عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام العامة > قسم الحيوانات

قسم الحيوانات القطط - الطيور - اسماك الزينة - طرق تربية الحيوانات الاليفه و تبادل الخبرات و الصور الخاصة بحيواناتكم المنزلية الأليفه - تقارير عن حيوانات أليفه و شرسه - معلومات عن الحيوانات .

Like Tree43Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #26  
قديم 06-18-2018, 03:31 PM
 
[align=center][tabletext="width:90%;background-image:url('http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwaml.com_1383529828_207.gif');"][cell="filter:;"][align=center][align=center][tabletext="width:80%;background-image:url('http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwaml.com_1383529826_768.gif');"][cell="filter:;"][align=center][align=center][tabletext="width:70%;background-color:black;"][cell="filter:;"][align=center]
معلومات عن الحيوانات ومنها

الفيل و القفز







الكنغر






عنق الزرافة

الزرافه








الضفدع السهم






حاسة السمع عند الحلزون


الحلزون





العنكبوت






حليب فرس النهر

فرس النهر





معلومات غريبة و مدهشة عن الحيوانات




[/align][/cell][/tabletext][/align][/align][/cell][/tabletext][/align][/align][/cell][/tabletext][/align]
رد مع اقتباس
  #27  
قديم 06-18-2018, 03:49 PM
 
[align=center][tabletext="width:90%;background-image:url('http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwaml.com_1383529828_207.gif');"][cell="filter:;"][align=center][align=center][tabletext="width:80%;background-image:url('http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwaml.com_1383529826_768.gif');"][cell="filter:;"][align=center][align=center][tabletext="width:70%;background-color:black;"][cell="filter:;"][align=center]


معلومات عن الحيوانات ومنها





طائر ضخم يشبه نوعا ما اللقلاق.
يعيش بالمستنقعات الكبيرة المتواجدة في شرق افريقيا، ويمكنه النمو الى ما يفوق ال 1.5 متر طولا ويمكن ان تصل المسافة بين جناحيه الى ال 3 أمتار.
يمكنك التعرف عليه فورا وتمييزه عن باقي الحيونات من نفس نوعه بنظرته المرعبة ومنقاره الهائل. هذه الطيور الجارحة تتغدى بالأسماك، الضفادع، والزواحف كصغار التماسيح، الحشرات، وصغار الثدييات أيضا!



- الضفدع الأرجواني



معروف كذلك باسم ضفدع أنف الخنزير، حيوانا غريب ومخيف ويعد واحد من أغرب الحيوانات والضفادع على الاطلاق، وأسوأ البرمائيات على كوكب الأرض! تم اكتشافه سنة 2003 بأحد الجبال بالهند، يقضي أغلب أوقاته في السنة تحت الأرض، وذلك اعتمادا على قوائمه القصيرة التي يستخدما في الحفر لعمق يصل حتى 3.7 متى تحت الأرض.


- ريتا العملاقة


من اغرب الحشرات في العالم التي سبق وتعرفنا عليها على موقع ثقافة عامة!
حشرة مخيفة وضخمة جدا ذات أصول نيوزبلندية، يصل وزنها تقريبا الى 35 غرام! يمكنها التهام جزة لوحدها بسرعة تفوق سرعة الانسان!
عادة ما تتخبأ بالأشجار كشجرة السرخس أو النخيل الملفوف، وعلى الرغم من حجمها الهائل، ريتا العملاقة تعيش ما بين 6 - 9 أشهر.


-ثعبان البحر موراي


من ال 10 حيوانات غريبة ومخيفة جدا!
يوجد في أكثر الاماكن دفئا من شرق المحيط الأطلسي والبحر الأبيض المتوسط بما في ذلك جزر الكناري وغيرها من الجزر. يقضي الكثير من وقته في الكهوف الصغيرة، الشقوق، والثقوب ويتميز بامتلاكه لأسنان قوية جدا وحادة. يبلغ طوله حوالي 120 سنتمتر!

