عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #171  
قديم 06-06-2015, 10:28 AM
JEN
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك؟؟ انشاء الله بخير

انا خلااااااص سرت اكره سعوووود نهائياً للليش كذا ليش يترك الهام

مو حرااام عليه يعني لو يعاقبها قلنا اهون بس يتزوج عليها ما اقول الا
تفو تفو تفو عليك يا سعود
انا خايفةة عل الهام ان قلبها يتكسر و تنصدم
اما شهد وخالد ما ادري شيبصير بينهم خخ

وفي انتظار البارت القادم " class="inlineimg" />" class="inlineimg" />" class="inlineimg" />" class="inlineimg" />
وكل جديدك

وفي امان الله
__________________




سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
.

.
ساكورا قائدة منقذو الوطن ...في دولة اسبرطة
  #172  
قديم 06-06-2015, 05:10 PM
 
الرواية رائعة مثل كاتبتها المدهشة
__________________
سبحان الله و بحمده
سبحان الله العظيم


  #173  
قديم 06-11-2015, 09:13 PM
 
السلام عليكم
حابه انقل لكم كلام الكاتبه الهام
كاتبه رواية شلة بنات الشرقية

هذه الروايه مكتمله و كاتبتها هي الهام هذا حسابها بتويتر @i_am_elham
و الاخت اللي قاعده ترسل لكم ماهي نفس الكاتبه
هذي العضوه اما انها سرقتها و مغيره فيها شوي و تكمل عليها او انها اخذت الروايه نفسها و نسبتها لها
و هذي هي الروايه بكاتبتها الاصليه
رواية شلة بنات الشرقيه - كامله http://t.co/lfbKs8il4F

هذا هو كلامها العضوه شكلها تكتب الموسم الثاني من الرواية بدون ما تستأذن من الكاتبه
والكاتبه اصلا مو راضيه على كلام الكاتبه فيه موسم ثاني للرواية بس الكاتبه ما نزلتها
انا جديده على هالمنتدى سجلت فيه عشان انقل لكم كلام الكاتبه لانه بصراحه لما شفت
الرواية هنا استغربت وبديت اشك ف الاسلوب لان قريت رواية ثانيه للكاتبه لما كلمتها
قالت لي الكلام اللي فوق وطلبت مني انقل لكم كلامها
اللهم قد بلغت اللهم فاشهد..
  #174  
قديم 06-14-2015, 01:54 AM
 
عزيزتي هلاليه ....انا تكلمت مع صاحبت الروايه وانهينا الموضوع...والشي الثاني أنا مانسبت الموسم الأول لي وتقدرين ترجعين وتقرين بنفسك..
متابعه ماتعه أعزائي..
مساء الورد أحبابي ...نهاية الروايه..
تنهد بضيق:الله يسامحج بس..ليش تجبريني على كذا ليه...ومسك راسه ..بضيق وهو يتمنى أنه مارجع...
.................................................................................................... ......
فتح عينه بهدؤ
وحط يده على قلبه ويسمى بالرحمان لمن سمع :أنا أسفه
لف وهو متردد ولا زال يقراء قران بسره...فتح عينه بذهول:الهام؟
الهام تمشي بشويش ومشبكه أصبعها وبربكه:أزعجتك شوفتي؟
سعود رجع صد...وهو يتنهد :شجابج؟
الهام تجي قباله وتجلس ...وتمسك يده:سعود ...قسوتك ذي مالها داعي أنا ندمت و...
سعود يسحب يده ويبعد عنها:أسف يحبيبتي...جيتي متأخره..حييييييييييل
الهام وحست بالم بقلبها وخافت من رده:طلقتني؟
سعود يهز راسه بلا وهو لسه معطيها وراه:بكره رايح المحكمه..
الهام حست أنها خلاص تمادت بذل...وقفت وراحت للصالة غرفتهم...بصمت
لحقها عشان يكمل كلامه...بس نعقد لسانه لما شاف السفره الي مسويتها...والمكان الرومنسي
وعلب الهدايا...وورد و....و.......
الهام تلملم الأغراض ودموعها تطفي الشمع...:روح نام عشان يمديك تروح لمحكمه وأنت نشيط..
راح لسريره وهو ماسك قلبه كأنه بيطلع...ويطالع فيها من بعيد....انسدح بتعب وغمض عيونه بلقوه..(ليش رجعتي لحين لييييش)..
فز من فراشه يبي يطرد الهواجيس والأفكار ...دخل يتروش وتعمد يطول عشان تخلص وتنام
طلع بعد إلاساعه عشر..شاف المكان هادي بس هي مو موجوده بلفراش ولا بلصاله..
دخل سريره وستسلم لنوم...يحس بتعب فضيع بجسمه...وبروحه التعب اشد..
.................................................................................................... .
قام على صوت بكاءها المخنوق...رائد بخوف:سمري حياتي شفيج...سمر ودموع تنزل ..ماسكه على بطنها....
رائد يفز و يلبسها عباتها..ويمشيها ..بس بعد كم درجه وقفت تتألم فشالها
وطار فيها عالمستشفى..
واول مادخلوها الممرضات بلغوه أن عندها ولاده...وتصل فوراً بأمها..وخبرها...وخلال ربع ساعه كانت عنده..
قلق...ودعوات...ودموع تنزل بصمت...صرخات وألم...روح تريد رؤية الدنيا...لحضات عصيبه...

