عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام العامة > رياضة و شباب

رياضة و شباب القسم يهتم بجميع الرياضات و بأخبار الرياضة واللاعبين المحليين والدوليين

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-09-2008, 01:40 PM
 
رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز Premier League

السلام عليكم ورجمة الله وبركاته


جميع مايتعلق بالدوري الانجليزي من اخبار وانتقالات ونتائج وتقديم للمباريات


وانشالله راح يكون هنا في هذا القسم للدوري الانجليزي

وطلتكم وردودكم هي من يساعد على انجاح هذا القسم
__________________






♥ أنَا مدريدي مَاهُو أيْ مدريدي ‘ " أنَا مدريدي مِنْ نُوع راقي ٍღ♥
_________________________________
اخوكم مهيني
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08-10-2008, 05:59 PM
 
رد: رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز Premier League

اوك وانا معاك يا مان
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08-16-2008, 10:53 PM
 
Thumbs up في المرحلة الأولى من الدوري الإنكليزي الممتاز

السبت 15 شعبان 1429ه - 16 أغسطس 2008م

في المرحلة الأولى من الدوري الإنكليزي الممتاز
الفرنسي نصري يقود أرسنال للفوز.. وميدو "يعاقب" تونتنهام


لندن - وكالات
قاد لاعب خط الوسط الفرنسي سمير نصري فريقه الجديد أرسنال للفوز على ويست بروميتش البيون 1-صفر في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الإمارات" السبت 16-8-2008 ضمن المرحلة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 2008-2009.


وأحرز نصري ذو الأصول الجزائرية هدف الفوز لل "مدفعجية" بعد مرور أربع دقائق فقط من بداية المباراة، ليسيطر بعدها فريقه على مجريات اللعب تماماً وينجح في اقتناص أول ثلاث نقاط له في الموسم الجديد.

واستغل نصري الذي استقدمه مواطنه آرسين فينغر من مارسيليا ليسد الثغرة التي خلفها رحيل ماثيو فلاميني وألكسندر هليب في وسط الميدان، تمريرة زميله نيفيس دينيلسون ليحرز أول أهدافه مع الفريق اللندني محلياً، قبل أن يقود وزملاؤه ويليام غالاس وثيو والكوت ونيكولاس بيندتنر وإيمانويل اديبايور والبديل روبن فان بيرسي سلسلة من الهجمات الخطرة التي كان من شأنها مضاعفة غلة أصحاب الأرض.

وأنقذ يوهان ديورو مدافع أرسنال مرماه من هدف محقق بعدما شتت الكرة قبل أن تتجاوز خط مرمى فريقه، ليمر ما تبقى من وقت دون جديد وينتهي اللقاء بفوز أرسنال بهدف نظيف
.


وشهدت المرحلة الأولى من ال "بريميرشيب" أيضاً تألق المصري أحمد حسام (ميدو) الذي قاد فريقه ميدلزبره للفوز على ضيفه تونتنهام هوتسبير 2-1.

فبعدما تقدم المدافع الإنكليزي ديفيد ويذير لأصحاب الأرض (71)، دخل ميدو كبديل للمهاجم التركي الدولي تونكاي سانلي(82)، ليتمكن من تعزيز فوز فريقه الجديد على حساب فريقه السابق توتنهام بهدفٍ جميل (86)، قبل أن يقلص الألماني روبيرت هوث الفارق بهدفٍ سجله خطأ في مرمى فريقه (90).


وتمكن بولتون واندرز الذي عانى الأمرين للبقاء في دوري الأضواء الموسم الماضي من اقتناص نقاطه الثلاث الأولى عندما تغلب على ضيفه ستوك سيتي الصاعد حديثاً إلى الدرجة الممتازة 3-1.

وفي بقية المباريات تلقى ويغان اتلتيك الذي يلعب له المصري عمرو زكي خسارته الأولى على يد مضيفه وست هام يونايتد 1-2، فيما حقق هال سيتي الصاعد حديثاً فوزاً مهماً على فولهام 2-1.

وفي بقية مباريات الجولة التي تستكمل لاحقاً، يحل ليفربول ضيفاً على سندرلاند، كما يستضيف حامل اللقب مانشستر يونايتد نيوكاسل على ملعب "اولد ترافورد" مساء الأحد، فيما يحل جاره مانشستر سيتي ضيفاً على أستون فيلا، ويستقبل تشلسي بورتسموث على ملعب "ستامفورد برديج" في لندن.

