عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree215Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #2  
قديم 03-18-2013, 06:59 PM
 


الفـصل الاول :-
موضـي : بنـآت والله طفـش ، صـح سويـر

( سـارة م تدري عن الدنيـا فاتحة اغنيةة لسوجو ومفهية )

غـادة : وش رايكـم نطقطق علـى المطار ، ونسال على الاقل لو فـي طيارة لكوريـا !

تـوفـآ : ما اقـول لا وانا اختـك

غادة " صدمـة " : انتـي اختـي !!

توفـا " عصبت " : لا ي خبلهه ، عبارة قلتهـا عبارة مو قصدي اني اختـك

سارة " بحماس " : قلتـوا رحلة لكوريا !

موضـي " تتمصخر " : تـوك سمعتـي ، وانا اتكلم عليك من الصبـح

توفـا " قامت " : بروح اجيب جوالـي واجيكـم

غـادة " بصدمة " : ي لييييل صدقتـي انتي ، اقـول اهجـدي بس لا تذبحنـا امك لا جـت من السوق !

( توفـا تجاهلت كلام غادة وطارت تجيـب الجوال )

توفـا * تطقطق بالجوال * : يـلا كم رقم المطار ؟

مـوضي: اتصلي على الاستعلامات رقمهم 902 واسألييهم عن مطار الملك خالد بالرييآآض ي وييل حاالي ×_×

اتصلـت توفـا وقالت : شسموه كم رقم المطـار

سـارة: بدينا تميلح انطقي قولي لهه مطار الملك خالد

توفـا * معصبة * : اافففف اصبري بقول

غادة جي تلصق اذنها بالسماعهه مع توفـا وتقول : قولي لههه مطار الملك خالد بالرياض

توفـا : ممم ممطار الملك خالد الدولي بطريف آآآآآ قصدي بالرياض :$

موضـي تطالعها بنص عيين ..

الاستعلامات : ايه .. الرقم **********


موضـي : يللهه خلونا نتصل قبل لاتججي فتو > تقصد ام توفا

سـارة : هههههههههه فتو تجي تربيتس الححين

غادة : اخلصو علييناا اتصلو ي مال العلهه

توفـا : طييب بس مو انا اللي اكلمه

سارة + غـادة يطالعون توفـا بعصبيةة

توفـا : علامكم لايكون تحسبوني بكلمه ياخي انا اضحكك غصب عني وبعديين يحسبنا نطقطق علييه


موضـي : اصلا حنا نطقطق علييه --.--

اتفقو على ان موضي هي اللي تتصصل ..

موضـي : الو سلام علييكم

موظف المطار : وعلييكم السسلام ي هلا .

موضـي :.. هذا المطار صح

موظـف المطار : ايه نعم أي خدمهه

موضـي : الله يعافيك بغيت اسألك عن رحلهه كوريآآ

موظف المطار * استغرب * : فيه رحلهه بكراا الظهر

البنات كلهم يطالعون بعضض ×_×

وقامو يطقطون علييه ..


بعد دقاييق جت ام توفـا وجلسست عندهمم

طبعا غـادة من النوع اللي اذا كذب ولاسواا شييي موزيين يضحك الين ما ينكشفوا كلهـم !


غاده : هههههههههههههههههههههههههههههههه > تطالعهم وتضحك

سـارة تعض شفايفها تبي تسكت غـادة بأي طرييقهه

اما موضـي و توفـا متبسمين ولايدرن وش يسون

غـادة :: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

ام توفـا : عسـى ما شر شكلكم مسويـن مصيبةة

غـادة : لهـدرجة ما توثقـين فينا ي خالتي ، ههههههههـ !!

ضحكـوا باقي البنات بخـوف ، الين ماراحت ام توفـا

موضـي * صراخ * : اووووووووووووووووووووووهه ماا سألنه كم سعر تذكره كوريآآ

سارة و توفا بصوت وااححد : اييييييييييييييه صـح !

غـادة : اممشو نتصل عليه هالسكران وونسأله

موضي * متوترة * : لامماابيي تونا مكلمينه وصراحه ماني ناقصصه خالتي تقفطني

توفـا : اذا بتتصلين اتصلي انتي مو اناا

موضـي : ي لييييل ترا كلها مكالمه الله ينتقم منكم

غادة: ماعلي منكم بروح اناامم يللهه اشوفكم لاصحييت

سارة تطالع غادة بنظرات حقد : هاه بتتصلين ولااتفاهم معكك

غـاده :: ييييييوه طيب بتصل بس اصبري اجيب جوال امي ماباقي الا اصرف رصيدي على حساب هياطكم

غادة بعد ماجابت الجوال : الوو

موظف المطار : هاه > طفش منهم

غادة متوترة : شسمه ! ، ابي تذكرتين لكوريا .. بكم

توفا معصبة : وشوو تذكرتين !! ، حنا 5 يقطع ابليسك

اسماء كانت تطالع الجريدة بعدين قالت : وشو 5 ؟

موضي تتمصخر : ايه يا بعد قلبي ، بتروحين معانا

سارة : حنا مانعرف نهايط زين بالانجلش !

موظف المطار : هذا رقم اتصلي علييه من هناك تستعلمين عن الاسسعار ********************

غادة بفهاوه :: وش اسوي بهالرقم

المطار : وش تسوين به يعني اتصلي ؟

غادة :: هههههههههههههههههههااي وش به مناحي معصب عليينا

اسماء : بعذره ، احد يكلمك ومايعصب

( اتصلوا البنات وعرفوا ان التذكرة الوحدة سعرها 500 ريال سعودي ... اليوم التالي )

12:00

موضـي : بنات تدرون هالوقت ايـش فيه

سارة زعلانة : اييييييييييييييييييييييييه كوريآآآ لو رايحين كان وصلنا هناكك

غـادة : اييه خليها على الله

سارة :: انتي هييه > تقصد توفا

توفا :: هاه

موضي : انتي وش بتسويين بفلوسكم بتاخذيينه معتس للقبر الله ياخذتس قولي اممين لو انك سنعهه كان سيحتينا على حسابك ووسعتي صدورنا لكن الشكوى لله لاصرتي بهيمه

توفـا معصبة : اصلاً انا لو على كيفي كان رحت من زمان رحلة بلا عودة بس اهلنا الشكوى لله !

سارة : اهجدي انتي وياهه !! ، وش رايكم نقنع اهالينا !

غـادة : والله انها فكرتن منتازة ، بس اذا غبت عنكم اعرفوا اني بالعناية المركزة

البنـات : ههههههههـ

طبعا بدآت سبل اقناع اهالينا بالسفر الى ارض الاحلام وبدات المعاناه و المذلة
وراحت كل هيبتنا وكرامتنا وحنا نترجى فيهم و نعمل كل شيء يبوونه من خدمات وطلبات وغير
دعوتنا بالصلاة عشان نروح ومرت الايام وكثر الزن على روؤس اهالينا الى ان جائت اللحظة التي حلمت
فيها كل فتاة عاشقة للكي بوب ..
وافقوا اهلنا و قرروا انهم يحجزون لنا و يسفروننا لمدة اسبوع واحد فقط ..

ي ترى وش بينتظرنا هناك بكوريا ونقدر نحقق احلامنا


.. ♥

اتمنى اعجبكم الفصل الاول

الرواية مشتركة بيني وبين سوسو

تقييمكم و لايكاتكم
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يأُ رًبَ عّۇۈۉنُڳً ! ضّأٌقُ بّيً ڳُوِنَڳً ! مَها ملحقات الفوتوشوب 6 03-18-2012 01:20 PM


الساعة الآن 06:41 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011