عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام العامة > رياضة و شباب > قسم السيارات

قسم السيارات لكل شيء يخص السيارات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-21-2020, 07:48 PM
 
سيارات هيونداى النترا



سيارات هيونداى النترا

الآن أصبح البحث عن سيارات هيونداى النترا للبيع فى السودان ليس امراً صعب, ومع تطور التكونولوجيا التي دخلت في جميع الأعمال، وظهرت أسواق إلكترونية بالكامل تقوم بعرض السيارات ومعرفة إمكانياتها بالكامل.
إن إتخاذ قرار شراء سيارات من سوق السيارات من الأمور الصعبة عند بعض من الأفراد وخصوصاً للطبقة لأفراد الطبقة المتوسطة بالمجتمع لذالك يجب عليك أن تدرس بشكل جيد ما هي مواصفات السيارة التي ترغب في شرائها والميزانية الخاصة بك لكي تذهب إلى شراء سيارة بسعر مناسب لك بدون أي تكاليف زائدة عليك أو على أسرتك.

وفتح المعارض الكبيرة تحت عنوان سوق السودان للسيارات, لأن جميع التجار أحسوا بالربح المتواجد في بيع وشراء السيارات حيث ان في زمن من الماضي القريب, سوف تجد سوق السيارات العالمي يعتبر مغلق علي ثلاثة او أربع دول لإنتاج السيارات, ولكن بعد فتح سوق السيارات, الهندي, والصيني, في جميع دول العالم وجدت السودان تجارة السيارات المصنعة في الصين, والهند, عائد كبير من المال والمكسب.

ومن السيارات المشهورة والمميزة هى سيارات هيونداى النترا, فهى صناعة كورية الجنوبية ولها شهرة كبيرة جداً على مستوى العالم من حيث الشكل والامكانيات التى لديها.
فهى بمحرك 1600 سى سى حيث يبلغ عدد سليندرات 4 وعدد صبابات يبلغ 16 صباب لكى يعطى المحرك قوة تبلغ 121 حصان.
ايضاً شكلها الانيق فيعتبر من الاشياء التى تجذب الناس لها, ففى عام 2012 حازت على جوائز عديدها بسبب امكانياتها وشكلها العصرى, ايضاُ لانها موفرة فى البنزين فلا تحتاج للاستهلاك الزائد مثل سيارات اخرى.

فلها شعبية كبيرة فى السودان فتلاحظ ان كثير من الناس لديهم هيونداى التنرا او من يبحثون عن سيارات هيونداى النترا, فهى تتميز كل موديل منها على العديد من الفئات لتناسب جميع الافراد فكلما زادت الفئة زادت فى السعر ايضاً والامكانيات.
ولها العديد من الوانها الفخمة التى تجذب الفرد اليها مثل: الاسود, الأحمر, الأبيض, والازرق
ويعتبر استخدام مواقع الإنترنت لبيع السيارة من الطرق السهلة والمريحة، حيث يجب البحث عن المواقع المخصصة لبيع وشراء السيارات والتسجيل فيه ثم كتابة تفاصيل السيارة المراد بيعها مثل موديل السيارة وفحصها والسعر المعروض للبيع مثل موقع سوق السودان, وتمتاز هذه الطريقة بتسيير الوصول لعدد كبير من الأشخاص مما يسهل عملية البيع، ومن عيوبها أن بعض المواقع تطلب دفع مبلغ من المال مقابل عرض السيارة على موقعها ولكن ليس الكل ابداً, ايضاً موقع سوق المفتوح السودان فهو به الآلاف من السيارات المعروضة للبيع.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« السيارات | - »
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
• هيونداى النترا / ايجار سيارات /العلا ليموزين ـــ 01227776049 جوجو والى أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 05-04-2015 04:28 PM
سيارات هيونداي اخر طراز imad97 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 08-20-2008 01:55 PM


الساعة الآن 08:20 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011