عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 01-31-2013, 08:44 PM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-color:silver;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]



#
.
.
الجزءء الخخآمسس

قمت الساعه 2 ونص -_-"
لققيت البيت فاضي !
غريبة بيت خالي فاضي =|
نزلت ومالقيت الا الشغاله !
مهآ : سريأني
سريآني : نعم
مهآ : وين الباققين
سريآني : انتي مايعرف انتي بس نااايم
ععشتوا ححتى الشغاله -_-
مهآ : مالك شغل ووينهم ؟
سريآني : ماما كبير بالمستشفى
مهآ : ججدتي ؟؟؟!!
سريآني : آي
مها : ليه ؟؟!
هني جاءء صصوت عمور اللي كان نايم عندي بس قامم قبلي
عمر : جدتي ارتفع ضغطها ولقوها مغشي عليها !
انا تخرعت : بأي مستشفى ؟
عمر : مدري !
انا علطوول دقيت على امي وكانت تبكي
ليكون ماتت
خالي رآشد اخذ التليفون منها
رآشد : مهآ انتي بالبيت صح
مهآ : آي جدتي شفيها ؟
رآشد : مافيها شي بس مرتفع الضغط
مها : طيب بأي مستشفى بجي
خالي قال لي المستشفى وانا علطول جيتهم انا وعمر
تبون الصصرأحه ماكانت فيني دموعع
بس شففت منظر امي وهي تبكي وغغصب بكيت معها
مها : ريم جدتي فيها شي ؟
ريم : لا بس تعرفين عمتي دايم تبالغ :/:
انا مسحت دموعي وجلست عند آمي
المستشفى ماكان فيه الا الشباب والبنات بس انا وغالية وريم :$
امل والباقققين بالبيت مادريت عنهم v-v"
المهم
جات الممرضه وطمنتنا عن جدتي
انا رجعت البيت مع ريم وخخالي رآشد
مها : آووهه امي بكاها عبالي جدتي ماتت >.<"
راشد : هههههههه اي امك دايم كذا تخوف الواحد
ريم : طبيعي امها
راشد : بس موب لهدرجه
ريم : الا والله لهدرجه واااكثثر !
راشد : المهم انها بخير
مها : يب
راشد : مها
مها : هلا
راشد : اول شي شرايكن نروح لماك ونطلب لنا وللبنات ؟! وبعدين اقولك !
خالي راشد ماكأنه شايب >->
عادي يسولف معنا
المهم
رحنا لماك وطلبنا
رجعنا البيت وتجمعنا كلنا بالديوانيه
راشد : عندي لمها بشاره
مها : آيش ؟
راشد : مبروك
مها : على ايش :/:
راشد : تم قبولك بالجامعه
انا هني تجمدت بمكآني
وبدون شعور صرخت : ممممن جججد !
راشد يضحك : ههههههه اي والله
مها : هندسه هاااه ؟؟!
خالي هز براسه بمعنى لـآ !
مها : هاه انا مسجله هندسه :/:
راشد : اول شي امكك تبيك دكتوره ! عشان كذا قالتلي اغير تسجيلك لكلية الطب
*-* انا تفاجئت لاني فااشله واكيد ماراح اجيب معدل :|
راشد : ادري وش تفكرين فيه بس عاادي حاولي ماراح يصير فيك شي
مهآ : آوكك
رآشد : مافي الله يبارك فيك =\
مها : هههههه الله يبآرك فيك ومششكوور =)
رآشد : العفو تستاهلين
راح خالي راشد عششآن يرتاح
واحنا البنات قعدنا نسولف ولما ججات الساعه 5 جاء خالي منصور وامي وخالتي قعدت عند جدتي
قعدوا عندنا وبعدين امي راحت لغرفتها ترتاح
خالي منصور كان واضح عليه الفرحه
ريم : شفيه البابا مستانس بزييياده اليوم :$
منصور : هههههه الواحد مايستانس يعني :/:
ريم : جعله دوم
منصور : آمين =)
انا رحت لآمي لانها تبيني
مها : تبيني ؟
ام فهد : اي تعععآلي
الا عندها جود وامل
امل تناظرني كذا -_-
مها : بسم الله شفيكم ؟!