__________________
angel4angel4angel4angel4angel4
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08-16-2008, 11:48 PM
 
رد: رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز Premier League

يعطيك العافيه وننتظر المزيد
__________________






♥ أنَا مدريدي مَاهُو أيْ مدريدي ‘ " أنَا مدريدي مِنْ نُوع راقي ٍღ♥
_________________________________
اخوكم مهيني
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08-24-2008, 02:11 AM
 
رد: رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز Premier League

الدور في المرحله الثانيه
ليفربول ينتزع الفوز في الرمق الأخير

حقق ليفربول رابع ترتيب الموسم الماضي فوزاً متأخراً على ضيفه ميدلزبره 2-1 في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
وفي أبرز النتائج، خسر أرسنال أمام مضيفه فولهام (صفر-1) وسقط توتنهام أمام ضيفه سندرلاند 1-2، وأستون فيلا أمام مضيفه ستوك سيتي 2-3 السبت.
على ملعب انفيلد رود أمام أكثر من 43 ألف متفرج، كاد المصري أحمد حسام "ميدو" أن يهدي ميدلزبره الفوز والنقاط الثلاث بعد أن منحه التقدم في الدقيقة 70، واستمر متقدماً حتى قبل 4 دقائق من النهاية عندما سجل المدافع الدولي النمساوي ايمانويل بوغاتيتس خطأ في مرمى فريقه حين حاول قطع كرة المدافع جيمي كاراغر مانحاً بذلك التعادل لأصحاب الأرض (86).
واستغل ستيفن جيرارد قائد ليفربول الوقت بدل الضائع الطويل وأضاف هدف الفوز بتسديدة من خارج المنطقة مستثمراً تمريرة الايرلندي الدولي روبي كين المنتقل حديثاً إلى صفوف ليفربول (90+4).
وتعرض أرسنال لخسارة غير متوقعة أمام فولهام بهدف وحيد سجله في الدقيقة 21 العملاق النرويجي بريده هانغيلاند (28 عاماً) الذي انتقل إلى الفريق الإنكليزي في كانون الثاني/يناير 2008 قادماً من كوبنهاغن الدنمركي مقابل 2.5 جنيه استرليني.
سقوط توتنهام وفيلا

تعرض توتنهام لهزة حقيقية بخسارته أمام سندرلاند بهدف لجيرماين جيناس (73) مقابل هدفين لكيران ريتشاردسون (55) والفرنسي جبريل سيسيه المعار من مرسيليا حتى نهاية الموسم (82).
ولم يكن أستون فيلا أفضل حالاً من توتنهام وسقط بدوره أمام الوافد الجديد ستوك سيتي بهدفين للنرويجي جون كارو (63) والدنماركي مارتن لاورسن (83) مقابل ثلاثة لليام لاورنس (30 من ركلة جزاء) وريكاردو فولر (81) ومامادي سيديبي (90+4).
وكانت عودة المهاجم الدولي الإنكليزي مايكل أوين إلى صفوف فريقه نيوكاسل موفقة وسجل الهدف الوحيد في مرمى ضيفه بولتون (70)، فيما أحرج هال سيتي الصاعد حديثاً مصيفه بلاكبيسرن بتعادله معه بهدف لريتشارد غارسيا (40) مقابل هدف لجايسون روبرتس (38).
وخسر وست بروميتش ألبيون العائد بدوره إلى الدوري الممتاز أمام ضيفه ايفرتون بهدف لرومان بدنر (89 من ركلة جزاء) مقابل هدفين للفرنسي ليون عثمان (65) والنيجيري ايغبيني ياكوبو (76).
ويلتقي الأحد ويغان مع تشلسي وصيف البطل، ومانشستر سيتي مع وست هام، وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء بورتسموث مع مانشستر يونايتد حامل اللقب في الموسمين الأخيرين.
__________________






♥ أنَا مدريدي مَاهُو أيْ مدريدي ‘ " أنَا مدريدي مِنْ نُوع راقي ٍღ♥
_________________________________
اخوكم مهيني
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رابطة الدوري الأيطالي Calcio حبيب القلوب رياضة و شباب 40 05-19-2008 03:44 PM
رابطة الدوري الالماني Bundesliga حبيب القلوب رياضة و شباب 22 05-19-2008 03:41 PM
رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز Premier League نبيل المجهول رياضة و شباب 38 05-18-2008 02:31 PM
رابطة الدوري السعودي الممتاز نبيل المجهول رياضة و شباب 17 02-11-2008 11:43 PM
نتائج و أهداف الدورة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز نبيل المجهول أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 3 08-14-2007 02:15 PM


الساعة الآن 03:20 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011