عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام العامة > رياضة و شباب

رياضة و شباب القسم يهتم بجميع الرياضات و بأخبار الرياضة واللاعبين المحليين والدوليين

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-09-2008, 01:33 PM
 
رابطة كاس امم اورباء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو
نأسف على التاخير اليوم راح اتابع المباريات كاس امم اورباء
__________________






♥ أنَا مدريدي مَاهُو أيْ مدريدي ‘ " أنَا مدريدي مِنْ نُوع راقي ٍღ♥
_________________________________
اخوكم مهيني
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06-09-2008, 01:38 PM
 
رد: رابطة كاس امم اورباء

تشيكيا تضرب بقوة وتسقط سويسرا المضيفة في الافتتاح

قص المنتخب التشيكي شريط افتتاح كأس أوروبا لكرة القدم بفوزه على نظيره السويسري المضيف 1-صفر اليوم السبت على ملعب "سانت جايكوب- بارك" في بال أمام 42500 متفرج في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى ضمن الدور الأول من نهائيات كأس أوروبا لكرة القدم التي تستضيفها سويسرا مشاركة مع النمسا حتى 29 الحالي.

وسجل البديل فاتسلاف سفيركوش (72) هدف المنتخب التشيكي المتوج بلقب هذه المسابقة عام 1976 (تحت اسم تشيكوسلوفاكيا) ثم بلغ النهائي عام 1996، وخسر بالهدف الذهبي أمام ألمانيا ثم نصف نهائي النسخة الأخيرة في البرتغال وخسر أمام المنتخب اليوناني الذي توج بطلا بعد ذلك.وكانت هذه المواجهة الأولى بين المنتخبين في المسابقة القارية، والثالثة على الصعيد الرسمي بعد أن تواجها في ربع نهائي مونديال 1934 أيام تشيكوسلوفاكيا، وكان الفوز من نصيب الأخيرة 3-2 وفي تصفيات مونديال 1990 عندما خسر السويسريون ذهابا وإيابا صفر-1 وصفر-3.

أما تشيكيا بصيغتها الحديثة فلم تتواجه مع سويسرا في أي مباراة رسمية، بل التقيا في 3 مباريات ودية كان الفوز من نصيب تشيكيا في اثنتين منها مقابل فوز لسويسرا.

أما بالنسبة لمجمل اللقاءات بين الطرفين (قبل وبعد انفصال تشيكيا عن سلوفاكيا) فلعبا 27 مباراة في السابق وكان الفوز من نصيب التشيك في 16 مباراة، مقابل 6 انتصارات لسويسرا تعادلات (قبل مباراة اليوم).

وبدأ مدرب المنتخب التشيكي كارل بروكنر اللقاء بمهاجم واحد، العملاق يان كولر، فيما شارك في الجهة المقابلة ترانكيو برانيتا بعد تعافيه من الإصابة فلعب خلف ماركو ستريلر والقائد الكسندر فراي الذي استهل اللقاء بفرصة خطيرة بعدما سدد كرة قوية أرضية من خارج المنطقة مرت بجانب القائم الأيمن للحارس بتر تشيك (3).

وبدا المنتخب المضيف، الذي يشارك في النهائيات للمرة الثالثة بعد النسختين السابقتين في إنكلترا والبرتغال عندما خرج من الدور الأول، بدا أفضل من التشيكيين في بداية المواجهة بفضل تحركات غوكهان إيلنر وفالون بهرامي إضافة إلى فراي وبارنيتا، لكن دون أن يشكل خطرا فعليا على تشيك، الذي تدخل دون عناء ليتعامل مع تسديدة زاحفة من إيلنر (19).

واستمر انحصار اللعب في منتصف الملعب وسط تحسن في أداء المنتخب التشيكي الذي استوعب فورة صاحب الأرض وبدأ يتحرر نحو منطقة مضيفه ما سمح للأخير بالانطلاق بهجمة مرتدة وصلت من خلالها الكرة إلى فراي الذي أطلق بيمناه كرة صاروخية من حوالي 30 م، تصدى لها تشكيك بقبضتيه منقذا بلاده من تلقي الهدف الأول في البطولة (36).

وتعرض المنتخب السويسري لضربة قاسية في الثواني الأخيرة من الشوط الأول عندما تعرض نجمه فراي لإصابة في ركبته بعد تدخل من المدافع زدينيك غريغيرا جعلت لاعب بوروسيا دورتموند يدخل إلى غرفة الملابس والدموع تنهمر من عيونه ما رجح أن يكون قد خاض أول وآخر شوط له في هذه البطولة.

