عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > قصص قصيرة

قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #6  
قديم 02-12-2008, 01:26 AM
 
رد: ..##..غلا..##..

جزاك الله خيرا
وفي إنتظار باقي القصة
وارجو قراءة شروط القسم
في كيفية كتابة العناوين
  #7  
قديم 02-12-2008, 03:59 PM
 
رد: غلا

لعيونك راح احطلك جزئين اليوم

اخليك مع البارت الخامس


انفتح باب الصاله بدخلة الولد الكبير للعم سعود وهو خالد طبعآ خالد هذا ولا حد من عايلتهم كلها وصل لدرجة وسامته،كانت عيونه كبااااااار وحواجبه مقرونه وممتده وخشمه سليل واسمر وطويل جتوفه عراض كانت ملامحه حلووووه ولو انه لفظ حلوه ماستعمل للرجال بس زينه مستعصي وماله تعبير
المهم دخل خالد ومعاه ابوه وكانت غلا توها نازله لابسه جلابيه عنااابيه غامقه ولافه شيلتها وقاعده حذا لطيفه عمر كان صاعد لداره وغلا نازله قعد يطالعها لين مانزلت من على الدري وهي تقول فباله( شفييييييه؟ )
عمر فباله لا ومطنشه بعد..هين)
دخلت غلا وانصدمت من خالد [ابييييه شنو ذي،في واحد حلو جي! واااي صج يهبل]..سوت روحها انها كلش يعني ماشافت شي وهي من داخلها تبي تقعد بس تتمنظر فيه..
ماانكر لكم ان خالد عجبته نعومة غلا وجاذبية ملامحها بس قال عادي توني شايفها باجر اتعود بس صج عجبته عيونها كانت حلووووووه ووناعسه ووسيعه تعجبه هالعيون هو بشكل جنوني
سعود يصاصر خالد...خالد:هلا وغلا ببنت عمي،نورتي بيتناااا
غلا تخسبقت (ويه من انا،يحلوووك): تسلم..
خالد:انا خالد عرفتيني ولا لاء؟
غلا ابتسمت بخجل ونزلت عينها فالارض
خالد فباله يحليلهاااا والله تونس...:المهم يبا ليدي تلوفي انا رايح انام تامروني بشي؟!
غلا ماتت على عبطه
لطيفه:امك انا شنو ليدي تلوفي...(لطيفه كانت صغيره بالسن يعني اللي يشوفها هي وخالد ولدها يظنهم اخوان)
خالد يطق جتفها:يلا عاد يماا لاتتدلعين..
سعود بعصبيه:خالد
خالد تصرقع:سم يبا..!
سعود:مانبي شي روح نام عشان لاتتأخر باجر
خالد يلتفت لغلا ويشوفها بنظره تقطع القلب:شفتي غلا مايبوني،،إيييه لي الله اروح انام انا تصبحون على خير
الكل:وانت من اهله
قعدو شوي يسولفون وغلا تثاوبت وقالت بتروح تنام
مشت غلا تشوف البيت بعد ماورتها لطيفه كل زاويه فيه واختارت غرفه يم مكتب عمها باخر الممر وغرفة خالد وعمر باول الممر المعاكس لها،،شافت ان محد فالممر والشيله كانت مظايقتها توها بتفصخها الا تشوف عمر متسند على طوفة الممر الفاصل بين غرفتها ومكتب ابوووه
غلا طاح قلبها من مكانه..شفيه واقف جي؟..بسم الله توها بتروح تدش الغرفه يحط ايده بالعرض يمنعها
غلا ماتت تبي تكفخه باقرب شي عندها...
  #8  
قديم 02-12-2008, 04:00 PM
 
رد: غلا

و هذا الجزء الثاني(بس لعيونك)

