عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41  
قديم 03-03-2014, 11:34 PM
 
منجد رووووعة
الله يعطيك عافيه
و أرجو ان تخبريني
عندما تضعين البارت القادم
__________________
  #42  
قديم 03-06-2014, 05:54 PM
 

البارت الثالث والعشرون (23)

جنى ممدده على الارض بملابس الكليه انصدمت وماعرفت وش تسوي كل الي جا ببالها راشـــــــــــــــد
"يمكن لانها اتذكرت انه يغلي جنى بالحيل ويمكن لانه ماحد ساعدها في محنتها غيره"
وراحت تدور جوال جنى ولقيته في الشنطه الي طايحه على الارض
ودقت على راشد
راشد:هلا وغلا بجنى لايكون بس محمد جحدك
حور بخوف:ههههلا ررراششد احم وحاولت تستجمع قوتها:انا حور لقيت جنى طايحه على باب غرفتها وكملت بدموع
مو راضيه تتحرك راشد تعال بسرعه الله يخليك وبكيت
راشد ارتاع:يالله لبسيها عبايتها انا جاي في الطريق
وطار باسرع ماعنده
عند حور الي لبست جنى عبايتها وجلست تقرى عليها وهي خايفه
ومنهاره من الصياح خلاص مهي قادره خايفه على بنت عمها الي تعزها وتغليها ومهي عارفه تتصرف الخوف شّالها
جا راشد يركض وماطل فيها شال جنى وطار فيها عَ المستشفى
وهناك اعطوها بخار لغايه مارجعت لطبيعتها وغير لها الدكتور الدوا وبلغ راشد انها مو منتظمه على الدوا وانه لها كم يوم ما اخذته
طالع راشد مقهور انه اهتم بنفسه والتهى بمشاكله عنها
مهما كان المفروض يطمن عليها ويعطيها اهتمام اكبر
وبعد ماخلصت من البخار جاب لها الدوا واخذها على السياره وحرك على البيت

حور لما راح راشد مع جنى طلعت للجناح وظلت تبكي على الكنب في الصاله وعيونها اتنفخت من كثر الصياح
تبكي خوفها على جنى وقهرها من الي هيا فيه ومن كل شي

راشد وصل البيت وطّلع جنى لغرفتها واعطاها الدوا وجلس عندها الين نامت
وطلع جناحه تعبان ومهدود حيله
وهو متوجه لغرفته سمع صوت انين قطع قلبه واتوجه للصاله
وشاف حور تبكي من قلب انفجع عليها وبدون شعور راح لها :حور وش بلاك وش صاير خرعتيني
حور بخوف وانهيار كامل
:وش فيها جنى ليه كذا اتعبت
راشد مسح على شعرها:لا مافيها شي ازمة ربو وعدت على خير لا تبكي
وهو يمسح دموعها :هههه ترى دموعك غاليه
حور بانهزام وهي تقوم لغرفتها:ههه أي غاليه وانا بكبري رخيصه
راشد مسك يدها بعصبيه:حور من قال انك رخيصه
حور بشبح حزن طغى على بحر عينيها وخوف من مسكه راشد لها:كل شي يدل على كذا وانا لو ماني رخيصه كان ماشفتني ببيتك الحين
وهربت منه على الحمام
ماتدري هي ليش قالت له كذا ولا ليش كلمته بها الطريقه كل الي صار انه نفسها تفّهمه انها ماتبيه وبتظل ماتبيه وفي أي مناسبه لازم تبين له كرهها
راشد كان وده يقتلها على الكلام الي سمعه بس وش يسوي مابيده حيله سكت وراح غرفته تروش وحط راسه ونام
××
بعد يومين
××
دخل خالد غرفه النوم بهدوء مايبي يزعج لمى
:هلا وغلا بحياتي كلها والله
خالد ارتاع:بسم الله وش مصحيكي للحين
لمى :ياقلبي مااقدر انام وانت مو جنبي
خالد باس خدها:طيب ياقلبي بماانك صاحيه طلعيلي بيجامه و
قاطعته لمى وهي تجره على غرفه النوم
ودخل وهو مو فاهم وشاف احلى شي وقعت عليه عينه
شاف بنته اسيل في مهادها نايمه بهدوء راح اخذها وباسها

:ياقلبو مين جابها
لمى:عمي يوم شافني قبل يومين وانا ابكي عشانك خرجت
وماقلت لي متى بترجع
راح وجابها لي
خالد:يبيله بوسه راس ابوي والله فديته
لمى بهيام:وفديت ولده والله
خالد بشوق وهو يحضنها:فديت الي تتفدى ولده
لمى بهمس:وحشتني
خالد :ااااااااااه وانا اكثر


في لندن
وبالتحديد في غرفه ابو بدر
في المستشفى
زياد بابتسامه وهو يدخل على الغرفه بعد مادق على الباب:السلام عليكم
ابو بدر بتعب مابعد العمليه:وعليكم السلام هلا والله بولدي
زياد بود:بخير دامك بخير ها بشرني عنك وشلونك الحين وش تحس فيه؟؟؟
ابو بدر:بخير يارب لك الحمد على كل حال
زياد بحزن على حال ابو بدر:عمي وين بنتك ووين ولدك بدر الي قلت لي عنه
تنهد ابو بدر باسى:بنتي راحت السعوديه لعيالها لانها ماتقدر تتركهم اكثر من كذا
وبدر ااااااااااه يابدر الله يرحمه
ويحلله
زياد انصدم وانقهر :الله يرحمه هذا هو حال الدنيا الحمد لله على كل حال لكن متى مات وشلون "اللقافه مشكله"
ابو بدر:شوف ياولدي انا رجال كبير ولي اسمي وسمعتي ومركزي الي يهز أي مجلس انذكر فيه
كنت مغتر بجاهي ومالي وبولدي سندي
بعزوتي كنت ماشوف في الدنيا احد لكن ربك قادر على كل شي
ومايضيع حق احد
ياولدي انا ظلمت ناس كثير وبهذلت ناس كثير وشوهت سمعة ناس مالهم أي ذنب غير انهم طاحو بين يديني
كنت كل شي توقع يدي عليه ادمره
شفت بنتي هاذي الي جات معي
كنت اضربها ليل نهار وزوجتها لواحد نذل وحقير ومايخاف الله
خبّلها ودمر نفسيتها
وبعدها طلقها وانا ايش سويت لها بدل ما احميها وادافع عنها رميتها لاول واحد طق الباب مره ثانيه لكنه طلع رجال تقي ويخاف الله فيها واللحين مين شالني غيرها من سأل عني غيرها
صحيح اني الى الان عندي فلوسي وشركاتي لكن انكسر ظهري بموتة ولدي الي كنت مدلعه وكل الي يبيه مجاب
ظلمت اخته عشانه وسويت له كل الي يبي ومابخلت عليه
وراح مني بلحظه مات وهو سكران وفي استراحه مشبوهه مات بدون لا يتشهد مات وهو على منكر اااااااااااااه يابدر كسرتني ياولدي
زياد اتاثر لانه ذاق الظلم من الاهل وقرب له وباس راسه:ياعمي لاتشيل هم بس ادعيله بالرحمه والله ان شاء بيعوضك بالي احسن منه الحين راعي الله في بنتك وعيالها واكيد بيكون خير عزوه لك
ابوبدر ارتاح لما كلم زياد وحكى له حس انه خفف عن نفسه وازاح هم ثقيل من على قلبه
:الله يوفقك ياولدي ويرزقك بالذريه الصالحه ويهدي لك بدر ويصلحه لك انشاء الله
زياد هو واخوه انشاء الله :ااااااااامين ويالله عن اذنك اتركك ترتاح واذا احتجت أي شي تراني حاضر انت بس تامر
واعتبرني مثل ولدك
ابتسم له ابو بدر ونام لان مفعول الابره المنومه بدء
طلع زياد من عند ابو بدر وحس انه نفسه يكلم خواته مشتاق لهم
دق على لينا الي كانت في الصاله وردت عليه بكل فرح وسعاده رغم الحزن الذي يعتريها "لينا شاطره باخفاء مشاعرها بس مو على زياد الي حس فيها بس سايرها في كذبها لانها لو بتتكلم كان قالت له "
وبعدها دق على رماح
"والله احتاجك انا خلك بجنبي قريب وان حصل شي بيننا عن حياتي لاتغيب انا من بعدك اتوه عالمي بعدك يضيع ..... احلام ....احتاجك انا"

رماح صحيت على صوت الجوال وجات بترد لكن
سحبها عبدالله لناحيته وحضنها :خليه يدق مو لازم تردي الحين
رماح باحراج من الوضع الي هي فيه:احم بس هذا زياد لازم ارد عليه
عبدالله بهيام "لسه ماصحي من النوم":وش دراك انه زياد
رماح بغيض من سخافه اسالته الي مالها داعي: هذي نغمته
"عبدالله ماشاء الله زياد له نغمه خاصه وانا عرضي من عرض الخليقه ااااااااه من حبك يارماح بس والله لاخليك تنامي تحلمي فيني بس صبرك علي"
رماح:هلا وغلا بعزوتي وسندي
عبدالله قلب وجه على الجهه الثانيه وكمل نوم لان انهد حيله بالشغل اليوم الصبح
زياد اتاثر بكلامها:ياعمر زياد انتي وش اخبارك وش علومك وكيف عبدالله وليان الحلوه انشاء الله انكم بخير
رماح:هههههههه وش فيك وحده وحده امممم انا بخير ومبسوطه وعبدالله ماعليه الحمدلله مبسوط
وليان فالتها لعب وهيصه ههههههه
زياد :اجل الحمدلله انكم بخير الصراحه اشتقت لكم وقلت اطمن عليكم كلمت لينا بس احسها مو تمام صوتها ماعجبني
رماح بعفويه:يمكن لان حور اتزوجت فتلاقيها مستوحشه بالبيت لانه فضي عليها واكيد
قاطعها زياد بصدمه :لحظه لحظه متى حور اتزوجت وليه محد بلغني
رماح :اتزوجت امممممم يمكن من اسبوعين او شي زي كذا
بس غريبه ابوي ماقالك
زياد "هه طول عمري بفضل غريب بالنسبه له حتى لوكنت ولده الكبير وسنده ":عموما الله يبارك لها
ها ماتبي تفرحينا بحبيب خاله
رماح بحرج :والله لسه ربي ماكتب
"عبدالله:بيكتب انشاء الله "
زياد حس فيها انها انحرجت :اجل الله يكتبلك الي فيه الخير يالله توصين شي
رماح سلامتك
زياد :فمان الله
رماح تتنهد:في حفظه
عبدالله حس فيها وبحزنها لانه سمع كل المكالمه"مشكله قطت الاذن"
عبدالله بهمس عذب:حبيبتي وش فيك
رماح بحزن:مااعرف ياعبدالله زياد مو خالي اكيد فيه شي منكد عليه
ياقلبي عليه من يومه وهو كتوم
عبدالله "عزالله ماجبتيها من بعيد" قرب لها وحوط وسطها بيدينه :حبيبتي وش رايك نخرج اليوم مع ليونه من زمان ماخرجت معاها
رماح بعتب:والله ياعبدالله انك مقصر في حقها كثير مهما كان انت ابوها لازم تعطيها من وقتك مايصير كذا
عبدالله "ااااااه ياحنونه"باس راسها :طيب يالله قومي البسي ولبسيها ويالله عشان نخرج
رماح قامت بحماس :طيب ربع ساعه واحنا خالصين
وقامت تلبس ولبست ليان وطلعو للملاهي وفلتها ليان هناك وانبسطت كثير لانهم اول مره يطلعو مع بعض
××××××
بعد مرور سته اشهر على الاحداث
راشد الضغوط في الشغل زادت عليه
وصار مطنش حور لان كل وقته للشغل وجنى ومعتبر حور رجل كرسي بالبيت ومو فايق لها ولكآبتها الي بدت تخنقه