وتأكدت خطورة إصابة فراي عندما دخل هاكان ياكين في مستهل الشوط الثاني بدلا منه في أول تبديل للطرفين.

ولم يتأثر المنتخب السويسري كثيرا بإصابة فراي، رغم أهميته، لأنه واصل اندفاعه وحصل على فرصتين لافتتاح التسجيل الأولى بتسديدة بعيدة المدى من لودوفيك ماغنين صدها تشيك ببراعة (49)، والثانية من ركلة حرة نفذها ياكين لكن الكرة علت العارضة بقليل (51).

واستمر السويسريون بضغطهم سعيا وراء هدف التقدم في الوقت الذي بدا فيه هجوم تشيكيا غائبا عن المباراة ما دفع بروكنر إلى إخراج المخضرم كولر لاعب نورمبرغ الألماني وإدخال الشاب فاتسلاف سفيركوش لاعب بانيك أوسترافا الذي يشارك في أول حدث مع منتخب بلاده بعد أن استدعاه المدرب بروكنر لأول مرة من أجل المسابقة القارية.

وحصل التشيكيون على أول فرصة حقيقية لهم في اللقاء في الدقيقة 60، عندما لعب ظهير ميلان الإيطالي ماريك يانكولوفكسي ركلة حرة من الجهة اليمنى مرت أمام مرمى الحارس دييغو بيناليو دون أن تجد من يتابعها داخل الشباك، ثم أتبعها يانكولوفسكي بفرصة أخرى من ركلة حرة علت العارضة (64).

ورد السويسريون بفرصة أخطر، عندما لعب ستيفان ليشتستاينر كرة عرضة من الجهة اليمنى ارتقى لها ياكين ولعبها برأسه من مسافة قريبة إلى جانب القائم الأيسر (66).

ونجح بروكنر في رهانه على الشاب سفيركوش، إذ نجح الأخير في وضع تشيكيا في المقدمة بعدما فشل الدفاع السويسري في إبعاد الكرة بالشكل المناسب فعادت الكرة إلى حدود المنطقة؛ حيث سفيركوش الذي كسر مصيدة التسلل قبل أن يطلق الكرة بيمناه من حدود المنطقة إلى داخل الشباك السويسرية (72) في ثاني مباراة دولية له.

وكاد المنتخب السويسري إن يدرك التعادل عندما سدد بارنيتا كرة صاروخية صدها تشيك ببراعة ثم عادت إلى البديل يوهان فولانثين، الذي دخل بدلا من ليشتستاينر، فسددها بدوره بقوة ومن مسافة قريبة، لكن العارضة نابت عن تشيك عن هذه المرة لتحرم صاحب الأرض من هدف التعادل (80).
__________________






♥ أنَا مدريدي مَاهُو أيْ مدريدي ‘ " أنَا مدريدي مِنْ نُوع راقي ٍღ♥
_________________________________
اخوكم مهيني
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06-09-2008, 01:39 PM
 
رد: رابطة كاس امم اورباء

البرتغال تحبط مفاجأة تركيا وتدشن حملتها بفوز ثمين

فشلت تركيا في فك عقدتها المستعصية المتمثلة بالبرتغال فسقطت امام الاخيرة صفر-2 مساء اليوم السبت على استاد دو جنيف ضمن منافسات المجموعة الاولى من كأس اوروبا 2008. وسجل هدفي المباراة بيبي (61) وميريليس (92).
وفشلت تركيا في الفوز على البرتغال منذ المباراة الاولى التي جمعت بينهما في اسطنبول عام 1955 وانتهت بفوز اصحاب الارض 3-1. ثم التقى المنتخبات خمس مرات بعد ذلك انتهت جميعها بفوز البرتغال.وكانت تشيكيا تغلبت على سويسرا احدى الدولتين المضيفين بالنتيجة ذاتها، فتصدرت مع البرتغال ترتيب المجموعة الاولى قبل لقائهما المرتقب في الجولة الثانية.وارتأى مدرب البرتغال البرازيلي لويز فيليبي سكولاري اللعب بمهاجم واحد هو نونو غوميش، مع الاعتماد على الجناحين كريستيانو رونالدو وسيماو سابروسا.

