عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. عيون الاقسام المخفية.•°`¯)}§¢¤~ > قناة عيون العرب الإخبارية

قناة عيون العرب الإخبارية أخبار يومية, اخبار حصرية, أخبار سرية, اخبار سياسية, أخبار طريفة, أخبار غريبة, أخبار العرب, اخبار العالم

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-24-2006, 08:47 AM
 
أخبار متفرقـــــــة(من صجك)

أخبار متفرقـــــــة





: السجن لمن لا تلتزم بالزي الإسلامي

نساء إيرانيات
طهران / ذكرت وكالة أنباء فارس الإيرانية أمس، أن السلطة القضائية في إيران ستصدر أحكاما بالسجن بحق النساء اللاتي لا يلتزمن بالزي الإسلامي.
ونسبت الوكالة إلى نائب المدعي العام محمود سالاركيا قوله إن النساء غير الملتزمات بالزي الإسلامي سيواجهن أحكاما بالسجن لمدة عشرة أيام أو دفع غرامة تراوح بين 50 00 يورو (60 إلى 360 دولارا).
وأشار التقرير إلى أن نحو 50 فريقا تضم ضابطات شرطة بدأت اليوم التفتيش على مدى الالتزام بالزي الإسلامي في شوارع العاصمة الإيرانية طهران.
يذكر أنه يتعين على جميع النساء في إيران بمن فيهن الأجنبيات الالتزام بقواعد الزي الإسلامي وذلك بارتداء جلابيب فضفاضة أو معاطف طويلة مع تغطية شعورهن بارتداء الحجاب.
وحذرت الشرطة من أن الفرق التي تضم ضابطات شرطة ستتصدى لأي امرأة ترتدي سراويل "برمودا" أو سترات ضيقة أو غطاء رأس غير محكم أو لا يرتدين جوارب أو يصطحبن حيوانات أليفة في الشوارع والحدائق العامة.
وأشار نائب المدعي العام الإيراني إلى أن تلك الفرق ستكتفي بتوجيه تحذير للمخالفات في المرة الأولى لكنها ستتصدى لهن بعد ذلك إذا لم يلتزمن بقواعد الزي الإسلامي.
وبموجب القواعد الجديدة، ستتم معاقبة شركات سيارات الأجرة التي يسمح السائقون العاملون لديها بركوب نساء "غير محتشمات".
كما سيواجه مستوردو الملابس وأصحاب محال بيع الأزياء الذين يتعاملون في ملابس "غير محتشمة" العواقب القانونية لذلك.






يحتجز رجلين ويلصقهما بالغراء

لوس انجلوس / قالت الشرطة في لوس انجلوس إن رجلا من جنوب كاليفورنيا احتجز رجلين كرهائن تحت تهديد السلاح وقام بتجريدهما من ملابسهما وقيد أيديهما معا باستخدام غراء من النوع الذي يلصق بشدة وقام بسكب الغراء في فم كل منهما.
واعتقل رينه افيلا (36 عاما) في ساعة مبكرة من صباح الجمعة بعد اطلاق سراح الرجلين خلال الليل.
وعولج الاثنان في مكان الحادث وأخلى سبيلهما. ولم يتضح الدافع وراء هذا الحادث الغريب ولكن الشرطة تتكهن بأن علاقة ما بين الثلاثة ربما تكون قد دفعت افيلا إلى هذا السلوك.







يمني يسرق منزل زوجته "الأولى" لتجهيز منزل "الثانية"


صنعاء/ فوجئت مدرسة يمنية حين عادت إلى منزلها بعد ثلاثة أيام أمضتها في بيت أهلها، بخلو منزلها من الأثاث وكل المستلزمات والأدوات المنزلية.
وظنت أحلام (35 عاما) أن لصا سرق منزلها، الذي تكبدت لتأثيثه أعواما من العمل في التعليم، ولكن سرعان ما أتضح لها أن السارق ليس سوى زوجها الذي استغل غيابها عن البيت لنقل جميع ما فيه إلى منزل آخر "جهزه" لزوجته الثانية.
إلا أن أحلام فضلت التغطية على الأمر والإعلان للجميع أن الأمر تم بموافقتها، على أن تظهر بمظهر الزوجة الأولى المخدوعة.








