عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-24-2008, 09:51 PM
 
Lightbulb جميلات الشعوب

لكل شعب مقاييسه و ذوقه الخاص باختيار ( الجميلة ) ...

- العرب .. البياض و الامتلاء :

فالعرب كانوا يحبون الملامح الأصلية .. الأنف الدقيق و العيون الكحيلة الواسعة ، و العنق الصافي الطويل و الجسم الممتلئ ، مع الشعر الأسود الطويل و البشرة البيضاء الصافية ، و يماثلهم في ذلك الهنود و الفرس و إن كانوا أميل لاختيار لأكثر رشاقة .


- الغرب .. الطول الفارع :

الغربيين في الوقت الحالي يفضلون الطول و يهتمون به كثيراً كأهم مقاييس الجمال و يليه الشعر الأشقر – و إن كانوا يفتتنون بالشعر الأسود و البشرة السمراء الصافية – مع الجسم النحيف الرياضي و الأكتاف العريضة و الشفتان الغليظتان الممتلئتان .

- اليابان .. الأقدام الصغيرة :

في اليابان ، هناك مقاييس مختلفة ، إذ يفضلون المرأة الناعمة الرقيقة الشكل البيضاء الصافية البشرة و العنق ، هادئة الصوت ، و التي تكون قدماها صغيرتان ، و مشيتها رقيقة و متقاربة الخطى و كانوا يعتبرون الطول عيباً لا ميزة في المرأة .

- الإسكيمو .. أهم شيء رائحتها :

بعض الشعوب مثل الإسكيمو و الهنود الحمر كانوا يهتمون أشد الاهتمام برائحة المرأة و بالذات رائحة فمها و جسمها و شعرها ، إذ يحرصون على وضع الزيوت العطرية و الأوراق في الشعر ، و مضغ بعض النباتات التي تطيب رائحة الفم ، و هم يختبرون رائح فم المرأة و جسمها قبل خطوبتها ، و ذلك من خلال المرأة الخاطبة التي تقوم بمهمة ال ( كلب البوليسي ) في شم المرأة المستهدفة .

- الفراعنة .. العيون الكحيلة :

الفراعنة القدماء اهتموا بالعيون أكثر من غيرها إذ بحثوا عن أجود أنواع الكحل لأن المرأة كلما ركّزت على جمال عينيها أصبحت أكثر سحراً و جاذبية ، كما اهتموا كثيراً بالعطور و الأبخرة و هم أول من استخدم اللبان لتعطير الفم .. و إذا عرفنا أم الملكة كليوباترا لم يكن طولها يتجاوز 150 سم ، عرفنا أن الطول الفارع لم يكن يهمهم .

- أفريقيا .. الرأس الأصلع :

بعض القبائل الأفريقية يزيدون في مهر المرأة كلما ازداد سواد بشرتها ، لأن ذاك ليس دليلاً على الجمال فقط ، بل دلي على صفاء عرقها ، كما أنهم لا يفضلون الشعر الطويل أبداً إذ يقومون بحلق رؤوس الفتيات ( على الصفر ) حتى تبدوا أكثر أنوثة و جاذبية ! كما تعجبهم السمنة و امتلاء الأكتاف و الأرداف .

- منغوليا و التبت .. عنق الزرافة :

بعض القبائل التي تعيش في منغوليا و التبت تفضل العنق الطويل جداً ، حتى أنهم يضعون حلقات معدنية في عنق الفتاة منذ ولادتها و في كل عام لكي يزداد طول عنقها و إذا كبرت و قد تصل الحلقات إلى عددٍ كبير جداً حتى أن المرأة تبدو كالزرافة .. ولكنها هي الأجمل لديهم !

- جنوب السودان ( المخمّشة ) :

في جنوب السودان و بعض الدول الأفريقية تهتم بعض القبائل جداً بالشقوق التي يقومون بعملها على وجه المرأة منذ ولادتها – كحماية لها – و كذلك على بطنها و يديها أحياناً ، و يعتبرون المرأة الغير (( مخمّشة )) ناقصة و قد لا تصلح للزواج .
  #2  
قديم 10-26-2008, 05:57 PM
 
رد: جميلات الشعوب

  #3  
قديم 10-29-2008, 03:45 PM
 
رد: جميلات الشعوب

شكرا على المرور الراقي
  #4  
قديم 10-29-2008, 11:00 PM
 
رد: جميلات الشعوب

الموضوع رائع تسلم
__________________
  #5  
قديم 10-31-2008, 09:29 PM
 
رد: جميلات الشعوب

http://vb.arabseyes.com/t15654.html
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور فنانات و ممثلات و مغنيات و جميلات العرب تئلمت بس تعلمت أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 21 05-17-2012 03:46 PM
صور اجمل جميلات العالم ملكات جمال تئلمت بس تعلمت موسوعة الصور 25 02-07-2011 01:03 AM
ايها الشعوب توقفوا عن ظلم حكامكم حاسب آلي حوارات و نقاشات جاده 23 02-21-2008 04:41 PM
جمال النساء عند بعض الشعوب MAMDOUH أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 04-03-2007 02:22 PM
جميلات الشعوب؟ زهرة الرمال أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 03-09-2007 12:58 PM


الساعة الآن 04:37 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011