عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree114Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #26  
قديم 06-24-2013, 02:37 PM
 
رووووووووووووووووووووعة

البارتين وااااااااااااااااايد حلويييييييييييين
__________________
روايتي اتمنى ان تزوروها \ من هم لكي اختلط بهم \ بقلمي

http://vb.arabseyes.com/t459373.html
  #27  
قديم 06-25-2013, 01:28 AM
 
شكرا على المتابعة ^_^
  #28  
قديم 06-25-2013, 08:17 PM
 
حلوووو... كل البارتات حلوة يسلموووو.
__________________
  #29  
قديم 06-25-2013, 10:00 PM
 
آليوم التلات وين الباااارت بليزززز لاتتاخري
__________________
  #30  
قديم 06-26-2013, 02:07 PM
 
صحت الساعة 3 العصر وتحس جسمها تعبان ومتكسر
لقت جنبها أختها منار
منار : محمد يدري بسالفتك ؟
سارة لفت عليها منصدمة : ايش دراك
منار : انا سالت جاوبيني
سارة : ايه
منار : وعادي كذا
سارة : مدري
منار:انتي غبية وزفتة ليه موافقة من البداية انا ادق على سامي مايرد علي
سارة : هاا .. سامي بيرجع قريب
منار ناظرتها بحقارة : نشوف المهم انا ماطول بروح البيت تبين شي دقي علي
سارة مستغربة من نظرات اختها : طيب
---------------------------------------------
سامي : فهيدان انت من جدك ايش هالحركات !!
فهد متوتر : مااااادري يخوي لاتسالني انا مادري كيف سويت كذا اخاف تشتكي علي البنت
سامي : انت غبي وكيف توافق وترضى على نفسك انك تسوي كذا
فهد : رحم الله والديك لاتقعد تانبني انا بكبري مادري شسوي ويانبني ضميري
سامي : ياحيوان اذا بتشتكي عليك راح تشتكي علي اناا بعد
فهد : ايه انت كلمتها مرة بس ماعتقد تشتكي علينا
سامي : والله انت ماشفتها شلون تهدد وتوعد
فهد : انا لو ذابحاها احسن
سامي :حقير من جد انت واحد ماتستحي انا مادري شلون رافقتك !
فهد :سامي علامك ! احنا بنروح الكويت بكرة فجهز اغراضك
سامي راح وهو يفكر بالي سواه فهد ..
----------------------------------------
أسامة حاط رجل على رجل :اقول خالد علامك واقف اقعد
خالد : انا افكر بسامي مادري ايش فيه
أسامة : أدق عليه
خالد : ايه دق ..
أسامة : هلا فري مان
سارة : هلا بيك
اسامة : اخبارك حبيبي
سارة : بخير الله يسلمك وانت اخبارك السمي ..
اسامة : انا بخير اسال عنك وينك ماتبين وليه ماتداوم
سارة : خبرك انا مريض والحين بالمستشفى
اسامة : اخسس .. سلامات يالغالي وليه ماتخبرنا
سارة : محمد ماقال لكم ..
اسامة : لاماقال لنا واصلا معتفس هاليومين مادري ايش بوه طيب ياافري بنمر عليك
سارة بتوهق : لا تمر ولا شي اختي هنا وثاني شي انا ان شاءالله اليوم بالليل طالع
اسامة : عاد بكرة داوم ترا لك وحشة وجع ..
سارة : ههههههه تامر عزيزي وسلم على خالد
اسامة : يوصل عزيزي . .
سارة : ع السلامة
اسامة : باي ..
خالد : ها شقال
اسامة : يسلم عليك وشسمه تراه مريض بالمستشفى
خالد : انزين خل نروح له
اسامة : اخته معاه مدري ايش والليل راح يطلع
خالد : مايشوف شر الكلب .. زين وين محمد
اسامة : و انا اييش دراني مادري ايش فيه هالايام ..
