عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي

روايات و قصص الانمي روايات انمي, قصص انمي, رواية انمي, أنمي, انيمي, روايات انمي عيون العرب

Like Tree168Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #26  
قديم 05-06-2016, 12:00 PM
 
السَلٱمٌ عـَلـْيگمّ-ۈرΖـْمّـٌة”ٱللـّہ”ﯙبُرگـّاتہ (f)

|.:[گـّيَفْ الـّΖـّال ٱن شـْاءِ اللـٌہ بَخـّيَرٌ]:.| (f)

روايتك رووعة واحببت ماي كثيييرا كثيييرا

وسردك للوصف جميل

والاحداث تزاد تشويق مع كل بارت

لديك مستقبل جميل في الكتابة

وعتبريني من متابعين لروايتك الرائعة

في البارت القادم

دمتي بود *.^
رد مع اقتباس
  #27  
قديم 05-06-2016, 01:25 PM
 
مرحبا غاليتي...
واو، حيلة جيدة..لإثارة غيرة... لكنها تصرفات خاطئة...
خاصة كاين، كيف له أن يوقع فتاة ضحية غيرته على حبيبته...تصرف غير رجولي نوعا،ما...

كذلك ماي، هي لا تعرف عناد الرجال...!
بالأساس ذاك المدعي مساعدتها قد يخطط لتفرقتهما للزواج بها لمصلحة شركته...

الاسئلة:

لماذا صرخت ماي ؟
لافكرة...

ما رايكم باعتراف كاين للارا ؟
سخيف، لكنه مؤثر بالنسبة للارا...

ما رايكم بكاين الان ؟
غير منطقي، يحتاج ضربة توعية..

ما هو افضل مقتع ؟
حين خدعت ماي حبيبها..

ما هو المقطع الذي لم يعجبكم؟
لاشي!

هل طول البارت مناسب؟
نسبيا نعم...

ارائكم
......
انتقادتكم
.......

في انتظارك
رد مع اقتباس
  #28  
قديم 05-07-2016, 12:37 AM
 
مرحبا جميعا كيف حالكم شكرا لكم على التشجيع و بالنسبهه الى انكم تعرفون ان تكانا و ماي يا عزيزتي reuoof لقد تعمدت هذا لان هذا سيزيد من التشويق فيما بعد شكرا لكم على المتابعة اترككم مع البارت
---------------------------------
البارت السادس
اخذت ماي الظرف من جون و فتحته و ما ان انتهت من قراءته حتى صرخت باعلى صوتها
قال جون و هو يحك اذنه : ما الامر لقد ثقبتي طبلة اذني
لكن ماي لم تستمع له و بدات بالرقض الى منزل تكانا و هي تقول : الدوام يوم الاحد ... الدوام يوم الاحد
ثم طرقت الباب
فتح تكانا الباب و قال : ما الامر من الصباح هكذا
قالت ماي و هي ترفع الظرف : هل قرات الجواب
قال تكانا بغضب مكبوت : توقظينني في الصباح الباكر كي تقولي لي هل قرات الظرف
ثم صاح فيها و هو يقول : اسمعي يا ماي ايم كان محتوى الظرف انا لا اهتم ... ساذهب لانام
اغلق تكانا الباب و صعد كي ينام
تنهدت ماي ثم عادت الى المنزل و صعدت الى غرفتها ثم امسكت هاتفها و بدات بالتقليب في الارقام
اوقفت يدها على رقم و اتصلت به
.... : مرحبا
تنهدت ماي و قالت : مرحبا كاين
قال كاين بملل : ما الامر في الصباح هكذا
قالت ماي بغضب : انت ايضا ستقول لي هذا الا يكفيني تكانا
لم يفهم كاين لما هي غاضبة منه هكذا فهو لم يفعل شيء و قال و هو يحاول تهدئتها : حسنا اهدئي ... ما الامر الان
تنهدت ماي ثم حكت له كل ما حدث
قال كاين محاولاً ان يواسيها : ربما قال هذا فقط لانه كان متعباً فقط لا اكثر و لم يكن يقصد الغضب منك
قالت ماي و عينيها مليئة بالدموع : لكن ... لكن
تنهد كاين ثم قال بجدية : حسنا اذا لنتقابل و سنجد حلا لهذا قابليني في المنتزه بعد نصف ساعة
ثم انهى المكالمة و قال : مقارنتاً بعلاقة ماي و تكانا اعتقد ان علاقتي انا و لارا افضل بكثير
و ذهب ليغير ملابسه
بعد نصف ساعة في المنتزه

