عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام العامة > رياضة و شباب

رياضة و شباب القسم يهتم بجميع الرياضات و بأخبار الرياضة واللاعبين المحليين والدوليين

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-21-2007, 09:22 PM
 
(((&(((*(((مجلة عشاق الرياضة)))*)))&)))المميزة من عبدالعزيز الشهري و تري هنري12

أهلا ً بكم عشاق الرياضة بمختلف ميولكم .. أهلا ً بكم في مجلتكم .. المجلة التي بإذن الله ستجعلكم في قلب الأحداث شهريا ً .. أنقطعنا عنكم بسبب ظروف خارجة عن إرادتنا ونتمنى أن نستمر معكم في كل مطلع شهر .. موعد إستثنائي لهذه المجلة نعلن فيه عودتها والتي نتمنى ألا تتعثر .

نعود لكم هذه المرة ب عدد مميز تماما ً .. فقرات جديدة تمت إضافتها وسيتم إضافة فقرات أخرى في الأعداد القادمة ك أفضل الأهداف الأوروبية وهذه الفقرة ستكون معكم بإذن الله في العدد الرابع ... وبسم الله نبدأ العدد الثالث ونسأله التوفيق..


____________________________

™¶¾»§«¼¶أبرز الأخبار الرياضية ¶¼»§«¾¶™¨°o.O ( إعداد : عبدالعزيز الشهري ) O.o°¨


________________________________
__________________


..][.. هنري يغيب حتى نهاية الموسم ..][..
سيغيب مهاجم القنرز الغزال تيري هنري حتى نهاية الموسم بعد أن تكالبت عليه الآلام في عضلات البطن في مباراة فريقه أمام بي اس في آندهوفن في إطار منافسات دوري أبطال اوروبا وعلق مدربه آرسين فينجر بالقول :
ان كثرة المشاركة مع منتخب فرنسا لم تمنح قائد ارسنال الفرصة للحصول على قسط وافر من الراحة بعد عام 2006 الذي قاد فيه هنري ارسنال الى نهائي دوري ابطال اوروبا وساعد خلاله فرنسا على بلوغ نهائي كأس العالم في المانيا .


______________________________

..][.. البرازيلي اليكس يغيب عن الملاعب 6 اسابيع للاصابة ..][..صرح نادي ايندهوفن الهولندي ان البرازيلي اليكس مدافع الفريق اصيب بتمزق في احد اوتار الركبة وسيغيب عن المباريات لمدة ستة اسابيع وهو ما يعني انه لن يشارك في مباراتي ايندهوفن بدور الثمانية لبطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ضد ليفربول الانجليزي .

____________________________________


..][.. ايقاف نافارو لاعب بلنسية سبعة اشهر ..][..قررت اللجنة التأديبية بالاتحاد الاوروبي لكرة القدم ايقاف ديفيد نافارو لاعب فريق بلنسية الاسباني سبعة اشهر لقيامه باقتحام الملعب والاعتداء باللكم على نيكولاس بورديسو لاعب انترناسيونالي الايطالي بعد نهاية مباراة الفريقين بدوري الابطال الاوروبي والتي إنتهب بالتعادل السلبي الذي أهل بلنسية إلى الدور الربع نهائي .

__________________________________

..][.. سيلفستر يغيب باقي الموسم بسبب جراحة في كتفه ..][..
أكد نادي مانشستر يونايتد متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم غياب مدافعه مايكل سيلفستر عن صفوف الفريق باقي الموسم الحالي بعد اصابته في الكتف خلال مباراة فريقه أمام ليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا .

وتعرض سيلفستر (29 عاما) لخلع في الكتف خلال الوقت المحتسب بدلا من الضائع من مباراة الفريقين بملعب أولد ترافورد وخضع لعملية جراحية ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم


_______________________________________


..][.. برشلونة يمدد عقد مدافعه بيليتي ..][..مدد برشلونة الاسباني عقد مدافعه البرازيلي جولياني بيليتي الذي احرز هدف الفوز في نهائي بطولة دوري الابطال الاوروبي لكرة القدم العام الماضي حتى 2009.

وكان بيليتي (30 عاما) شارك في تلك المباراة التي أقيمت في باريس كلاعب بديل وأحرز هدفا قبل عشر دقائق من نهاية اللقاء ليفوز برشلونة على ارسنال بهدفين مقابل هدف واحد في مايو ايار الماضي. وكان ذلك هو هدفه الاول مع النادي



______________________________________


..][.. الإصابة تبعد نيفيل ثلاثة أسابيع ..][..قال اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد إن مدافع فريقه جاري نيفيل أصيب بتمزق في اربطة الكاحل وسيغيب عن المباريات لمدة ثلاثة اسابيع مما يعني عدم مشاركته في مباراتي انجلترا مع اندورا في تصفيات كأس الامم الاوروبية لكرة القدم 2008 .

_________________________________________


..][.. الاهلي يستضيف برشلونة في الاحتفال بمئوية النادي المصري ..][..قال النادي الاهلي المصري لكرة القدم انه اتفق مع نادي برشلونة الاسباني على اقامة مباراة بين الفريقين يوم 24 ابريل نيسان المقبل باستاد القاهرة الدولي بمناسبة الاحتفال بمرور مئة عام على تأسيسه .

___________________

..][.. مشجع غاضب يهاجم لامبارد بعد مباراة توتنهام في كأس انجلترا ..][..نزل مشجع غاضب الى ارض الملعب محاولا ً توجيه لكمة الى فرانك لامبارد لاعب خط وسط نادي تشيلسي بعد ان فاز بطل دوري انجلترا على توتنهام هوتسبير جاره اللندني 2-1 في مباراة الاعادة بين الفريقين في دور الثمانية لكأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم مساء الاثنين.

وتراجع لامبارد الذي كان يحتفل بالفوز مع زملائه لتفادي اللكمة وتمت السيطرة على المشجع قبل ان يتولى امره افراد الامن .
_____________________________
..][.. الريال يرصد 80 مليون يورو من أجل كريستيانو ..][..أكدت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد الإسباني أعرب عن استعداده لدفع 80 مليون يورو للحصول على خدمات البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي .

_____________________________
..][.. ليمان يرفض تحديد مصيره مع الأرسنال ..][..مازال ينس ليمان حارس مرمى ارسنال الانجليزي لكرة القدم يرفض تحديد ما اذا كان سيقبل تمديد عقده مع ناديه الذي يلعب بدوري الدرجة الممتازة لعام واحد قادم أم سيرحل للعب في ناد اخر.

وقال ليمان (37 عاما) في مؤتمر صحفي قبل مباراة المانيا مع التشيك في التصفيات المؤهلة لبطولة الامم الاوروبية 2008 يوم السبت المقبل "سيتعين علي ان اتخذ قرارا في وقت ما ولكن الموعد لم يتحدد بعد.


