عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. عيون الاقسام المخفية.•°`¯)}§¢¤~ > قناة عيون العرب الإخبارية

قناة عيون العرب الإخبارية أخبار يومية, اخبار حصرية, أخبار سرية, اخبار سياسية, أخبار طريفة, أخبار غريبة, أخبار العرب, اخبار العالم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-07-2008, 09:41 PM
 
Thumbs up 8قتلى وشهيدان في عملية القدس- منفذ العملية من المكبر.. الرئيس يدينها والقسام تباركها ومتطرفون يهود يهددون بالانتقام

8قتلى وشهيدان في عملية القدس- منفذ العملية من المكبر.. الرئيس يدينها والقسام تباركها ومتطرفون يهود يهددون بالانتقام
التاريخ : 06 / 03 / 2008 الساعة : 20:58
بيت لحم - معا- أكدت مصادر اسرائيلية مطلعة لوكالة معا ان عشرة طلاب قتلوا واصيب عدد اخر بجراح ( العدد غير معروف ) في هجوم مباغت نفذه مسلح على مدرسة دينية يهودية في القدس الغربية مساء الخميس.

وافادت مصادر اسرائيلية ان منفذ العملية من جبل المكبر في القدس دون الاشارة الى هويته او الجهة التي ينتمي اليها.

وافادت مصادر صحفية ان مئات اليهود المتدينين المتطرفين يتظاهرون في القدس ويطلقون التهديدات بالانتقام من المواطنين المقدسيين.

وتعددت الروايات في التلفزيون الاسرائيلي ، وقالت بعضها ان 3 نفذوا الهجوم ، وفي رواية اخرى اثنان ، وفي رواية ثالثة ان فتاة شاركت في الهجوم .

وقال التلفزيون الاسرائيلي الذي قطع برامجه وخرج في بث مباشر لوقائع العملية ان الهجوم استهدف مدرسة الحاخام التي تقع في منطقة كريات موشيه في القدس الغربية.

وقال التلفزيون الاسرائيلي بان وحدة اسرائيلية خاصة تقتحم في هذه الاثناء مبنى المدرسة وان الاشتباك ما زال متواصلا ، كما تردد انباء عن سماع دوي انفجارات هناك لم يعرف مصدرها .

واضاف التلفزيون ان مسلحا اقتحم باحة المدرسة وبدأ باطلاق النار وانه حاول تفجير حزام ناسف الا انه فشل في تفجيره .

لكن التلفزيون الاسرائيلي عاد ونفى وجود احزمة ناسفه مع المسلحين وان الحديث الان يدور عن عملية اطلاق نار فقط.

وقال التلفزيون ان مسلحا اخر يتحصن الان في المدرسة وان وحدة خاصة من الشرطة تتعامل معه فيما هرع الطلبة الى الملاجيء.

وقال التلفزيون ان طلبة المدرسة هرعوا الى الملاجئ وان 50 سيارة اسعاف هرعت للمكان لنقل الجرحى الذين قد يصل عددهم الى خمسين .

واعلنت اسرائيل الاستنفار العام في صفوف قواتها واغلقت جميع مداخل مدن الضفة الغربية واقتحمت اليات عسكرية مدينة بيت لحم وحاصرت منزل القيادي في الجهاد الاسلامي محمد شحادة وتطالبه عبر مكبرات الصوت تسليم نفسه.

الرئيس يدين.. والقسام تبارك.

ودان الرئيس محمود عباس العملية في القدس والتي قتلت نحو عشرة اسرائيليين , وقال صائب عريقات ": ان الرئيس يدين هجوم القدس الذي اودى بحياة اسرائيليين كثيرين ويؤكد مجددا على ادانته لكل الهجمات التي تستهدف مدنيين سواء كانوا فلسطينيين او اسرائيليين.

من جهة اخرى باركت كتائب القسام الجناح المسلح لحركة حماس العملية .

وقالت القسام في بيان لها وصل معا نسخة منه " ان العملية تاتي ردا طبيعيا على ضخامة الاجرام الصهيوني البربري النازي الذي يستهدف الاطفال والنساء والمساجد والبيوت الامنة وردا على محرقة العدو الصهيوني في القطاع والضفة"

واضاف البيان " ان العملية المباركة لن تكون الاخيرة للرد على مجازر الاحتلال".

