عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree19Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 06-25-2014, 08:10 PM
 
مرحبا عزيزتي وووووواووووووو روعة انتي مبدعة البارت كان حلو اعتبريني متابعة جديدة في نتظار البارت الجاي
  #22  
قديم 06-26-2014, 12:24 AM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حارسة الاحلام مشاهدة المشاركة
مرحبا عزيزتي وووووواووووووو روعة انتي مبدعة البارت كان حلو اعتبريني متابعة جديدة في نتظار البارت الجاي




ااسعدني رردكك الححلو
انتي اروعع ياقلبي
ممنوره

كلي احساس ..
__________________
وفي أنفاسي لك سر / بقلمي
نوروني
  #23  
قديم 07-02-2014, 08:10 AM
 
×البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الرابع ×
"
"
"
"
"
"
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


كرستال : الوو
ريم*البويه* : هلا ي روحه ؟
كرستال : هلا بك زود .. كيفك؟
ريم *البويه* : بخير اذا حبيبتي بخير ؟
كرستال ذابت: يديمه عليك ..
ريم*البويه* : آمين وياكك .
كرتال بخجل : تسلم .
ريم*البويه* : حبيبي كرستال تبين شي ؟
كرستال: لا بس حبيت اسأل عنك ، واتطمن على سالفه امس وكذا
ريم* البويه* : اها ..
كرستال: ايوا .
ريم : طيب عمري ما اشتقتي لي ؟
كرستال : الا كثثثثثثثثثير
ريم : مو كثري
كرستال : يطعني عنكك ‘$
ريم : اقول كرستال قلبي ؟
كرستال : نبضضها ؟
ريم : انا مشغول شوي الحين .. اذا فضيت بنقت لك على البي بي
كرستال : طيب حبيبي ..
ريم : سسلآم ..
كرستال : باي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
في البحر ~
بعد ما اكلو وخلصو .. كان فيه طيران بسياره خالد ..
وشافوها فرصه انهم يقلبونها سمره ..

 صوره للطيران 

http://farm4.staticflickr.com/3293/2...09aee2c1a6.jpg

خالد وهو رافع 2 من الطيران ويصارخ : وصل وصل
طلال يصفق : احلاا
مشاري : عاد الحين يبي لنا صوت ذهبي ..
ريماس تأشر على عناد : الحب الحب .
عناد : هيه انا شدخلني ؟
خالد : يلا عنييد عن العياره .
عناد : اممم .
ريماس بحماس : يلااااهه
عناد : يلاا اايشش تتبون ؟
خالد : احبهم ليش خلوني.
عناد تحمست وناظرت بـ طلال : موافقين
الكل: ايوه
خالد ومشاري مسكو الطيران وصارو يدقون وعلى الدق عناد بدت تغني

احبهم ليش خلوني .. تموت بحبهم عيوني
انا مو من احد مجنون .. انا منهم اذا جنوني
هم العذبوا حالي .. وضاعت فيهم امالي
ذهب مابعتهم والله .. وهم بتراب باعوني
وعلى جسر المسيب سيبوني
.
.
ي دهري شوي ساعدني .. كفى بالهم تواعدني
انا طالب قربهم ليش .. انت تريد تبعدني
اجر الآه والحسرة .. مو مره الف مره
ودوني لبحرهم ليش .. ميت عطش جابوني
وعلى جسر لمسيب سيبوني
.
.
تعبت اثارهم ومشي .. ومنهم ماشفت اي شي
ولو راحو وحق الله .. يعني ضيعت كلشي
عل العافوك ياروحي .. شدي شروحك ونوحي
لو بس شرح سهلة يطيب .. كلي جروح خلوني
وعلى جسر لمسيب سيبوني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
 طبعاً كان لبس كل واحد منهم
ريماس لابسه بنطلون جينز سكيني وقميص موف شفاف ..
عناد لابسه بنطلون اسود سكيني وبلوزه كت حمراء مخصره جسمها ..
خالد لابس بنطلون جينز فاتح سكيني وبلوزه كحلي ..
طلال لابس بنطلون سكيني بني وبلوزه بيضاء ~~
مشاري لابس بنطلون سكيني حلبي وبلوزه كحلي ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
مشاري : عاااشتت عاششت عنناد ام الصوت الذهبي .
طلال سااكتت وينااظرر بـ عناد ..