- كايميرا




يعرف أيضا بالقرش الشبح، وهو طبعا ضمن قائمتنا لحيوانات غريبة ومخيفة!
حيوان بحري مخيف وغامض جدا يتواجد في اعماق البحار، نادرا ما يلمحه البصر منذ اكتشافه سنة 2002!



- سمكة باكو


من الحيوانات الغريبة والمرعبة، انها سمكة باكو! سمكة غريبة تملك فما غريب الأطوار مليء بالعديد من الأسنان التي تشبه الى حد كبير اسنان الانسان. ترتبط ارتباطا وثيقا بأسماك البيرانا لكن أسماك الباكو أكبر حجما. وعلى خلاف البيرانا فانها تتغدى على النباتات المائية.


- عقربيات سوطية




يملك هذا الحيوان مظهرا متوحشا ومرعبا جدا يميل نوعا ما الى العناكب لكن له مظهر يشبه بنسبة كبيرة العقرب، ولحسن الحظ لا يملك لدغة سامة!
يصل طوله لما يقرب الى 8.5 سنتمتر، ويمكن العثور عليه بالمناطق الاستوائية والشبه استوائية في جميع انحاء العالم، كما أنه يتغدى على الحشرات كالصراصير.


- آيآي


يعيش بمدغشقر. حيوان الأي الأي هو حيوان نادر جدا قد لا يبدوا حيوانا مألوفا من الوهلة الاولى، وللأسف الشديد رغم بشاعة شكله الى انه مهدد بالانقراض في ايامنا هذه!
هو حيوان ينتمي الى فصيلة القرود، يملك مخالب حادة ويمتاز بلونه الأسود والبني وبأذنيه الكبيرتين كالخفاش وذيله الذي يشبه ذيل السنجاب.



- عنكبوت الجمل


نوع من العناكب الضخمة الذي يعرف بمظهر الغير اعتيادي والمرعب.
يملك 4 أنياب ولحسن الحظ أنه عنكبوت غير سام كما يقال. هذا النوع من العناكب يعيش بصحاري الشرق الأوسط ويستطيع القفز لمسافة تصل الى المتر عموديا.


- الأنغلير فيش


واحدة من أكثر الحيوانات رعبا في العالم!
مخلوق يعيش في أعماق البحار وفي كل محيطات العالم حيث يعيش في عمق لا يقل عن 2 كلم (6.600 قدم) وتحديدا في الأماكن التي تعرف غيابا تاما لأشعة الشمس.
وكباقي المفترسات الأخرى، فان هذا النوع من الأسماك لديه تقنيات يستخدمها في اغراء الفريسة والمهاجمة عليها، وعلى الرغم من شكلها المرعب، الى انها مجرد سنتيمترات قليلة فقط.


معلومات غريبة و مدهشة عن الحيوانات




[/align][/cell][/tabletext][/align][/align][/cell][/tabletext][/align][/align][/cell][/tabletext][/align]
رد مع اقتباس
  #28  
قديم 06-18-2018, 04:21 PM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('https://www.pixelscrapper.com/legacy/sites/default/files/imagecache/resize_300_nocrop/assets/user-1/node-1428/image/marisa-lerin-pattern35---yellow-asset-black-dots-pattern-paper-commercial-use.jpg');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:90%;background-color:white;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:80%;background-image:url('https://www.pixelscrapper.com/legacy/sites/default/files/imagecache/resize_300_nocrop/assets/user-1/node-1428/image/marisa-lerin-pattern35---yellow-asset-black-dots-pattern-paper-commercial-use.jpg');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:white;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

معلومات عن الدسمان الروسي

الدسمان الروسي هو نوع من الثدييات المائية الصغيرة ، والتي تنتمي إلى عائلة الطوبينيات (أقرب الأقارب هي الشامات) .




ويمكن العثور عليها في روسيا وأوكرانيا وكازاخستان . الدسمان الروسي يسكن الأنهار البطيئة الحركة والجداول والبحيرات والبرك ، والمياه المالحة في بعض الأحيان .

