عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   روايات و قصص الانمي (https://www.3rbseyes.com/forum164/)
-   -   ғʀἔἔ ҭђἔ ᾄᾗʛἔł .. [عنٌدُمٱ لٱ يّكوِنٌ عقَٱبّ ٱلٱعدُٱم عٱدُلٱ .. وِيّتُدُخٌل مٱضيّهم فُيّ شّؤوِنٌك] (https://www.3rbseyes.com/t397179.html)

۾ـچڑڌ ۾ـڜاξ ـڑ 03-22-2013 11:39 AM

ғʀἔἔ ҭђἔ ᾄᾗʛἔł .. [عنٌدُمٱ لٱ يّكوِنٌ عقَٱبّ ٱلٱعدُٱم عٱدُلٱ .. وِيّتُدُخٌل مٱضيّهم فُيّ شّؤوِنٌك]
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:80%;background-image:url('http://im42.gulfup.com/9AKNe.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

[/ALIGN]
[ALIGN=center]

http://im42.gulfup.com/4Yzov.png

أخبآآركم يَا رفآق..؟
عسساكم بخير..؟
انا الحمدلله منيحةة >> ما في داعي تسألوا :ammm:
[/ALIGN][ALIGN=center]
هآآي الروايةة ما كنت ناويةة انزلها قبل الصيف
بسس كرمآل مسآبقةة [الأكشن ضد الرومانس] رآآح انزلها
http://im42.gulfup.com/rOXQh.png

الاسم بالانجليزي: Free The Angel
الاسم بالعربي: حرروا الملاك
التصنيف العمري: +13 >> بليز اللي اصغر لا يتلقف :haa:
النوع: أكشن - خيال - دراما - إثارة - رومآآنس >> الرومانس حبتين لا أكثر
عدد الفصول: ومآآ أدراني!! :lolz:
موعد نزول الفصول: واحد or اثنين كل اسبوع
-

[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

۾ـچڑڌ ۾ـڜاξ ـڑ 03-22-2013 11:47 AM

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:80%;background-image:url('http://im42.gulfup.com/9AKNe.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://im42.gulfup.com/5TDzc.png

http://im42.gulfup.com/xeDlK.png

اهدي هذه الروايةة إلى ـآ أعز صديقاتي..

[ديآنآ]
-
[Hope]
-
[ملك]
-
[طيف]
-
[عفاف]
-
هام]
-

http://im42.gulfup.com/5Qa1Q.png

http://im38.gulfup.com/8543v.jpg
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

۾ـچڑڌ ۾ـڜاξ ـڑ 03-22-2013 11:53 AM

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:80%;background-image:url('http://im42.gulfup.com/9AKNe.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://im42.gulfup.com/5TDzc.png


الشائعات والأقاويل..

الأحمق من يصدقها من فوره.

وغالباً..

يبحث الناس عن حقائق ترضي فضولهم ،،

وإن لم يصلوا إلى نتيجة ترضي غرائزهم المتعطشة للمعرفة .. فيبقون معلوماتهم كما هي...

حتى يأتي ذاك [المتفلسف] ويصدق على الأمر أو ينكره ،، أو يبدله إلى ما يرضيه...

هذا بالنسبة للشائعات والأقاويل ،، لكن... ماذا.. عن الحقائق المؤكدة؟..

لنأخذ على سبيل المثال أخبار قسم الجرائم التي نقرؤها في الجريدة كل صباح... والتي تقشعر لها الأبدان

كل يوم هناك جرائم قتل.

مقتل فتاة خنقًا.

هوجمت سيدة عجوز وسُرقت مدّخراتها الضئيلة.

شباب أو أطفال يهاجمون أو يتعرضون للهجوم.

تحطيم مبانٍ وأكشاك تليفونات وبعثرة محتوياتها.

تهريب مخدرات.

السرقة والاغتصاب.

أطفال مفقودون والعثور على جثث أطفال في أماكن ليست بعيدة عن منازلهم.

اختطاف طائرات.

اختطاف الأشخاص.

العنف.

أعمال اشغب.

الكراهية.

الفوضى.. وكل ذك يزداد.

كل ذلك يؤدي إلى عشق الدمار، والفرح والسعادة بالقسوة!!

ما الذي يعنيه كل ذلك؟! هناك عبارة أدبية من عصر الملكة إليزابيث تتحدث عن الحياة التي يأتي صداها من الماضي:

»..إنها حكاية

يحكيها شخص أحمق ،، مليئة بالصخب والحقد.

ليس لها أي مغزى..«

..

حكاية..؟.. آه! كدت أنسى الحكايات والأساطير!

أجمع معظم الخليقة على أنها خيالية .. لا أساس لها من الصحة..

سؤالي لك عزيزي القارئ..

ماذا لو..؟؟...

ماذا لو كنت معنيًا بأسطورة ما؟ أو كنت من أحفاد المعنيّ بهذه الأسطورة؟

حتى ولو على بعد عدد من الكيلومترات عنه في شجرة العائلة..

المهم أنك على علاقة به...

تلك – بالتأكيد – ستكون وصمة...

لكن وصمة ماذا؟

وصمة فخر؟.. أم وصمة عار؟..

(هذا ما ستتناوله قصتي)

هل يمكن لفرد أن يتخيل سببًا خياليًا لقصة؟ حملة سرية من أجل السلطة؟ هل يمكن لرغبة مجنونة في التدمير أن تصنع عالمًا جديدًا؟ هل يمكن للفرد أن يتحرك خطوة واحدة إلى الأمام ويحلم بالإنقاذ والخلاص باستعمال طُرق خيالية ويبدو تنفيذها أمرًا في عداد المستحيلات؟

لا يوجد مستحيل!! هذا ما علمنا العلم اياه.

وهذه القصة خيال في جوهرها ولا شيء أكثر من ذلك.

لكن هناك شيء أو شيئان من الأشياء التي تحدث في القصة تحدث بالفعل، أو يبدو أنها ستحدث في عالم اليوم.

إنها ليست قصة مستحيلة – بل مجرد قصة خيالية.


***


إلى عزيزتي [###]...

العالم..

يسعى قاطنوه إلى حرّية ملموسة ومحسوسة..

غير وهمية ولا خيالية.

ثقي بأن طموحكِ قد سعى إليها كثيرون قبلكِ.

# منهم من أوجدها

# منهم من لم يجدها

# منهم من فرّط فيها ،، أو لم يبحث عنها أساسًا

وأنتِ.. لستِ بأقل منهم لئلّا تسعي إليها..

وعالمكِ الخاص ستشاهدينه ممتدًّا أمام عينيكِ.

..

إن كانت روحكِ تقودها طموحكِ اللانهائية..

فأطلقي لها العنان!!

واتركي الماضي الذي يعيقكِ خلف ظهركِ!!