في المقابل، فاجأ مدرب تركيا فاتح تيريم الجميع باشراكه حميد التينتوب لاعب وسط بايرن ميونيخ اساسيا على الرغم من انه غاب عن الملاعب في الشهرين الاخيرين لاصابة بكسر في مشط القدم خلال مباراة منتخب بلاده ضد بيلاروسيا في 27 اذار/مارس الماضي. وتابع المباراة من المدرجات اسطورتا الكرة البرتغالية اوزيبيو ولويس فيغو.

وبدأ المنتخبان المباراة بسرعة واعتمد المنتخب البرتغالي على بناء الهجمات عن طريق الجناحين لكن المنتخب التركي فرض رقابة لصيقة على رونالدو وسيماو فلم يتمكنا من تموين المهاجم غوميش بكرات متقنة فبقي معزولا.

وسرعان ما سيطر المنتخب البرتغالي، الذي بلغ الدور الثاني في اربع مشاركات سابقة في هذه البطولة، على مجريات اللعب وتفوق على منافسه من ناحية الاحتفاظ بالكرة وفرض ايقاعه وسنحت له بعض الفرص لم يحسن لاعبوه استغلالها بفضل التسرع. وسدد ركلة حرة لنهاد قهوجي بين يدي الحارس ريكاردو (10). ثم سقط تونكاي داخل المنطقة وطالب بركلة جزاء زاعما بان جوزيه بوسينغوا عرقله لكن الحكم لم يكترث له (13).

وسجل البرتغاليون هدفا برأسية رائعة لمدافع ريال مدريد بيبي لكن الحكم لم يحتسبه بداعي التسلل (17). واحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة للبرتغال اثر عرقلة ديكو فانبرى لها سيماو مرت فوق العارضة بقليل (28).

وقام رونالدو بمجهود فردي رائع من منتصف الملعب وراوغ ثلاثة لاعبين وعندما وصل الى مشارف المنطقة اطلق كرة زاحفة خارج الخشبات الثلاث (30).

ثم نفذ رونالدو كرة من ركلة حرة بقوة لامست اطراف اصابع الحارس التركي ديميريل وارتطمت بالقائم الايسر وخرجت (37). واستمرت الفرص البرتغالية ومن ركلة ركنية رفعها سيماو تطاول لها بيبي فمرت الى جانب القائم الايمن (40).

ومرر ديكو كرة ماكرة باتجاه موتينيو الذي سدد في الوقت الذي تدخل احد المدافعين الاتراك في اللحظة الاولى لانقاذ الموقف (41). وعندما كان الحكم يهم باعلان انتهاء الشوط الاول سدد ميفلوت اردينك كرة خاطفة بين يدي الحارس ريكاردو.

وحاصر المنتخب البرتغالي نظيره التركي في منطقة جزاء الاخير وسنحت له فرصة ذهبية لافتتاح التسجيل عندما تمت عرقلة سيماو على مشارف المنطقة لكن الحكم سمح بمتابعة اللعب بعد ان وصلت الكرة امام غوميش الذي سددها في القائم الايمن لمرمى تركيا (49).

وتوغل رونالدو داخل المنطقة وسدد كرة بذكاء بين ساقي احد المدافعين باتجاه الزاوية البعيدة للمرمى التركي لكن الحارس كان لها بالمرصاد (55). وفي فرصة تركية نادرة سدد صبري كرة قوية خارج الخشبات الثلاث (59).

وقطع بيبي الكرة في منتصف الملعب وراوغ مدافعا وتبادل الكرة مع نونو غوميش لينفرد بالحارس ويسدد الكرة داخل مرماه مسجلا هدفه الدولي الاول في اربع مباريات دولية خاضها حتى الان (61). واعطى الهدف جرعة معنوية هائلة للبرتغاليين ومرر رونالدو كرة رائعة داخل المنطقة تطاول لها غوميش برأسه فصدتها العارضة (64).

واحتسب الحكم ركلة حرة لتركيا انبرى لها قهوجي داخل المنطقة واخطا الحارس ريكاردو في الخروج من مرماه وكاد يتسبب بهدف التعادل (72). ثم رفع قهوجي كرة من ركلة ركنية تطاول لها اسيك مهدرا فرصة حقيقية (82).

