عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree75Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #196  
قديم 09-27-2013, 11:31 AM
 
متى البارت يا قمر؟؟؟
  #197  
قديم 09-27-2013, 12:19 PM
 
البارت ضرووووووووووووري ضروووووووووووووووووووووووري
__________________

من السهل ان تضع يدك على فمك كي لا تتكلم
ولكن من الصعب ان تضع يدك على قبلك كي لا يتألم
  #198  
قديم 09-27-2013, 01:26 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shahad al-abbad
متى البارت يا قمر؟؟؟


بينزل بكره او اليوم
  #199  
قديم 09-27-2013, 01:27 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورده السمراء
البارت ضرووووووووووووري ضروووووووووووووووووووووووري انشاءالله من عيوني بينزل
  #200  
قديم 09-27-2013, 05:01 PM
 
الحب وما قتل

البارت الرابع والثلاثون:دانه خايفه وتطالع فيه


دانه:فهد شفيك


فهد:مافيني شي


وقعد على الكرسي


دانه:فهد قول شفيك ولا ترى بطلع


فهد:طلعي


توجهت للباب وجات تفتحه مو راضي ينفتح


دانه عصبت:فهد تستهبل انت قوم افتح الباب


فهد كاتم الضحكه:مراح افتح


دانه صاحت:افتح الباب اهي اهي


فهد بقق عينه:تصيحين؟!


دانه:.........


فهد لمس شعرها:شفيج


دانه وخرت يده:وخر لا تلمسني


فهد:ههههههههه


دانه عصبت:انت ليه جايبني هنا شنو تبي


فهد:لاني اغار


دانه:تغار!!


فهد:ايه


دانه:تغار على منو


فهد:على منو يعني على فجر


دانه عصبت:طيب بطلع


فهد:ههههههه شفيج


دانه:فهد خلاص تكفى بطلع


فهد:طيب بتطلعين


شوي الا احد يبي يفتح الباب


دانه شهقت وشوي وبتصيح:شفت الحين


فهد:طيب انا بنقز من الدريشه


دانه خافت:لااا شنو اللي بتنقز


فهد:اجل شنو نسوي


دانه:مدري كله منك انت


فهد كاتم الضحكه:ياربي


......:منو هنا


دانه أنصدمت:ابراهيم


ابراهيم:دانه فتحي


دانه:هاه طيب شوي


فهد:انا بنقز خلاص>>>>>>يبي يشوف دانه تهتم فيه ولا لا


دانه:.........


جا بيروح عند الدريشه


دانه لفته ولمته:لا لا تروح تكفى خلك معي


فهد:دانه ابراهيم اذا شافنا بتصير سالفه


دانه:تعال تحت السرير


ابراهيم:دنو فتحي


دانه:طيب


فتحت


ابراهيم شافها وهي تصيح


ابراهيم:دانه شفيج


دانه:مافيني شيء


ابراهيم:الا فيج شيء قولي


دانه ستسلمت.........


عند شهد وديم


شهد:امبيه دخل ابراهيم


ديم:انشاءالله ما شافهم


شهد:انشاءلله


عند ابراهيم ودانه


ابراهيم:طيب دقي عليها شوفيها يمكن صارت احسن


دانه:توني مكلمه امها تقول الحين هي تحسنت


ابراهيم:طيب يلا اجل خلينا نطلع


دانه:يلا


ابراهيم:ايه دنو ماشفتي فهد


دانه:هاه فهد لا لا ماشفته


ابراهيم بدون اقتناع:اها طيب يلا


طلعوا من الغرفه


دانه:خلاص انا بروح الغرفه عند البنات وانت روح الديوانيه


ابراهيم:طيب


دخلت وقعدت على السرير بسرعه وقلبها يدق


شهد:هاه شنو صار


دانه:آه والله كان بيشوفنا


ديم:والله خفنا انه يشوفكم


دانه:لا الحمدلله


شهد:ايه والله نسيت فرح شفيها ماجات


ديم:مدري شفيها راسها


شهد:بعد قلبي والله...بكلمها




كان هذا اليوم يوم الثلاثاء




وبعد يومين عرس شهد اللي هو يوم الخميس


ديم راحت بيتهم والكل نام


في يوم جديد في بيت ابو عبدالرحمن الساعه 11


الكل قعد الا شهد


ابو عبدالرحمن:وين العروسه


شهد تنزل من الدرج وهي خجلانه:جيت يالغالي


ابو عبدالرحمن:هلا هلا بالزينة هلا بالعروسه


شهد وهي خجلانه:هلا فيك


فطروا وخلصوا وجلسوا بالصاله


في بيت ابو عبدالعزيز


ابو عبدالعزيز:عزيز شريت كل شيء ولا تحتاج أشياء بعد


عبدالعزيز:لا يبه خلاص شريت كل شيء الحمدلله


ابو عبدالعزيز:طيب


بعد 10 ساعات كانت الساعه 8 بالليل


دانه:شوش شفيج الحين انتي من الحين خايفه شلون بكره


شهد:دنو مدري شنو اسوي


دانه تفكر:امممم شرايج نطلع عشان تشترين بجامات وجدي يعني


شهد:ااا طيب كلمي فرح وديم


دانه:طيب


دانه دقت على فرح


دانه:الوووو


فرح:هلا والله


دانه:شلونج بعد عوار الرأس اللي امس


فرح:بخير وانتي شلونج


دانه:الحمدلله.....فروحه انا وشهد بنروح نتسوق تبي تشتري لها بجامات تجين معنا انتي وديم