..
http://im42.gulfup.com/rOXQh.png

أقبلت إليها المضيفة بابتسامة صغيرة وقالت: عفوًا يا آنسة، ماذا تريدين لوجبة الغداء؟
أمسكت الشابة بالقائمة التي قدمتها إليها المضيفة .. فتحتها ومررت عينيها على أسماء الوجبات بسرعة .. ثم رفعتهما لوجه المضيفة قائلة: أرز باللحم مع عصير المانجو.
أخذت المضيفة القائمة وقالت: حالاً.
ثم جعلت تحرك عينيها بتوتر .. وفتحت فمها بتردد تريد قول شيء ما .. قالت الشابة باستغراب: هل من خطب؟
أجابت المضيفة بنبرة متلعثمة طغى عليها التوتر والخجل: فـ في الحقيقة إ.. إنه لـ لـ...
اندفعت فجأة: إنه لشرف كبير لي مقابلتك! وشقيقتي الصغرى معجبة جدًا بكِ وبالأدوار التي تؤدينها!!
أدركت أنها قد أوقعت نفسها في موقف محرج بزلة لسانها تلك .. فغطّت فمها بكفها وقالت: أنا آسـ..
قاطعتها الشابة: لا عليكِ.
أردفت: وأشكركِ على الإطراء، إنه لشهادة أعتزُّ بها.
- العفو!
قالتها المضيفة بسعادة .. بعدها قالت الشابة بابتسامة: أوصلي سلامي إلى شقيقتك.
أومأت المضيفة برأسها ثم ذهبت على عجل .. زالت ابتسامة [آنجل] تدريجيًا .. شخَّصت بعينيها الرماديتين اللتين تبدوان أشبه بالمرآة من خلال النافذة .. حركت أناملها البيضاء الرقيقة لتمسك بخصلة متمردة من شعرها البرتقالي الناعم المموج وترجعها خلف أذنها .. قالت بضجر: بقي أكثر من عشر ساعات على الهبوط!!
تنهدت..~
بعد مرور عدة ساعات...
كان أغلب الركاب نيامًا .. لكن كيف..؟! كيف يغمض لـآنجل جفن وذلك الشعور المؤرق بالقلق يراودها؟!!
التفتت إلى المقعد الفارغ الذي عن يمينها وهي تهزّ قدميها بعدم ارتياح ..
(( أشعر بأن شخصًا ما يجلس بجانبي .... لكن كلّما نظرت لا أجد شيئًا!.. أكاد أجن!!!!))
وصلت إلى أنفها رائحة شيء ما يحترق .. أجفلت عندما رنّ جرس الإنذار كما أجفل جميع الركاب .. حتى النيام منهم .. جاءهم صوت مضطرب عبر مكبّرات الصوت باللغة الإنجليزية: انتباه! إلى السادة الركّاب... طرأ عطل خطير في المحركات يعتذر علينا إصلاحه، وفي الغالب ستسقط الطائرة بين لحظة وأخرى، الرجاء.. ارتداء بذلات النجاة الموضوعة تحت المقاعد واتباع تعليمات المضيفين في القفز خارج الطائرة، أكرر: الرجاء.. ارتداء بذلات النجاة الموضوعة تحت المقاعد واتباع تعليمات المضيفين في القفز خارج الطائرة!
وأُعيد هذا التنبيه باللغة الفرنسية والاسبانية..
قفز قلب آنجل عندما بدأت الطائرة تهتز .. سرى تيّار كهربائي خفيف في جسدها .. حرّك لسانها لتقول بصوت متهدّج: لا أريد الموت...
صارت ترتعش بشدّة وقدماها ترفضان الحركة .. تحدق في الركّاب وهم يجرون مرتدين بذلات النجاة نحو باب الطوارئ... أو بالأحرى يتخبطون كالمجانين .. أحست آنجل بأنفاس تلفح وجهها .. وسمعت صوتًا أقرب إلى الهمس يقول: لا تخافي.
فزعت آنجل وراحت تلتفت في كل الاتجاهات علّها تجد صاحب هذا الصوت .. لكنها لم تجد أحدًا .. جاءها الصوت مرّة أخرى: لا تبحثي عنّي فلن تجديني، اسمعي... ضمّي قدميكِ إلى صدركِ وادخلي رأسكِ بينهما، وستكونين بخير.
فعلت آنجل ما قيل لها بدون تردد .. فلا متّسع في رأسها لتفكر في مدى سُخف ما سمعته...


في صباح اليوم التالي...
من المتوقع عدم نجاة أي أحد من ذلك الحادث الفظيع الذي حصل .. إذ انفجرت محركات الطائرة قبل أن يتمكن نصف الركّاب من القفز .. أما الذين قفزوا فسُحبوا جميعًا مع التيار الناتج عن غرق الطائرة في البحر و.... لحظة.. لحظة..!
هل قُلت "...عدم نجاة أي أحد"؟!!
لكن هكذا لن تكون هنالك قصة!!
المعذرة... لقد نجا أحدهم بالفعل..
http://im38.gulfup.com/8543v.jpg
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

۾ـچڑڌ ۾ـڜاξ ـڑ 03-22-2013 11:59 AM

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:80%;background-image:url('http://im42.gulfup.com/9AKNe.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://im42.gulfup.com/5TDzc.png

http://im42.gulfup.com/ihahw.png
هآآ قد وضعت المقدمةة بين أياديكم
آملةة من كل قلبي أن تحوز على ـآ رضاكم واستحسانكم
وآمل أيضًا ان تخبروني بكل صرآآحة عن رأيكم فيها
وعن أي خريطةة تدور في رؤوسكم
-

أحب أششكر المصممة الجميلةة [karnival]
على ـآ التصاميم الخارقةة
-


http://im42.gulfup.com/obRkJ.png
http://im38.gulfup.com/8543v.jpg
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

۾ـچڑڌ ۾ـڜاξ ـڑ 03-22-2013 12:03 PM

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:80%;background-image:url('http://im42.gulfup.com/9AKNe.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://im42.gulfup.com/5TDzc.png

هنآآ سأضع روابط فصول الروايةة حتى ـآ يسسهل على القراء إيجادها :rose::7b:
-



http://im38.gulfup.com/8543v.jpg[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

●》ضحكآت الروح 03-22-2013 12:31 PM


حجزززز .. اقرآ وارجع :0::7b:


●》ضحكآت الروح 03-22-2013 12:38 PM



يـــــــــــــآا ثوثو :dalbi::7b:
مشــــــــــــتآقةة لقصصـــــــــك :lesh:
وهذي شكلهآا خونفوشآرية :0::7b:
وخآصصصة انك تحلينآا نحسسس بكل لحظة من القصصصة :55::wardah:
عآآششششت الأيــــــــــــآدي ^454^
لأ تتأخري بالبآرت والآ ...! هع :ammm:
سسسلآام :7b::wardah:


яαcυℓ яєgιиα∂ 03-22-2013 01:01 PM

BrB xp

Prismy 03-22-2013 01:09 PM

‏*حجز كبير ... ~

zαıиαв šαмα ✿ 03-22-2013 01:14 PM

حجز

ينبوع الغلا 03-22-2013 01:59 PM

حجززززز..*,*

ينبوع الغلا 03-22-2013 02:23 PM


[cc=قبل دقاائق..^()^]حجز..*,*[/cc]



واااااااااه..يااافتاة..
وش ذا الفصل اللي اخذ قلبي معه..،؟!>>قلبت عامي..xDD
البااارت مذذهل..ااااخ ياقلبي..

العنواان..جميييل..جذبني له..،
عاد شوفيني كيف اكتب عنوان..،اعوذ بالله قسم بالله لا تشردين من القسم بكبره..xDD

طريقة سردك مميزه..
وصفك جميل..ومميز..،
ووش اقول..بعد..xDD
المقدمه مذذذهله خلت عيوني هيكا..o,O
شدتني اكمل اقرأ البارت..

البارت الاول كان هادئ..وفي النهايه..لييييش وقفتي..،
كنت اتمنى يكون طوييل..-0-
..بس سؤال..!
من وين طلع الصوت..>>انتي ليه مستجعله..بتقوله لك في البارتات الجااايه..-/-
اوووف..،انجل باقي حييه..صحح..،
سؤال ثاني..!
انجل ممثله..؟!>>تبغين تكفخينها حلالك،=="
اكيد الصوت ذاك انقذها..،>>احلفي..-،-"
شسمه ذااك..ترا من الحين..اذا صاحب الصوت ولد خقه ..*,*فهو ليي..يعني محجوز من الحين..^()^
سامعين..ولااا...>>انقلعي..،>=0

شسمه ذااك..عندك مشكله..انتي تكرري المقطع مرتين..،
راجعيه وشوفي كيف صااير..،قصدي اقريه مرا ثانيه في المنتدى..،=)))
ووبس..

هذا ردي القمييل..ان شالله يعجبك..xDDD
على فكره لا تنسي تقوليلي عن البارت الجاي..*,*
في حفظ الرحمن..^^

Prismy 03-22-2013 02:38 PM

[align=center][tabletext="width:100%;background-color:black;border:6px groove deeppink;"][cell="filter:;"][align=center] ‏.
.
.
~عدت~
مرحبا مجرد مشاعر ،،

لطالما رغبت في أن اقرأ لك ... صدقا ..

و الآن و قد فعلت .. فأنا مسرورة و متحمسة للغاية ..

المقدمة كانت شيئا رائعا جذبني بقوة ..
أحب الغموض و الأكشن .. و الآن بما أنني سأنافسك في المسابقة نفسها .. يجب أن أضاعف جهودي مرآآت >///<"


عودة للقصة ..
هل من حاجة لأن أقول كم أسلوبك و إنتقاؤك للكلمات مبهران ؟!

