عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي

روايات و قصص الانمي روايات انمي, قصص انمي, رواية انمي, أنمي, انيمي, روايات انمي عيون العرب

Like Tree40Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41  
قديم 08-10-2016, 12:39 AM
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك ان شاء الله بخير ؟؟
الشخصيات الجديدة حبيت الاسماء والشخصيات تعبانه جدا بتنسيق الشخصيات مع العناصر
اكتر واحد عحبني اللي هو لوسيفر بالله ما يكون قصير بلاش اتفاجأ ح8 بس بضل هيل وارجون حبايبي اللزم
صدق ارجون لما حكالي انه رح يجي حدا كلمة نرجسي قليلة عليه شو هالدانتي هاد ظلمتك يا ارجونح8
مسكين ريو فوق الحر كله الحارس بستفز فيه ؟؟ كان نفسي اضربه
اقتباس:
ثلاثة وجوه عابسة ووجه واحد العبوس هو ملمحه منذ ان ولد ( دون ) ،
ايدٍ كفنتها الحبال ، كانت الزاوية لاجسادهم مكانًا ،
حارس يقف خارج الزنزانه معه رمح ، متخذًا من الحيطة درعًا ،
قضبان صدئه شكلها لا يبشر بذرة خير ، وصوت قطرات ماء
تصطدم بالارض جاعلة من التوتر سيدًا ، كما ان الجو حار
بشكل لا يصدق ، هذا دليل كافٍ ان الزنزانة هذه تحت الارض ،
أبدعت بالوصف هنا بشكل رهيب استمري على الوضع اهنيك على هالتقدم الفذ
والمصطلحات قوية ومعبرة وصف كافي يخليك تعيش الجو
وحبيت طريقة دخول العائلة الغبية اللي نسيت اسمها جد عقولهم مصدية " class="inlineimg" />
مدري كيف بكونوا منافسين لحبايبي بس معليه ما بستهين بقوتهم
أهم اشي ارجون وزين حبيت الاجواء مع الامبراطور وكيف فكر ارجون انه الامبراطور بغازله
اقتباس:
" بيث يبكي ، ريو وجين يتشاجران ، دانتي مستلقي يضيق الزنزانة
ولوس يتنفس في وجهي ، نيون جسده مرمى ، وهيليوس بجانبي
-سونيگ لا داعٍ لذكره لا يزعجني -
وفوق هذا الجو حار بطريقة لا تطاق ! فأي جحيم هذا بالضبط ؟
"
وقف ذو الشعر القاني وقال بصراخ : اللعنة !
ان لم تتوقفوا ساخبركم ان هذا الحارس ليس الا
روحًا لشخص قد مات .
ما فهمت بالاخير شو قصده دون بس المهم انه وضعه صعب " class="inlineimg" /> ولو يحطوني مكانه بتصيبمي جلطة
وشسمه اعذريني شوي ويخلص الشحن ح8
المهم امه تطورك واضح بهالبارت ح8
رد مع اقتباس
  #42  
قديم 08-11-2016, 05:11 PM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:90%;background-color:white;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
سنو وفيو هذيك اللي معاهم حاطة رمزية وقت المغامرة غشاشات .
ما يبوني ارد اول وحدة لازم يطيروني وراء يبغون تصفيق والله -فيس يهدد ويتوعد-
المهم نرجع للفصل الخورافي يا اختاه أنا اهيم بحبك تدرين ؟
ما تبغيني انحرم من ارجون عشان كذا تنزلين الفصول بسرعه _فيس يتوهم ويضمك في نفس الوقت_
عائلة نيترال , هه للامانه أول ما قريت تعريفهم حسيتهم مجموعة من النرجسيين *فيس يخق مع النرجسيين*
اقتباس:
" ليس ذنبي اني كامل في عالم مُكلل بالنواقص "

هه أحدهم بدء يُغرم , أحدهم بدء يتنظف كي يكون عين عين دانتي نظيفاً طاهراً خالياً من الجراثيم .
موهيني: هه أعرف كيف احصل على اهتمام النرجسيين سأتشاجر معه وأحتقره ..!
*فيس يعطي نفسه كف* موهيني عودي إلى رُشدك , لديك ارجون مماذا تريدين بهاذا المتخلف