________________________

..][.. فان بومل يشارك أمام الميلان بعد تقليص العقوبة ..][..قال نادي بايرن ميونيخ الالماني إن لاعب خط وسطه الهولندي مارك فان بومل سيتمكن من الاشتراك في مباراة العودة امام ميلانو الايطالي في دور الثمانية لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم بعد تقليص عقوبة ايقافه لمباراة واحدة بدلا من مباراتين بعد تقديم التماس.

وحصل فان بومل على البطاقة الحمراء بعد حصوله على انذارين في نهاية مباراة فريقه التي فاز فيها على ريال مدريد الاسباني 2-1 بملعب اليانز في السابع من مارس اذار .


___________________________

..][.. الاتحاد الاوروبي يغرم ليل ومانشستر يونايتد ..][..فرض الاتحاد الاوروبي لكرة القدم غرامة على نادي ليل الفرنسي قدرها 100 الف فرانك سويسري (82710 دولارا) بعد قلاقل للجماهير واتيان لاعبيه بسلوك سيء اثناء مباراة الذهاب بدور الستة عشر في دوري الابطال الاوروبي الشهر الماضي امام مانشستر يونايتد.

وعوقب يونايتد الذي فاز بمجموع نتيجة المباراتين بهدفين مقابل لا شيء بغرامة قدرها 15 الف فرانك سويسري بعد اتيان جماهيرهم بسلوك سيء في نفس المباراة التي اقيمت يوم 20 فبراير على استاد ريسنج لانس نظرا لان ملعب ليل لا يلبي معايير الاتحاد الاوروبي .


_________________________

..][.. لامبارد يحسم الجدل ويعلنها صريحة ..][..حسم لامبارد الجدل الذي أثير في الأيام الماضيه عن تركه لناديه تشلسي والذهاب إلى إحدى عمالقة الكره الإسبانيه الريال أو البرشا ودخل أيضا ً نادي يوفنتوس في هذا الجدل بعد إجتماع مسؤول من النادي الإيطالي مع وكيل أعمال اللاعب .

وقال لامبارد : بأنه لايريد الخروج من تشلسي وهو مرتاح فيه الآن وتمنى أيضا ً أن أنهي مسيرتي الكرويه في ناديه الحالي .



___________________________

..][.. كالديرون : كابيلو سيرحل نهاية الموسم ..][..أعلن رئيس النادي الملكي أن فابيو كابيلو مدرب الفريق الحالي سيرحل نهاية الموسم عن الفريق الملكي ووصف كالديرون التعاقد مع كابيلو بالغلطه .

___________________________________
________________
__________
_

™¶¾»§«¼¶ حصري للمجلة ¶¼»§«¾¶™
مواصلة ً ل الأخبار الحصرية التي تتميز بها مجلة عشاق الرياضة وصل إلينا خبر مفرح بكل تأكيد ل عشاق الدوري الإنجليزي .. الخبر هو وجود مفاوضات قوية الآن ل إنضمام قناة أبوظبي الرياضية ل باقة قنوات الشوتايم .. والمفاوضات على وشك الإنتهاء وسيعلن عن إنضمام القناة قريبا ً .. وستقوم القناة ب نقل مباريات الدوري الإنجليزي مع برامج مصاحبة تهتم ب هذا الدوري .

أما الخبر الثاني ف طالعتنا مجلة سوبر ب أنه تم توقيع عقد يقضي ب إنتقال المعلق التونسي رؤوف خليف إلى شوتايم من ال
ART .. ثم تم النفي من رؤوف خليف في خبرين متناقضين .. لكننا نؤكد وبصورة أكيدة أن رؤوف سينتقل إلى الشوتايم وسيتم توقيع العقد قريبا ً ..ومن المتوقع أن يكون خلال الثلاثة أشهر القادمة .

____________________
-------------
______________

™¶¾»§«¼¶ لقاء المجلة ¶¼»§«¾¶™
في كل مجلة لقاء .. لقاءات متميزة كانت في العددين الماضيين .. والآن نكمل المسيرة ب لقاء مميز مع عضو مميز .. مشرف الرياضة العربية والعالمية ( G E RR A R D ) .. حينما أريد الكتابة عنه فإن أناملي تتوقف وتتجمد لأنها تعجز مع الفكر في كتابة ما يليق بهذا الرجل .. لذلك لن نطيل في مقدمته وسنبدأ معكم في سرد اللقاء

____________________________

¨°o.O (اجرى اللقاء : هلال الجنوب ي ) O.o°¨

_______________________________

1- عرفنا على بطاقتك الشخصية ؟بدر بن صالح المرزوقي 21 سنه ادرس في قسم اللغه الانجليزيه 2- ماهي هواياتك ؟ وماأكثرها ممارسة؟طبعا كره القدم .. بالاضافه الى الكره الطائره .. اما الاكثر فبالتأكيد المصارعه الحره 3- المرحلة الدراسية ؟سبق وذكرتها .. عاد بأي مستوى لاتحرجوننا

________________________________

1- متى اشتريت أول جهاز حاسب آلي ؟اذكر في ثالث متوسط تقريبا 2- متى كانت بداياتك على النت وكيف ؟بعدها بسنه وهالكلام قبل خمس سنوات تقريبا بدأت الدخول الفعلي للشبكة3- ماهي المواقع المفضلة لك غير الزعيم ؟لا ادخل الكثير من المواقع الحقيقه غير الزعيم .. بكن نقدر نقول موقع ليفربول الرسمي بالاضافه الى المواقع الاخباريه sky و bbc4- ماهي الخدمة المتوفرة لديك .. ديل أب , دي إس إل , فضائي ؟ ومتى توفرت لديك ؟في السابق كان الدايل اب .. وهالسنه هذي بدأ الDSL5- كم معدل دخولك على النت يومياً ؟من 5الى 6 ساعات6- موقف ظريف .. حصل لك من خلال الانترنت ؟هو آخر موقف طريف مر بي في الشبكة .. والقصة بدأت حينما أتيت للرياض لكي أحضر مباراة الهلال والكويت الكويتي .. وبعد المباراة تفاجأت بإتصالات من بعض الشباب والشياب يقولون اني طلعت في التلفزيون .. وقتها قلت وش هالفضيحة وكان اللي صايدني ( ريدزاوي ) .. وبلغ تركي ( مستر جول ) وتم وضع صورة الشخص ك صورة متحركة وصورة ثابتة مكبرة .. وبعد ماشفت الصورة ماكنت فيه أبدا ً ولا كنت حول اللي صايدينه على انه انا .. وكانت الصورة قد انتشرت ووضعت في رابطة ليفربول .. لكن بدري عليكم تصيدوني


