عرض مشاركة واحدة
  #44  
قديم 09-08-2014, 05:56 PM
 
البارت الرابع والعشرون(24)
ماحست بشي كل الي شافته سووااااااااااااااااااااااااااااااااد
وطاحت في حضن راشد

راشد حس فيها مو قادره تصلب طولها
وفجاءه طاحت منه بس لحقها وحط راسها في حضنه"حجره"
جلس يفوقها وحط عطر على يده وشممها اياه
وبدت تقوم وتصحصح
واستوعبت انها تقريبا في حضن راشد الي اللون اختفى من وجهه
كان خايف عليها ومفجوع حس بروحه تنسحب منه
مو قادر يستوعب انه بس عشانه قرب منها
اغمى عليها اجل لو....
وش بيصير فيها
ناظر فيها بعيون مجروحه سدحها على السرير
وقرب منها وهمس في اذنها
:اتقي الله فيني حرام عليكي الي تسويه فيني
وجا بيقوم بس وقفه صوت حور المجروح والتعبان
حور بتعب وهم:رااااشد اااانا ظالمتك ؟؟؟؟
راشد فهمها ورد بقهر وعتب:اييييييييييييييييييه ظالمتني كثير كثير ياحور
حور ودموعها نزلت:راشد سامحني انا ............... مالي غيرك
راشد حن عليها بس لسه مجروح:ماقدر ياحور جرحك قوي قوي ياحور
قامت حور من على السرير وهي تترنح لانها دايخه واتجهت
لراشد وقابلته بعيون مليانه دموع واسى وقهر :لا ياراشد الا انت مااقدر اني اظلمك مااقدر اجور عليك
خذ الي تبيه ياراشد
راشد انصدم معقوله تكون حست فيني وبرغباتي معقوله:لا ياحور انا مستحيل المسك غصب عنك او بدون رضاك
حور "ههه والي كنت بتسويه قبل شويه وشو":لا ياراشد موغصب انا راضيه انك انك خلاص افهمها
راشد داخ منها ومن اسلوبها ومن خدودها الي صارت حمرا
قرب لها ومسك ذراعتها بيدينه وهمس باذنها :متاكده
حور بربكه وخوف منه ومن قربه:اااايه
راشد بهيام:متاكده
حور بانصياع واحساس بالذل :ايه
راشد مااعطاها مجال تفكر على طول شالها وراح فيها لغرفته زي الي كان خايف انها تغير رايها
وقفل باب غرفته عليهم وقرب لها وهي مابين دموعها وحزنها الي حاولت تخفيه عن راشد
"حور رضت انها تخلي راشد ياخذ الي يبيه منها لانها خافت انه يطفش منها ويرميها وهي عارفه ان محد راح يستقبلها فقررت تصبر على راشد وناره
نار راشد ولا الشارع؟؟"

ع الساعه 3:30 بعد
منتصف الليل
صحي راشد مروووووووووق
والتفت على الجهه الثانيه من السرير ومالقي حور استغرب وين تكون راحت
خاف عليها تكون سوت بنفسها شي
دور عليها بكل الجناح مالقها
راح لها غرفتها مالقاها استغرب اكثر وبداء يقلق
رجع لغرفته يبي يدق على جنى ويسالها يمكن حور عندها
لكنه لقاها وااااااااااااه باي حال لقاها
لقاها جالسه ومتكوره في الركن الي جنب جهتها من السرير
تبكي بانهيار تام وبدون صوت انفجع من شكلها حس الدنيا تدور فيه"انا شلون ضغط عليها شلون اجبرتها على شي ماتبيه وانا متاكد انها ماتبيني ولا تبي قربي"


راح لها ورفع راسها:حور وش فيك وش بلاك
حور بدون وعي وبانهيار تام لسه مو قادره تستوعب انها كانت في حضن راشد وانها نامت جنبه على سرير واحد وانه قرب منها وباسها و.......
:بععععععععععععععد رااااااااااشد اكرهك
ليه ياراشد ليه هانت عليك بنت عمك دمرتني ياراشد دمرتني اكككككككككككككككرررررررررررهكككككككككككككككككككككك ككك حقيييييييييييييييييييييييييييييييير
وماوعت الا وكف من راشد خلى الدم ينزل من شفتها
:نعم وش قلتي لا ياحلوه انا ماضربتك على يدك
وبعدين انا اخذت الي كان لازم اخذه من زمان ومااخذت غير حقي
"كان يتكلم وهو مجروح وكان يبي يجرحها وهو مايدري بالكلام الي يقوله يجرحها ولا يجرح نفسه راشد فقد التوازن في التفكير وفقد السيطره على مشاعره وجروحه المكبوته ماانتبه انها مجروحه ومقهوره مظلومه كل الي انتبه له انها جرحته وخدشت رجولته واهانه كرامته "