كانت ماي تنتظر كاين الى ان جاء
قال كاين : الان هل لديكي خطة
قالت ماي بغضب : برأيك إذا كان لدي خطة هل كنت لاتصل بك
قال كاين بغضب : لما انتي غاضبة علي هكذا ليس انا من قال الى تكانا ان يعاملك هكذا لذا لا تتلقي غضبك علي انا
تنهدت ماي ثم قالت بحزن : معك حق لكن انا حقا حزينه لما يتصرف معي هكذا انا لا استطيع التحمل الا يشعر بي ... الا يفهم انني حقا احبه
ثم قالت و هي تصيح و الدموع على وشك النزول من عينها : ام انه يفعل هذا ليخبرني بشكلاً غير مباشر بنه لا يحبني
ثم بدات بالبكاء \ شعر كاين بالحزن لاجل ماي و في نفس الوقت بالغضب من تكانا فهو حتى و إن كان لا يحبها على الاقل لا يعاملها هكذا ثم قال بجديه : إذا هل ستستسلمي بتلك السهوله
قالت ماي له : و هل لديك حلا اخر
ضحك كاين ضحكة شريرة ثم قال بشكلا شرير : حتى إذا كان لا يحبكِ يا عزيزتي يجب عليكِ ان تثبتي له انكي لن تستسلي
لم يلفت انتباه ماي في كلام كاين الا كلمة واحدة و هي ( عزيزتي ) فقالت بغضب و يدها على شكل قبضة : من هي التي تناديها بعزيزتي
شعر كاين بغضب ماي فبدأ بالركض
صاحت ماي بغضب : هي كاين رين توقف مكانك لم تنجو مني اليوم
و بدأت بالركض خلفه
توقفت ماي عن الرقض و بدات تاخذ انفاسها فتوقف كاين و قال : و الان ما هي خطتك
قالت ماي بغضب مكبوت : يبدو انك تحب استفزازي ... الم اقل لك من قبل انه لو كان لدي خطة ما كنت لاتصل بك
بدا كاين بالتفكر ثم قال : هناك طريقة
نظرت له ماي و قالت : ما هي
قال كاين : يمكنكِ ان تخرجي انتِ و هو مع بقية اصدقائكم لكن اذا كان اصدقاء كلا منكما مختلفي يمكننا ان نفكر في خطة اخرى
قالت ماي بسرعة : لا ... انها فكرة جيدة في الاساس اصدقاءنا يتكون من فتاتين و فتيين و يتوعدون فلا توجد له وسيلة للهرب
قال كاين و هو يقف : حسناً ... بما اننا حللنا المشكلة ساذهب الان
قالت ماي : الى القاء اذاً
و توجهت ماي الى منزلها اما كاين فتوجه الى منزل لارا
في منزل ماي
كانت ماي تجري اتصلتها على الين و تارا و اخبرتهما بخطتها و طلبت منهما ان يتصلا بكاي و دارك و يقولا لهما ان يلتقو جميعا في منزل تكانا بعد ان يلتقو في منزلها لكي يخطتو الى اين سيذهبو
و بعد الانتهاء و الذهاب لبيت تكانا
قال تكانا : و الان ما الامر الذي جمعكم هنا فجأة هل سنعيد رحلة البحر
قالت ماي : لا ... سنذهب الى حديقة الالعاب
قال تكانا : متى اذاً سنذهب
قالت ماي : الان
قال تكانا بصدمة : ماذا الان ... لكني لم اتجهز لهذا
قال كاي بغضب : اذاً اذهب الان لتتجهز و لم نقبل باي اعهذار تقوله
صعد تكانا الى غرفته و هو يتمتم بتذمر
في منزل لارا
كانت هي و كاين جالسين و ينظران الى الجدار ( المكان الذي كانا جالسين فيه عبارة عن غرفة صفراء الون تنتشر في ارجاءها الكراسي و الارائك و في كل زاوية يوجد مصباح و على الارضية سجادة كبيرة باللونو الاحمر )
قال كاين دون ان يوجه نظره الى لارا بصوت ملئ بالغموض : لارا
وجهت لارا نظرها الى كاين و قالت له : ماذا
قال لها بجدية بعد ان وجه نظره اليها : هل مزلتي تعتقدين ان الفتاة التي كنت معي في المنزته هي حبيبتي
ابتسمت لارا و قالت بحزن : هناك شكاً في داخلي لكنني اثق بك
احتضنها كاين بقوة لكن مليئة بالحنان و قال بصوت حنون : بالفعل يا لارا ليس هناك شيء بيني و بينها اكثر من صداقة و انا و هي لا يملك احداً منا مشاعر ناحية الاخر و لو قليلاً انا احبك انتي و هي بالفعل لديها حبيب
احتضنته لارا و بدات بالبكاء
في حديقة الالعاب كان الفتيان يتمشون مع بعضهم و الفتيات مع بعضهم
عند الفتيات