خالد : والله صووتك احلى من وليد الشامي
ريماس بحمااس : ااككيد ااحلى ععنووده تكسر على كل المغنيين صح طلال
طلال يتأمل عناد وساكت :..... لا رد
ريماس ناظرت فيه ولاقته ينااظر عناد لما ريماس شافت طلال ينظر عناد قرصت عناد ع شان ترفع راسها لانه عناد كانت ع جوال
رفعت عناد راسها وتلاقت اعينهم عناد على طول لفت لـ ريماس
عناد بهمس : خير ليش قاارصتني
ريماس بنفس الهمس : كيفي * وبصرخه* طليلو *وضربته على ظهره*
طلال اانتبه : احح ممب بنت الرجل الحديدي ، خير شتبي
ريماس تبي تفشله : لاا اححلف طليلو؟ تو تحس يعني قزيت البنت قز اول مره تشوفها .؟
طلال تفشل ويبي يصرف : هاه ؟ وشو له اطالع فيها ، كنت اطالع بالبحر .
طبعا كانو قاعدين على العشب ومسويين دائرة عناد يقابل ظهرها البحر ويصير قدامها طلال وجنب طلال ريماس ومشاري جنب عناد وجنب مشاري وطلال جنب خالد << اتمنى انكم فهمتو
مشاري : احلا تصريفه ، عاد والموقع استراتيجي
عناد قلبت علبة الوان لان حست بنظرات طلال بتاكلها من جد !
حبت تغير جو ..
عناد : اقول خلودي ؟
خالد : لبيه ؟
عناد : ابا اتمشى على البحر ..
مشاري : خوش فكره والله !
ريماس : ايوا يلا
خالد يهز كتف طلال: يالخوي مطول ؟
طلال : لا لا قدام يلا
طيب نتركهم يتمشون ويسولفون على راحتهم
ونروح العيادة نشوف ايش صار على عنود وعبد العزيز ~
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"العيادة"
على الساعه 12 دخل المريض وامه .
الطفل كان يصيح يشتكي من الم بطنه .
د. عبد الرحمن : هلا اختي تفضلي
ام المريض جلست على الكرسي
وعبد الرحمن والعنود كشفو على المريض ..
وكتبو له العلاج .. وطلعت الام والمريض .
وبعدها صارو يتناقشو على حالة المريض وكذا ..
وجت بتطلع كان بالارض قلم عبد الرحمن ،،
ومشت تبي تطلع تو تمشي خطوتين رجلها انلوت بسبه القلم وبحركه سريعه من عبد الرحمن اللي كان جنبها مسكها من خصرها "
"
عبد الرحمن بحنيه : تألمتي ؟
عنود انصبغ وجهها بالون الأحمر وما عرفت ايش تقول : هاا
عبد الرحمن: تألمتي؟ *لازال ماسك خصرها*
عنود برتباك : لا ءء عادي .. عبد الرحمن فكني
عبد الرحمن بعد ثواني فكها وطلعت ركض
عبد الحمن : هههههههههههههههههههههههه ي ويل حالي < قالها بصوت عالي ومتقصد انها تسمعه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
عند مشعل
طلع غرفتة وجالس على الكرسي الي جنب البلكونه
يفكر ، يبي يرد الاهانه لريم بس كيف كيف كيف ؟
رن تلفونه ..
حمود : الوو
مشعل : هلا هلا .
حمود : وينك ماتنشاف ياولد العم ؟
مشعل : والله موجود ،،
حمود : منت جاي بيت الجد ؟
مشعل : ليش فيه جمعه اليوم ؟
حمود : اي قلت اتصل عليك واشوف .
مشعل : انت وينك ؟
حمود : عند حبيبتي .
مشعل : قل قسم ؟
حمود : هههههههههههههههههه عن الافكار الوصخه حبيبتي بدور
مشعل : ههههههههههههههههههههههه طيب مشاري و خالد وطلال فيه ؟
حمود : لا الخاينين طلعو
مشعل : احلف
حمود : والله
مشعل خلاص جايك انا الحين .
حمود : انتظرك
وقفلو ،،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
مشعل قام متوجه وطلع له بنطلون جينز اسود وقميص رمادي وخذا الكاب الاسود ..
