عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-10-2008, 02:43 PM
 
هربت من وحش الى ذئب أدمي الله يجيرنا

هربت من وحش لذئبآدمي
هي فتاة في 12 من عمرها ، يتيمة الأب، تزوجت أمها بعد وفاة والدها لتتمكن من الإنفاق على تعليمها لأن معاش الوالد لايكفي .. وكانت الفتاة باهرة الجمال منذ نعومة أظافرها ، وكان زملاؤها في المدرسةيتشاجرون مع بعضهم البعض لأجلها ولينالوا نظرة واحدة منها .
أما بالنسبة لمعاملةزوج الأم لها ، فالظاهر أنه يعاملها مثل ابنته فكان يصر على أن يقبل خديها كل صباحقبل ذهابه إلى عمله ، وقبل توجهها لفراشها لتنام .. ومرت الأيام والسنون وتوفيتالأم المسكينة وهي توصي زوجها خيراً بابنتها التي أصبحت تبلغ من العمر 14 عاماً ،وهي بالصف الثالث الإعدادي .. ومرت أسابيع قليلة على وفاة الأم ، وفي يوم من الأياماستيقظت في الفجر لتجد الكارثة الكبرى !!!!!


إنه زوج أمها راقد فوقهاوهو مجرد من الملابس وقد مزق ملابسها ولم يبقى عليها خيط واحد لقد صدمت صدمة كبيرة .. ولكنها تماسكت ودفعته من فوقها فوقع على الأرض واصطدم رأسه بالجدار فأغمي عليه ،أما هي فأخرجت ملابس من الخزانة وارتدتها على عجل ، ثم اقتربت منه بحذر لترى إنكان قد فارق الحياة أم لا ؟فوجدته مغمى عليه فقط .. وفجأة استيقظ وعاد لوعيهوحاول ضمها وتقبيلها ولكنها ركضت نحو المطبخ وأمسكت بسكين وغرزتها في بطنه .. فوقععلى الأرض في وسط بركة من الدماء ، ولقد صرخ بقوة ولحسن حظه فلقد طلع النهارواستيقظ الناس فسمعوا صراخه .. ولكن الفتاه نجحت في الهرب وركبت إحدى وسائلالمواصلات قبل أن يصل أحد من الجيران إلى الشقة ويراها .
اقتحم الجيران الشقةالتي انبعث منها الصوت فوجدوا القتيل ينزف دماً فاتصلوا بالإسعاف والشرطة ، ولكنزوج الأم فارق الحياة ولم يستطيع أن يقول من قتله ، وقامت الشرطة برفع البصماتوعرفوا أن القاتل هو نفس الشخص الذي ينام بالغرفة المقابلة ( غرفة الفتاة ) لمكانالجريمة ( المطبخ ) أي أنها ابنة زوجة القتيل كما أفاد الشهود ، وبحثت الشرطة عنهالكن دون جدوى ، فقد ركبت الفتاة سيارة من سيارات الأجرة ، ولقد رأت في سائق سيارةالأجرة الرحمة والرأفة ، فقصت عليه قصتها فرق لحالها وأخبرها أنه يمكنه أن يأخذهالمسكنه الموجود بمدينة أخرى لتعيش مع والدته وأخته مؤقتاً ، فصدقته ووافقت لأنهاليس أمامها خيار آخر .
وعند وصولهما للمنزل .. صعدا إلى الدور الثالث بالمصعدودق السائق الباب فلم يفتح أحد ، ففتح باب الشقة بالمفتاح ثم دخلا ، فلم ترى أحداًبالداخل ، فسألته عن والدته وأخته فقال لها ربما خرجتا لزيارة أحد الأقارب وقال لهاأنه عائد لعمله الآن ، وأنه سيكتب لوالدته وأخته رسالة يخبرهم فيها عنها ، وأنيستضيفاها لحين عودته من عمله على سيارة الأجرة ... ثم دخل حجرة النوم وخرج وبيدهورقتان وقال لها : بعد أن كتبت الرسالة لكي تعطيها لوالدتي وأختي ، وجدت رسالةمنهما في الداخل تفيد أن خالتي مرضت مرضاً مفاجئاً وأنهما ستقيمان هناك عندها فيالعاصمة يومان أو أكثر حسب ظروفها !!!!!
فقالت الفتاة المسكينة وما العمل الآن؟ فقال لها يمكنني أن أبيت عند أحد أصدقائي فلا مانع عندي أبداً ، فأجابته بأنيؤجلوا الحديث حتى لا يتأخر عن عمله فوافق ونزل على الفور أما هي فنامت بعد أن أكلتبعض الشطائر .. واستيقظت بعد رحلة طويلة من الكوابيس وبعد استيقاظها بفترة قصيرة دقالباب فنظرت من العين السحرية .. فلما رأت السائق فتحت الباب وكان قد أحضر معهطعاماً فأكلا معاً .. ثم قالت له أنها تخاف من المبيت في البيت لوحدها وفي نفسالوقت أنه لن يقبل على نفسه أن يبيتا في بيت واحد معاً .. فحل هو المشكلة بقوله أنتغلق الباب على نفسها جيداً وليس هناك ساعتها ما يدعوا للخوف فوافقته .. ثم قال لهاأنه سيعود في ال 9 مساءً لإحضار العشاء ثم يذهب لصديق له ليبيت عنده .. بعد نزولهأخذت تشاهد التلفاز لحين عودته .
مر الوقت سريعاً ودق الباب فنظرت من العينالسحرية .. وعندما رأته فتحت الباب .. ثم جلسا إلى المائدة وتناولا طعام العشاء ثمقام فأحضر زجاجة عصير موجودة في الثلاجة ، وضع منها في كوبين ووضع في أحد الكوبينشيئاً ثم قدم هذا الكوب لها وشرب الكوب الآخر .. وبعد ثوان معدودة من انتهائها أحستبدوار راحت بعده في نوم عميق !!!!!
وبعد استيقاظها في الصباح تكتشف الكارثةوتكتشف الفتاة المسكينة ما حل بها .. فلقد أفاقت فوجدت السائق نائم بجانبها وهماشبه عاريان ، فأيقظته من النوم على عجل تسأله ما الذي حدث ؟ فيقوم ويحكي لها القصةكاملة بأنه عازب وليس له أحد ولا أحد يسكن معه وأنه هو من كتب الرسالة التي ادعىأنها من والدته ، وأنه وضع لها المنوم في العصير وبعد أن نامت حملها لغرفة النومووضعها على السرير وخرج وأغلق الباب بالمفتاح وأغلق جميع الأضواء ، ثم عاد لها منجديد وجردها من ملابسها ثم قام باغتصابها ، وبعد هذه الاعترافات .. وعدها بالزواجالقريب !!!!!
وبقيا لمدة 10 أيام يعيشان كأي زوجين دون زواج !!!!!
وفي يوم منالأيام عاد الزوج السعيد !! ومعه بعض من أصدقائه وقد عزمهم دون علم زوجته !! علىسهرة حتى الصباح تقسم عليهم جميعاً بصحبة الزوجة !!
عندما رأت الزوجة !! التعيسةهذا المنظر من النافذة لم تطمئن فدخلت الحمام وحبست نفسها فيه وعند دخول الزوج !! وأصدقاؤه سمعت صوت ضحكهم وكلامهم عن السهرة فتأكدت الزوجة !! من ظنها ، وعندما بحثزوجها !! عنها ووجدها في الحمام وطلب منها الخروج رفضت وقالت إنها لن تخرج حتىينصرف ضيوفه وإن حاول كسر الباب فستقتل نفسها .. ففعل ما طلبته منه بعد تهديد منطرفه لم يأتي بنتيجة وبعد خروجها انهال عليها ضرباً فحاولت الدفاع عن نفسها فضربتهبمزهرية زجاجية على رأسه فوقع بعد أن نادى بأعلى صوته ( أمسكوا هذه المجرمة ! ) .. فتجمع الجيران وكسروا باب الشقة .. فحاولت الهروب فلم تستطع لأن الجيران منعوها منالخروج .. وطلبوا الشرطة والإسعاف .
ومن ثم تم نقل المصاب إلى المستشفى لمعالجتهأما هي فقد تم التحقيق معها فقصت القصة منذ بدايتها ( وفاة والدتها ) وحتى أخذوهالقسم الشرطة للتحقيق معها .. وهي الآن في انتظار حكم المحكمة !!!!!