:على الاقل خليني احلل ثمن جلستك هنا عندي
حور اتكلمت بانهيار تام ولا سمعت ولا كلمه من الي قالها راشد لانها مو بوعيها كانت تمر بحاله عصبيه شديده
:ليه قتلتها ياراشد ليه لييييييييييييه وبانهيااار واضح وصوت متعب ومستنزف لاخر شي :تذكر ياراشد يوم قلت لي ان لو احد عرف بالي سويته لها انك راح تقتلني ويومها ضربتني كف
خلى الدم ينزل من شفتي تذكر
اااااااااااااه اكرهك ياحقير ياواطي يا
هنا راشد ماقدر يستوعب الي تقوله وانهال عليها بالضرب كان يضربها كف ورا الثاني ووراه الثالث والرابع والخامس والــ...... وماتركها الا لما فقدت الوعي وصارت ماتتحرك بين يدينه
هنا انصدم"انا قتلتها لااااااااااااااااااااا الا الحور الا حوريتي مايصير لها شي لا يارب مافيها شي الا الحور الا الحور"
استوعب انها فاقده للوعي والدم ينزل من فمها لفها بشرشف السرير وشالها وطار فيها على اقرب مستشفى للبيت
وهناك كانت الطامه
الدكتور :والله يا اخ راشد المدام متعرضه لصدمه عصبيه شديده والضرب الي جاها خلاها تفقد الوعي عموما بعد مايخلص المحلول تقدر تاخذها ع البيت وبنظره رحمه : وياليت ترحمها تراها انسانه
راشد"ياريت هي الي ترحمني":حاضر ومشكور وماتقصر
الدكتور :العفو
راشد ماعجبه الدكتور ولا اقتنع بكلامه
اخذها على المستشفى الي يشتغل فيه اخوه محمد
اكيد هو يعرف دكاتره زينين هناك
دق على محمد الي كان بالبر مع الشباب وكان نايم
محمد:الو
راشد بعجله:هلا محمد انا الحين بالمستشفى الي تشتغل فيها حور تعبت علي ياريت اذا تقدر تكلم واحد من الدكاتره هنا عشان يشوفها ولا تجي انت احسن
محمد فز من مكانه :عسى ماشر وش بلاها
راشد ماعرف ايش يقول وارتبك:مو لازم تعرف
محمد باستغراب :لا لازم اعرف عشان الحق اكلم الدكتور المناسب لحالتها
راشد استسلم له :انا ضربتها
محمد انصدم بس تدارك الموقف وهو يقوم من فراشه : حاضر الحين جايك
راشد: بس ماابي احد من الشباب يدري وخصوصا ماجد
محمد بقهر من راشد لانه استقوى على بنت ومو أي بنت على حوربنت عمه زوجته :حاضر
راشد:لاتسرع ويالله انا انتظرك
محمد :طيب
طلع محمد من البر بعد ماقال للشباب ان المستشفى طالبينه وانه بيرجع على الظهر
وصل المستشفى وقابل الطبيب المسؤل عن حالت حور وانصدم من الي فهمه
طلع لراشد وهو وده يقتله
محمد يحاول يتماسك:راشد حور قبل ماتطيح كانت تتكلم معك
راشد:ايه وياليتها ماتكلمت
محمد بقهر مكبوت :عشان كذا ضربتها
راشد بهدوء:محمد مالك دخل بيني وبينها
محمد قدر الوضع وواتكلم بهدوء:عموما هي كانت مو واعيه للي تقوله لان عقلها الباطن هو الي يحثها على الكلام واحتمااال كبير تكونناسيه كل الي صار بس الاكيد مو ناسيه الكلام الي قالته لك يعني هي
انك قدامها يعني لما تصحى مارح تتذكر شي من الي ومارح تتذكر انت وش قلت لها او ايش سويت لها
واعتقد ان رقبتها اتاثرت بالضرب الي اكلته من حضرتك انا افضل انها تفضل اليوم بالمستشفى الين ماتفوق ولا تحرك رقبتها هاليومين كثير
وسكت شوي بعدين اتكلم بحزم :
راشد هي كلمه وحده ماتبيها ردها بيت ابوها
وخرج محمد ورجع للبر وهو مقهور من راشد مهما كان ليه يحط حره بهالضعيفه
دخل عليها راشد وشافها
كانت ملاك بهيئه بشر
وملامحها خطها التعب
قرب منها
مسك يدها ابتسم على رجفتها"ههه حتى وهي نايمه تخاف مني"
جلس جنبها وباس يدها ولمس خدها الي كان حار نتيجه للحراره الي صاحبت انهيارها العصبي
"ااااااااااااااااااااه عليكي ياحور"
لحظه وش كانت تقصد بكلامها مين الي قتلتها ومتى انا ضربت حور غير اليوم
وش هالهذيان الي تقوله حاول يعصر مخه بس ماوصل لنتيجه
ونام على الكنب في غرفتها