ام فهد : استانسي اللحين
مها : ليه *-*"
ام فهد : خلااااصص ضاااعوا بببح ماااافي
الحمدلله والشكر انا تخرعت
مها : منهم ؟
ام فهد : منهم بعد عياال خالك اللي باقين !
مها : مين ؟؟؟؟!!!!
امل بنفاذ صصببر : لا إله الا الله الخميس الجاي يعني بعد بكرآ فيصل وبندر وفهد بيملكون !
انا كأن ماي بارد انكب ععلي
مها : كيف ومتى وماكانوا رافضين ؟؟؟!
امل : الآ كانوا رافضين بس جدتي اليومم قالتلهم ماتدري كم بقى من عمرها عشان كذا تبي تفرح فيهم ثلاثتهم !
ام فهد : فيصل وغالية وفهد وليدي وريم وبندر مدري منهي
امل : انا ادري
امي وانا وجود علطول انظارنا لامل
ام فهد : مين ؟؟
امل : كان يبي مها :$
انا وامي بنفس الوقت : هاااااااااااهه !!!!!!!
امل : آي كان يبيك بس جدتي قالتله انك مخطوبه
الله يسامح امل مثل ماذكرتني بتركي
امي حطت ايدها على ذقنها وقعدت تضحك
مها : بسم الله انتي علامك
ام فهد : وانا اقول علام مها بس مفهيه وكأنها ماهيب صاحيه اثاريك طالعه علي
مها : هاه :\
ام فهد : تدرين انا اهاوشك وحالتي حاله وانا ناااااااسيه ولد عمكك
مها : ويعني
ام فهد : يعني الحمدلله عندك احد غغير عيال عمك يعني ماراح تعنسين
مها : الحمدلله والشكر
امي عقب ماكانت معصبه روقت وقامت تضحك
والله انها ماهيب صاحيه -_-"
امل : جعلها دووووووووووووووم يَ رب
جود : يعني الخميس عندنا ححفله =))
ام فهد : اي ان ششاء الله يعني لازم نروح لصالون وندفع ككثير عشان يخلصون ثيابكن قبل الخميس >.<"
انا خلاص الدمعه تبي تطيح بس مسكتها
وقلت لآمي وانا احاول امسك دمعتي : يُمه ماني حاضره :$
ام فهد : ايش ؟!!!!! ولييه ان شاءء الله ؟؟!!!!
مها : مالي خلق
ام فهد : انقلعي بس وبعدين ذي ملكة اخوك يعني ماتحضضرين ؟؟؟!!!!
مها : ططيب -_-
ام فهد : طيب انا بروح عشان نجيب اممي
امل : تطلع اللحين ؟
ام فهد : آيي
امي لبست عباتها وراححت
وامل وجود قعدن يتكلمن عن الملكة وكيف بيسوون ثيابهن ..إلخ !
وانا سندت رآسي على السرير اللي كآنت امي نايمه عليه
وتفكيري مع اللي بيكون نصيب غغيري
مع اللي آخذ ققلبي من 4 سنين !
كذا فجأه اخذه ولا عاد رجعه
من دون سسابق انذار اخخخذه وماظنتي بيرجعه
لا والمصيبه بحظر ملكتك
وبشوفك لما تلبسها الدبله
بشوف الدبله تدخل بأصبع وحده غيري
معقوله خلآص !
ماععاد تصير لي
يعني خلااااااااااص مافي اممل تصير لي !