بعد مرور ثلاث ساعات...
شرفت ماريه...وسط دموع أمها...وبتسامة أبيها...وسجود خالتها
ام سمر:الحمد لله على سلامتها يولدي...وتمسح دموعها
رائد يبوس راسها:الله يبارك بعمرج...ومبارك عليج الافيه(المولوده القادمه)
ام سمر ببتسامه:الله يبارك بعمرك...
نور بهمس:تستاهل سلامة سمر...وعالبركه ماجاكم
رائد:الله يبارك فيج وعقبالج...
كانوا لسه بالأنظار..ومادخلوهم لان سمر تعبت شوي فيبونها تصحصح وبعدها يدخلونهم...فستغلو الفرصه وراحو لحضانه يشوفون البيبي من خلف الزجاج وهم لسه يلبسونه..
ويصورن كأنه( بيبين شي ههههه)...رجع للأستراحه صلى ركعتين وشكر ربه ودموعه الفرح على خده...أتصل على أبوه وبلغه أن سمر تعبانه ..ومابيقدر يداوم...يبي يسويله مفاجئه
..ورخصه أبوه خاصه أنه رجع خلاص...سكر ورجع لسمر دخلوهم أخيرا..
سمر بتكشير:ماما والله لو أعرف الولاده كذا ماحملت...
رائد+ام سمر:هههههههه
سمر تعض على شفايفها...مانتبهت لدخول رائد...كانت تسولف مع أمها ودخل على هالجمله
رائد يبوس راسها:الحمدلله عسلامه يابعد عمري...سمر تطالع فيه وتطالع فأمها..عشان ماينسى نفسه قدامها:الله يبارك فيك...تتربى فعزك...
رائد يطالع بخالته ويغمز لها..وبعدها لف على سمر:أجل ماتبين تجبين لي عيال ...يلف على خالته:شفتي يخالتي...بنتج...هذا وأنا احبها لو ماحبها كيف...
ام سمر:ماعليه يولدي...تعرف بنات هاليومين مايبون عيال وتربيه ...يبون تمشي ونوم
سمر توسعت عيونها:شفيكم علي ...أنا قلت مابي عيال..وبعتب:يمه شهالكلام الله يهديج..وحمر وجهها...
رائد وام سمر:ههههه...رائد يحضنها ويبوس راسها:نمزح معاج يام ماريه...
سمر تدفه عنها:مزحك سخيف...رائد:عادي قولي الي تبين ياحبية رائد...
سمر ستحت وخافت يتمادى قدام أمها ونور ...فضيعت السالفه:وين بنتي؟
أم سمر:الحين بيجيبونها...رائد يوقف :أنا بروح أجيبها برسم الخدمه
...وبعدها خالتي بوديج ترتاحين تعبناج الله يعطيج العافيه...
أم سمر:تسوي خير والله تصلب ظهري من الكرسي..رائد دقايق وراجع..
وطلع وسمر ستلمت أمها وأمها تضحك عليها...ونور تعلق وتقلد حركات رائد...
وسمر تضحك :والله من شافج ساكته ومتغطيه..وعينج بالأرض يقول..مسكينه ماتدري عن شي...
نور تهز حواجبها:لايقلبي أنا معكم قلباًوقالباً...
تفتح جوالها وتنط عندها بسرير :شوفي...
سمر تركز:وشذا الحين لحمه ...ماشوف شي
نور تسكرجوالها:جزاي اوريج بنتج...
سمر:هههههه ماشفت غير قطعه حمرا...متعرفين تصورين ههههههه
نور تضربها على كتفها:يله مناك بس...معليه بتجين لبيت وتتمصلحين...شيلها ...غيريها...
هذا وجهي أن عطيتج وجه...ام سمر ببتسامه:اذا خليتيها تجلس بسريرها خمس د...هذا وجهي
سمر تضحك :اخ بس لاتضحكوني ...يعور ترى هههههه
...نور:مايضحك...وتهمس للأمها:ليش الفشيله ياأمي الغاليه...ماتعرفين أن عندي أخت تحب الشماته..
ام سمر بصوت عالي:ماقلت الا الصدق...
نور تضرب على جبهتها:خوش سر
سمر خلاص دمعت عينها من الضحك:نور لقطي وجهج...ههههه...تحسين بحر صح ...هههه
نور كانت ماسكه نفسها بس مع تعليقات اختها:ههههههههه
دخل رائد ومعه باقة ورد...سمر ببتسامه:مشكور يالغلا...رائد :تستاهلين أكثر
سمر:وانا اقول ليش تأخر...رائد كتفى ببتسامه...
.سمر :زين وين البنت..رائد :أي بنت
سمر:هههه الله يخلف عليك من لحين نسيتها...رائد:ههههه اصبري علي خل أستوعب ...........شوي ويجيبونها ..يله خالتي...
سلمو عليها...وراحو...
وصلهم وطار على بيتهم وهو يدعي أن أبوه ماطلع لشركه...
.................................................................................................... ....
قام على صوت صراخ...فتح عينه وهو يحاول يركز...
ركض بسرعه ونزل تحت....
الهام:شرفت...نوم العوافي...
سعود:شعندج تصارخين من الصبح....
الهام تأشر على سميره:الحين هذي الي ماخذها علي...ياهل...هذا الي ربي قدرك عليه..
سعود:سميره دخلي داخل.....الهام:لاعيوني وين تدخل...خايف على مشاعرها...خلها هنا مارح تتحرك...
سعود طالع بسميره:وسميره هرولت بسرعه وراحت للغرفه وقفلت الباب...
سعود يجلس علكنب:أنت مالج خص بحياتي...وهالشي اتفقنا عليه قبل السفر صح...
الهام بغضب الدنيا تضرب طاوله بيدها:متفقين على أيش...انت شنو ماعندك احساس...مافيك أنسانيه...مومهم أنا ...ولدك الي بطريق مايهمك...
سعود وقف وهو يطالع بساعته: تصدقين زين صحيتيني...مابي أتأخر عدوام....
وراح بيركب الدرج...الهام تمسك يده:لاتسفهني..انا اكلمك...
ترى والله ..ان ركبت بوريك فيها...
سعود بحده يمسك يدها:والله ياالهام لو تلمسين منها شعره...مايصيرلج طيب...
سعود الي كان ميت بهواج... يهز يدها:قتلتيه بيدج هذي....الحين تحملي غلطج
ترك يدها وركب وتركها تكبي بحسره...والم...
سميره كانت تبكي وميته خوف...رن جوالها
سعود:سميره أنا أسف ...ماكنت ادري أنها هنا
سميره:حصل خير..
سعود:جهزي نفسج..عشر دقايق ونازل..
سميره:أن شاء الله واسفه على المشكله الي سويتها..
سعود:حصل خير...وقفل الخط
جهز نفسه عسريع ونزل خذ سميره وشنطتها وراح..
الهام مسكت جوالها وعلى طول كلمت رائد....
.................................................................................................... ..
رائد دخل البيت يركض ويصرخ بصوت عالي:يمه يبه...
طلعت كرستينا بروب:ماذا هناك؟
رائد يركض لها ويحضنها ويبوس راسها:وين ابوي؟
كرستينا:ماذا؟رائد :يوه نسيت أين ابي؟
كرستينا :لقد أخفتني ماالأمر والدك في دورة المياه..وانتو بكرامه
رائد يمسك يدها ويجلسها عالكنب:لدي خبر جميل لكن سأنتظر والدي..
كرستينا بنفاذ صبر:محمد يامحمد...تعال الى هنا بسرعه..ارجوك
محمد بعد دقايق يطلع والمنشفه على كتفه:يالله صباح خير شبلاكم
رائد راح لبوه وباس يده وراسه:صرت جد...ولف على امه:اصبحت جده
كرستنا على طول صاحت...وسجدت شكر...وسجد محمد بعد..
محمد بلهفه:متى وشجابت....رائد:من ساعتين توها...جابت ماريه
كرستينا:ماريه...أسم جميل حقاً....هل ستعود لها الأن...رائد يهز راسه بنعم
كرستينا:خذني معك ...اريد أن ارى حفيدتي...محمد وهو رايح لغرفته:عزيزتي دعيها ترتاح...سأصطحبك في فترة الغداء...استعدي...ودخل
رائد:ماراءيك ...كرستينا ببتسامه:اباك محق...
لابد أنها متعبه حقاً كيف نسيت ذلك....
سأذهب أنا وماري لختيار الهديه...وباسته على خده:مبارك يابني...
رائد ببتسامه:مبارك عليك ياغاليه..قطع عليهم رنة جواله أشرتله أمه بباي ورجعت غرفتها
نزل عالدرج وهو رافع حاجبه من اتصالها بهالوقت...ومعقول ماسمعت صراخه
انتبه من سرحانه ورد بسرعه قبل لايفصل الخط..
الو
...................................................................................
سعود:ماسويت الا الواجب...واي خدمه من عيوني الثنتين...
ابو سميرة:الله يجزاك خير...ويكثر من امثالك...بحفظ الله يالشيخ...
سعود وهو يرجع لسيارته:فمان لكريم...
وركب وطار عالشركه...
.......................................................................................
لوسمحت أخوي وين مكتب أستاذه روز...موظف الأستقبال:مكتب رقم22_الدور الثاني _أخر الممر على يدك ليسار...
ركان:مشكور أخوي ماقصرت...
وصل حصل المكتب فاضي...جلس وترك الباب مفتوح...عشان تشوفه أول ماتدخل..
بعد دقايق سمع صوت كعب وقف بسرعه ولف عشان يكلمها واول ماشافها انربط لسانه
فتح الزر الأول من ثوبه يحس أن الأكسجين خلص...كان فااتح عينه ويطالعها بذهول
روز بستنكار من حركته:خير أخوي ...شو بلاك...ومنو انته؟وشو يايبنك مكتبي؟
راكان ماقدر يرد كل الي قدر يسويه أنه يطلع من المكتب بسرعه...
وقف عند الأصنصير وهو يلقط نفسه ومو مصدق عيونه...نزل للأستقبال وسأل عن مكتب المدير ...وبعدها راح جلس شوي بلمقهى شرب عصير هدا نفسه شوي وطلع للمدير..
..............................................................................
تفضل...
راكان:السلام عليكم...
المدير:وعليكم السلام ...أنت راكان...سكرتير شركة ال....
راكان:ايه صحيح...
المدير:شرفتنا..ولو أنك متأخر شوي
راكان:الله يشرف مقدرك...والله ظرف طارئ بلشركه...اضطريت أتأخر ..العذر والسموحه..
المدير:لاياولدي حصل خير...مديركم كلمني وشرح لي لوضع...وأنا شرحته للمدربه وتفهمت وضعك....
وضحك شوي:مع أنها عصبت شوي بلبدايه بس بعدها رضيت
ركان:ليه تعصب؟
المدير:أن تعرف أن هذا كورس مكثف...وليوم يفرق كثير...فلما تتأخر شي طبيعي رح تغيركل برنامجها...وتعيد ترتيب الماده من جديد..
بمعنى أنها بتزيد لكل يوم ساعتين فبدل ماتدربو 4ساعات...بتصير 6ساعات
وهذا شي مجهد عليك وعليها..بس أن شاء الله أنك قدها..
ركان بحرج:والله أنا ماعرف شقولك ...بس أنا ودي ادرب عند مدرب..مومدربه
المدير:والله لوكنت من اول الدوره موجود كان ممكن... لكن لحين زملاك بدو ومارح يرضى أي مدرب يستقبلك...تمنيت أخدمك ...بس ليش...روز ممتازه وراح تستفيد منها كثير...
ركان:مو عن شي والله لعفو...بس(وبداء يشلخ على المدير أنه فيه القلب ومايتحمل روايح عطور النسائيه... خاصه...وتوه منفصل وهي تشبه خطيبته..وبعد مشوارطويل. من الأعذار... توصلو لحل أخير أنه يطلب منها تتغطى بس وهي معاه ولا تقرب منه..هههههه)
...........................
روز:شو؟ شو؟
ياي متأخر ويتشرط بعد...سوري عمي مب متغشيه(متغطيه)
ابوماجد(المدير):يابنتي الريال يمر بظرف ولزم نراعيه شوي..
روز:عمي العمل ..عمل مافي مجال للعواطف.انا براويه بعد يتشرط
وطلعت معصبه وهي تتوعد بركان (هههههه)
.........................
مرحبتين ا.ركان
ركان بدون مايلف:مرحبا....أسف على الي صار قبل شوي...
جلست روز عالمكتب مقابلته وتنتظره يرفع راسه:شبلاك منزل راسك شو تباني أشرح وانت تطالع بالأرض..
ركان انقهر منها بس كتم حرته:لوسمحتي أختي شنو قالج المدير..
روز:اول شي أسمي ا.روز...وثاني شي ماقالي شي ...أذا تبا تقلي شي تفضل أسمعك..
ركان جلس وماطالع فيها وعاد لها نفس الكلام الي قاله للمدير...
روز حست بحزن عليه:اوك...لعطر مابحط خير شر...بس أتغشى أنا ماتحمل..ومو متعوده...بس بحاول..وانته ساعدني وفهم بسرعه عشان نخلص ومانطول ..
ركان هز راسه بدون مايتكلم...
قامت عنده وبدو الدرس الأول وهو عينه بس بلورق...
.................................................................................................... ......هاه حبيبتي شلونج لحين..
عنود:الحمد لله ..احسن..
ام نواف:يله شوي وجيب لفطور..
عنود:لاخالتي أنا بطلع الصاله..اذا مافي أحد..
ام نواف :لامافي بس مابيج تتحركين واجد...يله شويات واجي