تعطر وصلح شعره وطلع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند ريم * البوية *
تكلم سمر خويتها
سمر : روني حبيبي
ريم *البوية* : عيوني ؟
سمر : منو كنت تكلم من ساع ، اتصلت لك مشغول
ريم * البوية* : ايه ذي بنت عمي النشبه
سمر : كرستال؟
ريم ببرود : ايه
سمر : ايش اللي ايه انا قلت لك من قبل مابيك تكلمها تنرفزني ..
ريم : وش اسوي يعني
سمر : سفها ترا حبيبتك تغار حتى من الهوى ~
ريم تبي تتخلص من ذي السالفه : تغار حتى من الهوى ياويل حالي ياهوى خفف ممن الغيره شوي لي قلب غيرك ماهوى ~
سمر خقت : احححححيه على ذا الصوت
ريم : اعجبك حبيبي
سمر : مشتاقه لك حبيبي ححيل
ريم : مـــــو كثري
قطع عليها صوت الباب
ريم: سمسمه حبيبي ثواني
ريم: منووو
رون: انا رون .
ريم: تفضل
رون دخل وسكر الباب وشافها تكلم فون
ــــــــــ
ريم : ههههههههه ياحياتي الوعد بالمدرسه ..
رون: تكلمين منو .؟
ريم : وش دخلك
رون كأنة ماسمع: اهاا
ريم: بغيت شي
رون: بس حبيت اكلمك في موضوع ، ولا حرام التوأم يكلم توأمته ؟
ريم : لا مو حرام ، بس ماتشوفني اكلم ؟
رون : انتي اربع وعشرين تكلمي , سكري ابي اكلمك الحين ..
ريم : اووف طيب ,,,, سمور حبيبي اكلمك بعدين
وقفلت الجوال وحطتها جنبها
ريم : يلا تكلم اسمعك
رون: انتي وش تحسي فيه؟
ريم : من ناحية ايش
رون: من ناحية كل شي .. عيال اعمامي تكرهينهم .. وانا ماتكلميني ولا كأني توأمك شوفي عناد ومشعل لما تكلمتي وابوي لما عطى مشعل كف عناد ماسكتت دافعت عن توأمها لو انا مكانة بتدافعين عني *ضحك بسخرية * ههه مستحيل قاعد اوهم نفسي بس المهم حبيت اكلمك ترا انا مااحب اشووفك كذاا اتمنى انك تغيرين شكلك
ريم : الحين انا ايش ما اسوي ما يعجبك و جاي تقارنا بعناد ومشعل ؟ حبيبي تراك ناسي ان احنا احسن منهم بمليون مره تدري ليش ؟
رون : ليش ؟
ريم : لانك لما كنا صغار ماكنت تحبني .. كنت دايم تقول ان انا دلوعه وشايفه حالي وكنت تتمسخر على لمن اشتري ملابس بنكي او موف و كنت تكسر العابي والعرايس ملوتي ، كنت تكره شعري الطويل .. وماتبي بنت تبي ولد .. ولد تلعب معاه وتطلع معاه .. وتسهر معاه .. وتتلابس معاه .. وأنا حاولت وحاولت وحاولت لين وصلت هنـا ، شوفني نفس ماكنت تتمنى اول .. تتمنى ولد انا قدامك شعري قصير ومافيني اي شي يدل على الانوثه حتى صوتي وملابسي صارو رجاليين ! صرت البس من ملابسك والعب من العابك .. *تتكلم ودموعها تنزل* والحين جاي لي بكل سهوله تقول لي غيري شكلك مب عاجبني ؟ ، انت مب عاجبك انا عاجبني وبيضل عاجـــــــبني
رون قرب من اخته وصار يمسح دموعها : ريم حبيبتي انتي قلتيها اول وكان .. وكان فعل ماضي ، كنا صغار بالمتوسطه ! وماكنت اعرف اللي تسوينه كان غلط .. بس الحين انا عارف وانتي عارفه ان الله مايرضيه هالشي ، ريم انتي بنت وكلك انوثه وجمال ,, حرام عليك تحرمين نفسك من ذا الشي .
ريم بصراخ : انا بنت ؟ شكلي شكل بنت ؟ جاوبني !! ، انت اللي كنت تشجعني على كل ذا والحين جاي تقول لي انا بنت ؟ انا حتى روج ماعندي فستان ماعندي ، بأي حق تقول لي انا بنت !!
رون : كانت غلطه ! غلطه وابي اصلحها .. وش بتستفيدين من حركاتك ذي ؟ ابوي غضبان عليك يا الريم غضبان عليك
ريم : ماعاد يهمني شي ..
