عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي

روايات و قصص الانمي روايات انمي, قصص انمي, رواية انمي, أنمي, انيمي, روايات انمي عيون العرب

Like Tree336Likes
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #91  
قديم 09-23-2014, 11:26 PM
 
Talking

اتصدقون ساعة ساعة من الزمن وانا احاول مع هذا الهاتف لاستطيع الرد ......اااااااه منك سوف تجلطني
لاحول ولا قوة الا بالله


بشعرها الاسود وعينيها الداكنتين تقف خلف اسوار قلعة للكاتبة المبدعة زينا حاملة بين يديها دعوة كانت قد تلقتها من قبل دقت الجرس ففتحت لها اسوار القلعة الضخمه تقدمت بخطوات واثقه
تلفت يمنة ويسره نحو مجموعة من المعجبين بهذه الروائية الرائعه خاصة بعد تألقها في بارتها الأخير وقفت لوهلة امام الباب طرقته ونتظرت قليلا ، فتحت الباب انسة لطيفه بملامحها البريئه وقالت بلطف _ اهلا بك يا انسه
مدت الفتاة الدعوة وقدمتها لشابة اللطيفة وهي تقول بقليل من التوتر
انا لدي دعوه ...ايمكنني الدخول
اشارت لها الأنسه زينه بإيعادت الدعوه وقالت
لاداع لأن تكون مدعوة فانا ارحب بجميع
شكرا لك زينه سان _ قالتها الفتاة بسعاده
دخلت القلعه وستضافتها زينه في غرفة المعيشه ، جلستا على الاريكة متجاورتين اخرجت الفتاة كتابة لرواية لا مجال للمسامحة في قلبي وبدأت تقلب في الصفحات الى ان وصلت لمبتغاها
_ اتدرين يا زينه سان هنا جملة اعجبتني كثيرا
لقد عملت عاصفة الحب عملها في هذا الشاب فهذه الفتاة غير حياته كلها اعدت قراتها عدة مرات فقد كانت معبرة جدا
ابتسمت لها زينه بلطف قامت بإخراج ورقت من حقيبتها ووضعها على المنضدة امامالفتاة
ماهذا _ قالتها بعجب
اجابتها زينه والابتسامة لم تغادر شفتيها
_ انها الاسئله
تنهدت الفتاة فهي لم ترغب في الوصول الى هذه المرحله استلت القلم كما السيف بصعوبة وهي تنظر لورقة الأمتحان هذه وتقول في نفسها
'' هذا هو الجزئ اللذي الزم فيه على استخدام عقلي ، كما في الدراسه ...حسنا لامفر لي من هذا ثم اني املك الشجاعه
واستطيع النجاح ''
سحبت الورقة نحوها تلاعبت بلقلم بين اصابع يديها ببراعة قبل ان تشق طريقها في بحر الكتابه
انتهى البارت ما رأيكم الصريح بالبارت؟ مشوق
الى اين ذهبت روز؟ شيئ يتعلق بتلك العجوز
من كان المتصل؟ لا تعطل عقلي
انتقاداتكم أقبلها و سأنتضرها لأنني بحاجة أليها و سأعمل بها ان شاء الله لا زال معطلا
هل تحسنت عن البارتات السابقة و لو قليلا لأنني حاولت , أريد رأيكم الصريح ؟ حسنا لقد عاد الى العمل :madry:
نعم تطورت بشكل ملحوظ ملاحظ لتلحظ ( خرفت يا بنت وش الهبل الي قاعد تقولين )
ما رأيكم بالتنسيق ؟ هل هو جيد او سخيف لأنني تعبت كثيرا به ؟ انه جميل جدا الى
اللــــــــــــــــــقاء القادم
في نتظارك اختي العزيزه
تقبلي مروري" class="inlineimg" />
__________________
استغفر الله العظيم و اتوب اليه






لاتنظروا الي بخجل ترى:madry::madry:
  #92  
قديم 09-23-2014, 11:37 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SasuSaku_4ever
اتصدقون ساعة ساعة من الزمن وانا احاول مع هذا الهاتف لاستطيع الرد ......اااااااه منك سوف تجلطني
لاحول ولا قوة الا بالله


