عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree177Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #71  
قديم 04-02-2015, 10:12 PM
JEN
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك؟؟؟انشاءالله بخير
وانا بخير <<< اذا يهمك
كان احسن ما نزلت البارت
المهم
حمد راح يطلع مثل عمودي طيب وحبوب ودمه خفيف

ريم شكلها راح تطلع ام حبوبه وطيبه واكيد عندها اسرارشي تخبيه مو

يسوري اممم لا تعليق<< بس اليوم

وداني شكله راح يطلع رجل اعمال مشهور و منتظم واكيد ذكي

ونفسي اعرف مين هذي البنت الي تطالع في عموودي راح افقع عيونها :noo::noo: <<< اووه الغيره قتلتها

1- افضل جزء بالبارت؟؟
داني: تصدق خواني معطينك ويه مدري على ايه, تجلس تتشرط حلى وقهوة وشغلة, ونكت الله لا يسمعني هي مرة ثانية, ياخي انتي مافي احد قلك انك سامج.
حمد: ارجوك داني لا تقول شي عن اخوي عماد ترى قلبي يتحطم.
داني: وانت كمان سامج مثله, كيف تضحك على نكتة بايخة زي شذي.
حمد حط يده على قلبه وجلس على ركبه رفع راسه على داني وعماد وقال: داني انت حطمتني.
عماد نزل عنده وحضنه وقال لداني: حرام عليك, تشكك بضحكته البريئة, وتحطم قلبه بهالشكل.....
دار وجهه لحمد وحضنه وقال: ما عليك انا معاك ,اترجاك لا تبكي.
حمد: بس انا ما راح ابكي.
عماد: ايه انا واثق فيك, بس لا تبكي. <<الجماعة طلعوا ممثلين دراما
داني وهو يطالعهم: اللهم انا لا نسالك رد القضاء ولكن نسالك اللطف فيه.
لو بغينا نرجع بالماضي حنقدر نفسر أمور كثيرة صارت الحين.
ياسر أيام كان بالابتدائي كان يجيب عماد معاه بالدس للبيت بدون ما يعرف ابوه وامه
, لان أبو عماد كان يقوله دايم انو ما يصادق عيال الفقر على قولته عشان كذا ياسر ما يقدر يروح مع عماد لبيته, فيجيب هو عماد عنده.
كثير مرات كانت ريم تكشفهم وتهدد ياسر تخبر أهلهم بس عماد وياسر كانوا يترجوناه, عشان كذا صار كل ما يجي عماد بيت ياسر يجيب حلويات وهدايا عشان يسكتوا ريم
طبعا قبل لا يخرج عماد تسويله ريم ورقة تحط طلباتها لليوم اللي بعده ومن ذيك اليوم تحسهم صاروا زي الاخوان
حتى ريم ما تغطي عنه تخرج عادي (لكن اكيد بملابس محتشمة)
عماد ما كان متعود او بالاصح ما قيد شاف اخوان وخوات ياسر الثانيات لانهم من حريم ثانيات .
طبعا باقي البنات يغطوا عن عماد. بس عماد يحس ريم زي اخته وامه وازود بعد, لانها تعامله زي ياسر, على عكس اخته وامه دايم مشاكل وياهم, بس ريم معوضته عنهم.


رجعت ريم الصالة وتركت ياسر في المطبخ يسوي القهوة, شافت عماد جلس عالارض مع حمد اللي مغطي وجهه بيدينه (ما يبكي بس هبالة كدا)
زعقت ريم: حمــــــد!!!
حمد رفع راسه بسرعة ووقف من الفجعة: نعم.
ريم: وش تساوي؟؟؟؟
حمد: مدري والله !!!
ريم باستغراب:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد توه يلاحظ ايش قال: قصدي انا كنت ادور على فلوسي اللي طاحت تحت الكنبة (يسوي نفسه يدور)
ريم اتخصرت وقالت: مو البارحة رجعت الدين اللي عليك لصاحبك؟
حمد: ايه صح اتذكرت الحين, خلاص عماد مو لازم تدور معي عليها شكرا.<< تسليكة قوية.
على طول شرد حمد للمطبخ وعماد وداني يضحكون عليه, ريم خذت نفس وقالت: والله هالولد راح يجنني, قامت وجلست عند عماد وقالت: يللا قلي وش مسوي اليوم, ليش جيتنا بهالحالة ؟؟؟
عماد: لا مجرد حادث بسيط.....
ريم: حــــادث!!!, شنو؟؟؟
عماد: قلت لك مجرد حادث بسيط , كنت بعدي الشاع الا وجاءت سيارة...
ريم : يا رب تنكسر رجلينه ويدينه وما يصير يقدر يسوق من ثاني
عماد:حرام عليك انا الغلط مني كان المفروض الاحظه
ريم: مومهم انا متعودة اشوفك كل يوم راجع من الجامعة انت وياسر مكسرين,
قولي يللا جاهز للجامعة تراها بعد أسبوع, انا ما حارضى الا بالدرجات الكاملة
@@@@@@@@@
اخ نيجي جد ابوك ضربك مسكين

بس الذنب عليك قال ايش ابا اترك الدراسه
انت ولد كيف تترك الدراسه ؟؟وكيف راح تلاقي لك عمل في المستقبل ؟؟؟ ها هاها تكلم
احنا البنات يا حظنا لا شغل ولا هم يجي الرجال لحد البيت يخطبني ويتزوجني وانتهيت :baaad::baaad::baaad:
يلا اعرف انوا فلسفتي زايده وكلامي كثير
اكيد راح تعذرني مو
وفي امان الله
NEJI HYUUGA likes this.
__________________




سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
.

