#41
| ||
| ||
ماهو الشعور الأقرب إلى ردّ فعلك لدى رؤيتك هذا الشخص ؟ (ج) الفضول . (هـ) الشفقة . (ب) الاشمئزاز . (أ) الافتتان . (د) الاحتقار . كيف تشعر فيما لو اضطررت أن تكون وسط هذه الدائرة السحرية ؟ (أ) مسمّراً في مكانك . (د) لامبالياً . (ج) متضايقاً قليلاً . (ب) أكثر الناس قلقاً . (هـ) مسروراً ، بالأحرى . ماذا تمثّل هذه المرأة في رأيك ؟ (ب) إنها صورة كابوس . (د) إنها مجنونة . (هـ) امرأة هستيرية تتصرف بتطرّف أمام شيء ما . (أ) يتملّكها الجنّ . (ج) إنها تتألم حقاً وبعمق . ماذا سيكون رد فعلك أمام هذا النوع من الظواهر ؟ (د) الشعور بالشك المطلق . (أ) الشعور العميق بالاتصال النفسي . (ج) الشعور بالشك ولكن مع الحيرة أيضاً . (ب) الشعور الذي يجعل الدم يتجمّد في عروقي . (هـ) الدهشة المصحوبة بذكريات الخوف في طفولتي الأولى . ماهو ردّ فعلك تجاهه ؟ (ب) مروّع . (د) لامبالٍ . (ج) فضولي . (هـ) مسرور ، بالأحرى . (أ) قلق . تصوّر أنك تشاهد مثل هذا النوع من الأمكنة أثناء نزهة في الريف المنعزل . فكيف تتصرّف ؟ (هـ) تشعر بالرغبة في استكشاف المكان ومعرفة تاريخه . (ج) تشعر بالدهشة . هل هو حقيقي ؟ أأنا أحلم ؟ (د) تشعر بنوع من التقزز السّارّ نوعاً . (أ) تشعر شعوراً رائعاً بالتجانس مع المكان ، والجو . (ب) تشعر بالخوف . لاأحب هذا المكان ، يجب أن أغادره . ماهو ردّ فعلك الأول لدى رؤيتك هذه المرأة ؟ (ج) صدمة ثم فضول . أي نوع من الأشخاص هي؟ أهي حقاً ساحرة؟ (أ) إفتتان مباشر. أود التحدث إليها والتعرّف بها . (د) قرف . لماذا لاتُختطف ؟ (ب) الشعور بالخوف والغثيان . غريزة التراجع . (هـ) منزعج وحائر . قرف تجاه هذا التشويه الغريب . أو التظاهر بأنني لاأراها. ماهو ردّ فعلك عنما تنظر إلى هذا ؟ (د) لايؤثر فيّ مطلقاً . (ج) هذا يزعجني قليلاً . (أ) أشعر بأحاسيس يختلط فيها السلام والغموض . (هـ) أرغب في الانصراف فقط . (ب) أشعر بحاجة ملحة إلى نبذ كل فكرة عن الموت . ماهو ردّ فعلك أمامه ؟ (أ) أجده ساحراً . (د) أجده سخيفاً . (ب) أجده عدوانياً . (هـ) أجده سوقياً . (ج) أجده جذّاباً . ماهو التفسير الذي يخطر ببالك ؟ (ب) إنتحار . ( هـ) حادث سير . (ج) اغتيال . (د) ضحية حرب . (أ) جريمة طقسية عقائدية نسبة كبيرة من(د) تبدو واقياً، بالطبع، وتُظهر تشاؤماً حتى تقع على دليل دامغ يتعذر دحضه . إذن ليس ثمة مكاناً للمذهل والغامض في حياتك . الوقائع، أكثر من التأملات، تحدد أراءك . أنت ترى بوضوح ، على العموم، وتظهر قدرة على الموازنة بين الدليل وعكسه بطريقة موضوعية دون أن تتدخل الانفعالات لجعل القضايا غامضة . تتمتع بحس التأكيد ، وتثق بأنك على صواب فيما يتعلق باختياراتك وآرائك ، ولا تتأثر بسهولة بآراء الآخرين . ومع أنك تنبذ الظاهرات الفوق العادية إلا أنك تستطيع قبول الجوانب المخيفة من الطبيعة البشرية دون أن يقلقك ذلك . أنت ترى العالم كما هو ، وترتاح لمظاهره الأكثر بشاعة . تميل إلى إصدار أحكام واضحة ، ومسلكك في الحياة يظهر صلابتك وشجاعتك . تتمتع بالسيطرة على مشاعرك، ولا تصاب إلا بمخاوف قليلة . أنت شجاع وعملي ، وتبدو أحياناً غير متسامح تجاه الآخرين الذين لايشاطرونك وجهات نظرك ، ذلك بأنك تميل غالباً إلى اعتبار الحساسية ضعفاً أنت امرؤ مباشر ، لالفّ عندك ولا دوران، تتناول مشكلات الحياة كما هي ، وتحلها بطريقتك الخاصة . ومع ذلك ، وحتى إذا كنت تحسب نفسك شخصاً منطقياً جداً ، فالحقيقة أن عدداً من مشاعرك وأحكامك حدسية . إنك في الواقع تنساق وراء غرائزك دون أن تنتبه إلى ذلك . شكرا لك حقاً على موضوعك الرائع |