حور اللي الحزن جالس ينهش فيها
وكساها الالم حور بتذبل يوم بعد يوم ومحد حاس فيها
مقهوره لان ابوها ورغم كل محاولات ماجد ولينا للصلح الا انه رافض يشوفها ولسه ماطاح الي براسه
وحاقده على راشد لانه وعدها انه يخلي ابوها يصالحها ويرضى عنها لكنه طنش الموضوع طنشها ببساطه"ااااااااااااااه ياراشد اكرهك من كل قلبي حقير " والميزه الوحيده لوجودها مع راشد انها صارت متخاف منه مثل قبل
مع انه خوفها يزداد لما يحكي معها او يقرب منها لكن مو مثل اول
وحالهم مع بعض من سيء لاسواء والكل ملاحظ عليهم لكن محد يست
رجي يكلمهم
لانه محد له علاقه في حياتهم الشخصيه
‘בב
خالد مبسوط ببنته الي عمرها سته اشهر مهيص عليها
وفرحان فيها وطاير عقله بلمى الي مهنيته ويوم عن يوم حبها بقلبه يزيد
لمى حياتها ولا احلى مبسوطه ببنتها وحبها لخالد شاغلها عن أي شي ثاني غيره
בבב
محمد مرتاح مع سلام الي يوم عن يوم تبين له قدإيش هي تحبه ومهتمه فيها وخربته بدلعها له
سلام الحياه في عينها لونها وردي مو شايفه احد في الدنيا غير محمد
‘בבב
عبدالله يوم عن يوم يزيد حبه لرماح لدرجه انه مو قادر يسيطر على هذا الحب مو قادر يسيطر على نفسه هوا يشوف حبها لبنته وحنانها عليها لو امها ماحنت عليها كذا يموت بشي اسمه رماح
بس الي تاعبه ان رماح الى الان على حبها القديم لبدر
حتى لو ماقالتها بس واضح في عيونها واضح انه لسه ماملك قلبها
وبداء يغار من بدر اااااااه يارماح وصلتيني لدرجه اني اغار من ميت

رماح يوم عن يوم عبدالله يتغلغل في حياتها ويسكن في تفاصيلها
بطيبته وحنانه وكرم اخلاقه وحبه لها
وهي خايفه تحبه خايفه ان حبته تفقده مثل ما فقدت بدر عبدالله بالنسبه لها مصدر امان وراحه لا حدود لها لما تشوفه غصب عنها تبتسم
‘בבב
فيصل ورؤى على حالهم ماتغير شي غير ان فيصل فقد صوت لينا لان الأجازه بدأت وهذا الشي متعبه لان صوتها كان يهون عليه ايامه ويحليها
‘בבב
ماجد رجع من المعسكر وبداء يساعد راشد الي محتاجه في هالفتره
وحياته مليانه حب بوجود لجين وولده راشد الي صار عمره سبعه شهور
لجين حياتها من احلى مايكون بسبب وجود ماجد وراشد فيها احلى شي لما تحس بان حبيبك معاك دايما
‘בבב
زياد حياته ماشيه عال العال اولاده صارو كبار يحبو ويجلسو وبدأو يوقفوا ويتسندوا على الماصات عشان مايطيحو صار عمرهم عشر اشهر مالين عليه حياته ياكلهم ويشربهم ويحظنهم وينومهم
يحبهم بجنون يحبهم اكثر من أي شي في الدنيا
وهم متعلقين فيه بشكل غير طبيعي ومدلعهم على الاخر مافي لبس في السوق مااشتراه لهم مافي لعبه مو عندهم
احلى ايامه يوم الويك اند يصحى من الصبح يفطّر عياله ويفطر ويلبسهم ويطلع يمشيهم ومايرجعو البيت الا لمى تغرب الشمس مبسوط على نظرات الناس المعجبه بعياله لانه حلووووووووين شويه عليهم بس دايما يحصنهم والان سارو مايرضو ينامو في مهادهم يجلسو يبكو الين ما ينومهم معاه في السرير "اتعودوا"
وهوا احلى شعور عنده لما يحط بدر على اليمين وماجد على اليسار ويحظنهم
‘בבב
نواف رجع من شغله الي سافر فيه لبرى واستقر بجده
واتقدم لجنى مره ورفضه العم ومحد عارف الاسباب
ومحد للاسف وقف جنبه ومن يومها لا ليله ليل ولا نهاره نهار
ابوه رفض انه يكلم عمه مره ثانيه بحجه ان عمه عنده اسباب مقنعه لكن عمه ابو زياد وعده انه يتكلم بس لما تهدا الامور
نواف بداء يكره العايله واليوم الي شافهم فيه بس جنى حبيبته مستحيل يتركها حلم الطفوله والمراهقه مستحيل اضيعها من يدي والي تاعبه اكثر انه يسمع عنها انها دايم تعبانه ومريضه ونواف عاد كله ولا جنى حبيبته الي اغلى من حياته
‘בבב
جنى من بعد رفض ابوها لحبيبها
وهي حالتها حاله دايما تعبانه ومريضه ولاتتكلم ولا تضحك فقدت كل معاني الحياه وهذا الي تاعب قلب راشد عليها بس مو عارف السبب
نفسه يساعدها بس مو عارف كيف
‘בבב
لينا الورده الجميله الفتاه الرقيقه الحنونه كاتمه الاسرار
يوم عن يوم بتسوء حالتها ومحد حاس فيها نفسها تبكي نفسها تفضفض وتقول لاحد عن مشاعرها
مصدومه لانها تحس فجاءه الكل اتخلى عنها وغدر بيها
زياد وهروبه
فيصل وخيانته
ابوها والتهائه بمشاريعه وصفقاته
رماح وبعدها
حور وزواجها
امها وموتها
تحس الكل تركها وهرب ومحد حاس فيها
×...
بعد منتصف الليل
العيال كلهم قررو يرحو لرحله في البر لمده ثلاث ايام
"نواف وراشد ومحمد وخالد وفيصل وعبدالله وماجد "" وناصر وحسن واحمد<اصدقاء العيال>"
عشان يتخلصو من هموم الشغل والضغوط الي عليهم
في البر
ناصر و فيصل قاعدين ينصبو الخيام
خالدواحمد جالسين ينظفو السلاح
عبدالله ومحمد جالسين يولعو الجمر ويشو لحم
راشد جالس يكلم جنى بالجوال ويطمن عليها
نواف جالس مع حسن بس باله سارح في حبيبة القلب
"اااااااااه ياجنى ياحلمي وليلي اااااااه ماكان مصبرني في وحدتي غير صورتك قدامي
ماخلاني اسامح عمي وابوي على الي سوه فيني غيرك
فجاءه وكذا بدون اسباب تصيري لغيري يصير مالي حق فيك ااااااااه يازمن صدق غدار "

