عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي

روايات و قصص الانمي روايات انمي, قصص انمي, رواية انمي, أنمي, انيمي, روايات انمي عيون العرب

Like Tree301Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 12-21-2013, 11:02 PM
 
[align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://vb.arabseyes.com/backgrounds/12.gif');background-color:rgb(255, 99, 71);"][cell="filter:;"][align=center]الرواية جدا جدا جدا رائعة
تسلمي كثثثثير [/align]
[/cell][/tabletext][/align]
__________________
[IMG][/IMG]توقيعي
ابتسم لتكون الحياة اجمل
رد مع اقتباس
  #22  
قديم 12-21-2013, 11:19 PM
 
حجز... القصه جميله بليززززززززززز التكمله
__________________

-
انك لن تخرق الارض ولن تبلغ الجبال طولاا
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 12-21-2013, 11:34 PM
 
بَسم الله الرَحمن الرَحيم

1)
بدايةة موفقةة =)

2)
طَبعا كَملي :|

3)
الانتقادات
شسمهه , أولا ( زاك , راك , داك )
اول مرة قريت البارت ظنيت انهم شخص واحد وانك أخطأتي بالاملاء
أقترح عَليكِ وَ بشدة تغيرين الاسماء لانو ما اعتقد المتابعين راح يقدروا يفرقوا
ألا لو كان في غرض من تَشابه الاسماء

زآك
مع انه بطل القصة ,وباين انه رح يحل القضايا بكل سهولة
لكن اعتقد بانوا تَصرفاته شوي مزعجة و طفوليةة

اقتباس:
في السياره وهو شبهه نآئم..
: اوه حسناً سنأتي فوراً ، الى اللقآء..
التفت اليّ راك وبدأ بهزيّ: زأآك ، زأآك ، جريمة قتل..
وَ فآجئني بقفزه فرح وهو يقول: ححقاً ؟ اين ومن ؟ هياآآ..
ابتسم وهو يرآني بانني نسيت ما فعله بي..
ما اعرف كيف اشرح وجهة نَظري >.<

لاحظت شوي انو في جزء مافيه واقعية بهذا البارت

اقتباس:
قال وهو يمسح دموعه : اتعلم مالذي فعلته بالامس ؟
قلت وانا استلقي ع الاريكة وكأنني في منزلي: نعم ، دهستُ يد فتآه..
قال بغضب: اتعلم من هذهِ الفتآه ؟ هذهِ ابنه الرئيسس..!!!
قلت وانا افرك عينآيّ بملل: وإذآ ؟
مُستحيل أي شخص يعرف انه ضرب ابنةة الرئيس و ما يتفاجأ أو (يركبه 100 عفريت )
مومثل الاخ زاك يشعر بالملل xDDD
اقترح لا تكتبين اشياء مثل هيك بالمستقبل لانه صراحةة
لما قريت هل جزء حسيت انه مافي اي مشاعر حقيقية بالموضوع
فهمتي صح @_@ ؟


4)
ما أتضح اي شي من الشخصيات عدا التعريف لانه اول بارت
=)



و بالنهاية باين انو هذي الرواية رح تكون مميزةة
وأحسنتي بالابتعاد عن الرومانسيةة الى الان =)
وطبعا اتمنى ما ازعجتك باي شي من الي قلته يعني اذا ودك انسي اصلا اني انتقدتك
ولكن لمصلحةة روايتك =))
بأنتظار الفصل القادم
لا تنسين ارسال الرابط لي $_$
في امان الله
__________________



رد مع اقتباس
  #24  
قديم 12-21-2013, 11:37 PM
 
Wink

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كييييفك

واااااو روووووعه الروايةة

استمتعت جدا بها خصوصآ اني احب هادي النوعيه من الروايات

مشوقه جدا

والشخصيااااات روووووعه خصوصآ زاااك


1) ححلوة المقدمة ؟ قولو الصدقق عآد !
روووووعه مره.

2) اكمل ولا لا ؟
اكيييييد

3) انتقاد اي شئ ، تفضلوآ !
مو انتقاد بس احس انها شوي جريئة.

4) رأيكم بالشخصيات _ بالاخص زآك لعين مو هههه ؟
الشخصياااات تجنن وزاااااك مو لعين بالعكس شخصيةة راااااااائعه


بالتوفيق لك

استمري بالابدااااع

ولاتنسي الروابط " class="inlineimg" />

تقبلي مروري

__________________



"مادمتَ تتنفس فثمة أمل، بل آمال....
حتى وإنْ أُغلِق بابٌ فعشراتُ الأبواب بجانبه تنتظرك!"




رد مع اقتباس
  #25  
قديم 12-21-2013, 11:53 PM
 
اول شي بحب اشكرك على الدعوه
الروايه مميزه ومختلفه وجديده وهذا ما اعجبني
لديكي اسلوب رائع في السرد
جلوه المقدمه؟
حلوه جدا جدا جدا
اكمل ولا لا ؟
طبعا وما بدها سؤال
انتقاد؟
لا يوجد
رأيكم بالشخصيات_بالاخص زآك ؟
زاك:شخص مغرور بارد الاعصاب ولكن من النوع الذي افضله
لورين:لم احبها مطلقا فتاه مغروره ومدللله
راك:شخص رائع لانه ما زال متحمل زاك الا الان
واخيرا اتمنى ان تستمري
وشكرا
__________________
وكأن السماء تعلم بحزني وبكائي فبكت معي كي لا تشعرني بأني وحيده
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:47 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011