وتلاعب ناني باحد المدافعين واطلق كرة زاحفة لم يجد الحارس التركي صعوبة في السيطرة عليها (88). وعندما كانت المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة نجح البرتغاليون في تسجيل الهدف الثاني بعد حركة رائعة من موتينيو مرر بعدها الكرة الى البديل راوول ميريليس الذي لم يجد صعوبة في ايداعها الزاوية اليسرى الارضية لدميريل (92).

وكان المنتخبان التقيا للمرة الاخيرة في نهائيات كأس اوروبا عام 2000 في بلجيكا وهولندا وفازت البرتغال بهدفين حملا توقيع نونو غوميش قائد البرتغال في مباراة اليوم.
__________________






♥ أنَا مدريدي مَاهُو أيْ مدريدي ‘ " أنَا مدريدي مِنْ نُوع راقي ٍღ♥
_________________________________
اخوكم مهيني
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06-09-2008, 01:41 PM
 
رد: رابطة كاس امم اورباء

ظهور لافت ل "المانشافت" على حساب المنتخب البولندي

حقق منتخب المانيا اول انتصار له في النهائيات الاوروبية منذ ان توج بطلا عام 1996، بفوزه على نظيره البولندي 2-صفر مساء اليوم الاحد على ملعب فورثيرسي شتايدوم في مدينة كلاغنفورت النمسوية ضمن منافسات المجموعة الثانية من كأس اوروبا 2008. وسجل لوكاس بودولسكي الهدفين في الدقيقتين 20 2. وتصدر المنتخب الالماني ترتيب المجموعة بفارق الاهداف عن كرواتيا التي كانت تغلبت على النمسا 1-صفر في المباراة الاولى ضمن هذه المجموعة اليوم ايضا.وكان المنتخب الالماني الفائز باللقب ثلاث مرات اعوام 1972 980 996 وهو رقم قياسي، فشل في الفوز في النسختين الاخيرتين في هولندا وبلجيكا عام 2000، ثم في البرتغال عام 2004،اذ تعادل في ثلاث مباريات وخسر ثلاثا، لكنه حقق انطلاقة جيدة في البطولة الحالية.

واستمرت سطوة المنتخب الالماني على جاره البولندي، لان الاول لم يخسر اطلاقا امام الثاني في تاريخ لقاءات المنتخبين التي بدأت عام 1933، فالتقيا 16 مرة انتهت 12 مباراة منها بفوز المانيا بالتعادل. واعتمد مدرب المانيا يواكيم لوف تشكيلة هجومية باشراك الثلاثي ميروسلاف كلوزه هداف مونديال 2006، وماريو غوميز ولوكاس بودولسكي.

في المقابل، لم تشهد تشكيلة بولندا اي مفاجأة علما بان المنتخب كان يخوض النهائيات للمرة الاولى في تاريخه. ولم تمض 53 ثانية، حتى ارتكب الحارس الالماني ينز ليمان خطأ في الخروج من مرماه فتهيأت الكرة امام جاسيك كرزينوفيك لكن الاخير سددها عاليا.

وبدا واضحا منذ البداية ان المنتخب البولندي حاول نصب مصيدة التسلل للمنتخب الالماني، لكن مدافعيه تميزوا بالسذاجة التكتيكية، وكادوا يدفعوا الثمن مرة اولى عندما مرر ثورستن فرينغز كرة امامية ماكرة فكسر ميروسلاف كلوزه مصيدة التسلل وانفرد بالحارس البولندي ارتور بوروتش برفقة ماريو غوميز فمرر الاول الكرة باتجاه الاخير لكن غوميز لم يتمكن من اللحاق بها فضاعت فرصة ذهبية امام المانيا (5).

لكن الجرة لم تسلم في المرة الثانية، حيث نجح كلوزه في الهروب مرة جديدة من مصيدة التسلل اثر تمريرة من غوميز ومرر كرة على طبق من ذهب باتجاه بودولسكي فلم يجد الاخير اي صعوبة في ايداع الكرة داخل الشباك مفتتحا التسجيل لمنتخب بلاده (20).

يذكر ان كلوزه وبودولسكي ينحدران من جذور بولندية. ورد البولنديون بتسديدة زاحفة من فويسيتش لوبودزينسكي سيطر عليها ليمان ببراعة (28). واهدر ماسييج زورافسكي فرصة جيدة لادراك التعادل عندما سدد كرة اتته من الجهة اليمنى مرت الى جانب القائم الايمن لمرمى ليمان (36).