هه هنالك وسيم أخر ح8 ماهذا انهم يريدون جري الى الرذيلة والعياذ بالله x.x1
حسناً حسناً لنرى , أشعر بأنه يُقلد ريو في هذة الصورة , النظرة الجذابه وحركة اليد.
الحمد لله انه ما يبتسم لأنه لو ابتسم كان موهيني ماتت , سحقا لها خروفه
اقتباس:
اقترب من الحرس وقال :
اسيعينكم ضميركم على اصابة هذا الوجه الجميل
الخارق ، الرائع ، المذهل ، الاسطوري ، الـ
ضربه احد الحرس في وجهه بعصا الرمح ،
ليسقط على الارض ، بعد شقلبه اسطوريه بحد ذاتها
اثر الضربه القوية التي حظي بها من الحارس
، لقد أغمي عليه ...

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أتخيل شكله ذء الأهبل , يتفشخر ويتفشخر فالأخير أخذها على وجهه ..!
اقتباس:
قال نيكاتور وهو يقهقه :
جميل جميل !

بالله حد يقوله إن في المعجم كلمات ثانية غير جميل
اقتباس:
ابتسم نيكاتور لارجون وقال : عيناگ جميلتان ! .

تمسك نيكاتور من ياقته : تعال تعال تتغزل في حبيبي قُدامي .أي نوع مِن الحثالة أنت .؟؟
لكمات صفعات وركلات كثيرة وجهت نحوه , *فيس حاقد يستاهل*
هههههههههههههههههههههههههههه للأمانه فصل خيالي ,ومعليش عردي المخيس
حبيت أكثر واحد من عائلة نيترال , هذاك اللي يتكلم باللون الأزرق
بحظة أشوف وش اسمه قع إيه صح جين ياحبي لارجون اصدقائة يهبلون مثله
سونيك وبيث أحسهم مرررة ُتناقضين , واحد عنيد والثاني لطيف .!
وفعلاً عائلة نيترال ينقصهم العقل ولا واحد فيهم عاقل , شسمة ذاك ؟
جين أهبل ويحاول هو يكون القائد فيهم المشكله هو أكثر واحد اهبل فيهم
نيون في ذا الفصل شغلته الوحيدة يحارش الحارس , والحارس شغلته يستقوي عليهم .!
والله تضحك المهاوشات حقتهم كل واحد يهدد من جيبه .!
يا عمري يادون كُل ما اشوفه أتخيله متزوج , شُكرا يا ليجين والله صرت اضحك
كل حماس اشوف عصبيته فين توديه .!
متشوقة للفصل الجاي ممممرة أحسهم بيتضاربون في السجن
ومعليش مرة ثانية ع الرد الخايس , استودعك الله
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
__________________
ربِ هب لي مِن لدُنك رحمة



شظايا سنين | مدونة
رد مع اقتباس
  #43  
قديم 08-17-2016, 11:20 PM
 

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:766px;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/29_06_16146716705219312.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]



ماعندي اي اي مقدمة الحين بس خذوا شروط التنقل عبر الزمن :


* قوى السفر عبر الزمن لا تنجح الا بشروط :
1- وجود حامل للقوى
2- قبول الشخص المنتقل مع حامل القوى
3- مدة بقاء المسافر عبر الزمن تعتمد على قوته الجسدية
لذا زين لن يستطيع البقاء لاكثر من يوم .
4- عند العودة قبول المنتقل كذلگ شرط لازم والا لن يستطيعوا العودة.
5- اذا بقي المسافر عبر الزمن اكثر من المدة المحددة سيتعكر الزمن
اي سيصبح المسافر عبر الزمن ومن انتقل معه گ الوهم بالنسبة لزمنهم الذي اتوا منه
اي سيتعكر الزمن وينقص عدد الاشخاص .
6- تحتاج هذه القوى الدقة و التزامن ، لذا حمل زين لهذه القوى ضربة حظ قوية للعائلة .