.
ساكورا قائدة منقذو الوطن ...في دولة اسبرطة
  #72  
قديم 04-03-2015, 03:55 PM
 
الله الجميل جدا ياعساك بالعافية
جميل جداً انا احب الروايات روايتك رائعه وااااو حمد مشاغب وكذاب خخخخخ
هذان الولدان أقصد الشخصيات حمد وعماد حبيتهم هههههههه
المهم كيف احوالك وأحوال دراستك والبارت أعجبني كتير ومن اول متشوقه لقراءته
وبالمناسبه
أفضل جزء بالبارت؟؟
حمد حط يده ع قلبه وجلس على ركبته ورفع رأسه على داني وقال وعماد:داني انت حطمتني
عماد نزل عنده وحضنه وقال لداني:حرام عليك تشك بضحكته البريئه وتحطم قلبه
هههههههههههه تمثيل دراما
جيد انك راح تعوض
في أمان الله وانا انتظر البارت القادم بفارق الصبر
NEJI HYUUGA likes this.
  #73  
قديم 04-06-2015, 08:34 PM
 
مني شايف ردود كثيرة وهذي معناها عندي لا تنزل بارت
عشان كذا ما نزلت البارت
بس جاني تانيب ضمير
فقلت انزله احسن اريح ضميري
دينا امزح والله كان عندي اختبار فيزياء
وابشركي درجة زفت ولا باحلامي ما حاجيب الدرجة الكاملة
اصلا انا اكره الفيزياء ما كنت متوقع من نفسي اكثر من كذا
بس عشان لا تزعلي علي
ذكرى ما تصدقي قد كيف فرحت لما عرفت انو هالخدعة مشت على احد
والله كان ودي احد يطيح فيها.... لا تجي تكفخيني تراني اسف
اسيرة المشاعر والله المدرسة عذاب وبعدين ايش يعيني ولد حتى حنا الاولاد نبي الحرية
لو اني غني ما كنت طبيت مدرسة بس حسافة انا اصلا حظي كذا
كاكالي ردك هذا اثر فيني خصوصا الجملة الاخيرة
قلت في نفسي مرة واثقة البنت اني بنزل البارت
قلت انزله احسن لي
__________________
قصتي الاولى بعنوان: بركة الدماء في عين القط
الجزء العــــــــــــ والاخيرــــــــــاشر:
من الفصل الاول
الابتسامة المزيفة تخفي وحدتي: لقاءنا التاسعة مساء عند النهر
^_^



  #74  
قديم 04-06-2015, 08:51 PM
 
البــــ السادس ـــــــــــــــــارت


البارت السابق:
عماد: مدري والله شاقول, بس هم مرررة زودوها مو لهدرجة يعاقبوني,
اااااااه تصدقين من القهر جعت بقى شي من فطوركم الصباح, اذا ماكنت كثر عليكم؟؟
ريم: من عيوني الثنتين الحين اروح اجيب لك شي من فطورنا اليوم, عسى بس يعجبك؟؟؟
عماد: ما عليك كل شي من يدك حلو.
ابتسمت ريم وهي تقول: بس ذا موب انا اللي مسويته. ^_^
عماد: موب مهم انا اكل كل شي بالنهاية.