الساعه 9 الصباح صحت حور وجلست تستوعب هي فين
وجات بتقوم من السرير بس ماقدرت كانت دايخه ومو قادره تركز
انتبه راشد على الصوت وصحي من النوم وشافها جالسه على السرير وماسكه رقبتها وتحاول تقوم من السرير
حس انها محتاجه مساعده وجابيقرب منها بس
:لاااااااااااااااااااااا لا تقرب اكيد تبي تقتلني مثل ماقتلتها لا راشد لاتقرب لاااااااااااااااااا
راشد يموت ويعرف مين هذي الي قتلها
:طيب طيب مارح اقرب لكن انتي اهدي والله مارح اقرب لك هذاني حلفت
هدت حور شوي ودخلت عليهم الممرضه وقاست لها الضغط والحراره وقالت انها تقدر تطلع اليوم بس يكتب لها الدكتور على خروج
طلعت الممرضه
والتفت راشد على حور
:حور سالتك بالله مين هذي الي انا قتلتها وليه انتي خايفه مني ومتى ضربتك
الله يخليك من امس مو قادر افكر تعبت
التفت على حور ولقها ترجف زهق وخرج وتركها تفكر وتتعذب
"حور مو متذكر هالي سار بينهم بس هي عارفه وش قالت له "
طلع من عندها كاره عمره ونفسه وحياته
وصل للبيت وطلع جناحه واتروش وحط راسه ونام من الهم والكدر الي عايش فيه
صحي ع الساعه 7 المغرب
وصلى وطلع راح لجنى واطمن عليها
وطلع من البيت
واتجه للمستشفى عشان يطلع حور منها
لكن دقو عليه الشركه وطلبوه
وراح لشركته وانشغل بهموم الشركه وغرق في المستندات والاوراق
وماوعى على نفسه الا والساعه كانت 1:30 بعد منتصف الليل
انفجع كيف الوقت اخذه كذا وراح لحور ع المستشفى عشان يطلعها
لقاها جالسه تستناه
اخذها وطلع على البيت وفي الطريق
راشد:حور كيفك الحين
حور:طيبه
راشد :الحمدلله................ تبين شي ودك تروحي مكان <كان نفسه يعتذر لها بس مو عارف كيف>
"مهما صار المفروض مايمد يده عليها هو اصلا مو قادر يستوعب كيف مد يده على حور كيف مدهااا على الي ........ بعدين بتعرفون"

حور بهدوء:البحر
راشد غريبه اول مره تطلب مني نروح مكان:طيب
واتجه للبحر وصلو للكورنيش
ونزل معها ع البحر مثل ماطلبت
نزلت حور ووقفت على صخره تضربها الامواج من كل صوب
خاف انها ترمي نفسها في البحر تسويها
وقف قريب منها
التفتت عليه
:راشد وش تبي مني ليش تسوي لي كذا
راشد موفاهم شي:حور وش تقولي بالضبط
حور:راشد انت فاهم كل شي
راشد مسك يدها ونزلها من على الصخره
ومسك يدها وضغط عليها يحاول يهداء من رجفتها:ياحور والله مو فاهم أي شي قولي لي وش الي فيك ليه تكرهيني كذا انا وش سويت لك
حور والدموع بدت تسبح في عيونها:طيب ياراشد راح اقولك بس ابي منك وعد تقطعه على نفسك وماتخلفه

راشد بحماس:لك الي تبيه
حور:اوعدني انك ماعد تقربني
انصدم منها وانقهر بس كابر
:لك الي تبيه
وعد علي اني ماعاد اقرب لك
التفتت له حور وبدت تسرد له الحكايه وهو منذهل منصدم مقهووووووووووووور كيف غلطه من ثمان سنين تدمر حياته كذا وتكرهها فيه

