عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام العامة > رياضة و شباب

رياضة و شباب القسم يهتم بجميع الرياضات و بأخبار الرياضة واللاعبين المحليين والدوليين

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-11-2008, 03:47 PM
 
Thumbs up مدينة الباحة تنظم إلى شبكة الجيل الثالث المتطور من موبايلي

7مدن سعودية انضمت للشبكة خلال شهرين
تسارعت وتيرة الخطوات التوسعية لشبكة الجيل الثالث التابعة لشركة موبايلي في الآونة الأخيرة وذلك من خلال المرحلة الثانية من المشروع البالغة تكاليفه أكثر من مليار ريال سعودي، فقد أنهت شركة موبايلي تغطية مدينة الباحة بشبكة الجيل الثالث المطور ليرتفع عدد المدن والمحافظات بهذه التقنية المتطورة إلى 32 مدينة ومحافظة ومنطقة سياحية، وهي أكبر عدد من المدن يسجل على مستوى المنطقة لشبكة الجيل الثالث. وبذلك يستطيع سكان مدينة الباحة التمتع بالخدمات التي تقدم من خلال هذه التقنية المتطورة كالاتصال السريع بالانترنت عن طريق (موبايلي كونكت USB) أو عن طريق الهواتف المتحركة أو خدمة المكالمات المرئية وخدمة البث المباشر وخدمة المشاهدة حسب الطلب وكذلك الألعاب الجماعية مع أكثر من طرف و غيرها من الخدمات. جاء ذلك في بيان أصدرته الشركة يوم أمس الاثنين. هذا وقد انضمت سبع مدن جديدة إلى شبكة موبايلي للجيل الثالث المتطور خلال الأشهر القليلة الماضية.
وفي هذا الصدد أكد المهندس خالد الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة موبايلي حرص الشركة على نشر هذه التقنية المتطورة بين مدن و محافظات المملكة، و منها مدينة الباحة التي تكتسب أهمية خاصة كونها وجهه سياحية مهمة يفد إليها الآف الزوار من داخل المملكة و خارجها سنوياً، فتكامل الخدمات التي تقدم لهم و منها خدمات الاتصالات وخاصة الجيل الثالث المطور سيحدث نقله نوعية في طريقة تواصل مشتركي موبايلي في هذه المنطقة. واستطرد الكاف بأن عدد ما تم تغطيته من مواقع حتى الآن بشبكة الجيل الثالث المطور تجاوز 32 ما بين مدينة و محافظة و بلدة، مبيناً بأن موبايلي تقوم في نفس الوقت بزيادة الطاقة الاستيعابية لشبكتها المتطورة في عدد من المدن التي تم تغطيتها مسبقاً و ذلك تلبيةً للإقبال المتزايد على الخدمات والمنتجات التي تقدمها موبايلي. يذكر أن شركة موبايلي تمتلك أكبر وأحدث شبكة للجيل الثالث في منطقة الشرق الأوسط ، حيث تغطي حالياً جميع المدن والمحافظات الرئيسية في المملكة بهذه الشبكة الحديثة، و من بين ما تم تغطية حتى الآن الرياض و جده و مكة المكرمة و المدينة المنورة و الطائف و بريده و عنيزة و أبها و خميس مشيط و الدمام و الخبر و الظهران و حفرالباطن و سيهات و تاروت ومنطقة شيبة في الربع الخالي و تبوك ورأس تنورة والقنفذة إضافة ً إلى القويعية و الدرعية والمجمعة وينبع.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-12-2008, 02:28 PM
 
رد: مدينة الباحة تنظم إلى شبكة الجيل الثالث المتطور من موبايلي

مشكور اخوي على الاخبر
__________________






♥ أنَا مدريدي مَاهُو أيْ مدريدي ‘ " أنَا مدريدي مِنْ نُوع راقي ٍღ♥
_________________________________
اخوكم مهيني
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-19-2008, 04:10 PM
 
رد: مدينة الباحة تنظم إلى شبكة الجيل الثالث المتطور من موبايلي

اسعدني مرورك مهيني
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجموعة كبيرة من الكتب الاكترونية النادره والكاملة والكامل الله + الصور الكتب ماتريكس أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 12-04-2007 02:00 AM


الساعة الآن 02:39 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011