عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree530Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-24-2013, 08:53 AM
 
الجميله والوحش ( مستذئبي )

جزء تمهيدي ( في الطريق الى روزود )

مذهل مدى امكانية تعذيب انفسنا بقراراتنا الخاصه فبقراري الذي بدى حكيم ان ذاك حول قضاء العام مع عمتي اوليفيا اجد نفسي اغوص في بحر الذكريات المؤلمه فأنا اقف امام صورة هيلوغرافيه لأمي المتوفاة ان عمتي أوليفيا هي توأمها انهما متطابقتى الشكل وانا انظر اليها الان اشعر اني ارى امي ولكن سرعان ما يوقظني صوتها المبحوح الذي لا يشبه صوت امي الحاني وشخصيتها المندفعه التي لا تماثل امي الرزينه فتصفعني لتعيدني للواقع امي ميته رباه الرحمه ان الامر كتذكير دائم بمدى معاناتي لفقدي والدتي الحنون .
انا نادمه ليتني لم اكن حسنة التربيه ولم ابتعد عن منزل عمي جوزيف حين طلبة ميلندا خطيبة انذاك وزوجته الحاليه ابتعادي واخلاء عش زوجيتها اريد التراجع والهروب ولكن كيف عمي الان على بعد الاف الاميال يقضي شهر عسله في جزر الكاريبي لا مجال سوى الخضوع للامر الواقع وتلقي الالم بروح شجاعه ايقظني صوت عمتي من شرودي حين قالت : اه يا كلير سنستمتع كثير انا وانت تحت منزل واحد نرى بعضنا طوال الوقت اليس امر رائع .
ابتسمت بمراره فهي بقول ذلك كمن يكب الملح على جرح لم يبرئ تململت قليلا في مقعد السياره حاولت ان يكون صوتي طبيعي جدا وانا اقول : رائع جدا .
بينما اعادت هي نظرها الى الطريق وكذلك فعلت انا .



انتهى الجزء التمهيدي
ملاحظه لن اضع البارت الاول الا بعد ان ارى الرأي العام بشأنها وارجو وبشده ان تعجبكم المقدمه

التعديل الأخير تم بواسطة andrya ; 02-24-2013 الساعة 09:27 AM
  #2  
قديم 02-24-2013, 09:01 AM
 
بدايه جميله حبي واثقه انها ستكون قصه راااااااائعه
هاستني البارت ولا تنسيني في ارسالي الرابط
موفقه
__________________
سئمت واکتفيت من الکلام وشعرت بآن

صمتي اجمل من ان اكسره لاقول شيئا لا يفهمه الاخرين
  #3  
قديم 02-24-2013, 10:21 AM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راما نور
بدايه جميله حبي واثقه انها ستكون قصه راااااااائعه
هاستني البارت ولا تنسيني في ارسالي الرابط
موفقه



شكرا غاليتي راما
على مرورك الجميل
  #4  
قديم 02-25-2013, 06:52 AM
 
الفصل الاول (صوت الذئب )