غيري بيتهنا فيك
بتسند رآسك على وحده غغيري
معقوووووووووله
نزلت دمعتي ولاحظتها امل
امل : بسم الله مها فيك شي ؟
مها : تعبااااانه يَ امل تعبانه
امل : بسم الله ععليك ووش فيك ؟
انا تمالكت نفسي وقلت : لا بس بطني يمغصني ششوي :|
امل : الله يلعنك خرعتيني -_- روحي كلي بندول
مها : آن ششاء الله
طلعت وماكنت ادري وين اروح
لانه بيت خخالي بكل مكان راح يلاقوني فيه
ببيتنا كان الحوش مكاآني
بالذات عند الدجاج :$:$:$
مكآن ولا اروع لاني ابكي فيه عااادي
مستحيل احد يطب علي فيه
تميت اتمشى بارجاءء الاستراحه
كان ودي لو ادق على دانه واقولها كل اللي بقلبي
بس ما اقدر
ذا سسر محد يدري به الا ربي
محد ععارف معاناتي الا ربي
محد ععارف ان ققبل 4 سنين بديت اتعذب الا ربي !
يَ رب ساعدني عششان انسآه يَ رررررررب


-----------

ترك مهآ ونروح لمكآن ثاني
نروح لبطلنا اللي كان متجمع مع الشباب عند الجده
الجده : يعني خلاص الخميس ان ششاء الله الملكه
فيصل : عشان عيونك اااي الخميس
بندر : بس انا مالقيت وحده
الجده : شرآيك بأماني :$
بندر : اف كان ودي مها -_-
فهد : هههههههههههه مها لتتتروك موب لك
بندر : جعله الموت ززين
فهد : هههههههههههههههههههههههههه لا شكلك ممن جد مرتفع ضغطك =|
بندر : يعني لما اقتنعت بوحده يجي واااااااااااحد وياخذها اوووف استغفرالله
الجده : اقول خلاص فيصل وغاليةة وبندر واماني وفهد وريم
ام سلطان : كلوووووووووووشششش يعني اللحين افتكيت من ولد وبنت وباقي ولد وبنت
ماهر : ااستريحي انا باقققيلي ووقت عشان اختار وكذا يعني
ام سلطان : مير انا بخطبلك من اللحين
فيصل : خلاص خلونا من سيرة الزواج
ام سلطان : يَ حليلك استحيت
فهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل ناظر فهد بنص عين : كل تبن
مرت ساعتين وهم يسولفون
بعدها اخذوا الجده ورجعوا للبيت

---------
نرجع لمهآ !
سمعت اصواتهم وعرفت انهم جوا >-<"
طبعآ صارلي ساااعتين وانا ماسسكه دمعتي
وكالعاده
خخآلي منصور غصصبنا الا نسلم ع الشباب ونبآرك لهم :"(
ريم وغاليةة واماني ماجن لانهن مستحيآت !
انا تقدمت وبهدووءء سلمت على فيصل وبندر
لما لمست أيدي ايده
كان ودي انها ماتنففك
تبون الصرآحه استغربت من نظراته لي
ممدري كأنه مو فرحان :/:
المهم
سلمت عليهم كلهم
دمعتي طآآحت وماششافها الا هو :|
رحت للغرفةة
واسمع كلآم البنآت
والفرحه باينه عليهن
كآن الكل مبسوط الا انا
ريم خذت اللي تبي
امل خذت اللي تبي
غالية خذت اللي تبي
اماني اقتنعت ببندر
وانا
انا من 4 سنين والفرح مفآآآرق عيوني
وكل ذا لآني حبيت شخص مو نصيبي
كنت عاارفه اني ماراح اخخخذه ولا راح اجي بباله
بس للآسف الواحد مايقدر يتحكم بمشاعرهه !
آآآهه ليتني آكرهه اللحين
ليتني اققدر اكرهه واصصير مااطييقه
سمعت خآلي ينادي بأسامينا
ووووووووووععع يَ رب
والله مالي خخلق اجلس عندهم
آفف يطفششون
منصؤر : مهااااااااااااااااا
كان ودي لو ينننسد حلقه
مها : هلـآآآآآآآ
منصور : تععالي وانا خخالك ولا ماتبين تقعدين عندنا
انا قلت بقلبي لالالا ماابي
مها : اوك ججيت
جيت وقعدت
وهاللثآم مممزعجني
بس شسوي غغصب
وطبعآ اتحاشى اني اناظرهه !
