عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   روايات و قصص الانمي (https://www.3rbseyes.com/forum164/)
-   -   سليلة رابونزل~مغامرات فريق الاصفار (https://www.3rbseyes.com/t518456.html)

العجوزة زوزو 11-26-2016 03:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ĦΑØ (المشاركة 8412207)
(تفتح الباب.. تنظر يمين.. شمال.. ما حد شايفها..
تتخبّى بزاوية.. تقرأ تجهِّز الرّد وترجع هع1)

حجز :تدخين:

ههههه يا فتاة
ليش تاخدي زاوية؟
اقعدي في الصفوف الامامية
بتنتظار فك حجزك ^^

وردة المـودة 11-26-2016 09:11 AM

قعدت "وردة المودة " من نومها و على الطول على الجوال لنسلم عل الجماعة الحلوة الي اسمها فريق الأصفار...:hehehe:

و اكتشفت شي مهم بعد مادقت عليهم كلهم تصبح لهم بالخير...ها9

انهم صفر في تعديل ميزانية النوم بعد...هههههه ها8

و صراحة، كنت ابي اتعامل معهم بخصوص تعاملهم مع الجد برو..ز3

حسيت بظلم...ح0

يعني لزوم نقول لكم مسى الخير...!

صباح الخير ننساها!

اوك... خلهم نايمين، نوم الهنا... خ8

رجعت للمنتدى على كتلة الإبداع الي قدمتها الشطورة كنار...حب1

و من هنا بعد ما فتحت الصفحة كتبت ردي المحترم بادية ب

"سلام عليكم"

يعني لزوم الأدب...خ8

فكرة جميلة فعلا...و غريبة:8:

لا أعرف ما أقول عنها...

لكن ما أعجبني هو تشبيه الأمير بثلاث حيوانات في لحظة!

كان ذلك ليشعر بالتواضع...هههه:hehehe:

حقا، الامور بدأت تؤول للأسوء بعد لقائهم لكن...لو سألتني اللقاء ليس السبب...بل العكس...

بواقعية...:تدخين:

إن عزلتها منعتها من إدراك معاني كثيرة... ص3

كيف..؟

لأشرح...هو ليس كما يقول الامير فقط..بل اعمق بكثير...:8:

أي...

هي لم تواجه مخاطر لتواجها

و لم تواجه مشاكل لتقاومها بعزيمة و صبر

و لم ترى خير الناس و شرهم ، فهي في عزلة...:noo:

بالنسبة لي، هي كانت طفلة يوما..أي قابلة للتلقي...والداها كانا بشكل تكون به منظبطة ومسيطرة على مشاعرها لألا تقع ضحية الخطايا السبع فتؤول المملكة للهلاك...ح2

الدليل أنها بصفعة واحدة تملكها ضعف الغضب، وكادت تقتل الأمير..!

فهي لم تتعلم شيئا عن الصبر..

لا أعرف... على منحنى الرواية التي أراه هو الخطيئة العظمى في حقها و في حق الجميع لن تكون النتائج محمودة على رغم أني أمقت شيئا يسمى تراجيديا... ص3ص2ص4ص5ص1

يعني لو هي و الامير يفهموا الموضوع بالشكل الصحيح و يصلحوا انتاشيا بإسعادها و اخراجها لتشوف جمال الاماكن الطبيعية المعزولة بداية لتتأقلم . فتكون المملكة في سلام و محبة و تفهم...

خيالي راح بعيد...

لكن الدنيا مو بكيفي...ههههه

خلنا من الثرثرة و نخلص....:haha:

أسلوبك في طرح أسماء الأعضاء فكرة مثالية و بشكل مثالي.... تحكي حياتكم الطبيعية أظن...^^"1

أهم شي تحقيقات عن قصة رابونزل...


كل نتيجة نقليها هنا، ببحث من فضولي كمان!


يالله شو مفروض احكي بعد.الهيدرللالهيدر روعة و العنوان شاذ للإنتباه

أحسنت...ق4

كل شي جميل...و0

اه عندي انتقاد واحد...:تدخين:

بارت القصة قصير نسبة لحديث و تحركات الاعضاء، لو تزيدي في القصة شوي...هههه


و شكرا لإرسال الرابط غلا

دمت بود

العجوزة زوزو 01-12-2017 09:26 PM

للردود

العجوزة زوزو 01-19-2017 10:01 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة المودة مشاهدة المشاركة
قعدت "وردة المودة " من نومها و على الطول على الجوال لنسلم عل الجماعة الحلوة الي اسمها فريق الأصفار...
اهلا وسهلا بك في فريق الاصفار

و اكتشفت شي مهم بعد مادقت عليهم كلهم تصبح لهم بالخير...
ك
انهم صفر في تعديل ميزانية النوم بعد...هههههه

و صراحة، كنت ابي اتعامل معهم بخصوص تعاملهم مع الجد برو..

