عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. عيون الاقسام المخفية.•°`¯)}§¢¤~ > قناة عيون العرب الإخبارية

قناة عيون العرب الإخبارية أخبار يومية, اخبار حصرية, أخبار سرية, اخبار سياسية, أخبار طريفة, أخبار غريبة, أخبار العرب, اخبار العالم

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-13-2006, 10:10 AM
 
من هنا وهناك...........

1-النمل يلتهم عين مريضة هندية بالمستشفى

قال مسؤولون يوم الثلاثاء ان امرأة تتلقى علاجا من داء السكري في مستشفى تديره الدولة في شرق الهند فقدت احدى عينيها بعدما أكلها النمل. وكانت المريضة تتعافى عقب جراحة اجريت لها في عينها وصرخت ليلا طلبا للمساعدة بعدما هاجمها النمل فيما يبدو لكن الممرضات قلن لها ان من الطبيعي ان تشعر بالالم بعد الجراحة. وفي اليوم التالي رأى أفراد أسرة المريضة ثقبا عميقا بداخله مجموعة من النمل حين نزعوا الضمادة عن عينها اليسرى. وقالت السلطات في مستشفى سامبهوناث في كولكاتا انهم يحققون في الحادث. ولم يندهش ايه.ادهيكاري مدير المستشفى من الامر وقال «من الشائع ان يهاجم النمل مرضى السكري. لقد شكلنا لجنة للتحقيق في هذا الحادث المؤسف.» وليس من الغريب مشاهدة الفئران وهي تعدو فوق اسرة المرضى أو القطط والكلاب الضالة التي تشاركهم المستشفيات التي تديرها الدولة في الهند والتي تشهد ازدحاما كبيرا ويستخدمها الملايين من الفقراء وابناء الطبقة الوسطى.

2-فتاة يعود قلبها الأصلي للعمل بعد نزع قلبها المزروع

قال مستشفى في لندن أمس إن فتاة بريطانية يعتقد انها أصبحت أول مريض ببريطانيا وربما في العالم يعمل قلبه الاصلي بكفاءة بعد نزع قلب كان قد زرع له! ؛ وقبل 10 أعوام اجريت عملية زرع قلب لهانا كلارك بجانب القلب الاصلي. ومع ذلك ظهرت مضاعفات بعد ان بدأ جسمها مؤخرا يستجيب بصورة سيئة للعقاقير التي كانت تتناولها لتوقف رفض جسمها للقلب الجديد واتخذ الجراحون القرار بإزالة القلب المزروع. ولكن المفاجأة ان الجراحين بمستشفى جريت اورموند ستريت للاطفال اكتشفوا أن قلبها الأصلي يعمل الآن بصورة جيدة جدا. !! وبالتالي نزعوا القلب المزروع وتمكنوا من وقف الادوية المضادة لرفض القلب المزروع وأعادوا توصيل القلب الاصلي فبدأ العمل. والفتاة بحال طيب جدا. !! وقال متحدث باسم المستشفى: (سنستغرب اذا تقدم أحد بحالة مماثلة.. فهذه قد تكون أول حالة في العالم). وقدم مجدي يعقوب جراح القلب المصري الاصل الذي اجرى زراعة القلب لكلارك المشورة للجراحين خلال العملية ؛ وقال انه سعيد لتعافي قلب الفتاة بصورة طيبة. وصرح لهيئة الإذاعة البريطانية (شفي قلبها الاصلي تماما تقريبا. انه الآن قلب طبيعي. انها نهاية سعيدة للغاية).

3-كولومبيان يعقدان قرانهما بعد اكثر من سبعين سنة من العيش معاً

اعلنت وسائل الاعلام المحلية ان كلوتيلد شارى 85 عاما وخوان فونتالفو 96 عاما عقدا قرانهما فى شمال كولومبيا بعد اكثر من 70 عاما من الحياة المشتركة بحضور اولادهما واحفادهما. وقال الزوج الذى فقد بصره تقريبا انه قرر ان يتزوج لانه اصبح الان واثقا من انه بات يعرف شريكة حياته معرفة جيدة. ووصلت العروس على دراجة نارية الى منزلهما المتواضع الذى اقيم حفل الزفاف على شرفته. وبعد انتهاء حفل الزفاف قال العريس تعلمون انه فى البداية لم اكن اعرف ما ينتظرنى اما الان فاننى اعرفها جيدا. وترددت كلوتيلد بعض الشىء عندما سئلت ان كانت تريد الزواج من فونتالفو بسبب ضعف سمعها وعندما تاكدت من السؤال اجابت بالتأكيد اننى اقبله زوجا مضيفة ان خوان هو الذى كان يرفض الزواج فى حين ردد خوان سنموت معا ولن اطلقها ابدا. وقال احد الاحفاد وقد بدت عليه علامات التأثر انه حقا دليل حب ابدى وبعد ان رقصا على انغام الموسيقا الكولومبية اعلن خوان انه وعروسه سيمضيان شهر عسل فى منتجع كارتاخينا.