_______________________________

1- كيف عرفت موقع الزعيم ؟ وكيف بدأت فيه ؟ ومالذي شدك إليه ؟اكيد عرفته لأني هلالي .. وبدأت في منتدى الجمهور الهلالي كتصفح فقط .. ومن ثم زرت منتدى العالميه وبحكم ميولي الليفربوليه بدأت بتصفح رابطه ليفربول واعجبني الحقيقه الجو فيها والاعضاء والتعامل بينهم .. وحبيت اني اكون جزء منهم ... ومن رابطه ليفربول بدأت المشاركات في القسم العالمي بشكل خاص2- أنت كمشرف لمنتدى الرياضة العربية والعالمية , هل تجدون صعوبات في تنفيذ مهامكم كمشرفين ؟
في البدايه كانت الامور معقده قليلا .. اما الفتره الحاليه فالمنتدى كأعضاء يساعدون والحقيقه لم نواجه اي مشاكل
3- متى أصبحت مشرفاً لللمنتدى ؟ وهل توليت منصباً غير هذا من قبل ؟قبيل كأس العالم تم ترشيحي انا وعزيزي احمد(هلالي موت) لهالمنصب والحقيقه تشرفت فيه ... اما المناصب السابقه فقد كنت ولازلت عضوا في اللجنه الاعلاميه .. بالاضافه الى تولي منصب مشرف في منتدى عربي اخر لن اذكر اسمه (ولكن للامانه المنتدى مختص بليفربول) 4- كثرت الأقاويل بأن المنتدى متحيز للدوري الإنجليزي وذلك لكثرة المشرفين الانجليز و أعضاء اللجان الأخرى , كيف ترى ذلك ؟ربما كثره الاعضاء المتألقين من عشاق الدوري الانجليزي اظهرت هالشي .. ولكننا كمشرفين طبيعي ان نتمنى وجود اعضاء متألقين في الكالشيو واعضاء مميزين في الليجا .. لكي يكون المنتدى كامل (والكامل وجهه) .. الاخوان عشاق الكالشيو بدأو في التألق وننتظر اعضاء الليجا 5- هل أنت كمشرف تقرأ كل رد في المنتدى الخاص بك من أجل تعديل المشاركة أو حذفه أو تثبيته ؟احاول ان اقرأ بقدر الامكان كل الردود .. وافرغ نفسي لهالشي يوميا .. وبيني وبينك صعب انك تمر على كل الردود لكثره الاعضاء .. ولكن نحن نجتهد انا والاخوه المشرفين معي ... والحمد لله الامور عال العال6- يتذاكر بعض الأعضاء فيما بينهم بأن المشرفين نسيوا الفكرة المطروحة مسبقاً وهي مكافأة الرابطة الأفضل بثبيتها لمدة أسبوع , أين اختفت بعدما ظهرت لعدد قليل من المرات ؟ضربت الوتر الحساس من خلال هالسؤال ..افضل رابطه كانت فكره جميله وتحفز الروابط لعمل المزيد من الجهد .. ولكن للاسف اصبح هناك سلبيات للفكره اكثر من الايجابيات .. لذا تم وضع الفكره تحت الظل .. لتتم دراستها بشكل اكبر وتفادي ماحدث مسبقا 7- كيف ترى هاتين الخطوتين ؟ أ- فتح منتدى الرياضات الأخرى , ب- إمكانية الجميع لتقديم جولة أو لقاء من خلال موضوع مثبت ؟بالنسبه لفتح منتدى الرياضات الاخرى فقد لاقى نجاحا ملحوظا .. والامر تم اصلا بعد طلب العديد من الاعضاء عاشقي الرياضات الاخرى كالتنس والسله والمصارعه الحره .. اما تقديم الجولات .. فدعونا نعطيه الوقت وننتظر 8- موضوع الأخ Mr.GoaL بخصوص حذف التواقيع في الروابط لاقى تجاوباً كبيراً , ومن كثرة المشاراكات أصبح شاتاً مما حدا ببعض الأعضاء طرح فكرة شات المنتدى ؟ مارأيك ؟الفكره من ناحيتي مرفوضه مرفوضه مرفوضه ... اكثر ماكثر الله مواقع الشات نجي نسويها هنا 9- هل طعم الإشراف غير ؟ليس الاشراف كمنصب طعمه غير .. ولكن وجودي بين اعضاء مميزين تفتخر ان تكون مشرف على منتدى يحويهم والتعامل الاخوي بيننا .. هو اللي طعمه غير

صدقني هذا اللي احس فيه



___________________________________

1- بما أنك ليفربولي .. كيف ترى حظوظ الفريق في دوري الأبطال ؟كل شي وراد .. الوصول الى دور الاربعه ليس ببعيد بما انه امام ايندهوفن وعندها في دور الاربعه .. لكل حادث حديث مع العلم انه الفريق الحالي اقوى بكثير من الفريق الذي حقق اللقب عام 20052- لو تأهل تشيلسي و ليفربول للدور المقبل ؟ هل تتوقع تكرار سيناريو العام قبل الماضي ؟لكل مباراه ظروفها .. ممكن ليفربول يفعلها مره ثانيه .. وممكن البلوز يردون الدين 3- كيف ترى حظوظ الأندية الانجليزية في لقب الأبطال ؟كبيره الحقيقه .. خصوصا بوجود 3 فرق من ال8 .. وامكانيه ضمان فريق واحد على الاقل في النهائي في حال تخطى ليفربول وتشلسي كل من ايندهوفن وفالنسيا 4- هل تتوقع أن المان حسم الدوري نهائياً ؟البريمر ليج يتميز بالمفاجأت الحقيقه .. والدوري باقي عليه الكثير

من يعرف الدوري الانجليزي ويتابعه منذ فتره . يعلم انه من المبكر الحكم

خصوصا انه هناك مباراه في الستامفورد بريدج بين البلوز والمان
5- يحدث جدل كبير حول من الأفضل جيرارد أم لامبارد , وقد أدلى الخبراء بدلوهم مثل عصام الشوالي ورؤوف بن خليف ... , كيف ترى هذا الجدال ؟عصام ورؤوف فضلو جيرارد ... وانا بدوري لا ابتعد عنهم كثيرا صحيح انه لامبارد لاعب كبير وعلى عيني وراسي ( مجامله عشان ماينجلد ) لكن ستيفي يتفوق عليه في كثير من الامور .. خصوصا السرعه والمهاره

لكن في النهايه اللاعبين يظلون كبيرين .. وعينين في رأس واحده


6-
للنادي ليفربول ديربي مع إيفيرتون هل نحن نرى حماساً في هذا اللقاء ؟ أم الإنجليز فقط يرونه ؟في رأيي من يتابع اللقاء على الهواء مباشره ... سيعلم مقدار الحماس في الملعب