طلعت وعنود على طول بكت...تمنت لو كانت هذي أمها
مسحت دموعها أول مادخلت أم نواف ...وام نواف سوت نفسها مو منتبه
حطت الفطور وجلست عنود تأكل بشويش ...ام نواف:عنودوه شهالأكل الباصق(الماصخ...السيئ)
وبدت تأكلها وعنود فرحانه وبنفس الوقت متألمه...
عنود:بس خالتي شبعت والله
ام نواف:زين كملي لعصيرعشان تأخذين لعلاج...
عنود تشرب بدون اعتراض....
بووووووووو طحت عليكم شتسون
ام نواف:بسم الله الرحمن الرحيم ...سلمي على طول كذا انت مصرقعه...
رنده تبوس أمها:وحشتيني ياحلوه...ام نواف:هههه ..حلت دنياج يله روحي بدلي ثيابج..وتعالي اكلي...
رنده:لاشمعنه تأكلينها وانا أكل بيدي...أم نواف تحضن عنود:المحبه من الله...يله روحي بلى دلع
عنود تضحك على أم نواف وروحها الشبابيه...وفقت ام نواف وراحت وبقت عنود مع رنده
رنده:شلونا لحلوه ليوم...عنود:بدري...رنده:شسوي الغيره شغلتني هههه..عنود:هههه الله يخليها لكم...
رنده:أمين...شلونج أحسن...عنود:الحمد لله خالتي ماقصرت...الا ماقلتيلي شسويتي بالأختبار
رنده تلفتفت تشوف امها جات ولا ....لا:جبت العيييييد هههه...عنود:ههههههه زين وديتي عذري الأداره...
رنده :وديته وفتحولي تحقيق...المهم بداومين بكره؟؟؟
عنود:أن شاء الله مع أنه عطاني يومين بس مقدر أختبارات الناس...
رنده:ويعني بتقنعيني أنج بتذاكرين وانت كذا...
عنود:بيسون لي لجنه خاصه امتحن واطلع...رنده:زين موفقه...يله عن اذنج بروح أبدل.. وراحت..
عنود جلست تاكل علاجها...وتحاول تستمتع بهدقايق...الي ماتظنها تتكرر...
.................................................................................................... ......
الحين بالله عليك.... متصل الساعه عشر الصبح ...عشان تقولي وحشتيني...منجدك انت
ابراهيم:جزاي الي اشتاقلج...بليل عندج ظيوف وبنهار نايمه شسوي..
هنوف :افف مدري ...المهم اني نعسانه وابي أنام...أبراهيم:زين بنسهر ليوم سكايب اوك...
هنوف:لا ليوم ...وسكتت...ابراهيم:مشغوله....هنوف:بصراحه أي..ابراهيم:من بيجيج؟
هنوف:صديقاتي..يوه زين ذكرتني ....كويس صحيت عشان أحجز طلبيه...
ابراهيم:زين أجل ماعطلج...اذا فضيتي قوليلي...هنوف بعجله:مومشكله على خير باي...
سكر الجوال واتصل فأمه على طووووووووووووووول
.................................................................................................... ......
والله ياهديل مدري شسوي مقدر اذل نفسي أكثر من كذا...قام يتمادى بجرحي...
أعرف اني اذيته بس خلاص..انا ندمت وعتذرت..
هديل:سمعي يالهو ولا تزعلين مني..بصراحه ماينلام...
هو ماتغير عليج غير شهر وشوي ...اما انت عذبتيه ست شهور...
ولو بتجلسين تذكرين الحوادث الي مررها.. لج ..بتشوفين أنج لو مكانه ماصبرتي للحين..
الهام وهي تسترجع حادث الطياره..ودموعها تنزل...والله صادقه بس شبيدي لحين اسويله..
والله ندمت ندمت...
هديل:تبين نصيحتي يوخيتي ...اصبري عليه...ترى هو طيب وكثر الدق بيفك للحام..
الهام:ان شاء الله...والله ارتحت الله يعطيج العافيه...
هديل:ولو احنا ربع وهذا واجبي حبيبتي ..يله فمان الله
الهام: فمان الكريم..
...............................
جلست تذكر كلام رائد:ههههههه يالهو ياقلبي...أنت ماشفتي شكبرها...
معقول يتزوج بنت عمرها اربعطعش سنه...
الهام بنفعال:ايه وليش لا حلوه وتهبل...واحلى مني بعد...
رائد:لهو حبيبتي ...والله مو زوجته...صح ماقالي من ذي بضبط...
بس تأكدت من كلامه أنها مو زوجته.. لأني يوم باركتله ضحك وقالي لايروح فكرك بعيد
وقال أنه لما يرجع بيخطب...
الهام:وشلون اتاكد...
رائد:سأليه...ماله مصلحه يكذب عليج..مدامه خلاص....وسكت
الهام:خلاص بسأله اذا رجع وأن شاء الله خير..
..................................................................
الكل كان فرحان برجعته ...خالد وليد وابو رائد والجميع...واليوم بورائد بمناسبة المولوده..
بيسوي غداء للموظفين ...وعطاهم راتب زايده...واليوم يطلعون بعد الغداء يعني 1ونص بدل 4
الكل مبسوط ...رائد كلمه أبوه وبلغه عن الغداء فرجع البيت ينام كم ساعه قبل الظهر وترك سمر بعد ترتاح...
...................................................................................................
بزاويه أخرى أتصلت كرستينا على الهام وخبرتها أنها تبيها تروح معاها السوق يشترون هديه لسمر ولبيبي..وبعد نص ساعه مرتها وراحو سوا لسوق من غير ماتبين أي شي للأمها
شرو لنونو تعليقه ذهب ......وشرو لسمر طقم الماس...وخاتم وكم شغله ...وصوعلى ورد
ورجعو للبيت...
...........................................................................................
سعاد بعصبيه:شتقول...أنت أكيد جنيت
أبراهيم:قصدج عقلت...
سعاد:اترك عنك هالكلام الفاضي....المره حامل..
أبراهيم بحده:يمه كلمه مابكررها رجعه قبل لاتخطبين لي مافيه..
سعاد:لكن ياولدي....ابراهيم بنبره عاليه:المره الأولى تزوجت عشانج...وانت كنت تشوفين وساكته...
شفتي أني صبرت كثير وتحملت الي محد يتحمله...حتى ولدي ماتبيني أتهنى ولا أفرح فيه....
بكره ولا بعده بتقولي ...طاح ...وبضحكة سخريه:وتحسبينها بتندم ...ب ولاتتحسف عليه...
ابد ولا يهمها.. لأني أنا بكبري ماأهمها ...أنا أسف أني عليت صوتي بس يايمه أنا الى هنا وخلاص بس مقدر أكمل ..فمان الله...
سكر جواله وهو يحس براحه كبيره ..هالخطوه من زمان كان ناوي عليها بس كان يبي يعطيها فرصه...بس للأسف فهمت تودده لها غلط وزاد غرورها وسؤها...السهره ذيك كان يبي يحسسها بقيمته لما تفقده ...ويحرق قلبها زي ماكانت طول الأيام تحرق قلبه برسايلها..الي ترسلها من صندوق الصادر ولا تنتبه حتى وتغير الأسم...كل يوم ترسله أسم شخص..وهو يقول بكره تنتبه وتفوق...بس هنوف الشيطان ملازمها وأدمنت الخطايا... وماعادت تميز ولا تحس..
سعاد كانت تسمعه وسط بحر من الدموع....هي كانت حاسه بولدها...ماكانت راضيه بهنوف وتصرفاتها...زمان كانت قبل لخطبه مأدبه وسنعه ...وما كانت تدري أنه قناع وتمثيل...
تنهدت بضيق وراحت توضت وجلست تصلي وتدعي ربها يفرج الأمور...ويختار الخير..
.................................................................................................... ...
أتصل على ليان وخبرها بموضوع طلاقه وطلب منها تشور على أمه ببنت تناسبه
فالبدايه أنصدمت بس بعدين تفهمت الوضع....ليان بعد حتكت كثير بهنوف كانت تحسها ماتناسب ابراهيم...غير أنها سمعتها بأكثر من مجلس كيف تتكلم عنه وتستحقره....
سكرت ليان بعد ما وعدت أبراهيم تكلم عمتها...
.................................................................................................... ......
أتمنى يكون كلشي واضح...ركان:يعطيج العافيه...اقدر أمشي ...روزبتنهيده:وين تمشي باقي ساعتين...
ركان:العالم طلعو...روز:وانت شعليك من العالم...احنا ما خلصنا ومو مستعده أتأخر زود..
ركان جلس بستسلام:حاضر يله تفضلي...روز:استراحه ربع ساعه.... راحت تسويلها كافي
وهو جلس يحل التدريبات ويقراء العرض الي فيه الشرح عشان يختصر الوقت...
روز:استريح عشان مخك يريح ويستوعب بسرعه....راكان:لاعادي مرتاح...
سكتت عنه جلست تتمشى بلممر وتشرب لكافي بعدها جات وجلست تشرح وهو كان فاهم وفي ساعه خلصو...
روز:ماشاء الله...عيل يبتلي فكره بحط لدروس بسيديها ت وانت تحضرها قبل ...
راكان يلم لورق :أن شاء الله ...فمان الله وطلع بسرعه ...
وهي جلست تبتسم لمن اختفى...
.................................................................................................... .....
ركان(معقول هالشبه القوي...يعني الهام ماتبي تتركتني أبد....أخ يالهام وشرجعج)
.................................................................................................... ......
تغدو وانبسطوا فرحتهم بزياده اكبر من فرحتهم بلغداء...وزادت سعادتهم... بتقديم موعد الأنصراف
طلع محمد بدري بعد مافتتح البوفيه وأكل مجامله عسريع ...وضل رائد وخالد والمجموعه
..............................
سعود بعد جاته فرصه على طبق من ذهب تعبان مانام زين...فطلع بعد عمه علطول
وركب وهو يدعي مايقابلها...ماله خلق هوا ش يبي ينام هلكان...
.................................................................................................... ...
أنا قلت أبشرج قبل لاأحد يسبقني...
نرجس:الله يرزقه برها وصلاحها...من جنبك ابارك له ..
الهام:محد عندي كلهم مشغولين...الهام تلف عالباب لما سمعت صوت مفاتيح:يله ماما اكلمج بعدين...
نرجس:على خير سلمي عالجميع....الهام:يوصل وسكرت بسرعه..
دخل وهو يسمي ويمشي بحذر كأنه خايف من شي..الهام ابسمت على حركته ..وضلت مكانها عند باب المجلس لمن ركب فوق...وبعدها بخمس دقايق صعدت وفتحت لباب كأنها ماتدري أنه جاء..
سعود ماتحرك من سرير....
الهام تكمل التمثيل وتوقف عند التسريحه:يربي شيصبرني كل هالوقت باقي ساعتين وشوي...يارب مايكون زعل مني...شسوي والله احبه...
سعود ابتسم وهو تحت لحاف وبنره هاديه وناعسه:ممكن تخليني انام..
الهام تشهق:بسم الله أنت متى جيت ...خوفتني...
سعود وهو على وضعيته:ابي انام...الهام:ان شاء الله طلعت وسكرت لباب..
وراحت تقضي الوقت تكلم الشله من وحده لوحده..لمن أتصلت امها وقالت لها انها بتمرها عشان الزياره..وبعد ربع ساعه مرتها مع أبوها وراحو
الهام تبوس راس أبوها:مبارك عليك الافيه عقبال ماتشوف عيال خلود....محمد ببتسامه:ان شاء الله...
محمد:وشلون تروحين بيتج لاحس ولا خبر...
الهام:شسوي رائد قال انكم احتمال تأخرون قلت ارد بيتي...رجلي رجع ليش اجلس...
محمد طالعها بالمرايه ورجع يسوق..:تستاهلين سلامته..
الهام فهمت نظرة أبوها أن الكلام ماأقنعه...وهو كان حاس أن لما جابها سعود ماله نيه يرجعها...بس سكت وماحب يستبق الأحداث...
الهام:الله يسلمك..
ولفت على أمها المستمعه كالعاده:ماما هل أحضرتي الورد..كرستينا تهز راسها بنعم...
الهام:اتحرق شوقا لرؤية ماريه...لابد أنها جميله كعمتها...
محمد وكرستينا:ههه ...
كرستينا:كفي عن لتباهي فلست جميله أطلاقاً...
الهام:هههههه .............محمد:هههه تستاهلين....
وصلو ونزلو زارو سمر وشافو النونو وماطولو ساعه ونص بس وراحو..
محمد بسيارة:بتنزلين بيتج...الهام:أكيد أجل وين
محمد ببتسامه باهته:موفقه...
نزلت الهام ودخلت لبيت ومزاجها رايق ودن دن ومبسوطه...
اصتدمت عينها بعينه وهو متكتف واقف عند أخر درجه ويطالعها داخله من برى
