عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي

روايات و قصص الانمي روايات انمي, قصص انمي, رواية انمي, أنمي, انيمي, روايات انمي عيون العرب

Like Tree9Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #16  
قديم 04-18-2013, 01:35 PM
 
اوگ بكملها

التعديل الأخير تم بواسطة سوسو ومين احلى ; 04-18-2013 الساعة 01:56 PM
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 04-18-2013, 01:55 PM
 
ميمي: اذا سنعد طعام الافطار

اي: الن تعده الانسة سوكو

ميمي لا فهي في العمل

اي:مشكله

ميمي:لماذا

اي:لم اعد طعاما في حياتي

ميمي:اذا ساعلمك

اي:رائع

ثم يتوجهان للمطبخ ويبدان بصنع فطورهما

اي: انتي بارعه

ميمي: هذا لا شيء

وفي تلك الاثناء يستيقظ اري فيرا انه في غرفة غريبة ليست احدى غرف منزله ثم يسمع اصواتا قادمه من المطبخ فيتجه نحوها

في المطبخ

رأى اري ميمي فتذكر ما حدث بالامس فاقترب منهما ووضع يده على كتف ميمي وقال: عذرا....لم يستطع انهاء

كلمته حتى صرخت ميمي: اشباااااااح

اري:😓

ثم تنظر ميمي لاري وهي على الارض: استيقظت اخيرا

وما ان راته اي حتى قفزت في حضنه

اري: اهدئي يا عزيزتي

اي وهي تبكي: قلقت عليك

ثم ترن ترن

تتوجه ميمي نحو الباب وتقول: من الطارق

السيده سوكو: هذه انا امك افتحي الباب ياابنتي

وبعد ان فتحت ميمي الباب

ميمي: لم اتيتي باكرا

السيده سوكو بفرح: افرحي يا ابنتي اخذت اجازة مبكره

ميمي: هذا جيد صحيح

السيده سوكو: نعم ولكن...هل حضرتم طعام الافطار

ثم تنظر اي وميمي للمطبخ ويقولان معا: لقد لقد احترق😓

سوكو: اذا فانا ساعده وانت يا اري اتصل على امك لتطمئن عليها

اري: حسنا

ثم يمسك هاتفه ويتصل بامه

لانا: مرحبا معك لانا

اري: هذا انا يا امي

لانا: اري اين انت اقلقتني عليك كثيرا

اري: انا في منزل احد اصدقائي ومعي اي ساعود وقت الغروب

لانا: لا بئس ولكن انتبه على نفسك

اري: حسنا...وداعا

وش رايكم في البارت
رد مع اقتباس
  #18  
قديم 04-18-2013, 02:49 PM
 
ابي احط بعد كل ردين بارت بس هذي المره عادي لاني ما اخذ الجهاز الى الاربعاء والخميس والجمعه
رد مع اقتباس
  #19  
قديم 04-18-2013, 02:49 PM
 
اري:حسنا...وداعا

ثم يغلق هاتفه

اي:هل وافقت على بقائنا

اري: نعم

ثم تناديهما ميمي: هيا تعاليا الفطور جاهز

اي: نحن قادمان...اري هيا تعال وتذوق الطعام

اري: ولكن

اي: من دون لكن...ثم تمسك بيد اري ويتوجهان لغرفة الطعام

بعد ان تناولو فطورهم وفي الساعة الـ 3:00

ذهبت السيده سوكو للتسوق وبقي اري واي في منزل ميمي

توجهت ميمي لغرفتها فوجدت حقيبة اي ملقاتا على الارض

ميمي: علي اغتنام الفرصة ورأيت علامات اي

ثم تفتح حقيبتها واخذت كتاب الرياضيات وبدات بتصفحه

ميمي: يالهي ما كل هذا الاهمال

ثم تدخل الكاتاب في الحقيبة وتتوجه حيث كان اري واي فوجدتهما يتحدثان معا

اري: عذرا يا انسه هل بامكانك تعليم اي كيفيت الحساب

ميمي: ارجوك لا تنادني انسه نادني ميمي

اي: هاه هاه وتقول في نفسها: لاشك ان اري يمزح فانا لا احتاج لمعلم يعلمني طريقة الحساب