قبل ثمان سنوات
(حور شافت راشد وهو يضرب سمر في غرفتها
وشافت منظر سمر ودموعها والدم الي مغطي وجهها
وشافت راشد كيف يصقعها في الجدار ويشد شعرها
وسمعت صراخها وهي تترجى راشد يتركها
وشافت محمد لما طلع راشد من الغرفه واخذ سمر للمستشفى
راشد وهو طالع ن الغرفه لمح حور ومسكها مع يدها
:انتي وش موقفك هنا ها ردي؟
حور:ولاشي
راشد بغضب:شوفي لو احد دري بالي شوفتيه الموت هو الشي الوحيد الي بيردني عنك فاهمه
ماردت عليه
ضربها كف وطاحت على الارض
:والله ياحور لااقتلك لو سمع احد شي عن الي سار
ويالله انقلعي عن وجهي وياويلك لو شفت وجهك بعد اليوم
وتركها بصدمتها وبعدها بكم ساعه وصلهم خبر وفاه سمر واتاكدت حور انه هو الي قتلها )
<حور وقتها كان عمرها 18 سنه وكان حب عمرها هو راشد كانت تعشقه وتتحلم فيه كان شي كبير بالنسبه لها كان حب من طرف واحد ومافي أي احد يدري عنه لكن بعد الي صار سارت تكرهه وتخاف منه وتحاول تتحاشاه قدر المستطاع>
"واخير انكشف سر حور"
راشد انلجم لسانه من الصدمه مو عارف كيف يتكلم

كل الي عرف يقوله :حور يالله ابي اروح البيت
انصاعت حور له بمنتهى الهدوء وهي تحس ان جزء من الهم الي على قلبها انزاح بس خلاص القلب انقفل وماتقدر تفتحه لا لراشد ولا غيره
خلاص كرهت كل شي حتى الحب كرهته
راشد بعد ماوصلوالبيت راح اطمن على جنى ولقاها نايمه غطاها وباس جبينها وطلع
ورجع يبي يتطمن على حور لقاها تبكي في غرفته
"هو كان قافل غرفتها ومالقت غير غرفته تدخلها"
وقف على الباب و ماقرب منها:ليه تبكي الحين
حور ببرائه مااستوعبت ان الي قدامها راشد:رقبتي تعورني
وكملت بكى زي الاطفال
راشد ابتسم على برائتها
راح لها وقرب
منها
هنا حور ماتت خوف ولصقت في الركن الي جمب التسريحه وارتجفت:لالا راشد لاتضربني خلاص والله ماعاد اتكلم بس لاتضربني كفايه الي اكلته منك قبل شوي حرام عليك
"طبعاا حور شافت الشوارع الي بوجهها واتذكرت او استنتجت ان راشد مصفقهاا كفوف"
راشد انقهر يعني نسيت كل شي انقال منها او مني ومااتذكرت غير الضرب واتكلم بملل:لاتخافي مارح اضربك
وبعدين كلها كفين الي اخذتيها
راشد كان لسه مقهور ويبي يجرحها
"جد على باله انه اعطاها كف خفيف وانه سبب الاغماء هو الصدمه من الي سار بينه وبينها مايدري انه قطع وجهها"
هديت شوي وجلست على الكرسي حق التسريحه
قرب راشد واعطاه كيس الادويه بملل من تصرفتها
:خذي هذي الادويه وخذيها زي مو مكتوب لك على العلب حقتها لاتهملي فيها
طالع فيها شافها منزله راسها "ماتبيه يشوف اثار وحشيته وانفعاله عليها وجهها كان وارم تماما"
انقهر منها على باله انها سرحانه ومو مركزه معاه
رفع وجهها بعصبيه وشافه تنح انصدم انذهل
وجهها كل درجات الموف والازرق فيه
وارم ومنفوخ معدوم
موباين فيه ملامح
"انا وش سويت انا ليه كذا وش هالوحشيه الي انا فيها
ليه نسيت انها امانه عندي والله انها صادقه انا حقييييييييييير وواطي"
واتكلم بهمس وهو مقهور من نفسه:حور معليش على الي سار بجد موقصدي بس انا لاعصبت مااعرف مين الي قدام
حور باسى وحسره على نفسها :لا عادي حصل خير
راشد وهو يمسك يدها وياشر على وجهها :لا مو خير وين خير وجهك كله مورم
انا وش سويت
حور خلاص وصلت معاها منه وعصبت :من زمان كنت احس اني رخيصه كان مجرد احساس بس انت اثبته لي فعلي
اتنتهدت : مومشكله حصل خير
راشدجلس على ركبه عشان يصير بمستواها وشد على يدها :لا ياحور عمرك ماكنتي رخيصه ولا حتكوني سامعه انتي مرتي وووو
وام اولادي لو حبيتي بس مستحيل اخليك تتكدري بيوم واكون انا السبب بجد ياحور اسف ماكنت عارف اني لعبت بوجهك كذا والله ماكنت بوعي
"حور ام اولادك ههههههه ايه هين قابلني انا مهبوله اخلف اولاد ابوهم راشد"
حور ماتحب احد يعتذر لها "لانه على قولها الاعتذار مايفيد لان الغلط سار وانجرحت منه وانهدرت كرامتها والاسف مارح يرجع لها كرامتها فــ ليه تتطولها وهي قصيره" :خلاص مو مشكله
بس وكملت برجاء كسر قلب راشد:لاتضربني تاني والله يعور