حسيت بظلم...

يعني لزوم نقول لكم مسى الخير...!

صباح الخير ننساها!

اوك... خلهم نايمين، نوم الهنا...
يب
وما تنسي احلام سعيدة


رجعت للمنتدى على كتلة الإبداع الي قدمتها الشطورة كنار...

و من هنا بعد ما فتحت الصفحة كتبت ردي المحترم بادية ب

"سلام عليكم"

يعني لزوم الأدب...

فكرة جميلة فعلا...و غريبة

لا أعرف ما أقول عنها...

لكن ما أعجبني هو تشبيه الأمير بثلاث حيوانات في لحظة!

كان ذلك ليشعر بالتواضع...هههه
هيدا الامير ما بيعرف التواضع ولو بعد 500 سنة هع3

حقا، الامور بدأت تؤول للأسوء بعد لقائهم لكن...لو سألتني اللقاء ليس السبب...بل العكس...

بواقعية...

إن عزلتها منعتها من إدراك معاني كثيرة...

كيف..؟

لأشرح...هو ليس كما يقول الامير فقط..بل اعمق بكثير...

أي...

هي لم تواجه مخاطر لتواجها

و لم تواجه مشاكل لتقاومها بعزيمة و صبر

و لم ترى خير الناس و شرهم ، فهي في عزلة...

بالنسبة لي، هي كانت طفلة يوما..أي قابلة للتلقي...والداها كانا بشكل تكون به منظبطة ومسيطرة على مشاعرها لألا تقع ضحية الخطايا السبع فتؤول المملكة للهلاك...

الدليل أنها بصفعة واحدة تملكها ضعف الغضب، وكادت تقتل الأمير..!

فهي لم تتعلم شيئا عن الصبر..

لا أعرف... على منحنى الرواية التي أراه هو الخطيئة العظمى في حقها و في حق الجميع لن تكون النتائج محمودة على رغم أني أمقت شيئا يسمى تراجيديا...

يعني لو هي و الامير يفهموا الموضوع بالشكل الصحيح و يصلحوا انتاشيا بإسعادها و اخراجها لتشوف جمال الاماكن الطبيعية المعزولة بداية لتتأقلم . فتكون المملكة في سلام و محبة و تفهم...

خيالي راح بعيد...

لكن الدنيا مو بكيفي...ههههه

خلنا من الثرثرة و نخلص....
ممم
لا هي مشكلة انتاشيا انها مسحورة
يعني ابوها والملك عملو معاهدة من زمان وكانت انتاشيا هي الضحية
اخذو شعرة من كل الناس الي بالمملكة وحطوهم بشعر رابونزل
وصارت على اتصال معهم بهول الشعرات
ولانها نقية ولا مرة اركبت الاخطاء صاروا ياخدو منها النقاء
بينما هي تاخذ منهم الرذائل
والفطرر السحري كان يمحي الرذئل الي نتأثر منها من البشر وهي ترجع نقية
بس التعامل المباشر مع الامير خلاها تتعلم على هول الاشيا
فالفطر معاش يكفي ليمحو الرذائل وهكذا انجرت الامور بعد التقائهما
يعني مش السبب عزلتها
انما االسبب انها عم تاخذ بشعرها من رذائل العالم
الرواية ان شاء الله ما فيها تراجيديا
ولو فيها شوي الاغلب تكون بطريقة كوميدية
لان اصلا انا كمان ما بحب التراجيديا :55:بيس2


أسلوبك في طرح أسماء الأعضاء فكرة مثالية و بشكل مثالي.... تحكي حياتكم الطبيعية أظن...
يب
انه اجمل ما في القصة


أهم شي تحقيقات عن قصة رابونزل...


كل نتيجة نقليها هنا، ببحث من فضولي كمان!


يالله شو مفروض احكي بعد.الهيدرللالهيدر روعة و العنوان شاذ للإنتباه

أحسنت...

كل شي جميل...

اه عندي انتقاد واحد...