شخصية جديدة بدون اي نبذة :



الفصل الخامس : اعوجاج النهاية ، خروج الشخصيات عن محور القصة اذًا هو تمرد ! .
زين : انتِ ..
سبيريت : اسمي سبيريت .
زين : حسنًا انسه سبيريت .. لما هذا العنوان اليوم ؟
سبيريت : بسبب نهاية هذا الفصل $""
زين : اها فهمت ، اسف .
سبيريت : اووه زين ، هل لگ ان تسدي لي خدمة ؟
زين : همم بالطبع ..
سبيريت : اريد ان اطمئن شخصًا ما ! لذا هل لديگ خطيبة ؟
زين : خطيبة ؟ تقصدين مخطوبتي ؟
سبيريت : هل لديگ ؟!!!
زين : لا ..
سبيريت : اصمت اصمت ، انت عقدة .
ريو : سيبدأ الفصل الان وانتِ يا ذات الصدر المسطح تتجادلين مع
هذا المهلوس ! عود ثقاب فاشلة .
سبيريت : م ماذا ايها المنحرف ؟!!!!!
ارجون : هيااااا توقفا توقفا فل يبدأ الفصل الان !
ريو : ليس السبب وراء كلامگ هو الاهتمام يا ارجون !!
سبيريت : اجل انت فقط تريد ان تظهر
ارجون : اريد ان ابدو رائعًا امامها !
ريو + سبيريت : من ؟!
دون : ثلاثتكم ! هل نسيتم امر الفصل ؟ سبيريت ايتها المهملة ! ..