الجزء الاول

مع مرور السياره من البوابه اصبح كل شيء حقيقي وانتابتني نوبة فزع اريد الصراخ والمطالبه بعودتي لنيويورك , سحبت نظرة نحو عمتي التي كانت مشغولة بالقياده وارسال رسالة نصيه على الهاتف تصرف اخر يبين مدى اختلافها عن امي سحبت نفس عميق واغمضت عيناي ما افعله خطاء لا يجب ان اعاقبها على شيء لا ذنب لها به يالي من ناكرة جميل رعناء كيف اعاملها ببرود وهي تريد ان تأخذني تحت جانحها صحيح ان الالم كبير ولكن ارفض ان اخسرها لأجل جانبي السوداوي الذي لا يتقبل الحقائق .
لم ادرك مرور الوقت الا عندما توقفت السياره امام منزل كلاسيكي الشكل قالت بغناء اوبرالي سيء : مرحبا في روزوود .
اغتصبت ابتسامه بينما ترجلنا عن السياره اخذت حقيبة ملابسي التي تعتبرضئيله نوع ما لم اكن قط من متبعي الموضه سرت ورائها مجتازة الحديقه الاماميه التي تحتاج عنايه ودخلنا المنزل صدمت وبشده الشكل الداخلي مغاير عن الخارجي الجدران الصفراء وسجاد برتقالي اثاث اخضر وديكور احمر سأعيش في اشارة مرور
قالت عمتي وقد راءت ذهولي واسأت فهمه : رائع صحيح .
هززت رائسي موافقه خشية جرح شعورهاحين قالت : انا من قام بالديكور .
فهمت انها تريد اطراء اكثر من ايمائة رائس قلت وانا احاول جهدي كي لا ابدو ككاذبه : انه تحفة فنيه .
ابتسمت مثل طفل في عيد الميلاد وتابعت السير ورائها الى غرفة الجلوس قالت وهي تشير الى الاريكه الخضراء اجلسي ريثما اجلب المرطبات لنا .
امتثلت لأوامرها وجلست بينما غابت هي خلف الجدران مضت بضع دقائق وعادت وهي تحمل كأسي عصير ناولتني احددها كان يحتوي على عصير التوت بقيت ارتشفه وقد دخلنا في نوبة صمت حين قطعت عمتي السكون وقالت : اذا كيف هو جوزيف وزوجته انا نادمة على تفويتي زفافه .
قلت وانا احدق بالكاس وقد طارت افكاري نحو زوجة عمي اتذكر حديثها المطول معي والذي جرى من خلف ظهر عمي حول اهمية تركي للمنزل لأجلهما فوجود مراهقة في المنزل هو اخر ما يحتاجه عروسان , قلت بنبرة املت ان لا تعكس الحزن الذي تملكني : انه سعيد
قالت : جيد جدا انه يستحق السعاده امم ما راءيك ان اريك غرفتك تبدين كمن يحتاج للراحه .
ما احتاجه هو الخروج من هنا هززت رائسي موافقه حملت حقيبتي وسرت ورائها نحو السلم وصعدناه وحين اقتربنا من اخر السلم الفتت الي وقالت : اردت ان تكون غرفتك بالفوشيا والاصفر وديكور يناسب مراهقه لكني تذكرت غرفتك القديمه ذات الديكور الرتيب فتركت اهوائي المجنونه جانبا واتبعت اسلوب جاد يناسب شخصا مثلك .
سعدت لما قالت فديكور خيمة السرك لم يكن فكرتي عن غرفة النوم فمنحتها ابتسامة شكر , فتحت باب على اليمين ودخلت دخلت ورائها كانت تشبه غرفتي القديمه حقا بسيطه اثاثها خشبي سجاد رمادي واغطية فراش بنيه وطلاء جدار ابيض التفت الى عمتي وقلت : انها رائعه شكرا لك عمتي اوليف .
ابتسمت متقبلة شكري الفاتر وقالت : ارتاحي ريثما اعد العشاء حين يجهز سأتي لأناديك .
ثم خرجت سحبت نفس عميق جلست خلعت حذائي وبقيت بالجوارب اخرجت هاتفي وارسلت رسالة نصيه لعمي جو تفيد بوصولي لرووزود تنفذ لما وعدته ضغت ارسال وارتميت على الفراش كان مريحا مما جعلني ادركك مقدار تعبياغمض جفناي عدة مرات وقد بداء النعاس يشدني لحالة نوم عميقه .
افتح عيناي بتكاسل رفعت رائسي عن الفراش واحدق بالغرفه الغريبه اصبح ذهني اصفى واستعدت ذكريات كل ما حدث قبل بضع ساعات يبدو ان الساعة الان هي الثالثة صباحا نهضت عن الفراش وانا اشعر بالامتعاض كوني نمت ببنطال الجينز وقميص البوليستر الوردي انهما لا يصلحان للنوم افك تعصب اطرافي وتحركت نحو الحمام المرفق بالغرفه اغتسلت وبدلت ملابسي ببنطال قطن اسود واسع وقميص ابيض جلست على الكرسي لبضع دقائق ثم سئمت ان التفكير يخنقني لا اعرف كيف سأمضي وقتي هنا , اتجهت نحو الشرفه طلبا للهواء النقي فتحت باب الشرفه ونظرت الى السماء ولفتت انتابهي النجوم لا اذكر متى اخر مرة راءيت نجوما فالعيش في مدينية نيويورك يعني استبدال النجوم باليافطات المضيئه , سحبت نفس عميق من الهواء البارد الذي يعبق برائحة شجر السنديان واغمضت عيناي بينما تسلل صوت اجش مسامعي عواء ذئب كما افترضت بدا متألما وكأنه يشكو التفت الى مصدر الصوت لقد خمنت انه اتى من بعد الغابه او منها ربما انتظرت وانا احاول الاصغاء جيدا ولكن لا شيء لم يكررها احسست بالغباء كوني شعرت بخيبة الامل حين لم يعاود العواء ربما يبدو الامر غريبا ولكن شيئا ما بشأن صوت الذئب جعلني استرخي واشعر بالسكينه .

التعديل الأخير تم بواسطة andrya ; 02-25-2013 الساعة 07:23 AM
  #5  
قديم 02-25-2013, 02:32 PM
 
يااااااااااااااااااي حلوووووة الرواية
بالاخص انها عن المستذئبين يلا واصلي الابداع
في انتظاررر البااااارت الجاي
__________________









 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجميلة والوحش tap قصص قصيرة 12 11-11-2012 07:12 PM
[ دولة عيون العرب ] فيلم مرعب .. تحت عنوان : جنوب افريقيا والوحش يلحقنا ،منتوهي لا تزعلين ولا انتوا بعد ، الاصداااااااااااار الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــرررررررررررررآآآآآآآآآآآآآبع ردووود لو سمحتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوآ ɱȪđƴ.Ɓ نكت و ضحك و خنبقة 3 11-13-2010 09:42 PM
صور تركيه الجميله مانتار1 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 10-07-2008 06:39 PM
الحسناء والوحش في صور متحركة+ثابتة samir albattawi أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 01-05-2008 08:54 PM


الساعة الآن 02:26 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011