الجده : يَ ققلبي والله مآني مصصدقة
فهد : وش اللي مو مصدقته ؟!
الجده : ثلاثه مررره وحده يملكون باليوم نفسسه يَ بعد حيي والله
ام فهد : ههههههههه يَ جعل فرحتك دوم
منصور : ويَ ججعل عمرك طويل وتحضرين ملكة حبيبة ققلبك مهيييو
انا لما جاب طآري ملكتي تضايقت
وكنت ششوي وااااااااصفقه >->"
الجده : هههههههههه آي والله ماباققي الا هي وخلااااصص عاد لو اموت اكون مرتآحه
ريم باست رآس الجده : بعد عممراً طويل فديتكك
الجده : آميييين
انا كنت اناظر فهد لما ريم تتكلم
ماشاءالله واااضح نظرآت الاعجاب فيه
ععشتوا مو من زينها عاد -_-
طبعآ الكل كان يسولف ححتى غغاليةة واماني وريم تخخيلوا عادي طاقاتها سسوآلف :/:
الا انا فديت ققلبي ماأسولف ولا ششي بس سآككته !
جآت الساعه 11 وهم للحين يسولفون
انا خلاص مااقدر امسكك ددمعتي :"$
فعششان كذا بقوم اسوي ننفسي نآيمه :|
قمت الا صصوت خالي منصور يوقفني >.<"
منصور : وين رأيحه ؟
مهآ : بنامم
نآصر : دجاجه هذي الساعه 11 وهي خاااااااااااامدهه
منصور : ههههههههههه نوم الععوآففي =)
مهآ : الله يعافيك
رححت للغرفة
وغططيت نفسي باللحآف
وسسسمحت لدموعي بالنزووول
كلهآ يوم
ببس يوم ويصير حلآل غغيرك يَ مهآ
يصير كل ماضآقت دنيآهه يلجأ لها
يصير كل مايبي صصدر يغفى عليه يروح لهآ !
يصير كل ماكتمته الضيقة يفضفض لهآ
وهي ووووربي ماتستآهله
ماتستأهل حبه
انا والله ااحبه اكثر منهآ
آققسم بالله هي اخذته ططمع
اما انا مابي الا ققربه
انا ااحبه حب صصادقق مو ططمع
والله محد يستآهله كككثري
سكتت ششوي
وكمملت !
اصلا الكل يدري انه ماراح ياخذني !
ولا بيفضلني على بنت اككشخ مني
بنت الكل يعتبرها حضضاريه
سمعت صوت الباب ينفتح
وتغطيت ع اساسس اني نآيمه
الا هي ريم وغاليةة وامااااني !
ريم : ونااااااااسسسه والله مو مصدقةة
غاليه : عاد انتي تحبين فهد ؟
ريم : صدق للحين ماحبيته بس فديته شفتيه كيف طيب وحنوووووووووون
اماني : بندر كان يبي مها يعني انا ماكنت على باله
غاليه : لا يبيك ومها خلااص لولد عمهآ الحمدلله
ريم : تدرن والله كان ببألي ان فيصل ولا بندر راح ياخذها
غاليه : آووووهه لو فيصل خذاها والله لا انجن !
ريم : آفا عليكك فيصل اخووي واعرفه يبي وحده كشوخه وحركآتت مثثلك
غاليه ضحكت من الفرحه
غاليه : يب حتى بندر نفس الششي ابوي كان يبي مها له بس هو يبي امونه :d
آماني : ووووووهه جعلني فدوتن له
ريم : متخلفات
كملت ريم وهي تنسدح : نامن يلآ عشان بيوم الملكه واحنا ملكآآآآآآت ججمآل
غاليه : اوكك
ونامن
وانا بقيت متغطيه ودموععي مو قادره توقف
بس تدرون والله ماانصدمت لآني عآرفه هالششي من زمآآآن
عارفه اني بالنسبه له ولهم زبآآآآآله
تميت آبكي الين غغلبني النووووووووممم

------------------
الساعه 4 الفجر
البيت نآيم الا عيونه !