----------------------------------------------
محمد : هااه ..
رؤى : ايه احبك زين ..
محمد : ايش هالكلام
رؤى : لآجد احبك من زمان وانا ساكتة ابيك تقولها بس ماقلتها فانا قلتها لمتى راح اسكت
محمد : !!
رؤى : ايه قلبي لاتستغرب .. انا اموت فيك بس انت مو حاس
محمد : هيه انتي
رؤى بدلع زيادة : حمودي احبك شفيك ماتحس
محمد : استحي على وجهك وبعدين خلصت الاشكال عشان اجي احبك ..
رؤى تزيد بدلعها وهي مقهورة : حمودي ماراح اخليك احبك
محمد يناظر فوق وبتاففف : رؤى استحي على وجهك وروحي بيتكم ماني بناقص مشاكل
رؤى : طيب بس احبك وبكرة اكلمك طيب
محمد :روحي ولاتكلميني ولا شي مانيب ناقص ..
راحت وهي مقهورة من ردت فعله . ومحمد واقف منصدم من الي قالته ..
محمد في نفسه خوانة هذي تكلم خالد وهو يحبها وجاية تقولي احبك وبطيخ لازم اقوله على هالكلبة ذي ..
------------------------------------------
الساعة 4 العصر
شالت كل اغراضها وانطلقت لبيتهم وماتدري ايش السبب الي خلاها بالمستشفى غير الضغط ..
ام سامي : يمه الحين روحي ارتاحي وبكرة لاتروحين المدرسة
سارة باندفاع : لايمه انا بخير وبكرة لازم اروح المدرسة عشان افهم لان قاالت صاحبتي بكرة اختبار وكيذاا .. مابي افوت درجات
ام سامي : صحيح .. طيب على راحتك
فتحت تلفونها وراحت لمحمد ..
محمد : ساااااااارو واخير اونلاين خبريني كيف الحال الحين
سارة : الحمدالله طلعت من المستشفى
محمد : فيس يبتسم الحمدالله على السلامة بكرة داومي ها ترا لك وحشة من جد
سارة : الله يسلمك .. طيب
وبعدها دخلت محادثة اخوها سامي الي خلاها تتصنم وتنصدم
سامي : هلا اختي ساارة اانا متورط مع صديقي يرحم والديك لاتقولي لاامي ويمكن مارد .. وخبري اختي منار بس لاتخبروني امي الله يخليكم .. انا محتاج فلوس تطلعوني كفالة من السجن الله يخليك سارة انا في أبو ظبي وقابضين علينا انا وفهد كفالتي 1500 دينار.. ارجوك سارة خبري محمد لان هو بيتفهم الوضع
سارة شافت اخر ظهور له من زمان حست بصدمة حست بقشعريرة بجسمها احد كب عليها ماي بارد .. وبنفسها اخوي قابضين عليه ليش ؟؟ ايش مسوي .. ياربي منين لي 1500 كيف راح اطلع برااا السعودية اصلا . . لازم اخبر محمد
بعد نص ساعة من وصولهم للبيت راحت غرفتها بدلت ثيابها وانسدحت عل السرير وشكلهاا تعبانة وخايفة ومتوترة
منار دخلت ورمت الاكياس عل الارض : ايش فيك تعبانة بعد ؟
سارة ودموعها تطيح بهمس : منار
منار خافت وسكرت الباب وقفلته وجلست جنبها : ايش صاير سارة
سارة تبكي : اخوي سامي
منار : ايش فيه اتكلمي ..
سارة : بالسجن قابضين عليه
منار بصدمة وبانذهال : هااااااا .. ايش تقولين ومين قالك وو ليش اهو بالسجن ايش مسوي تكلمي سااارة
سارة تبكي : ماادري مادري انا يوم بالسيارة فتحت جوالي وشفت محادثته هو قالي ويبي 1500 كفالة له
منار : ريال ولا دينار
سارة : ماادري
منار :انا متاكدة دينار لانن مسحتيل كفالتهم توصل لهلحد يمكن قصده 15000 . .
سارة فتحت عينها : ها منين لنا هالمبلغ
منار : مادري طيب وين هوو
سارة : بابو ظبي
منار :اخخخخخخ يعني تذكرة وغيره طيب قولي لامي