الين لماي : و الان هل هناك تطورات بينكي و بين تكانا
تنهدت ماي و قالت بسخرية : اجل اجل لقد ساءت الامور بيننا اكثر
ضحكت تارا ضحكة خفيفة و قالت : يجب عليكما ان تتواعدا سريعا فنحن الاربعة لن نكون معكوما طوال الوقت
تنهدت ماي و قالت : معكي حق
و بقي الثلاثة يتمشين
عند الفتيان
كاي لتكانا : اذاً يا تكانا هل هناك أي تطورات بينك و بين ماي
تظهر تكانا بالتفكير ثم قال : اجل علاقتنا تسوء ... انت تعلم كلما احاول معها تعود بنا الى الصفر ... غير هذا يبدو ان لديها فتى تحبه و يدعى كاي
تنهد كاي و قال : اولا هل تعود هي بكما الى الصفر ام ان غرورك هو الذي يعود بكما الى الصفر ثانيا لا يجد فتاة تكافح من اجل فتى هكذا الى و كانت تحبه و بالنسبة للفتى اعتقد انها بعد ان يأست قررت اثرة غيرتك بعد ان وجدت ان تلك الفكرة نفعت مع تارا و معك
تنهد دارك و قال بحزن : اذاً يجب عليها التراجع عن تلك الفكرة فبسببها انا و تارا لدينا مشاكل معاً
قال تكانا : حسنا حسنا ... ساقكر بالامر الان هي بنا لانني سأمت من الحديث في هذا الموضوع
قضى اصدقاءنا يوماً مليءً بالمرح
و في نهاية اليوم كان اصدقاءنا يتمشون الى المنزل
قال دارك موجها كلامه لماي بتردد : ماي هل يمكنني ان اتحدث معكي في موضوع
التفتت له ماي و قالت : أي موضوع
لكنه لم يستمع لها و جذبها من يدها
شعرت تارا حينها بأن سكيناً تغرس في قلبها
ابتعد دارك عنهم قليلاً و دخل في زاوية و الصق ماي على الحائط و نظر لها و عيناه مليئة بالشرار و قال بجدية : ماي ... هل حقاً الفتى الذي تكلمت عنه تارا قبل ان نصبح حبيبياً ليس له وجود و هي فقط قالت هذا كي تثير غيرتي ام انها تكذب علي
انفجرت ماي ضاحكاة على تعبير دارك
قال لها دارك بصياح و الدموع في عينه : اجيبيني
توقفت ماي عن الضحك و مسحت دموعها التي كانت في عينها من كثرة الضحك و قالت : اسفة لكن لا تقلق ليس هناك شيء من هذا القبيل
تنهد دارك بارتياح ثم قال : حسنا اذاً ... هيا بنا لنعود اليهم
عاد كلا من ماي و دارك اليهم و بدأ الجميع بالمشي
توقفت تارا و قالت بغضب و هي تضرب برجلها على الارض : ما الذي حدث
بدأ كلا من ماي و دارك بالضحك
غضبت تارا و قالت : توقفو عن الضحك و اخبروني ما الذي حدث
ابتسمت ماي و وقفت ماي امام تارا و وضعت يدها خلف ظهرها و قربت وجهها من وجه تارا و قالت : فلتلقي عقاب كذبتك
نظرت لها تارا و قالت بعدم فهم : ماذا
قالت ماي بعد ان اعتدلت في وقفتها : لقد كان يريد ان يتاكد مني انه ليس هناك اي احدا في حياتك غيره بعد الذي قلتيه في اليوم الذي اصبحتما فيه حبيبياً
غضبت تارا و نظرت الى دارك و قالت : الم اقل لك من قبل الف مرة انني ليس هناك احد احبه غيرك موووو
ثم نفخت خدها بطفوله
بدأ الجميع بالضحك
و بعد ان انتهو من الضحك قالت ماي : حسنا هي بنا نعود الى المنزل
في منزل ماي
كتبت ماي في مذكراتها ما حدث معها طوال اليوم ثم ذهبت الى النوم
في اليوم التالي
استيقذت ماي و ذهبت لتغتسل ثم ذهبت لتناول الفطور
كان جون جالساً يتناول فطوره
جلست ماي امامه و بدأت بالاكل
نظر لها جون و قال : ماي اريد منكِ ان تذهبي الى السوبر ماركت فهناك بعض الاشياء التي اريد ان تشتريها لي
قالت ماي بابتسامة : حسناً
قال جون وهو يقف : حسناً اذا ساذهب الى العمل ستجدين ورقة مدون فيها الحاجيات التي يجب عليكي شراؤها على الطاولة في المطبخ
ثم خرج من المنزل متوجهاً الى العمل
بعد ان انهت ماي فطورها اخذت الاطباق و وضعتها في المطبخ و اخذت ورقة الحاجيات ثم ذهبت لاحضارها
بعد ان انتهت عادت الى النزل و وضعت الحاجيات في اماكنها ثم توجهت الى غرفت المعيشة و جلست تفكر لانها تعتقد ان هناك شيء قالت انها ستفعله لكن لم تفعله
و بعد قليلا من التفكير قالت : اه تذكرت ... علي ان اتقابل انا و كاين كي اعاتبه على فكرة اثرة غيرة تكانا تلك
اتصلت ماي بكاين فاجاب و قال بغضب : نعم ما الذي تريدينه
قالت ماي : اهدأ ما الامر
تنهد كاين ثم قال بعد ان هدأ : حسنا ما الامر الان
تذكرت ماي ان عليها النقاش في امر اثرة غيرة تكانا فقالت بغضب : يجب ان نتقابل لان هناك امراً في غاية الاهمية علينا ان نتناقش فيه
تنهد كاين ثم قال : حسنا اذاً متى و اين
قالت ماي : بعد نصف ساعة في المنتزه
تنهد كاين ثم قال : حسنا
بعد نصف ساعة في المنتزه
كان كلا من ماي و كاين جالسين على الكرسي الذي كانا جالسين عليه في المرة السابقة
كانت ماي جالسة تعاتب كاين لكنه لم يكن يسمع ما تقوله
و ما ان انهت ماي كلمها تنهد كاين مجددا
نظرت له ماي و قالت بغضباً مكبوت : كاين ... هل كنت تستمع لي و انا اتحدث
نظر لها كاين فوجدها كانها بركان و على وشك ان ينفجر
فقال و هو يحاول تهدئتها : اجل اجل كنت استمع لكي لذا اهدئي
قالت ماي بغضبا مكبوت : اذاً في ماذا كنت اقول
تنهد كاين من جديد و قال : لا اعلم
نظرت له ماي ثم قالت بتساؤل : ماذا بك اليوم يا كاين تبدو غريبا
تنهد كاين ثم قال بحزن : في الحقيقة ......
نهاية البارت
الاسئلة
ما الذي يحزن كاين ؟
ما رأيكم فيما حدث مع تارا و دارك ؟
ما توقعاتكم للبارت القادم ؟
ما هو افضل مقتع ؟
ما هو المقطع الذي لم يعجبكم؟
هل طول البارت مناسب؟
ارائكم
انتقادتكم
رد مع اقتباس
  #29  
قديم 05-07-2016, 01:58 PM
 