عيون بطلنآ
مو ققآدر آنام من تفكيري
معقوله خلآااااااصص بصير حلال بنت غيرهآ !
صعدت للسطح
مكآني اللي دآيمم اروح له !
قعدت على المرجيحه اللي دآيييمم يقعدن عليها البنآت
تذكرت كيف كنا نتهاوش على هالمكآن
لآنه بالوسسط لو نلف مانضرب العمود :|
هه مره ضضربتهآ لآنها دفتني من ععلى المرجيحه
نزلت من السطح
رحت للغرفة
والله يقطعهم هالشبآب مو مخلين مكآن >->"
زحفت الين وصلت لفرآشي اللي كآن تحت سرير مآهر v-v"
ونممممممممتتت !


-----------------------
الساعه 12 الظهر
الكل قآيمم
وانا تو قمت xD
ام فهد : مهوووي قومي
مها : بسم الله شسالفه ؟
ام فهد : اجل خلاص مهيييو يَ زززفت قومي
مها : اي كذا تصيرين امي
ام فهد : المهم شكل اليوم يوم حظك انتي
مها : ليه ؟
وججآت ام السسؤالف جود وهي تمشط شعرها وتكلم بسسرعه
جود : تركي جآي ويقول يبي يملك اللحين !
انا فزيت من مكآني
مها : هااااااااهه ؟؟!!
ام فهد : مثل ماققالت اختك الولد يبي يملك
مها : انا مأ أبي !
ام فهد : ليه ؟ كل البنات اللي بكبرك بيملكن ؟؟؟؟؟؟!
مها : انا مابي تركي اوك ماااابييه
ام فهد : ليه ططيب ؟
مها : لآني مابيه كذا من الله
ام فهد : مهى تدرين اكثر من 10 سنين وانتي له واللحين نغير علومنا مايصير وانا امك
مها وبعيونها دموع : بس انا كنت صغيره وذا الشي انتي وابوي وعممي ووواهل ابوي قرروه مو انا
ام فهد : طيب وش اقول له ؟
مها : قوليله البنت ماتبيك البنت مو طايقتك !!!
ام فهد : بسم الله شفيك هبيتي بوجهي !
مها : آسسفه
ام فهد : انتي اللحين قومي توضي وصصلي وكلي لك ششي والله يكتب اللي فيه الخخير
من دخلت الحمام < اكرمكم الله
انا بديت آبككككي
كآن نفسي لو اني انفجرت لآمي بكل ششي
بس مااااااقدر مااقدر اقولها
آفف ليتني آموت وافتك من ذا العذاااب !
مسحت دموعي وتوضيت
صليت ودعيت آن ربي يأخذ امانته
نزلت تحت
ريم : مهاااوي موافقه ولا لآ ؟
مها : بآيش ؟
ريم : نبي نطلع للبر وابوي يقول لآزم انتي تكوني موافقه -_-"
مها : اوك
ريم : تسلمين
انا ابتسمت من دون نففس !
قعدت جنب جدتي
الجده : هلا والله
مها : هلا فيك
جدتي همست بأذني
الجده : بتوافقين على تركي ؟
انا هزيت رآسي بمعنى لـآ !
الجده بنفس الهمس : ليه ؟
مها : ماني نصيبه
جدتي ضحكت كآنها اقتنعت بكلآمي :/:
ريم : مها تععالي وراك قاعده عند الكبآر
مها : انقلعي انا احب جدتي وبقعد عندها :$
الجده تبوسني مع رآسي : آي هذي البنت السنعه مو آنتمم !