وشي طبيعي انه يتحمس معهم ... واسألنا حنا كليفربوليين
7- كثر الحديث حول مدرب الريال الجديد , إما مورينيو أو بينيتيز , ماهي توقاعاتك ؟لا هذا و توقاعاتك ؟لا هذا ولا هذا 8- من هو اللاعب الذي تتمنى قدومه لليفر ؟بكل بساطه اقولها لك

بس خليهم لاعبين عشاني


ريكاردو كواريزما .. وفرناندو توريس
9- مانية ؟ميلان -- اما اسبانيا فأنا كتلوني ولكن فالنسيا يأسرني بادائه الجميل خصوصا هذا الموسم وجذبني اليه اكثر حتى انني بدأت افضله على البارسا 10 - كيف تصنف أنت الدوريات الأوروبية ؟الانجليزي-- الايطالي--- الاسباني 11- كيف تصنف أنت الكلاسيكوات والديربيات بالترتيب ؟ميلان ×انتر --- ليفربول ×مانشستر --- برشلونه × ريال مدريد12- ماهي المباراة التي ندمت على تفويتها ؟ والمباراة التي تمنيت بأنك لم تشاهدها ؟الصراحه المباريات كثيرة ... واكثر مباراه ندمت على تفويتها هي نهائي الشامبينز ليج بين ميلان واليوفي عام 2003

اما اللي تمنيت اني لم اشاهدها فالاسبوع الماضي بين ليفربول واستون فيلا
13- قبل نهائية الدوري الانجليزي , اكتب تشكيلتك المناسبة لهذا الموسم من جميع الفرق الانجليزية ؟السؤال يحتمل اجوبه كثيره لأن الكثير من اللاعبين تألقو هذا الموسم واستطاعو فرض انفسهم

ولكن من وجهه نظري وحتى الان

--- ياسكلاينن ---

جاريث باري --- ريو فردناند --- جيمي كارجر -- ستيف فينان

كرستيانو رونالدو --- ستيف سيدويل --- تشابي الونسو ---- فابريجاس

ديديه دروجبا --- ديمتار برباتوف
شاكر لك حسن تعاونك معناوانا اشكركم على هالاستضافه الجميله .. والحقيقه افتحر كوني جزء من هالابداع اللي تنتجه رابطه البلوز

وعساكم على القوه


_____________________


™¶¾»§«¼¶ تقرير دوري أبطال أوروبا ¶¼»§«¾¶™¨°o.O ( إعداد : عبدالعزيز الشهري ) O.o°¨في دوري أبطال أوروبا الحديث يطول .. ف شهد دور ال 16 خروج البطل ووصيفه .. حيث خرج برشلونة الإسباني من ليفربول الإنجليزي بعد نهاية نتيجة المباراتين 4 - 3بعد حسبة الهدف بهدفين حيث أن ليفربول سجل هدفين في إسبانيا وبرشلونة أحرز هدف وحيد في إنجلترا .أما وصيف الموسم الماضي وهو آرسنال الإنجليزي فقد خرج من إيندهوفن الهولندي الذي تأهل بتفوقه في مجموع اللقائين 2 - 1 حيث إنتصر في هولندا بهدف نظيف وتعادل في إنجلترا 1 - 1 ليتأهل إيندهوفن مخرجا ً الوصيف .فيما تولى روما الإيطالي مهمة إخراج ليون الفرنسيالنادي الذي أمتع الجماهير الرياضية في المواسم الثلاث الأخيرة وكانت تقريبا ً مفاجأة .. ولم تكن المفاجأة في خروجه فقط بل في خسارته على أرضه بهدفين نظيفين وهو الذي تعادل في إيطاليا سلبيا ً .. وكان ل توتي ومانسيني اليد الكبرى في خروج ليون وتأهل روما للدور ربع النهائي .وإستطاع فالنسيا الإسباني أن يخرج إنتر ميلان الإيطاليبعد أن تم إحتساب الهدف بهدفين حيث إنتهى مجموع اللقائين بنتيجة 2 - 2 جميعها سجلت في إيطاليا لتكون النتيجة في النهاية 4 - 2 ل فالنسيا ل يتأهل مخرجا ً أحد أهم الأسماء المرشحة ل اللقب هذا الموسم .وفي أحد أكثر المواجهات إثارة ً أخرج بايرن ميونيخ الألماني فريق ريال مدريد الإسباني بعد أن وكانت طريقة إحتساب الهدف بهدفين هي الفاصل في هذا اللقاء أيضا ً حيث إنتهى اللقاء الأول في إسبانيا بنتيجة 3 - 2 للريال فيما انتصر البايرن بنتيجة 2 - 1 في ألمانيا لتكون النتيجة النهائية 6 - 5 ل بايرن ميونيخ ليتأهل للدور ربع النهائي مخرجا ً متزعم هذه البطولة .فيما لم يجد مانشستر يونايتد الإنجليزي صعوبة ً كبرى في إخراج ليل الفرنسي حيث أنه إنتصر بهدف نظيف هناك في فرنسا ويعود لتكريرها مرة ً أخرى في إنجلترا برأسية لارسون الذي سيفتقده المان في هذه البطولة ..وكان مجموع نتيجة اللقائين 2 - 0 لمانشستر ليتأهل مخرجا ً ليل وعابرا ً للدور ربع النهائي .وفي مباراة أخرى كانت مثيرة في أحداثها أخرج تشيلسي الإنجليزي أحد أهم المرشحين ل اللقب فريق بورتو البرتغالي ب نتيجة 3 - 2 في مجموع اللقائين .. حيث أن التعادل 1 - 1 كان هو نتيجة المباراة التي أقيمت في البرتغالفيما إنتهى لقاء الإياب في إنجلترا بفوز تشيلسي بهدفين لهدف بعد تقدم بورتو ولكن تشيلسي قلب الطاولة وتأهل مباشرة ً إلى ربع النهائي .وفي مباراة أخرى ممتعة وشبه ماراثونية أخرج ميلان الإيطالي فريق سيلتك الأسكتلندي بنتيجة 1 - 0 في مجموع اللقاءين .. واكنت مباراة الذهاب في أسكتلندا قد إنتهت بالتعادل السلبي فيما كان التعادل السلبي أيضا ً هو السمة في مباراة الإياب في إيطاليا في شوطيها الأصليين حتى جاءت الأشواط الإضافية التي شهدت هدفا ً رائعا ً من كاكا الذي أهدى بطاقة التأهل لجماهير فريقه .

_____________________________________

™¶¾»§«¼¶قرعة دور ال 8 ¶¼»§«¾¶™
أقيمت قرعة دوري أبطال أوروبا في التاسع من مارس وقد شهدت العديد من المباريات التي نأمل في أن تكون مثيرة بحسب الأسماء المتواجدة في جميع الفرق .. مباريات متميزة ومنتظرة .. وإليكم جدول المباريات ..’’.. مباريات الذهاب ..’’..

