عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree116Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #26  
قديم 03-22-2013, 06:20 PM
 
دي تصبيره خفيفه انتظرو التكمله
C r a z y likes this.
  #27  
قديم 03-22-2013, 06:27 PM
 
السلام عليكم

هلا كيفك
البارت كثير حلو
انتظر التكمله ولا تتأخري بليزز
ملك ملوكه likes this.
__________________
  #28  
قديم 04-05-2013, 12:11 AM
 
واو الرواية روعة واتمنى انك تكمليها ف اقرب فرصة ليك وحاسة بشعورك بسبب المدرسة وضغوطه بسبب لما اتجيك الفرصة نزلى البارت وخبرنى واكثر شخصية عجبتنى فهد(صح شرير لكن احببته ممكن لانى شريرة:kesha: واتمنى انك تقبلى مرورى
ملك ملوكه likes this.
__________________
  #29  
قديم 04-05-2013, 12:34 AM
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اسفه جدا علي التاخير بسبب ظروف دراستي
اعذروني

" البارت الثامن "
.
.
.
.
.
اول ما دخلت البيت جريت للشباك لتتاكد ان كان يلحقها او لا
لكن للاسف كان وقف تحت العماره ويطالع العماره
جوري شهقت برعب لما رفع عيونه وشافها في الشباك وما قدرت تتنفس
وبدات الدنيا تدوربيها وكانت راح توقع علي الارض بس يد مازن كانت اسرع منها ولحقتها
ماز ن بصراخ : جوري .....جوري
جوري : ..........
حاول معها لتستعيد وعيها لكنها لا تستجيب
شالها ووصلها للسرير خرج جاب ماي لحتي يفيقها لان مرضها يمنعها عن الروائح النفازه
مازن رش المويه علي وجهها : جوري
جوري : هممممممممم
مازن : سمعاني
جوري فتحت عيونها بالراحه : ايه
مازن : شو صار معك
جوري : شافني ولحقنا
مازن : منو ؟؟؟
جوري : فهد
كانت تتكلم وهي تناظر الشباك وباين الخوف بعيونها
مازن : هدي ولا تخافي
جوري بانهزام : كيف ؟؟؟؟ كيف اهدي يا مازن انا اكيده انه راح ياخدني
مازن بحده : ما راح يقدر ياخذك مني يا جوري ما بيقدريبعدك عني
جوري : ..............
مازن : عندك ثقه فيني
جوري :...........
مازن : جوري
جوري : ما عاد فيني افكر
مازن : ارتاحي وحاولي تنامي وكوني واثقه اني دائما معك
قام وتوجه للشباك وقفل الستاره وشاف فهد واقف تحت عرفه من ملامحه العربيه
مازن " كيف يجرا انه يلحقها ويربيلها كل هالرعب والله لاخليك تندم علي كل لحظه دايقتها فيها "
" كان لابس بنطلون اسود وقميص اسود مبرز عضلاته كان طويل جدا واكتافه عريضه عيونه وساع ونظراته حاده ةذقنه طولانه شوي وانفه حاد وحشمه مرسوم "
وكان معه واحد شكله مو عربي كانو يطالعو الشباك
قفل الستاره و اتجه للباب
جوري بصوت مرتجف : لساته هون
مازن بهدوء عكس العواصف اللي بداخله: ايه ........ لكن ما راح يقدر يدخل العماره
جوري : كيف ؟؟؟
مازن : في سيكيورتي علي الباب ما بيفوتوه
جوري : ..........
مازن : انا بره ان احتجت لشي
جوري : شكرا
مازن : نامي ولا تهتمي
خرج من الغرفه وسكر الانوار والباب لكن كان في اضاءه بسيطه داخله من الشباك
ضلت راقده مو قادره تتحرك وعيونها علي الشباك خايفه احد يدخل وكانت ترتعش ومو قادره تسيطر علي حالها ضلت هيك وقت طويل ما تعرف اديش وبعدها غلبها النوم وما تدري شو اللي صار بعدها
.
.
.
.
.
.
.
فهد :جون اريد ان اعرف كل المعلومات عن هذا الشخص الذي يصحبها
و اريد ان يقف احد الرجال عند الباب الخلفي والاخر عند الباب الامامي وان يتبعوها اينما ذهبت
جون : اموك يا سيد فهد ........ يمكنك الان الذهاب للاستراحه قليلا وانا ساظل هنا
فهد :لا ...... لا يا جون ساظل هنا
جون : سيدي لك فتره لم تنم جيدا وهكذا لن تتمكن من الاستمرار
فهد : ليس الان يا جون ....... اذهب انت ونفذ ما طلبته منك
جون : امرك سيدي.
.
.
.
.
.
.
الساعه 12 الظهر صحيت من النوم واول شئ جريت على الشباك لكن ما كان واقف
ارتاحت شوي واتجهت للحمام اتروشت وخرجت صلت الصلوات اللي فاتتها وهي تستغفر ربها
وبدات تدعي ربها ولما خلصت بدلت ملابسها وخرجت من الغرفه كان عمر قدامها يقرا في كتاب
رفه عيونه لها وشافها كانت لابسه فستان اصفر طويل وفوقه جاكيت ازرق وصندل ازرق عالي
ولابسه طرحه صفراء فيها تمويجات زرقه وكان شكلها كيوت خالص
مازن بنظرات اعجاب: صباح الخير
جوري استحت من نظراته : صباح النور
مازن : كيفك الحين
جوري : الحمد لله
مازن : اجهزلك فطور
جوري : مشكور لا تتعب حالك انا بدبر حالي
مازن : ااااا........امممممممممم
جوري باستغراب : في شئ؟؟؟؟
مازن ارتبك : ها ... ايه .........لا...لالالا
جوري :ههههههههه شو صاير معك
مازن : ممكن اتكلم معك شوي ؟؟
جوري : اتفضل
مازن : انا ..... انا
جوري : هممم شو
مازن مسك يدها لاول مره : انا احبك
ارتعشت يدها بين يديه وسحبتها بهدووووء وقامت بدون ما تحكي
واتجهت لغرفتها
مازن : جوري
لما سمعت صوته حست انها بحاجه اله ركضده لعنده وحضنته وبكت شوي
وبعدها بعدت عنه ودخلت غرفتها
.
.
.
.

