عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree24Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 05-29-2013, 01:02 PM
 
السلام عليكم

الروووووايه مررررره حلووووه عنجد وإنشاء الله ترجع بإسلامه الكتابه ورووووعه
__________________
  #12  
قديم 05-30-2013, 02:49 PM
 
:wardah:رواية تلاقت عيني بعينك
الصراحة حمستوني بردودكم لان كنت خايفة ماتعجبكم روايتي
والبارت الثاني انشاء الله يعجبكم
تذكير:جوااد بعصبية: من انت وكيف تعرف جيهان
المتصل: انا حبيبها
التكملة
المتصل كمل: وهي الي عطتني الرقم و..( سكر جوااد في وجهه)
وراح لجيهان و وجهه احمر من العصبية : جيهان يا*****
جيهان بخوف : اخوي .. اسمعني بقولك ا.
قاطعها بكف رن في اذونها
روان كانت مو مستوعبة الوضع بس صحاها شهقت جيهان من خوفها
روان جات قدام جواد وخلت جيهان خلفها وهي تشاهق بكئ
جواد بعصبية: بعدي عنها خليني اادبها
روان:جواد افهم الوضع جيهان بريئة
جواد بسخرية: بريئة؟! سمعته باذني يقول ( وهو يقلد المتصل) انا حبيبها
روان جات بترد بس وقفها صراخ جواد: هذه وحدة ******وبايعة نفسها وبهمس تسمعه مثلك
روان ماقدرت تتحمل ايهاناته لها وصديقة عمرها وعطته كف وناظر شكلها وعيونها المغرقانة دموع والي
صدمه اكثر كلامها:.........………………………… بتعرفونه بعدين
تمالك نفسه واستجمع قوته الي خارت من كلامها وكفها
ومسك زندها بقوة وبصراخ: انت تعطيني كف !! صدق انك بنت مو متربية والله لو ماربيتك وادبيتك
ماكون جواد بن فيصل ال.........
جيهان كانت منهارة نفسية. اخوها وتؤمها يضربها ويضرب صديقة عمرها ويهزأها وقالت بهمس يكاد يسمع
:روان ... سا..محيني.. روا( طاحت مغمي عليها )
روان بصرخه : جييييييييييهان
جواد انصدم كان يبي يعلمها خطأها بس ماكان يقصد يأذيها
لف وشاف الكل يجي ركض يشوف ويش صاير
ابو تركي يكلم جواد: شو كل هالصراخ صاير شي؟!
جواد اشر لجيهان الي كانت طايحة عاى الارض و خدودها وانفها احمر من البكئ
ام تركي شهقت وحطي يدينها على صدرها
تركي حمل جيهان بسرعة بعد ماستوعب الوضع وراح لسيارته وتجه للمستشفى
روان تشاهق بكئ البنات يحاولون يهدونها بس مافي فايدة تحب جيهان كثير وتتعبرها اكثر من صديقة
راحت روان لريان وعيونها ملايانة دموع : الله يخليك ابي اروح لجيهان. وتتمسك بيده وتترجاه
ريان ما قدر يرفض طلبها وهي بهالحالة واتصل لتركي
تركي : الو
ريان وهو يناظر اخته : هلا
تركي: نعم بغيت شي؟
ريان: بس بغيت اعرف اسم المستشفى الي رحته عشان روان تبي تروح تشوف جيهان
تركي تذكر حال اخته وتنهد: اسمه ال..........
ريان بإستغراب: اوكي مشكور
تركي : بغيت شي ثاني ؟
ريان : لا سلامتك
تركي : مع السلا مة
ريان : مع السلامة
وقفل من عنده زناظر اخته الي مازالت متعلقة بيده: يالله بنروح روحي البسي عباتك
روان بعدت عنه وهي تمس دموعها: انشاء الله
وراحت تدور عباتها وبطريقها قابلت جواد وناظرته بحقد وهو رد بابتسامة سخرية وقال: لاتفكرين ان الكلام الي
قلتيه لي بيأثر فيني(بنفسه:اثر فيني وجرحني )يمكن يأثر بياسر بس انا لا
وتركها بصدمه
ضلت مكانها تحاول تستوعب وبنفسها: وش عرفه بموضوع ياسر؟
تذكرت عبايتها ولقتها في غرفة البنات وطلعت مع ريان للمستشفى
وصلت ولقت ام تر كي وابو تركي وتركي جالسين على كراسي الانتظار والتوتر واضح على وجوهم وجلست
بجانبهم من دون اي كلمة وقاطع سكوتهم خروج الدكتور من غرفة جيهان
وقف الجميع ينتظرون الدكتور يتكلم وقال: ......................
****************************************************************************************
انتهى البارت
الاسئلة
جيهان ويش بيصير لها؟؟
وش قالت روان لجواد؟؟
من هو ياسر؟؟ وويش علاقته بروان؟؟
جيهان وروان هل بيقدرون يقولون الحقيقة لجوااد؟؟؟
انتظرونا بالبارت الجاي
تحياتي/ ساحرة ذلتهم عيوني
:wardah::wardah::wardah:
__________________


.
.
.
  #13  
قديم 05-30-2013, 03:05 PM
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بسم الله الرحمان الرحيم

الرواية جميلة حقاً ، و لكن عندي تعليق واحد ، البارت قصير جداً =-=
المهم
بانتظارك (=

سبحان الله و بحمده ، سبحان الله العظيم
__________________




ايتها السماء صبي غضبكِ علي الاغبياء #.#


  #14  
قديم 05-30-2013, 03:10 PM
 
هاي فتو ___ اخبارك ياعسل ___
غريبة غيرتي في الجزء توقعتك بتكتبي نفس الاكتبناهه
المهم
الاسئلة:
جيهان ويش بيصير لها؟؟
امممم مابقول لاني ادري هع هع
وش قالت روان لجواد؟؟
امممم لا اعلم
من هو ياسر؟؟ وويش علاقته بروان؟؟
حبيبها او شخص ثاني لها ماضي معاه
جيهان وروان هل بيقدرون يقولون الحقيقة لجوااد
يب يب وراح يندم بقوة وبيحاول يتسامح مع جيهان وروان
......جزء روووووعة
صديقتك المقربة : ضحية الاسهم
  #15  
قديم 05-30-2013, 06:35 PM
 
هاااى حبيبتى
بارت روعة بس ليش قصير
المهم مرة جايئ طولى فيه توا

الاسئلة:
جيهان ويش بيصير لها؟؟
اممممم ماادرى
وش قالت روان لجواد؟؟
شئ خلاته يعصب ل درجة هدى اعتقد سر خطير يخص جواد:haa:
من هو ياسر؟؟ وويش علاقته بروان؟؟
شخص كانت تحبه ممكن وممكن لا
جيهان وروان هل بيقدرون يقولون الحقيقة لجوااد؟؟؟

اكييييييييييييييد وراح يندم ويتحسر على فعلته شينة هدى :laaaa:
__________________
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
°l||l° رواية انمي .. " she is a man " ( بقلمي ..! ) °l||l° ღ♫ PérŁàà ČhàČhà PérŁàà ♫ღ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 163 05-11-2013 03:43 PM
*the promise of life*.."وعد الحياة"..رواية مشتركة بين"سيموني اوزوماكي"و "ايرزا سكاليت".. مـــدى أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 44 11-03-2012 04:20 PM
""لعشاق الساحره"""""""اروع اهداف القدم 92-2005""""""ارجوا التثبيت""""""" mody2trade أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 05-14-2008 02:37 PM


الساعة الآن 05:50 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011