سعود وهو ينزل ويسند ظهره عدربزين:سمعي أذا راجعه من بيت أبوج تبين تعيدين نفس المسلسل...ردي بيت بوج احسن..
الهام:رحت ازور سمر بلمستشفى وأنت كنت نايم...تركتلك ورقه..
سعود...الي حس بفرق كبير ...الهام عمرها ماقالتله وين تروح ولا وين تجي..:المهم أنا اعطيج خبر..وشي طبيعي مابنتبه لالورقه ولا غيره...لان هذا شي ماعودتيني عليه..
الهام تمسك بطنها من امس تحس بنغزات:يصير خير أن شاءالله ...عن اذنك...ومرت من جنبه تبي تصعد الدرج..
سعود يمسكها من يدها:أنا ماخلصت كلامي...وقفت الهام بدون ماتلف عليه...
سعود يلفها عليه:انا لما اكلمج طالعيني...شاف دموعها تنزل وهي مسكره عينها بلقوه وعاضه على شفايفها ماتبي تتكلم...سعود:شمناسبة هلدموع لحين...ضاربج أنا ...ترى كلها كلام ولا حتى كلامي ثقيل عليج..
الهام بصوت يتقطع:خلاص سعود...أنا أسفه أني رجعت... وسكتت شوي ....طلقني..أتمنى ماتطول...مابي أتعذب زود...والله يوفقك بحياتك الجديده...
وراحت تركض لغرفتها...سعود حس أنه قسى عليها...وحس أنه مايدري ليش سوى كذا من الأصل..الموضوع تافه...
ركب لغرفه بيبدل شافها جالسه عسرير وضامها رجولها بطنها وتبكي بقهر...لدرجة أنها ماحست فيه لما دخل...
سعود ذاب قلبه ....ركض لها وحضنها...وزاد بكاها...
سعود:أنا أسف...ياروح سعود...بس كان لازم أسوي كذا عشان تفوقين وتعرفين غلاتج عندي..
الهام:والله تبت وندمت والله...أحبك...
سعود يمسح على شعرها:خلاص عاد ياأم دانه..وبعدها عنه ومسح دموعها بصابعه..وباس جبينها...
الهام رجعت حضنته:الله يخليك لي ولدانه..
سعود بتسم على هالكلمه وحس بشعور الأبوه....وحس بهالحضه بس بطعم بزواج ...وحضنها بقوه كانه شي ضايع وحصله...وبهمس:الحمدلله..
.................................................................................................... ..
فمكتب فخم فسويسرا...
نعم من معاي...
نايف:السلام عليكم أنا نايف ال...
ابو عنود:وعليكم السلام هلا أخوي أمر...
نايف:مايامر عليك ظالم ...مدري والله كيف أقولك بس بدخل بلموضوع على طول..
ابوعنود:ياريت والله لأني مستعجل..
نايف حس بحرج من كلمته:أنا طالب القرب منكم.. ببنتكم عنود...
ابوعنود يشيل نظارته ويحطها علمكتب وبهتمام:لنا شرف بس ماقتلي من وين تعرفها...
نايف:لاوالله ماعرفها ...هي صديقة أختي بلمدرسه..ومدحتها لي
ابوعنود وهو يستند و يلف بلكرسي بشويش يمين ويسار:طيب عطني نبذه سريعه عنك...
(نايف حس كأنه مقدم على وظيفه...اعوذ بالله وشذا..رسمي وجاف ماتنلام عنود)
نايف:أنا ......و.......قاله كم معلومه عنه...يكفي ولا حاب تعرف شي بعد...
ابو عنود يتنهد :مادري أنت قبل لاتتصل علي سمعت عني من أنا...
.نايف بقهر كابته:طبعا سمعت كل خير
ابوعنود:الخير بوجهك ...انت رجال ونعم فيك ...بس أنتو ماتناسبونا...
وعنود بنتي مخطوبه بس قلت لوكنت أحسن أكيد أنا بعد أبي الأفضل لبنتي...
نايف حس بنار بقلبه حرقته الكلمه...عرف أنها جزاء من رب العالمين على كلامه عن صلاح...وامه كانت متوقعه هالشي عشان كذا اقترحت عليه يكلم..
نايف:مشكور وماقصرت فمان الله...أبو عنود:فمان الكريم ...فرصه سعيده...
(الطبقيه والفروق الأجتماعيه والألقاب والعوائل والأحساب...كل هذي سبب رئيسي لنتشار العنوسه ولمشاكل والخصومات بين الناس صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم...حين قال (دعوها فأنها منتنه)...قمه بنتن والعفانه...خلق سيئ لأبعد حد.. يضيع حقوق ..ويهدم بيوت ويحطم قلوب)
.............................................................................................
نايف سكر منه وراح لأمه وخبرها بلي صار ...وطبعا امه كانت عارفه ومتوقعه على مكانتهم الأجتماعيه وضعهم المادي الممتاز جدا ....الا انهم في نظر غيرهم ولا شي...
ام نايف:يله حصل خير أنت أصلا ماتبيها كنت بس تبي تساعدها....
نايف:والله يمه مدري...أكذب عليج لو قتلج فاهم شعوري هو حب ولا غيره...
أم نايف :أنا بروح لها..وأنت بعد ربع ساعه تجهز بنوصلها لبيت.. وبنروح نزور زوجة رائد ولدت...
نايف:علبركه تتربى بعزه...بس ماقلتيلي وين نوصلها..
ام نايف:بيتها بعد وين.. لبنت تبي تأخذ راحتها..وتبي تذاكر وراها متحان..
نايف:بس لسه تعبانه شلون تختبر...ام نايف:والله عاد هذا الي بيصير...وراحت
نايف حس بحسره تمنى لو كان صج يقدر يتصرف أو يسوي شي..أو حتى فاهم شعوره
عنود تجهزت وأول ماركبت السياره جاها أتصال بسياره من أبوها...وكشرت وماردت رنده:ردي شفيج...عنود بحزن:ابوي...رنده:زين ردي شوفي شفيه...عنود:خليها بلبيت اخاف يقولي شي وصعبه أتكلم هنا...رنده تفهمت وسكتت عنها...ونايف كان وده يسمعها بس صوتها واطي...وصلو
ام نواف:يله حبيبتي انتبهي لنفسج...عنود :أن شاء الله..
رنده:طمنيني طيب...عنود تهز راسها بنعم وراحت..
................................
نايف بعد ماحرك:والله يرندوه ابوها يجيب الهم...مغرور و......قاطعته أمه
لاتغتاب الرجال مالك حق عليه...بنته وحر فيها...
رنده تابع بصمت...
نايف:كيفه فيها بس ليش يحتقر العالم..وشدعوه يبي يشوف من احسن ...صفقه هي...
ام نواف:اصلا أحنا غلطنا المفروض مانخطبها وهي مخطوبه..خطبه على خطبه مايجوز....
رنده:صح هذا الحديث جاني اليوم بالأختبار «لا يَخْطُبْ الرَّجُل عَلَى خِطْبَةِ أَخِيهِ حَتَّى يَتْرُكَ الخَاطِبُ قَبْلَهُ، أَو يَأْذَنَ لَهُ الخَاطِبُ»،
نايف :ادري ولا نسيت بس هذي ضروره البنت ماتبيه ... و.....
ام نواف:لاتفلسف بدين من عندك...وبعدين شدراك يمكن رجال كفو...
نايف:والله ماظنيت أذا ذا ابوها...اذا مازوجها واحد كبر جدها ماكون نايف...
ام نواف:كيفه...فكنا من هسيره...مر بس محل الشكولاته نسيتني...
رنده:امممم يمه ابلتنا تقول أنها بعيلتهم صارو بدال هالخرابيط ورد وشوكلاته ..يسون مشورع خيري بأسم النونو او امها...يعني يساهمون فحفر بير او أي شي ويعطونها الوصل..
ام نواف:والله ماعمري سمعت بهسالفه...بس خل اسويها وفتح لهم باب خير...واخذ أجر ..هذا البنت السنعه ...
رنده :تربيتج...حولو الوجهه ووقفوا عند كشك تبرعات...وتبرعو بأسمها وأسم النونو في بناء مسجد وحلقه تحفيظ...وطبعا مانسو نفسهم وكل واحد خذ شي...
بعدها راحو لمستشفى...وزارو سمر...وعطوها لهديه...بالأول ستغربة أم سمر من الفكره بس بعدها...شكرتها حيل وباستها ودعتها وسمر بعد أنبسطت كثير...الغرفه مليانه ورد وشوكلاه كلها كم يوم ويذبل لكن هذا الشي يضل عمرها كله...
ماطولو عندها لأن ماشاءالله الغرفه مليانه..حبايبهم من كل مكان...
طلعو وبطريق اتصلت عنود على رنده وهي تبكي وقالتلها شصار....رنده:عنود اسالج بالله لاتعودين هالحركه...هذا كفر...المنتحر يدخل النار..بلى جنون...
عنود وسط دموعها:لاوالله ماعيدها...انا ندمت على الي سويته...كانت لحظة ضعف وشيطان..واذا انا مابي نفسي واهلي مايبوني...في من يحبني ويبيني...
رنده:طيب افتحي لباب...
عنود:ايش...رنده:انا وامي برا..طلت من شباك تبي تستوعب وفعلا شافتهم تحت..رمت جوالها ونزلت تركض
واول مفتحت لباب بعدت رنده وحضنت ام نواف الي دخلتها وسكرت الباب:ام نواف عنودوه وجع يوجع لعدو...ماتستحين طالعه تضميني بشارع..يله خلاص مابي أشوف دموعج..
عنود:ابتسمت من قلبها على روح أم نواف ...رفعت راسها بستها ورجعت خبت راسها بحضنها...
ام نواف بدعابه:وصختي عباتي...صارت كلها ملح من دموعج ..بعدي خل ادخل تعبت من الوقفه..
رنده تسحبها:وخري خلصتي حنانها كله ههههه...عنود:هههه اسفه ماحسيت بنفسي...وبعدت..تفضلو
أم نواف:تو الناس..وتشيل عباتها وترميها على جنب..:وين مطبخكم فيه...
عنود:ههههههه....شتبين فيه امري والي تبينه يوصلج....ام نواف :لاانا ماكل من يد لخدم انت دليني وبس...
رنة لجرس وجات بعد دقايق ميري.:افاندم مدام..
عنود:خذي خالتي تبي لمطبخ..وريها الأغراض وين فيه.
ميري:اوك...تفضلي مدام...
ام نواف :ههههه هذي شبلا كلامها كذا...
عنود:ههههه تركيه ياخالتي...بس تطقطق بالعربي...
ام نواف:والله بعد انتو زايد بذخكم جايبن هالحلوه من تركيا تخدم..عنود:أجل شنسوي فيها..هههه
ام نواف:قومي جيبي كتابج بس وقعدو درسو..
رنده:اما يمه تمزحين...ام نواف:الي سمعتيه...وراحت...عنود:ههههه والله امك تهبل...
بروح أجيب لكتاب لاتكفخنا ههههه...وراحت
اول مادخلت لغرفه تذكرت المكالمه(سمعي لاعاد تدزين علي أحد ..أنا اعرف الاعيبج...وبعدين مالقيتي غير ذا....ذوقج سيئ ولعلمج غير مشاري مابتاخذين...كلها سبوع وبرسلج السواق مفهوم...)
تنهدت بضيق وخذت الكتاب ونزلت لرنده وتناست الموضوع..وبدو يذاكرون..جات ام نواف معاها:فطاير وعصير وحلى وقهوه...جلست تتقهوى عند التلفزيون بغرفه بعيد عنهم وهمحطت لهم الفطاير ولعصير...استانست عنود مره ...بينما رنده لوضع عادي عندها امها شبه يوما تسويلها ساندوش أو فطاير وعصير وتجيبه لها وقت لمذاكره..
...................................
جت لقطه من الفلم البطله دخلت دورة المياة(وانتو بكرامه) تبكي وتدور بصيدلية الأدويه...وترمي العلب بالأرض بقهر لأنها فاضيه...
تذكرت قبل يومين لما قامت عنود من حضنها فجاءه وقالت بروح لحمام وركضت بسرعه....
ام نواف ماكانت متوقعه أن عنود كانت تبي تنتحر...بس جاء فبالها تلحقها...عشان تقولها لاتبكي بدورة المياه(الله يكرمكم)موزين...وهذا للأسف عادة قبيحه تشربناها من الأفلام وروايات
اول ماوصلت شافت لباب مردود(مفتوح شوي) ومافي صوت ماي ولاشي..
وكانت تشم ريحة كلوركس....ام نواف:الله يقطع شر هالخدامه ذبحتنا بهالمنظفات...
ام نايف تتنهد:عنود لاتبكين بلحمام مو زين ...توضي واطلعي أنا انتظرج هنا...
عنود:............. ام نواف:تسمعيني.....عنود:...............
فتحت لباب بشويش وعنود ماتتكلم...توسعت عيونها لما شافت علبة الكلوركس بالأرض وعنود طايحه...
...............................
ام نواف تمسح دمعتها:الله لايعوده من طاري...الله يسامح أبوها كانت البنت بتموت...
وجلست تستغفر...شوي...بعدها رجعت تابع
.......................................................
الساعه سبع:
خلاص تعبت من خمس واحنا نذاكر باقي فصلين خل نريح..
عنود:ماعندي مانع بروح اخذ علاج وأجي...وراحت...
ورنده راحت تشوف امها:حصلتها نايمه عالكنب وصوت تلفزيون واصل للجيران..
وهي موحاسه:قربت منها وباستها ...وصحت أم نواف:بسم الله وشجابج...رنده:من متى نايمه؟
ام نواف:مدري..كم الساعه؟
رنده:صلينا المغرب من نص ساعه...ام نواف تفز وهي تشمر يدها:استغفر الله العظيم ...زين قومتيني...ودخلت تتوضاء..