لقد دفعتني .. بالعنوان وحده .. إلى التفكير بشوق فيما هو آت

أنجلا .. الملاك الذي يجب تحريره ،
تبدو فتاة غير عادية .. ليس فقط لكونها ممثلة ،
هل صاحب ذلك الصوت يكون شبح أحد أجدادها مثلا ؟!
اظنه حماها بطريقة أو بأخرى من تحطم الطائرة ..
لكنني لا أعتقد أن ذلك سيكون دون مقابل ..
تدور في رأسي الكثير من التوقعات .. أغلبها جامحا جدا .. لن أقولها الآن ..
فهذه البداية فقط


في شوق إلى البارت الأول عزيزتي .. و التعمق برائعتك هذه فقد أثارت إهتمامي بشدة
تقبليني متابعة مخلصة ..


خالص ودي
‏.‏
‏.‏
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]‏

ƒαℓѕє ¢σℓσяѕ 03-22-2013 03:18 PM

بداية حلوة لرواية

جميلة ..حقا بداية متميزة

يوجد بها تسلسل مختلف

وطريقتك وأسلوبك مختلفاااان

همس ـآلخجل 03-22-2013 03:24 PM

يسلموووووو ياعسسسسل

الله ايه هذا الابداع

ايه التميز والجمال

كل هذا في روايتك

فينك من زمان ماحطيتها لنااااا

مخبيه علينا كل هذا الابداع

وصفكككك جنان مرة

صراحة حسيت اني انا البطلة

من الوصف

كاني عشت كل لحظة فيها

لاكن {انجل}

لما لم ترتدي سترة النجاة

ولما سمعت كلام هذا المجهول

الذي لم تره اصلا

ومن هو هذا الناجي الوحيد

كل هذه التساؤلات

ساجد جوابها







































في.































































البارت القادم او الفصل القادم



لذلك لاتتاخري علينا

لانو انا تحمست من البداية

Tranks ♥ 03-22-2013 03:28 PM

حجز
لي عودة باليل :55:

نـــوال 03-22-2013 04:38 PM

رووووووعه:wardah:
بداايه محمسه:wardah:
واسلووبك جميل ومرتب:7b:
متحمسه للباقي :dalbi:
استمرري
:ammm:

Angelic ray 03-22-2013 06:49 PM

الرواية متقنة للغاية , جميلة جداً أعجبني وصفك واختيارك للأحداث ,, حتى الآن الرواية غامضة وعلمنا أن الفتاة المدعوة بآنجل مشهورة.
بانتظارك.

zαıиαв šαмα ✿ 03-22-2013 06:55 PM

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:90%;background-color:black;border:4px groove deeppink;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
[cc=سابقا^^] اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة τħε ίcε CΘιɖ http://vb.arabseyes.com/stylev1/buttons/viewpost.gif
حجز



[/cc]



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك حبي

اكيد بخير!!

متاكدة يعني؟؟؟

اككككككككككييييييييييييدددددد؟؟؟؟؟؟:looove:<<<<كافي يا بنت لا تكوني لحوحة :baaad:

تم قك الحجز الذهبي اخيرا حيوني ههههههههههههع:ha3:


وصفقوا لي لانني اخيرا قررت ان انور هذه الرواية الرووووووووووووعة

يابنت شو هذا تبي يعني تموتي قلبي:lolz:

شو هذا الابداع الرائع :kesha:

يعني اندهشت كليا

وعشت الاجواء لحظة بلحظة

كانني مع انجل في الطائرة<<<يااااااااه كنت بركض وقتها :coolcool:

هههههههههههههههع

وهذا الصوت الي يتكلم معها :waat: غريب امره

ههههههههههههههع

يعني اشي مميز وحلو

وهذه بس المقدمة:laaaa:

يعني البارت الاول باروح شهيدة

لان احتمال قلبي يوقف تماما من الروعة:lolz:

ههههههههههههههع

بدات الافيال بالطيارن

والبطة تلعب شناو :ammm:

ههههههههههههههههههههههههههههههههعععععععععععععع

اوكي قلبي

اتعبتك بثرثرتي

يلا اروح هسة

لا لا خلي انور بعد

لا لا اروح؟؟؟

متاكدة تبيني اروح؟؟؟

ترة ازعل :la3:<<<ازعلي واذا يعني :baaad:

ههههههههههههههههع

يلا اروح؟؟؟<<<<كافي مو دخت ولج :lolz:

ههههههههههههههههههههههع

يلا

تحياتي

+

مع السلامة

+

اهم نقطة

ننتظر القادم بشووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووق
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

brave sakura 03-22-2013 07:53 PM

المقدمةةةة رررررررررررررررررررررررررررررررروعة
اكيد رح تفوزين بس ليش ما ارسلتيها لي من اول ما حطيتيها
ما عليش المهم انو المقدمة جنااااااااااااااااااااااااااااان
ما طولت عليكي صحيح
انتضر البارت الجديد
وابعتي لي

vămpȋɾȅ ɡȈȓl 03-22-2013 10:38 PM

الرواية من بدايتها تحمس

عجبني وصفك للاحداث

كاني عايشة معهم بالطيارة

اعتبريني متابعه لروايتك الحلوة

تسلم يدك على هذا البارت الحلو

نفسي اعرف وش صار لانجل

Sekai 03-23-2013 01:29 AM

السلام عليكم


عن جد تنسيق و كل شيء روووووووعه


اعتبريني متابعة


مشكورة + متحمسه للجاي


شكرا على الدعوة و اّسفة ع الرد القصير

яαcυℓ яєgιиα∂ 03-23-2013 01:07 PM

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:80%;background-image:url('http://im42.gulfup.com/9AKNe.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
[img3]http://im42.gulfup.com/4Yzov.png[/img3]

أخبارك حبوبتي *,* ؟
ان شاء الله تمام ^,^
اخبار الدراسة :| ؟
وإلا في إجازة الحين :ha3: ؟
أخبار الماما والبابا :0: ؟
أعمامك ، خوالك ، سلمي لي عليهم :kesha: < طسي :baaad:
المهم خلينا من ذا الكلام كله =^=

بصراحه ! الرواية رااااااائعة !
أكيد مو أنتِ المؤلفة :55:
المهم أسلوبك جداً جميل
وسلس خلاني ادخل مع الأحداث *,*
طبعا اعتبريني متابعة دائمة ^,^
زي اول ~^~ يعني تذكرين اكيد :lolz:
يا زينها من أيام [mshosh3]http://smiles.domenal.com/smile_albums/other/domenal.com_34.gif[/mshosh3] < أدل الباب وربي xD

آنجل / ..
ممثلة مشهورة ما ؟ :/
غرت >^< < طسي xD
اممممم مع انه ما بان من شخصيتها شيء بس كأنها .. اممم وش يقولون لها ايه !
لا لا نسيت من جديد [mshosh3]http://smiles.domenal.com/smile_albums/other/domenal.com_92.gif[/mshosh3] لا خلاص رجعت متذمرة :ha3: < هالحوسه كلها عشان كذا :haa:
ما عجبتني [mshosh3]http://smiles.domenal.com/smile_albums/other/domenal.com_42.gif[/mshosh3] بس كذا ما عجبتني ، أنتو أصلا وش عليكم =( انا أكلم سوسو ما أكلمكم [mshosh3]http://smiles.domenal.com/smile_albums/other/domenal.com_45.gif[/mshosh3]

اقتباس:

[اندفعت فجأة: إنه لشرف كبير لي مقابلتك! وشقيقتي الصغرى معجبة جدًا بكِ وبالأدوار التي تؤدينها!!
أدركت أنها قد أوقعت نفسها في موقف محرج بزلة لسانها تلك .. فغطّت فمها بكفها وقالت: أنا آسـ..
ههههههـ ما اعرف ليه ضحكت :55: ؟
أصلي اضحك ع كل شيء ~,~ < معترفة :'|
المهم والله فشلة :\ لو اني منها اشرد ~^~
أصلا انا ما يصير فيني كذا ، انا وين وهي وين >,> !