4-تمارين رياضية قاسية لجمهور في الهند شاهد فيلما إباحيا

نيودلهي/ دفع العشرات من الهنود في إقليم أوريسا الشرقي، ثمنا باهظا بعد أن شاهدوا فيلما إباحيا، إذ أجبرتهم الشرطة على القيام ببعض التمارين البدنية القاسية، مثل تمارين تقوية عضلات البطن. كما تعهدوا بعدم مشاهدة مثل هذه الأفلام ثانية. وذكرت صحيفة «هندوستان تايمز»، أن الشرطة اقتحمت دار عرض سينمائي تعرض فيلما يحوي مشاهد إباحية في بالاسور، الواقعة على بعد 200 كيلومتر من بهوبانيشوار، عاصمة إقليم أوريسا أول من أمس، واعتقلت الجمهور الذي كان بالداخل، وساقتهم لاحد الاماكن العامة، حيث أرغمتهم على عمل تمرين البطن عشرات المرات. وضم الجمهور العديد من التلاميذ الهاربين من مدارسهم، ومعظمهم تحت سن 17 عاما. واستدعت الشرطة أولياء أمور الطلبة، حيث شاهدوا أبناءهم يعاقبون. ولم تكن وسيلة العقاب هذه هي لمرة واحدة، بل تحاول الشرطة تجربة العديد من وسائل العقاب الجديدة لايقاف مشاهدة الافلام الاباحية. وتحاول الشرطة زرع الخوف بين جمهور المشاهدين، بدلا من اتخاذ إجراءات ضد أصحاب صالات العرض التي تعرض الأفلام الاباحية. وفي حدث مشابه أرغمت الشرطة 400 شخص ضبطوا يشاهدون فيلما إباحيا في مدينة روركيلة، على القيام بنفس التمارين الرياضية في أحد الميادين العامة. وقال أحد المسؤولين إن السلطات تعتزم الاستمرار في سياسة مكافحة مشاهدة الافلام الاباحية، حيث صدرت الاوامر لضباط الشرطة باتباع نفس أسلوب العقاب في الحالتين السابقتين.

5-كبت المشاعر يضعف الذاكر
حذر باحثون مختصون في أحدث الدراسات التي سجلتها مجلة البحث والشخصية العلمية من أن الأشخاص المعتادين على كبت مشاعرهم وعدم الإفصاح عنها قد يدفعون ثمنا غاليا من صحتهم وذاكرتهم وقدراتهم الذهنية.
فقد وجد فريق البحث في جامعتي ستانفورد وتكساس الأمريكيتين أن إخفاء الأحاسيس وعدم إظهارها بصورة واضحة يضعف قدرة الإنسان على تذكر الأحداث الموترة والمواقف المميزة.
ولاحظ الباحثون بعد متابعة أكثر من 200 متطوع تم عرض فيلم مثير لعملية جراحية على 75 شخصا منهم وتسجيل مشاعرهم وقدرتهم على إخفائها ودرجة تذكرهم للأحداث التي شاهدوها أن الذين بذلوا جهدا أكبر في كبت استجاباتهم العاطفية لم يستطيعوا تذكر ما رأوه بصورة جيدة.


__________________

كل الشكر اثوره



التعديل الأخير تم بواسطة ahmed decor ; 06-13-2006 الساعة 10:26 AM
  #2  
قديم 06-13-2006, 10:34 AM
 
مشاركة: من هنا وهناك...........

مشكور أخوي
__________________
  #3  
قديم 06-13-2006, 11:05 AM
 
مشاركة: من هنا وهناك...........

مشكور اخي العراقي على المرور
__________________

كل الشكر اثوره


  #4  
قديم 06-13-2006, 03:03 PM
 
مشاركة: من هنا وهناك...........

كل الذي اقدر اقوله كتر خيرك على كل هذه المواضيع الجميله

lida_507
  #5  
قديم 06-14-2006, 11:18 AM
 
مشاركة: من هنا وهناك...........

مشكور اخي العزيز lida_507 على المرور
__________________

كل الشكر اثوره


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسايل من هنا وهناك ..... توتا أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 17 05-02-2007 12:17 AM
صور من هنا وهناك زينة البنات أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 06-15-2006 07:37 PM


الساعة الآن 10:01 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011