عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree186Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 01-13-2015, 07:56 PM
 
السلام عليكم كيفكم عساكم
البارت الخامس
اسهرتني يا غلا والناس هجاع
النوم عني جلا يا زين الاطباع
الهم منك اعتلى والصد بك شاع
ما قلت لي وش بلا العهد منك ضاع
من بد كل الملا عيني لك تراعي
يا كامل بالحلى مللجنا داعي
ارجع ترى لك وله من بين الاضلاع
ان جيت لي هلا ما ني بطماع
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بينما كان الكل محتار جاء هذا الرجل وفجآه تقدم الرجل وحضن حنان
فهد عصب: هي هي هي من انت وليش تحضن خطيب
الرجل: .ىلااحنان حبيبتي انخطبتي ليش ما قلتي لي
حنان جات تتكلم لكن فهد قاطعها وضرب الرجل بوكس قوي ومن قوة الضربة طاح على الارض و نزل من
فمه دم وقام وهو معصب وضرب فهد
وهم يتضاربون
حنان تصيح:فهد بس خلاص لا تضربه ترى هذا خالي
فهد مو مستوعب: خالك بس انا ما شفته من قبل لما كنت اجي العزايم حقتكم ولا مرة شفته
حنان قاطعته : وجدان ريان جمانة نواف ممكن تساعدوني تضمدون جروح خالي وفهد
وجدان ونواف يضمدون جروح فهد
وجدان ماسكة فهد من ورى ونواف يضمد الجروح
فهد يصرخ:نوااااااااف عورتني الله يقطع ابليسك
وجدان وهي تحط اصابعها في اذنها: اسكت ترى صجيتنا صوتك مثل صوت الحمير اسكت
نواف: وانتي الصادقة مثل صوت الثور اسكت صجيتنا انت وصوتك الغبي خلاص دحين نخلص وجع
فهد:وجع في وجهك اسكت وكمل وانت ساكت
نواف وهو يرمي على فهد معقم الجروح : لا والله شايفني خدام ابوك روح عن وجهي وكمل وهويطالع حنان: حنان قومي انتي ضمدي جروح حبيبك الاهبل
حنان جات تقوم
فهد وهو خايف على حنان انها تقوم : لا لا يا قلبي انتي اجلسي خلاص جمانة تكمل
جمانه: طيب وجدان تعالي هنا وانا اروح هناك
بعدين وجدان سندت فهد على الجدار وراحت عند خال حنان وجات جمانة تكمل لفهد
و ريان ماسكه من وري و وجدان تعقم الجرح وبعدها خلصو وتركوهم
فهد بقهر:حنان ممكن تعرفينا على خالك قال اخر كلمه وهو مقهور
حنان: طيب هذا خالي تركي عمره 27 وسافر امريكا وهو عمره20 عشان يكمل دراسته وخلص دراسته وتخرج وقال انه راح
يقعد في امريكا كم شهر ويرجع <<<<<< الان راح تعرفون السبب
تركي : ها ارتحت عرفت من انا
فهد: لا ما ارتحت تعال سوي لي مساج وارتاح
تركي: اقول لسانك لا يطول خليه لك فاهم
فهد طنشه ولف جهت حنان: حبيبتي وهذا خالك ليش رجع ………?
قاطعه تركي: دحين تعرفون بس خلي العائلة تتجمع هنا
حنان بقلق:خالي وش فيك
تركي:شوي اصبري شوي
وبعد ربع ساعة عائلة ام حنان
نتعرف على عائلة ام حنان
ابو تركي (حسان) طيب وعصبي شوي