اقتباس:

(( أشعر بأن شخصًا ما يجلس بجانبي .... لكن كلّما نظرت لا أجد شيئًا!.. أكاد أجن!!!!))
أصلك مجنونة من زمان :|
فلا تعملي حالك شئ ~^~

اقتباس:

قفز قلب آنجل عندما بدأت الطائرة تهتز .. سرى تيّار كهربائي خفيف في جسدها .. حرّك لسانها لتقول بصوت متهدّج: لا أريد الموت...
صارت ترتعش بشدّة وقدماها ترفضان الحركة .. تحدق في الركّاب وهم يجرون مرتدين بذلات النجاة نحو باب الطوارئ... أو بالأحرى يتخبطون كالمجانين .. أحست آنجل بأنفاس تلفح وجهها .. وسمعت صوتًا أقرب إلى الهمس يقول: لا تخافي.
فزعت آنجل وراحت تلتفت في كل الاتجاهات علّها تجد صاحب هذا الصوت .. لكنها لم تجد أحدًا .. جاءها الصوت مرّة أخرى: لا تبحثي عنّي فلن تجديني، اسمعي... ضمّي قدميكِ إلى صدركِ وادخلي رأسكِ بينهما، وستكونين بخير.
فعلت آنجل ما قيل لها بدون تردد .. فلا متّسع في رأسها لتفكر في مدى سُخف ما سمعته...
هنا تأكدت أنها مجنونة :'|
ذاتس فيري ساد ='( < تلاقينه عادي من جوا ~^~

خلينا من التعليقات !
مين هو البوي في الرواية *,* ؟
لا يكون ما في =(
لا أكيد في ~^~ في في ^,^
صح ؟ -,-'

المهم بانتظار الفصل الأول حبيبتي =)
لا تتاخري فيه ~,~
~ فِيْ أَمَآنْ الله وَرِعَآيَتُه !

~ سُبْحَانْ الله وَبِحَمْدِه ، سُبْحَانْ الله العَظِيْمْ ~

[img3]http://im42.gulfup.com/obRkJ.png[/img3]
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

*اميرة الاحلام* 03-23-2013 05:09 PM

هايووووووووووووو

اخبارك صديقتى؟

بداية كتير روووعة

حماس+تشويق

اعتبرينى من متابعيك

بانتظار البارت القادم

لا تنسى الرابط

۾ـچڑڌ ۾ـڜاξ ـڑ 03-23-2013 06:47 PM

اقتباس:

~| ضِحْگ اٌلّرْوُحْ ــآتُ |~ http://vb.arabseyes.com/stylev1/buttons/viewpost.gif


يـــــــــــــآا ثوثو :dalbi::7b:
مشــــــــــــتآقةة لقصصـــــــــك :lesh:
وهذي شكلهآا خونفوشآرية :0::7b:
وخآصصصة انك تحلينآا نحسسس بكل لحظة من القصصصة :55::wardah:
عآآششششت الأيــــــــــــآدي ^454^
لأ تتأخري بالبآرت والآ ...! هع :ammm:
سسسلآام :7b::wardah:

أمونتي :wardah:
تسسلمي يَ قلبي
والله قصصي كمان مشتاقيتلك
شكرا عَ الاطراء الجميل
مع السلامة :rose::7b:

۾ـچڑڌ ۾ـڜاξ ـڑ 03-23-2013 07:04 PM

اقتباس:

ينبوع الغلا http://vb.arabseyes.com/stylev1/buttons/viewpost.gif

[cc=قبل دقاائق..^()^]حجز..*,*[/cc]



واااااااااه..يااافتاة..
وش ذا الفصل اللي اخذ قلبي معه..،؟!>>قلبت عامي..xDD
البااارت مذذهل..ااااخ ياقلبي..

العنواان..جميييل..جذبني له..،
عاد شوفيني كيف اكتب عنوان..،اعوذ بالله قسم بالله لا تشردين من القسم بكبره..xDD

طريقة سردك مميزه..
وصفك جميل..ومميز..،
ووش اقول..بعد..xDD
المقدمه مذذذهله خلت عيوني هيكا..o,O
شدتني اكمل اقرأ البارت..

البارت الاول كان هادئ..وفي النهايه..لييييش وقفتي..،
كنت اتمنى يكون طوييل..-0-
..بس سؤال..!
من وين طلع الصوت..>>انتي ليه مستجعله..بتقوله لك في البارتات الجااايه..-/-
اوووف..،انجل باقي حييه..صحح..،
سؤال ثاني..!
انجل ممثله..؟!>>تبغين تكفخينها حلالك،=="
اكيد الصوت ذاك انقذها..،>>احلفي..-،-"
شسمه ذااك..ترا من الحين..اذا صاحب الصوت ولد خقه ..*,*فهو ليي..يعني محجوز من الحين..^()^
سامعين..ولااا...>>انقلعي..،>=0

شسمه ذااك..عندك مشكله..انتي تكرري المقطع مرتين..،
راجعيه وشوفي كيف صااير..،قصدي اقريه مرا ثانيه في المنتدى..،=)))
ووبس..

هذا ردي القمييل..ان شالله يعجبك..xDDD
على فكره لا تنسي تقوليلي عن البارت الجاي..*,*
في حفظ الرحمن..^^

آوه!
اهلين غدوشتي
تسسلمي عَ الاطراء الجميل
ههههههههههههههههه
عاد العنوان ذا طلعتو بشق الانفس
اسئلتك تعرفي اجوبتها بالفصول القادمة :)
اووه!! شكرا كتير ع التنبيه!!
حآآضضر راح اقلك باذن الله
مع السسلامة :wardah::rose::7b:

۾ـچڑڌ ۾ـڜاξ ـڑ 03-23-2013 07:17 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسطورة زمن http://vb.arabseyes.com/stylev1/buttons/viewpost.gif
[align=center][tabletext="width:100%;background-color:black;border:6px groove deeppink;"][cell="filter:;"][align=center] ‏.
.
.
~عدت~
مرحبا مجرد مشاعر ،،
أهلآآ أهلآآ

لطالما رغبت في أن اقرأ لك ... صدقا ..
حقآ!؟ شكرا لكِ :ha3:

و الآن و قد فعلت .. فأنا مسرورة و متحمسة للغاية ..
انا مسرورة لسماع ذلك

المقدمة كانت شيئا رائعا جذبني بقوة ..
أحب الغموض و الأكشن .. و الآن بما أنني سأنافسك في المسابقة نفسها .. يجب أن أضاعف جهودي مرآآت >///<"
هههههههههههههه
إنه لشعور جيد ان يحسب لي الآخرون ألف حسساب
ولكنني لا أزال في أول الطريق :ammm:
لم أبدأ الكتابة الا في السنةة الماضية
وليس لدي خبرة كبيرة



عودة للقصة ..
هل من حاجة لأن أقول كم أسلوبك و إنتقاؤك للكلمات مبهران ؟!

:looove::looove: أشكرك على ـآ الاطراء

لقد دفعتني .. بالعنوان وحده .. إلى التفكير بشوق فيما هو آت

أنجلا .. الملاك الذي يجب تحريره ،
تبدو فتاة غير عادية .. ليس فقط لكونها ممثلة ،
هل صاحب ذلك الصوت يكون شبح أحد أجدادها مثلا ؟!
اظنه حماها بطريقة أو بأخرى من تحطم الطائرة ..
لكنني لا أعتقد أن ذلك سيكون دون مقابل ..
تدور في رأسي الكثير من التوقعات .. أغلبها جامحا جدا .. لن أقولها الآن ..
فهذه البداية فقط

ههههههههههههههههههههه
حسنا


في شوق إلى البارت الأول عزيزتي .. و التعمق برائعتك هذه فقد أثارت إهتمامي بشدة
تقبليني متابعة مخلصة ..

أشكرك جزيل الشكر..
بالتأكيد اتقبلك
فإن لم أتقبلك فمن سأتقبل؟؟!