بارت القصة قصير نسبة لحديث و تحركات الاعضاء، لو تزيدي في القصة شوي...هههه
ها9 قصييييير
والله كنت حاسة الفصول طويلة وكنت ناوية اقسمها 2
بس حسيت الاعضاء رح يضيعو اذا مرة القصة عم السليلة ومرة عن فريق الاصفار

و شكرا لإرسال الرابط غلا
اهلا وسهلا بك
كل يوم تعي :5:


دمت بود
في امان الله


اهلا وسهلا
نورتي الرواية
اسعدني تواجد حدا من غير فريق الاصفار كمتابع حتى يعطيني
رايه عن رواية السليلة
لتعليقات بشكل عام كانت عن فريق الاصفار فقط ف4 تقريبا


العجوزة زوزو 01-19-2017 10:09 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ħαłα http://3rbseyes.com/stylev1/buttons/viewpost.gif
[cc=-](تفتح الباب.. تنظر يمين.. شمال.. ما حد شايفها..
تتخبّى بزاوية.. تقرأ تجهِّز الرّد وترجع هع1)

حجز :تدخين:
[/cc]


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه

ههههه

شكلي هضحك بالرّد هاد وبحكي بالرّد اللي بعده ههههه

ولك شوو هاااد؟!!

اممم.. أوّل شي.. بتعرفي إنه فريقنا فريق كسل
وأنا الحمدُ لله مجتهدة في الكسل هع1 لهيك جاية متأخرة
لا تشكريني على كسلي.. هاد واجبي هع1
انتِ القائدة ونحنا بنقتدي فيكِ هع1
احسنت
رفعتي راس الفريق بكسلك هع3
خليك هيك:nop:
بس بروايات الاخرين مش بروايتي :eww:

اممم

بالبِداية اعتبرت روايتك هي مُجرّد مُشاركة في مسابقة وسام
لكن لمّا قرأت أوّل جزء منها قلت معناته هالرّواية هتكون نهفة المسابقة
واكتشفت فيما بعد بعد قرائتي للثلاث أجزاء إنها كشف أسرار وتصفية حسابات هع1
ههههه عجبتني الشّغلة.. وأخيراً أنا بضرب وبشتم و.. ياااه أعجبني الشُّعور
اي تصفية حسابات :haaa:
لا بس بتضربي
ما ذامرة انك شتمتي ف2

اممم

أكتر شي عجبني بالرّواية وأعتقد هي أكتر شي انتِ ركزتي عليه هو موضوع الدمج ما بين قصّة السليلة
وقصة الفريق..
وأنا بهنّيكِ على هذه النّقطة
أتقنتي الدّمج أو لنقل الرّبط بطريقة جميلة أحسنتِ ق1
يب صحيح
انت الوحيدة الي علقتي على هالنقطة
الفصول رح تظل هيك لحد ما اجمع بينهم
تابعي وبتشوفي كيف بتصير :هاهاها:

أمّا اللي ما أعجبني فهو كثرة الأخطاء الإملائية والمطبعية والنحوية والكلمات العاميّة المستخدمة..

رح صحّح لك كلمة وحدة وهي كلمة "فرغ فاه" الصح هي "فَغَرَ فاه".. كرّرتي هاد الخطأ كتير فقلت لازم أضع لك حد ههههه هع1 << لساني انفك بعد ما شفت نفسي بالرّواية وأنا عاملة زعرة ههه هع1
عاملة زعرة هع2 حبيت
الصراحة شغلة الاخطاء الاملائية اظن اني ميؤوس منها
بس على كل حال انت ما تيأسي مني وظلك نبهيني لو لاحظتي اي خطأ
وانا بدوري رح حاول صحح
ان شاء الله معاش بتوفي كلمة فرغ فاهه بالفصول الجاي هع3
وعندي رواية تانية عالفون كمان نفس الشي
رح حاول زبطها هع3


اممم

نيجي لمحتوى الرّواية..

يا حزني عليه برو.. مسكين وسط كومة بنات دلوعات ومش عارفات يعملن شي وكل وحدة عندها طلب شكل
لا وسوهان فاضحتنا دايماً بطلب الأكل لا وبتتشرّط كمان هع1
يب
سوهاني محبة المشاوي
ودماء البشر
قريبا تبدأ فضايحها

شخصية بروو تجنّن هنا.. عجوز عمره فوق 100 سنة !! هههه لا وهو مبسوط ع نفسه هع4


نيجي لشوية.. أو شويّات اقتباسات قتلتني ضحك..