وفي مطلع الشوط الثاني، اشرك مدرب بولندا الهولندي ليو بينهاكر المهاجم البرازيلي الاصل الحاصل على الجنسية البولندية في نيسان/ابريل الماضي روجر غيريرو مكان زورافسكي.

وتحسن الاداء المنتخب الهجومي لبولندا ونجح في الوصول الى المرمى الالماني من دون ان يخلق فرصا واضحة للتسجيل فاكتفى اما بالتسديد من بعيد او رفع الكرات العرضية التي كانت من نصيب الحارس الالماني.

وسدد باستيان شفاينشتايغر كرة قوية ارتمى اليها بوروتش (66)، ثم ابعد بوروتش ببراعة كرة قوية سددها ميكايل بالاك الى ركلة ركنية (69).

ومن احدى الهجمات المرتدة وصلت الكرة الى كلوزه على نقطة الجزاء لكنه لم يحسن التعامل معها لتتيهأ امام بودولسكي اطلقها رائعة بيسراه لتعانق شباك الحارس بوروتش معلنة الهدف الثاني (72) رافعا رصيده الى 27 هدفا في 48 مباراة.

ورمى المنتخب البولندي بثقله في محاولة لتقليص الفارق فترك مساحات شاسعة في خطوطه الخلفية.

وتلاعب غيريرو باحد المدافعين الالمان ومرر كرة عرضية باتجاه المرمى سددها ساغانوفسكي برأسه لكن ليمان كان لها بالمرصاد (83).وكاد بودلوسكي يسجل الهاتريك لكن كرته مرت فوق العارضة (89).
__________________






♥ أنَا مدريدي مَاهُو أيْ مدريدي ‘ " أنَا مدريدي مِنْ نُوع راقي ٍღ♥
_________________________________
اخوكم مهيني
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06-09-2008, 01:42 PM
 
رد: رابطة كاس امم اورباء

النمسا تدشن حملتها في يورور 2008 بالخسارة أمام كرواتيا

بدأت النمسا نهائيات كأس أوربا 2008 لكرة القدم التي تستضيفها مع سويسرا حتى 19 الحالي بطريقة متعثرة بخسارتها أمام كرواتيا صفر-1 اليوم الأحد على ملعب آرنست هابل في فيينا في افتتاح الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية. وسجل لوكا مودريتش (4 من ركلة جزاء) الهدف.

وسيطر المنتخب الكرواتي على مجريات الشوط الأول في معظم المراحل وافتتح التسجيل مبكرا من ركلة جزاء أضاع بعضها عدة فرص، في حين لم يدخل المنتخب النمسوي المضيف أجواء اللقاء إلا في ربع الساعة الأخير وقام بعدة محاولات هجومية وتسديدات افتقرت إلى التركيز.وبدأ الكرواتيون اللقاء بأسلوب هجومي ومرر لوكا مودريتش كرة عرضية إلى إيفيكا أوليتش في الجهة اليسرى فتعرض للخشونة من قبل رينيه أوفهاوزر، احتسب الحكم الهولندي بيتر فينك ركلة جزاء نفذها مودريتش بنجاح مفتتحا التسجيل بأسرع هدف حتى الآن في البطولة (4).

وحاول دانييل برانييتش تكرار سيناريو الهدف الأول، بعدما تلقى كرة من مودريتش في الجهة اليسرى ذاتها وعكس إلى داخل المنطقة فتدخل الدفاع وأبعد خطرها (8)، وحصل داريو سرنا على ركلة حرة في الجهة اليمنى، نفذها منخفضة أمام المرمى حاول أوليتش وبعده ملادن بتريتش وضعها في الشباك فلم ينجحا (13).

وأحدثت الركنية الثانية في اللقاء لكرواتيا خطرا كبيرا قبل تدخل يواكيم شتاندفيست برأسه وأبعد الكرة قبل أن تصلها رأس نيكو كرانيكار الذي سبح إليها (15)، وأطلق سيباستيان قذيفة من نحو 40 ياردة في أول تسديدة للمنتخب النمسوي انحرفت قليلا عن القائم الأيمن (18)، وأبعد الحارس النمسوي يورغن ماشو بقبضتي يديه كرة خطرة أرسلها سرنا من الجهة اليمنى (21).

