عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-23-2008, 12:11 PM
 
Wink سوبرمان المصري وصل

تعرفوا على سوبر مان المصري الذي يجذب 4 سيارات بأسنانه
«أحلم بمصارعة أسد والقفز من الطابق ال 30»، هكذا عبر شاب مصري يمتلك قوى جسمانية خارقة عن أحلامه البسيطة التي تعد بالنسبة للآخرين أحلاما مستحيلة أو انتحارا.



الشاب السيد العيسوي، فانه يستطيع جذب سيارة بواسطة «خنجر» مثبت في جلده دون أن ينزف دما، ويجذب «4» سيارات أخرى بأسنانه، ويأكل الفحم والزجاج ويستمتع بالقفز من الأدوار العليا وصلت الى الدور ال 15.
وعن العروض التي يستطيع العيسوي أداءها، أوضح أنه يستطيع أن يقفز من الدور ال 15 على أرض صلبة أو على رمال، كما أنه يرقد أسفل سيارة «وزن ثقيل» لتمر على ساقه أو ذراعه أو بطنه، مشيرا، الى أن هذه السيارات تزن مالا يقل عن 10 أطنان، كما أنه يستطيع أن يجر سيارات بواسطة «شنكل» مركب في ذراعه لمسافة 100 متر.
بالاضافة الى أنه يستطيع جرها بأسنانه، وجرها بواسطة خنجر مثبت في صدره، ويشد أكثر من عربة.



وأشار الى أنه «يستطيع أكل الزجاج والفحم واللحم النيء، معتبرا أن هذه الأشياء لا تمثل قوة خارقة بل يستطيع أي انسان القيام بها»، وقال: «أقوم بشد 5 عربات بأسناني ويستطيع أي طفل أن يسحب عربة بأسنانه ولذلك هذه ليست قدرة خارقة بل انما هي أعمال عادية، كما أن الزجاج ما هو الا رمل مطحون فاذا أكله انسان وطحنه جيدا بأسنانه سوف ينزل معدته بشكل عادي ولا يحدث أي ضمور له ولذلك فهذه الأشياء صغيرة جدا».
وأضاف: «ان مرور الشاحنات الثقيلة على جسده يتطلب تأهيلا ليومين فقط، وقال: أعتمد في هذا التأهيل على التركيز القوي والتجربة المستمرة والتدريب على الشعور بالألم، وتدريب احساسه على المخاطرة لأنني لا أريد أن أصاب بأي ضرر بالرغم من صعوبة المجازفة وخطورة العمل الذي أقوم به».



وعن الأعمال الانسانية التي قام بها في عمله وساعدته قواه الجسمانية في أدائها، ذكر أنه «تمكن من انقاذ الكثير من المواطنين من الموت المحقق من خلال عمله بالشرطة الاماراتية فقد أنقذ 3 سيدات أطفال من حريق بأحد المباني وكذلك أنقذ عائلة في سيارة احترقت بالامارات».
وعن ردود أفعال المحيطين به قال: «هناك من يقول انني مجنون، ولكنني أعلم أنها موهبة من عند الله تعالى». وأشار الى أن «كلام الناس لا يهمه في شيء، أن أسرته كذلك كانت في البداية تحاول منعه من أداء هذه العروض العنيفة خوفا عليه ولكن بعد أن نجح عشرات المرات تحول خوفهم الى ثقة كبيرة في قدراته الخاصة بعدما أكد لهم أنه سيستمر فيما يقوم به وأنه واثق من أنه سيأتي اليوم الذي يعترف فيه العالم بقدراته».

  #2  
قديم 01-23-2008, 12:13 PM
 
رد: سوبرمان المصري وصل

ماشاء الله تبارك الله مشكوور اخي على المووضوع الرائع
  #3  
قديم 01-23-2008, 01:32 PM
 
رد: سوبرمان المصري وصل

يييي
بحسش ولا بحسش
  #4  
قديم 01-24-2008, 12:59 PM
 
رد: سوبرمان المصري وصل

الله قوي بس بيطير
__________________
  #5  
قديم 01-24-2008, 04:52 PM
 
رد: سوبرمان المصري وصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن الحربي مشاهدة المشاركة
ماشاء الله تبارك الله مشكوور اخي على المووضوع الرائع
بارك الله فيك أخى عبد الرحمن
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:25 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011