اما حركة حماس من جهتها وعلى لسان الناطق باسمها فوزي برهوم قال ان العملية هي رد طبيعي على الاعتداءات الاسرائيلية على قطاع غزة.

المقالة: العملية رد على الارهبا الاسرائيلي :

حملت الحكومة المقالة حكومة الاحتلال ورئيسها ايهود اولمرت ووزير حربه ايهود بارك المسؤولية الكاملة عن الهجوم الذي وقع في مدينة القدس :"والذي جاء رد فعل طبيعي على السياسة العدوانية والارهاب الاسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني في الضفة والقطاع".

وقال الناطق باسم الحكومةطاهر النونو ان حكومته حذرت الحكومة قيادة الاحتلال من نتائج عدوانها على الشعب الفلطسني وسياسة قتل الاطفال والنساء وهدم المنازل وقصف الآمنين :"والان على حكومة الاحتلال ان تدرك حجم جريمتها وخطأها الشنيع فقد قلنا اتقوا غضبة الشعب الفلسطيني اذا غضب".

هذا وخرج سكان قطاع غزة الى الشوارع محتفلين بالعملية واطلقوا النيران في الهواء .

__________________
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-07-2008, 09:50 PM
 
رد: 8قتلى وشهيدان في عملية القدس- منفذ العملية من المكبر.. الرئيس يدينها والقسام تباركها ومتطرفون يهود يهددون بالانتقام

تحقيق صحافي ل "معا" حول عملية القدس- احرار الجليل ادارتها لوجستيا وناشط حمساوي سابق نفذها دون علم غزة
التاريخ : 07 / 03 / 2008 الساعة : 12:17
صور العملية
بيت لحم- حصريا معا- في الثامنة والنصف مساء الخميس نفذ فلسطيني يدعى علاء هاشم ابو دهيم من جبل المكبر بالقدس عملية اقتحام فردية لمدرسة حاخامية غربي القدس، وكان ابو دهيم وهو من مواليد عام 1982 ويحمل هوية مقدسية يحمل معه رشاشاً اوتوماتيكياً من نوع كلاشنكوف مخازن ذخيرة، دخل الى المدرسة بكل سهولة وصعد الى المكتبة واتخذ مكانا بين خزانات الكتب واخذ يطلق النار في كل اتجاه حتى انتهت ذخيرته.

وبعد ان قتل وجرح العشرات حاول الفرار الا ان ضابط في الجيش الاسرائيلي تقدم نحوه واصابه, وبعدها وصل مندوبان من المخابرات الاسرائيلية واجهزا عليه.

القناة العاشرة من التلفزيون الاسرائيلي حصلت على شريط مسجل لمحادثة هاتفية بين احد التلاميذ ووالده، وكان التلميذ يهمس همسا ووالده يطلب منه رفع صوته الا ان التلميذ الخائف قال لوالده على الهاتف النقال "يا ابي اذا ارفع صوتي سيسمعني المخرب ويقتلني".

بعض التلاميذ قفزوا من نوافذ الطابق الثاني للمدرسة فاصيبوا بكسور وصفتها مستشفى هداسا عين كارم بأنها اخطر من اصابات الرصاص.

وكانت كتائب احرار الجليل- مجموعات عماد مغنية وفي الدقائق الاولى للعملية تبنت عبر بيان ارسلته خصيصا لوكالة "معا"، الا ان ادارة تحرير "معا" رفضت التعامل مع البيان لانه كان يخلو من اية تفاصيل، وبعد ذلك بوقت نشرته قناة المنار.

اليوم، وفي اتصال خاص مع وكالة "معا"، اكدت كتائب احرار الجليل حقائق تبدو منطقية جدا في اطار العملية وتنفرد وكالة "معا" بنشرها كما وردتنا:

قامت مجموعة من احرار الجليل بتخطيط العملية وتوفير السلاح اللازم لها ورصدت وجمعت المعلومات والسلاح ووفرت اللوازم اللوجستية.