جا راشد وجلس جنمب نواف "راشد عارف ان نواف يحب جنى ويموت فيها لان نواف اعترف له قبل يومين لما خلاص ضاقت الدنيا فيه عرف انه محد راح يساعده غير راشد"
راشد:نواف وش بلاك جالس لوحدك حسن له نص ساعه يكلمك وعجز فيك اخر شي راح وتركك يالله تعال واقعد معنا مايصير تجلس لحالك وتهوجس ارحم نفسك
نواف بشبح ابتسامه:هههه اجل انهبل واجلس جنب مجنون رماح "يقصد عبدالله"
ولا مهبول اسيل وامها"يقصد خالد"
ولا متيم سلام"يقصد محمد "
لايبه انا ببعد عن كل واحد يحب زوجته مابي اقعد بحسرتي يمهم
راشد بمزح:اجل خلني ابعد عنك لاتطقني عين وانا مو ناقصني
نواف:اقول لايكثر ادري انك منت داري عن هوا دارها تعلمني براشد ياشيخ اذا ابو الهول نطق وقتها راشد يمكن يحب
راشد"اااااااه يانواف خلي الي بالقلب بالقلب:
:ههههههههههه على قولتك انا اتحب بس ما احب
نواف :انا قلبي متعلق ويحب ومغرم بعد
راشد بهدوء:من متى يانواف وليه ماقلت لي الا الحين
نواف بحزن كاسي على ملامحه:من وهي بمهادها قلبي اتعلق فيها ومن يومها وهو ينبض بين ضلوعها وماهو عندي
وليه ماقلت لك الا الحين تنهد:والله ماادري خفت تبعدها عني اااااااااااه ياراشد خلي الي بالقلب بالقلب
راشد حط يده على كتف نواف:ربك يحلها انا بوقف يمك وبساعدك لا تشيل هم بس توعدني بجنى ماتزعلها
نواف بابتسامه"لازم يبتسم قال اسم الحبيبه":صعب ياراشد ازعلها صدقني صعب مااقدر هذا شي مو بطاقتي جنى اغلى شي عندي مااقدر اتحمل فكره زعلها او تعبها تبيني اكون السبب فيه لا مستحيل
ابتسم راشد وغير مجرى الحديث:اقول الى الان ماتصالحت انت وماجد
نواف:لا مااعرف وش بلاه تصدق صار يكلم فيصل عادي وشوفه الحين جالس يضحك معه اما انا ساحب علي بس وش بيدي
انا زهقان ومافي للتشره والزعل خله براضيه بعدين
وقام نواف وراشد وكل واحد بقلبه هموم الدنيا
وجلسو مع العيال واتعشو ونامو وصحو من الفجر وافطرو وطلعو يقنصو
×...
وبعد مارجعو من القنص
دخلو الخيمه
عبدالله :ههههههههههههه اااااه والله تعبت بس ماانسى شكل خالد وناصر وهم يقنصو تقال يجرو ورا حرامي ولا بيقتلو مجرم ههههههههههههههههههههههههه
نواف ميت ضحك :ههههههههههههههههههههاي
والله انهم توحفه بس الصراحه توني اعرف ان محمد قناص خطييييييير وين كنت مخبي هالمواهب
خالد :اقول ترى انا القناص مهو بمحمد
محمد الي كان متكي على المسند:ياشين الغيره بس
ماجد :شباب اتركونا من الهذره الفاضيه الحين مين الي بيشوي الطيور وينظفها انا مااتحمل
اصيد ايه اطبخ لاااااااااااااااااا
خالد :مااقول الا الله يعين بنت خالي ربي باليها بواحد مدلع
فيصل:اقول انت وياه عن الهذره الزايده مين بيجي معي ينظف الطيور نبي ناكل جعت وانتو تتعازمون
عبدالله :يالله انا جاي معك
ناصر وهو يقوم :وانا بعد
دق جوال راشد
وكانت جنى
راشد وهو يطلع من الخيمه :هلا وغلا بدلوعتي الحلوه
جنى وهي تبكي:راشد الله يخليك تعال محتاجتك
راشد برعب:طيب حبيبتي انا جايك الحين
ودخل راشد الخيمه واعتذر منهم وقالهم انه بيجي على اخر الليل
وطلع من عندهم وراح للبيت وصل بسرعه قياسيه
واول مادخل البيت شاف حور في الصاله وهي حاضنه جنى وتهدي فيها تنحنح ودخل"تحسبا لوجود لمى "
جلس جنب جنى وحوطها بذراعه وحضنها
:وش فيك يابعد طوايف راشد انتي
جنى بانهيار:تعباااااااااااااااااااااااااااانه ماابي اعيش ابي اموت والحق امي اااااااااااااااااااه ابي امي
حور"اااااااه ياجنى هذي امنيتي قبل ماتكون امنيتك "
حور بركاده:حبيبتي الله مو كاتبلك تموتي الحين لا تطلبين شي مو من حقك وبعدين اهلك محتاجينك انتي لو يصير لك شي تتوقعي بنقدر نعيش بعدك ردي علي
وسحبتها من حضن راشد ومسكت وجهه جنى بيدينها:قولي لي الحين تبين راشد يصير له شي تبينه يموت "ياليته ياليته يموت وافتك بس لا حرام اهله محتاجينه "
جنى بذعر وخوف:لاااااااااااااااااااااااااااااااا لا لا راشد لا مابيه يصير له شي انا اموت لوراشد صار له شي
حور بنفس الهدوء:طيب تتوقعي لو متي او تعبتي اوحتى شكك دبوس راشد بيقدر يعيش حياته عادي ولا ينبسط
فهميني كيف تبينه يعيش بدنيا مافيها جنى ها كيف؟مارح يقدر جنى حبيبتي لاتدعين على نفسك حرام وش ذنب اهلك ترى غيرك يتمنى انه يعيش بين اهله ويناظر في وجهه ابوه ويصبح على اخوانه غيرك يتمنى ربع الي انتي فيه
وباست راس جنى وطلعت غرفتها جري
دخلت غرفتها وهي منهاره من البكى اااااااااااااااه يايبآآ مشتاقه لحضنك وحنيتك اااااااااااااه متى يطيح الي براسك بس
وقامت تتوضى وتصلي ركعتين تهديها وبعدها دخلت تنام ماتبي تشوف احد"حور صارت منطويه على نفسها وماتكلم احد حتى خواتها بعدت عنهم وماتبي تشوف حتى ماجد تحس ان الكل خذلها وقهرها الكل اتخلى عنها والتهى بشغله وحياته حتى تؤامها تركها تصارع حياتها مع راشد لوحدها واهو اكثر واحد يعرف انها تخاف منه وتكرهه او توهم نفسها انها تكرهه"
عند راشد
بعد الي قالته حور جنى مسحت دموعها وحظنت راشد وشدت عليه :الله لا يحرمني منك ياراشد ماادري بدونك كيف اعيش
راشد بحب:هههه يالله حبيبتي قومي صلي ركعتين وادعي لربك يفرج همك وانشاء الله انه بينفرج
ودخل جناحه سمع حور تتكلم بالتليفون
ومافهم شي
دخل غرفته مقهور من نفسه"انا شلون نسيتها شلون التهيت بشغلي ومشاكلي عنها انا وعدتها اني اخلي ابوها يرضى عنها
والله اني ظالمها اليوم كانت متاثره مره وهي تتكلم عن الاب والخوات اكيد محتاجه ابوها واخوانها والله اني حمار لا زم اكلم عمي باقرب فرصه بس خلني اخلص من مشكله نواف وجنى بالاول

وبعدين افوق لحور ومشاكلها"
ودخل الحمام "عزكم الله "
واتروش وطلع وحط راسه ونام

هو وعد العيال انه يكون عندهم قبل الساعه 9
وييييييييييين والله ابطيت عنهم
وقام اتوضى وصلى المغرب والعشا
وراح غير ملابسه وجا بيطلع
لقى حور على باب الجناح وانفجعت يوم شافته واقف بوجهها لكنه الصراحه تنح يوم شافها اول مره يكون قريب منها كذا اول مره يكتشف انه عيونها الزرقا بهالجمال
ضاع في بحرها وجمالها
حور وهي تعدل فستانها:راشد البنات كلهم في الصاله
لا تطلع لحظه بس اديهم خبر وجات تبي تمشي وهي مو داريه وش سوت براشد
"حور كانت تكلم لمى بالتلفون وقررو يسو جمعه بنات مثل قبل عشان يطلعو جنى من الحاله الي هي فيها حور كانت ماتبي تقابل احد خلاص زهقانه من الناس كلها بس
كل شي عشان خاطر جنى يهون فتكّشخو ولبسو وجهزوا لعشاء والمسجل عشان يرقصو ويهيصو مثل قبل
وفعلا كانو مبسوطين وجنى كان ودها ترقص على اغنيه عبدالمجيد عبدالله مرتاح
فقالت لها حور انها عندها
وطلعت جناحها تجيبها لكنها لقت راشد فاتح باب الجناح وواقف بوجهها"

راشد المفهي:ها أي بنات
حور بعجله وهي تدخل الجناح وتدور على الشريط:اليوم بنات عمي كلهم عندنا عشان نبسط جنى شوي
راشد بحالميه:طيب واخو جنى مايستاهل ينبسط
حور تنحت والتفتت عليه:نعم وش تقصد
راشد انتبه لنفسه بس قرب منها يبي يتمعن بملامحها"وياليته ماقرب" :احم المهم شوفي لي درب
حور ارتبكت من قربه:طيب بس وخر شوي
راشد بعناد قرب اكثر:يالله شوفي لي درب
حور حاولت تخرج بس راشد واقف قدامها
حور بربكه وخوف:رررررراااااشششدد بببععععد
راشد انقهر من خوفها :ماني مبعد وش بتسوي
حور هربت لغرفتها وجات بتقفل الباب بالمفتاح بس مالقته"راشد بعد الي صار لها بالفندق صار مايخلي مفاتيح للغرف دايم يشيلها عن حور لانه يخاف تحبس نفسها"
هنا راشد غلى وطبخ من الغضب
وحلف يأدبها
دخل غرفتها وراها
هنا حور يوم شافته سارت ترجف بقوه
راشد من القهر ماانتبه لرجفتها
وراح لها ومسكها من يدها وجلس يهزها
بقهر وغضب مامر على راشد ابدا:انتي متى تفهمي ومتى تفوقي

فهميني متى تحسي انتي عايشه مع بشر مع بني آآآآآآآآآآآدم مو مع جماد مايحس
وقرب لها وفتح ازارير ثوبه
وقرب حور له تقريبا سارت في حضنه
هنا حور مافهمت ولا استوعبت ايش قاعد يسوي من الصدمه
من قرب راشد لها ولمست يده لخصرها ما......
انتهى البااااااااااااااااااااااااارت
الساعه 2:30 بعد منتصف الليل يوم الثلاثاء الساعه 12:30 وصحي على الساعه 10 بالليل انصدم انه نام كل هالوقت
__________________
لي الفخر أن أكون من بلد لن يركع إلآ لله





أكتملت الروايه إللي أنقلها،
http://vb.arabseyes.com/t422415.html
إعترافات آخر الليل لـ
(جامعة الأحزان)
  #43  
قديم 05-25-2014, 08:37 AM
 
الروايه مره روعه وفي قمه الخيال
شجعتني اسجل بالمنتدى
لكي مني خالص شكري وعرفاني
ع ماقدمتيه لنا واتمنى منك تكملتها ب اقرب
وقت لديك متشوقه اعرف نهايه حوور وراشد
  #44  
قديم 09-08-2014, 05:56 PM
 
البارت الرابع والعشرون(24)
ماحست بشي كل الي شافته سووااااااااااااااااااااااااااااااااد
وطاحت في حضن راشد

راشد حس فيها مو قادره تصلب طولها
وفجاءه طاحت منه بس لحقها وحط راسها في حضنه"حجره"
جلس يفوقها وحط عطر على يده وشممها اياه
وبدت تقوم وتصحصح
واستوعبت انها تقريبا في حضن راشد الي اللون اختفى من وجهه
كان خايف عليها ومفجوع حس بروحه تنسحب منه
مو قادر يستوعب انه بس عشانه قرب منها
اغمى عليها اجل لو....
وش بيصير فيها
ناظر فيها بعيون مجروحه سدحها على السرير
وقرب منها وهمس في اذنها
:اتقي الله فيني حرام عليكي الي تسويه فيني
وجا بيقوم بس وقفه صوت حور المجروح والتعبان
حور بتعب وهم:رااااشد اااانا ظالمتك ؟؟؟؟
راشد فهمها ورد بقهر وعتب:اييييييييييييييييييه ظالمتني كثير كثير ياحور
حور ودموعها نزلت:راشد سامحني انا ............... مالي غيرك
راشد حن عليها بس لسه مجروح:ماقدر ياحور جرحك قوي قوي ياحور
قامت حور من على السرير وهي تترنح لانها دايخه واتجهت
لراشد وقابلته بعيون مليانه دموع واسى وقهر :لا ياراشد الا انت مااقدر اني اظلمك مااقدر اجور عليك
خذ الي تبيه ياراشد
راشد انصدم معقوله تكون حست فيني وبرغباتي معقوله:لا ياحور انا مستحيل المسك غصب عنك او بدون رضاك
حور "ههه والي كنت بتسويه قبل شويه وشو":لا ياراشد موغصب انا راضيه انك انك خلاص افهمها
راشد داخ منها ومن اسلوبها ومن خدودها الي صارت حمرا
قرب لها ومسك ذراعتها بيدينه وهمس باذنها :متاكده
حور بربكه وخوف منه ومن قربه:اااايه
راشد بهيام:متاكده
حور بانصياع واحساس بالذل :ايه
راشد مااعطاها مجال تفكر على طول شالها وراح فيها لغرفته زي الي كان خايف انها تغير رايها
وقفل باب غرفته عليهم وقرب لها وهي مابين دموعها وحزنها الي حاولت تخفيه عن راشد
"حور رضت انها تخلي راشد ياخذ الي يبيه منها لانها خافت انه يطفش منها ويرميها وهي عارفه ان محد راح يستقبلها فقررت تصبر على راشد وناره
نار راشد ولا الشارع؟؟"

ع الساعه 3:30 بعد
منتصف الليل
صحي راشد مروووووووووق
والتفت على الجهه الثانيه من السرير ومالقي حور استغرب وين تكون راحت
خاف عليها تكون سوت بنفسها شي
دور عليها بكل الجناح مالقها
راح لها غرفتها مالقاها استغرب اكثر وبداء يقلق
رجع لغرفته يبي يدق على جنى ويسالها يمكن حور عندها
لكنه لقاها وااااااااااااه باي حال لقاها
لقاها جالسه ومتكوره في الركن الي جنب جهتها من السرير
تبكي بانهيار تام وبدون صوت انفجع من شكلها حس الدنيا تدور فيه"انا شلون ضغط عليها شلون اجبرتها على شي ماتبيه وانا متاكد انها ماتبيني ولا تبي قربي"