اخليكم مع البارت السااادس
===========================
غلا:..............
عمر وهو مرفع حاجب:وين رايحه؟
غلا:هني.....داري
عمر:وشيأكد لج انها دارج؟
غلا:قالت لي خالتي
عمر مستانس يحب ساعات يكون نذل:يييه هاي داري الله يهدااج
غلا لفت عنه وهي شوي وتصيييييح
عمر انتبه شسوووى فالبنت توها ماكملت 24 ساعه فالبيت جي يسوي فيها،،قام يناديها:غلا...غلا
غلا تسرع بمشيتها عنه شوي الا هو ناط جدامها يبي يوقفها بس مايبي يلمسها:غلا وقفي تكفيييييييين
غلا وهي منزله عينها بالارض:نعمممم؟
عمر:اسف والله ماكان قصدي اسوي جي بس حبيت امزح والظاهر صج انا مزحي ثقيل
غلا:لا عادي
عمر:زين وين رايحه الحين؟
غلا:بشوف خالتي ابي دار انام فيها..
عمر:دااري افا عليج (يغمز لها) هاهاهاها اقصد دارج قبل التحرررررريف
غلا ضحكت شوي:هههه
عمر:اسف مره ثانيه واسمحي لي
غلا:حصل خييييير
وراحت غلا دارها تسبحت ونامت راحت فسااااابع نومه من زود التعب وخالد صلى له ركعتين وقعد شوي على النت بس بعدها تملل ونام اما عمرررررر هيهاات وهيهاات ينام غلا من قلب شغلت تفكيره وهو يقول يمكن لاني صغير واحسها مثل اختي وافكار تجي وتروووووح وهو يبي يشيلها عن باله بس هي تطري عليه غصب
الصبح الكل قام وتجمع على طاولة الاكل عدا غلاا استحت وقالت انها تعبانه وماشبعت نوم العم سعود تنرفز وعمر ماكان يبي هالحركه تصييير استانس عليها وايد خالد تريق ع السريع وراح شغله والعم سعود بعد راح شغله
الضحى عمر راح داره هو كان رسااام عجيييب قعد يشخط بالطول والعرض زهقاااااااان غلا هالحزه قامت لبست وتكشخت ونزلت قعدت تسولف وياخالتها وتريقت ورجعت لها كانت قاعده وياها بالدار ومطيحه الشيله وكانت اول مره خالتها تشوف شعرها كان غلييييييييييييييييييظ بشكل مو طبيعي وناعم عجبها وايد
غلا:خالتي
لطيفه:هلا
غلا:من اكبر انا ولا عمر
لطيفه:عمر..أكبر منج بسبع شهور بالظبط
غلا:اااااااااااها
ابتسمت لها غلا وطلعت عنهاا
-------------------------
مر على غلا اسبوع ايام فبيت العم سعود وعمها سعد كان يوميآ يجيها يقعد ساعه كامله ويطلع وكانت كل مايطلع تتعلق فيه تترجاه مايطلع بس هو كان يهديها ويطلع
كانو كلهم متجمعين بعد صلاة العصر فالصاله يشوفون ال T.v ويسولفون
سعود:متى تبون نروح الزرع؟
خالد:بااااااااااااجر يبه فجر الله
سعود:خاااالد اثقل
خالد:شفيك يبا ششايفني
لطيفه:سعود شفيك على خالد
خالد يتدلع بالعماله ويروح لامه وهي فاتحه اياديها له اونها بتلمه:شفتي يماااااااااا كله لاعنين خيري
عمر:وااااااااااااااااك واك واك مسكييييييييييييييييين ملعون خيره
خالد يحذفه بالفاين:انجب انت
عمر:هين ياخلود
سعود:وتاليتها يعنييييييي؟
عمر وخالد انجبو
لطيفه:نروح عقب باجر احسن عشان نرجع قبل النتايج بيوم تطالع عمر
عمر:اي والله النتايج P:
خالد:ها غلويه كم متوقعه نسبتج؟
غلا:ماادري على الله
خالد: كم جبتي فنص الكورس؟
غلا:جبت 93%..
خالد:ماشالله..لالا احسن من هاللي عندنا بالدززززززززززز ينجح
غلا:ههههه يعني انا اللي كلش
عمر:اي كلش
تموا يضحكون وبعدها كل راح داره
ثاني يوم بعد العشا غلا كانت مشغله اغنية (غاليه) لكاظم الساهر وترتب اغراضها بشنطه سبور سماويه وعليها ررسمة بنت بالفولك الوردي بكل تدرجااته...
انطق الباب............
غلا:من؟
عمر بخجل:اا..اناا عمر..
غلا:لحظه..تلبس شيلتها..وتقصر على صوت المسجل
افتحت الباب وعمر انبهرر اول مره يشوفها جي شكلها فررررريش
عمر:كل هاي من كااظم
غلا:شنو؟
عمر سلامتج..ها تتجهزين لباجر.!.
غلا بصوت واطي:اي
عمر بصوت دااافي:عاد غلا باجر لازم تشوفين بيت الخشب مالي..بيعجبج وايد
غلا(الحين وقتها،،الحين اردها لك):وشاللي يخليك متأكد انه بيعجبني؟؟!!
عمر(بل):ل..لا انا بس حسيت................
غلا:اشوفه واقولك
عمر:اوكي(وهو طالع بكل حرقة ويه)
غلا:عشان يحرم يعيدها
خلصت من الترتيب وقعدت تطلع ملابسها وبدلت وقعدت تكلم عاليه من دارها .....
سكرت منها وراحت تدور عمها سعد مسكينه كل شي راح عن بالها على بالها لين الحين في بيت يدها.. توها بتفتح باب دار خالد وطرى عليها كل التغيرات بس قبضة يد خالد ولد عمها كانت اسرع من ذاكرتها ومسك مسكة الباب وفتح الباب وشافها وشافته

