عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree114Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #6  
قديم 06-17-2013, 06:43 PM
 
البارت الثـالث ..
هاني : وجع يالخكري اش هالصوت !!
سارة بوهقة : ايدي وجع يوجعك
هاني : طيب امش للممرض
سارة : لالالالالا مابروح خلنا نروح للمشرف
هاني : مجنون انت
سارة : يس مان
هاني:اقول امش وانت ماكل تبن طيب
\\\\
نروح لمنار
حصة : سوويرة شصار عن سالفة الحفلة
منار بوهقة : اي حفل
وجدان : منارو شفيك صايرة غريبة لايكون صادك فقد ذاكرة ايه بقولك تراك طولتي وسمنتي هع
منار :وجع انتي وياها انا قايمة تبون شي
وجدان : اي نبيك بجي معك بصير نشبة ماقلت لي اخبار امك
منار :امي بخير كيف امك
وجدان : الحمدالله الا كيف منار وحشتني الدوبة
منار تضحك : الحمدالله تسلم عليك وتقولك تراك خوش بنت
وجدان : فديتهاااا ان شاء الله بجي بيتكم يوم الخميس
منار : حيااك ..
\\\
وعند سارة
المشرف : وليش مطرشك هنا ياا سيد سامي
سارة بوهقة : كنت حاط راسي على الطاولة
المشرف : يعني نايم حضرتك
سارة : تعبان مريض جعلك..
المشرف التفت ليه : نعم جلعني ايش !! المرض
سارة : اقصد الصحة والعافية
المشرف : التفت لكلامك
سارة بتملل : طيب يصير اروح الحين
المشرف :ايه تقدر تتفضل
سارة طلعت وهي معصبة وبنفسها تقول وجع يامحمد منك انت مسوي روحك محامي حسبي يالله عليك الحين كيفف ارجع الصف ياربي طق يالجرسس طقق
طققققق الجرسس ورجعت سارة صفها لقت محمد قاعد على طاولتها
سارة : نعم !
محمد : اش صار معاك
سارة : ولا شي متى الفسحة مدري الفرصة
محمد : بعد هالحصة
سارة : اففففففففف راسي
محمد : سامي انت منت بطبيعي طيب اجيب لك بندول ولا تروح للممرض
سارة : لا هذا ولا ذا بقعد هناا بنام هنا
محمد : براحتك عزيزي
حطت سارة راسهاا وهي تسب وتلعن في اخووهاا سامي كيف متحمل هالمدرسة بس غصب عنها
كان عليهم فراغ ..
أسامة : سامي تعال هنا
سارة : ماني بفاضي تبون تعالو
وكلهم تجمعو حوالين سامي
سارة : وجع
أسامة : طيب شرايكم نطلع نروح البر او البحر
خالد : البحر احسن
محمد : ألبر ازين شلك بالبحر انت وراسك تقل قوطي صلصل
خالد : والله البحر احسن انت وراسك تقل راس ثومة اسكت عني
سارة بمزح : اقول انتو وجيهكم تقل قطو مسبحينه اركددوا