----------------------------
- ايها الحارس اللعين ، انظر لي انا مسكين !
بجمالي وفتنتي شجاعتي تنقص و تلين
وحياتي تصبح اقبح فأقبح يا زهرة الاقحوان عني فل تبحثي و تسألين ! .
قال الحارس بسخرية : هذا المجنون ، ايريد مني ان اشفق عليه ام ماذا ؟
جين : دانتي ، اصمت هذا الشبح يحشر انفه في كل شيء
...
هدوء عم على الزنزانة ، ولازالت قطرات الماء مستمرة في السقوط ..
قال دون بصوت منخفض : ارجون وزين ..
استدار الحارس لهم وقال بصوت مبحوح :
ارجون ! ، اريد رؤية ارجون فورًا !
اشار دون بوجهه وقال : خلفگ .
نظر الحارس خلفه ، اذ بأرجون شارد الذهن ينظف انفه !!!
بينما زين يحاول المشي على اطراف اصابع اقدامه كي يأخذ المفاتيح
المعلقة ، اخذ الحارس رمحه ووجهه امام زين
قال : لن اترگ احدكم يخرج حتى اخذ بثأري من ارجون !
، قال ارجون بلا اهتمام : لم تخنگ زوجتگ معي ، لا تقلق .
قال الحارس ببرود : لا ليس هذا ، بل سيدتنا مغرمة بگ
لذا سأقاتلگ ، ان فزت انا سافوز بحبها !
جلس ارجون على الارض وقال : هي جميلة ؟
اجاب : بالطبع !
استلقى وقال : لتذهب جميع الجميلات للجحيم .
وجه الرمح امام ارجون وقال : كيف تجرؤ ؟!
وضع زين يده على كتف الحارس وقال : اخرجنا اولًا ولنتعارگ في حاضرنا !
قال الشبح بعصبية : محال ! ، هنا سنتقاتل !
نظر زين لساعة معصمه وقال : تبقى خمسةٌ وعشرون دقيقة
على ابتداء اليوم التالي فقط ! !
ابتسم الحارس وقال : هي تكفي وزيادة ..
-------------------- في الطريق مبتعدين عن القصر :
اخذ ارجون يتلفت يمينًا ويسارًا ..
قال : الان فقط .. ما انا بالضبط لتعجب بي جميلة ؟
ريو : كارثة ؟
ارجون : اصمت .
تنهد زين وقال للشبح : انگ عديم الصبر !
قال الشبح : الحب لا ينتظر احدًا .
سمع تمتمة فنظر الشبح للخلف من زاوية عينه ،
اذ به يجد ارجون وجين يتهامسان بـ :
ارجون : ماذا قال ؟
جين : الحب لا ينتظر احد .
ارجون : ومن قال ؟
جين : بدائي لا حول له ولا قوة
ارجون : ولماذا قال ؟
جين : لانه عاشقً ولهان .
حضنا بعضهما وقالا بحزن مصطنع :
العالم واقع في الحب .
قال الشبح لهما مستهزءًا :
هل وقع احدكما في الحب ولو مرة ؟
قال ارجون : لا .
الشبح : ولما ؟
قال جين بنبرة خجولة : لان الحب ينتظرنا $"""
ثم انفجر جين و ارجون ضحكًا
قال الشبح : اولًا انا لست بدائي .
اطلق ريو (همم ) متسائلة وقال :
حقًا لم ترتدي هذا ؟!
- قماشًا ابيض يلف جسده حتى منتصف الساق
متشبثًا في قطعة حديدية عند العضد مطلية بالذهبي -
قال الشبح : لاحاكي الوضع .
حملق ارجون في وجه الشبح ..
قال الشبح بتردد : مابگ ؟
قال ريو مبررًا : انه يحدق في وجه اي شخص غبي .
نظر الشبح لارجون وقال : اتدري ؟ اود سرقة المخطط منكم كتعويض
للسخرية مني .
، قال ريو بعد ان ضاقت عينيه : وهل انت بهذه الدناءة لتخطط لسرقة
المخطط ؟
قال جين بانفعال : هل تهيننا انت بشكل غير مباشر ؟
اردف لوس موافقًا : تلك اهانه يا نوبل قاز
نظر اليه ريو وقال : وهل انتم ابقيتم من الدناءة و الاهانات شيء لغيركم ؟
اشار جين بغضب لريو وقال : لانگ انت اخذت ما تبقى .
ابتسم ريو محاولًا استفزاز جين وقال :
انت اعترفت بدناءتگ على اي حال .
وضع ارجون يده بينهما وقال : مهلًا مهلًا ، ماهكذا تكون الشجارات .
قال جين : اذًا ؟
ضربهما الاثنان على راسيهما ، اطلقا ( اووووووووووه)
بوقت واحد ، نظرا الى ارجون اذ به يرفع ذقنه بتعالي
وينظر لزين ويقول : هاقد اصبحت رجلًا
اطلق زين ضحكة طفيفة وقال :
اولست انت رجلًا دون ان تضربهما ؟
قال بنرجسية : كنت اقصد انني صرت شهمًا .
ضرب ريو رأس ارجون وقال بغضب : انت ابذل جهدگ في الرياضة ليزيد
طولگ بعدها فكر في الشهامة گ هدف .
اردف جين : لا شهامة بلا طول .
اومئ ريو مؤيدًا لكلام جين
اطلق الشبح ( اوه ) ليلتفت اليه الجميع
، قال بسعادة : لقد وصلنا .
نظروا جميعهم اذ هي صحراء فقط ،