ورنده رجعت لعنود وهي مبتسمه
عنود:ان شاء الله دوم هالأبتسامه...رنده:امين....يله نكمل قبل لايجي نايف ونروح..
عنود كشرت:نامي عندي....رنده:هههه من سابع المستحيلات..عنود بستياء:اوك...
ورجعو يذاكرون
ام نواف :يله رنود اخوج برى...عنود بدري خالتي خلكم لثمان علأقل..
ام نواف وهي تلبس:لايقلبي من لعصر طالعين من لبيت مايصير...عنود:زين خالتي تكفين خلي رنده عندي...
ام نواف انكسر خاطرها:وشلون بتروح المدرسه بكره...مريولها وعفستها...
رنده:أنا بقول حق نايف يجيني لفجر...ام نواف:زين معليه هين نايف يجيج..
رنده:واذا رضا...ام نواف:جلسي...وسلمت وطلعت ...
راحت رنده لنايف وقالتله بالبدايه رفض...وبعدين وافق...
رجعت وهي ميته من الوناسه...وهم رجو البيت وام نواف قالت لنايف عن مضمون المكالمه ونقهر أكثر..من أبوها هههه
.................................................................................................... .....
خالد:شهودتي مابتروحين ليوم لزوجة اخوي...شهد:لارحت لعصر نص ساعه..
خالد:ماحسيت فيج والله...شهدبغصه:ليش تسأل بتطلع ليوم بعد...
خالد بوناسه :طبعا اليوم كل الشله بتجتمع....ومسوين عشاء لرجعت سعود ...وولادت زوجت اخوي...
شهد:وانا ...خالد:انت شفيج....شهد:متى تجلس معاي...خالد:هذاني معاج..وبعدين انا قتلج اذا رجعنا بنشغل بشركه صح...
شهد عيونها بدت دمع :صح انا ماقول عن الشركه...ترجع اربع العصر تنام الى المغرب وبعدها تطلع للفجر ...متى تجلس معاي...
خالد:شسوي يعني مااطلع مع ربعي....قولي وين ماتبين بوديج...
شهد بكت:انا مابي اسهر مع أحد أنا ابيك أنت...من جيت وانا ماشوفك غير كم ساعه
واسكت اقول بكره يحس ...ولا بعده بس اظاهر انك مابتحس فيني ابد
خالد توه يستوعب وضعه ..ماكان حاس بالي سواه...كان كل الي يعرفه انه مستمتع وكل الي يبيه موجود عنده ...زوجته وربعه...
خالد يحضنها وبنبرة ندم:ااااااااسف ياشهد دنيتي أسف..
شهد تضمه أكثر...:لاتتركني بعد ماعودتني عليك...
خالد بمرح:شهالرومنسيه الي نازله عليج....وكاثر نومج هاليومين....لايكون متوحمه علي...يحظي...شهود مبروك أنت حامل.....
شهد:هههههه وربي انك مجنون...خالد بضحكه يهز حواجبه:مجنون فيج...
يله مسحي هلدموع...مسح دموعها بيده:...لاعاد تنزلينهم ...وخمس دقايق زي سندرلا اجهزي عسريع بنسهر برا...
شهد مومستوعبه:هاه...
خالد :راحت دقيقه...شهد استوعبت وراحت تركض وهي تضحك...خالد بصوت عالي:بلى ربع بلى بطيخ أحد عنده هالقمر ويسهر مع غيره...
ضحكت شهد وبدلت بسرعه وطلعت وراحو يتمشون...
(احيانا الأنفجار المبكر أفضل بكثير من الـتأخر ...لو كانت منتظره كم شهر كان تعود خالد على هالعيشه وصار صعب يبطل...بس تصرف شهد كان بمحله...برافو عليج...ومبارك عليج رجعت حبج)
.................................................................................................... ......
ضاري :انت وينج فيه...هنوف تأشر للكوفيره تسكر السشوار:بلمشغل ليش شفيك؟؟
ضاري:بجي أخذج...هنوف بنبرة قلق :ليش؟؟ أمي فيها شي...
ضاري:لابس اذا جيتي بتعرفين..
هنوف: اشوى..أجل ...الحين انا مشغوله اذا خلصت جيتكم البيت ...
ضاري:براحتج...بس ترى الموضوع حيل ضروري..وسكر
هنوف طنشت و قفلت جوالها عشان محد يتصل فيها...
..............
ضاري:شفتي بنفسج...وسمعتي باذنج.....
فوزيه(ام هنوف) بستغراب:هي قالتلي انها مابتطلع من لبيت ابد. عشان كذا تركتها فبيتها..ليكون البارح يوم أتصل وكان أزعاج عندها ...طالعه بعد وتكذب علي تقولي..عندها عزومه؟؟
ضاري وهو يوقف:انا قتلكم الرجال ماينلام...
فوزيه:ايه شبتقول يعني أكيد بتكون بصفه...أنت من حينك ماتحبها...ماكنك أخوها الكبير..
ضاري:الله يسامحج يمه..كلامج هذا وتفرقتج...هي الي وصلتنا لهلحد...هذي أختي وعمري ماكرهتها...
لكن افعالج وتدليلج... وتقاضيج عن اخطائها... هو الي كرهني فيها..وطلع وصفق بالباب
فوزيه مسكت جواالها وتصلت عليها أكثر من مره مقفل...أنقهرت منها وضلت تنتظرها بفارغ الصبر....
.................................................................................................... ......هاه عساج مبسوطه معاي...ليان:طبعا مبسوطه ماتتخيل شقد سعيده...
بس خساره بنرجع بكره أحس طارت الأيام بسرعه...
بدر:ماعليه يقلبي كلها كم شهر وارجع اسفرج وين ماتبين.. تدرين الشغل تراكم حيل ولزم ارجع...
ليان:مدامك معاي كل شي بخير يله مابتنام...بدر:شجلسني مدام حبيبتي بتنام...
ودخلو ينامون كم ساعه قبل رحلتهم...
.................................................................................................... .
بعد مرور شهرين.:
سعود والهام صح رجعو لبعض لكن سعود لازال اسلوبه جاف شوي وللحين مايقولها كلمات حب من بعد ذاك ليوم ...لكن وضعهم مستقر...
..........................
سميره تعتبر أخته من الرضاع راضع مع أخوها بس بحكم أن سالفة الرضاع مشكوك فيها...وأمها وأمه مايتذكرون بضبط عدد الرضعات فهو من باب الأحتياط كان يعاملها برسميه ولو بيده يخليها تتغطى عنه...انقطعت أخبارهم من زمان وكل الي يعرفه أنهم نقلو للخارج ..
الي صار أنه شاف صديقه وأخوه وجار الطفوله فوازأخو سميره يشتغل بمقهى..ومع السوالف عرف أنهم افلسو وساءت أوضاعهم وأبوه رجع مع كل العيله لسعوديه ماعدا هو وسميره عشانهم بأخر سنه دراسه ضلو هالسنه بس... وقاله أنه يبي يرجع سميره لسعوديه لانه مايقدر يصرف عليها هنا
فوافق ياخذها معاه ...وأتصل فواز بأبوه وبلغه ان سعود بيجب سميره...وشرح له لوضع
.................................................................................................... .....
هنوف بعد مارجعت من زواج ذيك ليله...تهاوشت معها أمها ...وقالت لها أمها أنهاتطلقت
وأن زوجها ماينلام..
انقهرت وصارت تصارخ بنفعال...وتضرب برجلها بقهر.. وتضارب مع امها ومع الشد نزفت وطاح لجنين....الأم وهنوف هسترو من الي صار... وتصلت أم هنوف تبرد حرتها براهيم وتتوعده..
لكنه ربط لسانها لما قالها عن علاقات بنتها... وانه متحملها.عشان امه... وعلى أمل انها تتصلح.....وقالها انه كلم ضاري ورواه رسايلها...(ملاحظه ضاري وراء أمه الرسايل بس أمه بحكم أنها ماترضى على الهنوف..قالت أن ضاري مسويهم هو...أو متفق مع أبراهيم)
أم هنوف..فالبدايه كذبت براهيم وسبته بس بعد ماسكرت راحت لبنتها وخذت الجوال من يدها هنوف بتعب :هايه يمه شفيك...فوزيه تقلب بلجوال بدون ماترد
دخلت عرسايل وشافت الفضايح...صح الأسم اسم بنت بس الصيغه كانت بلمذكر...جلست على لكرسي بصدمه ومو مصدقه...هذي بنتها الي وثقت فيها....هذي الي كل الناس قطعوها بسبت دفعها عنها...هذي الي خسرت بكرها وطردتها لعيونها....اثاري الناس صادقه وأنا الي نايمه بلعسل...
رمت لجوال بعصبيه عالجدر وراحت تضربه بكل قوتها ,,,وهنوف تصرخ ...جو الممرضات ومسكوها بلقوه وتصلو بضاري وجاء خذ امه ودها للبيت...ورجع خذ هنوف ودها لبيته...
امه على طول كلمت صديقتها لقديمه ام فيصل ملتزمه وخايفه ربها...وقالت لها أنها تبي فيصل يأخذ عنود بعد عدتها...وفعلا هذا الي صار...بدون أذن هنوف...
بتزوج فيصل بصمت بعد العده بيوم...وبيروح فيها فضاحيه (قريه)لأنه مدرس وهذي أول سنه تعين قبل النقل....(ياسواد حظج يهنوف..الي يرفس النعمه تزول...والي يستهين بستر الله عليه ويستمر بلخطاء ربي يكشف ستره فيوم ماحسبله حساب..)
.................................................................................................... ......
ليان كشفت القناع لبدر وأنها كانت طول هالفتره تمثل عليه...تبيه بس يتعلق فيها عشان تقدر تكسر قلبه
وصار بينهم شد وضرب وهوشات كثيره...بلبدايه شدة وبعدها صارت متبلده وتطنش وهو بعد صار مطنشها طول الوقت لمن صار التجاهل طبع فيه من غير مايحس وكل شي عنده بلغصب..
.................................................................................................... ......
نور خطبها واحد من أصدقاء أخوها وبيملك وبيتزوج بيوم واحد لأنه بيروح بعثه...
فنور هلكانه بتجهيز....
.................................................................................................... ......عنود رضخت لرغبة أبوها...وجالسه تتجهز بمرار وبعد رجاوي سمح لها تخلص تجهيز هالشهرين من هنا وبعدها بيرسلها لسواق..
امها بعد هذيك المكالمه مافكرت تتصل...
.................................................................................................... ......
هبه تكمل الماجستير بدراسات الأسلاميه
.................................................................................................... ......
هديل حامل باربع شهور...ونواف مبسوط وحياتهم طبيعيه...
.................................................................................................... ...
شهد وخالد
خالد صار ينشغل كثير بس مو بسهرات....صار عنده شغل كثير بهالفتره...وهي هالمره عاذرته
.................................................................................................... ....
ركان اول ماخلص لكورس طيران على بيت روز وخطبها...ههههه...مايبي مشاعره ترجع تموت...
وافقو...وتمت الملكه على خير وزواج قريب
.................................................................................................
نرجس بلغتهم أنها مابترجع...تبي تجلس مع عيالها مدام... لتمو خلاص...وزاج ولدها قريب
فخلاص بتعيش مع عيالها..
.............................................................................................
رائد وسمر مشغولين بنونو....ماكله عقلهم..
...............................................................................................
ابراهيم خطب مريم...بنيه سنعه.. نسته... الهام وهنوف من لخطبه كيف بعد الزواج هههه
..................................................................................................
ورود ووليد:
ورود بشهور الأخيره تعبانه وكاره نفسهاا....بس اوضاعهم تمام..
...................................................................................................
رنده انخطبت من صلاح خطبه روتينيه وزوجها بعد كم شهر
.................................................................................................... ....