محمد ناظر عين سارة بنظرة غريبة حست بشعور غريب وحست انه حس فيها او كشفهاا فحاولت تغير المووضوع : اقوول شفتو مبارة امس برشلونة ومدريد
محمد : اوووف ان مدريد انسحقت
اسامة : اقوول اسكت انت وياوجهك اجل برشلوني
سارة : ايه برششلونة وبسس ويووو
اسامة ناظرها : اقول انت اسكت لا اهفك بكف اعدل وجهك تقل قوطي انناس
سارة : انتو شفيكم ويا هالتشبيهات تقل قصيدة
محمد : اقول اذا ماتعرف تتكلم اسكت تقل مسوي رحوك فلة
سارة ناظرته : انت بالذات لازم تسكت اوكيه
وخلص الوقت بسرعة وجاء وقت الفسحة مدري الفرصة المهم
خالد : ابروح الكفتيريا الي يبي شي يسلم الفلوس ويطلب
اسامة : بخيل جعلك السعادة
محمد : تبي شي سامي ؟
سارة: هيه ابي ماي
محمد : طيب بسس ؟
سارة : ايي
دخل واحد غريب على سارة
خالد : هلا هلا زيدان ارحب
زيدان : اقول هذا سامي الي قلتولي عنه
سارة تناظرة بغرابة : نعم في شي
زيدان : شكلك صيدة هههههههههه
سارة ناظرت محمد باندهاش او بمعنى شففيه ذا شيبي مني ؟
محمد : هذا زيدان صديقنا من كم يوم ماعرفته
سارة : لالا ولا ودي اعرفه
زيدان سحب يد سارة وطلع برااا
سارة بصدمة واندهاش وخوف وقلق : ايش تبي فك ايدي
زيدان :سامييي قولي
سارة: ايش اقولك ؟
زيدان : تسوي نفسك ماتدري ؟؟
سارة خافت : ايش مادري
زيدان : هه شكله الحكي معاك ضايع
سارة :تعال اش تبي مني ؟ من انت
زيدان : طيب طيب خلاص انا ماشي
سارة رجعت الفصل ناظرت محمد : اش قصته ذا ماتخبرني ؟؟
محمد : مادري
سارة ناظرته بحقارة وطلعت برا الفصل معصبة
أسامة : غبي انت
محمد : وانا ايش دراني زيدان بسوي هالحركة
طلعت سارة ماتدري وين تروح ماتعرف احد يادوبها عرفت الي بصفهاا وتمشي سريع اصدمت في واحد
سارة : وعمى
راشد : يعميك انت مين الي تكلمني كذا
سارة بهبل : ماهووو انت الي تكلمنيييي كذا نعم نعم وانت مين
راشد : لاو الله شكلك ماتعرف مين انا ولا ودك تعرفيني
سارة : امممم صراحة ماودي اعرفك لانك باين شسمه
راشد : باين ايش تكلم
سارة : ولاشي مابضيع وقتي معك
توها بتمشي سارة الي راشد ماسكها من كتفها ودفها وطيحها على الارض
راشد : معليش هالمرة احترم شوي
سارة انصدمت وبنفسها شلون يتجرأ هالحقير والله لوريه الكلب اجل اناا يمد يده عليي هه اوريك يزفت انت
مر الوقت سرررريع وسارة كانت اغلب الوقت نايمة او سرحانة او مفهية ما تأقلمت ويااا الشباب ..
رجعت البيت
منار : كيف اليوم
سارة بتنهيدة : زفت زفت انتي كيف
منار:زيك