رون : انا عارف انك تعاندين الكل وتكذبين على الكل ، الا انا الا روحك ماتقدرين تكذبين عليه !! ، لاني انا الوحيد اللي كنت معاك واحس باللي فيك .. انا انتي يا الريم ، ادري انك محتاجتني وانا محتاجك و..
ريم وهي منهاره : بس بس خلااص مابي اسمع منك شي ..
رون : انا طالع الحين ، وانتي فكري باللي قلته لك.. وترا انا معاك مستحيل اخليك .
ووطلع براا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في البحر
مشااري: طيب وين نروح وش نسوي ؟
ريماس : اممم مدري
خالد : نروح بيت الجد ؟
عناد : اممم اووك
طلال: يلا مشينا ~
خالد: طيب
وركبو السياره
مشاري : حطو لنا شي نسمعه !
ريماس : نبيي شي كذ يعني مرا واااو
خالد شغل لهم اغنيه مال حبيبي مالو
بدت الاغنيه وعناد وريماس يتمايلون عليها

وصلو بيت الجد
ودخلو من الباب الرئيسي وراحو صاله كلهم لقو حمود مستلقى على الكنب ونايم
عناد : اوووووص لحظه لحظه
ريماس : اشششششششش اخوي نايم نايم
عناد فتحت جوالها وكانت قبل محمله لها صوت ذبانه * ياكرهي لها *
عناد : ريماس جيبي منديل بسرعه بسرعه
فسخت ريماس الشوز وراحت تجيب المنديل من الطاوله
وخذتها ولفتها عناد شغلت صوت الذبانه وصارت تعيد فيها وتعيد ويدخلون المنديل بخشم حمود وبأذنه وهو مو يمهم
مشاري وطلال وخالد كانو فاطسين من الضحك ..
عناد طفت الصوت : هذا خيشه نومم !
ريماس : يختي مو بس اهو حتى طليل
طلال : جب جب النوم سلطآن
خالد : ايوا صصح ~
ريماس راحت جلست جنب طلال وحطت يدها على كتفه واسندت جسمها عليه ..
وعناد راحت جلست جنب مشاري ..
عناد : كيف نصحيه ذا ؟
ريماس : اممممممم مدري ؟
مشاري : عندي عندي .. راح المطبخ وجاب ثلج بصحن ،،
جا واشر لطلال يجي معه ، قام طلال ومسك تي شيرت حمود من ورا ظهره ومشاري دخل الثلج فيه ..
تركو الصحن وجلسو ..
حمود حس بشي بارد !!!
قام وصار الثلج يقرصه وغير كذا المكيف ..
حمود قام يناقز : اه اه اه وووش ذاا
طلال ومشاري : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريماس وعناد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريماس وهي تضحك : هي هي خلاص ههههههههههههههه حرام ..
قامت لحمود ورفعت التي شيرت وشالت الثلج اللي نصه ذاب بظهر حمود
شافت ظهر حمود صار احمر حزنت عليه
ريماس : يالسخيفين شوفو ايش صار فيه !
عناد : ههههههههههههههههههههههههههههه تووحفه وربكم ..
ريماس : مشاري يا تبن جيب المناديل وانت طلال قم طف المكيف
مشاري وطلال : ههههههههههههههههههههههههههههه حاظر
قام مشاري عطاها المناديل وطلال طفا التكييف ..
نشفت له ظهره بعد ما اخلصت قام حمود ينتفض ..
عناد : يمامي شوفوه كيف !
ريماس مره حزنت على اخوها : قامت من الارض وجلست جنبه على الكنبه ضمته وصارت تتحسس حرارته
حمود : ياحمير كيف تسوون فيني كذا ..
خالد : ههههههههههههه هم مو انا
عناد : هاذا مشاري اللئييم
ريماس : وطليييل ..
مشاري قام رقى غرفته وهو يضحك عليهم تحت جاب لـ حمود تيشيرت احمر مآركت بولو ..
ونزل واعطاها له
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
دخل من الباب الرئيسي يسمع ضحك وصراخ
وراح لمصدر الصوت
: احم احم
ريماس بدون ما تلف تشوف منو : ادخل ادخل يعني مسوي رجال بالـ احم احم حقتك ؟
مشعل : ايوا رجال ، وانتي عناااد يالزفته من متى وانتي هنا ؟
..