ام تركي(نادية) حنونة وتخاف على اولادهم كثير وما ترضى احد يمد يده عليهم
تركي اكبر واحد شعره يوصل لتحت الرقبة ولونه اسود واسمر سماره حلو وعينه بني فاتح <<<حلو وهو له سر << الان راح نعرفه طيوووب وحبووب
بس فهد يحمل له كره كبير
وبعده ام حنان وبعدها
العنود بيضاء البشرة وشعرها بني فاتح يوصل لين الكتف وعيونها عسليه << جنان ..طيبة وتدخل القلب بسرعة
عائلة حنان لسه ما جات
اول ما دخلت ام تركي سارت تجري له وحضنته وهي تبكي
تركي:يمه ليش البكى
ام تركي ضربت تركي بالخفيف على راسه: ليش تآخر وما رجعت لنا بدري مو خلاص اتخرجت المفروض كان
رجعت من قبل 10شهور ايش هي الي الشغلة الي شاغلتك في امريكا
هنا تركي تردد وقال : انجلينا ادخلي <<<طبعا قالها بالانجليزي
ودخلت امرءة لابسة حجاب بس كاشفة وجهها بآبتسامة ومعها طفلة عمرها 4سنوات تقريبا وهنا الشباب دارو وجههم
وابو تركي معهم
ابو تركي معصب: من هاذي
تركي : زوجتي تزوجتها في امريكة وولدت مني طفلة وهي الان حامل بالشهر ال 4
ابو تركي خلاص اعصابه وصلت حدها راح عند ولده وضربه كف قوي اسقطه في الارض: متزوج دون ما تقول لي وكمان فوق هذا كله وحده كافرة
تركي وقف :ابي لا تغلط عليها تري هي دخلت الاسلام
ابو تركي: لا والله وكمان جايب منها اطفال ولا تشاورني
تركي: ابي انا احبها وهي دخلت الاسلام وانا متزوجها على سنة الله ورسوله
وهنا ابوه ضربه كف ثاني وجات انجلينا تجري ل تركي وهي خائفه عليه
انجلينا:Turkish Turkish Are you okay ?؟؟؟ ( تركي تركي هل انت بخير؟؟؟)
تركي:Yes, I am okay no need to fear(اجل انا بخير لاداعي للخوف)
ابو تركي: انا اوريك
جا ابو تركي يضربوا قامت حنان وهي تجري وتبكي
حنان وهي تبكي:عمي الله يخليك خلاص الله يخليك خلاص
تركي وهو يطالع في حنان ويقول:حنان انتي تعبانه دحين روحي السرير
حنان وهي تبكي وتصرخ:ما ابا ما ابا ما ابا
فهد:حنان يا حبيبتي خلاص
حنان وهي تبكي وتشهق:عمي لو سمحت لا تسوي كذا حرام عليك
ابو تركي اشفق عليها وقال:طيب يا حنان علشان خاطرك
حنان ابتسمت ابتسامه باهته وقالت بصوت مقطع:ش…ك…..را
وبعدين اغمي عليها والكل قام وفهد خاف مررة وناده الدكتور وبعدين جا الدكتور معتز
دخل الدكتور معتز الغرفة لمدة ساعة وخرج فهد كان مررره مفجوع
جا د.معتز وقال:السلام عليكم
فهد وهو يتكلم بسرعة:وعليكم السلام يلا بشرنا بالخير
د.معتز:انت زوجها
فهد:لا خطيبها
د.معتز :ممكن اكلمك شوي على انفراد
فهد وهو خايف:خير يا دكتور ايش في
د.معتز:اسمع ترى المريضة اذا تحركت كثير امكن تدخل في غيبوبه فا عشان كذا اذا تبوها تروح معاكم البيت فلاتخلوها تتحرك كثير
فهد:ابشر يا دكتور بس متي ?ناخذها؟؟؟ ومتي ?تتعافي؟؟؟ و عندها ادويه؟؟؟