خالص ودي
‏.‏
‏.‏

[/align][/cell][/tabletext][/align]‏

۾ـچڑڌ ۾ـڜاξ ـڑ 03-23-2013 07:20 PM

اقتباس:

saua ^-^ http://vb.arabseyes.com/stylev1/buttons/viewpost.gif بداية حلوة لرواية

جميلة ..حقا بداية متميزة

يوجد بها تسلسل مختلف

وطريقتك وأسلوبك مختلفاااان

شكرا لكِ يآآ حلوة
انرتي روايتي بطلتك :rose::7b:

۾ـچڑڌ ۾ـڜاξ ـڑ 03-23-2013 07:23 PM

اقتباس:

انثى يتوقف الزمن لاجلها http://vb.arabseyes.com/stylev1/buttons/viewpost.gif
يسلموووووو ياعسسسسل

الله ايه هذا الابداع

ايه التميز والجمال

كل هذا في روايتك

فينك من زمان ماحطيتها لنااااا

مخبيه علينا كل هذا الابداع

وصفكككك جنان مرة

صراحة حسيت اني انا البطلة

من الوصف

كاني عشت كل لحظة فيها

لاكن {انجل}

لما لم ترتدي سترة النجاة

ولما سمعت كلام هذا المجهول

الذي لم تره اصلا

ومن هو هذا الناجي الوحيد

كل هذه التساؤلات

ساجد جوابه في ما بعد
في.
البارت القادم او الفصل القادم
لذلك لاتتاخري علينا
لانو انا تحمست من البداية


الله يسسلمك
وأشكرك جدا جدا جدا
على ـآ كل هذا الاطراء
بالتأكيد ستجدين اجوبة لكل تساؤلاتك في الفصصول القادمة - بإذن الله -
مع السلامةة :rose::7b:

۾ـچڑڌ ۾ـڜاξ ـڑ 03-23-2013 07:25 PM

اقتباس:

Ắ.عاشقه الهدؤء .Ắ http://vb.arabseyes.com/stylev1/buttons/viewpost.gif رووووووعه:wardah:
بداايه محمسه:wardah:
واسلووبك جميل ومرتب:7b:
متحمسه للباقي :dalbi:
استمرري
:ammm:

شكرآآ جزيلا لكِ غاليتي
انرتي روايتي بطلتك العطرة
مع السسلامة :rose::7b:

۾ـچڑڌ ۾ـڜاξ ـڑ 03-23-2013 07:27 PM

اقتباس:

Angelic ray http://vb.arabseyes.com/stylev1/buttons/viewpost.gif الرواية متقنة للغاية , جميلة جداً أعجبني وصفك واختيارك للأحداث ,, حتى الآن الرواية غامضة وعلمنا أن الفتاة المدعوة بآنجل مشهورة.
بانتظارك.

أشكرك عزيزتي
أجل
اطمح لابقائها غامضة لبعض الوقت
تم التنوير من قبلك
الى ـآ اللقاء :7b::rose:

۾ـچڑڌ ۾ـڜاξ ـڑ 03-23-2013 07:30 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة τħε ίcε CΘιɖ http://vb.arabseyes.com/stylev1/buttons/viewpost.gif
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:90%;background-color:black;border:4px groove deeppink;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
[cc=سابقا^^] اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة τħε ίcε CΘιɖ http://vb.arabseyes.com/stylev1/buttons/viewpost.gif
حجز



[/cc]



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السسلام ورحمةة الله وبركاته
كيفك حبي
الحمدلله .. انا بخير :wardah:
اكيد بخير!!

متاكدة يعني؟؟؟

اككككككككككييييييييييييدددددد؟؟؟؟؟؟:looove:<<<<كافي يا بنت لا تكوني لحوحة :baaad:
يب أنا بخير والحمدلله
لا تخافي عليّ :ammm:
تم قك الحجز الذهبي اخيرا حيوني ههههههههههههع:ha3:


وصفقوا لي لانني اخيرا قررت ان انور هذه الرواية الرووووووووووووعة
بالتأكيد .. انك نوركـ لهو أكبر نور في الروايةة
يابنت شو هذا تبي يعني تموتي قلبي:lolz:

شو هذا الابداع الرائع :kesha:

يعني اندهشت كليا

وعشت الاجواء لحظة بلحظة

كانني مع انجل في الطائرة<<<يااااااااه كنت بركض وقتها :coolcool:
هههههههههههههههه
لا اريد ان اموتك ولكن هذا ما
خرج معي :ammm:
أشكرك جزيلا على هذا الاطراء
لقد اخجلتيني بحق

هههههههههههههههع

وهذا الصوت الي يتكلم معها :waat: غريب امره

ههههههههههههههع

يعني اشي مميز وحلو

وهذه بس المقدمة:laaaa:

يعني البارت الاول باروح شهيدة

لان احتمال قلبي يوقف تماما من الروعة:lolz:

ههههههههههههههع

بدات الافيال بالطيارن

والبطة تلعب شناو :ammm:

ههههههههههههههههههههههههههههههههعععععععععععععع

اوكي قلبي

اتعبتك بثرثرتي

يلا اروح هسة

لا لا خلي انور بعد

لا لا اروح؟؟؟

متاكدة تبيني اروح؟؟؟

ترة ازعل :la3:<<<ازعلي واذا يعني :baaad:

ههههههههههههههههع

يلا اروح؟؟؟<<<<كافي مو دخت ولج :lolz:

ههههههههههههههههههههههع

يلا

تحياتي

+

مع السلامة

+

اهم نقطة

ننتظر القادم بشووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووق
إلى ـآ اللقاء عزيزتي
اسعدني ردك بشدة
كما وجعل بطني ينفجر من الضحك :ha3:

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

۾ـچڑڌ ۾ـڜاξ ـڑ 03-23-2013 07:33 PM

اقتباس:


brave sakura http://vb.arabseyes.com/stylev1/buttons/viewpost.gif المقدمةةةة رررررررررررررررررررررررررررررررروعة
اكيد رح تفوزين بس ليش ما ارسلتيها لي من اول ما حطيتيها
ما عليش المهم انو المقدمة جنااااااااااااااااااااااااااااان
ما طولت عليكي صحيح
انتضر البارت الجديد
وابعتي لي

أشكرك غاليتي :wardah:
ارجو ذلك من كل قلبي
ارسلت لكِ الرابط من البداية!!
لا لم تطيلي
حسسنا سارسله لك بإذن الله
إلى ـآ اللقاء

۾ـچڑڌ ۾ـڜاξ ـڑ 03-23-2013 07:39 PM

اقتباس:

vămpȋɾȅ ɡȈȓl http://vb.arabseyes.com/stylev1/buttons/viewpost.gif
الرواية من بدايتها تحمس

عجبني وصفك للاحداث

كاني عايشة معهم بالطيارة

اعتبريني متابعه لروايتك الحلوة

تسلم يدك على هذا البارت الحلو

نفسي اعرف وش صار لانجل

شكرا لكِ غاليتي على هذا الكم من الاطراء الجميل
الله يسسلمك
نورتي :rose::7b:

۾ـچڑڌ ۾ـڜاξ ـڑ 03-23-2013 07:41 PM

اقتباس:

ReMoOoNa http://vb.arabseyes.com/stylev1/buttons/viewpost.gif السلام عليكم


عن جد تنسيق و كل شيء روووووووعه


اعتبريني متابعة


مشكورة + متحمسه للجاي


شكرا على الدعوة و اّسفة ع الرد القصير

وعليكم السسلام ورحمةة الله
تسلمي يآ غاليتي
أكيد اعتبرك متابعةة
نورتي :rose::7b:

۾ـچڑڌ ۾ـڜاξ ـڑ 03-23-2013 07:48 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♫ Asσłα http://vb.arabseyes.com/stylev1/buttons/viewpost.gif
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:80%;background-image:url('http://im42.gulfup.com/9AKNe.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
[img3]http://im42.gulfup.com/4Yzov.png[/img3]

أخبارك حبوبتي *,* ؟
الحمدلله تمام ^_^
ان شاء الله تمام ^,^
اخبار الدراسة :| ؟
ما في مدرسةة الحين!!
وإلا في إجازة الحين :ha3: ؟
يب يب في اجازة ومبسوطةة
أخبار الماما والبابا :0: ؟
منآآح الحمدلله
بابا مسافر
الله يرده بالسلامة

أعمامك ، خوالك ، سلمي لي عليهم :kesha: < طسي :baaad:
اوك من عيوني :ammm:
المهم خلينا من ذا الكلام كله =^=

بصراحه ! الرواية رااااااائعة !
انتي اروع حبي :wardah:
أكيد مو أنتِ المؤلفة :55:
الا انا :haa:
المهم أسلوبك جداً جميل
وسلس خلاني ادخل مع الأحداث *,*
شكرا جزيلا جدا جدا جدا عَ الاطراء
طبعا اعتبريني متابعة دائمة ^,^
أكيد!!
زي اول ~^~ يعني تذكرين اكيد :lolz:
أيوة اكيد اتذكر
كنتي اول حجز في البارت الاول والاخير

يا زينها من أيام [mshosh3]http://smiles.domenal.com/smile_albums/other/domenal.com_34.gif[/mshosh3] < أدل الباب وربي xD
ههههههه بججد