وسدد رينيه أوفهاوز أول كرة نمسوية مركزة في مكان وقوف الحارس الكرواتي ستيبي بليتيكوسا (23)، أتبعها بروجل رأسية إثر ركلة حرة مرت بجوار القائم الأيسر (27)، وحصل أوليتش على ركلة حرة نفذها سرنا أمام المرمى وأبعدها رولاند لينتس إلى ركنية لكرواتيا لم تسفر (29)، وأهدر بتريتش فرصة ثمينة بعدما كسر مصيدة التسلل في الجهة اليسرى وسدد بتسرع ودون تركيز (34).

وتسرع برودل بدوره في التسديد، فسيطر بليتيكوسا على كرته (37)، وارتد المنتخب الكرواتي بهجمة سريعة لم تستثمر في اللمسة الأخيرة، وسنحت للنمسا أول فرصة حقيقة، بعدما جنح مارتن هارنيك في الجهة اليمنى وأرسل كرة أرضية تدخل يوزيب سيمونيتش وأبعدها في الوقت المناسب (40).

وأمطر المنتخب النمسوي في الدقائق الخمس الأخيرة مرمى كرواتيا بتسديدات متعددة ومتنوعة بالأقدام والرؤوس تصدى بليتيكوسا لمعظمها.

وفي الشوط الثاني، واصل النمسويون انتفاضتهم وسيطروا ميدانيا مع محاولات هجومية لإدراك التعادل على الأقل قبل فوات الأوان فلم يفلحوا قابلهم الكروات بالاعتماد على الهجوم المعاكس السريع الذي كاد يثمر هدفا ثانيا.

وأرسل هارنبيك كرة عرضية من الجهة اليمنى إلى نقطة الجزاء الكرواتية أبعدها الدفاع في غياب أي زميل له (47)، ومالت كرة أندرياس إيفانستشيتس عن الخشبات (48)، ورفع إيفان كورلوكا كرة من الجهة اليمنى أبعدها شتاندفيست برأسه إلى ركنية قبل أن تصلها رأس أوليتش (53).

وحاول مودريتش إهداء زميله أوليتش فرصة هدف ثان، بعدما مر من الجهة اليمنى فتدخل أول مرة غركاليو، لكن الأول خطف الكرة منه وأرسلها عرضية زاحفة وخطرة أبعدها أحد المدافعين في الوقت المناسب (60)، وقام نيكو كوفاتش بنمتابعتين رأسيتين غير مركزتين (61 4)، بعدما أشرك مدرب النمسا يوزف هيكركسبرغر أكبر لاعبيه المهاجم من أصول كرواتية إيفيكا فاستيتش لعله يجد الحل (62).

وضغط المنتخب النمسوي، بعد أن استنفد مدربه ألتديلات التي حركت الخطوط بشكل واضح، ونفذ فاستيتش ركلة حرة من الجهة اليمنى أبعدها الحارس الكرواتي بقبضتي يديه لتعود إلى هارنيك الذي أعادها قذيفة ذهبت فوق العارضة (74)، ورفع هارنيك كرة طار لها فاستيتش وتابعها رأسية من خط المنطقة سيطر عليها بليتيكوسا على دفعتين (78).

وتدخل الحارس الكرواتي مرة جديدة لإبعاد تسديدة قرقماز القوية (88)، وكان أصحاب الأرض على وشك أن يعدلوا النتيجة في أكثر من مناسبة بعد تسديدات متكررة أكثر تركيزا من البداية، وكادت كل هجمة تأتي بهدف التعادل أبرزها رأسية الاحتياطي رومان كايناست في الدقيقة الثالثة والأخيرة من الوقت بدل الضائع.
__________________






♥ أنَا مدريدي مَاهُو أيْ مدريدي ‘ " أنَا مدريدي مِنْ نُوع راقي ٍღ♥
_________________________________
اخوكم مهيني
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رابطة الدوري الأيطالي Calcio حبيب القلوب رياضة و شباب 40 05-19-2008 03:44 PM
رابطة الدوري الالماني Bundesliga حبيب القلوب رياضة و شباب 22 05-19-2008 03:41 PM
رابطة الدوري السعودي الممتاز نبيل المجهول رياضة و شباب 17 02-11-2008 11:43 PM
رابطة مشجعي ريال مدريد Real Madrid فراس الحلو رياضة و شباب 264 08-10-2007 08:17 PM
رابطة علماء فلسطين تستصرخ من أجل المسجد الأقصى (عبد الله) نور الإسلام - 4 02-07-2007 08:00 PM


الساعة الآن 04:07 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011