ثم تعرف نشطاء احرار الجليل على الاستشهادي وهو ناشط سابق من حماس ( الا ان الاساس في التعارف ان منفذ العملية كان على علاقة صداقة بالشهيد احمد محمود الخطيب من كفر مندا وهو منفذ عملية طعن لجندي في شوارع البلدة القديمة في القدس السنة الماضية وهو عضو في كتائب احرار الجليل ). مع التأكيد ان حماس في غزة لم تكن تعلم بالعملية ابدا وعلى ما يبدو ان الجهاز العسكري لحماس في الخارج هو الذي تولى التنسيق.

واكدت احرار الجليل انها لا تريد اعلان اسم الفصيل الثاني المشارك في العملية لان الاعلان يجب ان يكون من طرف ذلك الفصيل وفق الظروف الامنية والسياسية التي يراها مناسبة.

كتائب احرار الجليل اكدت لوكالة "معا" ان التخطيط للعملية استغرقها عشرة ايام فقط.

وتعتبر كتائب احرار الجليل ( والحديث لوكالة معا ) من المجموعات التي تناصر حزب الله معنويا ولا تخفي اعجابها بطريقة عمل حزب الله, بل انها تسم نفسها بالولاء المعنوي لحزب الله وقائده حسن نصر الله.

صباح يوم 6 من أذار مارس 2008 اعلنت مجموعة الشهيد عماد مغنية وشهداء غزة انها طعنت مستوطنا جنوبي حيفا شمالي إسرائيل. وفي المساء اعلنت تبنيها للعملية.

"العام 2003 شكل أول ظهور رسمي لكتائب أحرار الجليل من خلال تبنيها عملية قتل جندي إسرائيلي، ثم خطف شابة يهودية من طبريا وقتلها تلا ذلك القبض على أحد أعضائها أثناء محاولته قتل جندي إسرائيلي في منطقة الجليل وإعترافه بالإنتماء إلى الكتائب".

ثم افل نجمها حتى ظهرت من جديد مع بدايات العام 2007 عندما تبنت محاولة قتل مستوطن وخطف سلاحه في أزقة البلدة القديمة بالقدس، والتي قتل فيها، احمد الخطيب، من الجليل.

هذا وقد اقتحمت قوات الاحتلال منزل عائلة منفذ عملية القدس علاء هشام ابو دهيم ( 20 عاما) في جبل المكبر والذي يعمل سائق باص عمومي مع شركة اسرائيلية, واعتقلت افراد عائلته وعددا من اقاربه وزملائه السائقين.

__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-07-2008, 09:54 PM
 
رد: 8قتلى وشهيدان في عملية القدس- منفذ العملية من المكبر.. الرئيس يدينها والقسام تباركها ومتطرفون يهود يهددون بالانتقام

الاردن تمنع إقامة بيت تهنئة لمنفذ عملية القدس

تاريخ النشر : Friday, 07 March 2008


غزة-دنيا الوطن
منعت وزارة الداخلية الأردنية عم منفذ عملية القدس علاء أبو دهيم أقامة بيت تهنئة له في العاصمة الأردنية حيث تم أزلة الصيونات التي شيدت أمام منزل محمد أبو دهيم . وقال محمد أبو دهيم انه " بعد سماع الخبر أن ابن شقيقه قام بالاستشهاد وقتل العديد من الانتحاريين قررت أقامة بيوت للتهنئة في منطقة صويلح في العاصمة عمان حيث أن هذا العمل البطولي يستحق الاحتفال والتعبير عنه بالشكل اللائق .

لكن ما حدث بحسب رواية العم أبو دهيم انه تللقي اتصال من محافظ العاصمة عمان طلب منه ازلة هذه الصيونات ولم يكتفي الى هذا الحد بل تجاوز الى إصدار الأوامر الى مالك هذه الصيونات سحبها ". مستدركا انه "بعد ذلك قررت تقبل التهاني في ساحة منزلي لكن وصل الأمر بهم منع أي شخص الاقتراب أو الدخول الى ساحة المنزل ".

