عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree75Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #26  
قديم 05-01-2013, 12:08 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asma abubaker
مررررررررررررررررررررررررررررره روووووووععه أنقهرت من فجر الخبله

غبيه دانه وش سوت لها عشان تعطيه كف ؟؟؟؟؟؟؟

هههههههههه تحمست

ههههههههه
  #27  
قديم 05-02-2013, 10:36 AM
 
روايتك تهبل
  #28  
قديم 05-02-2013, 10:41 AM
 
الحب وما قتل

البارت السادس:نروح للمستشفى فهد راح للدكتور


فهد طق الباب:دكتور علي


الدكتور علي:تفضل


فهد دخل:ابي اسأل عن المريضه دانه المطيري اهي فيها شيء ولا سليمه


الدكتور علي بحث عن اسمها:والله توني كنت بجي وبقول لكم ان فيها انهيار عصبي


فهد كتم الصيحه:شكراً


الدكتور علي:العفو


فهد راح وجلس على الكرسي وحط يده على راسه وقام يصيح


جا عبدالرحمن


عبدالرحمن:فهد شفيك


فهد رفع راسه:دانه فيها انهيار عصبي كل من فجر النذله


عبدالرحمن بصدمه:خلاص يااخوي الله بيسامحها


فهد:انا بروح داخل


عبدالرحمن:وانا بعد


دخلوا وجلس فهد هلى الكرسي ويشوف دانه تضحك وهو منكسر خاطره عليها


فهد بنفسه:حياتي يادانه تضحكين وماتدرين شنو فيج


نروح لابو عبدالرحمن راح للدكتور طق الباب


الدكتور علي:تفضل


دخل:بس حبيت اعرف عن المريضه دانه المطيري شنو فيها


الدكتور علي:فيها انهيار عصبي بس توه واحد طالع من عندي سأل عنها


ابو عبدالرحمن بنفسه وهو سعلان على دانه: (منو اللي سأل عنها شكله عبدالرحمن) شكراً دكتور


الدكتور علي:العفو


راح ابو عبدالرحمن عند دانه


جات الساعه 3العصر رجعوا البيت ورقوا دانه فوق الغرفه عشان ترتاح ونزلوا تحت في الصاله


ابو عبدالرحمن وقف:بقول لكم شيء عن دانه


ام عبدالرحمن:عبدالله بنتي شفيها


ابو عبدالرحمن:فيها انهيار عصبي


الكل انصدم


ام عبدالرحمن:كلا من فجر الله يسامحها


ابو عبدالرحمن:منو اللي سأل عن دانه في المستشفى انت يا عبدالرحمن


فهد:لا انا عمي


دانه نزلت:صج انا فيني انهيار عصبي


الكل التفت لها


دانه وهي تتنصع الابتسامه:لا تصيحون علي في هذا الموقف


كانت بتكمل بس ما قدرت خنقتها العبره


وجات بترقا فوق


شهد:دانه لاتروحين


دانه:خلاص انا مقدر اقعد مع فجر في بيت واحد مقدر اجلس معها اكثر


رقت فوق ونامت


بعد ساعه


جا فهد وقومها :دنو دندونه


دانه قامت وبتسمت: هه


فهد:يلا قومي


دانه:طيب بروح آخذ لي شور


فهد:اوك


نروح لام عبدالرحمن و ابو عبدالرحمن


ابو عبدالرحمن: شرايج نمشي بكره


ام عبدالرحمن:ايه والله حسيت ان دانه تعبت من فجر


ابو عبدالرحمن:خلاص اليوم انشاءالله بقول لهم يجهزون الطياره عشان بكره نمشي


ام عبدالرحمن:اوك


راح ابو عبدالرحمن وقال للكل والكل وافق


جا اليوم الثاني ال1الصباح قاموا وصلوا الفجر لان فاتتهم وراحوا المطار وركبوا الطياره الخاصه لهم


كل واحد جمب اللي يحبها


وناموا وصحوا واعلنوا عن هبوط الطياره


وراحوا البيت وكملوا نومهم الساعه 8 الليل في بيت ابو عبدالرحمن الكل جلس في الصاله فتحوا موضوع زواج شهد وخالد