يتم أعداد الدسمان الروسي في البرية بشكل كبير خلال القرن ال19 ومع بداية القرن ال20 بسبب زيادة الطلب في الحصول على فرائها . تدمير الموائل وتلوث النظم البيئية المائية ، يؤثرا على مدى بقاء الدسمان الروسي اليومي . ويقدر العلماء أن أعداد الدسمان الروسي يتألف من حوالي 30.000 من العدد . يتم سرد الدسمان الروسي ضمن الأنواع المعرضة للخطر ، وهو الأمر الذي يعني أنها يمكن أن تصبح مهددة بالانقراض في المستقبل القريب .


حقائق مثيرة للاهتمام عن الدسمان الروسي :
الحجم والوزن
يمكن أيصل طول الدسمان الروسي إلى 7،1- 8،3 بوصة ، وإلى 14 إلى 18 أوقية من الوزن . يصل طول الذيل عادة إلى 6،7-7،9 بوصة .


الوصف
يغطى الدسمان الروسي بالفراء السميك المزدوج للماء . يتكون الغلاف الخارجي من التصلب ، والشعر الطويل . يأتي الدسمان الروسي بالفروة الناعمة ، والشعر الكثيف القصير . الفراء هو ذو اللون البني المحمر على الجزء العلوي من الجسم واللون الرمادي من على البطن . هيئة الدسمان الروسي ممدودة مع الخطم المرن والطويل ، والجسم الاسطواني .


الدسمان الروسي لديه ه ذيل طويل بمثابة مجداف . مورفولوجيا هو فريد من نوعه من الذيل والقدمين ليمثل التكيف مع الحياة الشبه مائية (يقضي هذا الحيوان جزءا من حياته في الماء) .
الدسمان الروسي لديه عيون إلا أنه لا يرى بهما فهي ليست وظيفية لأنه حيوان أعمى . وبدلا من استخدامه حاسة الإبصار ، فإن الدسمان الروسي يستشعر من خلال المعلومات الحسية من بيئته عبر أجهزة Eimer (وهي الجهاز الحساسة للمس والتي تقع على الخطم) .


الدسمان الروسي لديه القدرة في البقاء تحت الماء لمدة تصل إلى 5 دقائق ، ثم يعود للسطح حتى يتنفس .

الدسمان الروسي يحفر الجحور على ضفاف النهر . ويقوم بتجهيز الجحور مع المداخل تحت الماء .
الدسمان الروسي هو من ضمن الحيوانات القطيعية ، والتي تعيش في مجموعات لا تقل عن 8 من الأفراد . يستخدم الدسمان الروسي للأصوات في التواصل مع بعضهما البعض وللتعايش في مجتمع منظم ، ولكنه لا يعرف إلا القليل عن الحياة في المجتمع .


الدسمان الروسي هو من من الحيوانات الإقليمية ، إنه يستخدم رائحة المسك التي تنتج في الغدد الموجودة في قاعدة الذيل للاحتفال بأراضيه .

النشاط
الدسمان الروسي هو حيوان نشط أثناء الليل (حيوان ليلي) .


النظام الغذائي
الدسمان الروسي هو من الحيوانات الآكلة للنبات والحيوان (أنه يأكل النباتات واللحوم) . النظام الغذائي يعتمد على مالا يقل من 72 نوع من أنواع اللافقاريات المائية و 30 نوع من النباتات المختلفة . بخلاف ذلك ، فإن الدسمان الروسي يستهلك الحشرات والأسماك والبرمائيات .


التزاوج
الدسمان الروسي يتكاثر مرتين سنويا وينتج ذريته خلال فصلي الربيع والخريف . الد الأنثى مابين 3-5 أطفال ، لتصل إلى مرحلة النضج الجنسي في سن 12 شهرا .


العمر
الدسمان الروسي نادرا ما يمكنه البقاء على قيد الحياة ما يزيد عن 3 سنوات في البرية .