يااااااااااتررررررررررررري شبيصير بينها وبين خاااااااااااالد؟هل بيحسن الظن فيها ولا؟



  #9  
قديم 02-12-2008, 04:03 PM
 
رد: غلا

اترككم مع البارت السابع

========================================
خالد قرب من غلا: خير غلا آمرري..!
غلا:_____________________.
خالد:شفيج؟
غلا وهي تمشي عنه:لالا ولاشي..
خالد سرع ووقف جدامها ويرفع حاااجب:معقووووووووووله!! واصله لداري وماتبين شي..قولي قولي عاادي
غلا وشوي تصيح:ولاشي والله ظنيت اني لين الحين فبيت ابوي العود وجيت هني لعمي سعد بس هااي..
خالد وهو يفكر ويبي يخرعها:اممممممممممممممممممممممم..
غلا ميته خرعه وعيونها امتلت دموع وراحت عنه
خالد:سمعييييييييييييييي
غلا انتفضت ومالتفتت له:هم!
خالد:افا عليج يالغلا اصير لج عمج سعد ولايهممممج..ماله داعي تتخرعين شنو وحش انا؟
غلا:لا.........وتمشي عنه تروح دراها..
وطاحت على السرير( يااااااااااااااااااااااااااااربي شهالفشله واااااااااااي اتوووب مره ثانيه ماسرح بشي) وغفت عينها بدون لاتحس،،صحت غلا قرريب المغرب ونزلت لقت عمر ياااكل ومندمج حده فالماك جكن من ماكدونالز والكاتشاب والمايونيز على ثوبه
غلا انصدمت كان شكله كيوووووت حتى هو انصدم طالعه قمر بالأحمررر لكن صج افتشل من روحه هي متكشخه وهو فقمة التبهدل
قعدت غلا تسولف ويا خالتها وعمر كل شوي يخزها وتطيح عينه بعينها كانت جلابيتها لف يعني شوي من ساقها يبين وعمر طاحت عينه عليها هي انتبهت وبسرعه خستها عمر تسبه وقام راح وطول الوقت وهو يفكر شنو هااااااي ليش ماانتبه لها طول الفتره اللي طافت شهالآيه فالجمال اللي جابها عمي الله يرحمه
بعد صلاة العشا كلهم تجمعوا يتعشون
خالد:عمور مازحرت؟
عمر:بلا زاحر من مساع
خالد:وشتبي بالعشاااااااااااا قوم زين
لطيفه:ويي كفاك الله خل ولدي ياكل اللي يبي
عمر انحرج مايبي امه تقول هالكلام كبر عليه وخصوصآ جدام غلا
خالد:يمممممممه هف العشا وانا الفقير المسكين ماكلت شي
سعود:انت فقير؟ والله ماظن
خالد:خمسه وخميسسسسسسسسسه فعين الحسود
سعود:هههه بسك من هالحجي واكل
سكتوا وقعدوا ياكلون
عمرر:يبااا
سعود:همم؟
عمر:يبا باجر كم سياره بتمشي؟
سعود: 2 يبا ليش؟
عمر:اسأل يبا ومن اللي بيسوق؟
سعود:الاولى انا وامك وغلا وانت والثانيه خالد والاغراض
خالد انفقص ويهه من هالخبر:هاااااه!
عمر:وااااااااااااااااااااااااااك واك واك لو سمحت عاد انا اغراضي وايد حاسب عليها ها سكر عليها الحزام
خالد يصر على اسنانه:ابوي ابوي شقول؟
سعود بعصبيه:عمر
عمر انجب من حاله
بعدها قعدوا شوي وكل راح ناام ثاني يوم الصبح مشو مثل ماقال العم سعود وصلوا الزرع وكان البيت اللي خالص توه من التجديد طالع ولا احلى كان كل البيت بتدرجات الازرق وقمه فالفخامه غلا قعدت تطالع كل شي فالبيت الرسم على الجدار ولا السقف ولا التحف شي ولا احلى دخلت غرفه كانت لين الحين مافيها شي بس دريشه تطل على جزء متوسط من الزرع واشعة الشمس داخله ومسويه شكل روعه قعدت تطالع وعمر كان ماشي لفوق يبي يروح ينام انتبه لغلا وانتهز الفرصه ودخل لها غلا حست ان حد دخل عليها غلا على طول جات بتطلع خافت يسوي لها مثل هذيك المره