قال نيون - لقد استيقظ - : استقاتله في صحراء ؟
نظر اليه الشبح وقال : لا ،
ثم ضرب بقدمه على الارض بقوة ، لتخرج من تحت الارض
ساحة كبيرة مستديرة ارضيتها من رخام ، بينما احاطت بها
مدرجات تبدو مُهترئه ، يتنزه عليه ضوء القمر
وتصفر الريح افتتانًا به ،
قال ارجون : رومنسية الجو تقرصني !
قال دون : لم افهم !
بعثر ارجون شعر دون وقال :
تعبير مجازي يا صغيري ، لن تستطيع فهمه لانگ صغير .
قال دون بسخط : اعمارنا ليست بذلگ البُعد !
تجاهله واتجه للساحة
وقف ارجون قُبالة الشبح ..
حگ ارجون رأسه وقال : هذا غير اخلاقي ، ماهو اسمگ ؟
الشبح : فانت .
استدار ارجون وقال محاولًا تقليد الامبراطور : جميل جميل .
لم يعي سوى صرخة الجميع بـ: انتبه !
نظر خلفه اذ بالشبح فانت يركض
بيده رمح ذهبي ، ظُبٌة الرمح كبيرة وحادة ..
المَتن طويل ومزخرف بالاخضر ، متوهجًا
وكأنه رمح اسطوري من ضرب الخيال ! ،
قال زين بصوت عالٍ : انه الرُمح الشائگ ! .
نظر اليه دون وقال : ماهذا ؟
قال زين بحماس : رمح صنع من عظام وحش البحر الاسطوري الكراكن !
انه يضم رؤوسًا حادة تفتح عندما يغرس الرمح في جسد الضحية ! .
قال ريو بعصبية : الا ترى بأن ماقلته متأخر جدًا ؟ .
صمت زين ونظر لزاوية اخرى ،
ذهابًا لارجون و فانت ..
عندما اتجه الرمح اليه مباشرة قفز في الهوء قفزة دائرية ،
ثم رأى الشبح يلتقط الرمح بسرعة گ قوى ريو بالضبط
ولربما اسرع بكثير ، نظر ارجون لنيون وقال : اقوى مالديگ وأحدّهم ! .
رمى رمحًا له ، التقطه ارجون واخذ يتفحصه
قال بعدم رضا : انه عادي !
قال نيون : حتى وان اعطيتگ رمح جارثوت فوزهيل لن يفلح معگ .
قال ارجون باستعجال : اعطني اياه فقط !
هز كتفيه مبتسمًا وقال : ليس بجعبتي .
تنهد ارجون بتعب ، ثم نظر لفانت ، وضع رمح ارضًا وخلع معطفه
، ازال ربطة العنق المخطط وهو يتمتم بـ : تبًا للرسميات .
ثم رمى المعطف و ربطة العنق على نيون ،
واتجه لفانت وقال : الان يمكنني ان اقول انني مستعد !
، ابتسم فانت وقال : اذًا ارني قوتگ ايها الاحمق ..
اخذ كل منهما بالركض تجاه الاخر ، عندها رفع فانت الرمح
محاولًا الهجوم على ارجون من الاعلى ، امسگ ارجون ارمح بشكل
عرضي للاعلى صادًّا بذلگ ضربة رمح فانت ،
ابتعد احدهما عن الاخر وتكرر الامر مجددًا ،
بدا الملل جليًا على ارجون لكنه تقدم مصوبًا الرمح مباشرة امام الحارس
صد فانت هجوم ارجون المباشر وقال : انت ضعيف جدًا !
قال ارجون بجدية لاول مرة : اولًا انت تحاول قتالي وانا لا امتلگ طاقة
ثانيًا انا بشري عادي وانت ساحر ثالثًا رمحگ من الاساطير بينما انا رمحي عادي
، مقارنة بمن حولي الان اعتبر قويًا لاني قبلت قتالگ بسعة صدر .
تنهد فانت وقال : حسنًا لنتوقف هنا ! ، ساقابلگ مُجددًا !
عدني يا ارجواني الشعر انگ ستكون قويًا !
ابتسم وقال : لن اتعب نفسي في القتال لاجل جميلتگ ..
قال فانت بعد ان احمرت وجنتاه : انها فاتنه !
هز ارجون كتفاه وقال : لن احبها لا تقلق ، حتى و إن فزت انا لن اقبل بها .
---- همس نيون لـ ريو : ماهو موقفها عندما يتعركان وسيمان بسببها ؟
قال ريو بعد ان فع خصلات شعره: هي ستعشق الاثنان .
نيون بعد ان تجعدت ملامح باشمئزاز : اخرس اخرس .
قال زين بسرعة : تبقى عشر دقائق فقط !!!
ارجون : لـ لـ لـحظة لم اودع نيكاتور بعد !!!!
لم يستمع له احد فـ بسرعة اختفى الجميع ..
وصولًا للمنزل :
امسك ارجون عضده ثم حرك ذراعه في الهواء بشكل دائري
قال : انه قوي حقًا انا استغرب !
اطلق الجميع عدا زين ضحكات عاليه
استغرب ارجون الان حقًا !
ريو وهو يحاول كتم ضحكته : هل تؤمن بالاشباح ؟
نظر لهم ارجون ببراءة : اجل فالعمة هيلدا دليل كافي .
ضرب نيون كتف ارجون بخفه : اذًا فالحارس كان شبحًا انتقل معنا
قال ارجون بفزع : لحظة هل هذا يعني ان الجميلة ..
قال نيون بحماس : اجلللل اجلللل كانت شبح