كرستينا:عن أي مشروع تتحدثين..
ليزا:ههه هل نسيتي حقاً
كرستينا:انا لااعرف عما تتحدثين..
ليزا:تذكرين...وذكرتها بحدث بأول زوجها ..انها عطتها مبلغ كبير... وقالت لها تسوي مشروع فيه ...وتستثمره ...وتصير هي ..ساهمة براس المال وليزا بلجهد..
ولأن انا لااستطيع الأستمرار... واريدك أن تأتي لتديري لمشروع...لقد بنيت لي مصنعاًمن الأرباح وبهذا لم يعد لي حق... أخذت حصتي كامله والأن جاء دورك..
كرستينا..بذهول ودموع الفرح على وجهها:الحمد لله..نسيت ذلك تماما..
.ليزا:لكني لم أنسى
متى ستأتين؟
كرستينا:لاادري ساخبر محمد بالأمر...ليزا:حسنا...الى لقاء سأذهب للأصلي ..
كرستينا:لكن اليوم ليس الأحد...ليزا:ماذا؟
كرستينا:عن أي صلاه تتحدثين؟
ليزا:اوه عزيزتي كرس اصبحت خرفه تماما... الم اخبرك بأني اعتنقت الأسلام منذ العام الماضي..
كرستينا:ظننتك تمزحين...
بفرحه:هذا اجمل خبر سمعته...مبارك حبيبتي....
ليزا:هههه اليست متأخره... شكرا الى لقاء
..كرس: هههه ..الى لقاء
وراحت بلغت محمد وفرح لها وقالها انه بيسافر يشوف لوضع...
وهي طبعا تستعد لولادة الهام فما تبي تروح مكان...
.................................................................................................... ....
بدر:هه..
بليان:عد بكره الهام مسويه جمعه وابي اروح ممكن
بدر بدون مايرفع راسه:زين...
راحت ليان تجهز لبسها وتوصي على هدايا..بتلفون لأنه مابيخليها تطلع
.................................................................................................... ......
جالسين يفطرون بصمت
الهام:سعود لو جات بنوته شنو بتسميها..
سعود:ليش هونتي عن دانه...
الهام:لابس قلت يمكن فبالك اسم..
سعود:لابلعكس حلو ولو..ولد براهيم
الهام شرقت..
سعود: بسم الله عليج شفيج...
الهام بربكه:لابس الأسم قديم...
سعود:خل يوصل بسلامه وربي يفرجها...وراح يغسل ويجهز للعمل
الهام تنهدت...وقامت شالت الصحون...والشغاله كملت الباقي..
.................................................................................................... .
بنات الشله يستعدون لسهرة اليله ومبسوطين ماتجمعو من فتره
طويله....
مراليوم عليهم من غير مايحسو فيه
.................................................................................................... ...
خالد:شهالقمر هذي منو انت يحلوه...شهد بدلع:أنا لقمر..
خالد:واحلى قمر...متى تبين أمر اخذج...شهد:12 كويس
خالد:الي تشوفينه أنا برى لاتتأخرين...
شهد وهي تعدل كحلتها:خالد خذالكيس معاك
خالد:هالكبر هديه شدعوه...اف ثقيله..
شهد :ههههه شيلها بلى عجز يله...
ولبست عباتها وطلعت..........
.................................................................................................... ......
عند باب الأستراحه
انتظر اتصالج.. وانتبهي للبيبي...
الهام بغصه(يعني وانا بحريقه اهم شي ولده):ان شاء الله وراحت..
ودخلت وشغلت نفسها بترتيب قبل لايجو البقيه.....
.................................................................................................... ......
جالسه بعباتها تنتظر:هلا نواف وينك...
نواف:بطريق عشر دقايق بس...
هديل :زين انتبه لنفسك سلام...
نواف:سلام
.................................................................................................... ......
تسكر سحاب لفستان بيد... وبليد الثانيه تضبط الروج
يله عاد صلوحي بسكر والله بتأخر وتهزاء ترى..
صلاح:من يتجرى يكلم حياتي...
رنده:يله عاد اذا رجعت والله بكلمك...صلاح :وعد..
رنده:وعد...
صلاح:اوك لاتنسين تصورين...ولالكشخه لناس وانا لا..
رنده:على خير ...مع سلامه..
صلاح:كذا الناس تودع ...مافي حبيبي ..عمري ...شي ...
رنده سكرت بوجهه وهو تعود على هالحركه... لما تستحي تسكر لخط
صلاح:ههههههه يسلملي الخجول....الله يعجل بلعرس بس..
.................................................................................................... ......
بغرفتهم:
هاه سوسو ماخلصتي
سمر:بنتك لعياره ماحلت لها الرضاعه إلا الحين...
رائد:خلي بنتي تتغذاء..رزقها من الله..حسدتها...
سمر:هههههه...لاماني حسدتها بس خلك تقولي ليش متأخره...
وتكلم ماريه:رضعي يماما ساعه كامله...
رائد:هههه لاصدقتي انت ...قومي بس... لاحقه عالرضاعه.. خل تكمل بسيارة...
واول مابعدتها سمر... صاحت.. شالها رائد... وجلس ينططها فوق.. ويهزها:البسي عباتج ماعليج منها لبست سمر..ولفت على صوته: وععععععع مرمر.. مووقته...جابها لسمر بقرف :شفتي
سمر:هههههه ليش ترجها وهي لسه راضعه....انتقمت منك ههههه..يله ادخل خذ شور وبدل
راح رائد يتحلطم...ومرمر ترضع بستمتاع وسمر تضحك..
.................................................................................................... ......
واقفه عند التسريحه تضبط الكحله ...
دخل تروش عالسريع...ولبس وتعطر ...انتبه لها بلمرايه لابسه عبايتها..
بدر:على وين ان شاء الله...
ليان بهدؤ:موقتلك ليوم حفلة الهام...
بدر:نسيتج الحين بطلع مع شباب..وجلس يمشط شعره
وقفت بهدو رجعت عباتها عشامعه... وجلست تفصخ لكسسوارات بشويش...ماتت مشاعرها من تصرفاته...
بدر انكسر قلبه عليها:يله لبسي عباتج...ليان:خلاص ماله داعي....بدر :من متى انا اخذ رايج قومي بسرعه...
ليان تلبس حلقها:اذا غصب أبشر..ولبست
وهو طلع متألم من كلمتها...ومن طبعه وأسلوبه الي صار خايس
..................................................................................................
ستانسو جدا بس ليان كان باين انها مو بلجو...جت جنبها لهو وجلست تفضفضلها.. بعد ما الحت عليها...وشوي تغيرت نفسيتها ورقصت وسولفت..وعلى أخر السهر وصتها لهو بكم شغله...
تسويها لبدريمكن تتحسن الأوضاع وبعدها كلن راح بيته..
............................
بدر نزل ليان وراح...
دخلت بدلت ...وجهزت كم شغله وبعدها تصلت فيه بتردد...
بدر:هلا شبغيتي..
ليان:متى بترجع...
بدر:كم مره قتلج لاتساليني هسوال أنا ماني بزر..
ليان:أسفه...وقبل لاتسكر..بدر: نص ساعه وجاي...
ليان تجاهلت كلامه تبي ليوم تبدا من جديد جهزت كل شي..عشاء بسيط وجو حلو ولبست وجلست تنتظره.
.................................................................................................... ......
بسياره سانده راسها عالكرسي..
سعود:عسى انبسطتي..
الهام:الحمدلله...
سعود:وشفيج تقولينها برود لعاده تنطين وتقولينها من قلب..
الهام:وانت شتسوي كل مره...وتعيد كلامه(لهدرجه يفرح...انتو يالحريم اتفه شي تسون منه دزني لاند)
سعود:ول لهدرجه حاقده علي ..حافظه كل كلمه قلتها..
الهام تتنهد:احنا من حبنا نحفظ أنفاسكم الي تطلع بدون اردتكم ... بس أنتو...ماتحفظون حتى كلام الحب الي طالع من قلوبنا...
دخلو البيت وطارت عيونها لما شافت طاولة الصاله عليها هدايا ..وصورتها كبيره...وفي شموع والاعه ..شكلها كيكه بس لزم تقرب وتشوف...تركها تمشي لحالها ودخلت...ابتسمت على شكل الطاوله مو مرتبه اهم شي انه حاط كل شي ...سعود يحك راسه:ماالي بهالسوالف ..
الهام تلفت عليه وتحضنه:أهم شي جيت بالك...مشكور ياقلبي مشكور..
سعود يبوسها ويسحبها لطاوله :تذكرين ذي ..كانت صورة لهم فيوم زواجهم هي لوحيده الناجيه (الهام شققت كا الألبوم..ههههه)...الهام:من وين جبتها...سعود:بطريقتي الخاصه...
سهرتك الي ماحضرتها عدتها لك..
بتسمت الهام ...وبدت تفتح لهدايا...
سعود:تدرين هذي الهدايا من اول زواجنا وانا كل مره اشتري هديه واخبيها...لعل الله يصلح الحال..
الهام حزنت منجد (مسكين يسعود حتى هشعور الحلو لماتقدم لزوجتك هديه حرمتك منه)
سعود:وين رحتي..
الهام:ولا مكان...
سعود يمد لها ظرف:الهام شنو هذا مهر جديد
سعود :تقريبا.........فتحته الهام وصرخت...وحضنت سعود وباسته بقوه مثل ماتسوي لرائد..بس بعدين ستوعبة حركتها ..ببتسامه:هذي بوسة رئود المفضله لما يفرحني...سعود رد لها الأبتسامه..ومابين لها ضيقته من سيرت اخوها..سعود:شرايج بالمفاجئه...
الهام:حلوه حيل..بس شلون وهذا...وتأشر على بطنها...سعود يمسح على بطنها بحنان:توك بثامن ...بنروح نعيد شهر عسلنا...الهام:تسلم سعودي...
سعود:اه يقلبي يزين هالكلمه...الهام:أي كلمه؟
سعود:سعودي...سعودج أنت وبس يالهومتي...
(ليله حلوه ....بعد عناء طويل...كل منهم خذ جزاءه...وعادت المياه الى مجاريها...بس نصيحه الهام وسعود ترى طول الهجر والبعد يسبب كرهك وجفاء لحمد لله جت سليمه)
.................................................................................................... ....
حست بنعاس من الأضاءه الخافته..النص ساعه صارت ساعه ونص...
سكرت الروايه الي بيدها...وراحت جلست عسرير...وكملت انتظارها..الساعه صار ثنتين
بعد ماكانت ثنعش ونص.....رفعت الأضاءه شوي تطرد النوم...
...........................
دخل البيت الساعه اربع الفجر...دخل شم ريحت عطر هادي وريحه تشبه ريحت الشمع قرب منها شافها...نايمه وهي جالسه ...بسفتان قصير ناعم ومكياج
بدربستغراب من وضعها ولبسها..قرب منها وحط يده على كتفها :ليان ...ليان...
فتحت عينها بخمول...شافته...وبعدها حولت نظرها لساعة الي معلقه عالجدار...بعدت يده بهدؤ وراحت لزاوية غرفتهم وهو يتبعها بنظره...طفت الي بقى من لشموع لان اغلبها طفى...شالت الأكل الي جمد والحلى الي ذاب ...وبدت تلملم بصمت...
بدر استوعب انها كانت تستناه ومسويتله سهره....شالت الصحون بيدها وطلعت للمطبخ بدون ولاحرف....وبعد ماخلصت...فتحت الدولاب تطلع لها ملابس...
بدر بحرقة قلب:أنا اسف... ليش ماقلتي...ليان بدون ماتلف:حصل خير...
بدر عصب من وضعها صايره قالب ثلج..مسكها ولفها عليه:انت لمن متى بتضلين كذا ...تكلمي صرخي...لتقتلين نفسك بالكتمان...كل هذا عشان أطلقج...
ليان:بدر اتركني كذا أحسن لك ولي...
بدر:لامو احسن عايشه كأنك ..اله.. روحي تعالي...وانت ساكته....ليه كذا وشتبين توصلين له...
ليان بحده: أنت ليه تصر على عذابي أنت ماعندك كرامه..أنا رضيت بالهم معاك خلاص...ليش منت راضي تعتقني...شتبيني أقول... انك عمرك ماراح تحس فيني ولابمشاعري...ذبحتني بتجاهلك ولما صرت كذا الحين مضايق...انت الي سويت هالشي...ولازم ترضى فيه