عمر بلهجه سريعه:وين وين وين.؟
غلا:؟
عمر:هذي عاد لا داري ولا دارج
غلا:ادري
عمر:دامج تدرين شكنتي تسوين هني؟
غلا:انت ليش تحب تحقق وياي؟
عمر:تهميني
غلا:@@ ها!
عمر:قلت شي غلط انااااااااا؟
غلا على طول راحت فوق..
بدلت لبست بدله سبور واسعه شوي لونها وردي والاورنج مع السماوي والاحمر ولبست شيله سماويه داخل عليها والوردي لفتها ولبست نظاره وررررررررررديه ديور وحطت قلوس خفيف مايل للفوشي الفاتح وتكحلت ورشت عطر بارد وطلعت...
خالد كان تحت ياكل SpRiNg RoLl:الله الله على الكاشخيييييييييين...كل هاي للزررع
غلا بخجل:ههه شدعوى...
خالد:عيوني عليهممممممممم شهالوردي شهالزين شخليتو لنا
غلا:...........؟
خالد:اموت واعرف انتي من شنو تستحين
غلا:ماستحي انا
خالد: صح صح زين تعالي هاج خذي هاي اكلي(يعطيها SpRiNg RoLl مدبدبه)
غلا:مشكور..
خالد:خذيها زيييييييييين لايزرعنا عمي سعد بالحوش
غلا فطست ضحك عليه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه شدعوى
خالد:وادمر يالغلا محلفنا فيج
غلا:حياتي والله عمي
خالد يطالع السما:إييييه الله لنا بختك يالعم
غلا: زين زين هذي شنوظ
خالد يبوس يده ويحمد الله:حمدالله يارب انطقت البنت الف حمد وشكر
غلا:ههههههههههه بس عاد خالد شدعوى ماني غتمه
خالد:انشالله..تفضلي هاي بالدجااااااااج تحبينه ولا تبين جييز؟
غلا:لالا جكن
خالد:ياعيني شوي شوي على الانقلش
غلا:هههه(تاخذ لها عصير اورنج وتصبه فبوتل وتاخذ عوود وتقط كل شي بالزباله وخالد معطيها ظهره كان واقف ياكل المطبخ كان بتصميم مكسيكي وهو كل شوي يلف يطالعها ويرجع ياكل ماشالله عليها)....تبي شي خالد؟
خالد:هلاا؟
غلا(شفيه)؟:اقوول تبي شي؟
خالد:لا سلامتج..
غلا:يلا باي عيل..
خالد:الله وياج
وطلعت غلا تتمشى بروحها والجو ولا احلى قعدت بين صخرتين كبار وقطت شيلتها وفتحت شعرها خلته يطييير تونست حيييييييييل فجأه مر زول عمر بعيونها وتخرعت بسرعه تحجبت ورجعت داخل البيت لقته يلبس الجوتي ويلف شي على رقبته كأنه بيطلع بس كان معصصصصصصصب حده توه صاحي من النوم رفع عينه شافها صج حلوه بس ماقال لها ولاشي لانه يدري اذا قال كلمه بيدمر الدنياااااااااااااا
غلا راحت ترتاح شوي وبعدها بتنزل تاكل وتقعد وتشوف حالهااا شلون عمر طلع يتمشى وغلا وصلت الدار تشوف الزرع وشافت خالد كان شكله يجنننننننننننننننننننن لابس ثوب اسود وكاب ويددددددخن تظايقت اول مره تدري انه يدخن هو كان يحاول انه يترك التدخين وكان قادر انه يترك بس هو دايمآ غصب عليه يشوف روحه تلجأ للتدخين
صج عجبها شكله ولا الديرتي جنااااااااااااااااان عليه بدلت غلا ونااااااامت من زود التعب الي فيها.....
  #10  
قديم 02-12-2008, 04:14 PM
 