عناد لفت تشوف منو شافت مشعل قامت ركض وضمته وهو باسها على راسها
عناد : ياقلبي وحشتني
مشعل : فدوه
مشعل راح لهم وجلس
مشعل : وش هالخيانات هاه ؟ انتو تطلعون وكذا وتخلوني بروحي ؟
عناد: ليش وين راحو ؟؟
مشعل : الا في احد امي وفيصلوو الزفت قلت له بـ لعب معاك قالي *يقلدة * انقلع مابيك تلعب معي انت تخرب اللعبه
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
عناد : عاد ذا فيصل من متى يبي احد يلعب معاه ؟
ريماس : هههههههههههههههههههه ايه من جد ترى يعني انا كذا مره اجي بيتكم ويقول لي نفس الكلام
مشعل : ترا مو بس اهو ،،
ريماس : ايوا حتى سعد وراكان هالبزور
مشعل : والله اوريهم اخرب عليهم اللعب كله الجمعه الجايه
عناد: هههههههههههههههههه حرام
مشعل : لا مو حرام
حمود ومشاري وطلال بنفس الوقت : طيبب خلااص سكروو السالفة
ناظرو بعض وضحكوو
بعد كذا راحو الشباب المجلس حقهم وريماس وعناد وجلسو بصالة
ريماس : ملـــــــــــــــــــــــــــــــل
عناد: اي والله ملل ..
ريماس بـ حماس : قومي نرقص
عناد : اممم يلااهه ..
راحت عناد تشغل قناه اف ام ..
وريماس طفت اللمات .. وخلت ضوا خافت شوي
وصارو يرقصون ويهزون ويستهبلون
:
خالد كان يبي الشاحن حق الجوال من عناد
خالد راح عشان بياخد الشاحن دخل الصاله وشاف النور خافت والاضائات الثانيه .. والاغاني اللي راجه المكان
خالد تم يناظر فيهم وسرح
انتبهت له ريماس شافته مركز نظره عليها.. ركضت للمطبخ
عناد: ريمااس ووين؟؟
ريماس : جيبي لي عباتي
عناد : لييييييييه ؟
ريماس : خووويلد جا
عناد
قصرت على الصوت
عناد: هاا خخويلد اايش تتبي
خالد: لا سلامتك بس ابي الشاحن
عناد: تعال ادخل ارقص معي وبعدها اعطيك الشاحن
خالد : هيه شرقص معك ؟
عناد : تكككككفى ~
خالد : عنييد !
عناد : خلووووود !
راحت عناد علت الصوت
ورقصت مع خالد رقص عتيبي شكلهم كان تحفه :$

خالد: يلاا هااتي الشاحن .. خلصت الاغنيه
عناد : بعدد بعد
ريماس من المطبخ : عنييييييييييييييييد انا هنا ترا !
خالد : هههههههه شفتي يلا هاتي الشاحن
اعطته عناد الشاحن وراح
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
عند الشباب
دخل خالد
مشاري : ليش طولت
خالد : لا بس عناد سحبتني ارقص معها
مشعل : وش هالحركات ابا ارقص
مشاري : ممخخبوول ؟
حمود : والله انا بعد ابي افصل
طلال : انا بعد وش راايكم نروح نسحب من عندهم السماعات
مشاري : ليش نسحبهم نروح لهم ويلبسون عبايتهم وو احنا نرقص
حمود : اجل خل نروح
وقامو بيروحون لعناد وريماس ومشعل الي طلع دعس

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في مكـــــــآن آخخر ..
كان وقت رجعته من الدوام ..
مريم كانت تلعب بالالعاب اللي حوالينها وسميره بالمطبخ تجهز الغداء ~
انفتح باب البيت .. وقامت مريم تركض لحضن ابوها ..
حملها بين يدينه وصار يلعب معاها راح المطبخ وشاف سميره ترتب الحوسه اللي صايره بالمطبخ تقدم لها ورفع ادينها وباسهم ..
سلطان : الله لا يحرمني منـك ..
سميره خجلت : ولا منك .. ءء يلا انا بصعد فوق اتروش واجي احط الغدا !
سلطان : طيب لاحقك .

~~~~~~~~~~~~
في الليل ،،
شله الشباب متجمعين بالمجلس ..
وريماس وعناد والجده بروحهم في الصاله ..