ابو عبدالرحمن:هاه شهوده بتقبلين خالد


شهد تأذت من السؤال بس مابينت:لا آسفه


وقامت


دانه راحت فوق بغرفتها


قعدت على البيبي الا جاتها اضافه


دانه بنفسها:منو هذا


ماقبلت


ضافها مره ثانيه وكل شوي تحط رفض ويضيفها


دانه بنفسها: والله لاقبل واوريه


قبلت


دانه :هلا

اهو فهد بس مسمي نفسه جابر


فهد:هلا دنو


دانه:منو


فهد: شفيج ماعرفتيني انا جابر


دانه:جابر ولد عمي نايف


فهد:ايه


دانه:اها


فهد يبي يشوف عنها تحب احد غيره ولا لا


فهد: دانه انا بقولج شيء


دانه:تفضل


فهد:انا احبج




دانه:شنو انا آسفه احب فهد


فهد ستانس من ردها:دنو انا فهد


دانه فهمت:فهود يالكذاب ليه تقول جابر


فهد:ابي اشوف عنج


دانه:ايه والحين عرفت اني مااحب غيرك يلا باي


فهد دق عليها جوال


دانه شافت ماردت


فهد قعد يدق لين ماردت


دانه بزعل:الووو


فهد:هههههههه زعلتي


دانه:لا


فهد:دنو انا ماسويت شيء ابي بس اشوف عنج


دانه:اوك يلا باي


فهد:ياربي شلون اراضيج


دانه ستانست من الكلمه


دانه مستانسه بس مو مبينه:شكراً ماابيك تراضيني بروح اكلم جابر يراضيني


فهد عصب:اوك روحي كلميه


دانه حست فيه:زعلت


فهد:لا


دانه تقلده:فهود كنت ابي اشوف عنك


فهد:خلاص روحي كلميه


دانه:اوك باي


فهد كان يسوي نفسه زعلان عشان تحس فيه ودانه تدري انه يقصد هذا الشيء فطنشت


سكرت الجوال


نروح لابو عبدالرحمن


كلم ابو خالد


ابو عبدالرحمن:الووو السلام عليكم


ابو خالد:وعليكم السلام


ابو عبدالرحمن:شلونكم


ابو خالد:بخير وانتوا


ابو عبدالرحمن:تمام


ابو خالد:خير يا ابو عبدالرحمن فيك شيء


ابو عبدالرحمن:والله مدري شلون افاتحك بالموضوع والله شهد ماقبلت


ابو خالد:يا اخوي احنا شفنا رايها يعني مو بالغصب تاخذ ولدي عادي ولا يهمك


ابو عبدالرحمن:جزاك الله خير يا ابو خالد


ابو خالد:يلا اخوي انا الحين بتعشا مع السلامه


ابو عبدالرحمن:عوافي


ابو خالد:يعافيك ربي


ابو عبدالرحمن:مع السلامه


ابو خالد:مع السلامه


خالد:ها قبلت شهد


ابو خالد:لا يا ولدي للاسف


خالد بحزن بس مابين:معليه خلاص


وقام


نروح لبيت ابو عبدالرحمن


ابو عبدالرحمن:الجازي ترى كلمت اخوي نايف ماقال شيء


ام عبدالرحمن:اهم شيء ماقال شيء او عصب


ابو عبدالرحمن:لا الحمدلله


وشهد ستانست ورتاحت


دقت ام عبدالعزيز رفعت دانه


دانه:الو


ام عبدالعزيز:دنو شلونج


دانه:تمام وانتوا


ام عبدالعزيز:بخير وين امج


دانه:شوي بناديها


ام عبدالعزيز:طيب


نادتها دانه وجات


ام عبدالرحمن:هلا


ام عبد العزيز:هلا والله شلونكم


ام عبدالرحمن:تمام وانتوا


ام عبدالعزيز:بخير دامكم بخير ايه ترى بكره عندنا عزيمه بس العائله يعني


ام عبدالرحمن:ايه انشاءالله بنجي بس مناسبه شنو


ام عبدالعزيز:عيد ميلاد فهد


ام عبدالرحمن:ايه صح للحين اتذكر تاريخ ميلاده لانه قريب من دانه


ام عبد العزيز:ايه