-------- في صباح اليوم التالي | قصر عائلة نوبل قاز غرفة الجلوس ...

ارجون يحلس على الارض قريبًا من ريو الذي على الاريكه
يغطي نفسه بالغطاء امام المدفئه بينما نيون مستلقي تجاه التلفاز
والنعاس يكاد يغلبه ، دون يقرأ كتاب المجاز - بسبب ارجون -
ريو يجلس على الاريكه كما اسلفت ويبعثر شعر ارجون
تثائب ارجون بملل وقال لنيون : غير القناة ذلگ ملل ! .
قال نيون بتعب : لا اعلم اين جهاز التحكم ...
اخذ ارجون يبحث بنظره اذ به يلمحه قرب التلفاز الذي يبعده
خمسين سانتي مترًا تقريبًا !
اشار ارجون لنيون بهلع وقال : انـ انـ انه هناگ
حملق نيون بصدمة ...
صرخ الاثنان : لااااا انه بعيد جدًا !!!!
صرخ بهم ريو : اولًا اخفضا صوتكما ثم انه ليس بذلگ البعد !!!!!
فجأة دخل هيليوس يقول بحماس : سنبدأ بتشييد افاميا ابتداء من الغد
لقد حجزت المشروع !$""
ابتسم دون وقال : هات المخطط سأضع بعض التعديلات !
قال هيليوس بسعادة : اذًا تعال للمكتبة !
نهض هو وذهب مع هيليوس ...
.....
قال ارجون بنبرة التعب ذاتها :
اذًا الان من سيحضر جهاز التحكم ؟

يتبع .

_______________________________
دمتم بود

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

MOHENI likes this.
__________________


" قابليّةُ الصمود . "
.
.



رد مع اقتباس
  #44  
قديم 08-17-2016, 11:46 PM
 
[cc=عدت]حجز خ[/cc]

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أوهايو غدير الباكا < اسحبي على جنوني

كيفك يا بشعة؟ خ< لا تضربيني *الرحمة* أنتي جميلة

أخبارك و أحوالك؟

عساكي بخير و ما تشتكين من شي

و أخيرااااا نزل الفصل ،رغم أني كان بدي فصل ريو

أنتي قاسية من جد،شكلك بدك نختفي أنا و فيو من على وجه الأرض بعدين تنزلي فصل ريو < دراما زائدة ~ تقصد تختفي من على وجه النت

بس رح نعمل إحتجاج و نقطع علاقتنا بسبيريت كون إذا ما نزلت الفصول قبل المتاعس

المهم الفصل مرة جميل

استمتعت بجد في هاد الفصل و ضحكت من قلبي

أرجون طلع كيوت في دا الفصل < تحسن علاقتها

بس مع هاد لسى أحب ريو أكتر واحد <ميؤوس منها

الأحداث مرة جميلة خصوصا لما كان أرجون يتقاتل مع الشبح

و لا الشبح لما خجل و هيكا < الشبح وسيم

و بعدين داك المقطع تبع أرجون و جين عن الحب

ي أختي لما بعثتيه إلي ضحكت و لما قرئتوا في الفصل متت ضحك

ريو طالع يجنن في ذا الفصل < ماتت الفتاة

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه <دي الضحكة من شان بداية الفصل

ي أختي تهاوشك مع الشخصيات مرة كيوت

خصوصا لما قالك ريو ي ذات الصدر المسطح ،و لا عود ثقاب فاشلة هي الأفضل :lamao:

نهاية الفصل كمان جميلةة

لما كسلهم منعهم ما يجيبوا جهاز التحكم

المهم في النهاية الفصل كان جميل جدا

متحمسة للقادم

لا تتأخري ترى في بشر ينتظروك

جاااناا~
MOHENI likes this.
__________________





التعديل الأخير تم بواسطة Snow. ; 08-18-2016 الساعة 07:18 PM
رد مع اقتباس
  #45  
قديم 08-18-2016, 12:06 AM
 