سارة باندفاع : لالالا امي لازم ماتدري بالموضوع انا بخبر محمد
منار : هاا ..
سارة : ايه هو بساعدنا وسامي قالي اصلا بدق عليه الحين وبخبره بالسالفة
--------------------------------------
محمد منسدح يطالع فلم رعب هو واخوه الصغير ماجد عمره 10 سنوات .. فجاة دق جواله شااف الرقم وفي نفسه سااااارة ! اول مرةة تدق راح غرفته وسكر الباب ..
محمد : الوو
سارة : هلا محمد
محمد : اهلين ايش صاير اول مرة تدقي
سارة : سامي اخوي
محمد :ايش فيه
سارة : قبضو عليه
محمد منصدم : هاا .. ايش السبب وكيف
سارة : مااادري ايش السبب هو الحين في ابو ظبي وكفالته 15000 ..
محمد : ايش وداه ابو ظبي هذا
سارة : مادري الله يخليك اوقف وياي وساعدني ومابي احد يعرف بالموضوع ترا بس انا وانت واختي منار ..
محمد : طيب اقدر امرك الحين
سارة : هاا .. ليش
محمد : جب ولاكلمة انا الحين بمر عليك
سارة راحت تبدل لبست تيشرت زرقاء فيها شعار بولو
وجينز أسود ولبست شوز أسود والخيوط زرقان وحطت جل بشعرها وسوته سبايكي وحملت تلفونها ..
منار : هاااااااا .. ايش وين رايحة
سارة : محمد بيمر علي
منار بصدمة : وبتطلعي معاه
سارة : لا بشوف ايش يبي بخصوص موضوع سامي ..
منار : يووه طيب امي نايمة اطلعي من الباب الخلفي ..
سارة : طيب
ورن تلفون سارة
محمد : هلا يالله انزلي
سارة : طيب . .
طلعت سارة من بيتهم لقت محمد خافت بس شستوي غصب
ركبت قدام ولا كلمة
محمد ناظرها : مرحباا
سارة : هلا يالله اخلص وش عندك ..
محمد : هنا نوقف امشي بنروح بيتنا وبنتكلم
سارة : هاااااه لا بيتكم لاه
محمد يضحك : طيب وين نروح
سارة : الحين انت منزلني ومادري ايش عشان تسألني ..
محمد : طيب البحر
سارة : انت ايش قصتك
محمد : طيب اسمعي سالفة سامي ماعليك انا بحط فلوس معاكم لما نوصل 15000 وبعدها انا بسافر وبروح له
سارة : ها بتسافر لوحدك طيب ابا اجي معاك
محمد : لا والله احلفي بس ..
سارة : تكفى عاااااااد
محمد : بتروحي هناك على اساس انتي بنت ولا صبي
سارة : لاصبي انت شفت شعري مايناسب بنت ابدا ..
محمد : غبية ليه قصيتيه
سارة : الحين مخليني كاشخة ومدري ايش عشان افففف تدري انا رايحة
محمد مسك يدها : اقعدي وين بتروحين
سارة سحبت يدها وهي تناظرها : هيه الززم حدودك طيب ماقلت لك عاملني كني صبي
محمد : اسف طيب
------------------------------------------

 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية عن نارتو مدرسة الثانوية وبعنوان (احبها ولاكن) اول رواية لي صغيرة لاكني خطيرة قصص الانمي المُستَوحاة و المصوَّرة 93 08-04-2017 12:39 PM
رواية سارة ومازن رواية رومانسية وروعة ^^ لا تفوتكم rery A.M روايات و قصص بالعاميه 82 11-13-2015 11:05 AM
من ستختارين انا ام.............. رواية رومنسية جريئة قاهرة كل الشباب أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 27 06-27-2013 08:02 PM
مدرسة مشاغبين سيَلينْ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 69 05-08-2013 03:00 PM


الساعة الآن 03:42 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011