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
رد مع اقتباس
  #29  
قديم 06-18-2018, 04:27 PM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('http://www.hamsatq.com/kleeja/uploads/148455009148931.gif');border:3px double limegreen;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center][ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:90%;background-image:url('http://www.hamsatq.com/kleeja/uploads/148455009149392.jpg');border:3px double limegreen;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center][ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:80%;background-image:url('http://www.hamsatq.com/kleeja/uploads/148455009148931.gif');border:3px double limegreen;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center][ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:black;border:3px double black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]



معلومات عن ﺣﺸﺮﺓ " ﻓﺮﺱ ﺍﻟﻨﺒﻲ "



ﺗﻌﺘﺒﺮ ﺣﺸﺮﺓ " ﻓﺮﺱ ﺍﻟﻨﺒﻲ " ﺃﻭ ﺍﻟﺴﺮﻋﻮﻑ ﻓﻲ ﺍﻟﻴﺎﺑﺎﻥ
ﺭﻣﺰﺍً ﻟﻠﻴﻘﻈﺔ ﻭﺍﻟﺼﺒﺮ ﻭﺍﻟﺜﺒﺎﺕ ﻭﻟﻜﻨﻬﺎ ﺗﺸﺘﻬﺮ ﻓﻲ ﺃﻟﻤﺎﻧﻴﺎ
ﺑﺄﻧﻬﺎ " ﺍﻷﻧﺜﻰ ﺍﻟﻤُﻬﻠِﻜﺔ " ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺤﺸﺮﺍﺕ .
ﻭﻗﻊ ﺍﻻﺧﺘﻴﺎﺭ ﻓﻲ ﺃﻟﻤﺎﻧﻴﺎ ﺃﻣﺲ ﺍﻟﺜﻼﺛﺎﺀ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺤﺸﺮﺓ
ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺴﻤﻰ ﺑﺎﻷﻟﻤﺎﻧﻴﺔ "ﺍﻟﺮﺍﻫﺒﺔ " ﻟﺘﻜﻮﻥ ﺣﺸﺮﺓ ﻋﺎﻡ

2017، ﻭﻳﺴﻌﻰ ﺃﺻﺤﺎﺏ ﻫﺬﺍ ﺍﻻﺧﺘﻴﺎﺭ ﻟﺠﻌﻞ ﻫﺬﻩ
ﺍﻟﺤﺸﺮﺓ ﺫﺍﺕ ﺍﻟﻌﻴﻮﻥ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﺓ ﺍﻟﻤﺮﻛﺒﺔ ﻣﻦ ﺁﻻﻑ ﺍﻟﻌﻮﻳﻨﺎﺕ

ﻟﻠﻔﺖ ﺍﻷﻧﻈﺎﺭ ﺇﻟﻰ ﻋﻮﺍﻗﺐ ﺍﻟﺘﻐﻴﺮ ﺍﻟﻤﻨﺎﺧﻲ ﺧﺎﺻﺔ ﻭﺃﻥ ﻫﺬﻩ
ﺍﻟﺤﺸﺮﺓ ﻣﺼﻨﻔﺔ ﻓﻲ ﺃﻟﻤﺎﻧﻴﺎ ﻋﻠﻰ ﺃﻧﻬﺎ ﻣﻬﺪﺩﺓ ﺑﺎﻻﻧﻘﺮﺍﺽ.