راشد باسى وحزم:والله والي رفعهن سبع وبسطهن سبع مارح امد يدي عليكي ثاني ابدا
"الكل يعرف طالما راشد حلف كذا معناته خلاص راح يسوي الي حلف عليه "
ارتاحت واخذت الدوا منه وشربته ونامت على السرير
بدون غطا لان الغطا راشد لفها فيه لما وداها المستشفى ونسيه هناك
راح غرفتها وفتحها وشال الشرشف حقها وغطاها فيه وباس راسها وطلع مقهور من نفسه

ورجع للعيال في البر
ولقاهم نايمين حط راسه على فراشه وحاول ينام لكن النوم جافاه

قامو الشباب الفجر واتفاجئو بوجود راشد وسلم عليهم
وراحو صلو الفجر وجلسو يفطرو
محمد بتنغيز :كيفك ياراشد

راشد فاهم وش يقصد:الحمدلله بخير
ماجد مكتم من اول ماقعد حس فيه راشد وقام وناداه
راشد:ماجد وش فيك خير ياخوي عسى ماشر
ماجد بقلق:ماادري حاس ان حور فيها شي وادق عليها ماترد علي
راشد اجل لو تدري وش سويت لها وش راح تقول:لا اطمن هي بخير بس كانت تعبانه مزكمه"معها انفلونزا" شوي

ماجد ارتاح لانه عارف راشد مايكذب
:الحمد لله والله طمنتني انا عافها مستحيل تشتكي
وبرجااء:راشد الله يخليك لاتعذبها
راشد اتفاجاء من ماجد واسلوبه وانصدم من تعلقهم ببعض تنهد بقوه :تطمن حور بعيوني

وجلسو العيال يومين بالبر ورجعو

بعدها بـــــ ثلاث اسابيع
يوم الخميس
ابو عبدالله مسوي عزومه كبيره
لان نواف اترقى في شغله"ابوه جالس يسوي أي شي عشان يعوضه عن كل الي فقده ابتداء من السبع سنين الي راحت من عمره بعيد عنهم الى رفض عمه ابوراشد الغير مبرر له"
الكل كان حاضر
وكانت عزيمه اكثر من رائعه
وبعد ماراحو كل الرجال الغرب من المجلس ومابقي غير
ابو عبدالله وابو راشد وابو زياد وماجد وراشد وخالد ونواف
وباقي العيال"فيصل ومحمد وعبدالله " كانو في المجلس الثاني يشيلو السفر ويرتبو المكان مع العمال

ابو زياد :الحين يا فهد"يقصد ابو راشد"

ليه رافض نواف والله انه رجال وماينرد
ابوراشد بغرور:والله لي اسبابي والبنت بنتي وانا حر
ابو عبدالله :طيب على الاقل قول لنا
وش اسبابك يمكن نقتنع
ابوراشد بحزم:الولد ماله نصيب عندنا وبس
قاطعه راشد الي شايل هم اخته
:يبه الله يهداك لازم تقوله ليه رافضه
ابوراشد وصلت معاه:انا الي عندي قلته وغير هالكلام ماعندي
راشد بعصبيه مهما كان هذي جنى:لا يبه جنى مارح تاخذ غير نواف لو ايش ماصار
ابوه:ترا لاتنسى انها بنتي وانا ولي امرها مو انت
راشد طلع من طوره :يبه لاتحلم ان في احد بيتزوج جنى غير نواف