د.معتز:اذا تبا تاخذها اليوم وقع علي هذي الاوراق وهذي ادويتها وامكن تتعافي بعد اسبوعين هذا اذا انتظمت بالادوية
فهد:طيب شكرا
وبعدين وقع علي الورقه واخذها لبيتوا والكل راحوا بيتهم وحطها علي السرير وباسها علي راسها
وضمها علي صدروا ونام جنبها وحنان كانت ماسكه فيه وحاسه انها في مكان امن وبعد كم ساعة قامت
وشافت نفسها في حضن فهد حاولت تخرج بس ماقدرت فهد كان ماسكها بقوة
،وتقول بصوت حنون:فهد سيبني
فهد وهو يطالع فيها:لا يعني لا فين تبي تروحي
حنان:لا ولا مكان بس ممكن تبعد عني
فهد:لا مو ممكن انا عاجبني الوضع كذا
وبعدين ضمها لحضنوا ونام وحنان ابتسمت ونامت وهي في حضنه وبعدين دخلت جمانه ومعها الكاميرا
والجوال والايباد حقها وجنبها هنوف و نوف وبدؤ يصور 100 ?الف صورة وبعدين خرجوا
و بعدين جا الصــــــــــــبــــــــح
قامت ولقت فهد لابس بنطلون جنس وكان قاعد يسكر ازارير البلوزه وصدروا باين
حنان انحرجت وغطت راسها باللحاف جا فهد فك اللحاف وقرب منها
وقال:ايش فيها انا زوجك
حنان انحرجت ووجها سار احــــــــــمــــــــر
وقالت:احنا لسا ما اتزوجنا عشان تتكــــــــــــــــــــــــــلم
فهد:حتى ولو انا عندي غير
وبعدين باسها وخرج من الغرفة جلست حنان تفكر في فهد جا فهد ومعه الفطور حقها راح جلس جنبها
وقرب منها وقلها: افتحي فـــــــــــمك
حنان وهي منحرجة فتحت فمها :اااااااااااااااااااااه
فهدجلس يضحك من حركتها حنان اخذت جلست تضرب فيه وهو جالس يضحك
حنان بخجل واضح:يلا دوري اكلك
فهدوهو يطالع فى عينها وهي تطالع فى عينه:طيب
وفك فمه وبعدين جات جمانه تأكله راحت هي اكلتوا
فهد وهو زي الاطفال:هذا حقي
حنان وهي تضحك:ههههههههه مال صلاح
فهد:انا اوريكي
راح جاب المخدة وقاعد يضرب فيهاوهي جايت مخدة وقاعة تضربه
حنان وهي تعبت:فهد فهد خلااااااص تعبت
فهدانسدح على رجلها وقال:انا كمان
راحت حنان تمسد على شعروا وهي تطالع فيه وتفكر
:واخير بعد 5 سنين اتزوجتوا
فهد:حنونة يا قلبي في مين تفكرين
حنان:فيك يا عمري
فهد:طب ليه؟
حنان بدلع:عشني احبك
فهد:بس انا ما احبك
حنان وهي مكشرة :طب تحب مين
فهد:احب وجدان
حنان قعدت تبكي وتقول :طب ليش تحبها
فهد مسح دموعها وقال:انا احبك انتي بس مارح. احب احد غيرك فهمتي
حنان وهي تبتسم :ايوة فهمت
وراحت باستوا ونامت في حضنه
وبعدين جات.......
@@@@@@@@@@@@@@@..
اسئلة البارت
1-هل القصة رائعة؟؟؟
2-هل اكمل القصة؟؟؟
3-مين الى جا؟؟؟؟
4-ايش رايكم ي الرومانسية الى بين فهد وحنان؟؟؟
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ابا اشو ردود كثيرة ولا مارح. انزل البارت السادس
__________________