[cc=قبل ثانيتين بسD:]حجز:مصدوم:
قلبي الصغير، اخيراً[/cc]

واخيراً رجعت
طبعاً اخذني الكثير والكثير من التشجع عشان اكتب
الرد ثاني بعد ما اتمسص+8
بس ياللهقلب7

المهم، ي بنت جد ايش بتشربي قبل ما تقعدي وتكتبي:مصدوم:؟
لان فعلاً ذا ماهوب كلام يكتبه واحد صاحي

عموماً،عموماً:

ريوم صدمني:|
-
ريو : سيبدأ الفصل الان وانتِ يا ذات الصدر المسطح تتجادلين مع
هذا المهلوس ! عود ثقاب فاشلة .
-
او ام جي، منحرف:مصدوم:!!
ومشكلجي كمانقلب7
تقولي ما صدق واحد من النيترال بيقول شي عشان يتمشكل
معاه
فهمت ليش ما بيتقاتلوا عليه كثير>لحد يخبر سنو-_-1-_-1

لا وهنا:

ستدار الحارس لهم وقال بصوت مبحوح :
ارجون ! ، اريد رؤية ارجون فورًا !
اشار دون بوجهه وقال : خلفگ .
نظر الحارس خلفه ، اذ بأرجون شارد الذهن ينظف انفه !!!

---

هههههههههههههههههههههههههه، لا يا ارجون،
مب كذا :lamao::lamao:قلب7

لا وبكل ثقة بعدها يقول خايف زوجتك تخونك معي، ياخ
من جدك

لا ولما قال رومانسية الجو تقرصتي، اتذكرت استاذي الكيميا
لما يبي يقول درس طويل وصعب يخفض
صوته ويقول:يا جماعة.. الدرس ده رومانسي اوي!
ذيك الرومانسية اللي بتجلد مب تقرص بس._.


اكثر شي احبه جد جد فشخصياتك هو التميز والتفرد>ذي كلمة-_-1
اللي لكل شخصية، انا عادة ما بحفظ اسامي الشخصيات
بس تذكرت اسامي اغلبها
لان كل واحد شخصيته مميزة وماهي مكررة،
النيترال لسا بعاني معاهم مب قادرة احفظهم…_.

عموماً،ي بنت اسلوبك فتحسن اكثر واكثر من الاول،
بدا السرد عندك يزيد بشكل موحي وجميل ومختصر
والتشابترات كل واحد بيضحك اكثر من الثاني
-

لو اني مكان الشبح كان سرقت المخطوطات ورحت، يرفعوا الضغط
صراحةقلب7

حسيت زين هيجيه انهيار عصبي يبي يرجعه1
-
ايش هالكسل اللي عليهم، خمسين متر
يعني مب عارفين يمدوا يدهم'اتوقع ارجون هيمد رجله'
ويجيبوه:مصدوم:قلب7

بس بصراحة، انا جاية من قلب الحدث، وبنادي اختي من
اقصى الشرق عشان تجيبلي الريموت
-

نفسي اعرف شناوين يعملوا فافاميا، كيف هيعيدوا تشييدها
والاهم ليش، ما وضح معاي السبب، يعني
عرفت انهم فسباق، بس برضو

المهم، متحمسة للتشابترات القادمة بشدة
+
نريد المزييييييدددد من هيليييييووووووووووووس>=[قلب7
ياخ كيوت

صح، وحتى لو جيت قبل ما ترسلي
الدعوة للتشابتر، رسليها برضو عشان
ادخل الجو وكذا

...

لا؟

اوك._.قلب7

يلا باي باي" class="inlineimg" />
MOHENI likes this.
__________________




-لا أقبل طلبات التصميم على الخاص-


مِـرآة بـلا إطـار\مُدونتـي|الحـبٌ لـا يستَعبِــدُ أحـداً \روايتـي|القـرآن الكريم|إمح ذنـوبك

التعديل الأخير تم بواسطة خميـسَة ; 08-18-2016 الساعة 11:23 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:37 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011