عند مازن كان واقف مثل الصنم مو قدران يستوعب اللي صار معه
جوري ضمته مو معقول ضل واقف شوي لحتي استوعب وبعدها دخل غرفته وقفل عليه
.
.
.
..
مر يومين وباسل ما ظهر تحت العماره
وجوري بتحاول تتحاشى مازن من بعد تهورها
.
.
.
ال0 صباحا
مازن : جوري انا بنزل لان اجازتي خلصت والبيت ناقصه اشياء كتير
تبغين شي اجيه معي
جوري : مشكور ما قصرت
مازن : قفلي بعدي بالقفل
جوري : اوك ان شا الله
.
.
.
.
الحارس : مرحبا سيد مازن كيف حالك
مازن باستغراب : مرحبا انا بخير
" مازن استغرب بالعاده هالحارس ما يحاكي احد وما يذكر ان في يوم سلمو علي بعض "
.
.
.
..... : اخيرا خرجت من مخباك يا خايس انا بفرجيك ان ما كنت انا فهد ما بعرفك انت تتعامل مع منو
جون نفذ ما امرت به الان
جون : امرك سيد فهد
.
.
.
.
كانت عند الشبال تراقب الشارع وشافت فهد مخفي في سيارته
فز قلبها وجريت ع التليفون واتصلت بمازن
جوري : مازن مازن
مازن : صار شئ ؟؟
جوري : فهد قدام البيت
مازن انا برجع الحين
.
.
.
.
فهد : وهذا شو اللي رجعه الحين
جون : سيدي ماذا الان
فهد : ما الذي اعاده
جون : لقد تلقي اتصال هاتفي
فهد : اتصال؟؟؟؟
جون : اعتقد انك قد كشفت - يجب ان ترحل من هنا وانا ساكون معك علي اتصال
فهد :لن ابتعد كثيرا
جون : جيد
انطلق فهد بسيارته الجيب بعيد عن العماره
.
.
.
.
.
جوري : مين ؟؟؟
مازن : انا يا جوري افتحي الباب
جوري : مازن
مازن : شو اللي صار ؟؟؟
جوري : كان تحت العماره في سيارته عند زاويه الشارع الخلفيه
مازن : وين ما في حدا هون ؟
جوري : الحين راح
مازن : ان شا الله ما يرجع
جوري : ما بعتقد ان شخص مثل هذا يياس
مازن : ان شا الله خير انت لا تخافي ليش خايفه هيك ؟
جوري : خايفه انا نفترق
مازن : ان شا الله ما يفرقنا الا الموت
جوري .............
مازن في محاوله لتلطيف الجو : قولي ان شا الله
جوري : ان شا الله
.
.
.
.
في المسا طق مازن باب غرفت جوري
كانت لسه مخلصه صلاتها فتحت الباب
جوري : اهلين
مازن : ما بدك تخرجي
جوري اخرج
مازن : اليوم الجو حلو ممكن نتمشي
جوري : اخر مره فكرت في هالفكره كانت عواقبها مانا طيبه
مازن : ههههههههههه لا تهتمي
جوري : شكلي بيكون ملفت بحجابي
مازن : ممكن تلبسي ايس كاب يغطي شعرك وتلفي كوفيه علي رقبتك هيك ما في اي مشكله
جوري : ثواني وبجهز وانت اتطمن من امن الشارع
مازن ابتسم : اوك
.
.
.
.
.
بعد شوي
جوري : اتزلج لا ........ لا انا ما بعرف وما ابي
مازن : انا بعلمك يلا معي شوي شوي
جوري : لالا
مازن : لخاطري
جوري : مازن يرحم والديك بلاها
مازن : يلا جوري
بداو يتزلجو وجوري متعلقه في مازن لانها خايفه تطيح
مازن : شو رايك
جوري :ههههه رائع وووووووووووووو يابيييييييييييييييييييييييييييي
مازن : شو هذا
جوري : بصرخ بس بلغه اخري
مازن : ههههههههههههههه
جوري :ههههههه خلاص تعبت ابي ارتاح شوي
مازن : اوك تعي اجلسي هون انا بروح اجيب لنا شي نشربه
جوري : بروح معك
مازن : لا تخافي انا هون جنبك
جوري : اوك
  #30  
قديم 04-05-2013, 01:11 AM
 