فرح:اوك بس بروح اقول لديم


دانه:طيب يلا سلام


فرح:سلام


عند فرح سكرت من دانه وراحت لديم طقت الباب بخفيف


ديم:دخلي ادري انج فرح


فرح دخلت وقعد على طرف السرير:ديوم تروحين معنا بنروح انا وشهد ودانه السوق شهد تبي تشتري لها أشياء ناقصتها


ديم:اوك بروح اقول لامي وابوي


فرح:طيب


راحت ديم وقالت لامها وابوها انهم بيطلعون


راحت ولبست


طلعوا دانه وشهد من البيت وفرح وديم طلعوا بسيارة فرح


وصلوا دانه وشهد


شهد:وينهم


دانه:مدري


دق جوال شهد


شهد:الووو


فرح:هلا وينكم أنتوا


شهد:احنا عند بوابه 6


فرح:اوك احنا جايين لا تروحون


شهد:طيب


سكرت من شهد ونزلت من السياره اهي وديم


دخلوا وسلموا على بعض


وبدوا يتمشون


عند ابراهيم دق على فهد


ابرهيم:هلا فهد شلونك


فهد:هلا بخير وانت


ابراهيم:تمام.......فهد اذا كتا فاضي بييك الحين


فهد:ايه تعال


ابراهيم:يلا ياي الحين


فهد:اوك


سكّر وراح لفهد


بالمجمع


فرح:دنو شرايج أودي لشهد هذي البجامه اشوف ردة فعلها


دانه لتفتت:امبيه لا لا مراح ترضى ما تحب جذي


ديم:ههههههههه والله اختي فله


فرح بضحكه:عادي يعني منو بيشوفنا غير زوجها


دانه:لا لا والله بتعصب


فرح بدون اهتمام من كلام دانه:اقول بروح اوريها


دانه:كيفج


راحت توري شهد البجامه


فرح:شهود شرايج بهذي البجامه


شهد مشغوله تطالع الجبامات:ايه ايه حلوه


فرح ستانست ان شهد ما طالعت البجامه عشان ماتقول لا ما احب هالاشياء


فرح بأبتسامه خبث:طيب


رجعت فرح لدانه وديم


ديم:هاه شقالت


فرح:عجبتها


دانه نصدمت:شنو شفيها اختي فصخت الحيا


فرح:دندونه شفيج عادي


دانه للحين مو مصدقه:طيب


يات شهد


فرح خافت انها تشوف البجامه وتقول ما ابيها:شهوده ااااا روحي السياره وانا بحاسب


شهد:لا لا انا بحاسب


فرح:شهوده شدعوه


شهد:خلاص يلا روحوا السياره انتوا


فرح:لا والله انج ماتحاسبين


شهد:ياربي ليه تحلفين


فرح:يلا روحوا السياره


خذت ملابس شهد وحاسبتهم


وطلعت فرح من المحل وشهد ودانه راحوا بيتهم وجاوا وراهم ديم وفرح


وصلوا


شهد:انا برتب اغراضي عشان بكره>>>>>>اوه نسيت اقول لكم اهم عزموا يروحون شهر العسل أول سبوعين لندن والسبوعين الأخيرين أمريكا


فرح:هاه لا لا انا برتبهم


شهد استغربت:طيب كيفج بس انتي ما تدين شنو ابي


فرح:هاه ايه انتي حطيهم على السرير وانا أرتبهم بس لا تطلعين اللي بالكيس انا اعرف ان بتحطينهم كلهم