ام عبدالرحمن:يلا مع السلامه


ام عبدالعزيز:مع السلامه


نروح لفهد


فهد يفكر وبنفسه:ياربي مااتوقع دانه تسوي كذا بس انا اوريها بكره


ونام


نروح لشهد ودانه


جات شهد لدانه طقت الباب


دانه:ادري انج شهد مفتوح دخلي


شهد دخلت وجلست على السرير:ترى بكره عيد ميلاد فهد


دانه:ايه ادري


شهد:شدراج


دانه:لان عيد ميلاده قريب من عيد ميلادي


شهد: ايه صح


دانه:ايه انتي مستانسه


شهد:طايره من الفرحه


دانه:ههههههههه


شهد:شرايج نسهر


دانه:والله توني بقولج يلا خلينا ننزل


شهد:يلا


نزلوا


ابراهيم:هلا بخواتي


دانه:هلا والله


ابراهيم:شعندكم جايين


شهد:بنسهر


ابراهيم:اقول قوموا ناموا


شهد:اقول انت قوم نام شوف عيونك حمره


دانه:هههههههههههه


ابراهيم:حمدلله والشكر شفيها تضحك هذي


دانه:هههههههه والله شكلك يضحك صج ههههههههههه ههههه ياربي بطني هههههه


ابراهيم حذف عليها جريده


دانه:اح عورتني


ابراهيم:احسن


بعد دقيقه


دانه تذكرت الموقف وطالعت في ابراهيم:هههههههههه


ابراهيم:هههههه شفيها المجنونه


دانه:شفت ضحكتك معي وااااو ههههههههه


شهد معهم:هههههههههه


دانه:آآ ه ه ه بطني


الكل سكت


دخل فارس


شهد:انت وينك


فارس:انا بالدوانيه يعني ويني مثلاً


دانه:ايه ماخذ قلبك هالبلاستيشن


شهد:ايه والله


ابراهيم:هي ترى الا فروس ماارضى عليه


شهد:حمدلله والشكر


ابراهيم:تعال حبيبي فروسي تعال جمبي


وقعد وابراهيم حط يده على رقبه فارس


فارس:اقول تصبحون على خير فيني النوم


دانه:اخذ ابراهيم معك


ابراهيم حذف عليها مخده


دانه:اح تعور يالدفش


نزلت الام


دانه بدلع:ماما شوفيه يدقني


ابراهيم:ياربي تقهر وهي تدلع


دانه بدلع يقهر:ايه انا دلوعه شنو تبي


ام عبدالرحمن وشهد:هههههههه ههه


قعدوا لين الفجر وصلوا وناموا


الساعه 1 الظهر


شهد:دنو قومي


دانه فتحت عينها:هاه طيب بقوم

توها شهد بتسكر الباب


الا دانه غطت وجها وكملت


شهد دخلت مره ثانيه:دنو ليه نمتي


قامت وخذت له شور ونزلت تحت


ابي ردود عشان اكمل


تحياتي اختكم Danah-12

التعديل الأخير تم بواسطة Danah-12 ; 05-02-2013 الساعة 11:04 AM
  #29  
قديم 05-02-2013, 11:06 AM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديت الكون
روايتك تهبل
شكراً حبيبتي
  #30  
قديم 05-03-2013, 12:27 PM
 
البارت جنان كملي وانا اعتبرين من متابعينك
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الإنسان ثبل (الحب) وبعد (الحب) وعند (الحب) baraah alkurd أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 08-09-2011 12:24 PM
الاستفتاء(( إن الإنسان قبـل الحب (( شيء )) وعنـد الحب (( كل شيء )) وبعـد الحب (( لا شيء )) ياسين أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 02-12-2007 10:56 PM


الساعة الآن 02:05 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011