راح لها ورفع راسها:حور وش فيك وش بلاك
حور بدون وعي وبانهيار تام لسه مو قادره تستوعب انها كانت في حضن راشد وانها نامت جنبه على سرير واحد وانه قرب منها وباسها و.......
:بععععععععععععععد رااااااااااشد اكرهك
ليه ياراشد ليه هانت عليك بنت عمك دمرتني ياراشد دمرتني اكككككككككككككككرررررررررررهكككككككككككككككككككككك ككك حقيييييييييييييييييييييييييييييييير
وماوعت الا وكف من راشد خلى الدم ينزل من شفتها
:نعم وش قلتي لا ياحلوه انا ماضربتك على يدك
وبعدين انا اخذت الي كان لازم اخذه من زمان ومااخذت غير حقي
"كان يتكلم وهو مجروح وكان يبي يجرحها وهو مايدري بالكلام الي يقوله يجرحها ولا يجرح نفسه راشد فقد التوازن في التفكير وفقد السيطره على مشاعره وجروحه المكبوته ماانتبه انها مجروحه ومقهوره مظلومه كل الي انتبه له انها جرحته وخدشت رجولته واهانه كرامته "

:على الاقل خليني احلل ثمن جلستك هنا عندي
حور اتكلمت بانهيار تام ولا سمعت ولا كلمه من الي قالها راشد لانها مو بوعيها كانت تمر بحاله عصبيه شديده
:ليه قتلتها ياراشد ليه لييييييييييييه وبانهيااار واضح وصوت متعب ومستنزف لاخر شي :تذكر ياراشد يوم قلت لي ان لو احد عرف بالي سويته لها انك راح تقتلني ويومها ضربتني كف
خلى الدم ينزل من شفتي تذكر
اااااااااااااه اكرهك ياحقير ياواطي يا
هنا راشد ماقدر يستوعب الي تقوله وانهال عليها بالضرب كان يضربها كف ورا الثاني ووراه الثالث والرابع والخامس والــ...... وماتركها الا لما فقدت الوعي وصارت ماتتحرك بين يدينه
هنا انصدم"انا قتلتها لااااااااااااااااااااا الا الحور الا حوريتي مايصير لها شي لا يارب مافيها شي الا الحور الا الحور"
استوعب انها فاقده للوعي والدم ينزل من فمها لفها بشرشف السرير وشالها وطار فيها على اقرب مستشفى للبيت
وهناك كانت الطامه
الدكتور :والله يا اخ راشد المدام متعرضه لصدمه عصبيه شديده والضرب الي جاها خلاها تفقد الوعي عموما بعد مايخلص المحلول تقدر تاخذها ع البيت وبنظره رحمه : وياليت ترحمها تراها انسانه
راشد"ياريت هي الي ترحمني":حاضر ومشكور وماتقصر
الدكتور :العفو
راشد ماعجبه الدكتور ولا اقتنع بكلامه
اخذها على المستشفى الي يشتغل فيه اخوه محمد
اكيد هو يعرف دكاتره زينين هناك
دق على محمد الي كان بالبر مع الشباب وكان نايم
محمد:الو
راشد بعجله:هلا محمد انا الحين بالمستشفى الي تشتغل فيها حور تعبت علي ياريت اذا تقدر تكلم واحد من الدكاتره هنا عشان يشوفها ولا تجي انت احسن
محمد فز من مكانه :عسى ماشر وش بلاها
راشد ماعرف ايش يقول وارتبك:مو لازم تعرف
محمد باستغراب :لا لازم اعرف عشان الحق اكلم الدكتور المناسب لحالتها
راشد استسلم له :انا ضربتها
محمد انصدم بس تدارك الموقف وهو يقوم من فراشه : حاضر الحين جايك
راشد: بس ماابي احد من الشباب يدري وخصوصا ماجد
محمد بقهر من راشد لانه استقوى على بنت ومو أي بنت على حوربنت عمه زوجته :حاضر
راشد:لاتسرع ويالله انا انتظرك
محمد :طيب
طلع محمد من البر بعد ماقال للشباب ان المستشفى طالبينه وانه بيرجع على الظهر
وصل المستشفى وقابل الطبيب المسؤل عن حالت حور وانصدم من الي فهمه
طلع لراشد وهو وده يقتله
محمد يحاول يتماسك:راشد حور قبل ماتطيح كانت تتكلم معك
راشد:ايه وياليتها ماتكلمت
محمد بقهر مكبوت :عشان كذا ضربتها
راشد بهدوء:محمد مالك دخل بيني وبينها
محمد قدر الوضع وواتكلم بهدوء:عموما هي كانت مو واعيه للي تقوله لان عقلها الباطن هو الي يحثها على الكلام واحتمااال كبير تكونناسيه كل الي صار بس الاكيد مو ناسيه الكلام الي قالته لك يعني هي
انك قدامها يعني لما تصحى مارح تتذكر شي من الي ومارح تتذكر انت وش قلت لها او ايش سويت لها
واعتقد ان رقبتها اتاثرت بالضرب الي اكلته من حضرتك انا افضل انها تفضل اليوم بالمستشفى الين ماتفوق ولا تحرك رقبتها هاليومين كثير
وسكت شوي بعدين اتكلم بحزم :
راشد هي كلمه وحده ماتبيها ردها بيت ابوها
وخرج محمد ورجع للبر وهو مقهور من راشد مهما كان ليه يحط حره بهالضعيفه
دخل عليها راشد وشافها
كانت ملاك بهيئه بشر
وملامحها خطها التعب
قرب منها
مسك يدها ابتسم على رجفتها"ههه حتى وهي نايمه تخاف مني"
جلس جنبها وباس يدها ولمس خدها الي كان حار نتيجه للحراره الي صاحبت انهيارها العصبي
"ااااااااااااااااااااه عليكي ياحور"
لحظه وش كانت تقصد بكلامها مين الي قتلتها ومتى انا ضربت حور غير اليوم
وش هالهذيان الي تقوله حاول يعصر مخه بس ماوصل لنتيجه
ونام على الكنب في غرفتها

الساعه 9 الصباح صحت حور وجلست تستوعب هي فين
وجات بتقوم من السرير بس ماقدرت كانت دايخه ومو قادره تركز
انتبه راشد على الصوت وصحي من النوم وشافها جالسه على السرير وماسكه رقبتها وتحاول تقوم من السرير
حس انها محتاجه مساعده وجابيقرب منها بس
:لاااااااااااااااااااااا لا تقرب اكيد تبي تقتلني مثل ماقتلتها لا راشد لاتقرب لاااااااااااااااااا
راشد يموت ويعرف مين هذي الي قتلها
:طيب طيب مارح اقرب لكن انتي اهدي والله مارح اقرب لك هذاني حلفت
هدت حور شوي ودخلت عليهم الممرضه وقاست لها الضغط والحراره وقالت انها تقدر تطلع اليوم بس يكتب لها الدكتور على خروج
طلعت الممرضه
والتفت راشد على حور
:حور سالتك بالله مين هذي الي انا قتلتها وليه انتي خايفه مني ومتى ضربتك
الله يخليك من امس مو قادر افكر تعبت
التفت على حور ولقها ترجف زهق وخرج وتركها تفكر وتتعذب
"حور مو متذكر هالي سار بينهم بس هي عارفه وش قالت له "
طلع من عندها كاره عمره ونفسه وحياته
وصل للبيت وطلع جناحه واتروش وحط راسه ونام من الهم والكدر الي عايش فيه
صحي ع الساعه 7 المغرب
وصلى وطلع راح لجنى واطمن عليها
وطلع من البيت
واتجه للمستشفى عشان يطلع حور منها
لكن دقو عليه الشركه وطلبوه
وراح لشركته وانشغل بهموم الشركه وغرق في المستندات والاوراق
وماوعى على نفسه الا والساعه كانت 1:30 بعد منتصف الليل
انفجع كيف الوقت اخذه كذا وراح لحور ع المستشفى عشان يطلعها
لقاها جالسه تستناه
اخذها وطلع على البيت وفي الطريق
راشد:حور كيفك الحين
حور:طيبه
راشد :الحمدلله................ تبين شي ودك تروحي مكان <كان نفسه يعتذر لها بس مو عارف كيف>
"مهما صار المفروض مايمد يده عليها هو اصلا مو قادر يستوعب كيف مد يده على حور كيف مدهااا على الي ........ بعدين بتعرفون"

حور بهدوء:البحر
راشد غريبه اول مره تطلب مني نروح مكان:طيب
واتجه للبحر وصلو للكورنيش
ونزل معها ع البحر مثل ماطلبت
نزلت حور ووقفت على صخره تضربها الامواج من كل صوب
خاف انها ترمي نفسها في البحر تسويها
وقف قريب منها
التفتت عليه
:راشد وش تبي مني ليش تسوي لي كذا
راشد موفاهم شي:حور وش تقولي بالضبط
حور:راشد انت فاهم كل شي
راشد مسك يدها ونزلها من على الصخره
ومسك يدها وضغط عليها يحاول يهداء من رجفتها:ياحور والله مو فاهم أي شي قولي لي وش الي فيك ليه تكرهيني كذا انا وش سويت لك
حور والدموع بدت تسبح في عيونها:طيب ياراشد راح اقولك بس ابي منك وعد تقطعه على نفسك وماتخلفه

راشد بحماس:لك الي تبيه
حور:اوعدني انك ماعد تقربني
انصدم منها وانقهر بس كابر
:لك الي تبيه
وعد علي اني ماعاد اقرب لك
التفتت له حور وبدت تسرد له الحكايه وهو منذهل منصدم مقهووووووووووووور كيف غلطه من ثمان سنين تدمر حياته كذا وتكرهها فيه

قبل ثمان سنوات
(حور شافت راشد وهو يضرب سمر في غرفتها
وشافت منظر سمر ودموعها والدم الي مغطي وجهها
وشافت راشد كيف يصقعها في الجدار ويشد شعرها
وسمعت صراخها وهي تترجى راشد يتركها
وشافت محمد لما طلع راشد من الغرفه واخذ سمر للمستشفى
راشد وهو طالع ن الغرفه لمح حور ومسكها مع يدها
:انتي وش موقفك هنا ها ردي؟
حور:ولاشي
راشد بغضب:شوفي لو احد دري بالي شوفتيه الموت هو الشي الوحيد الي بيردني عنك فاهمه
ماردت عليه
ضربها كف وطاحت على الارض
:والله ياحور لااقتلك لو سمع احد شي عن الي سار
ويالله انقلعي عن وجهي وياويلك لو شفت وجهك بعد اليوم
وتركها بصدمتها وبعدها بكم ساعه وصلهم خبر وفاه سمر واتاكدت حور انه هو الي قتلها )
<حور وقتها كان عمرها 18 سنه وكان حب عمرها هو راشد كانت تعشقه وتتحلم فيه كان شي كبير بالنسبه لها كان حب من طرف واحد ومافي أي احد يدري عنه لكن بعد الي صار سارت تكرهه وتخاف منه وتحاول تتحاشاه قدر المستطاع>
"واخير انكشف سر حور"
راشد انلجم لسانه من الصدمه مو عارف كيف يتكلم