رد: غلا

والحين مع البارت الثامن

============================
صحت غلا وهي تحس بنشاط مو طبيعي فيها تبي تشوف كل شي بالمزرعه..الجو كان بااارد وحلو يرد الرووح وكان توه مأذن المغرب غسلت وصلت وقعدت تتكشخ عشان تنزل لبست بنطلون اسود فضفااض شويه على الخصر شريطه ورديه ولبست معاه بدي شوي مخصر بنفس درجة الوردي اللي بالشريطه عليه رسمة بنت من الخمسينات كحلت عيونها الوسيعه فحمتهممممم وحطت Gloss بلون الBaby Pink اللون المفضل عند البانت p: حطت شوي بلاش وردي وتعطرت قعدت تشوف بالشيل طلعت وحده هاااااديه سوده وعلى طرفينها فراشه بالوردي لمت شعرها الناعم ولفت شيلتها ولبست كم شي ونزلت لقت عمر وكأنه ينطرهاا محد بالبيت لمحتهم من دريشة دارها قاعدين بقعده بعيده تعجبت ان عمر مو وياهم ،،، لقته قاعد على الكرسي اللي بالصاله ويهز ريله ولاف وجهه الصوب الثاني كأنه ينطر حد... سمع خطواتها وبسرعه لف وجهه ووقف على طول (اووووووف شنو هاي)
غلا بابتسامه نورت وجهها:هلا عمرر..
عمر وده الارض تنشق وتبلعه من زود الوناسه يوم سمع اسمه اول مره تنطقه:هلاا وغلاااااا
غلا:ليش مارحت وياهم؟
عمر:نااطرج...!
غلا(هااااه!):ناطرني؟ ليش! خير صاير شيي؟؟
عمر:لالالالالا...نسيتي؟
غلا بحيره:شنوو.؟
عمر:تذكررري..
غلا بقلة حيله:عممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ممممم مممممممممممممممر
عمر(ااااخ عليج):امري
غلا استحت صج:لشنو ناطرني
عمر:بوريج البيت الخشب نسيتي؟
غلا تحط ايدها على جبينها توه طاري عليها:ياالله شلون راحت عن بااالي،،،اسمح لي عمررر
عمر:افا عليييييج ولايهمج،،،يلا مشينا؟
غلا:اي اكيد..
وتموا يمشون وعمر كل شوي ينكت لها بالطريق لانه شوي بعيد وغلا تموت ضحك
عمر يمد يده:هااج
غلا تمد يدها:شنو؟
عمر يحط بايدها توفو كانو ياكلونها وهم صغار،
غلا قلبها تم ينبض بقوو وحست انها استحت منه:الله عليك ياولد عمي مانسيت
عمر:هههههه يطري عليج ياغلا...شهالنذاااااااااااله الي فيج ابي 1 كنت
غلا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هه يااهل حرام عليك
عمر:ياهل ونذله وعمي يقولي بررريئه....آآآآآآآخ بس آخ
غلا(؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟):....................... ..!!
عمر كمل طريجه وغلا من وراه وصلوا البيت
غلا:صج؟
عمر:والله
غلا:احلف
عمر:ههههههههههه اي بتركبين هاي الدري
غلا تروح عنه:اسمح لي