((- حسنا... هذا ما لم افهمه الى الان، ما زلت في اول الرواية...
- لقد شوقتني لقرائتها...
- سارسل اليك الرابط لتقرائيها
- اوك))


ههههه.. ولك مش معقولة يا بنت دامجة كل شي ببعضه هع1


((وما ان اعطى الطيار الاشارة حتى قفزوا الواحد تلو الاخر حتى اصبحوا جميعا في عرض السماء واخذوا يمسكون بايدي بعضهم مشكلين دائرة واشكال متنوعة ويأخذون صور سيلفي مع بعضهم للتذكار الى ان اقتربوا فاطلقوا المظلات))

ههههه.. سلفي في الهوا.. احتراف هع1
يب
هيدا فريق الاصفار
مش حيلا هع3


((بينما زوزي تذكر اسماء اعضاء الفريق وهم بدورهم يقولون "موجود" للتأكد من وصول الجميع بأمان، دون نسيان احدهم معلقا في غصن ما))

ههههههههههههههه


((فكرت هاك "الكلام سيجذب الانتباه الي دون ان يساعدني ذلك، ما علي الا ان اتخلص من اكبر كمية خطر ممن حولي" اخذت غصن مرن كالحبل واقتربت من هاري، ما ان وصلت لقربها حتى لفتها بعنقها محاولة خنقها بينما البقية جلسوا يتفرجون عليها كأنهم يؤيدونها فيما تفعل، فالقاتل الافضل هو الوحيد القادر على الصمود حيا،))

هع1
يا عمّي حركات قاتل مُحترف ههههه
الشّعور حلو.. شكلي بصير أجربه ع الواقع :تدخين:
ها9
جربيه بس على غيري
دخلت شخصيات جديدة على القصة
جربي فيهم :eww:


((اظهرت زوزي انزعاجا وقالت:"انا القائدة هنا وانا من اضع الخطط" ضرب العجوز راسه بكفه وقال:"المراهقون... حسنا تعالي تفضلي" نهضت زوزي بحماس لتدفعه دون مبالاة وتطيحه من مكانه، وقفت امامه الفريق متهيئة للكلام ثم سمع صوت ارتطام بعيد نسبيا وتعال بعده الغبار، صوب الجميع نظره تجاه مصدر الصوت الى ان انكشع الغبار ليكشف عن العجوز قد غرز في جذع شجرة رافعا يده قائلا:" ما زلت حيا..."))

ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههه
هاد المشهد قتلني بجد
الكوميديا عندك شي خُراافي
اختصاصي بيس2


((نظرت لهاك لتراها لم تستطع ان تبعد عينيها عن سوهاني سينسي، تريد مراقبتها بكل ثانية لتستطيع ان تكون مثيلتها يوما ما دون ان تخيب املها،))

ااااه بلّشنا فضاايح عاااد هههه
ولك خلينا مستورين :hehehe:
لا ما بتزبط بلا فضايح
اهم شي الفضايح هون :eww:


((هاك جلست وحيدة تحت جذع شجرة، انضمت اليها سوهاني
وحاوطتها بذراعها تقول لها:"لما انت جالسة وحدك؟... ظننتك
اصبحت فتاة اجتماعية بعد غيابي ذاك اليوم! حتى كدت
اخشى ان يسرقك احدهم مني، ما بالك؟ هل هناك ما يزعجك؟..."
نظرت الى سوهاني ثم ابتسمت وهزت براسها نافية،))


هههههههههههههههههههههه
ههههههههه
ليه ليه بتتجسّسي علينا ؟! ها؟ :noo:
ولك فضحتينا في الكوكب كلّه
ايش يقولوا عنّا النّاس!!
شكلي بعمل فيك نفس الحركة اللي عملتها بهآري :eeeh:
اي حركة عملت بهاري؟ ف2


((ظهرت الصدمة على وجوه اعضاء الفريق ونظروا لبعضهم
يستنكرون كلامه إلا فاير وسنو اللتان كانتا تلاحظان كل
كبيرة وصغيرة على الجزيرة كي يكتبا تقريرهما في قسم
غرائب وعجائب،))


ههههههههههههههه
نهفة يا بنت هع1


((عقدت بيم حاجبيها
وقالت بعزم:" ما ان اعطي الاشارة نبدأ الهجوم، وافقنها بقية
الفريق، عدت بيم للثلاثة وصاحت:"الان!..."
رفعت خنحرها لتهم بالهجوم لكن اوقفها رؤية صديقاتها يهربن
صارخات بعد ان القين الخناجر ارضا، نظرت الى نفسها
وحيدة والزومبي يهجمون، على هول المشهد فقدت ما تبقى
لها من رباطة جأش فدماغ فهربت تجاههن الفريق الهارب
تشاركهم الفزع والصراخ...))