كل الي عرف يقوله :حور يالله ابي اروح البيت
انصاعت حور له بمنتهى الهدوء وهي تحس ان جزء من الهم الي على قلبها انزاح بس خلاص القلب انقفل وماتقدر تفتحه لا لراشد ولا غيره
خلاص كرهت كل شي حتى الحب كرهته
راشد بعد ماوصلوالبيت راح اطمن على جنى ولقاها نايمه غطاها وباس جبينها وطلع
ورجع يبي يتطمن على حور لقاها تبكي في غرفته
"هو كان قافل غرفتها ومالقت غير غرفته تدخلها"
وقف على الباب و ماقرب منها:ليه تبكي الحين
حور ببرائه مااستوعبت ان الي قدامها راشد:رقبتي تعورني
وكملت بكى زي الاطفال
راشد ابتسم على برائتها
راح لها وقرب
منها
هنا حور ماتت خوف ولصقت في الركن الي جمب التسريحه وارتجفت:لالا راشد لاتضربني خلاص والله ماعاد اتكلم بس لاتضربني كفايه الي اكلته منك قبل شوي حرام عليك
"طبعاا حور شافت الشوارع الي بوجهها واتذكرت او استنتجت ان راشد مصفقهاا كفوف"
راشد انقهر يعني نسيت كل شي انقال منها او مني ومااتذكرت غير الضرب واتكلم بملل:لاتخافي مارح اضربك
وبعدين كلها كفين الي اخذتيها
راشد كان لسه مقهور ويبي يجرحها
"جد على باله انه اعطاها كف خفيف وانه سبب الاغماء هو الصدمه من الي سار بينه وبينها مايدري انه قطع وجهها"
هديت شوي وجلست على الكرسي حق التسريحه
قرب راشد واعطاه كيس الادويه بملل من تصرفتها
:خذي هذي الادويه وخذيها زي مو مكتوب لك على العلب حقتها لاتهملي فيها
طالع فيها شافها منزله راسها "ماتبيه يشوف اثار وحشيته وانفعاله عليها وجهها كان وارم تماما"
انقهر منها على باله انها سرحانه ومو مركزه معاه
رفع وجهها بعصبيه وشافه تنح انصدم انذهل
وجهها كل درجات الموف والازرق فيه
وارم ومنفوخ معدوم
موباين فيه ملامح
"انا وش سويت انا ليه كذا وش هالوحشيه الي انا فيها
ليه نسيت انها امانه عندي والله انها صادقه انا حقييييييييييير وواطي"
واتكلم بهمس وهو مقهور من نفسه:حور معليش على الي سار بجد موقصدي بس انا لاعصبت مااعرف مين الي قدام
حور باسى وحسره على نفسها :لا عادي حصل خير
راشد وهو يمسك يدها وياشر على وجهها :لا مو خير وين خير وجهك كله مورم
انا وش سويت
حور خلاص وصلت معاها منه وعصبت :من زمان كنت احس اني رخيصه كان مجرد احساس بس انت اثبته لي فعلي
اتنتهدت : مومشكله حصل خير
راشدجلس على ركبه عشان يصير بمستواها وشد على يدها :لا ياحور عمرك ماكنتي رخيصه ولا حتكوني سامعه انتي مرتي وووو
وام اولادي لو حبيتي بس مستحيل اخليك تتكدري بيوم واكون انا السبب بجد ياحور اسف ماكنت عارف اني لعبت بوجهك كذا والله ماكنت بوعي
"حور ام اولادك ههههههه ايه هين قابلني انا مهبوله اخلف اولاد ابوهم راشد"
حور ماتحب احد يعتذر لها "لانه على قولها الاعتذار مايفيد لان الغلط سار وانجرحت منه وانهدرت كرامتها والاسف مارح يرجع لها كرامتها فــ ليه تتطولها وهي قصيره" :خلاص مو مشكله
بس وكملت برجاء كسر قلب راشد:لاتضربني تاني والله يعور

راشد باسى وحزم:والله والي رفعهن سبع وبسطهن سبع مارح امد يدي عليكي ثاني ابدا
"الكل يعرف طالما راشد حلف كذا معناته خلاص راح يسوي الي حلف عليه "
ارتاحت واخذت الدوا منه وشربته ونامت على السرير
بدون غطا لان الغطا راشد لفها فيه لما وداها المستشفى ونسيه هناك
راح غرفتها وفتحها وشال الشرشف حقها وغطاها فيه وباس راسها وطلع مقهور من نفسه

ورجع للعيال في البر
ولقاهم نايمين حط راسه على فراشه وحاول ينام لكن النوم جافاه

قامو الشباب الفجر واتفاجئو بوجود راشد وسلم عليهم
وراحو صلو الفجر وجلسو يفطرو
محمد بتنغيز :كيفك ياراشد

راشد فاهم وش يقصد:الحمدلله بخير
ماجد مكتم من اول ماقعد حس فيه راشد وقام وناداه
راشد:ماجد وش فيك خير ياخوي عسى ماشر
ماجد بقلق:ماادري حاس ان حور فيها شي وادق عليها ماترد علي
راشد اجل لو تدري وش سويت لها وش راح تقول:لا اطمن هي بخير بس كانت تعبانه مزكمه"معها انفلونزا" شوي

ماجد ارتاح لانه عارف راشد مايكذب
:الحمد لله والله طمنتني انا عافها مستحيل تشتكي
وبرجااء:راشد الله يخليك لاتعذبها
راشد اتفاجاء من ماجد واسلوبه وانصدم من تعلقهم ببعض تنهد بقوه :تطمن حور بعيوني

وجلسو العيال يومين بالبر ورجعو

بعدها بـــــ ثلاث اسابيع
يوم الخميس
ابو عبدالله مسوي عزومه كبيره
لان نواف اترقى في شغله"ابوه جالس يسوي أي شي عشان يعوضه عن كل الي فقده ابتداء من السبع سنين الي راحت من عمره بعيد عنهم الى رفض عمه ابوراشد الغير مبرر له"
الكل كان حاضر
وكانت عزيمه اكثر من رائعه
وبعد ماراحو كل الرجال الغرب من المجلس ومابقي غير
ابو عبدالله وابو راشد وابو زياد وماجد وراشد وخالد ونواف
وباقي العيال"فيصل ومحمد وعبدالله " كانو في المجلس الثاني يشيلو السفر ويرتبو المكان مع العمال

ابو زياد :الحين يا فهد"يقصد ابو راشد"

ليه رافض نواف والله انه رجال وماينرد
ابوراشد بغرور:والله لي اسبابي والبنت بنتي وانا حر
ابو عبدالله :طيب على الاقل قول لنا
وش اسبابك يمكن نقتنع
ابوراشد بحزم:الولد ماله نصيب عندنا وبس
قاطعه راشد الي شايل هم اخته
:يبه الله يهداك لازم تقوله ليه رافضه
ابوراشد وصلت معاه:انا الي عندي قلته وغير هالكلام ماعندي
راشد بعصبيه مهما كان هذي جنى:لا يبه جنى مارح تاخذ غير نواف لو ايش ماصار
ابوه:ترا لاتنسى انها بنتي وانا ولي امرها مو انت
راشد طلع من طوره :يبه لاتحلم ان في احد بيتزوج جنى غير نواف

وطلع من المجلس ودق على حور وجنى واخذهم ووداهم البيت
في المجلس النقاش وصل اشده
نواف اخيرا خرج عن صمته
:عمي عطني سبب واحد يخليك ترفضني لها الدرجه
ابوراشد وصلت معاه
:هم سببين اولهم ان جنى متقدم لها واحد احسن منك بكثييييييييييير
وانا موافق عليه
وثانيهم مااقدر اامنك على بنتي الوحيده واذا انت ناسي ايش سويت بسمر انا مانسيت
نواف انصدم وبقهر:بس ياعمي مو انا الي...
قاطعه العم:عارف انا اقصد الضرب الي ماتت بسببه تتوقع اني ممكن اامن بنتي عندك لاتحلم بس بظفرها وطلع وتركهم وكأن على رؤسهم الطير
"طبعا محد يعرف ان راشد الي ضرب سمر غير حور الي ماقالت لاحد ومحمد الي نسي الموضوع اصلا وماكان موجود في الجلسه فعشان كذا ابو راشد يحسب ان نواف الي قتل سمر لانه شافه لمن ضربها في السطح"

نواف بقهر من غلطه هو ماله أي ذنب فيها:جنى مارح تكون غير لي وطلع لغرفته وتركهم وبعدها كل واحد راح لبيته

في بيت ابو راشد وتحديدا في الصاله
ابوراشد مولع من راشد كيف يكسر كلمته قدام عمامه وعيالهم:انت كيف تتجراء وتقول هالكلام قدامهم
راشد بقوه : يبه كل شي اضّحي فيه ماعدا جنى وسعادتها يبه الله يخليك وافق على نواف
ابوه :راشد انا الغلطان الي اعطيتك اكبر من حجمك
وسويتك رجال وله كلمته
لكن للاسف طلعت بزر
لكن انا الي بادبك من جديد والله ياراشد ان فتحت هالموضوع معي مره ثانيه لايكون لي تصرف ثاني معاك فاهم
وعند فيك وفي اعمامك
ملكته جنى الاحد ووريني كيف بتمنع هالملكه
راشد والغضب يقدح من عيونه ونسي ان الي قدامه ابوه وبصوت عالي:تحلم تزوجها غير نواف
والله يايبه والي رفعهن سبع وبسطهن سبع جنى مارح تاخذ غير نواف
وطلع لجناحه وشياطين الانس والجن تتنطط في وجه
ولقى حور قدامه
:حور تعالي ابيك
حور خافت من صوته المعصب شالت هم اكيد بيحط الحره فيني اوففففففففففففففف
لحقته على غرفته
:امر ياراشد
راشد :حور الحين تروحي تنادي لي جنى
حور :حاضر

وراحت لغرفه جنى ولقت لمى تهدي فيها وحاضنتها وقالت لها ان راشد يبيها
قامت جنى مع حور وراحت لراشد الي اول ماشافها حضنها:حبيبتي اطمني مارح تتزوجي غير قيس اقصد نواف
جنى:هههه راشد ماابيك تسوي مشاكل مع ابوي بسببي
راشد اتنهد:لا ياقلب راشد مارح يصير الا كل خير ارتاحي ولاتشيلي هم
جنى حبيبتي نامي بالغرفه هذي اليوم"خاف ان ابوه يجي يغثها بكم كلمه "
جنى بحرج:لا مايحتاج انامابي
قاطعتها حور الي فهمت ان راشد خايف عليها
:حبيبتي نامي عندنا ولايهمك
ولاتنحرجي
انتي اختي واكيد راح تكوني محتاجه راشد اليوم
وبمزح:الله يخليكي اقعدي عندنا لانه لو ماقعدتي راشد مارح يخليني اعرف انام من القلق عليكي
" راشد مفهي فيها يمممممممممممممه قديش كذابه بس مشكوره ياحور"