آنجل / ..
ممثلة مشهورة ما ؟ :/
غرت >^< < طسي xD
اممممم مع انه ما بان من شخصيتها شيء بس كأنها .. اممم وش يقولون لها ايه !
لا لا نسيت من جديد [mshosh3]http://smiles.domenal.com/smile_albums/other/domenal.com_92.gif[/mshosh3] لا خلاص رجعت متذمرة :ha3: < هالحوسه كلها عشان كذا :haa:
ما عجبتني [mshosh3]http://smiles.domenal.com/smile_albums/other/domenal.com_42.gif[/mshosh3] بس كذا ما عجبتني ، أنتو أصلا وش عليكم =( انا أكلم سوسو ما أكلمكم [mshosh3]http://smiles.domenal.com/smile_albums/other/domenal.com_45.gif[/mshosh3]
حرآآآم عليكي
أنجي حبيبتي
ليشش ما عجبتك؟؟




ههههههـ ما اعرف ليه ضحكت :55: ؟
أصلي اضحك ع كل شيء ~,~ < معترفة :'|
المهم والله فشلة :\ لو اني منها اشرد ~^~
أصلا انا ما يصير فيني كذا ، انا وين وهي وين >,> !
خخخخخخخ
فششلة بحق




أصلك مجنونة من زمان :|
فلا تعملي حالك شئ ~^~
انا ما بحط مجانين في رواياتي :haa:



هنا تأكدت أنها مجنونة :'|
ذاتس فيري ساد ='( < تلاقينه عادي من جوا ~^~
:laaaa:

خلينا من التعليقات !
مين هو البوي في الرواية *,* ؟
لا يكون ما في =(
لا أكيد في ~^~ في في ^,^
صح ؟ -,-'
راح يكون في بويات لا تخافي
بس بعدين

المهم بانتظار الفصل الأول حبيبتي =)
لا تتاخري فيه ~,~
~ فِيْ أَمَآنْ الله وَرِعَآيَتُه !
اوكـ
في حفظظ المولى ـآ


~ سُبْحَانْ الله وَبِحَمْدِه ، سُبْحَانْ الله العَظِيْمْ ~
لا إله الا الله ،، محمدا رسول الله

[img3]http://im42.gulfup.com/obRkJ.png[/img3]
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

۾ـچڑڌ ۾ـڜاξ ـڑ 03-23-2013 07:50 PM

اقتباس:

*اميرة الاحلام* http://vb.arabseyes.com/stylev1/buttons/viewpost.gif هايووووووووووووو

اخبارك صديقتى؟

بداية كتير روووعة

حماس+تشويق

اعتبرينى من متابعيك

بانتظار البارت القادم

لا تنسى الرابط

أهليييييييين
الحمدلله تمام
شكرا حبيبتي :wardah:
أكيد انتي من المتابعين
اوك راح ارسله بإذن الله
الى اللقاء :rose::7b:

Super Black 03-23-2013 07:53 PM

مشكوره وننتظر التكملة

۾ـچڑڌ ۾ـڜاξ ـڑ 03-23-2013 08:00 PM

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://im42.gulfup.com/9AKNe.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center][/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN][ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://im42.gulfup.com/9AKNe.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

-1-




فتحت آنجل عينيها .. قالت بنعاس وهي تفركهما: أين أنا؟.. ما الذي حدث؟؟


شعرت بشيء ما يدغدغ ساقيها .. رفعت نصف جسدها العلوي ونظرت إليهما .. فوجدت أن المياه تغمرهما بالكامل .. وجهت نظرها إلى الأمام ..

" لا شيء غير الماء، البحر يمتد على حد البصر "

هذا ما تمتمت به بشيء من الريبة .. تحاملت على نفسها ونهضت متسائلة عن السبب الذي جعل الشيء الذي تنهض عنه هو الرمال...

استدارت لتعرف أين تقف بالضبط .. فصُدمت تمامًا .. لم تستطع امساك حروفها التي انطلقت معبرة عن الذهول الذي اعتراها: أنا.. أنا على.... أين أنا؟؟!!!

كانت آنجل تقف على شاطئ جزيرة ضخمة .. بيضاوية الشكل .. على بُعد بضعة أمتار من أمام آنجل .. بداية غابة كثيفة جدًا تمتدُّ حتى نصف الجزيرة تقريبًا .. يحدّ منها جبل شاهق الارتفاع .. تبدو فكرة معرفة ما خلفه شبه مستحيلة .. لذا فإنَّ النصف الآخر من الجزيرة هو المجهول بعينه..~

بدأ ما هو سلبيٌّ من الأفكار يراود آنجل .. حتى كادت دموعها أن تغادر مقلتيها .. لكنها نفضت كل ذلك بتحريك رأسها يمينًا وشمالًا مرات عدّة ...

" لن أخاف.. نعم لن أخاف.... سأستكشف المكان... لابد من وجود قاطنين في مكان ما قريب من هنا... "

بدأت بالسير على طول الشاطئ لفترة وجيزة حتى أحست بحركة بالقرب منها .. التفتت إلى الخلف .. وما هي إلا أجزاء من الثانية حتى تلقّت على وجهها ضربة موجعة أسقطتها أرضًا .. رفعت نصف جسدها العلوي وهي تتحسس أنفها قائلة بصوت خفيض: أشعر بأنّ أنفي قد انزاح من مكانه!

وجّهت نظرها إلى الأمام فوجدت ساقين نحيلتين مكسوتين برداء يبدو كما لو أنه مصنوع من أوراق الأشجار يصل إلى الركبتين .. رفعت نظرها لأعلى تريد أن ترى الشخص الذي كاد يكسر أنفها للتو وهي تقول في داخلها " هاتان الساقان – بالتأكيد – ليستا ساقيّ رجل..."

صدق تخمينها فقد كانت فتاة شابة .. تملك شعرًا أسود فاحمًا يصل إلى أسفل ظهرها .. عيناها خضراوان حادتان .. أما بشرتها فبيضاء كالثلج .. بعبارة أخرى غاية في الجمال...

صاحت آنجل بغضب: ما الذي فعلتِه؟!!

وضعت الفتاة اصبعها على ذقنها وقالت بسخرية: أممم لنَرَ.. ضربتكِ على وجهكِ.

أردفت بنبرة تهديد: والقادم سيكون أشدّ!

أخرج سكّيناً وكادت تغرزها في جسد آنجل لولا أن هذه الأخيرة ابتعدت بسرعة ووقفت على قدميها .. فاقتربت منها الفتاة بسرعة وراحت تحاول طعنها بالسكين..~

كانت آنجل تتفادى طعنات الفتاة بصعوبة بالغة .. سألت بصوت متقطع: لمَ تفعلين هذا؟!

أجابت الفتاة بشراسة: لأنني إن لم أنهي حياتكِ فستنهين حياتي بدوركِ!

- ولمَ قد أفعل هذا؟!

- الحياة على هذه الجزيرة صعبة جدًا، فلا يسعكِ التفكير سوى في نفسك، وعندما تدركين أنكِ تكادين تموتين جوعًا فسوف تقتلينني بالتأكيد للحصول على ما لدي.!

- صدقيني لن أفعل ذلك، القتل ليس من مبادئي...

قاطع كلامها استطاعة الفتاة اصابة جبينها فسقط أرضًا .. رفعت الفتاة سكينها في الهواء وهمّت بغرزها في صدر آنجل .. لكنها فوجئت عندما راحت تبكي بصوت عالٍ ودموعها تتساقط بغزارة .. استغربت الفتاة من هذا .. قالت بانزعاج بعد أن أخفضت السكين: لَمَ تبكين؟! لا تقولي لي إنكِ تتألمين من الجرح!

في الحقيقة.. آنجل كانت تتصنع البكاء .. والدموع التي كانت تذرفها ما هي إلا دموع التماسيح .. لقد كانت تمثل بإتقانٍ وإحساسٍ عالٍ بحيث لم تترك للفتاة مجالًا للشك .. بل صدّقت من فورها .. كيف لا وهي تقف أمام ممثلة حازت على جوائز عالمية ومسيرتها الفنية لم تتجاوز الخمس سنوات؟

قالت آنجل بنبرة باكية: لست أتألم! لكنكِ سوف تقتلينني وأنا لا أزال في عزّ شبابي لم أرَ العالم بعد!!