ميمي: لا بئس انا مواففه على شرط ان تنفذ اوامري

اي وهي تصرخ: توقفاااااااااااا

اري: مابك كنا نمزح فقط

اي بعد ان هدات: توقعت هذا فلطالما قلت انك نادر الوجود

ميمي: ماذا تقصدين

اي: نادر ان تلتقي بفتى مثل اري فهو

1- طيب القلب

2-لا يحب الظلم

3-يحب كل الناس ما عدا الاشرار

4-مجتهد

5-لا يتشاجر مع اخوته

اري: هذا يكفي يا اي

اي: نسيت اخر فقره ... رومانسي وخاصة معكي يا ميمي

اندهشت ميمي عند ما سمعت ما قالته اي واري لم يصدق انها اخته

اري: هذا غير صحيح يا اي

ميمي: حتى وان كان صحيحا فهذه قلت ادب

اي بلا مبالاه: متى ستعود امكي يا ميمي

ميمي وقد بدات تهدا: في السادسه عند غروب الشمس

اري بحزن: سنذهب عند غروب الشمس

ميمي: مشكله

وبعد ان عادت سوكو تجهز اري واي للذهاب

سوكو: عودا لزيارتنا

اي: حسنا ثم تذهب...وفور ذهابها اتت ميمي مسرعة وضمت اري

سوكو باندهاش لما فعلت ابنتها: تعالي الى هنا ياميمي

اري: لا بئس دعيها ... ثم يضمها هو الاخر وبعدها انفصلت ميمي عنه وذهب ليلحق باي

سوكو بعد ان ادخلت ميمي: هل تحبينه

ميمي: لا

سوكو: لا تراوغي

ميمي: حسنا احبه بل اعشقه

سوكو: اخيرا اعترفتي

ميمي وهي تحاول تغيير الموضوع: هل احضرتي لي الملابس التي طلبتها

سوكو: اعلم انكي تريدين تغيير الموضوع ولكن لا بئس نعم احضرتها






وبعد مرور 3 اشهر

ترررررن ترررررن

اي: اصمت يا غبي...يا الهي تاخرت عن اول يوم في المدرسه...ثم تاخذ حماما وترتدي تيشيرت ابيض وتنوره فوق الركبه سوداء وحذاء اسود وتاخذ حقيبة عنابيه(احمر غامق)وتسرع للمطبخ

اي: امي لماذا لم توقظيني واين اري وكيكيو

نتوقف هنا(كيكيو-هي اخت اري واي كثيرة الصراخ في وجه اي وميمي دائما ما تنصحهما ولكن بلا فائده شعرها اشقر يصل الى نصف ظهرها وعينيها زرقاوين)

لانا:ذهبا الى المدرسه قبلك

اي: ماذااااا الخائنان ساريهما

لانا: كفاكي صراخا وتناولي فطورك

اي: لا وقت علي الذهاب

لانا: وهل ستذهبين من دون فطور

اي: ساتناول خبزتي وانا في الطريق

لانا: كما تشائين

ثم تاخذ اي خبزتها وتسرع للخارج وبينما كانت تركض في الرصيف كانت تقول بصوت عالي: ابتعدوووو ابتعدو

ابتعدو ابتعدوووووو....ثم تصطدم بفتى وسيم

اي في نفسها: يبدو انه من عائلة غنيه علي ان احسن التصرف

اي: ا...انا ا...ا...اسفه

الفتى في نفسه: ماكل هذا الجمال ثم يقول لها: لا بئس ما اسمك

اي باحراج: انا انا آي

الفتى: وانا ريو...ثم ينظر لملابسها ويتذكر انها الملابس الخاصة لمدرسته

اي وهي تنظر لساعة ريو: يالهي تاخرت كثيرا

ريو: ماذا ثم يمسك بيد آي ويسرع للمدرسه وعندما وصلو

اي: اشكرك لم اكن اعلم ماذا كان سيحدث لي لولا مساعدتك

ريو: لا بئس ثم يذهب لاصدقائه

وتلتفت اي فترا الطلاب في الساحه

اي: يال غبائي كيف نسيت ان في اليوم الاول تكون الحصتان الاولتان ملغيتان...ثم تنظر لميمي بين الطلاب

فتقترب منها

اي:ميمي ماذا تفعلين هنا

ميمي وهي تلتفت لاي: مابالكِ افزعتني ثم ماذا تفعلين انتي هنا

التعديل الأخير تم بواسطة سوسو ومين احلى ; 04-18-2013 الساعة 03:11 PM
رد مع اقتباس
  #20  
قديم 04-18-2013, 02:50 PM
 
وش رايكم بالبارت
هل هو طويل؟؟
هل هو رائع؟؟
ما احسن شخصيه عندك؟؟
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
... ذكريات ... أبو آدم حوارات و نقاشات جاده 34 04-25-2012 11:26 PM
ذكريات من زمن فات سفير الأمل حوارات و نقاشات جاده 23 01-08-2012 09:29 PM
ذكريات ظل الكيو كو شن كاي مواضيع عامة 4 08-23-2011 04:18 PM
ذكريات ساري العبد الله أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 23 10-22-2008 11:05 PM


الساعة الآن 03:42 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011