بشعرها الاسود وعينيها الداكنتين تقف خلف اسوار قلعة للكاتبة المبدعة زينا حاملة بين يديها دعوة كانت قد تلقتها من قبل دقت الجرس ففتحت لها اسوار القلعة الضخمه تقدمت بخطوات واثقه
تلفت يمنة ويسره نحو مجموعة من المعجبين بهذه الروائية الرائعه خاصة بعد تألقها في بارتها الأخير وقفت لوهلة امام الباب طرقته ونتظرت قليلا ، فتحت الباب انسة لطيفه بملامحها البريئه وقالت بلطف _ اهلا بك يا انسه
مدت الفتاة الدعوة وقدمتها لشابة اللطيفة وهي تقول بقليل من التوتر
انا لدي دعوه ...ايمكنني الدخول
اشارت لها الأنسه زينه بإيعادت الدعوه وقالت
لاداع لأن تكون مدعوة فانا ارحب بجميع
شكرا لك زينه سان _ قالتها الفتاة بسعاده
دخلت القلعه وستضافتها زينه في غرفة المعيشه ، جلستا على الاريكة متجاورتين اخرجت الفتاة كتابة لرواية لا مجال للمسامحة في قلبي وبدأت تقلب في الصفحات الى ان وصلت لمبتغاها
_ اتدرين يا زينه سان هنا جملة اعجبتني كثيرا
لقد عملت عاصفة الحب عملها في هذا الشاب فهذه الفتاة غير حياته كلها اعدت قراتها عدة مرات فقد كانت معبرة جدا
ابتسمت لها زينه بلطف قامت بإخراج ورقت من حقيبتها ووضعها على المنضدة امامالفتاة
ماهذا _ قالتها بعجب
اجابتها زينه والابتسامة لم تغادر شفتيها
_ انها الاسئله
تنهدت الفتاة فهي لم ترغب في الوصول الى هذه المرحله استلت القلم كما السيف بصعوبة وهي تنظر لورقة الأمتحان هذه وتقول في نفسها
'' هذا هو الجزئ اللذي الزم فيه على استخدام عقلي ، كما في الدراسه ...حسنا لامفر لي من هذا ثم اني املك الشجاعه
واستطيع النجاح ''
سحبت الورقة نحوها تلاعبت بلقلم بين اصابع يديها ببراعة قبل ان تشق طريقها في بحر الكتابه
انتهى البارت ما رأيكم الصريح بالبارت؟ مشوق
الى اين ذهبت روز؟ شيئ يتعلق بتلك العجوز
من كان المتصل؟ لا تعطل عقلي
انتقاداتكم أقبلها و سأنتضرها لأنني بحاجة أليها و سأعمل بها ان شاء الله لا زال معطلا
هل تحسنت عن البارتات السابقة و لو قليلا لأنني حاولت , أريد رأيكم الصريح ؟ حسنا لقد عاد الى العمل :madry:
نعم تطورت بشكل ملحوظ ملاحظ لتلحظ ( خرفت يا بنت وش الهبل الي قاعد تقولين )
ما رأيكم بالتنسيق ؟ هل هو جيد او سخيف لأنني تعبت كثيرا به ؟ انه جميل جدا الى
اللــــــــــــــــــقاء القادم
في نتظارك اختي العزيزه
تقبلي مروري" class="inlineimg" />


شكرا شكرا شكرا لك مهما شكرتك لن يكفي
شكرا لردك الأسطوري لقد سعدت به كثيرا
و أرجوا ان تتابعي الى نهاية القصة لأن احداثها ستتغير
بَــوْح❝ likes this.
  #93  
قديم 09-24-2014, 01:37 AM
 
سلام عليكم كيف حالك القصة رووووووووووووووووووووووووووووووووووعة واتمنى ان ترسلي الي رابط عند انزال باااارت جديد وشكرررررررررررررررراا
  #94  
قديم 09-24-2014, 09:36 AM
 
Talking ردي أنا

|| بسم الله الرحمن الرحيم ||
----------------
السلام عليكوم و رحمه الله تعالى و بركاته

هلا

اخبارك ؟

و احوالك ؟ ^__^

ان شاء الله بخير و سلامه

ما شاء الله ابداع روايه رائعه و جميله ^__^

و بأنتظار تقدمك ^^

و ما سينشره لنا قلمك الذهبي ^____________^

و على اي حال انت مؤلفه مميزه ^__^

و بأنتظار جديدك ^^

تقبلي مروري
حب7حب7حب7
و السلام عليكوم و رحمه الله تعالى و بركاته ^_^
  #95  
قديم 09-24-2014, 10:09 AM
 