ﺍﻟﺘﻐﻴﺮ ﺍﻟﻤﻨﺎﺧﻲ
ﻋﻦ ﺫﻟﻚ ﻳﻘﻮﻝ ﺍﻟﺒﺮﻭﻓﻴﺴﻮﺭ ﺗﻮﻣﺎﺱ ﺷﻤﻴﺖ، ﻣﺪﻳﺮ ﺍﻟﻤﻌﻬﺪ
ﺍﻷﻟﻤﺎﻧﻲ ﻟﻠﺤﺸﺮﺍﺕ ﻓﻲ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﻣﻮﻧﺸﻴﺒﺮﺝ ﻭﺭﺋﻴﺲ ﻟﺠﻨﺔ
ﺍﻻﺧﺘﻴﺎﺭ، ﺇﻥ ﺣﺸﺮﺓ ﺍﻟﺮﺍﻫﺒﺔ ﺍﻧﺘﺸﺮﺕ ﺑﻘﻮﺓ ﻓﻲ ﺃﻟﻤﺎﻧﻴﺎ ﻓﻲ
ﺍﻟﺴﻨﻮﺍﺕ ﺍﻷﺧﻴﺮﺓ ﻭﺇﻥ ﻫﺬﺍ ﺍﻻﻧﺘﺸﺎﺭ ﻫﻮ ﺃﻳﻀﺎ ﺃﺣﺪ ﻋﻮﺍﻗﺐ
ﺍﻟﺘﻐﻴﺮ ﺍﻟﻤﻨﺎﺧﻲ.
ﻭﺃﻭﺿﺢ ﺍﻟﺒﺮﻭﻓﻴﺴﻮﺭ ﺍﻷﻟﻤﺎﻧﻲ ﺃﻥ ﻗﺮﺍﺭ ﺍﺧﺘﻴﺎﺭ ﺣﺸﺮﺓ
ﻓﺮﺱ ﺍﻟﻨﺒﻲ ﻛـ "ﺳﻔﻴﺮﺓ ﺍﻟﺤﺸﺮﺍﺕ ﻓﻲ ﻣﻨﻄﻘﺔ ﺍﻟﺪﻭﻝ
ﺍﻟﻤﺘﺤﺪﺛﺔ ﺑﺎﻷﻟﻤﺎﻧﻴﺔ " ﺍﺗﺨﺬ ﺑﺈﺟﻤﺎﻉ ﺃﻋﻀﺎﺀ ﺍﻟﻠﺠﻨﺔ
ﺧﺎﺻﺔ ﻭﺃﻥ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺤﺸﺮﺓ ﺫﺍﺕ ﻣﻨﻈﺮ ﺳﺎﺣﺮ ﻳﺴﺘﺪﻋﻲ
ﻓﻀﻮﻝ ﻣﻦ ﻳﻨﻈﺮ ﺇﻟﻴﻬﺎ ﻣﻀﻴﻔﺎً: " ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ ﻳﻌﺮﻓﻮﻥ
ﺍﻟﺨﻨﻔﺴﺎﺀ ﻛﻤﺎ ﺃﻥ ﺍﻟﺨﻨﻔﺴﺎﺀ ﻗﺪﻣﺖ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﻟﻠﻨﺎﺱ ﻋﻠﻰ
ﺃﻧﻬﺎ ﺣﺸﺮﺓ ﺍﻟﻌﺎﻡ ."
ﻏﻴﺮ ﺃﻥ ﺍﻟﺨﻨﻔﺴﺎﺀ ﺗﻌﺘﺒﺮ ﻟﺪﻯ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺟﺎﻟﺒﺔ
ﻟﻠﺤﻆ ﻓﻲ ﺣﻴﻦ ﺃﻥ ﺳﻤﻌﺔ ﺣﺸﺮﺓ ﺍﻟﺮﺍﻫﺒﺔ ﺃﺳﻮﺃ ﺑﻜﺜﻴﺮ
ﻭﺍﻟﺴﺒﺐ ﻓﻲ ﺫﻟﻚ ﻫﻮ ﺳﻠﻮﻛﻬﺎ ﺍﻟﺘﺰﺍﻭﺟﻲ ﺣﻴﺚ ﺗﺸﺘﻬﺮ
ﺑﺄﻧﻬﺎ ﻗﺎﺗﻠﺔ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ "ﻓﻬﻲ ﺁﻟﺔ ﻗﺘﻠﺔ ﺟﻤﻴﻠﺔ ﺟﺪﺍً ."