جنى انبسطت:طيب خلاص يالله اطلعوا بغى انام
طلعو واتوجه راشد لباب الجناح وقفله بالمفتاح عشان ابوه لايتعرض لجنى
واتجه مع حور للغرفه الي هوا ينام فيها
لبس بيجامته وانسدح على السرير
اتجهت حور للدولاب تبي تطلع لها بيجامه
انتبه راشد لها وقرب منها ممااربكها
واضطرت تلف عشان تتحاشاه بس انكسر الكعب وجات بطيح لحقها راشد وسندها
وهي بدون شعور اتمسكت فيه
__________________
لي الفخر أن أكون من بلد لن يركع إلآ لله





أكتملت الروايه إللي أنقلها،
http://vb.arabseyes.com/t422415.html
إعترافات آخر الليل لـ
(جامعة الأحزان)
  #45  
قديم 09-08-2014, 05:59 PM
 
[align=center][tabletext="width:70%;background-color:black;"][cell="filter:;"][align=center]راشد كان خايف عليها
شالها بدون شعور وسدحها على السرير
ومسك رجلها وضغط عليها
:ااااااااااااااااه لاتلمسها تعور
راشد باهتمام :اكيد ان فيها بلا قومي البسي عبايتك خليني اوديك المستشفى
"حور استغربت خوفه عليها " "لانهم من الي صار قبل ثلاث اسابيع ومن وقت ماضربها وهم يحاشو بعض ونادرا مايتكلمو او يتقابلو"
:لاتخاف لما اصحى الصباح راح اكون كويسه
وجات بتقوم عشان تغير ملابسها
بس رجعت جلست لانها مو قادره تمشي على رجلها
راشد حس فيها
:حور خذي بيجامتك وبدلي هنا وانا راح اطلع ولا خلصتي ناديني
اعطاها البيجامه وطلع
بعد عشر دقايق
:راااااااااااااااشد تعال
دخل راشد وانسدح على السرير ونام بدون لا يلتفت لها
وهذا الشي طمنها
ونامت على طرف السرير


بعد ساعتين
:لاااااااااااااااااااااااااااااااااا
يبه الحقنيييييييييييييييي لاتتركني لاااااااااااا
رااااااااااااااااااااااااااااشد لاتروح انا مالي غيرك
قام راشد مرتاع من الصوت الي سمعه
شاف حور تبكي وتصرخ بهذيان
عرف انها شايفه كابوس
:حور قومي بسم الله عليك حور حور
حور صحيت خايفه وترجف وهي مو واعيه للي تقوله:راشد ااانتتت كويييس
راشد وهو يمسح العرق الي على جبينها بـ الكم حق بيجامته : ايه سمي بالله واشربي
انتي شفتي كابوس
شربها مويه وجا بينومها
الا اتمسكت فيه وبرجاء: راشد لاتتركني الله يخليك
راشد استغرب منها وانصدم انها هي الي تتمسك فيه
حضنها وهدأها وجلس يقرى عليها الين مانامت في حضنه
كانت احلى نومه نامها راشد من زماااااااااااااااان


صحي الساعه 9 الصباح
لقى حور لسه في حضنه
ابتسم وحس ان اليوم هذا حلو من قبل لايبداء
جا بيبوس راسها بس اتذكر وعده لها
ولمس خدها لقاه حااااااااااااااااار زي النار
اترعب وخاف قام بسرعه
وراح جاب منشفه مليانه مويه بارده وحطها على جبين حور
الي شهقت من بروده المنشفه فتحت عيونها وشافت راشد يناظرها بنظرات مافهمتها
كش جسمها من قرب راشد لها
بس حاولت تتماسك وماتبين له
"حور سارت تحاول تبين لراشد انها ماتخاف منه مثل قبل وانها متقبلته اكثر من قبل
عشان عارفه انها مالها غيره وانه لو تركها حتضيع ومالها احد يعني اب متبري منها واخ مهما كان لو اتحملها شهر مارح يتحملها الشهر الثاني والاخ التاني مو داري عن هوا دارها بالمختصر ماسار عندها غير راشد او الشارع وحتى لو طلب منها انها تكون زوجه كامله له او اخلف بوعده وقرب لها مارح تزعل او تمانع لانه من حقه اولاً
وهو يستاهل من يخدمه ويلبي له طلباته ورغباته لانه حمها من الشارع الي كان راح يكون مصيها لولا وقفته ثانيا"

حور بتعب:راشد وش تسوي

راشد :جسمك حار فحطيت لك كمدات مويه بارده امشي البسي اوديكي المستشفى
حوروهي تبعد اللحاف عنها
:لا مايحتاج اخذ دش واصير كويسه
وجات بتقوم ونسيت ان رجلها تعورها
:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا
ورجعت جلست على السرير وهي تتحسس رجلها ومو قادره
الالم مره قوي عليها
راشد جلس جنبها وحط يده على كتفها واتنهد:حور عن العناد قومي اوديكي للمستشفى
رجلك منفوخه
حور انصاعت له لانها بجد موجوعه حاولت تقوم بس مو قادره
ناظرت في راشد بقله حيله
فهمها راشد قام ونادا جنى عشان تساعدها
ارتاحت حور انه ماعرض خدماته
عند جنى الي لسه نايمه
راشد جالس جنبها ومسح على شعرها بحنيه :جنى جنى جنو حبيبتي قومي
جنى فتحت عين وحده ورجعت نامت:راشد الله يخليك ابغى انام لسه بدري بلانكد
راشد ابتسم:حبيبتي معليش ازعجتك بس محتاجك
جنى قامت:امر
راشد:مايمر عليك عدو
حبيبتي حور رجلها تعورها وابيك تساعديها تلبس عشان اخذها للمستشفى
جنى وهي تقوم:سلامتها الحين رايحه لها
وراحت ساعدت حور في اللبس
وكانت تبي تساعدها في النزول
لكن راشد منعها
راشد:مشكوره جنى خلاص انا انزلها اسمعي الحين انا خارج اقفلي باب الجناح عليكي بالمفتاح ولا تفتحي لاي مخلوق ابدا فاهمه

جنى بانصياع وحزن:فاهمه
"جنى تحب نواف موت بس مع كذا ماتبي تسوي مشاكل بين راشد وابوها بسببها وفي نفس الوقت ماتقدر تتخيل غير نواف زوج لها ابدااااااااااااااااااااااااااااااااا ولا تبغى تتخيل اصلا"

راشد مسك يد حور وحاول ينزلها من على الدرج لكنها مو قادره تضغط على رجلها ابدا

حاول راشد اكثر من مره الين ماصارو في منتصف الدرج لكن خلاااااااااااااااااص مو قادره رجلها تالمها كثييييييييير
راشد:حور يالله كمان شويا ونوصل حاولي
حور وصوتها يرتجف ويعلن بدايه بكاء:والله مو قادره خلاص مو لازم نروح تعبت
واتسندت على الجدار

راشد وهو يمسك يدها :معليش بس شويا كمان مااقدر
اسيبك كذا شوفي كيف توجعك
حور بكت مو قادره الالم فوق مقدرتها على التحمل

راشد تعب من الوقفه في نص الدرج
بس سمع همهمه زي البكا عرف انها بكت ناظر فيها لقى الدموع ماخذه مجراها على خدودها انقهر راشد مايحب أي احد يبكي
فكيف حور؟؟
راشد قرب منها:حور معليش لاتزعلي مني بس عشانك مضطر اسوي كذا
ومااعطاها فرصه تستوعب على طول شالها ونزل فيها للحوش وفتح باب السياره بالريمونت ودخلها جو السياره
حور حاله من الصدمه اعترتها وجمدت لسانها
"ليش يسوي كذا "
وجلس في مقعده وراح للمستشفى وطلع عندها كسر بسيط في الرجل
وجبسو لها رجلها من تحت الركبه الى الاصابع
وقال لهم الدكتور انها راح تفك الجبس بعد اسبوعين

