عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. عيون الاقسام المخفية.•°`¯)}§¢¤~ > قناة عيون العرب الإخبارية

قناة عيون العرب الإخبارية أخبار يومية, اخبار حصرية, أخبار سرية, اخبار سياسية, أخبار طريفة, أخبار غريبة, أخبار العرب, اخبار العالم

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 04-12-2008, 04:32 PM
 
Thumbs up موبايلي تخدم مشتركيها في أكثر من 215 فرع في المملكة


انطلاقا من حرصها على التواجد بالقرب من مشتركيها وتسهيل حصولهم على جميع الخدمات والمنتجات التي توفرها الشركة والتي يأتي منها خدمة مناقلة الأرقام من المشغل الآخر أو إصدار الباقات الجديدة المفوترة والمسبقة الدفع، واصلت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) توسعها بافتتاح عدد من الفروع الجديدة حول المملكة، ففي المنطقة الشرقية افتتحت موبايلي فرعين جديدين أولهم في مدينة الدمام بحي الريان شارع عثمان بن عفان والثاني في مدينة الظهران بحي الجسر على الشارع التجاري. كما شهدت المنطقة الغربية افتتاح أربعة فروع جديدة، ففي محافظة جدة افتتح فرع جنوب المحافظة في شارع ميناء جدة الإسلامي بمركز المرسى، و في مدينة ينبع تم افتتاح فرع على شارع الملك عبد العزيز، و آخر بمحافظة تربة على الشارع الرئيسي مقابل الضمان الاجتماعي، وفي محافظة الليث في شارع الكورنيش. كذلك افتتحت موبايلي فرعا جديدا في المنطقة الجنوبية بمحافظة أبو عريش يقع في تقاطع شارع الملك فهد مع شارع خالد بن الوليد، وفي المنطقة الوسطى دشنت موبايلي أول فروعها في محافظة بقعاء على الشارع الرئيسي.
و صرح الأستاذ نايف السميح مدير فروع موبايلي للمنطقة الوسطى بأن عدد فروع موبايلي في أرجاء المملكة وصل إلى أكثر من 215 فرعاً منتشرة بين المدن و المحافظات، وأن الشركة ما زالت في سعياً دؤوب لمواصلة افتتاح العديد من الفروع. وذكر أن انتشار موبايلي في جميع المناطق يأتي بالتزامن مع التوسعة الكبيرة التي تشهدها شبكة موبايلي. و أضاف إننا في موبايلي ندرس البيئة المحيطة بالفرع قبل اعتماد موقعه سواء كانت الطبيعة السكانية أم الجغرافية وغيرها لتكون الفروع دائما في خدمة اكبر عدد من المشتركين في نفس المنطقة.
وفي الإطار ذاته أبانت الشركة أن الفروع الجديدة تقدم العديد من الخدمات من بينها تسديد الفواتير وإعادة الشحن وكذلك إضافة الخدمات و إعفاء المنتقلين من المشغل الآخر عبر خدمة (رقمي) من الاشتراك الشهري لمدة سنة و الاستفادة من الخدماتالمتطورة التي تقدمها موبايلي، عن طريق شبكتها التي تعتمد على تقنيات الجيل الثالثو الثالث المطور حيث تمتلك موبايلي اكبر وأحدث شبكة للجيل الثالث المطور في المنطقة تغطي بها أكثر من 45 مابين مدينة ومحافظة، كخدمة الانترنت العالي السرعة و الاتصال المرئي و مشاهدة القنوات الفضائية عبرخدمة البث المباشر و"موبايلي عالهوا" وغيرها من الخدمات.
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملوك المملكة العربية السعودية ABUMOHANAD مواضيع عامة 3 11-13-2009 08:32 PM
المطاعم والاسواق التجارية في المملكة العربية السعودية تئلمت بس تعلمت أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 03-29-2008 08:39 PM


الساعة الآن 02:56 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011