انا سسويت حركة يعني ححره لريم
ريم : الحيوانه هين اوريك
مها : جده شوفيها بتهاوشني
الجده : فيك خخير المسيها والله لاخلي فهد يعرس عليك
ريم عيونها صصارت كذا *-*
ريم : لا والله
الجده : آي والله
ريم : خلاص بنطم
كلنا ضحكنا على ريمم شكلها كأنها ورع xD
اماني : ريم زعلتي
ريم : كلوا تبن زععلت عليكم
اماني : يَ ققلبي اسسفين
الجده : لا مو اسفين وخليها تهرج مره ثانيه
اماني : جججججدده حرآم
الجده : شكلي بخلي بندر وفهد يعرسون بنفس اليوم على حريمهم
انا صراحه كنت شوي واممموت من الضحك
غآليه جت عند جدتي
غاليه : جددده انا ماتكلمت
الجده : اي انتي اخلي فيصل يحطك بعويناته
غاليه تبوسها على راسها : يَ جعل يومي ققبل يومك
الجده : آمين
امل : هههههههههههههههههههههههههههههه غاليه ططآرت الجبهه
غاليه : -_- كلي تبن
خذتنا السسؤآلف
سولفنا للساعه 3
ولمااااااااا جات الساعه 3 ونصص
جآءء ابوي وقال لخالي ينادي امي
امي رآحت له
اخذت ححوالي الساعه وهي عنده وبعدهآ رجعت
مها : غريبة ابوي جآي :|
ام فهد : مها شكل ملكتك مع ريم وغالية واماني
مها : ايش ؟؟
الجده : من ققال ؟
امي جات قعدت والبنات علطووووول قعدن حولها بيسمعن
اما انا طبعا حالتي حاله وكنت جنب جدتي
ام فهد : تركي مسوي سسآلفه
الجده : ليه ؟
ام فهد : جأي لابو فهد وققاله انه بيملك ابو فهد قاله لازم البنت توافق
الجده : طيب وبعدين ؟
ام فهد : الخبل نآصر ققال بمزح ان مها انخطبت خلاص وملكتها الخميس
الجده : هاااه !
ام فهد : اي والله لا والمصيبه تركي صدق وقاله ناصر انه يمزح بس تركي قام يهاوش وحالته ححاله
الجده : آي وبعدين ؟
ام فهد : وقبل شوي الظهر رايح لابو فهد لحاله ويترجآه انه يملك لو يغصبون مهآ
انا لسآني ماقدر ينطق بكلمة لاني خلآصص شوي واابكي
الجده: وش الدنيا على ككيفه !
ام فهد : بس هو من يوم وهو صصغير والكل يقوله مها لك وانت لمها
الجده : بس البنت كبرت ويمكن ماتبيه
امي التفتت لي
ام فهد : مها انتي تبينه ؟؟!
انا سويت نفسي مستحيه وقمت عنهم للغرفة
وبالغرفة قعدت آآآآآبكي
يَ ربي ليشش انا الوححيده اللي انخطبت وهي صغيره ؟
ليه مو امل ليه مو وحده ثانيه
ليييييييه انا !!
سمعت صوت الباب يفتح التفت الا هي جدتي
الجده : مها !
انا ماطالعتها بس هي لمحت دمعتي
الجده بخوف : بسم الله مها فيك شي ؟؟!
انا خلاص ماكنت ققادره اتحمل وضميتها
الجده : بسم الله عليكك
وقامت تقرأ ععلي
بعد 10 دقايقق هديت
الجده : شفيك يَ بنيتي ؟!
مها : مابي تركي
الجده : ليه ؟
مها : قلتلك ماني نصيبه
الجده : هو مسوي لك شي ؟!
انا هزيت رآسي بمعنى لـآ !
الجده : طيب ليه ماتبينه لهالدرجه ؟؟؟؟!
مها : الحب مو من الله !
الجده : آي
مها : خلاص حتى الكره من الله وتركي ذا من الله مااطيقه
جدتي بآست رآسي
الجده : خلاص والله ماتأخذينه والله
مها : جعلني مافقدك يَ رب
الجده : ولا افقدك
كملت وهي تقومني
الجده : يلآ ققومي غسلي وجهك ودقي على ابوك واابكي قدآمه وقولي مابي تركي
مها : يُمه ! اببوي مايتناقش اذا حط شي برآسه !
الجده : جربي وش ورإك
انا ققمت ودقيت
مارد !