وطلع من المجلس ودق على حور وجنى واخذهم ووداهم البيت
في المجلس النقاش وصل اشده
نواف اخيرا خرج عن صمته
:عمي عطني سبب واحد يخليك ترفضني لها الدرجه
ابوراشد وصلت معاه
:هم سببين اولهم ان جنى متقدم لها واحد احسن منك بكثييييييييييير
وانا موافق عليه
وثانيهم مااقدر اامنك على بنتي الوحيده واذا انت ناسي ايش سويت بسمر انا مانسيت
نواف انصدم وبقهر:بس ياعمي مو انا الي...
قاطعه العم:عارف انا اقصد الضرب الي ماتت بسببه تتوقع اني ممكن اامن بنتي عندك لاتحلم بس بظفرها وطلع وتركهم وكأن على رؤسهم الطير
"طبعا محد يعرف ان راشد الي ضرب سمر غير حور الي ماقالت لاحد ومحمد الي نسي الموضوع اصلا وماكان موجود في الجلسه فعشان كذا ابو راشد يحسب ان نواف الي قتل سمر لانه شافه لمن ضربها في السطح"

نواف بقهر من غلطه هو ماله أي ذنب فيها:جنى مارح تكون غير لي وطلع لغرفته وتركهم وبعدها كل واحد راح لبيته

في بيت ابو راشد وتحديدا في الصاله
ابوراشد مولع من راشد كيف يكسر كلمته قدام عمامه وعيالهم:انت كيف تتجراء وتقول هالكلام قدامهم
راشد بقوه : يبه كل شي اضّحي فيه ماعدا جنى وسعادتها يبه الله يخليك وافق على نواف
ابوه :راشد انا الغلطان الي اعطيتك اكبر من حجمك
وسويتك رجال وله كلمته
لكن للاسف طلعت بزر
لكن انا الي بادبك من جديد والله ياراشد ان فتحت هالموضوع معي مره ثانيه لايكون لي تصرف ثاني معاك فاهم
وعند فيك وفي اعمامك
ملكته جنى الاحد ووريني كيف بتمنع هالملكه
راشد والغضب يقدح من عيونه ونسي ان الي قدامه ابوه وبصوت عالي:تحلم تزوجها غير نواف
والله يايبه والي رفعهن سبع وبسطهن سبع جنى مارح تاخذ غير نواف
وطلع لجناحه وشياطين الانس والجن تتنطط في وجه
ولقى حور قدامه
:حور تعالي ابيك
حور خافت من صوته المعصب شالت هم اكيد بيحط الحره فيني اوففففففففففففففف
لحقته على غرفته
:امر ياراشد
راشد :حور الحين تروحي تنادي لي جنى
حور :حاضر

وراحت لغرفه جنى ولقت لمى تهدي فيها وحاضنتها وقالت لها ان راشد يبيها
قامت جنى مع حور وراحت لراشد الي اول ماشافها حضنها:حبيبتي اطمني مارح تتزوجي غير قيس اقصد نواف
جنى:هههه راشد ماابيك تسوي مشاكل مع ابوي بسببي
راشد اتنهد:لا ياقلب راشد مارح يصير الا كل خير ارتاحي ولاتشيلي هم
جنى حبيبتي نامي بالغرفه هذي اليوم"خاف ان ابوه يجي يغثها بكم كلمه "
جنى بحرج:لا مايحتاج انامابي
قاطعتها حور الي فهمت ان راشد خايف عليها
:حبيبتي نامي عندنا ولايهمك
ولاتنحرجي
انتي اختي واكيد راح تكوني محتاجه راشد اليوم
وبمزح:الله يخليكي اقعدي عندنا لانه لو ماقعدتي راشد مارح يخليني اعرف انام من القلق عليكي
" راشد مفهي فيها يمممممممممممممه قديش كذابه بس مشكوره ياحور"

جنى انبسطت:طيب خلاص يالله اطلعوا بغى انام
طلعو واتوجه راشد لباب الجناح وقفله بالمفتاح عشان ابوه لايتعرض لجنى
واتجه مع حور للغرفه الي هوا ينام فيها
لبس بيجامته وانسدح على السرير
اتجهت حور للدولاب تبي تطلع لها بيجامه
انتبه راشد لها وقرب منها ممااربكها
واضطرت تلف عشان تتحاشاه بس انكسر الكعب وجات بطيح لحقها راشد وسندها
وهي بدون شعور اتمسكت فيه
__________________
لي الفخر أن أكون من بلد لن يركع إلآ لله





أكتملت الروايه إللي أنقلها،
http://vb.arabseyes.com/t422415.html
إعترافات آخر الليل لـ
(جامعة الأحزان)