#42
| ||
| ||
نسبة كبيرة من (ج) أنت متفتّح كثيراً فكرياً ، وتهتم بما يتعلق بالظاهرات النفسية غير المعرةفة علمياً، انت قادر على الجمع بين الحدس والتفكير والتأمل الأكثر مادية.باستطاعتك استخلاص الأفضل في هذين العالمين . وبما أنك تشعر بالاتصال بالناحية العميقة من شخصيتك فإن لك إيماناً بغريزتك الشخصية ، أو تبدي اهتماماً بالحياة التي تتجاوز الواقع واليومي وتظهر تفهماً نحو الآخرين وتمتاز بدعم أحكامك الغريزية بحسن الفهم والتحليل المنطقي . ذهنك الحاد دقيق المراقبة ، يتيح لك التقاط رسائل ضمنية وفروقاً دقيقة في تصرّف الآخرين . من نواحٍ كثيرة تتكشف عن عالِم نفساني هاوٍ وأنت تحلل باستمرار الناس والحالات . يمكن أن تفتتن بتفسير الأحلام ، وبدراسة فلسفات الحياة، مادمت تود معرفة أكثر مايمكن في ميادين كثيرة أنت تتأثر بالأجواء . يمكنك إظهار الناحية العميقة في طبيعتك باستخدام حدسك وبتنمية مخيلتك .. تميل إلى استكشاف كل مايبدو لك غامضاً نوعاً ما بواسطة تفكيرك . تجد لذة في التثقف على المدنيات القديمة ، وتجد فيها غالباً الالهام . ومن هنا لايستبعد أن تشعر بالحاجة إلى وسيلة تعبير فنية أو ضرورة للابداع . مع أنك على العموم موضوعي ، ولك سيطرة على انفعالاتك، فإنه من السهل عليك كذلك أن تنقاد بمخيلتك واستيهامك ( الاستيهام تصور تخيلي خادع من حلم وهلوسة ) . تشعر بالرغبة العميقة في توسيع معارفك ، ولديك افتتان حقيقي بغير المألوف ، وفضول كبير للغامض . تلك هي المكونات الأكثر أهمية في حياتك الداخلية الحقيقة كل شي قرأته نفس الشي الحقيقة اندهشت
__________________
قاضية دولة الشبنقح هع |
#43
| ||
| ||
نسبة كبيرة من (ج) أنت متفتّح كثيراً فكرياً ، وتهتم بما يتعلق بالظاهرات النفسية غير المعرةفة علمياً، انت قادر على الجمع بين الحدس والتفكير والتأمل الأكثر مادية.باستطاعتك استخلاص الأفضل في هذين العالمين . وبما أنك تشعر بالاتصال بالناحية العميقة من شخصيتك فإن لك إيماناً بغريزتك الشخصية ، أو تبدي اهتماماً بالحياة التي تتجاوزالواقع واليومي وتظهر تفهماً نحو الآخرين وتمتاز بدعم أحكامك الغريزية بحسن الفهموالتحليل المنطقي . ذهنك الحاد دقيق المراقبة ، يتيح لك التقاط رسائل ضمنية وفروقاً دقيقة في تصرّف الآخرين . من نواحٍ كثيرة تتكشف عن عالِم نفساني هاوٍ وأنت تحلل باستمرار الناس والحالات .يمكن أن تفتتن بتفسير الأحلام ، وبدراسة فلسفات الحياة، مادمت تود معرفة أكثر مايمكن في ميادين كثيرة أنت تتأثر بالأجواء . يمكنك إظهار الناحية العميقة في طبيعتك باستخدامحدسك وبتنمية مخيلتك .. تميل إلى استكشاف كل مايبدو لك غامضاً نوعاً ما بواسطة تفكيرك . تجد لذة في التثقف على المدنيات القديمة ، وتجد فيها غالباً الالهام . ومن هنا لايستبعد أن تشعر بالحاجة إلى وسيلة تعبير فنية أو ضرورة للابداع .مع أنك على العموم موضوعي ، ولك سيطرة على انفعالاتك، فإنه من السهل عليك كذلك أن تنقاد بمخيلتك واستيهامك ( الاستيهام تصور تخيلي خادع من حلم وهلوسة ) .