في الطريق حور حست ان راشد مو مركز لانه كذا مره جا بيصدم فيهم
حور:راشد
راشد بدون مايلتفت:هلا
حور وش اقول يلعن ام اللقافه :اممممم انت ليش حابس جنى بالجناح
راشد استغرب:ليه متضايقه من وجودها
حور بسرعه:لا طبعا جنى زي العسل مستحيل احد يتضايق من وجودها
بس انا اقصد ليه حابسها "يلعن ام لقافتي انا ايش دخلني يحبسها ولا يحرقها وي ياشين اللقافه بس"
راشد ابتسم على خفيف"هه بنات تموتوا ذا ماتلقفتو":ابد بس مابي ابوي يكلمها اخاف يجرحها بكلمه ولا شي
حور باستغراب:بس عمي مستحيل يسوي كذا
راشد بعصبيه :انا قلت اني خايف عليها وبس
حور يمممممممممممممممممه:طيب
وحاولت ترقع لانه كان معصب: انا ماقلت شي كل الي اقصده انه جنى بنته وهو يحبها ومستحيل يزعلها فما في داعي تخاف عليها
راشد وصلت معاه لانه مو فاهمه شي وبس تتفلسف عليه وبدون مايلتفت:و انتي يعني عمي يخاف عليكي ويحبك ومستحيل يزعلك واهوا
اتبرى منك ورافض يشوف وجهك الى الان
مع كل محاولات ماجد الا انه الى الان رافض يشوفك فلا تتفلسفي وتتكلمي في شي مو فاهمته
راشد سدد لها طعنه في الصميم اخ بس
سكتت ماعندها شي تقوله جرحها جرح مو هين بس"لازم اكابر واسوي انه عادي ماقال شي ماابغاه ينقهر مني هو كفايه عليه متحملني وساتر عليا مافيها شي لو ضربني ولا سم بدني بكلمتين على الاقل احسن من الي رباني طول عمره واخرتها رماني بالشارع
ابتسمت بعيون كسيره تداري الاف الاهات و العبرات"
<حور بدت تستسلم للياس الي تسلل الى قلبها
وبدت تعيش حياتها بفقدان للحياه ولمعناها
عايشه عشان .......... ولا شي مافي شي عايشه عشانه
الاب واتبرى منها الاخ اتخلى عنها الاخوات كل من في همه وبلاويه
الحب وقفل كل الابوا ب في وجهها>
:طيب راشد ممكن توقف عند محل ورد ابي اشتري ورد
راشد الي حس انه جرحها بس بعد فوات الاوان انصدم انها طنشت الموضوع ماسوت مناحه
:طيب ولا يهمك
وكمل متجاهل احساسه بالذنب اتجاهها
: بس اهم شي تنتبهي لاكلك
وتشربي حليب على الاقل ثلاث كاسات في اليوم
حور ماحبت تناقشه "تحلم الا الحليب ":حاضر
وقف عند محل الورد :يالله وش تبي
حور بدلاخه نسيت ان رجلها مجبسه وماتقدر تمشي عليها :لا لاتتعب نفسك انا انزل اشتري
التفت عليها وفيه الضحكه:وشلون انشاء الله بتنزلي ها
حور مافهمت قصده :شلون يعني اكيد بنزل على رجو... واستوعبت الي يبي يقوله وناظرته باحراج من غبائهاا
:طيب خلاص روح انت ابي باقه ورد احمر وباقه ورد
وردي
راشد نزل وجاب لها الي تبيه بدون مايناقشها
بس"نرجع ونقول اللقافه شينه":امممم حور
التفتت له:هلا
راشد:ليه الورد وباستهبال :لايكون لي
حور اخ ياراشد لو تعطيني الامان مستعده اديك بداله روحي :ليه ماقلت لي انك تبي ورد كان جبت لك
راشد خخخخ شكل مزاجها رايق:خلاص اول ماتقومي بالسلامه انا الي بجيب لك الورد مو انتي
حور بلا مبالاه:ماشي
راشد رجع :ماقلتي لي ليه الورد
حور وي ماينسى ذا:ابد اليوم يوم ميلاد لمى وانا زي ماانت شايف
متكسره ما اقدر انزل السوق فقررت اجيب لها بوكيه ورد
وهي تحب الاحمر
جا بيتكلم سكتته :عارفه وش تبي تقول
تبي تعرف الروز الوردي لمين صح
راشد يمممممممممه ساحره:كيف عرفتي
حور اااه ياراشد زمان كنت افهمك من نظرة عيونك لكن الحين صار صعب عيونك اتغيرت نظراتك ليه سرت ماافهمها ولا اعرف لها تفسير اخ منك بس:امممم اللقافه سمه عائلتنا
راشد كان نفسه تقوله انا اعرفك اكثر من نفسك انت بالنسبه لي كتاب مفتوح بس صدمه ردها :ههههههههه
طيب ياستي يالله اتحفينا بالاجابه
حور:الروز لجنى لانها تحب الورد وماابي ازعلها
لانها راح تزعل اذا عرفت اني مريت محل ورد ولا افتكرتها
وعلى فكره انت الي راح تعطيه لها لانها راح تنبسط اكثر فيه
انت بالنسبه لها شي كبيييييير ياراشد
كملت باسى بانت لمحاته في صوتها:الله يخليكم لبعض
راشد حس فيهاا:ااااااااااااامين
"ياقلبي ياحور قديش قلبك كبير وتحبي كل الناس بس ليه هالاسى والقهر الي في صوتك الا انتي ياحور ماتنقهري ابدا والله اوعدك اني اصالحك على عمي بس خلي الامور تهدى واحّل مشكله جنى اااااااااه اصبري شوي يالغلا"
وصلو البيت وكان في الصاله
خالد وجنى ولمى خاشين جو بقوه وطايحن مناقره في بعض دخل راشد بعد ماتنحنح وهو ساند حور
:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
لمى:سلامات حور وش فيك
حور بتعب وجبينها كله عرق لان الحراره رجعت لها تاني:الله يسلمك بس رجلي تعورني شوي لاتشغلي بالك
راشد بهدوء:جنى ايش طلعك من الجناح
جنى نزلت راسها
خالد:انا قلت لها بصراحه ابوي
كان ناوي عليها وحلف لو لقاها بجناحك لايوريك ويوريها وانت مو ناقص قمت طلعت لها وسحبتها عند لمى ولما جا ابوي وشافنا نضحك وفالينها عداهاا على خير
راشد ارتاح :كويس
حور استغربت ايش الي مو ناقص ليه ايش فيه
ناظرت بعيونه السرحانه في وجهه جنى وقررت تعرف وش فيه "لقافه "
خالد انتبه لسرحان راشد:خيييييييير وش فيك
راشد:ها ولا شي مافيني شي
والتفت لحور الي جالسه جنبه:حور تبين فطور الحين
حور بتعب وخمول من قله الاكل:لا مو مشتهيه
راشد بتأفف:حور وبعدين لازم تاكلي
حور بضيق:راشد الله يخليك لاتغصبني بجد مو قادره

جنى :يوووووووه يالمى الفستان الي اشتريته الاسبوع الي فات وش بلاك
لمى افتكرته:ايييييييييييه وش فيه لا مايلبق له اللون الاصفر البسي صندال بيج احسن
جنى بحمق:مو كأنك قمتي تخرفي
يعني فستان اصفر وفيه خطوط مموجه كحلي بالذمه ايش دخل البيج
لمى بلا مبالاه:عادي كله يلبق على كله
وسمعت صوت بنتها تبكي
قامت تجري عشانها
هنا كلهم ماتو ضحك
خالد بمزح:كانها جحدتني
راشد:ههههههه لا يالحبيب جحدتنا كلنا
خالد:ههه عقبال مااشوفك منجحد مثلي
حور نزلت راسها وراشد اتنهد:الله كريم
حور ناظرته بنص عين"احلف بس"
جنى "بتكحلها" لانها حست بتوتر حور:حور ماقلتي ايش رايك صندل بيج ولا اصفر
حور بهدوء مجروح:كحلي احلى
جنى عصبت "عمتها" :اففففففففف والله ماعندك ريحت الذوق انتي والهبله الي طلعت تتهبد
من جد وش هالقرف ياحور
مالت عليك
حور انصدمت كل هالإهانات عشان صندال
سكتت ماحبت ترد عليها
خالدوهو يقوم مسك اذنها:شوفي تبي تسبي مرت الاخ براحتك منك له تنجازو لكن لمى حبيبتي نو فاهمه حدك
الا لمى
جنى ماتت من الضحك
راشد اتنرفز من خالد:هييييييييييي اترك اذنها لا اقطع لك اذنك الا جنى اتركها تسوي الي تبي انشاء الله تسبني انا مالك دخل فاهم
جنى راحت وباست راسه:تسلم لي والله
حور كل الي سار ادمى قلبها يعني اهانات وتجريح وكمان مافكر لو بالمزح يدافع عنها بس برضو معاه حق يسوي الي يبي انا رخيصه"الله يسامحك يبه انت الي رخصتني له "تكلمت بتعب وبهمس عشان جنى الي فتحت التلفزيون ماتسمع:راشد لو سمحت ساعدني اطلع فوق تعبانه ابي انام
راشد حس انها زعلت منه "معاها حق كان المفروض احترم وجودهاا" وقف يبي يسندها
جنى التفتت لهم :وين رايحين انا طفشانه اقعدو معي
راشد:طيب بس اودي حور وارجع لك
جنى بوزت"ساعات تغار من حور لانها اخذت حيز من اهتمام راشد وجنى على بالها ان راشد يموت في حور عشان كذا تغار منها بس هي بجد تحبها يعني ماتاذيها ولا شي بالعكس تعتبرها اختها بس في مواقف زي كذا تحب تشوف غلاها عند راشد يعني ماقصدها شي":لا اجلس ليش تروح
حور فهمتها ومقدرتها "لانها دارسه علم نفس فاهمه تعلق جنى براشد وغيرتها منها ولسان حالها يقول خذيه وفكيني منه والله مادريت عنه":خلاص راشد اجلس انا اقوم مع أي وحده من الشغالات مو لازم انت
راشد وهو ماسك يد حور حس انها ماتبيه :طيب
جنى حنت عليها مهما كان تعبانه ومحتاجه مساعده
:خلاص راشد وديها انا بروح غرفتي ابي انام تعبانه

راشد ترك يد حور بجفاء لدرجه انها طاحت على الكنب بعد ماكانت واقفه
:وش فيك وش تحسين فيه
جنى رحمت حور:ياراشد مافيني شي انا بس ماتعوت انام في سرير غير سريري بس فماارتحت بالنومه وروح ساعد المسكينه الي طيرتها على الكنب وطلعت على غرفتها
حور لا شعوريا اتجمعت الدموع في عيونها
لوماجد كان هنا كان دلعني كذا
راشد حس فيها وانقهر من نفسه راح مسك يدها:اسف والله اسف بس انتي عارفه جـ
حور المرهقه من كل شي قاطعته :فاهمه بس ابي انام ممكن تسنّدني
راشد حس انها متضايقه وتعبانه :طيب
وسندها وجات بطيح منه كم مره اخر شي شالها وحطها بسرير غرفته "لان غرفتها بيرجع جنى فيها الين مايخلصو من مشكلتها هي ونواف"
حور نامت لانه انهد حيلها في المستشفى وكمان مااكلت شي
انسدحت على السرير وراحت في سابع نومه
التفت عليها راشد الي كان عند الدولاب يدور ملابس لانه طالع على الشركه
ولقاها نايمه بالعبايه
حن عليها
فصخ لها العبايه وعدلها على السرير وطبع بوسه كانت مشتاقه لجبين حور من زماااان وابتسم وراح

في شركه
راشد
الكل مختبص
مابين صدمه راشد وانذهال عبدالله الي كان يساعد راشد في هالفتره

راشد:ابغى اعرف شي واحد كيف هالمناقصه طارت من يدي كيييييف
عبدالله :مستحيل في تلاعب الصفقه كانت لك كيف طارت انا مراجع الفايل من وراك ومتاكد ميه بالميه ان عرضك افضل العروض
وبهاللحظه ابو راشد دخل عليههم بابتسامه خبيثه
راشد باس راس ابوه :هلا يبه وشلونك
ابوه:هلا بيك
عبدالله ابتسم مجامله مو طايق عمه لانه قاهر نواف
:هلا عمي
ابو راشد :هلا
والتفت لراشد:شوف الي صار قرصه اذن صغيره لك عشان تعرف انك مو قدي
انا اعطيتك اكبر من حجمك وكبرت راسك علي
مو ابوك ياراشد الي تحلف عليه وتعانده فــــــــــــــــــــــاهم
وطلع وتركهم مصدومين
راشد من الصدمه تهاوى على الكرسي:ههههه قرصه صغيركلفتني 12 مليون ريال اجل لوكبيره كان كلفتني كم
عبدالله مصدوم مو مستوعب شي:وش الي صار انا مو فاهم شي

راشد بسخريه حزينه :لاني عاندته وحلفت ان جنى ماتتزوج غير نواف
عبدالله يحاول يستوعب:طيب خلاص يمكن نصيبهم مو مع بعض ليش تعانده انت مو قده
راشد يحاول يتماسك :ياعبدالله نواف يحب جنى وهي تحبه وانا عارف هالشي ومستحيل اكسر قلب اختي
لو ايش ماصار لو اخسر كل شي بس جنى تعيش سعيده

عبدالله اتنهد:الله يصلح الحال ويفرجها
راشد من قلب:ااااااااااميييييين

رجع راشد للجناح مهموم ومقهورلدرجه انه مامر على غرفه جنى الي قبال غرفته

سمع هيصه ودوشه في غرفه جنى الي تحت يعني اكيد متجمعين واكيد مارح يلاقي حور

دخل غرفته ورمى نفسه على السرير واتنهد:ااااااااااااااااااااااه
:سلامتك من الاه
راشدقام من السرير:حور
حور بهدوء رفعت عينها من المجله الي كانت تتصفحها: ايه انت شايف غيري
راشد ابتسم:لا بس غريبه مانزلتي للبنات تحت
حور مرووووووقه:مافيا حيل تعبانه
راشد باهتمام وهو يجلس جنبها على الكنبه الي جالسه عليها
:ايش الي تحسيه من ايش تعبانه
حور بلا مبلاه وهي تقلب في المجله :ولا شي عادي بس مالي خلق احد
راشد سند راسه على الكنبه:ومين سمعك
حور شافت انه هذي اللحظه المناسبه عشان تسال راشد عن الي فيه لانها حاسته له يومين مو على بعضه
:خير وش فيك
راشد ابتسم وهو مغمض عيونه:هذي اعتبرها اهتمام ولا لقافه