سارة : لامو زي انا زفت بزيادة اقول بروح انام تبين شي ؟
منار:سلامتك
حطت راسها على المخدة وجلست تسترجع كل شي صار بالمدرسة وموقفها مع راشد !!!
اخذها التفكير ونامت لساعة 7 المغرب
قعدت من نومها توضت وصلت ونزلت تشوف امها
ام سامي : متى قصيتي شعرك ؟
سارة بملل : امس يمه
ام سامي : موكانه قصير كانك صبي
سارة : يمه اناا عاجبني الحين بقوم تعبانة
ام سامي : كل هالنوم
سارة بضيق : يمممه
\\\\
محمد : خويلد يالزفت وينك !!
خالد : هلالا هنا معاك
محمد : اقول مالاحظت تصرفات فري مان غرييبة !
خالد : هيه غريبة مرة مو عادته يسكت ولا ينادينا باسامينا وغيره صاير غريب
محمد : مادري اش فيه خصوصا لما رحنا لمكاناا ماتكلم ولا شي
خالد :يمكن مريض ولا شي بكرة ان شاء الله نشوفه
محمد يفكر : ماعتقد ! هو اذا كان مريض يغيب ! بس ليه جاء هالمرة ومتغيره مرة حتى شكله جسمه مادري
خالد : اففف بسك حومت كبدي ب هالسامي امش نلعب بليستيشن جبت شريط فيفا 2013 خوش شسمه شريط
محمد : يالله
\\\\\\\\\\\\\\\\\\
سامي : الو هلا سويرة اخبارك
سارة : الحمدالله كيفك انت
سامي : بخير تمام اسال عنك
سارة : سالت عنك العافية
سامي : اخبار المدرسة شصار خبريني
سارة :اففففف يا ان هذا محمد الغثيث حوم تسبدي وشسمه منو ذا الي مسوي روحه قوي ويازعم محد يقدر عليه
سامي : شعره طويل عريض وهو طويل اسمر !
سارة : ايه هذا هوو
سامي : ياكلبة ذا راشد لاتقربين صوبه
سارة : اليوم تناجرت معه صدق انه قليل ادب
سامي : يرحم امك بعدين انا اكلها خلك بعيدة عنه انزين خبريني شصاررر بعد
سارة : ماقلت لي عن مكانكم السري جعلك ايش اقول
سامي : هيه نسيت تصدقي
سارة : وش عندهم ربعك ويآ انت وجهك تقل راس صلصل وغيره
سامي : هههههههههههههآي ايه هذا على طول نقولها
سارة : ودوني للمشرف استاذكم الغبي ذا
سامي : اي استاذ ؟؟ وايش مسوية يافالحة
سارة : استاذ الريض كنت حاطة راسي على طاولة نايمة يعني
سامي : ههههههههه وايش سويتي عند المشرف
سارة : مشرفكم غبي طلعني عادي
سامي : هههههه طيب يالله اخليك بعدين ادق الحين بنام
سارة : انا بعد بنام
سامي : مع السلامة
سارة : الله يسلمك ..
الساعة 11 بالليل ماقدرت تنام تفكر ايش بصير بكرة
وهل في جديد او مفاجاة راح تكون بانتظار سارة ؟؟
ومحمد وخالد بيكتشفون امرها !
سارة شبتسوي مع راشد ؟؟
بتنسى امره او بتسوي شي ؟ ! كما قالت