دقيت مره ثانيه ةورد
تبون الصراحه انا نادراً مااسولف معه يعني يوترني صوته وكذا يعني >->
مها : الو
ابو فهد بصوته الثقيل : هلآ
مها : يبه انا مها
ابو فهد : هلا والله اخبارك ؟
مها : تمام الحمدلله وانت ؟
ابو فهد : دامك بخير انا بخير اي واخبار امك وخواتك واخوانك ؟
مها : تمام الحمدلله
ابو فهد : تأمرين على شي انا لازم افصل
مها : يبه ابيك بموضوع
ابو فهد : طيب ققولي
مها : يبه مابي تركي
ابوي سكت لثواني
ابو فهد بهدوء : ليه ؟
انا خفت من هدوئه
مها : مابيه
ابو فهد : آي ليه ؟
مها : كذا مااحبه
ابو فهد : وانتي مصدقه ان سوالف الحب ذي عندنا
مها بدت تنزل دموعها : مو مرتاحه له !
ابو فهد : ليه ؟
مها : كذا احساس مو مرتاحه له وكمان استخرت
ابو فهد : هو مسوي فيك شي ؟؟
مها : لالالالا
ابو فهد : اجل ليه الاحساس ذا ؟
مها : كذا من الله ماارتحت له
ابو فهد : طيب
مها : يبه
ابو فهد : هلا
مها : تغصبني عليه ؟؟!
ابو فهد ضحك : انتي خبله !
مها : ليه ؟
ابو فهد : انا صصدق غصبتك على اشياء ماتبينها بس ذا زواج ماهوب لعبه وترا اذا ماتبينه عادي ماراح اغصبك عليه
مها : صصدق يبه
هني نزلت مني دموع ففرح :""))
ابو فهد : اي صصدق
كمل : يلا انا لازم اروح
مها : فمان الرحمن
ابو فهد : مع السلامه وسلمي عليهم
مها : مع السلامه يوصل
فصل ابوي
وانا علطول طالعت بجدتي اللي تناظرني وهي تضحك
ضمييييتهآآآ
الجده : ششفتي قلتلك ابوك مستحيل يغصبك
مهآ : الله يَ جده ماتتصورين قد آيش انا فرحااانه
الجده : جعلها دوم
كملت جدتي وهي تناظر عيوني : انتي غريبة يَ مها
مها : ليه ؟
الجده : تحبين القعده معاي على القعده مع البنات ليه ؟
مها : مدري احسني ككبيره خخخخخخخ
الجده باست راس مها : الله يرضى عليك
مها : مششكوره =)
وتفاجئت مها باللي فتح باب غرفة الجده
انا تجمدت بمكآني
والمصيبه حتى هم تجمدوا بأمكانهم لا هم اللي طلعوا ولا وخروا نظرهم عني
الجده : بندر فيصل ووجع ان شاءء الله ااطلعوا برآ
طلعوا بندر وفيصل
وطلع واخذ قلبي معآهه
الجده : مهاااااااااااا
مها : هاه .......!
الجده : بسم الله عليك شفيك ؟
مها : مافيني بس بطلع
الجده : طيب تغطي وقولي لبندر يدخل وهو فيصل يمكن يبوني بشي
مها بتوتر : اوكك
طلعت وحطيت الشيله على رآسي وغطيت وجهي
مها : تقول جدتي ادخلوا
بندر : اخبارك مها ؟
مها : تمام الحمدلله
بندر : جعله دوم
مها : آمين ويإآكك
بندر : آحمم جدتي لحالها
مها : آي
انا رررحت وسمعت فيصل يقول لبندر : انت ماتستحي ككيف تكلمها ؟
بندر : الحمدلله عادي
فيصل : ماكان باقي الا تضضمه !
بندر : ههههههههههههه كل تبن
فيصل : خلنا ندخل بس
بندر : اوكك
دخلوا وانا للحين مسرحه فيه لما يدخل
كأن ودي لو بكرآ بدال ملكته على بنت خالي تكون ملكته علي
كآن ودي لو بكرآ يصير حلآلي انا مو حلال غيري
كأن ودي لو بكرآ يصير حلال لو اضضمه
وكان وودي بأشياءء كككثير
بس مأقول غير ربي يعين !