ضحكت ريم عالخفيف بعدين راحت المطبخ ورجعت هي وياسر معها.
ياسر بفرحة: يللا شوف خلصت القهوة, ذوقوا طبخي.
عماد: يالله صباح خير ياسر, عبالي اخذت لك غفوة بالمطبخ,
شفيك طولت ياخي حسستني مسوي عزيمة موب قهوة يقول ذوقوا طباخي,
يللا يللا جيب هالقهوة خلنا نذوق لا تكون حايسها بس.
ياسر: دايم يقول ذا الكلام وبعدين ما تمر ساعة الا وهو مخلصها, والمشكلة بعد كل ذا تلاقيه نايم بروقـــــــــــــان, ونحن نشرب فنجالين ثلاثة نسهر للساعة ستة الصبح وهو ما تجي الساعة 10 الا وهو نايم احسدك بجد.
عماد: لاتصدقينه تراه يكذب.
ريم ميتة ضحك عليهم وكمان خواتها اللي يتصنتون على حكيهم دايم لما يجي عماد, وهم يتمنون لو كانوا مكان ريم عشان يتونسون , طبعا ماعدا يارا اللي دايم هادية وجالسة بغرفتها.
عماد وياسر وريم جلسوا يسولفون شوي ويتهاوشون شوي وبين النكات والضرب والضحك والتصقيع وطبعا لا غنى عن الحش في مواضيعهم ما شاء الله على ريم تحش حش مو طبيعي في الحريم اللي تعرفهم يخليكم تحرموا تتزوجوا ولكن اذا عالضحك تضحك من قلبك على الوصف اللي تقوله ,وبعد 40 دقيقة تقريبا من الكلام المتواصل قدر ياسر يثبت نظريته لانو بالفعل ما مر هالوقت الا وعماد طافح الدلة كلها (يعني شربها)
شافت ريم وحدة من خواتها تاشر لها يعني تعالي ,ريم استاذنت وراحت
عماد ناظر عل ساعته وشهق: ايش النحس اللي انا عايش, شكلي اليوم فيوزاتي ضربت مني داري عن الدنيا حولي.
ياسر: اليوم نحس..... وانت اللي كان يمكن تروح فيها بس ربي حفظك, وش وراك مصيبة ثانية؟؟؟
عماد وقف وقال: معك حق الحمدلله, بس وش قصدك مصيبة ثانية انت وويهك, من متى يجي انا من وراي مصايب .
ياسر: هاااي عماد على وين؟؟؟
عماد: والله اتاخرت عن اهلي الحين ارجع يجلسون يصارخون علي, كاني بمحكمة........ما أقول الا الله يثبتني بس.
على كلا مشكوريين على ضيافتكم وعلى كل هالاكل.
داني بصوت واطي: هذا اللي هامه.
عماد:قلت شي؟
داني: أقول في امان الله, توصل بيتك بالسلامة يللا توكل.
عماد دار وجهه لياسر وهو رافع حاجبه وقال: كانو اخوك يطردني.
ابتسم ياسر ومسك عماد من كتفه عشان لا يضارب وي داني اللي يطالعله من بعيد وناوي ينرفزه عشان يتشابك معه.
عماد دار وجهه عن داني وقال لياسر: ريم وينها ابي اسلم عليها قبل لا امشي.
في هاللحظة جاءت ريم: وش فيه على وين رايح عماد ما شبعنا منك يا اخوي لا يكون داني بس زعلك.
عماد: ايه بالله غثني هالولد بوجهه من يوم ما جيت وهو يبي يجيب اجلي.
ياسر: حرام عليك عماد والله انا موت في هالداني مؤدب ومرتب يا حلوه.
عماد: وش عليه عارفين دلوع اخوه.
داني طلع لسانه لعماد اللي واضح عليه مقهور ابتسم ياسر بهدوء وهو حاسس انو شعللها بينهم ,
لكن عماد بقلبه كان فرحان لانه اول مرة يشوف داني يسوي هالحركات يعني يتصرف على قد عمره ,
لانه دايم يكبر نفسه عن عمره, وكان عماد وده يعيش داني طفولته اللي انحرمُ منها بسبب ابوه
عماد: يللا اشوفكم على خير.
ريم: والله كان ودي تتجلس ويانا فترة اطول.
عماد: يللا مرة ثانية.
واخيرا خرج عماد من الشقة


هذا اللي قدرت عليه لاني عندي بكرا اختبار حاسب
وعندي مشروع الحاسب
وعلي تقرير
ومطوية
تكفي هالمبررات
ان شاء الله نهاية الاسبوع احط بارت اطول منه

الواجبات مافي
خليني احل واجباتي بدل ما اكتب واجبات
__________________
قصتي الاولى بعنوان: بركة الدماء في عين القط
الجزء العــــــــــــ والاخيرــــــــــاشر:
من الفصل الاول
الابتسامة المزيفة تخفي وحدتي: لقاءنا التاسعة مساء عند النهر
^_^



  #75  
قديم 04-06-2015, 09:32 PM
 
[align=center][tabletext="width:70%;background-color:black;border:4px solid deeppink;"][cell="filter:;"][align=center]
..
[cc=سـابقــا][cc=♥♥]لي عودة ان شاء الله [/cc][/cc]

ســــلام..

خير ما فعلت أي2.

على الأقل كملت هذا الجزء .

ما خيبت ظني .فشكرا لـك .

أدرس جيدا.و نحن سواء انا اليوم تلقيت توبيخ من استاذة الفيزياء .

و المشاريع فوق رأسي اء1..ربي يكون في عوني

بالتـوفيق في الدراسـة ..

ان شاء الله يكون النجـاح من نصيبنا ..

على العموم .لا تتأخر كثيرا ..

يعطيك العــافية ..


.....
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
NEJI HYUUGA likes this.
__________________






التعديل الأخير تم بواسطة Dina Maddou ; 04-06-2015 الساعة 11:54 PM
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اصعب 12 دقيقة فى حياة كل انسان asmaanur الحياة الأسرية 11 07-23-2011 10:15 PM
أصعب 12 دقيقة فى حياة الانسان احلام و البحر مواضيع عامة 88 09-18-2010 06:42 PM
أصعب 12 دقيقة في حياة الانسان تامر عيد مواضيع عامة 2 09-28-2009 07:23 PM
قراءة هذه الرسالة تحتاج الى دقيقة واحدة ... اقراها فقد تنقذ حياة شخص واحد... كيوزو أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 26 02-14-2009 12:00 AM


الساعة الآن 08:14 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011