ريماس : اوووف بكره دوام :<
عناد : انتي لازم تنكدين علينا ؟
ريماس : عاد ذكرتك ولا ماذكرتك بتروحين يعني بتروحين
عناد : ايه طيب ، الا اقول لك ؟
ريماس : هاه ؟
عناد : منو ذاك اليوم طلعني من المسبح ؟
ريماس جلست تتذكر : اممممم كأن اللي طلعك اخوك مشعل ، واضني ان سوو لك تنفس !
عناد بشهقه : احححححححححلفي ؟
ريماس : ههههههههههه والله
عناد : ما يضحك يالخايسه ورجمت عليها الخداديه الي جنبها
ريماس : ههههههههههههههههههههههههههههه وازيدك من الشعر بيت ؟
طلال اخوي اهوا اللي سوا لك هههههههههههههههههههههههههههه
عناد حمر وجها : ايشش ؟؟
ريماس : اللي سمعتيه ههههههههههههههههههههههههه
عناد تبي تصرف : ونسيتي اليوم ؟ لمن كنتي ترقصين منو شافك ؟
ريماس سكتت وحمر وجهها هي الثانيه : اقول اسكتي لا بالجزمه الحين
عناد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريماس : بالله كيف بقابل اخوك بعد ذا الموقف .؟
عناد : قولي انا الاعظمم ، وانا طول الوقت استهبل ولاني داريه عن الدنيا !
ريماس : اصصلا عادي ما انحرجت
عناد : ايييييييييييه مممرهه عادي
ريماس : اقول ؟
عناد : هاه ؟
ريماس : بخبل بجدتي
عناد :معاك معاك
ريماس : جدوه !
الجده : آمري
ريماس : انتي كيف تزوجتي جدي ؟
الجده : ههه وشوله هالسؤال ؟
عناد : ايييه جدوهه كنتي تحبينه ؟
الجده : ايه كنت احبه ويحبني من وانا صغيره
عناد : صحيح ؟؟ ونــــــــــــــــــاسه !
ريماس : كان يجيب لك ورد ؟
عناد :يكتب لك رسائل حب ؟
ريماس : تشوفينه ويشوفك ؟
عناد : وين كنتو تتلاقون ؟
ريماس : وش يهديك من اغاني ؟
عناد : كيف حبيتينه ؟
الجده : ههههههههه بس بس بس استحي ترا
عناد وريماس طالعو في بعض وضحكو :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عناد : فديتهم الي يستحوووون
ريماس : ينااسو عليك !
عناد : احكي لنا ..
وصارت الجده تقول كلمه وهم يسألونها الف سؤال ..
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
عند الشباب ..
خالد كان سرحآن ..
مشاري : ياهوو !
طلال : خله خله هو مابين دقيقتين يسرحح
حمود : خلوووود
مشعل : خويلد !
طلال : ي هوووه خلااص !
خالد : نعم نعم ؟
حمود : صباح الليل !
خالد : صباح النور !
خالد : اقول مشعل انا ماشي تجيب عناد معك ولا آخذها انا ؟
مشعل : لا لا خذها ، وانا بلحقك
خالد : يلا سلام ، ياعيال تبون شي ؟
مشاري : سسلامتك !
‘طلع خالد والكل مستغرب من حاله
مشاري : والله هالخالد وراه شي ؟
مشعل : لا انا ما احس انه غيريب يعني .. بس تذكرون لمن راح يجيب الشاحن من عناد ؟
طلال: اي والله من هذاك الوقت وهو كل ساعه يسرح
حمود : تهقوه عاشق ؟
مشاري : ههههههههههههههه يجوز !
مشعل : بس منو ؟
حمود : واحنا شدرانا ؟
‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘
‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘
دخل خالد الصاله بدون استئذان هو عارف الحين عناد وريماس بدون غطا بس حس انه اشتاق لهاا ..

كانت ريماس منبطحه على رجل عناد وتكلم تلفون ..
ريماس : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا عاد ، اييه قطع هالدكتوره ما اشتهيها .. ههههههههههه والله حالي من حالك ،، يلاا باقي اسبوعين وتخلص ــ يووووه ، اي والله صحييح الامتحانات ، ي لييييييييييييييييييييييل ! ههههههههههههههههههههه طيب طيب اشوفك بكرا .. باي ،، ههههههههه باي .

عناد كانت تتفرج على التلفزيون والجده قد راحت نامت ..
وقف خالد خمس دقايق تقريباً وهو يتأملها .. بعدها !
خالد : احمم احم ..