ﺻﻔﺎﺕ ﺣﺸﺮﺓ ﺍﻟﻨﺒﻲ
ﻭﻳﺮﻯ ﺍﻟﺨﺒﻴﺮ ﺍﻷﻟﻤﺎﻧﻲ ﺃﻥ ﺍﻟﻌﻴﻨﻴﻦ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﺗﻴﻦ
ﺍﻟﻤﺮﻛﺒﺘﻴﻦ ﻟﺤﺸﺮﺓ ﻓﺮﺱ ﺍﻟﻨﺒﻲ ﺳﺎﺣﺮﺓ ﻭﻗﺎﻝ ﺇﻥ ﻃﻮﻝ
ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺤﺸﺮﺓ ﻳﻤﻜﻦ ﺃﻥ ﻳﺼﻞ ﺇﻟﻰ 75 ﻣﻠﻴﻤﺘﺮﺍً ﻭ ﺇﻧﻬﺎ

ﺗﻮﺟﻪ ﻋﻴﻨﻴﻬﺎ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﻓﻲ ﺍﺗﺠﺎﻩ ﺧﻂ ﺍﻟﺮﺅﻳﺔ ﻣﻀﻴﻔﺎً:
"ﻭﻫﺬﺍ ﺍﺳﺘﺜﻨﺎﺀ ﻣﻄﻠﻖ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺤﺸﺮﺍﺕ ﺃﻥ ﺗﻨﻈﺮ ﺣﺸﺮﺓ
ﻟﺸﺨﺺ ﺑﺸﻜﻞ ﺻﺤﻴﺢ ﻭﺃﻥ ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺍﻟﺘﺮﻛﻴﺰ ﻋﻠﻴﻪ ."
ﻭﺃﻭﺿﺢ ﺷﻤﻴﺖ ﺃﻥ ﺣﺸﺮﺓ ﻓﺮﺱ ﺍﻟﻨﺒﻲ ﺗﺮﻛﺰ ﻋﻠﻰ
ﻓﺮﻳﺴﺘﻬﺎ ﺑﻌﻴﻨﻴﻬﺎ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﺗﻴﻦ ﺛﻢ ﺗﺴﺎﺭﻉ ﺫﺭﺍﻉ ﺍﻟﺤﺸﺮﺓ
ﺇﻟﻰ ﻓﺮﻳﺴﺘﻬﺎ ﻭﺗﺼﻞ ﺇﻟﻴﻬﺎ ﻓﻲ ﻧﺤﻮ 50 ﺇﻟﻰ 60