  #7  
قديم 06-18-2013, 01:39 AM
 
رووووووووايتكك كثيررررررررر حلووووه وبدايه حلوووووووووو كثيررر من جد مبدع انتي إلا تتاخري علينا كثيرر وخبريني ف البارت الجاي لم ينزل وألصراحه عجبتي كثيررررر ررررووووايتك ولا اروووع وان شاء الله تقبلي مروري
__________________
  #8  
قديم 06-18-2013, 02:29 PM
 
البارت الرابع \\
قعدت من نومها الساعة 1
دقت على اخوها سامي
سامي : اوف انتي قاعدة ليه مو نايمة
سارة : خايفة سامي بكرة ايش بسوي مع هالراشد بس والله مابخليه بحاله اجل انا يتجرأ علي
سامي : ساروه يرحم امك المهم انا بعطي خالد ومحمد والربع رقمك عشان اذا اتصلو تردي
سارة انصدمت : اييش !! لالا لاتعطيهم
سامي : عطيتم
سارة : افف طيب باي بنام
سامي : طيب
سكرت التلفون وتنهدت وفكرت تتطلع من البيت على انها صبي
راحت البقالة واخذت الي تبي وتوها بتطلع لقت أسامة
اسامة : ساامي !! ايش تسوي بهالوقت
سارة توهقت : هاا . . انت ايش تسوي
اسامة : بكرة جاي عالمدرسة مو
سارة بملل : لامابجي
اسامة : طيب براحتك ياعم
سارة راحت بيتهم معصبة ومتنرفزة : زفت زفت انا اليوم لازم ماروح ماروح
منار قعدت : ايش فيك !
سارة قعدت يم منار : افف مادري ايش هالمصيبة انا ليه مو افقة من البداية
منار : قلت لك بتندمين
سارة : مادري اففف ياربي متى اخلص
منار : يالله ناامي الحين
\\\\\\
عند محمد
فاطمة : حبيبي اخبارك وحشتني
محمد بملل : انا بخير وانتي قلبي
فاطمة : بخير دامك بخير ؟ ايش فيك ملان مني يعني
محمد : لاه ياقلبي بس انا تعبان وافكر
فاطمة : تفكر في ايش
محمد : ولاشي حبيبتي انا الحين بنام تأمرين على شي
فاطمة :سلامتك ياعمري نوم العوافي
محمد : تصبحين على خير
فاطمة : وانت من اهله
محمد سكره وحطاه تحت مخدته وجلس يفكرر في أمر سامي
وفكرة تروح وفكرة تجي في نفسه معقولة هذا سامي حيل متغير حتى انه قصران وضعفان معقولة يقصر ؟ مايصير افف راسي
انزين ليش متغير تصرفاته زفت ومايعطي وجه مو عادته بدق عليه ودق على رقم سارة
سارة فزت وجع مين متصل هالحزة رفعت التلفون شافت رقم غريب : اففف هذا مين لايكون اصحابهه اففف ماعرف مين ده
سارة : هلا مين ؟
محمد : انا الحمد ليه ماعرفتني مو مسيف رقمي
سارة : جوالي جديد وتعرف
محمد : ايه طيب بسألك وجاوبني احسن لك لا اكوفنك بكرة
سارة : أسال وترا بكرة مابجي
محمد : الا بتجي وغصبن عنك لا اكوفنك
سارة : مابجي ماهوب غصب
محمد بذهول : ليه ان شاء الله
سارة : مايخصك اقول أسال اش بتقول
محمد بخيبة : لا خلاص مابقول شي كمل نومك عزيزي
سارة : بالطقاق احسن لاتسأل يالله بنام وانت بعد نام جعلك ماتقوم
محمد : ه ه طيب باي
سكر التلفون منصدم من حركات وتصرفات وكلام سامي !!