انت الي دمرتني انت...وليوم بكل غباء لمن جيت افتح صفحه جديده...وعشمت نفسي...اكتشفت اني اكبر غبيه اني نويت اترك لحبوب...وافكر ابدا حياه مع واحد مثلك...
بدر انقهر ونحرج وتوترمن كلامها صطرها كف بدون مايحس....ليان ودموعها تعاندها تروح ببرود مصطنع تطلع ظرف وتمده..له.....وببتسامه تنرفز:
أنا كنت قادره امحيك من الوجود بس مو انا الي تنتقم بسفاله مثلك ودفته وطلعت برى..
بدر فتح الظرف وقعد يقلب الاوراق بعصبيه وذهول...:من وين جابت هالمستندات...وبصراخ ليااااااااااان.... ومن قوة الصدمه اغمى عليه...
سمعت صوت ارتطام على الأرض...
دخلت شافته متمدد على الأرض حاولت تفوقه مافاق...كلمت خوانها وجو ودوه المستشفى ...وتصلت بأمه وبلغتها.وكلمت هديل...
كانت متعمده تخلي الكل يجتمعون حوله بدونها....تبيه يحس بفقدها...تبي امه واخته وخوانها يسألونه عنها...ومايقدر يجاوب.....
اتصلت فيها هديل بعد مافاق..وطلبتها تجي....وجات بعد الحاح...سلمت على أمه وهديل...وهو حتى ماطالعت فيه...
ام بدر:تستاهلين سلامته....ليان ببتسامه حرقت بدر:الله يسلمج..هديل:حمدالله على سلامته
ليان:الله يسلمج...مافيه شي شوية اجهاد...وطالعته بسخريه ولفت...هديل بعتب:الله يهديك يبدر ليش ماتهتم بروحك...
بدر وقلبه يغلي:.........
ام بدرحست لجو متكهرب:يله يبنيتي...لاباس عليكم..ليان:مشكوره خالتي...وطلعت
وبعدها ستأذنت هديل
ليان:خذيني معاج مايحتاج مرافق...هديل بحرج:حياج...وطلعت...
بدر ..كان ساكت مايبي يكسر كبرياءه....دخل الدكتور وطلعت ليان على طول
وشوي دخلو شلته...وتسرب الخبر...طبعا من ليان رسلت لهم رسايل من جواله...
دخلت غرفتها وبقلبها نشوة انتصار...شغلت المسجل ودخلت في غيبوبة رقص
وتحس أن روحها تحررت من قيد كان عليها أخيرا بدر عرف أنها كانت قادره تنهيه بلحضه بس هي ماسوت هالشي...
طبعا بتقولون اي مستندات تعالو نرجع وراء شوي فمكتب بدر...ليان نومته وصورة المستندات بعد ماعطلت كمرة المكتب..
وبسياره كانت حاطه جهاز تسجيل..بمظلة الشمس(القطعه الي يجي فيها مرايه صغيره ونزلها اذا فيه شمس)اتمنى تكونون عرفتوها....
..................................
دخل ونفسه متقطع...وسع عينه لما شافها ترقص...لفت شافته...راحت للمسجل وطفته..
بدر:فرحانه بمرضي...ليان:تجلس عالسرير ابدا...بس حسيت أني ابي ارقص...فرقصت...
بدر:شمتانه فيني صح...ليان تمشيله وتقرب وجهها من وجهه:اذا كنت تضرب بليد فانا اقدر اضرب بشي أقوى وهذا كان تهديد بسيط...بس وعد مني ماعاد يتكرر لأني أنا ليا ن مو بدر
حضنها بقوه وهي ماسوت أي شي مثل الدميه...بدر:احبج برودرج...بقسوتج...بطيشج...محد كسرني بلكون كله غيرج...ولاأحد جبر قلبي بقربه غيرج...أحبج ياعلتي ودواي..
(قلوب تتأرجح وبينهم خيط حب يطول ويقصر...بنهاية لايعرفها أحد)
...................................................................................................
بعد مرور اربع سنوات:
خلاص يقلبي لاتبكين أنت انسانه مؤمنه بالقضاء والقدر..ربي يعوضنا بأحسن منه..
هنوف:الحمد لله على كل حال...هذا ثالث واحد يفيصل..أنا ابي نونو...ورجعت تبكي..
حضنها وطلعوا من المستشفى...
....................................................................................................
فقسم العلاج الطبيعي
هاه يا دكتور كيفها ...الدكتور:التشوه بداء يقل وأن شاء الله مع التمارين بتتحسن..
ريم عمرها ثلاث سنين ونص..بخطى غير متزنه:بابا...ابراهيم يهرول لها:يعيون بابا ...باسها...وشالها
مريم ..ماسكه مشاعل الي عمرها سنتين:طيب وهذي يعني..
ابراهيم ينزل لمشاعل ويشيلها ويبوسها:كلهم عينين في راس واحد ..فديت بناتي أنا..
مريم خذت ريم:هات بكري حياتي وحشتني.. أن شاء الله ماتعبت يقلب ماما...وتبوس فيها...ريم تبوس امها..احبك ماما انت وبابا واجد
وطلعو من المستشفى..لسيارتهم...ببتسامه تملي قلوبهم قبل وجوهم..
.................................................................................................
بعيد عن المستشفيات:
في صالة فلاتهم تنادي عليه:ركوني حبيي تعال شل طلول طفرني...ماروم (ماقدر) اخلص طبختي...
راكان يشيل طلال:ليش تطفر أمك( تطفر=تملل)..روز تضربه على كتفه بخفه:لاتعيب على رمستي(كلامي)..
راكان يبوس خدها:فديتج وفديت رمستج...واه يقلبي أنا...روز تدفه برى المطبخ:اطلع عن تحرقني أنت ولدك..
طلال يبتسم على ضحكهم...
ركان يكلم طلول:ليش تضحك تعرف شسالفه؟؟...ورماه عالكنب وجلس يعافره..وهو يضحك...ويصرخ
روز تضحك على جنون ركان وولده..قمة الأزعاج..طلال..عمره سنه ونص
(صبرت ونلت تستاهل...من ترك شيئ لله عوضه الله خير منه..)
.................................................................................................... ......
شركة خالد ال...للمقاولات..لطلب الأداره ...اختر تحويله رقم254
يرفع سماعة المكتب.:هههه صدتيني,.....شهد:ليش ماترد على جوالك
خالد:مشغول يابعد روحي...شهد:اوكي حبي لاتنسى لعبة شيوم هلكتني بابا لعبه بابا لعبه...
خالد:فديتها روح ابوها..بس لاتعطينها السماعه تنشبلي لحين...شهد:ههههه كنك حاس أنها تسحبني ...ماتسمع صياحها...
خالد::ههه فديتها وفديت أمها أنا يله حياتي أخلص شغلي واجي...اجهزو بنطلع نتمشى ..
شهد:ان شاء حبيبي موفق...ممممموه...بس ...ز يسمعها تصرخ على بنتها:لااااا شيماء.......تركت السماعه ..
وراحت تركض:انا كم مره قتلج لاتركبين على الطاوله...شيماء:أي اهىء اهئ اورني(يعورني)...شهد بغيض أحسن تستاهلين..ماتجلسين...خالد سمع أول السالفه وسكر وهو يضحك
(والله كبرت ياخلود وصرت أبو عيال وراعي شركه تستاهلين شهود)
...................................................................................................
يسووووووور خلها...يالخايس...ياسر مسكر على يدها بسنونه الأربع بكل قوته
ماريه:أي ماما اهئ اهئ...
رئوود الحين أنا بلغرفه جيت على صوتهم وأنت تتفرج وتضحك..
رائد:تستاهل بنتج ماخذه سيارته ههههه ...ياسر يركض وينط بحضن ابوه.رائد:كفو يبابا
سمر بزعل تبوس ماريه:معليش يماما موحلو يسور مااعطيه حلاوه...
ماريه:ماما اح ...وتأشر على يدها...سمر تبوس يد ماريه وتنزلها وتروح لياسر تبي تضربه.. ورائد يضحك وهو يغطيه بيده:مسحيها بوجهي هالمره ههههه...خلاص يتوب...سمر:خليه بضربه بخيف والله..مسكينه نتف لحمها من لعض ..جسمها زرق
رائد :نو....
سمرتبعد:تعالي ماريه اعطيج حلاوه...
ياسر يطالع فابوه:واوه بابا..ونزل يركض ورى امه...
رائد وهو ميت ضحك عالمشهد:تعال يخبل بضربونك هي وبنتها...وفعلا ثواني ورجعله يصيح...ابي واو..اي
ههههه هذي الحياه فبيت رائد احزاب وكل واحد يحب طفل ومدلعه...
لكن لازال حبهم قاااااائم ومستمر...
ملحوظه(رائد ستغل بشركه لوحده...وصار رجل اعمال كبير زي أبوه...)
...................................................................................................
على البحر الجو عليل وجلسه ولا اروع
وع عليك يالوصخ بس تاكل بذا تراب...
رنده:حدك عن ولد أخوي...
عنود:ماتشوفينه كل شوي ماكل شي ...تعبني والله....
رنده ترمي راشد فوق:فديتو الحلو...موتبون عيال تحملو....
عنود:والله أنهم نعمه ...لاتقولين انك مومشتاقه للعيال..والله مدري صلاح كيف صابر..
رنده:بعد مانخلص دراسه نفكر...ونزلت راشد
عنود:يوه وقتها عجزتي ومافيك عيال هههههه....
رنده تضربها على كتفها:لاتفولين علي...
عنود:أن شاء الله اذا طلع الي فبطني بنت مابسميها عليج لاتطلع مصرقعه...وفجاءه لفت ....رشووووود...وراحت تركض لمن البحر...
رنده :هههههه هذا العيال حلو كذا كل شوي وأنا اركض وراء واحد...يله بلى عوار قلب
نايف راجع وشاف عنود شايله راشد وتنظف يده...وتهاوش فيه...قرب منها وباسها:لاتهاوشين ولي العهد هالمره بوسه المره الجايه مدري ايش...
عنود تضربه وستحت من حركته قدام العالم:خله عندك طفشني مابقى شي ماكله..
نايف:لاتعصبين أبي بنتي تطلع رايقه علي..وغمز لها وراح..
وهي رجعت عند رنده الي ستلمتها على حركة نايف ههههه
(خلف الكواليس تبون تعرفون كيف خذها....نايف وصله خبر أن بدر يعرف أبو عنود وبينهم صفقات ......فكلمه و توسطله لنسيب...وتمت العمليه بنجاح هههههه...نايف شتغل دكتور بلجامعه يدرس هندسه معماريه وعنده مكتب صغير ينفذ بعض المشاريع....
........................
صلاح ورنده..راحو يدرسون بالخارج..هي تدرس تصميم وديكور...وهو يدرس ادارة أعمال
متفرغين متغربين على تخصصات ماتسوى موجوده فلبد بس حابين لعذاب هههه...أهم شي مبسوطين...
.................................................................................................... ....
دكتوره ممكن تشرحين لي هالحكم مافهمته...هبه تعدل نظرتها:حبيبتي بعد ربع ساعه تعاليلي بمكتبي...واشرحلك ياها...
شكرا دكتوره...هبه:العفو..
(هبه كرست حياتها بدراسه ورفضت الزواج...وبعد اصرار أهلها بتتزوج عبدالرحمن دكتور فجامعة الملك فيصل...محترم وله هيبته ميسور وأديب معروف...واهم شي صاحب دين)
.................................................................................................... ..
يمه ماطيقه مابيه غصب هو
أم نواف:شبلاج عالرجال قبل كم يوم شحلاتج..
ليان:يمه والله ان شفته...بتهاوش معاه...
ام نواف :زين عندي موعد بلمستشفى تروحين معاي..
يمه اقولج طفشانه تقولين نروح لمستشفى...
أم نواف:قومي عن الدلع مابتأخر...
ليان لبست وطلعت مع أمها...
بعد ماوصلو...دخلت أم نواف عند الطبيبه وبعدها طلعت..
ومعها الممرضه...هذي بنتي ..
الممرضه:أختي معليش بس محتاجين شوية دم ....ليان بفجعه:خير مابي اتبرع...
الممرضه:لاحبيبتي بس امج تقول ان دمج o+...فنبي بس عينه صغيره اذا ماتمانعين..
ليان:اوك ..سحبو منها دم ولما طلعت..
ليان:يله يمه مشينا...أم نواف:صبري أنا بعد الدكتوره خذتلي تحليل بنتظرها..
ليان:افففف يماه...ام نواف:قعدي بلى دلع...بعد عشر دقايق...جت اللمرضه مبتسمه
وعطت أم نواف الظرف وغمزت لها...
أم نواف:ليون حبيبتي.....أنت وقفتي حبوب منع لحمل...
ليان بملل:ايه من زمان ...لاتطمني مني حامل .....يله نمشي ريحت المستشفى خايسه..
أم نواف بعد ماركبو السياره:هلابدر
مبروك يولدي...بتصير أبو
ليان بعين مفتوحه:لايمه شهاالكلام..