ههههههههههههههههههههههههههه
أنا قلت لمّا طلّعوا الخناجر رح يقطعوهم.. ههههه
مسكينة بيم.. هع3
هاد المشهد موتني هع1


((عندما وجدت هاك وقتا للكلام إستلقت على الارض الترابية واطلقت تنهيدة ارتياح لتقول:"لقد كان ذلك الديناصور رهيبا... من الجيد اني استطعت القفز فوقه وألجمت حركته ثم قضيت عليه بركلة واحدة" ))

ههاع .. يا حركاتي أنا هع3


((فتحن اعينهن ليروا الجد برو حاملا عكازته كبارودة ويطلق منها النار على الزومبي الذين باتوا يهربون منه، فجأة انتهت الطلقات، نظر لعكزته مستغربا ثم قلب وضعيتها واخرج منها سيفا واكمل هجومه))
((اسرع الجد اليهن ليعيد السيف الى غنده ثم يخرج منه خيط السنارة))


أوبّا.. هالعكاز طلع مُتعدد الاستعمالات هههه
مميّز هالحَج هع1
يب
لازم نسأله من وين جابه
لازمنا مثله لجميع اعضاء الفريق هع2


((اكملت هاك:"لكنك سمينة بالفعل؟...فلما انت غاضبة؟..."
اسرعت هاري الى هاك تشد شعرها، فتارة تصرخ وتارة تطلق كذبة جديدة تستفز بها هاري، وهاري تعيد الهجوم، اقترب الجد منهما وضرب كلتاهما بالعكاز على رأسهن حتى وقعن على الارض فاقدات يوعيهن،
..........................ز
صدرت تثاؤبا من هاك لتنهض عن الارض تحك عينيها ثم قالت: "لقد اخبرتكن ان هذا العجوز يستغلنا... هناك امر يخفيه عنا
اسرع العجوز ليضرب هاك على رأسها كي تعاود النوم لكن بيم وسوهاني امسكاه بعجل ليمنعاه
استيقظت هاري، نظرت حولها لتجد الجميع يتشاجر فكان ذلك ك نار بالنسبة للوقود فاسرعت لتنضم اليهم، بعد مضي وقت قصير جلس الجميع متعب، وضع الجد برو يده على رأسه ليحد من وطئة الصداع مطلقا تنهيدة مثقلة تبعها قوله: "صدق المثل القائل، قاضي الاطفال شنق حالو" انتفضت هاري مهاجمة: "من تنعت بالاطفال يا هذا؟..." سحبتها بيم لتعيدها الى مكانها فتجلس تتنفس الصعداء حتى تقرر بعد هذه المشاجرة عودة هاك وهاري الى المنطقة الامنة الى ان تنتهي مهمتهم فيخبرهم الجد برو عن الطريقة التي يفكر بها للعودة، وبما ان هاري وهاك امتنعا عن العودة عاد الجد ليضربهما على رأسيهما فيغمى عليهما وحملوهما الى بر الامان...))



هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههه

رهيييبة هذه اللّقطات هع1
ضحكت لقلت كافي ههه


آاااه هو ع العموم أنا ما وقفت ضحك
كرجت أربع فصول مرّة وحدة وطول الوقت أضحك

اييييه

روايتك عاملة لمسة جميلة في المسابقة

استمتعت وأنا بشوف نفسي كائن مختلف
وحمّستيني للقادم

آه صح

اسبادا ووسام ظهروا بالجزء الأخير من البارت الرّابع!!

أنا ما بعرفهم منيح هدول الجماعة مستنيكِ تعرفيني عليهم بطريقتك هع1

لكن باعتقادي هيكون الوضع معهم جنااان

اسبادا شكله هيكون نهفة كبيرة

يلّا لعلّه خير

استمتعت معك يا جميلة ق6

وشكراً على موجة الضّحك على وجه هالصّبح

كوني بخير

إلى اللّقاء و2





اهلا وسهلا
ردك كان رائع
علقتيةعلى كل شي بالتفصيل الممل
ما كان ممل تكيد
بس عبارة تقال هع3
الرد بالتفصيل في الاعلى ف4


الساعة الآن 09:30 AM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011