مرحبا عزيزتي...
شرفي أن أكون أول الردود ...هههههه

دعيني أحل الأسئلة فأنا على عجل، مع المعذرة طبعا...
الاسئلة:

ما الذي يحزن كاين ؟
غيرة لارا لسوء الفهم..

ما رأيكم فيما حدث مع تارا و دارك ؟

سوء تفاهم آخر!فاليكن أحدهم متعقلا...يا الهي!

ما توقعاتكم للبارت القادم ؟
سيبقى العناد قائما و سيبدأ تحد آخر

ماهو أفضل مقطع؟
كله
ما هو المقطع الذي لم يعجبكم؟
.....
هل طول البارت مناسب؟
هذه الايام نعم...ههههه
صريحة
ارائكم؟
......
انتقادتكم؟
........
yuky likes this.
رد مع اقتباس
  #30  
قديم 05-08-2016, 08:39 PM
 
اهلا
اشكرك على الدعوه
لقد فهمت ما تقصدين
يبدو ان الروايتك ستزداد حماس
انتظرك
الاسئلة
ما الذي يحزن كاين ؟
يبدو انه تشاجر مع لارا
ما رأيكم فيما حدث مع تارا و دارك ؟
جميل
ما توقعاتكم للبارت القادم ؟
لا اعرف
yuky likes this.
__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ثياب للمواليد فخمه 2013 - اجمل ثياب للمواليد 2013 هبه العمر إقتصاد منزلي 1 08-27-2012 06:41 PM
ثياب باليه صلاح عبد الرحيم محاولاتك الشعرية 6 02-27-2011 08:42 PM
حلمٌ بلا ثياب فاروق أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 33 05-02-2010 12:41 PM
..:: صور جلا بيات من اليشمك ..:: أشواق وحنين حواء ~ 14 08-17-2007 06:41 PM


الساعة الآن 01:27 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011