جوري : اتزلج لا ........ لا انا ما بعرف وما ابي
مازن : انا بعلمك يلا معي شوي شوي
جوري : لالا
مازن : لخاطري
جوري : مازن يرحم والديك بلاها
مازن : يلا جوري
بداو يتزلجو وجوري متعلقه في مازن لانها خايفه تطيح
مازن : شو رايك
جوري :ههههه رائع وووووووووووووو يابيييييييييييييييييييييييييييي
مازن : شو هذا
جوري : بصرخ بس بلغه اخري
مازن : ههههههههههههههه
جوري :ههههههه خلاص تعبت ابي ارتاح شوي
مازن : اوك تعي اجلسي هون انا بروح اجيب لنا شي نشربه
جوري : بروح معك
مازن : لا تخافي انا هون جنبك
جوري : اوك
.
.
.
مازن : انا اجيت
جوري :هئئئئئئئئئ بسم الله الرحمن الرحيم
مازن : اسف فزعتك
جوري : لا تهتم
جلس جنبها وعطاها علبه صغيره
جوري ابتسمت : هي الي ؟
مازن : ايه
جوري : يا الله ما بتعرف ادايش بحب المفاجات والهدايا
مازن : هههههههههه ........... ما بتفتحيها
جوري : هئئئئئ مااااااااازن
مازن : توقعت انون راح يعجبوكي
جوري بغموض : كتير حلوين ...... لكن مو شايف انه بكير شوي علي هالخطوه
مازن :.............
جوري : اسف يا مازن بعرف ان هذا مو الرد ياللي كنت انت ناظره مني
مازن بحزن : اسف اذا تسرعت
جوري بابتسامه : مازن انا مو هذا ياللي بقصده انا بقصد ان انا الحين بعيده عن اهلي
ممكن ناجل موضوع الارتباط لحتي ارجع لاهلي
مازن بامل : لكن انت موافقه مبدايا
جوري : اكيد
مازن : جوري
جوري : نعم
مازن صرخ : بحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
جوري : هههههههههههههه
مازن: قوليلي انك بتحبيني
جوري : ليش
مازن : قوليها
جوري :ههههههههههههه بحبــــــــــــــك
مازن : ووووووووووووووووووووو
جوري : خلاص
مازن :بدا يغنيلها




بوعدك يا حبيبي مهما تعدي بينا سنين
كل يوم هيعدي بينا في حبنا عايشين
والليالي تفوت علينا واحنا مش حاسين

بوعدك يا حبيبي مهما تعدي بينا سنين
كل يوم هيعدي بينا في حبنا عايشين
والليالي تفوت علينا واحنا مش حاسين

حب وعيش ومتخافش ارتاح متقلقش
يا حبيبي مش هامشي ولا هانساك
لا الايام تفرقنا ولا دنيا تسرقنا
هفضل سنين عمري هنا وياك

حب وعيش ومتخافش ارتاح متقلقش
يا حبيبي مش هامشي ولا هانساك
لا الايام تفرقنا ولا دنيا تسرقنا
هفضل سنين عمري هنا وياك

مازن : جوري اوعديني تحبيني طول عمرك
جوري : ههههههههه بدون وعد ........... اللي يحب مايكره
.
.
.
.
.
اتمني ان البارت ينال اعجابكم
وادعولي لان عندي امتحانات هالايام
ادعولي
محبتكم " ملوكه "
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:23 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011