أستغفر الله وأتوب إليه.
استغفرالله عدد ماكان وعدد مايكون.
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.

  #32  
قديم 01-13-2015, 08:22 PM
 
مرحبا عزيزتي
كيفك ..
اسف للتاخري
قصتك كالعاده جميله جدا
وكل مرة تزداد جمالا وتشويقا
فالنذهب للواجب ...
هل القصه رائعه ....
اجل وكل مرة اجمل من سابقتها
هل اكمل القصه.....
اجل بالطبع فهي رائعه وفوقد اعجبتني
مين الي اجا...
بصراحه انا ما افهمت سؤالك
انا بعرف انو الي اجا تركي ومرتو وولاد وبس
ايش رايكم بالرومانسيه الي بين فهد و حنان ...
هههههههه لا عنجد رح يطلعو زوجان من الاخر
حلو بس اكثير فيها احتضان وخاصه فهد


بس انا حابه اعرف شو رح يعملو بالصور الي صوروهم اياهم
كلو مرة تزداد تشويقا

اراكي في البارت القادم
دمتي بود

التعديل الأخير تم بواسطة # سُكر ; 01-14-2015 الساعة 01:46 PM
  #33  
قديم 01-14-2015, 08:47 AM
 
.. السلام عليكم ..
كيفگ يالغالية ؟؟
أن شاء الله بألف خير
حبيبتي روايتك جميله جدا و انا من محبيها الان
حقاً لديكِ فكر جميل ..
لكن حبيبتي حتى و ان كانت رواية بالعامية في اصول للكتابه
تقدري تكتبي بعض الوصف و التفاصيل اعني
الاحداث تتسارع كثيراً ، اقصد كنت بتقدري تخلين حنان اكثر و هي محبوسة توصفي المها اكثر
فهد يبحث بطرق كثيره مثلا يسال هذا او ذاك
اسفه اذا زعجك ردي لكن احببت ان تتالق روايتك اكثر حبي
اعتبريني متابعه
.. في امان الله ..
__________________

سبحان الله ، الحمدلله


سَلـمْتُ أمْـري إليَـگَ يَ رَبـي .. وبِـگَ أگتَفَّـي لِأگُـون بِخَـيَّر !*




سعادتيّ هِي رؤيہ من احب بخير . .فَ ي ربَ اجعلهم سّعداء اينما گآنوا ^_








التعديل الأخير تم بواسطة . طيف الفراشة . ; 01-14-2015 الساعة 02:19 PM
  #34  
قديم 01-14-2015, 03:23 PM
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك
روايتك مررة عجبتني
روايتك ماشاآء الله جناااااان
ما اعرف كيف اوصفها مرررة جناااااان
وكملي الروايه مرة متشوقة للبارت الجاي

  #35  
قديم 01-18-2015, 07:46 PM
 
[frame="7 10"]
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالج شخبارج ؟
حب6حب3
هلاً أخـــتــــي

يالحظي العاثر

تأخرت آسف للتأخير ولكن كان هذا الأسبوع لديّ ضروف
ومازال لأذا رح أرد ردا بسيط

اختييي الجميل الأسم وطريقة السرد وكل شي فالرواية والبارت
حب5" class="inlineimg" />
كان رائع بشكل لا يوصف بالكلمات احم احم
حب4
رووووعة روووعة ماهاذا الابداع ماشاء الله ابدعتي حبيتي
حب9

الرواية كان جميل ورائع جدا جدا جدا جدا

اعجبني وصفك للبارتات ودقتك


سئلة

1-هل القصة رائعة؟؟؟
ررررروووووواااااائـــــــــع
" class="inlineimg" />" class="inlineimg" />
2-هل اكمل القصة؟؟؟
نــــعـــــم كملي

3-مين الى جا؟؟؟؟
ممممم لا أدري

4-ايش رايكم في الرومانسية الى بين فهد وحنان؟؟؟
حـــــلــــوووووووووووووه
حب1
جدد ابدعتي عزيزتي

انهيت ردي

اعرف قصير بس أعذاريني

في آمان الله
[/frame]
__________________




اسْتغفِر الله , الله اكْبَر , سُبحَان الله , الحَمدُ لله
لَا إله إلا الله وَحدَه لاَ شَريكَ لَه


 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مستحيل انساك وانسى هواك sh_nasser روايات و قصص بالعاميه 3 07-14-2013 03:00 AM
جرحت قلبي والبلا ما اقدر انساك ايمان1990 خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية 0 11-12-2011 10:34 PM
روايتي ((ما قدرت اصبر دقيقه..حبك اكبر من حقيقه..لو بغين انساك لحظه..شبت بقلبي حريقه)) روقان انثى أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 12 11-28-2010 08:21 PM
هذه هدية لحبيبتي ومالكة قلبي ونور عيني وروحي وعمري نبيل المجهول قصائد منقوله من هنا وهناك 7 03-14-2007 02:35 PM


الساعة الآن 04:29 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011