السلطات الجزائرية تلاحق عبد المؤمن خليفة مختلس المليار دولار


الجزائر من عيسى بازين: كشف الطيب بلعيز وزير العدل حافظ الأختام بالجزائر أن الإجراءات الأولية للمحاكمة الخاصة بقضية "خليفة بنك" ستنطلق خلال شهر يويلية القادم ,و أن ملف هذه القضية سيحال قريبا على غرفة الاتهام التي ستحيله بدورها أمام المحكمة.
وأكد الوزير في نفس الوقت أن التحقيقات لازالت جارية في قضية "خليفة بنك" أو ما يعرف بأخطر عملية اختلاس للأموال العمومية منذ استقلال الجزائر حيث قدرتها بعض المصادر بأكثر من مليار دولار.
وأضاف أن الجزائر متفائلة بشأن المفاوضات الجارية مع السلطات البريطانية لتسليم المتهم الأول في القضية عبد المؤمن خليفة المتواجد في بريطانيا منذ انهيار مجموعة خليفة بنك سنة 2003, وهو مطلوب للمحاكمة بتهم الاحتيال.
الجدير بالذكر أن عدداً كبيراً من الجزائريين المتهمين في قضايا الاحتيال يوجدون الآن في حالة فرار في أوروبا و بريطانيا على وجه الخصوص.








عاشت كرجل 18 شهراً دون أن يكتشف سرها

واشنطن / نجحت الصحفية الأمريكية نورا فينسنت في إخفاء مظهرها الأنثوي على مدى ثمانية عشر شهراً والتعامل مع الآخرين باعتبارها رجلا.
وأفادة فينسنت (الأنثى الرجل) في مقابلة تلفزيونية أمس الجمعة إنها استهدفت من رحلتها في عالم الرجال تحقيق قدر أكبر من فهم الجنسين لكليهما، مؤكدة أن الكثير من النساء تراودهن الرغبة في الظهور على هيئة رجل.
وأشارت فينسنت إلى أنها لجأت في البداية إلى بيت أزياء لاختيار الملابس التي تناسب مظهرها كرجل والاستعانة بعمليات التجميل والمكياج لإخفاء ملامحها الأنثوية, كما أوضحت أن العنصر الأساسي في نجاح مثل هذه الخطط يعود إلى العامل النفسي والاقتناع الداخلي، مشيرة إلى أن الرجال بحاجة إلى تحقيق قدر أكبر من الثقة بأنفسهم والتواصل فيما بينهم.









فتاة جامعية تستنجد بالشرطة لإنقاذها من وافد


مكة المكرمة / تواصل الأجهزة الأمنية مكة المكرمة بحثها عن وافد من الجنسية العربية قام باستدراج فتاة جامعية إلى منزله وتصويرها ثم تهديدها بنشر صورها عبر البلوتوث والإنترنت إذا لم ترضخ لمطالبه.
وما كان من الفتاة بعد تهديداته المتكررة سوى إبلاغ هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع «ريع الكحل» التي وضعت خطة محكمة للقبض عليه حيث تم استدراجه من قبل الفتاة إلى الموعد المحدد.
لكن الوافد ما إن شاهد رجال الهيئة حتى قام بالهرب غير أنه تم ضبط السيارة التي كان يقودها وتبين أنها باسم أحد أقاربه الذي تم استدعاؤه فقام بإحضار الشاب معه غير أنه تمكن للمرة الثانية من الهرب ليتم تسليم القضية إلى شرطة جرول.


  #2  
قديم 04-24-2006, 09:45 AM
 
مشاركة: أخبار متفرقـــــــة(من صجك)

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كتاب أخبار الحمقى والمغفلين (نسخه للتحميل) RooT تحميل كتب مجانية, مراجع للتحميل 65 08-29-2011 07:15 AM
لو محتار في تصميم للفيلا بتاعتك أدخل وتفرج فلسطينية للأبد إقتصاد منزلي 14 05-11-2007 10:56 PM
أختار تابوتك بنفسك !! شي غريب والله !! ghith أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 5 09-04-2006 01:50 AM


الساعة الآن 10:53 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011