..’’.. الثلاثاء 3 - 4 - 2007 م..’’..
إيندهوفن Vsليفربول

ميلان Vsبايرن ميونيخ..’’.. الأربعاء 4 - 4 - 2007 م..’’.. روما Vsمانشستر يونايتد

تشيلسي Vsفالنسيا?? مباريات الإياب ??

..’’.. الثلاثاء 10 - 4 - 2007 م..’’..
مانشستر يونايتد Vsروما

فالنسيا Vsتشيلسي..’’.. الاربعاء 11- 4 - 2007 م..’’.. ليفربول Vsإيندهوفن

بايرن ميونيخ Vsميلان

________________________________


™¶¾»§«¼¶تقرير الدوري الإنجليزي ¶¼»§«¾¶™¨°o.O ( إعداد : أسي الزعيم ر ) O.o°¨في الدوري الإنجليزي لايزال التنافس شديد بين مانشستر يونايتد صاحب الصدارة وتشيلسي وصيفه حتى الآن .. المانيو كان متصدرا ً منذ أسابيع عديدة ولايزال في الصدارة ويبدو أن الفريق قادر على إكمال الدوري دون تعثر نظرا ً للمستويات الكبيرة التي يؤديها اللاعبين وإبتعاد الإصابات عن الفريقين .. وتشيلسي ينتظر أي تعثر للمانيو لكي يتقلص الفارق ويتمنى تشيلسي أن يحدث هذا التعثر قبل المواجهة النارية التي ستجمع الفريقين على ملعب تشيلسي ستامفورد بريدج في 9 -4 - 2007 م .

أما المركزين الثالث والرابع فهما يشهدان تنافسان آخرا ً بين آرسنال وليفربول اللذان يطمحان للمركز الثالث والإقتراب من صاحب المركز الثاني رغم إسحالة تحقيقه .. المركزين ليس لهما تأثير فلا يوجد لهما مميزات .. ولكن أن يكون أحدهما في الثالث أفضل من أن يكون رابعا ً خاصة ً للقنرز الذين خرجوا من جميع بطولات الموسم دون تحقيق شيء فيها .. أما ليفربول فسيكون تركيزه أوروبيا ً أكثر لأنها البطولة الوحيدة المتوفرة ويمكن تحقيقها للفريق وجماهيره .

وإليكم ترتيب الفرق جميعها حتى نزول هذا العدد من المجلة
أما الهدافين ف التنافس أيضا ً تشيلساوي مانشستراوي فيه وإليكم قائمة أبرز الهدافين™¶¾»§«¼¶تقرير الدوري الأسباني ¶¼»§«¾¶™¨°o.O ( إعداد : عبدالعزيز الشهري ) O.o°¨أما الدوري الإسباني الأفضل تنافسيا ً هذا الموسم فلايزال التنافس شديد بين الفرق .. حيث يتصدر برشلونة الدوري متساويا ً مع إشبيلية بعدد النقاط ومتفوقا ً عليه بعدد الأهداف .. ويسير من خلفهم ريال مدريد بفارق خمس نقاط وهو فارق ليس بالكبير وأيضا ً فالنسيا المتخلف بست نقاط .

الدوري هذا الموسم يشهد تقارب نقطي شديد بين الفرق الخمسة الأولى حيث أن برشلونة صاحب المركز الأول لديه 53 نقطة وصاحب المركز الخامس ( ريال سرقسطة ) لديه 46 نقطة أي أن الفرقتسعة نقاط فقط وهذا مايجعل جميع الإحتمالات واردة وقد تفاجأنا كرة القدم ويشهد الدوري الإسباني مفاجأة من العيار الثقيل وإن كان ذلك صعبا ً لكنه وارد .

وإليكم أعزائنا القراء ترتيب فرق الدوري الإسباني حتى نزول هذا العدد من المجلة
و يتصدر اللاعب المسلم محمد كانوتي هدافي الدوري الإسباني ومن بعده يأتي دييغو ميليتو ورونالدينهو ™¶¾»§«¼¶تقرير الدوري الأيطالي ¶¼»§«¾¶™¨°o.O ( إعداد : عبدالعزيز الشهري ) O.o°¨في الدوري الإيطالي يبدو أن اللقب أصبح محسوما ً بشكل كبير لصالح إنتر ميلان حيث أنه يتصدر الدوري ب فارق 18 نقطة عن صاحب المركز الثاني روما .. وهو فارق نقطي كبير جدا ً وقد يزيد نظرا ً للمستوى الكبير الذي يقدمه الفريق .

وقد يكون أهم ماحصل في الدوري هو إقتراب الميلان من تحقيق المركز الرابع المؤهل ل دوري أبطال أوروبا ( التصفيات الأولية ) .. حيث أنه يتأخر عن باليرمو مباراة وينقص عنه بأربع نقاط فقط .. يبدو أن الميلان إقترب بشكل كبير لتحقيق ذلك بل وتحقيق المركز الثالث الذي يمكن تحقيقه بشكل كبير للروسنيري .

وإليكم ترتيب الفرق حتى نزول هذا العدد من المجلة
وأتى توتي هدافا ً للدوري ومن بعده ابراهيموفيتش ولوكا توني .. وإليكم ترتيب هدافي الدوري الإيطالي