عمر يوقفها:يلا غلا قطعنا كل هالطريج وبالأخير لاا
غلا:لالالا عمر وربي اخاف شلون اركبه بطيييح
عمر ولايهمج انتي ركبي قبلي وان طحتي لاقدر الله امسكج
غلا:نعممممممممم؟
عمر حس ان فهمته غلط:اسف خلاص سوي اللي يريحج
غلا عور قلبها حرام ناطرني واقوله لا:خلاص بركب بس انت قبل
عمر تشقق:حاااااااااااااااااااااااااضر..من هالعين قبل هالعين
غلا:هههههه نصاب
عمر ركب فثانيه وغلا تحط ريل وترجع تشيلها اخر شي اركبت وخذت لها حوالي دقيقه وهي بس تركبه
عمر:حمدالله على السلامه.....نورتي
غلا:ههههههههههههههههههههههههههههههه...
عمر ها افتح؟
غلا:ايي يلا
عمر:اكيد؟
غلا:اكيدييييييييييييييييييييييييين
عمر:مب تعيبين اذا ماعجبج
غلا:لالالا انت افتح وبس
عمر فتح الباب ودخل قبلها شغل الليتات وانبهرت غلا بروعة المكااااااان كان هو فناان بالرسم وراسم على كل الجدران ومسوي شغلات وحركات ماتخطر على البال كلشششششششششششششششششششششششششششش
معلق صوره وصور ربعه والعايله حتى في صوره غلا فيها كانو كل اليهال مصورين بعيد ميلاده وغلا اموره طالعه
غلاا:ييع من هاااي؟
عمر يقرب عشان يشوف:ويين؟
غلا تاشر له :هاااي
عمر قعد يطالع ايدها(الله):هاااه!
غلا:شفيك؟من؟
عمر:انتيييييييييييييييي وبدون يع
غلا:ههههههه طيب
وقعدت تكمل وتمشي فالمكان حدها انعجبت لقت روحها فهالمكاان وعمر قعد على الشبك اللي يتعلق بعمودين ويصير مثل السرير(صراحة ماعرف شسمه بس الناس تحطه اذا راحت البحر او شي)
وقعد يطالع غلا.....وهي سرحانه وراح عن بالها كل شيييييييييييييييييييييييييييي وعمر سرح فيهاا حتى
غلا قعدت تمشي وتمشي ونست انها فوق الارض مو عليها وفجأه لقت روحها تطير بالجوووو لين القاع
خالد اللي كان يتمشى تحت البيت ويدخن انتبه لها وصرخ: غلا غلا تحملي
عمر حتى انتبه وسرع لها بس طيحتها كانت اسرررررررررررررررررررررررع بكثير وطاحت بايد خااااااالد
طاحت بايده ولما فتحت عينها شافت انها بايده وشكلهم متخرعين وهي تخرعت ازيد اغمى عليها وخالد ركض فيها
لين داخل البيت وكلهم تخرعو عمر بشكل جنوني تخرع حس الذنب كله ذنبه خالد اللي يده بدت تحس بعوار فظييييع ماقددر يتحمل من كبر المسااافه اللي جات منها غلا راح المستشفى وجبسوها له ورجع وغلا كانت نايمه
يوم صحت فتحت عينها ولقتهم كلهم شافت ايد خالد وماتتتتت بمكانها(انا شسوييييييييييت بهالمسكيين)حست بذنب فظيع
العم سعود:ها يبا انشالله ماصار فيج شي؟
غلا:لا عمي..