حور بلقااااافه الا تبي تعرف :اعتبرها الي تبي بس انا كنت حابه اريحك لان الكبت مو زين"علمي نفسك اول"
راشد باستهزاء:ابوي انقهر مني لاني حلفت انه مارح ياخذ جنى غير نواف فخسّرني صفقه ب12 مليون ريال بس
المشكله اني كنت باني على هالصفقه امال كبيره وكلها راحت في الهوا اخخخخخخخخ يالقهر
حور انقهرت من عمها الي اشد قسوه من ابوها :بس انت كان لازم تتوقع شي زي كذا
راشد فتح عيونه :نعم
حور بهدوء وعقلانيه :شوف عمي اشد قسوه من كل اخوانه
وانت كسرت كلمته الي مافي احد كبير ولا صغير قد كسرها له
وكمان رفعت صوتك عليه وزودتها وحلفت عليه
طبيعي يعمل شي زي كذا
كان لازم يأذيك عشان يرضي غروره
ويفهمك انه لايمكن كلمتك تعلى او تمشي عليه فهمت
راشد الي انقهر من ابوه:بس حرام مجهود سنتين يضيع كذا
حور وقفت واتسندت للجدار
:ربك مايضيع حق احد
لاتشيل هم
والي كاتبه ربي هوا الي حيكون
راشد حس براحه كلامها كان مثل البلسم على قلبه
راشد:مشكوره ياحور
بس اوعديني مايطلع لاحد

حور بجديه:انا عمري ماطلعت اسرار احد فمابالك بزوجي
راشد بحزن واستهزاء مو في محله ابدااااااا:ههه اما زوجك فعلا نكته
حور بهدوء"مالها خلق تعصب":راشد اذا انا منقصه عليك شي قول لي
راشد باستهزاء: لا والحق يقال ابدا انا اصحى والاقي فطوري جاهز وملابسي جاهزه وارجع الاقي الحمام جاهز والغدا كمان وبالليل الاقي ........ولا بلاش اكمل لا يغمى عليكي هه


حور دمعت عيونها"مشاعرها متناقضه تكرهه وتتمنى بعاده وفي نفس الوقت ماتبيه ينقهر وماتبي تنقص من حقوقه عليها ابدا
تبيه يكون مبسوط وسعيد<سبب مشاعرها هذي واحد من اثنين
ياانها حاسه انها بهذي الطريقه تعطيه رساله شكر على جميله الي مارح تنساه طول عمرها
او انها لسه في في قلبها رواسب حب دفنته الايام والاحزان >
وفي كل الاحوال مشاعرها وقلبها يقول
"يكرهك نصفي ونصفي فيك ذايب"
:حاضر ياراشد الي تبيه يكون من بكره لكن شي واحد ماقدر عليه اعذرني فيه مابيك تخلف وعدك ولا ابيك تلمسني
راشد انصدم وطلع من الغرفه مقهور ليه ياحور تبني بيننا جدران وسدود صعب تنهدم
:راشد
التفت عليها وبدون نفس:نعم
حور وهي تتقدم له بخطوات متعثره غيرت مجرى الحواار لاانها خافت من هدوئه
:خذ هذا البوكيه واعطيه جنى انا اعطيت لمى حقها
وههههههههههه كانت جنى شوي وتصقعني بالجبس الي في رجلي على راسي لاني نسيتها
راشد غصب عنه ابتسم قلبت موده بثانيتين:تامرين امر هاتيه واخذه منها
ونزل تحت
وهو مخبي البوكيه ورا ظهره
دق على جنى وطلعت له برى
:كيفك اليوم
جنى :تمام بس مرتك اليوم سوت لي حركه اخخخخخ منها بس
راشد وفيه الضحكه ماتسكت عن حقها :ايش سوت لك
جنى:جابت للمى بوكيه ورد يصرع وانا ماعبرتني بورده منتفه وانتو كلكم تعرفو حبي للورود
راشد طلع البوكيه من ورا ظهره
:اتفضلي ياستي مانقدر على زعلك
اخذته جنى وهي ميته فرح :شكرررررررررررررررررا
راشد:على فكره ترى حور الي جابته بس انتي عارفه ماتقدر تنزل لكم عشان رجلها
جنى بحزن:راشد حور ليش سارت كذا حزينه ومكتأبه مو زي زمان
راشد باهتمام :ليش صار شي
جنى:لا مو كذا بس دايما كانت تحب جمعه البنات وهي الي تجمعنا
بس من يوم ماتزوجت سرنا مانشوفها الا كل فين وفين
حتى اليوم البنات كانو بيطلعو يسلمو عليها قالت لي الخدامه انها نايمه
وانا احلفلك انها صاحيه
راشد حاس فيها بس يخلص من البلاوي الي هو فيها
:مالك دخل ياجنى وهي بس متضايقه من شي خاص فيني وفيها يعني عن اللقافه
ماشي
جنى انحرجت وحست انه شي خاص:ماشي
راشد:مع السلامه
جنى :باي
ورجعت وفلتها مع البنات وراشد راح لعبدالله البيت وقابلو ماجد لعل وعسى يعرفو يقللو حجم الخسائر لكن للاسف الموضوع منتهي

راشد استعوض ربه في الي راح

ورجع البيت

اكثر شي باسط راشد ومريحه هو ان حور تنام جنبه لان الغرفه الثانيه تنام فيها جنى
صح يحس بخوفها ورعشتها لو قرب منها بس مو مهم المهم انه ينام وهو يشوفها ويصحى على احلى وجهه خلقه ربي
هذا الشي الوحيد الي مريح راشد في هذي الايام الصعبه


"اليوم الموعود"
يوم الاحد الصباح
في بيت ماجد

لجين:ماجد حبيبي يالله قوم

يالله وراك شغل

مجود حبيبي
يووووووه
وقربت جنبه وباسته على خده

ابتسم وهوا مغمض عيونه
:صباحك عسل ياعسل
لجين:يعني صاحي ها وعليتني عشان تقوم ليه كذا
ماجد:خخخخ لا هوا في احد يطول ياخذ بوسه على الصباح من احلى بنت خلقها ربي ويقول لا
لجين ابتسمت :طيب يالله عشان تفطر
ماجد وهوا يشيل اللحاف عنه
:طيب

وقام لبس واتكشخ كالمعتاد وراح اخذ راشد من مهاده وشم ريحته وجالس يبوس فيه
لجين:ايوه للاخ راشد تبويس ودلع وانا لي الله ها
ماجد وهو يحضنها:ولو انتي الاصل يا ام راشد
لجين :الله يخليك لي يارب
امممممممم ماجد
ماجد وهو ياكل :هلا
لجين :انت ليه ماتسال عن زياد ترى مهما كان هو اخوك الكبير

ماجد بدون نفس:لجين لازم تفهمي انا وزياد اخوان بالاسم بس
لجين بدهاء:ياماجد انت للان زعلان من نواف لانه غلط على زياد وانت عارف انه قال الحق عنه
وبرضو مو قادر تسامحه تضحك على مين بس
ماجد بحنين لاخوه الي ماسمع عنه شي من 7 شهور
:ااه والله مشتاق له بس كذا احسن لان كل مانجتمع نتضارب ونعل قلب ابوي خلينا كذا احسن
المهم انا رايح قبل ما راشد يولع فيني لانه اليومين هذي متسبب وعلى اعصابه
لجين بحكمه:ماجد ليه ماتقول لحور على المشاكل الي بيتعرض لها راشد ترى مهما كان الزوجه تعرف كيف تخفف عن زوجها
ولا لك راي ثاني
ماجد باس راسها:ابد مالي راي عقب رايك يالغلا
بس راشد مايحب ان احد يدخل في حياته بجد يالجين يتضايق
وبعدين انتي عارفه ظروف زواجهم يعني مانقدر نسوي شي
"ماجد كب العشا كله عند لجين من زمان "
لجين:معاك حق
ماجد وهو طالع :يالله توصي شي
لجين وهي تحضنه :لا حبيبي بس انتبه على نفسك وانت تسوق

خرج ماجد وراح الدوام ولقى راشد هناك يشتغل ولا كأنه اليوم يوم ملكه اخته
ماجد:صباح الخير
راشد:هلا صباح النور
ماجد جلس على الكرسي
قدام مكتب راشد:خير وش فيك ترى اليوم ملكه جنى دلوعتك
راشد بغموض:ايه بس عندي شغل لازم اخلصه

ماجد:طيب يالله هات الفايلات حقت المناقصه الثانيه انا وانت بس الي راح نشتغل فيها
واذا مره احتجنا عبدالله
راشد كمل مؤيد لكلامه:ماجد مانبي ولا احد يدري عن هالصفقه
لاني لو خسرتها راح اكون خسرت كل شي
وراح ابداء من الصفر
ماجد:طيب فاهم بس شوف انا ممكن اعمل لك
كشف للاسعار وغيره مااقدر لاني طالع بعد يومين عندنا معسكر
لان الدوري على الابواب والصراحه ناوين على الكاس السنه
راشد بمزح:بتبطون عظم
ماجد بحماس"الكوره كل حياته":طيب ياراشد اوريك ان ما اخذنا الكاس هالسنه مااكون ماجد
راشد اعطاه الفايلات :خذ اشتغل ابرك لك
طلع ماجد من عند راشد ولمح نواف عند المصعد وشكله كل هموم الدنيا فوق راسه حزن عليه لانه عارف ان اليوم بتكون جنى لغيره و اتوقع انه جاي يزور عبدالله لانه نواااف متعود يمر على اخوه بين فتره والثانيه بالشركه واحيانا يساعده في الاشياء الي يعرفهاا
وراح لمكتبه يبداء بشغله
عند جنى في جناح راشد قالبتها مناحه ولاول مره تصرح
بحبها لنواف
جنى :ياعالم افهموني مابي غير نواف
لمى تحاول تكلمها بالعقل مع انه قلبها يتقطع على اخوهاا الي تعرف انه يموت في تراب رجول جنى:جنو مالك نصيب فيه خلااص انسي يابنتي اليوم بترتبطي بغيره يمكن هو مو نصيبك
جنى ببكى:بس احبببببببببببببببه وماااااااااابي غيره الله يسامحك يبه
حور:.....

انتهى البااااارت
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
__________________
لي الفخر أن أكون من بلد لن يركع إلآ لله





أكتملت الروايه إللي أنقلها،
http://vb.arabseyes.com/t422415.html
إعترافات آخر الليل لـ
(جامعة الأحزان)
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية السجينة الحسناء ل كاى سميث lady hana روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة 72 10-14-2016 06:23 PM
رواية انمي راائعه«منقوله» ♥بسطويسية أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 06-17-2013 10:18 PM
نزيف الحب (رواية منقوله) lovelyroucka أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 39 08-10-2011 11:58 AM
رواية سعوديات في بريطانيا كامله $ بنوته كيوت وشفايف توت $ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 08-01-2009 05:28 PM


الساعة الآن 11:35 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011