ثم زادت من حدّة بكائها .. ارتبكت الفتاة وأشاحت بوجهها تعيد النظر في الأمر .. توقفت آنجل عن البكاء فجأة وابتسمت بمكر قائلة: خدعتكِ.

لم تلبث الفتاة أن تستوعب ما سمعته حتى انتشلت آنجل السكّين من يدها ومن ثم قفزت عليها لتبطحها أرضًا وتثبتها جيدًا .. صاحت الفتاة بقهر: كيف انطلت حيلة رخيصة كهذه عليّ!!

قالت آنجل بابتسامة تشع ثقة: لا تقللي من شأن نفسكِ يا عزيزتي، أنا ممثلة، وهذه نقطة في صالحي.

اتسعت ابتسامتها وأردفت: أصبحت الكرة في ملعبي.

- ماذا ستفعلين؟؟!

- سأقتلكِ قبل أن تقتليني...

قالتها آنجل وهي تقلد صوت الفتاة .. ثم رفعت السكّين في الهواء .. أغمضت الفتاة عينيها بعد أن ارتعش جسدها خوفًا .. ولكن،، مرّت ثانية .. وثانيتان .. وثلاث... ولم يحدث أي شيء .. بعدها سمعت صوتًا خافتًا لارتطام شيء ما بالأرض .. ففتحت عينيها ونظرت إلى مصدر الصوت فوجدت سكّينها ملقاة على الرمال .. وجّهت نظرها مباشرة نحو عينيّ آنجل وصاحت بها: لمَ لمْ تفعلي؟! ما الذي يضمن لكِ أنني لن أغدر بكِ؟!!

ابتعدت آنجل عنها ووقفت قائلة ببرود: لأنه سبب سخيف لإزهاق الأرواح، وعندما تحاولين الغدر بي فلكل حادثٍ حديث، عدا ذك أنا لا أحمل ضغينة ضدك.

ثم استدارت وتابعت طريقها لاستكشاف الشاطئ..~



غاب قرص الشمس .. وحلَّ الليل مرخيًا أستار الظلام .. فتناثرت النجوم على حلّة السماء السوداء كحبّات اللؤلؤ .. أما البدر المكتمل فقد كان ساطعًا مما يحمل المرء على الاسترخاء والاستلقاء لتأمّل السماء .. إنَّ هذا أمر في غاية الجمال! ولكن... في تك الجزيرة .. لن يفطن أي شخص لهذا الأمر حتى .. فنعيب البوم وحده كافٍ لجعل المرء يرتعد من الخوف .. لكن يا ليته نعيب البوم وحده .. فهناك صفير الجراد .. وعويل الذئاب .. وحفيف أشجار عنيف بالرغم من عدم وجود رياح في هذا الوقت...

كانت آنجل جالسة على صخرة كبيرة بالقرب من البحر .. بعد أن يئست من العثور على أي شيء مفيد .. كانت تضم قدميها إلى صدرها شاردة الذهن .. تحاول قدر الإمكان تجاهل ما يحيط بها ..

" آه! لا وجود لقاطنين في هذا النصف من الجزيرة سوى تلك الفتاة المتوحشة .. هـه!! وإن وُجد فهم في الغالب مثلها!!! ... ما الذي عليَّ فعله؟؟! .. أنا بعيدة عن وطني بعدي عن القطب الجنوبي!!! .. تبًا لك ريكس! هل كان من الضروري أن تجعلني أمثل في ذلك الفلم السخيف؟! ما الذي كنت أفكر فيه عندما قبلت بالسفر إلى أستراليا لإكمال ذلك المقطع ثقيل الدم؟!!!... ليت نايجل كان هنا معي... سيجد حلّاً لهذه المشكلة بالتأكيد... أو على الأقل كان ليحميني ويؤنس وحدي...... ترى هل عَلِم بما حلَّ بالطائرة؟؟.. وإن عَلِم فكيف كانت ردّة فعله؟؟... أوه! نايجل! .. أريد نايجل!!!.... "

بدأت الأصوات التي تصدر عن بطنها ترتفع مما أزعجها .. وضعت يدها على بطنها.. " الأهم من كل هذا الآن هو أنني جائعة.. فأنا لم آكل شيئًا منذ يوم أو ربما يومين... "

شمّت رائحة تفاعلت معها عصافير بطنها حيث ارتفعت الأصوات التي تصدرها أكثر .. قالت آنجل وهي تستنشق هذه الرائحة بمتعة: ياااه!! هل هي رائحة لحم مشوي أم سمك؟؟!

***: يبدو أنني قد جئت في وقتي.

التفتت آنجل خلفها .. فوجد تلك الفتاة التي حاولت قتلها في الصباح .. وقد كانت تحمل في كلتا يديها بضعة عصيّ من الخشب .. مغروز في كلً منها سمكة مشوية .. تفوح منها رائحة شهية ..

قطبت آنجل جبينها وقالت بانزعاج: ماذا الآن؟!

قالت الفتاة بشيء من الحرج: أمممـ... خمنت أنكِ جائعة فجئت لكِ بشيء لتأكليه.

ثم صعدت على الصخرة التي تجلس عليها آنجل .. وضعت عليها شيئًا يشبه المنديل – لكنه ليس بمنديل – ووضعت عليه أربع سمكات .. ثم قالت لـآنجل: تفضلي بالأكل.

وبعدها باشرت بأكل إحدى السمكات التي بقيت في يدها .. رمقتها آنجل بنظرة شك وقالت: حاولتِ قتلي صباح هذا اليوم، ثم تأتين لي الآن بالطعام، ما الذي يضمن لي بأنَّ هذا السمك ليس مسمومًا؟ وإن لم يكن مسمومًا فأي انقلاب في المزاج هذا؟!

ردّت الفتاة وهي تمضغ: طعامي ليس مسمومًا!! إن أردتِ التحقق فاختاري أي واحدة تشائين وأعطِني اياها لآكلها.

لم تحرك آنجل ساكنًا ولم تعلق .. عندئذِ ابتلعت الفتاة ما بفمها وقالت: ما هذا إلا عربون اعتذار مني لكِ عمّا بدر مني، لقد أتى كثير من الأشخاص إلى هذه الجزيرة قبلكِ على مدى السنوات الماضية، وجميعهم كانوا سيئي الطباع وحاولوا إيذائي فقط لكي يعيشوا، فالمكان الذي صنعته للمبيت وجميع الأدوات كذلك تُعد كفندق بخمسة نجوم مقارنة بالأماكن الصالحة للعيش كالكهوف والمغارات، لذا يتوجب عليّ قتل كل من يأتي إلى هنا خوفًا على نفسي.

رفعت آنجل أحد حاجبيها وقالت بسخرية: حقًا؟؟ وكم شخصًا قتلتِ حتى الآن؟

قالت الفتاة بتلذذ ممزوج بالمكر: ستة.. ستة رجال...

ارتعش جسد آنجل ارتعاشًا ملحوظًا .. فقالت الفتاة لتغيِّر الموضوع: ما اسمك؟

لفَّت آنجل خصلة من خصلات شعرها الأمامية حول اصبعها وقالت: آنجل.. آنجل مودين، ماذا عنكِ؟

- اسمي؟ اسمي...

صمتت لتفكر .. فصاحت آنجل: ماذا؟!!

قالت الفتاة بانزعاج غبي: اعطِني بعض الوقت لأتذكر، لم أقل اسمي لأحد منذ سنوات!!

أخذت آنجل سمكة وبدأت بتناولها وهي تنظر للفتاة باستغراب .. تذكرت الفتاة بعد دقائق .. ففرقعت بأصابعها وصاحت: اسمي دانيا!

قالت آنجل بضجر: تشرفنا يا آنسة...

لم تعرف أيٌّ من الفتاتين ما تقولانه بعد ذلك...

بعد دقائق...

صدر من داخل الغابة صوت عويل مرتفع جدًا ومرعب .. تبعه حفيف أشجار سريع وعنيف .. عندئذٍ انتفضت آنجل وتعلقت بذراع الفتاة (دانيا) التي زفرت بحدة وقالت بملل: ممَّ تخافين بحق الله؟! هذا لا شيء!!

ابتعدت عنها آنجل وردّت: ممَّ أنتِ مصنوعة؟! بالتأكيد أنتِ عديمة الإحساس كي لا يرعبكِ هذا!!