وسولفو شوي وغلا ترد على قد السؤال طول الوقت تفكر بخالد شسوت فيييه استصغرت حالها صج
طلعت لطيفه وريلها وخالد وعمر كان يتأخر عمدآ
عمر يلف عليها بشويش:حمدالله على سلامتج غلا...
غلا:الله يسلمك..
عمر:اسف غلا الذنب كله علي صدقيني مادريت ولاحسيت
غلا:لاتقول جي انت مالك دخل..المسكين خالد كله مني تجبرت ايده
عمر حس بغيره شديييييييييييييييييده من اخوه خالد:اهاا خلاص عيل اخليج ترتاحين..
غلا(؟؟!!..):.................
طلع عمر وهو حد متنرفزززززززززززززز
الساعه 10 طلعت غلا الصاله مالقت غير خالد يشرب كعادته بلاك كوفي مره يموت عليها مع زقاير عنده هاي شي ولا احلى
غلا:....................
خالد:مسااااااااااااااااااااء الخير غلا..
غلا (واااااااي):مساااء النور هلا بخاالد..
خالد:الله الله شصاير فالدنيا كل هاي لي
غلا:ههههههه..
خالد:تشربين؟
غلا:لالالا..
خالد:شتحبين عيل،،قولي والله اجيب لج
غلا:لالالا مشكور
خالد:يلا عاد مب اخوان احنا قولي عاد
غلا:تسلم
خالد:ورررررربي ازعل
غلا:خلاص خلاص عصير توت لوسمحت
خالد:بععععععد توت
غلا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:تامرين(دعس راسه فالثلاجه يدور مالفى غير علبه صغيره لف لقا غلا وبيهه تخرع على طول طلعه وهو ماسكه ومبقق عينه كانه مجرم بشي: كااه
غلا:ههههههه شفيك!
خالد:خرعتيني
غلا: اسفه وهاته لاتشيل شي انت
خالد:اوه اوه والله خوش شي الخوات ترا
غلا:والاخوان بعد
خالد:زين زين انشالله دوم هالاخوه
غلا ابتسمت وصبت العصير بكاس وقعدت مع خالد بالصاله بس بكراسي بعااااااااااااد سولوفوا وشوي
غلا:اسفه خالد
خالد:افاا ..........على شنو
غلا:ايدك..كله مني
خالد بلهجه تحنن الصخر:افا عليييييج يابنت عمي اخسر يديني الثنتين ولاروحة اختي افا بس افا
غلا(ياربي عليك):والله ماعرف شقولك صج صج ماانسى لك هالموقف لين مااموت
خالد:بعيد الشر...(بلهجه طفوليه) لوسمحتي لاتفاولين على اختيييييييييييييييييي
غلا:حااااضر,,المهم اانا بروح انام شوي احس نفسي متكسره وايد تامرني بشي
خالد:سلامتج وانا شكلي بروح انام تعبان من هالخرا الزقاير
غلا: ابتسمت وراحت عنه
خالد:تصبحين على خييييييييييررررررررررررررر
غلا:وانت من اهله
ووووونام كل منهم وهو حاس بتعب من حادثة اليوم اللي الله ستر منها
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:13 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011