شهد:اوك


وطلعت الأشياء اللي تبيها


وحطتهم


الساعه 1بالليل رجعوا بيتهم ديم وفرح


عند ابراهيم وفهد


ابراهيم:جابر دق علي يقول تعالوا عندي

ونسيت اقول لكن شي ترى جابر صار عدي مع عبدالعزيز وعبدالرحمن وابراهيم و فهد


فهد:يلا قوم خلينا نروح


ابراهيم:يلا


طلعوا من البيت ووصلوا بيت عمهم نايف



ابراهيم:جابر بدخل يسلم على عمي من زمان ماشفته


فهد:ايه وانا بعد


جابر:طيب


فجر كانت تنزل من الدرج


جابر:يمه يبه بيدخلون فهد وابراهيم


فجر بقلبها:فهد بيدخل


وراحت تزينت ونزلت


شافت امها لابسه عبادتها وحجابها>>>>طبعاً الكبار يعني الأمهات حجاب وعبايه بس


فجر تسوي نفسها ماتدري:يمه شفيج لابسه


ام وليد:بيدخلون ابراهيم وفهد


دخلوا فهد وابراهيم


سلموا


فجر:مامي بكره ابي اصير احلى وحده بالعرس


ام وليد:انشاءلله


فهد بقلبه:بس مو احلى من دانه


ابراهيم بقلبه:بس مو احلى من ديم


عند ملك وملاك


ملاك:ملك بقول لج شيء


ملك:شنو


ملاك:اااا اممممممم انا احب


ملك تحمست:منو تحبين


ملاك:ااا احب ناصر


ملك فتحت فمها:اما هههه وصارت تحب الجميله


ملاك ستحت:خلاص عاد


ملك:يازين اللي يستحون


ملاك ضربتها بخفيف على رايها:خلاص


عند خالد


خالد بقلبه:آه يا شهد بكره خلاص حفلتج بس شنو اقول الله يوفقج


دخل مصعب


مصعب:خويلد يلا قوم نام بكره العرس عشان تقوم بدري وتروح الصالون


خالد:طيب


وطلع من الديوانيه ودخل البيت وراح غرفته ونام


في يوم جديد في بيت ابو عبدالرحمن


دانه تقوم شهد


دانه تهزها:شهود شهد شهيدان شوش شوشه حبيبتي


شهد:وخري مراح اقوم


دانه:طيب عزيوي ينتظرج تحت


شهد فزت:هاه شنو طيب الحين بيي


دانه ماتت ضحك:ههههههههه اجذب


وقامت بسرعه


شهد خذت المنديل وحذفته عليها:يالجلبه


دانه طلعت من الغرفه وهي منتهيه من الضحك اللي ضحكته


شهد قامت ودخلت الحمام (اكرمكم الله) وخذت لها دش


الساعه 4 العصر الكل راح الكوافيرا عشان يضبطون شكلهم


شهد متوترة من هي بالمشغل


سوو شكلهم ورجعوا البيت الساعه 7من الزحمه


شهد كان شكل فستانها طبعاً لونه ابيض طويل ضيق من عند الصدر ومنقوش من تحت يجنن وكعب لونه ذهبي بس مو مره طويل ورفعت شعرها بتسريحه تجنن وحطت الشيله اللي مع الفستان تيي>>>>>ههههه ما أعرف اسمها


دانه كانت لابسه فستان وردي فاتح قصير عند الركبه تقريباً و ومن ورا حركة الاكس ومن ورا بالنص في فيونكا ومسويه شعرها كيرلي ومفتوح على كتوفها وكعب طويل شوي لونه ابيض واكسسوارات


ديم كانت لابسه فستان من فوق ابيض ومن تحت تيڤاني قصير عند الركبه توب ومن تحت عند اللون التيڤاني فيونكا لونها تيڤاني جميله جداً و كعب مو طويل ولا قصير لونه ابيض وشعرها ويڤي واكسسوارات


فرح كانت لابسه فستان توب مورد من عند الصدر ومن تحت فوشي قصير ومن النص حزام اسود وكعب رصاصي طويل بس مو مره وشعرها كعكه بس دار ما دارها جديله جميله مره واكسسوارات


ملك كانت لابسه فستان من فوق ابيض ومن تحت كحلي ومن قدام قصير فوق الركبه ومن ورا طويل و من النص فيه حزام ذهبي والفستان توب وكعب مو مره طويل لونه سكري وشعرها ويڤي واكسسوارات


ملاك كانت لابسه فستان ابيض وفيه ورود حمرا توب وكعب احمر طويل وشعرها كيرلي و اكسسوارات


فجر كانت لابسه فستان مورد جميع الالوان عاري الاكمام قصير وكعب طويل وردي وشعرها كعكة واكسسوارات


وام عبدالرحمن كانت لابسه فستان طويل احمر طرزان طبعاً امهم طويله و ضعيفه مره نفس شهد ودانه وكعب اسود وشعرها كيرلي واكسسوارات


انتهى البارت




بنات تعبت وانا اكتب بالبارت الجاي العرس بيتكمل باي


بليز توقعاتكم
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الإنسان ثبل (الحب) وبعد (الحب) وعند (الحب) baraah alkurd أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 08-09-2011 12:24 PM
الاستفتاء(( إن الإنسان قبـل الحب (( شيء )) وعنـد الحب (( كل شيء )) وبعـد الحب (( لا شيء )) ياسين أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 02-12-2007 10:56 PM


الساعة الآن 10:24 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011