..ام نواف وهي تكلم تمد لها الظرف..ليان فتحت وبكت على طول...حامل بشهر ثالث(هههههه حظ أوفر)
علاقتهم لازالت متكهربه مره حلوين وعشره لاوالصفه السائده جمود المشاعر...بس بعد النونو الله ...أعلم شيصير أذا من اولها توحمت فيه ههههههه
.................................................................................................... ......
في مطعم بأضاءت رومنسيه:
فتحي عيونج
ورود:الله حلوه حيل..
وليد:تستاهلين أكثر يادنيتي...
ورود تحضنه:مشكور يابعد قلبي..
زين أن عمور مو هنا..كان خرب علينا الجو
وليد:فديته تصدقين وحشني...ورود :وانا بعد تلاقيه الحين ذبح بنت شهد ههههه
وليد:خليه يربيها الدلوعه ههههه...ورود:والله لوتسمعك شهد ياويلك منها..
ورن جوال وليد :ههههه ولد لحلال عند طاريه(جبنا سيرت القط جانا ينط)
شهد:يديمها يارب...مطولين..يالمعاريس تعالو خذو ولدكم هلك بنتي..
وليد:يعني ساعتين وحنا عندج...شهد تشهق:والله يوليك ولود....وليد:هههه امزح جهزيه شويات وجاين...
طبعاًورود كانت تضحك لآنه فاتح سبيكر وسمعت كلام شهد...
أكلو بعض الحلى...وبعدها راحوا خذو ولدهم الي نايم من بدري بس شهد شريره تبي تنكد عليهم ههههه
(حياتهم حلوه راكده مافيها مشاكل عمار علقهم فبعض أكثر..ومايفكرون يجيبون غيره هههه)
.................................................................................................... .....
في احد حدائق كلفورنيا..
جالسه على الكرسي الخشبي وتتأمل المكان ...يمدلها لورده من وراها
بشنو لقمر سرحان...ببتسامه تذوب :بأميري...
لف وجلس قبالها حضن يدها وباسها:الله يقدرني وأسعدج ياروحي..
:انت ماقصرت يقلبي...
جلس جنبها ويأشر لها على ولدهم:شوفي كيف كشر شكله بردان..
:هههه لاموبردان بس مايبي أحد يتغزل فأمه
فديت أمه الي عرفتني معنى لحياة...والي عشانها سويت المستحيل...الي رسمت بسمتي وعالجتني.. بسحر عينها و حبها..
:تصدقين كنت دايم أقراء هالعباره (ولاأنها شرقيه لاتستغرب أن تموت من لحنين ولا تأتي)
لكن الحمد لله أنج جيتي وحنيتي ورديتي روحي...
:رجعتلك ياروحي وعسانا مانفرق لين الممات...وقف وباس جبينها..
:شفت كلامك الحلو خلى حتى النونو ينام من غير رضاعه..
:هههه أحسن أنت لي مو له صح..وغمز لها...قطع عليهم جوهم
اهي اهي...ماما...
كرستينا:لاعليك ماري لقد أكلت الكثير من لحلوى ...هذا مضر...
الهام تحضن دانه بعد ما سعود شال حمود:خلاص حبيبتي...
بعدين بابا يجيبلج..وطلعت مناديل مبلله ومسحت لها..
دانه تنزل من حضن الهام وتروح تسحب جدتها:جده ...جده...
كرستينا تشيل دانه وترميها فوق ولهجه مكسره: ياقلب جده...
...ديانا حبيبتي.....وبعدها نزلتها ماراءيك أن نتسابق..صارت تمشي بشويش ودانه تجري يعني تسابقها وسعود والهام يضحكون..
(سعود طلع من الشركه وصار يدير مشروع الهام الي من أبوها وصارشريك معاها..وهي صارت بلبيت لاهيه مع دندونه وحمود... الصغنون خمس شهور..حياتهم جميله جدا احلى من حياة كناري الحب شهد وخالد)
.............................
محمد وكرستينا:ضم شركته مع شركتها ونقلها لشرقيه..
وصارت معاه بشركه المدير المالي...
.....................
نرجس أمهم الي تعبت معانا من أول القصه مانسوها..(رائد والهام وخالد) فتحولها مشغل خياطه كبير وجابولها مصممين..وصارت تديره هي ومعاها حريم عيالها..ومن دخله عيالها سولهم مشروع
وشتغلو فيه...وصار دخلهم ممتاز جداً بالنسبه لقتصادهم..
.................................................................................................... ......
في نهاية المطاف يعود لغريب الى بلده لكن بعد ما علمته الغربه معنى الوطن وبثوب مختلف..
محاضره فمسجد:خباب بن الأرت...لفضيلة الشيخ- الدكتور:عامر ال......
.................................................................................................... ......
الى هنا ترسو سفينتا...بعد ما سارت بكم في سبعة وخمسون بحر...نزلنا في أعماق الحدث
وغرقنا بدموع الفرح...وبللتنا دموع الحزن...غصنا في قلب المعاناه...وطفونا على سطح الأماني والأحلام...واطربتنا الأهازيج وطاب السمر..
في(عذبني أنا بك وبدونك تعذبت)(شلة بنات الشرقيه بين الحب والجريمه)
أنتظرو مولودتي الجديده..
أنت لسه حي...بعد عني لاتقرب...ااااااي
أنا مومرتاحه لها..ارجوج بعدي عنها...
منو هذا الي موصلج أخر ليل.....مالك شغل هذي حياتي وأهلي دارين عني..
الله يخليج أنا مالي بهالطريق اعفيني...
ببتاسمة خبيثه على وجهه كتب لها:.......................
يمه أنا مابيه ...
الالفجر...دخلت من الباب الخلفي..بهدؤقبل لايصحون لصلاه

شكراً لكل من وقف ومر من هنا وشكر خاص للغاليه الهام صاحبة الموسم الأول...أنست بكم وزانت روايتي بطلتكم..اراكم على خير ....دمتم بود...كنت هنا عبق النسيم

التعديل الأخير تم بواسطة عبق النسيم ; 06-14-2015 الساعة 02:34 AM
  #175  
قديم 06-15-2015, 08:34 AM
 
أها الرواية رائعة مثل كاتبتها المدهشة
انتظروا أنا بجهز رواياتي لأنشرها
و بستنا التعليقات
__________________
سبحان الله و بحمده
سبحان الله العظيم


 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية بنات فله والشباب عله جنــآآن لآ تفوتكم دكتورة الحب روايات و قصص بالعاميه 15 05-28-2015 12:12 AM
روايه (( ثلاث بنات بثانوية عيال )) كامله لا تفوتكم حماس شاربة بيرة و مدوخة ديرة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 142 02-26-2015 08:08 PM
رواية رومانسيه وجريئه بنات عو وقلبهم ماعزهم (سعوديه ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 17 10-02-2010 08:14 PM
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-19-2010 09:19 AM


الساعة الآن 04:39 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011