السلام عليكم ورحمة الله
كيف حالك عزيزتي اتمنى ان تكوني بصحة وسلام

واه ملي ورزو وجيسن وليلي
التذكرها الرواية الحمد لله
الزهاييمر ما لاحقني بذي الرواية بعد
بدي قبل كل شئ اشكرك عظيم الشكر واقدرك كل التقدير
على هذا التطوور والتحسنن بالمقارنة بالبارت الاول والثاني
هذا هو الافضل انتي
في بداية طريقك الكتابية ولكن
فيك الامل والخير يا فتاتي
كم انتي راائعة

توقعت ان رح يصير هيك روز زجت نفسها
بمشكله اكبر من انها تتحملها واتوقع الاكشن الان رح يبدأ
عصابة تخطفها او تبتزها يا لهذا البؤسس

رووز المسكينة وعائلتها ايضا تبا لهذا

من اورح ما في قصتك هو العائلة
ودفء العئلة والجو الرومنسي الي يحتضنها
بجد يعني روايتك لها هدف فيها مشاعر ومعاني جميله
وخطوه بخطوة تتحسسنين

جيد بدأتي توصفي الشخصياات وهذا يعمقنا اكثر في الرواية
لكن لاحظت فتور ونقص في الحوار

ما لازم يحوي البارت على السرد فقط الي هو دور الراوي
الاحرى بك لو زتي الحوار بين الاشخاص
مع عدم نسيان انه المفروض توضعي المشاعر

يعني تقدمت ملي لامها وهي تحمل ذلك الصندوق الخشبي الذي كان ثقيلا عليها
مدت يداها الصغيرتان وهي تحمل الصندوق وقالت بالحاح
امي هذه ديتي لك افتتحيها افتحييها

اخذت روز ذلك الصندوق من طفلتها الصغيره ووضعته على المنضدة واخرجت ما فيهه

اتستعت عينيها فرحة بذلك الفستان ذو اللون الاحمر والزخارف المنقوشه على اخره


او شئ من هذا القبيل شفتي كيف

بعد من توصفيين ملابسس مو شرط تستخدمي والذي كان عبارة عن
مع الاياام والممارسسة رح تصيريين توصفيين الكملابس من ضمن السطور
ولس باستخدام > الذي كان عباره <

يب يب مع الوقت والقرائه رح تعرفين كيف هع
حتى انا مو شاطرة بذا الوصف كتير تبا لي

ايوه انتبهي للاملاء بعد عندك كتير من الاخطااء الاملائة
وهذا ليسس جيد بنظر القارئ
فمن تكتبين بارت ردي اقرأيه اكتر من مرى

حروف الجر حاولي قللي منها وخاصه عند وصف الشخصية يا فتاتي



ايوه بالنسببة للاحدااث كان لازم تخلي فترة خلي مقاطع تأمل بين روز ونفسسها تحكمي لنا لو القليل عما حدث معها

يب يب اخر مشهد من جثى جيمس على ركبته
كان لازم تصوزري الفتاتان وهم فزعتان على حال ابوهم مو انهم واقفات
ويتسشألن عما حدث لانه فطرة الاطفال هذي

يعني بدك قوة اكتر شووي بالمشاهد وهذا من خلال الوصف
للمششاعر بطريقة عربيه فصحى قوية




ي غلاتي رغم كل هذه الانتقاادات لكن انتي جيدة ولله من الحسن للاحسسن ارى
فييك فلا تحبطي من كتر التعليقات بالعكسس اعملي على تفاديها
لتخلقي من نفسسك كاتبة رائعة

لا تتسرعي بكتابة البارت كل حدث ارسميه بدقه وكأنك تشاهدينه على التلفااز

وبنهاية شكرا لك وشكرا لمجهودك الرائع
وفقك الله وبارك فييك :madry::madry:كش1كش1

ايه لك ودي وتقييمي " class="inlineimg" />" class="inlineimg" />

__________________
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الكره في داخل قلبي يشتعل و مجال الحب محال кαяσℓιη روايات و قصص الانمي 12 08-28-2017 12:58 PM
قصيدة أيام الطفولة .... أرجو الدخول من كل قلبى (^__^) N E E M شعر و قصائد 22 06-07-2012 12:42 AM
أيام قلبي ابتسم رغم الامي قصائد منقوله من هنا وهناك 0 10-11-2011 05:44 PM
أنشودة نشيد قلبى شذا أداء يحيى حوى yasmina1 خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية 0 08-29-2009 08:10 PM


الساعة الآن 11:20 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011