نسألالله أن يهدينا وإياكم السراط المستقيم .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
__________________

بس بعد اليوم مافي توقيع
  #2  
قديم 07-10-2008, 03:13 PM
 
رد: هربت من وحش الى ذئب أدمي الله يجيرنا

جزاك الله خيرا علي هذه القصه المحزنه
يارب تكون المحاكمه لصالحها
__________________
كل سنه وانتو طيبـــيييييييييييييييييين ..
,,((من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه)),,
لنتوقف عن شراء البضائع الامريكيه والاسرائليه
ماكدونالدز .:. ستار بوكس .:. برجر كنج .:. كنتاكى .:. بيتزاهت .:. كوكا كولا .:.بيبسي .:. شيلز فردركر

سامحونى اذا غلط ف حقكم ..
,.,
احبكم من كل قلبى ,,

يلا دعواتكم ..
رحوبه ..
  #3  
قديم 07-10-2008, 11:58 PM
 
رد: هربت من وحش الى ذئب أدمي الله يجيرنا

شكرا اختي للمرور على موضوعي
__________________

بس بعد اليوم مافي توقيع
  #4  
قديم 07-11-2008, 03:15 PM
 
رد: هربت من وحش الى ذئب أدمي الله يجيرنا

الله يجازيك كل خير ويعين الفتاة على ما اصابها
مشكورة على القصة المؤلمة
__________________
  #5  
قديم 08-24-2008, 02:08 AM
 
رد: هربت من وحش الى ذئب أدمي الله يجيرنا

مشكور أخويعلى القصه محزنه للغايه الله يجعل الحكم في صالحها لانها قتلت في حكم الدفاع عن نفسها وعن شرفها
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من علامات الموت الله يجيرنا غرور انثى أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 05-28-2007 10:49 PM
ماهو مرض أنفلونزا الطيور ؟ كيف ينتقل ؟ كيفيه الوقاية منه ؟ © بندر © صحة و صيدلة 9 12-26-2005 11:06 AM


الساعة الآن 02:19 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011