___________________________

™¶¾»§«¼¶مقال الشهر ¶¼»§«¾¶™¨°o.O (بقلم المعلق المتألق السعودي : عبد الله مبارك الحربي ) O.o°¨^~*¤©[£]أوروبا تتحدث [£]©¤*~^من المعروف والمتعارف عليه بأن الكرة الأوروبية حينما تتحدث يجب على الجميع أن ينصت لها ويتابعها بإهتمام ليشاهد كل ماهو جميل وممتع,,
جمال الكرة الأوروبية لايقتصر على الأداء فحسب بل أضف على ذلك ملاعب في غاية الروعة تم تزوديها بكافة الإحتياجات التكنولوجية وكذلك إحتشاد جماهيري يضفي على المباراة لوحة في غاية الحسن والجمال تقوم بنقلها أفضل الطاقات البشرية في مجال الإعلام التلفزيوني ...
أوروبا ستشهد حدثا مثيرا في يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين حيث ستستقبل معه لقاءات الذهاب من الدور ربع النهائي للمسابقة الأوروبية
uefa champions league وبكل تاكيد بأن مدينة ميلانو سيكون لها النصيب الأسد من حيث عدد المشاهدين الذين سينتظرون قمة مواجاهات هذه المرحلة حيث للميلان فواتير يرغب بسدادها أبناء ميونيخ الذي خرجوا من المسابقة العام الماضي برباعية الروسنيرو في دور ال16..
الميلان الجميع يعلم بأن أوضاعه صعبة جدا في الدوري الإيطالي هذا العام ولكن رفيق البطولة الأوروبية يصعب خروجه من هذه المسابقة بسهولة خصوصا وأن حظوظه للترشح إليها في العام المقبل باتت صعبة جدا نظير موقفه المتأرجح في سلم الترتيب بالكالشيو,,,
كل هذه معطيات تشير إلى معركة غير طبيعية في يوم الثلاثاء المقبل, وفي المقابل فإن هناك لقاء لن يقل بأي حال من الأحوال عن مواجهة مدينة ميلان الصناعية الرياضية,,حيث يحل ليفربول ضيفا على ايندهوفن في ملعبه
Philips Stadium,,وعشاق مسابقة uefa champions league يعلمون جيدا مدى صعوبة التوقع في هذه المباراة,وذلك بإعتبار أن الفريقين سطرا نجاحات كبيرة في الأعوام الأخيرة,حيث تمكن الريدز من إحراز اللقب في عام 2005 وهو نفس العام الذي وصل به المزاريعن إلى دور النصف نهائي حيث خرجوا على يد الميلان بعد أن خسروا على ملعبه بنيجة 2_0 ولم يكفيهم الفوز في لقاء العودة بنتيجة 3_1 للتأهل وملاقاة ليفربول في المباراة النهائية..

بطبيعة الحال سيستمر الحدث الأوروبي مع يوم الإربعاء وعبر مواجهات عريقة حيث يلتقي روما المستعيد لعافيته بمانشيستر يونايتد المرعب هذا العام بقيادة الخرافي كريستيانو رونالدو..مواجهة مكشوفة أوراقها للجميع وقد عرفت بنفسها بحسب ماوثقه الذئاب والشياطين الحمر من تاريخ كبير لهما ,,ومما لاشك فيه أن عشاق روما ينتظرون من توتي الأنيق إلى أن يقودهم لفوز تاريخي ضد اليونايتد وفي المقابل فإن جماهير المانيو ستعول على كريستيانو رونالدو كثيرا,وبإعتقادي أن المواجهة ستسجل بإسمهما,ومن سيحضر منهما بكامل قواه سيقود فريقه إلى دور ماقبل النهائي..
وأما آخر محطاتنا مع هذه المرحلة هي لقاء ستامفورد بريدج حينما يستضيف تشيلسي فالنسيا الطامح لإعادة صياغة التاريخ والعودة لبداية الألفية حينما خسروا الإنجاز على يد البافاري لبراعة حارسهم اوليفركان الذي كان بأفضل حال من الآن..ولكن طموح فالنسيا يصدم بجدار تشيلسي الذي يبحث رئيسه الحالي ابراهموفيتش عن اللقب الأكبر في أوروبا وقد دفع مقابل ذلك الكثير,,
فالنسيا ربما يبحث عن التعادل في هذه المباراة خصوصا وأنه يعلم مامعنى أن تواجه تشيلسي على ملعبه ويثق تماما بأن إصابة روبين ليست نهاية مصير بالنسبة لمورينهو المحمل بجميع الأسلحة لإبادة الخصوم,ولكن السؤال هنا هل أحسن مورينهو حتى الآن في إستخدام هذه الأسلحة التي ربما يبطل مفعولها طموح فالنسيا..
^~*¤©[£] منوعات [£]©¤*~^

.....

** بدون زعل توقعاتي الشخصية أن اللقب سيذهب لأدراج إما ليفربول أو مانشيستر مع أنني أتمناها ميلانية..
**بعيدا عن القارة العجوز دعوني اقول بأن رئيس الإتحاد الآسيوي مطمئن لحرفية عمله وذلك من خلال تهديده للإتحادات الخليجية بأن عليها العمل بطريقة إحترافية وفي حال عدم إتمام ذلك حتى عام 2009 سيتم منع اندية الخليج من المشاركة,, وسؤالي هنا للهمام بن همام ألا يعني حديثك هذا بأنك تمهد للأندية القطرية الطريق للحصول على دوري ابطال آسيا والتي لن تتمكن من تحقيقها في ظل مشاركة الأندية السعودية,وهل تعتقد أستاذي الفاضل بأن هناك دول آسيوية لديها إتحادات تنظم عملها سوى شرق آسيا واستراليا ومن بعدها دول مجلس التعاون الخليجي أما البقية فهم لايعلمون عن كرة القدم سوى أنها مستديرة الشكل,,والمشكلة أن بن همام يبحث عن الإحترافية في العمل واتحاده ملئ بالتخبطات ولعل ذلك يبدو واضحا عبر جائزة أفضل لاعب آسيوي حينما حرم اللاعبين المشاركين في البطولات الأوروبية من نيل الجائزة التي يجب أن تكون متاحة لأبناء القارة الصفراء أينما كانوا,إذ يتوجب عليه أن يطبق ماتطبقه الإتحادات الأخرى,بل أنه لم يكتفي بحرمان هولاء اللاعبين حيث حول الجائزة للاعب لم نتعرف عليه سوى في يوم التكريم,,(الثقل صنعه يابن همام).
**الكرة السعودية تسجل في هذا العام رقما عالميا بإلغاء العقود وعليكم عمل إحصائيات لذلك وستجدون أني محق في كلامي,وكتاب جينيس للأرقام القياسية يبدو أننا نطمح لدخوله بالأمور السلبية..
**أشكركم لقبولي ضيفا عليكم وكلي آسف للإطالة


__________________________


™¶¾»§«¼¶ثقافة رياضية¶¼»§«¾¶™¨°o.O ( إعداد : تري هنري-12 ) O.o°¨(¯`·._) (قانون التسلل) (¯`·._)قانون التسلل يعمل على الحد من مهارات اللاعبين المهاجمين و ذلك بعدم بقائهم بالمنطقة الأمامية "بمعنى آخر أقرب إلى خط مرمى الخصم" . غالبا ما يفترض بأن الهدف
من هذا القانون هو منع اختلاس هدف . و لكن في الحقيقة قانون التسلل لديه جذور مشابهة لقانون التسلل في اتحاد الركبي.
التفاصيل و التطبيقات لهذا القانون معقدة ، و غالبا ما ينتج عنها خلاف في مباريات كرة القدم و لا سيما تكثر الخلافات في كأس العالم .
يُعتبر اللاعب متسللاً في اللحظة التي يمرر له لاعب آخر الكرة و يكون فيها أقرب من قرب لاعبي الخصم من مرماهم ، بعبارة أخرى عندما يكون اللاعب المتلقي للكرة
متقدماً على لاعبي الفريق الخصم في اللحظة التي مرر زميله له الكرة ، هنا يرفع الحكم راية التسلل و يتم استئناف اللعب .