صباح جديد ..
ام سامي صعدت فوق تقعد بناتها وتوها بتروح غرفة ولدها سامي : يمممممممممممه تعالي هينا اقولك تراا جوع جوع بموت من الجوع
ام سامي : طيب يبنيتي الحين بنزل اسوي الفطور خلني اقعد سامي ماشفته البارحة
منار:انا بقعده انتي سوي الفطور جوع مررة
ام سامي : طيب طيب
سارة صحت : ايش صاير !
منار بعصبية : امي كانت بتروح غرفة ساممييي !!
سارة : اففف طيب ببدل وانتي صرفيها عشان اروح
لبست تيشرت سوداء وجينز اسود وسوت شعرها سبايكي ولبست شوز اديداس اسود واحمر طلعت خقة وكشخة وحطت النظارة وطلعت ..
منار:يمهه امشي هينا برويك شي
ام سامي : علامك يابنت اش فيك
منار:يما سوي لي فطيرة بلييز
ام سامي : طيب
منار:سرعت وراحت بدلت وطلعت عشان تاخذ مكان سارة
ومحد ظل بالبيت غير ام سامي المسكينة الي ماتدري ايش صاير ..
في المدرسة عند سارة
سارة دخلت وهي معصبة وباين على ملامحها متنرفزة
خالد : هلالالا بالكشخة فري مان وحضنه
سارة انصدمت من حركته وبنفسها هي شلون يحضني وجع : ه هلا بك
خالد : كشخة صاير يالحبيب
سارة بهبل : اكيد كشخة اجل وجهك تقل صمونة
خالد : هههههههههاي حلوة منك اجل شعرك تقل ديج
سارة بنبرة : اقول اذلف لا اكوفنك ويا هالوجه تقل عصير طماطم
خالد ضحك : طيب طيب
وراحت سارة الفصل نزلت شنطتها وقعدت بنفسها اففف ازين من خالد مابشوف فاهمني وتأقلمت معه اما ذاك اسامة مدري محمد كريه بجد ينرفز مع انه مزيوون
امتلى الصف بقى محمد ودق جرس الحصة الاولى
وجا الاستاذ كان اول حصة عليهم عرب
سارة بهمس : اقول خالد وين محمد ليه ماداوم
خالد بصراخ : وانا ايش دراني عنه تسألني ليه ؟
سارة بصراخ : وجع يعني ماتعرف تتكلم بشويش
الاستاذ : نعم ؟ احترمو نفسكم في استاذ واقف هنا يشرح
سارة بهمس : ايه شايفينك وعمى وياوجهك تقل حديدة مصدية وجع
الاستاذ : نعم ياسامي ؟
سارة : سلامتك ياشييخ انت
كمل شرحه ودخل محمد الصف وعطا الاستاذ ورقة بأذن دخول الصف
محمد ناظر سامي بنظرة غريبة وقعد مكانه
سارة ناظرته وبهمس : ايش ياستاذ محمد لايكون مو عاجبك
محمد ماعطاها اهتمام ابد ولف وجه
سارة : طيب طيب يامحمد اوريك يازفت انت
ومر الوقت سريع وطق الجرس
وصار اجتماع عند الاساتذة فكانت 3 حصص فراغ عندهم ابتداء من الحصة الثانية ..
واتجمعو حول سارة: خير خير خير ؟؟
خالد : اشبلاك خلاص احنا قررنا نطلع وبنمر عليك اليوم
سارة بوهقة : هاا .. ايش لا مابجي
محمد باندفاع : وليه مابتجي حضرتك
سارة ناظرته : وانت ايش دخلك جيت ولا ماجيت ومن قالك تكلم اصلا
محمد تفشل وسكت منصدم من كلامه
أسامة : ياحبيبي تعال ويانااا ترا بدونك مو حلوة القعدة
سارة : ههههههههههه والله عشانك انا بجي والله محد يستاهل ( نغزة لمحمد )
أسامة : بعد ئلبي انت
خالد باندفاع : اقول اش رايكم نشرد تراا سيارتي مصفوطة قريبة
سارة التفت له : ايش تشرد لا مجنون انت
خالد : مامجنون غيرك يالله قوموا شباب دام مافيه استاذ والمدرسة اجتماع محد بيكشفناااا ..
سارة : مابجي معاكم روحو انتو
خالد سحب يده : يالله قوم وجع تتدلع عليناا ..

  #9  
قديم 06-19-2013, 05:12 AM
 
الباااارت رووووعه رغم انه انا بهدف شافت انك نزلتي المهم بليززززززززززززز طوليه أكثير روووايتك مبدع كملي ابداعك وخبريني. لم ينزل البارت ويسلمواا
__________________
  #10  
قديم 06-19-2013, 11:26 AM
 
الرواايه تجنننننن
حيييييل حلووووه
رااغااعه
انتي كااتبه مبدعه
واصلي ابدااعك
اعجبتني ساااره حييييييييل


متااابعه
__________________
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية عن نارتو مدرسة الثانوية وبعنوان (احبها ولاكن) اول رواية لي صغيرة لاكني خطيرة قصص الانمي المُستَوحاة و المصوَّرة 93 08-04-2017 12:39 PM
رواية سارة ومازن رواية رومانسية وروعة ^^ لا تفوتكم rery A.M روايات و قصص بالعاميه 82 11-13-2015 11:05 AM
من ستختارين انا ام.............. رواية رومنسية جريئة قاهرة كل الشباب أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 27 06-27-2013 08:02 PM
مدرسة مشاغبين سيَلينْ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 69 05-08-2013 03:00 PM


الساعة الآن 03:43 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011