وأكد أن " موقف وزارة الداخلية الأردنية غير مبرر خصوصا ان هذا الفعل بطولي واستهدف مدرسة صهيونية رسالتهم هي "اقتل فلسطيني تدخل الجنة " وليس مدنيين . وكما ان الشهيد علاء استهدف فئة تستحق الموت خصوصا بعد المجازر التي حدثت في غزة حيث اننا علينا تهنئة الشعب الفلسطيني من أطفال ونساء وشيوخعلى هذه العملية> وفي سياق متصل ،لم يصدر عن وزارة الداخلية الأردنية أي تصريح يبرر او يفسر قرار المنع لغاية كتابة هذا الخبر.
__________________
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-07-2008, 09:57 PM
 
رد: 8قتلى وشهيدان في عملية القدس- منفذ العملية من المكبر.. الرئيس يدينها والقسام تباركها ومتطرفون يهود يهددون بالانتقام

منفذ عملية القدس عمل سائقا وكان معتقلا

غزة-دنيا الوطن
أفادت مصادر صحفية عبرية اليوم، ان منفذ عملية الهجوم على المدرسة الدينية في القدس الغربية أمس كان يعمل سائقاً لدى هذه المؤسسة واسمه علاء هشام ابو دهيم.

وأجمعت صحف يديعوت احرونوت ومعاريف وجيروزاليم بوست على "ان ابو دهيم هو من سكان القدس الشرقية ويحمل هوية إسرائيلية تسمح له بحرية الانتقال في المناطق دون اي قيود".

وأشارت الشرطة الإسرائيلية الى ان سكان جبل المكبر شرقي القدس أكدوا ان منفذ العملية هو ابو دهيم ويبلغ من العمر (20 عاماً)، واضافوا ان ابو دهيم كان قد اعتقل من قبل الجيش الاسرائيلي لمدة اربعة اشهر واطلق سراحه منذ شهرين تقريباً.

صحيفة هآرتس العبرية الصادرة اليوم قالت " أن رئيس الوزراء الإسرائيلي أيهود أولمرت صدم من العملية في القدس وقال أن هذا حدث خطير متهما السلطة الفلسطينية بأنها لا تكافح " الإرهاب " بما يكفي مؤكدا أن إسرائيل لن تسلم بأمور كهذه ".

وقال أولمرت لمقربيه " أن هناك صلة مباشرة بين محافل "الإرهاب " في غزة وأولئك في الضفة وبين نار الصواريخ والعملية في القدس قائلا :"أولئك هم ذات المحافل مع ذات الدوافع".

وأضافت الصحيفة " أن ما اغضب أولمرت على نحو خاص هو صور الفرح من غزة " وقال "هذا درك أخلاقي أسفل وصل إليه الفلسطينيون. فهم يخرجون للرقص حين يقتل هنا فتيان بالدم البارد".

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب قبل عدة أيام محرقة بشعة بحق سكان قطاع غزة وخاصة شرق جباليا راح ضحيتها 120 شهيدا بينهم أطفال ونساء ورضع ".

أما صحيفة يديعوت أحرونوت فأبدت تخوفها من موجة عمليات في المدن الإسرائيلية مشيرة إلى أن عملية القدس قد تكون إشارة أولى لسلسة عمليات داخل إسرائيل".

الصحيفة قالت أن طريقة العملية أمس في القدس لا تتناسب مع عمليات وأسلوب حماس وإنما تحمل بصمات لكتائب شهداء الأقصى أو حركة الجهاد الإسلامي فلم يكن هناك استخدام للمواد المتفجرة بل للنار من سلاح خفيف".

الصحف العبرية الرئيسية الثلاثة أجمعت على أن الضربة كانت قوية للصهيونية الدينية في إسرائيل صحيفة يديعوت قالت عن عملية القدس " إرهاب في معقل الصهيونية " و "ضربة في القلب " و "الجرحى كانوا يبكون لكن الفدائي واصل إطلاق النار " أما صحيفة معاريف فعنونة أخبارها " ضربة في قلب الصهيونية الدينية "و "حساب مفتوح " و "المدرسة التي أنبتت زعماء المستوطنين " أما صحيفة هآرتس فقالت في عناوينها " الثأر وصل " و "عملية في سفينة العلم " و "المدرسة التي صممت الصهيونية الدينية ".