ﻣﻴﻠﻲ ﺛﺎﻧﻴﺔ ﻓﻘﻂ.
ﺣﻤﺎﻳﺔ ﺣﺸﺮﺍﺕ ﺃﺧﺮﻯ
ﻭﻓﻲ ﺿﻮﺀ ﺗﻌﺎﻣﻞ ﺍﻟﺤﺸﺮﺓ ﺍﻟﻘﺎﺳﻲ ﻣﻊ ﻓﺮﻳﺴﺘﻬﺎ
ﺳﻮﺍﺀ ﺃﺛﻨﺎﺀ ﺍﻟﺘﺰﺍﻭﺝ ﻣﻊ ﺍﻟﺬﻛﺮ ﺃﻭ ﺧﺎﺭﺟﻪ ﻓﺈﻥ ﻋﻠﻤﺎﺀ
ﺍﻟﺤﺸﺮﺍﺕ ﻳﺮﻭﻥ ﺃﻥ ﺻﻐﺮ ﺣﺠﻢ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺤﺸﺮﺓ ﻳﻌﺘﺒﺮ
ﺃﻣﺮﺍً ﻣﺮﻳﺤﺎً ﻟﻠﻨﻔﺲ ﻧﺴﺒﻴﺎً " ﻓﻌﻤﻠﻴﺔ ﺍﻟﺼﻴﺪ ﺑﻴﻦ
ﺍﻟﺤﺸﺮﺍﺕ ﺗﺤﺪﺙ ﺑﺸﻜﻞ ﺃﻛﺜﺮ ﻭﺣﺸﻴﺔ ﻣﻨﻪ ﻟﺪﻯ
ﺍﻟﻔﻘﺎﺭﻳﺎﺕ . ﻓﻌﻠﻰ ﺳﺒﻴﻞ ﺍﻟﻤﺜﺎﻝ ﻳﻘﻮﻡ ﺍﻷﺳﺪ ﺃﻭ ﺍﻟﻨﻤﺮ
ﺑﻘﺘﻞ ﻓﺮﻳﺴﺘﻪ ﻗﺒﻞ ﺍﻓﺘﺮﺍﺳﻬﺎ ﻭﻟﻜﻦ ﺣﺸﺮﺓ ﺍﻟﺮﺍﻫﺒﺔ
ﺗﻤﺴﻚ ﺑﻔﺮﻳﺴﺘﻬﺎ ﻭﺗﺒﺪﺃ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻬﺎﻣﻬﺎ ﺣﻴﺔ ."
ﻋﻠﻰ ﺁﻳﺔ ﺣﺎﻝ ﻓﺈﻥ ﺣﻤﺎﻳﺔ ﺣﺸﺮﺓ ﻓﺮﺱ ﺍﻟﻨﺒﻲ ﺗﻨﻌﻜﺲ
ﺃﻳﻀﺎً ﻋﻠﻰ ﻏﻴﺮﻫﺎ ﻣﻦ ﺃﻧﻮﺍﻉ ﺍﻟﺤﺸﺮﺍﺕ، ﻷﻥ ﺍﻟﺤﺸﺮﺍﺕ
ﻻ ﺗﺼﻄﺎﺩ ﻏﻴﺮﻫﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺸﺮﺍﺕ ﻓﻘﻂ ﺑﻤﺎ ﻓﻲ ﺫﻟﻚ ﻣﻦ
ﺍﻟﺤﺸﺮﺍﺕ ﺍﻟﻀﺎﺭﺓ، ﺑﻞ ﺇﻥ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺤﺸﺮﺍﺕ ﺗﻜﻮﻥ ﺃﻳﻀﺎً
ﻓﺮﻳﺴﺔ ﻟﻠﻄﻴﻮﺭ ﻭﺗﻌﻴﺶ ﻋﺎﺩﺓ ﻓﻲ ﻣﻨﺎﻃﻖ ﻏﻨﻴﺔ ﺑﺎﻷﻧﻮﺍﻉ،
ﻟﺬﻟﻚ ﻓﺈﻥ ﺣﺸﺮﺍﺕ ﺃﺧﺮﻯ ﺃﻳﻀﺎً ﺗﺴﺘﻔﻴﺪ ﻣﻦ ﺣﻤﺎﻳﺔ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺤﺸﺮﺓ





[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
رد مع اقتباس
  #30  
قديم 06-18-2018, 04:30 PM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('http://www.hamsatq.com/kleeja/uploads/148455009148931.gif');border:3px double limegreen;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center][ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:90%;background-image:url('http://www.hamsatq.com/kleeja/uploads/148455009149392.jpg');border:3px double limegreen;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center][ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:80%;background-image:url('http://www.hamsatq.com/kleeja/uploads/148455009148931.gif');border:3px double limegreen;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center][ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:black;border:3px double black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]



معلومات عن ﺣﺸﺮﺓ " على شكل إنسان "
لانصدق ولا نكذب والله اعلم

سبحان الله حشرة بشكل انسان










قد تكون فوتوشوب - سبحان الله





[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حوار للانهاية|تسلية القسم اميرة نوتيلا حوارات و نقاشات جاده 67 12-15-2022 02:05 AM
سجل حضورك بصورة|| تسلية القسم Krustavia صور أنمي 312 09-23-2019 01:14 AM
ذهبي : قصة وكاتب|تسلية القسم اميرة نوتيلا قصص قصيرة 28 07-01-2019 04:23 AM
برونزي | سجل دخولک بكل ما هو غربب | تسلية القسم Nôųř غرائب و عجائب 29 03-18-2018 11:45 PM
سجل حضورك بمعلومة عن هذا الانمي -ايفلين- Mahou The Aotako 14 02-27-2018 04:10 PM


الساعة الآن 08:32 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011