- لدي إحساس! ولكنني أرى وأسمع هذه الأشياء في كل يوم، فاعتدت.

- وهل ولدتِ في هذا المكان؟؟

- لا، أنا على هذه الجزيرة منذ أربع أو خمس سنوات.

- كيف ولماذا؟؟!

- أتيت إلى هذه الجزيرة في بعثة من الجامعة التي كنت أدرس بها، وبعد يومين من مكوثي أنا وزملائي هنا، فُقد اثنان منّا، فبحثنا عنهما طويلاً، إلى أن وجدناهما مقتولين بطريقة شنيعة إلى جانب إحدى الأشجار، ولم يكن هناك أي دليل يشير إلى هوية الفاعل.. فأصدرت الإدارة أمرًا بالعودة، صعد الجميع على متن السفينة ورحلوا تاركينني هنا، فقد سقطت على الأرض وعجزت عن السير حينها، ولم يكن أي من زملائي على استعداد لتذكري والعودة لأجلي، أو أنهم ظنوا أنني قُتلت أيضًا فتركوني، استعنت بالأدوات التي تركوها هنا، وبالكوخ الذي بُني لأجل إقامتنا، فاستطعت التكيّف مع الحياة في هذا المكان، وابتكرت عدة طرق وأساليب أدافع بها عن نفسي، فتمكنت من البقاء حتى هذا الحين.

ذُهلت آنجل تمامًا مما سمعت .. قالت بعد ثوانٍ: وكم عمركِ الآن؟

- أمممـ... أظن.. ستة وعشرون أو سبعة وعشرون، ليس لديّ شيء لأحسب به التاريخ، ماذا عنكِ؟

- أنا أكبر منكِ، عمري ثلاثون عامًا.

أردفت: غريب أمركِ، عادة من يبقون وحدهم كل هذه المدة يصابون بمرض الكآبة، فكيف لم تصابي به أنتِ؟

- أؤمن بالحكمة التي تقول: " من يتقن العيش مع نفسه لا يعرف الكآبة أبدًا "، أحاول أن أرفه عن نفسي قدر الإمكان، ولا أقيّد نفسي بأمور مزعجة.

قالتها بابتسامة ثقة .. فأطلقت آنجل تنهيدة تنم عن الحيرة...

رمشت دانيا بعينيها مرتين ثم عادت إلى الأكل حتى أنهت السمكة التي بيدها .. فرمت العصا بعيدًا ثم قالت: وأنتِ؟ ما الذي جاء بكِ إلى هنا؟

ردّت آنجل بعد أن عطست: في البداية.. كنت في المكسيك، أمثل في فلم، فقد كان لابد أن يكون أحد مقاطعه هناك، وعندما انتهيت أنا وفريق العمل من التصوير في ذلك المكان كنّا نستعدُّ للسفر إلى أستراليا حيث سنصور هناك مقطعًا آخر، وفي الطريق – على الطائرة – تعطلت المحركات وكانت الطائرة على وشك السقوط، وبصراحة.. أنا لست متأكدة مما حصل بعدها، حيث سمعت همسًا في أذني يقول لي بأن عليَّ أن أضم قدميّ إلى صدري وأجعل رأسي بينهما وسأكون بخير، من شدة الخوف.. فعلت هذا، ولم أشعر بشيء من حولي بعدها، من ثم استيقظت.. فوجدت نفسي هنا، حتى إنني لا أعلم إن كانت الطائرة قد سقطت أم لا.

قالت دانيا بنبرة فيها شيء من الريبة: أظن.. أن الطائرة قد سقطت، وغالبية الركّاب قد ماتوا...

- وكيف تجزمين بذلك؟؟

- من أنني قبل الظهيرة ببعض الوقت.. وجدت في خليج قريب من الكوخ الذي أعيش فيه أناسًا عددهم حوالي خمسة وعشرين شخصًا، وكانوا جميعًا ميتين، بطبيعة الحال قمت بدفنهم.

- يا للمساكين!

ارتفع من جديد صوت العويل المخيف .. وحفيف الشجر العنيف .. فنظرت آنجل باتجاه الغابة وكل طرف فيها يرتعش .. عندئذً قفزت دانيا عن الصخرة لتستقر قدماها على رمال الشاطئ .. قالت لـآنجل: هيا انزلي، سآخذكِ إلى الكوخ وهنالك ستشعرين بالأمان.

- حـ حسنًا...

أمسكت آنجل بالسمك الذي أمامها ونزلت عن الصخرة .. بدأت دانيا بالسير قائلة: اتبعيني.

لحقت بها آنجل ولم تعلق...



سارت الاثنتان على طول الشاطئ إلى أن وصلتا إلى كوخ موجود عند سفح الجبل .. مطلٍ على البحر .. رأت آنجل أنه كبير بعض الشيء .. تساءل عن سبب وجود كومات من أوراق الأشجار موزعة حول الكوخ بطريقة عشوائية .. قالت دانيا وهي تشير إلى إحداها: احذري من أن تدوسي على إحدى هذه الكومات، فتحت كل واحدة منها فخ، وأعلمكِ من الآن بأنها جميعًا مؤلمة فلا تقومي بحاولة معرفة ماهيتها.

أومأت آنجل برأسها في استيعاب .. لقد بدأت تفهم بأن المكان ليس آمنًا .. وإلا لما أتعبت دانيا نفسها ونصبت كل هذه الفخاخ...

فتحت دانيا باب الكوخ وخطت خطوة واحدة إلى الأمام .. تبعتها آنجل ووقفت بجانبها .. كان المكان مضاءً بواسطة ثرية معلقة بالسقف .. في داخلها يراعات مضيئة .. قالت دانيا: حسنٌ إذًا يا صديقتي الجديدة آنجل، سعدت بمعرفتكِ.

عقدت ذراعيها ثم أردفت: منذ اليوم فصاعدًا اعتبري هذا المكان منزلكِ، تصرفي فيه كما يحلو لكِ، والآن سأعرفكِ على غرف الكوخ.

كان الرواق فارغًا وليس فيه شيء جدير بالذكر سوى خمسة أبواب على كلا الجهتين .. وباب في آخر الرواق .. أشارت دانيا إلى أول باب من جهة اليمين وقالت: هذا المطبخ.

ثم أشارت إلى الباب الذي بجانبه مردفة: وهذه غرفة الجلوس.

بعدها أشارت إلى الباب الذي بجانبه وأعقبت: وهذا الحمام، والغرفتان الأخريان غرفتا نوم.

أشارت إلى الجهة اليسرى قائلة: الغرف الخمس تلك جميها غرف نوم، الغرفة التي في الوسط هي غرفتي، اختاري أي غرفة تريدين عداها.

تكلمت آنجل: آه.. أشكركِ.

تجاهلتها واتجهت إلى غرفتها وهي تتثاءب .. أوقفتها آنجل بقولها: لحظة، لم تخبريني ما الذي يوجد في الغرفة التي في آخر الرواق.

التفتت دانيا إليها رامقة إياها بنظرة غامضة .. بعدها استدارت وفتحت باب غرفتها .. همّت بالدخول قائلة لـآنجل بحزم: أنصح بألا تجسري على استكشاف ما بتلك الغرفة.

ثم دخلت وصفقت الباب خلفها .. نطقت آنجل بحنق: فتاة فظّة..!
-







[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

۾ـچڑڌ ۾ـڜاξ ـڑ 03-23-2013 08:05 PM

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://im42.gulfup.com/9AKNe.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://im42.gulfup.com/5TDzc.png[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://im42.gulfup.com/9AKNe.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]


http://im42.gulfup.com/4Yzov.png

حسنآآ أعزائي
هآآ قد قمت بانزال الفصل الاول بسرعة
وسأستمر في ذلك بإذن الله حتى نهاية العطلة
أرجو ان الفصل قد حاز على ـآ اعجابكم
-

http://im42.gulfup.com/VSAKU.jpg

[آنجل]
-

http://im42.gulfup.com/MScIY.jpg

[دانيا]
-


الآسئلةة:

- مآآ رأيكم بالفصل..؟
- مآ انطباعكم عن كل من دانيا وآنجل..؟
- أية انتقادات او اقتراحات او توقعات للقادم..؟
-

انتظروني مع الفصل الثاني
وأرجو أن تكونوا بخير حتى ـآ حينها
-




[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]



الساعة الآن 01:45 AM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011