خلفية عن مدرسة " مركاز هراف "

مدرسة مركاز هراف هي إحدى المؤسسات التعليمية ذات النفوذ الأكبر على إسرائيل بعد العام 1967.

مدرسة مركاز هراف تأسست في العام 1924 على يد الحاخام الرئيس الأول لأرض إسرائيل، الحاخام ابراهام يتسحق هكوهين كوك. وبعد وفاته ترأس المدرسة الحاخام حارلف وبعده الحاخام تسفي يهودا كوك، نجل مؤسس المدرسة. ايديولوجيا مركاز هراف، فريضة استيطان ارض إسرائيل، تسللت عميقا في الصهيونية الدينية: زعماء كثيرون نشبوا داخل المدرسة، بينهم حاخامو كريات اربع وبيت ايل، والنائبان ايفي ايتام وبني الون.

في الأيام الساطعة للمدرسة درج الكثير من زعماء الدولة الوصول إلى الاحتفالات في يوم الاستقلال ويوم القدس لتقديم الاحترام لها. أما في السنوات الأخيرة فكانوا يتغيبون عن الاحتفالات في أعقاب الشرخ بين الصهيونية الدينية وقيادة الدولة. شرخ آخر نشأ في أعقاب تصريحات رئيس المدرسة الذي قضى نحبه مؤخرا، الحاخام ابراهام شبيرا، لدعوته رفض الأوامر.

في مركاز هراف توجد مدرسة دينية ثانوية وعليا. وحسب احد التلاميذ من المدرسة الثانوية، فان معظم رفاقه كانوا يجلسون في تلك اللحظة في المكتبة للدراسة، حين دخل احد الفدائيين وحاول الوصول إلى غرف المنازل الداخلية. وأمس صرح احد خريجي المدرسة، الحاخام شلومو افينر قائلا انه "إذا كان العرب يظنون أنهم بأفعال كهذه سيهزمون المدرسة وشعب إسرائيل، فإنهم لا يعرفون قوانا" حسب زعمه .
__________________
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-07-2008, 11:33 PM
 
رد: 8قتلى وشهيدان في عملية القدس- منفذ العملية من المكبر.. الرئيس يدينها والقسام تباركها ومتطرفون يهود يهددون بالانتقام

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير القدس مشاهدة المشاركة
تحقيق صحافي ل "معا" حول عملية القدس- احرار الجليل ادارتها لوجستيا وناشط حمساوي سابق نفذها دون علم غزة
التاريخ : 07 / 03 / 2008 الساعة : 12:17

صور العملية

بيت لحم- حصريا معا- في الثامنة والنصف مساء الخميس نفذ فلسطيني يدعى علاء هاشم ابو دهيم من جبل المكبر بالقدس عملية اقتحام فردية لمدرسة حاخامية غربي القدس، وكان ابو دهيم وهو من مواليد عام 1982 ويحمل هوية مقدسية يحمل معه رشاشاً اوتوماتيكياً من نوع كلاشنكوف مخازن ذخيرة، دخل الى المدرسة بكل سهولة وصعد الى المكتبة واتخذ مكانا بين خزانات الكتب واخذ يطلق النار في كل اتجاه حتى انتهت ذخيرته.

وبعد ان قتل وجرح العشرات حاول الفرار الا ان ضابط في الجيش الاسرائيلي تقدم نحوه واصابه, وبعدها وصل مندوبان من المخابرات الاسرائيلية واجهزا عليه.

القناة العاشرة من التلفزيون الاسرائيلي حصلت على شريط مسجل لمحادثة هاتفية بين احد التلاميذ ووالده، وكان التلميذ يهمس همسا ووالده يطلب منه رفع صوته الا ان التلميذ الخائف قال لوالده على الهاتف النقال "يا ابي اذا ارفع صوتي سيسمعني المخرب ويقتلني".

بعض التلاميذ قفزوا من نوافذ الطابق الثاني للمدرسة فاصيبوا بكسور وصفتها مستشفى هداسا عين كارم بأنها اخطر من اصابات الرصاص.