تشعر بالرغبة العميقة في توسيع معارفك ، ولديك افتتان حقيقي بغير المألوف ، وفضول كبير للغامض . تلك هي المكونات الأكثر أهمية في حياتك الداخلية . نسبة كبيرة من(د) تبدو واقياً، بالطبع، وتُظهر تشاؤماً حتى تقع على دليل دامغ يتعذر دحضه . إذن ليس ثمة مكاناً للمذهل والغامض في حياتك . الوقائع، أكثر من التأملات، تحدد أراءك . أنت ترىبوضوح ، على العموم، وتظهر قدرة على الموازنة بين الدليل وعكسه بطريقة موضوعيةدون أن تتدخل الانفعالات لجعل القضايا غامضة . تتمتع بحس التأكيد ، وتثق بأنك على صواب فيما يتعلق باختياراتك وآرائك ، ولا تتأثر بسهولة بآراء الآخرين .ومع أنك تنبذ الظاهرات الفوق العادية إلا أنك تستطيع قبول الجوانب المخيفة من الطبيعة البشرية دون أن يقلقك ذلك . أنت ترى العالم كما هو ، وترتاح لمظاهره الأكثر بشاعة . تميل إلى إصدار أحكام واضحة ، ومسلكك في الحياة يظهر صلابتك وشجاعتك . تتمتع بالسيطرة على مشاعرك، ولا تصاب إلا بمخاوف قليلة . أنت شجاع وعملي ، وتبدو أحياناً غير متسامح تجاه الآخرين الذين لايشاطرونك وجهات نظرك ، ذلك بأنك تميل غالباً إلى اعتبار الحساسية ضعفاً أنت امرؤ مباشر ، لالفّ عندك ولا دوران، تتناول مشكلات الحياة كما هي ،وتحلها بطريقتك الخاصة .ومع ذلك ، وحتى إذا كنت تحسب نفسك شخصاً منطقياً جداً ، فالحقيقة أن عدداً من مشاعرك وأحكامك حدسية . إنك في الواقع تنساق وراء غرائزك دون أن تنتبه إلى ذلك .شكرا المضوع جميل
|
#44
| ||
| ||
عسل ودبس الموضووووووع اخترت أ
__________________ |
#45
| ||
| ||
نسبة كبيرة من (ج) أنت متفتّح كثيراً فكرياً ، وتهتم بما يتعلق بالظاهرات النفسية غير المعرةفة علمياً، انت قادر على الجمع بين الحدس والتفكير والتأمل الأكثر مادية.باستطاعتك استخلاص الأفضل في هذين العالمين . وبما أنك تشعر بالاتصال بالناحية العميقة من شخصيتك فإن لك إيماناً بغريزتك الشخصية ، أو تبدي اهتماماً بالحياة التي تتجاوز الواقع واليومي وتظهر تفهماً نحو الآخرين وتمتاز بدعم أحكامك الغريزية بحسن الفهم والتحليل المنطقي . ذهنك الحاد دقيق المراقبة ، يتيح لك التقاط رسائل ضمنية وفروقاً دقيقة في تصرّف الآخرين . من نواحٍ كثيرة تتكشف عن عالِم نفساني هاوٍ وأنت تحلل باستمرار الناس والحالات . يمكن أن تفتتن بتفسير الأحلام ، وبدراسة فلسفات الحياة، مادمت تود معرفة أكثر مايمكن في ميادين كثيرة أنت تتأثر بالأجواء . يمكنك إظهار الناحية العميقة في طبيعتك باستخدام حدسك وبتنمية مخيلتك .. تميل إلى استكشاف كل مايبدو لك غامضاً نوعاً ما بواسطة تفكيرك . تجد لذة في التثقف على المدنيات القديمة ، وتجد فيها غالباً الالهام . ومن هنا لايستبعد أن تشعر بالحاجة إلى وسيلة تعبير فنية أو ضرورة للابداع . مع أنك على العموم موضوعي ، ولك سيطرة على انفعالاتك، فإنه من السهل عليك كذلك أن تنقاد بمخيلتك واستيهامك ( الاستيهام تصور تخيلي خادع من حلم وهلوسة ) . تشعر بالرغبة العميقة في توسيع معارفك ، ولديك افتتان حقيقي بغير المألوف ، وفضول كبير للغامض . تلك هي المكونات الأكثر أهمية في حياتك الداخلية . |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته | ناعمة | عيون التهاني و الترحيب بالأعضاء المستجدين | 16 | 08-07-2006 04:19 AM |