ريماس تفكر توبيدخل : خالد دقيقه دقيقه ، قامت وشافته داخل وواقف ورا الكنبه اللي هم جالسين فيها شهقت
وخالد ما هامه شي وكأن الوضع عنده عادي !
ريماس خلاص موب عارفه شتسوي تحس نفسها تجمدت ماتحب احد يطالع فيها كذا ~
عناد : هي خويلد جيب عباة الست .. تصنمت !
خالد : لا الحين انا طالع .. بس جيت اقول لك عشان بنطلع !
ريماس نست وجوده : هي ليشششششش تطلع ! تخليني بروحي !
خالد : عناد ترى مشعل راح وانا الحين بروح بتجين ولا لا ؟
ريماس: انت روح وطلال بيوصلنا !
عناد تذكرت : لآلآلآلآ بروح بروح ، قامت نطت ولبست عباتها .
ريماس جلست على نفس الكنبه..
وعناد قبل ما تطلع عطتها بوسه : اشووفك بكرا ~
ريماس : طيب
خالد : عناد يلا !
عناد : خلاص جيت جيت
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
نروح لمكان ثاني مكآن كان هادئ ..
مريم كانت نامه ..
وسميره كانت تتروش
وسلطان كان جالس بالصاله ..
سميره طلعت ولبست شوت موف وبدي ابيض ..
خلت شعرها مبلل ونزلت
ـ
ـ
وهي تنزل من الدرج
سمعت صوت سلطان يكلم فون !
وقفت تسمع المكالمه ! ..
سلطان : ههههههههههههه ياحبيبتي انتي ،، لا لا لا اكيد بجي بكرا مبكر ،، ايه ما اقدر اطول معك حياتي سميره بتطلع من الحمام ، ههههههههههههههه والله ؟ وانا اشتقت لك ، اكككككيد انتي احلا واجمل ! ايه من قلبي .. هههههههههههه.. حياتي انتي ، وانا احوببك اكثر ـ ـ ـ
سمع صوت بكي خفيف كل ما جااله ويعلى..

نهايه البارت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تتوقعون ريم بتتأثر من كلام رون ؟
ياترى ايش اللي يخلي خالد يسرح ؟
ايش بتكون رده فعل سلطان لو كانت سميره اللي سمعت المكالمه ؟
،
،
،
مقتطفات من البارت الجاي
راحت تركض لها : يمه بنتي وصارت تصارخ وتبكي
: لا انت ؟ شي ثاني ، مستوعب ان الحين الساعه 6 وانت تبي كبسه
: الله عليك ياعبدة السواحل
: ليش تحبي غيره ؟
: تراها بويه ؟
: عفواً الاخت جايه عرس ؟
: يوهه يمه .. فاضيه له انا هو اكيد مراح يرضى لي اطلع .. انتي تعرفينه من قبل لا ابوي يموت الله يرحمه وهو مناشبني بالطلعه والدخله ..

كلي احساس ..
*قل خيراُ او لتصمت*
__________________
وفي أنفاسي لك سر / بقلمي
نوروني
  #24  
قديم 07-02-2014, 11:59 AM
 
لا لا لا لاوين التكملهكمليها تكفين





الروايه روووووووعه كيف تخليها بلا تكمله ما يصير حب7
  #25  
قديم 07-02-2014, 09:31 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهروسة الانمي
لا لا لا لاوين التكملهكمليها تكفين





الروايه روووووووعه كيف تخليها بلا تكمله ما يصير حب7
















ممشكووره ع ردك ي قلبي

اككيد بكملها بس اتوقع اني ما اقدر انزل بارتات ب رمضان كثير وكذا
وغير كذا اذا ما لقيت اي تفاعل بوقف مب منزلتها

ممنووره ي ررووحيحب7
__________________
وفي أنفاسي لك سر / بقلمي
نوروني
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انشودة عذاب أنفاسي تردد رجعها mp3 غدير تون خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية 0 11-07-2012 02:03 PM
شعر بقلمي فتآة حآلمهه ♥ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 08-13-2012 08:27 PM
ليس ذنب (بقلمي ) abo.omar33 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 5 11-03-2011 02:36 AM
♥ ♥ ♥ أنفث أنفاسي فقط لا غير ♥ ♥ ♥ الليندا أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 22 09-21-2011 09:09 PM


الساعة الآن 05:25 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011