_____________________________________

™¶¾»§«¼¶نجوم الشهر¶¼»§«¾¶™¨°o.O ( إعداد : عبدالعزيز الشهري ) O.o°¨فقرة جديدة تطل عليكم بها مجلة عشاق الرياضة .. ستكون هذه الفقرة مقسمة إلى ثلاثة أقسام .. بحيث يكون القسم الأول ل نجم الدوري الإنجليزي والثاني ل نجم الدوري الإسباني والثالث ل نجم اللدوري الإيطالي .

نجم الدوري الإنجليزي

هذا الشهر شهد الدوري الإنجليزي تألق العديد من اللاعبين ولكن كان أبرزهم وأفضلهم وأمتعهم هو البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يمر ب أفضل فتراته وبموسم إستثنائي تماما ً .. كان أحد أهم الركائز التي إرتكز عليها فيرجسون في جميع مبارياته .. وكان يؤدي أدواره بصورة رائعة جدا ً .

رونالدو لم يصنع الأهداف فقط .. بل إستطاع أن يتميز وأن ينافس على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز والذي لم يحسم بعد .. وهو في المرتبة الثانية خلف دروجبا .. رونالدو سجل من الأهداف 16 هدفا ً وبفارق هدفين عن الأول دروجبا .

نجم الدوري الإيطالي


[

كان زالاتان إبراهيموفيتش نجما ً خلال الشهر الماضي للدوري الإيطالي الممتاز .. الكثير من لاعبي الدوري الإيطالي تميزوا هذا الشهر ولكنه كان الأميز .. تألق في ديربي ميلانو .

سجل إبرا مايقارب نصف أهداف الإنتر في الشهر الماضي بالإضافة ل صناعته لبعض الأهداف .. كان متألقا ً وكان يستحق أن يكون نجم الشهر .. هو الآن في وصافة هدافي الكالتشيو ب 15 هدفا ً خلف توتي صاحب ال 17 هدفا ً ومتساويا ً مع لوكا توني .

نجم الدوري الإسباني
نجم نادي إشبيلية الاندلسي دانييل ألفيس احد البرازيليين الكثر في الدوري الإسباني , برز نجمه كثيرا هذا الموسم مع فريقه إشبيلية وكان من ضمن احد أهم ركائز الفريق في ما توصل اليه هذا النادي الذي اعتبر احد أقوى الانديه الإسبانيه هذا الموسم واستطاع ان يتقاسم الصداره مع نادي برشلونة , ألفيس وبالرغم من مركزه الدفاعي ( ظهير أيمن ) إلا أنه استطاع أن يكون من نفسه نجما بل أحد نجوم هذا الموسم بالكامل مع فريقه بالطبع .. ما اهله الى ان يكون نجما لهذا الشهر ,

لعب ألفيس احد أفضل مبارياته على الإطلاق أمام نادي برشلونة في معقل الاندلسيين واستطاعوا أن يغلبوا الكتلان بهدفين لهدف .. كان ألفيس قد صنع الهدف الاول وأحرز الثاني من ظربة حرة مباشرة سكنت شباك فيكتور فالديز محرزا هدف الفوز لفرقه بطريقه رائعه جدا .
™¶¾»§«¼¶مقاطع رياضية متنوعة¶¼»§«¾¶™¨°o.O (إعداد : عبدالعزيز الشهري+تري-هنري-12 ) O.o°¨اضغط على الصورة باليمين ثم حفظ الهدف باسم لحفظ الفدي عندك


:: رونالدينيو .. وتحدي العارضة ::



:: هنري والورع ::



:: هنري يستهبل بالتدريب ::



:: فرحة المنتخب الفرنسي بالفوز على البرازيل 2006م ::




:: توتي وديل بييرو .. وتمثيل دعاية ::




:: ميسي يحاول رسم نفسه ::


______________________________


™¶¾»§«¼¶من التاريخ¶¼»§«¾¶™¨°o.O ( إعداد : عبدالعزيز الشهري ) O.o°¨

في مباراة كانت مثيرة وممتعة ومُدمرة .. مباراة حملت التعذيب لأنصار الفريقين والتشويق والتوتر الكبيرين .. ولكن في النهاية كان الفائز فريق واحد وكان يستحق ذلك وهو مانشستر يونايتد بعد أن قدم مباراة ممتعة أمام يوفنتوس الإيطالي .

وكان مانشستر يونايتد قد قدم أحد أفضل مبارياته وأحد أفضل مباريات الفرق الإنجليزية في دوري أبطال أوروبا وهذا قادهم للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن حققوا بطولتهم الأوروبية الأولى قبل 31 عاما ً .

وكل الحديث السابق كان عن مباراة الإياب .. ولكي نكون في الأجواء فقد كانت نتيجة ذهاب المباراة قد إنتهت بالتعادل الإيجابي 1 - 1 في ملعب مانشستر يونايتد ( الأولد ترافورد ) وكانت تلك المباراة قد حبست أنفاس مشجعي مانشستر يونايتد حيث تقدم يوفنتوس عن طريق لاعبه أنطونيو كونتي وقد حافظ الإيطاليين على نتيجتهم ولا يوجد أحد يستطيع حفظ النتيجة كما يفعل الإيطاليين حتى جاءت الدقيقة الثانية والتسعين ب هدف التعادل لصالح مانشستر يونايتد عن طريق الأسطورة الويلزية رايان جيجز والذي أحيا جماهير المانيو وأبقى على حلم مدربه لأسبوعين على الأقل وهو موعد مباراة الإياب .

في مباراة الإياب والتي أقيمت بكل تأكيد على ملعب الديلي ألبي معقل نادي اليوفي .

دخل يوفنتوس هذا اللقاء بتشكيلة مكونة من .. بيروتزي .. فيرارا .. دي ليفيو .. كونتي .. إنزاجي .. لوليانو .. ديشامب .. بيرندلي .. بيسوتو .. زيدان .. ديفيدز

فيما دخل مانشستر يونايتد المباراة بتشكيلة مكونة من .. شمايكل .. جاري نيفيل .. إيروين .. جونسن .. ستام .. بيكهام .. نيكي بوت .. بلومكفيست .. روبي كين .. يورك .. أندي كول

بدأت المباراة بشكل قوي من قبل اليوفي الذي كان ومنذ البداية واضحا ً عليه أنه ينوي الوصول للنهائي وإنهاء المباراة مبكرا ً وهذا مافعله الفريق الإيطالي حيث صعق لاعبي وجماهير ومدر المان بهدفين في العشر دقائق الأولى من المباراة .. وكان الهدفان من قبل المهاجم الإيطالي إنزاجي .

وفعليا ً كانت الأهداف قد أتت في خمس دقائق فقط الأول في الدقيقة السادسة والثاني في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول .


الهدف الأول أتى عن طريق إنزاجي وكانت بداية اللعبة من ضربة ركنية على الزاوية لمرمى المانيو لعبها زيدان قصيرة لأحد لاعبي اليوفي الذي أعادها له ليلعبها زيدان مباشرة ً لإنزاجي على الزاوية البعيدة الذي وضعها بقدمه اليمنى ليتجه إلى إحتياطيي فريقه فرحا ً بالهدف الأول .

أما الهدف الثاني والذي أتى في الدقيقة العاشر فقد وصلت الكرة إلى ديفيدز الذي يرسلها لزيدان على الجهة اليسرى لليوفي الذي مررها أرضية لإنزاجي ليراوغ إيروين ويسددها وتصطدم في إروين وتذهب من فوق شمايكل معلنة ً الهدف الثاني الذي كان كفيلا ً بتحطيم المانيو .

ولكن المان يونايتد إستطاعوا أن يلتقطوا أنفاسهم وأن يقابلوا أفضل الفرق الإيطالية بكل شجاعة وخبرة وروح عالية ليس لها مثيل .. ولم ينتظر جمهور الكثير ليشاهدوا الهدف الأول للمانيو عن طريق قائده روي كين .. وكان الهدف قد أتى من ضربة زاوية نفذها بيكهام على رأس كين الذي وضعها محرزا ً الهدف الأول للمان والذي أعادهم لجو المباراة وكان الهدف أتى في ظل خروج خاطئ من الحارس بيروتزي .

وكان الهدف الأول قد جاء في الدقيقة 24 من الشوط الاول وبعدها بعشر دقائق فقط إستطاع يورك أن يحرز هدف التعادل بضربة رأسية جميلة جدا ً بعد عرضية متميزة من أندي كول .. يورك كان قد هرب من الرقابة ليجد نفسه يلعب الكرة الرأسية بسهولة وبروعة .

وكان قد سبق هذا الهدف هجمة خطيرة جدا ً من اليوفي حيث إنطلق زيدان بكرة من منتصف الملعب حتى وصل إلى حدود منطقة الجزاء من الجهة اليسرى ليلعبها عرضية لإنزاجي الذي وضعها برأسه ولكن ستام قد أخرج الكرة من على خط منطقة الجزاء .

وبعد الهدف الثاني من المانيو كاد يورك أن يحرز الهدف الثالث بعد تسديدة أرضية من خراج منطقة الجزاء ولكن القائم حال دون ذلك .

وفي الدقيقة ال 84 من زمن المباراة ومن كرة أكثر من رائعة من يورك مر بها من بين اثنين من مدافعي اليوفي ويلحق الحارس بهم ولكن الحارس اعاقه ليتابع أندي كول الكرة محرزا ً الهدف الثالث وهدف التأهل للمان يونايتد .

هذه المباراة شهدت تلقي بطاقتين أشبه بأن تكون خياليتين ل سكولز وكين واللذي بسببها لم يلعبوا نهائي دوري أبطال أوروبا .(¯`·._) (ملخص المباراة ) (¯`·._)

أضغط هنا للتحميل

اضغط باليمين على الرابط ثم حفظ الهدف باسم

اذا ضغطت على الرابط على طول بدون حفظ الهدف باسم بيحمله ويشغله لكن بدون مايحفظه


_____________________

™¶¾»§«¼¶الإبداعات الهلاليه ¶¼»§«¾¶™¨°o.O ( إعداد : تري-هنري -12 ) O.o°¨°¨¨™¤¦ منتدى الجمهور الهلالي ¦¤™¨¨°

زعيم الخير .. طاب الدار والركب .. فشرعوا أبواب التفاؤل ..!!

°¨¨™¤¦ منتدى الرياضة العالمية ¦¤™¨¨°

عملاق الدنمارك وأسطورة الحراسه ][®][ بيتر شمايكل ][®][

°¨¨™¤¦ منتدى كبار الكتّاب¦¤™¨¨°

جماهير الزعيم الوفية


°¨¨™¤¦ منتدى الكمبيوتر والانترنت ¦¤™¨¨°

Scripts for Messenger Plus! Live ? <----- عالم آخر للمسن ?

°¨¨™¤¦ منتدى الإبداعات الهلالية ¦¤™¨¨°


][ مكتبة روائع الصور ][

°¨¨™¤¦ منتدى الإتصالات ¦¤™¨¨°

جديد الجوال,,, خدمة نسختي,,

°¨¨™¤¦ منتدى الألعاب الإلكترونية ¦¤™¨¨°

!!--- احذروا هذه الألعاب ---!!


_________________________________

«¾°ˆ™ˆ°¾»¶ فريق العمل ¶«¾°ˆ™ˆ°¾» عبدالعزيز الشهري, وتري-هنري 12في الختام
اليكم هذه النبذه
لقد جمعت من بعض المنتديات الصور الزخرفات
والمقاطع واكثر منتدى هو منتدى الزعيم
لاجل ان اكون مشرفاً في عيون الرياضة
واستغرق الموضوع
5:30ساعة
وشكراً
__________________
[SIZE=5][COLOR=red]________________________________
إفتقدكم يا عيون العرب

___________
أعضاء مشرفين إداره
ولاننسى مراقبين
__________
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08-21-2007, 09:32 PM
 
رد: (((&(((*(((مجلة عشاق الرياضة)))*)))&)))المميزة من عبدالعزيز الشهري و تري هنري12

لم يتم اظهار الصور لأن حجم الموضوع طويل
__________________
[SIZE=5][COLOR=red]________________________________
إفتقدكم يا عيون العرب

___________
أعضاء مشرفين إداره
ولاننسى مراقبين
__________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08-22-2007, 04:19 AM
 
رد: (((&(((*(((مجلة عشاق الرياضة)))*)))&)))المميزة من عبدالعزيز الشهري و تري هنري12

وينكم
__________________
[SIZE=5][COLOR=red]________________________________
إفتقدكم يا عيون العرب

___________
أعضاء مشرفين إداره
ولاننسى مراقبين
__________
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08-22-2007, 07:38 PM
 
رد: (((&(((*(((مجلة عشاق الرياضة)))*)))&)))المميزة من عبدالعزيز الشهري و تري هنري12

ما عجبتكم
__________________
[SIZE=5][COLOR=red]________________________________
إفتقدكم يا عيون العرب

___________
أعضاء مشرفين إداره
ولاننسى مراقبين
__________
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08-23-2007, 02:17 AM
 
رد: (((&(((*(((مجلة عشاق الرياضة)))*)))&)))المميزة من عبدالعزيز الشهري و تري هنري12

شكراً أخي علي جهدك وجهد تيري هنري و و شكراً لدعمكم
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:33 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011