وكانت كتائب احرار الجليل- مجموعات عماد مغنية وفي الدقائق الاولى للعملية تبنت عبر بيان ارسلته خصيصا لوكالة "معا"، الا ان ادارة تحرير "معا" رفضت التعامل مع البيان لانه كان يخلو من اية تفاصيل، وبعد ذلك بوقت نشرته قناة المنار.

اليوم، وفي اتصال خاص مع وكالة "معا"، اكدت كتائب احرار الجليل حقائق تبدو منطقية جدا في اطار العملية وتنفرد وكالة "معا" بنشرها كما وردتنا:

قامت مجموعة من احرار الجليل بتخطيط العملية وتوفير السلاح اللازم لها ورصدت وجمعت المعلومات والسلاح ووفرت اللوازم اللوجستية.

ثم تعرف نشطاء احرار الجليل على الاستشهادي وهو ناشط سابق من حماس ( الا ان الاساس في التعارف ان منفذ العملية كان على علاقة صداقة بالشهيد احمد محمود الخطيب من كفر مندا وهو منفذ عملية طعن لجندي في شوارع البلدة القديمة في القدس السنة الماضية وهو عضو في كتائب احرار الجليل ). مع التأكيد ان حماس في غزة لم تكن تعلم بالعملية ابدا وعلى ما يبدو ان الجهاز العسكري لحماس في الخارج هو الذي تولى التنسيق.

واكدت احرار الجليل انها لا تريد اعلان اسم الفصيل الثاني المشارك في العملية لان الاعلان يجب ان يكون من طرف ذلك الفصيل وفق الظروف الامنية والسياسية التي يراها مناسبة.

كتائب احرار الجليل اكدت لوكالة "معا" ان التخطيط للعملية استغرقها عشرة ايام فقط.

وتعتبر كتائب احرار الجليل ( والحديث لوكالة معا ) من المجموعات التي تناصر حزب الله معنويا ولا تخفي اعجابها بطريقة عمل حزب الله, بل انها تسم نفسها بالولاء المعنوي لحزب الله وقائده حسن نصر الله.

صباح يوم 6 من أذار مارس 2008 اعلنت مجموعة الشهيد عماد مغنية وشهداء غزة انها طعنت مستوطنا جنوبي حيفا شمالي إسرائيل. وفي المساء اعلنت تبنيها للعملية.

"العام 2003 شكل أول ظهور رسمي لكتائب أحرار الجليل من خلال تبنيها عملية قتل جندي إسرائيلي، ثم خطف شابة يهودية من طبريا وقتلها تلا ذلك القبض على أحد أعضائها أثناء محاولته قتل جندي إسرائيلي في منطقة الجليل وإعترافه بالإنتماء إلى الكتائب".

ثم افل نجمها حتى ظهرت من جديد مع بدايات العام 2007 عندما تبنت محاولة قتل مستوطن وخطف سلاحه في أزقة البلدة القديمة بالقدس، والتي قتل فيها، احمد الخطيب، من الجليل.

هذا وقد اقتحمت قوات الاحتلال منزل عائلة منفذ عملية القدس علاء هشام ابو دهيم ( 20 عاما) في جبل المكبر والذي يعمل سائق باص عمومي مع شركة اسرائيلية, واعتقلت افراد عائلته وعددا من اقاربه وزملائه السائقين.


الله اكبر على العمل البطوالي من ابناء غزه الشرفاء
ولكن اختي هنا وقفه وش دخل حزب الشيطان الرافضي في العملية

هل يريد ان بوهمنا انه وراء العملية وينسب عمل بطولي له
لا ثم لا ياحزب الشيطان من قام بذلك هم ابناء غزة الشرفاء
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تعاني من النظارة الطبية ؟؟ .. اكيد سمعت عن عملية الليزك .. تعرف عن قرب .. ag-007 صحة و صيدلة 14 12-15-2007 06:41 PM
موسوعة في فتاوى الصوم أشواق وحنين أرشيف القسم الإسلامي 2005-2016 18 10-11-2007 07:02 PM
مؤامره اعدام صدام حسين\معلومات fras1 ختامه مسك 16 03-19-2007 03:18 PM


الساعة الآن 10:12 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011