دخلت عند البنات وانا اهز
ريم : عاااششوا
امل : ماتهزين الا فيه شي مونسك
مها : لقد تحررت خلاااااااااااااصص
امل : هاه !
ام فهد : كلمتي ابوك ؟
مها : آي كلمته وقلتله مابي تركي ووافق وقال هو يعمله اني مابيه
ام فهد : الحمدلله
انا لاحظت التوتر على غاليةة وريم :/:
وبس اخذنا 5 دقايق الا ريم وغاليةة ينسحبن للغرفة
وانا مثل ماتعرفون ذبحني الفضضول !
رحت وتسمعت عليهن :ha3:
غاليةة : ريييييييييييممم
ريم : نعم
غالية : مها ماعادت مخطوبه !
ريم : آدري
غالية : اوووهه لا تصيرين بارده
ريم : شتبيني اسسوي ؟
غالية : قولي لاخوك نملك بكرآ
ريم : ليه :| ؟!
غاليةة : افف لان مها اللحين على قولتها تحررت وانتي عارفة ان بندر اخوي مدري ليه يبيها واكيد فيصل بيحتار ويتسأل وبعدها راح يحاول ياخذها هو ويضيع مني
ريم : ههههههههههههه ريحي عمرك بس
غالية : ليه ؟
ريم : لـآن اخوي فيصل ماتعجبه البنت اللي مثل مها فهمتي !
غالية : بالله !! وليييييييه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!
ريم : لانها مو متعلمه مثلك يعني ماتعرف الاتيكيت ولا عاشت ع الخدم مثلي ومثلك واخوي فيصل من قبل يقول بنات عمتي ام فهد ماراح افكر اخذ منهن
غاليه : يعني ارتاح
ريم : يب آرتاااااااحي
أماني اللي كانت عندهن : وببببببببندر
ريم : انتن شفيكن ححتى بنت ذا تفكيره ولا نسيتن انهم اخوياء الروح بالروح هو وفيصل !
غالية : اي بندر اخوي تفكيره كذا مايحب الا اللي عايشه على الخدم ووكذا يعني !
اماني بغرور : وزيادة على كذا ماهي بجمالنا :$
غالية : ههههههههههههه صصدقتي :d
انا كنت اسمع كلامهن وانا مصدومه صرآحه
انا توقعت انهن مايحبني !
بس مو لهدرجه
وبعدين مو لازم يقولن كذا لاني ععارفه ان ولا واحد من بندر وفيصل راح يتقبلني
نزلت دموع مهآ
نزلت الدموع اللي صصآرت لها الصديقةة اللي لازم تشرف كل يومم
كان ودها لو تدق على دآنه
بس دانه مسافره هي واهلها وماابي اخرب وناستها
فحبيت اتألم لوحدي

--------------
نروح لمكآن يحتوي 3
[ الجده - بندر - فيصل ]
بندر وهو يبوس يد الجده : تكفين ججده تكفين مابي املك
الجده : ليه مو انت تبي اماني
بندر : عادي بس مو اللحين نملك
الجده ناظرت فيصل : وانت ؟!
فيصل : انا شفييني *-*
الجده : تبي غالية ولا بعد ماتبي تملك
فيصل : عادي ملكت ولا ماملكت
الجده : ششف ولد عمك احسن منك
بندر : ماعلي منه بس انا مااااااااابي املك مااابي
الجده تزفر بقووةة
بندر قام يبوس يدها وراسه ويشيل برقعها ويبوس خخدها
الجده : انقلع جعلك للقرف
بندر : يعني مااملك :$
الجده ناظرته بنص عين !
بندر : شمعناها هالنظره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
الجده ضحكت : طططيب منت مملك
بندر نقز من الفرحه وقام يبوس الجده
بندر : يَ ججعلني مافقد ححسك يَ رب امووووااااااااحححح
الجده : ههههههههههههههههههه امين وياك
كملت وهي تناظر فيصل : حتى هالخبل ماراح يملك الا معك
فيصل ابتسم
بندر : تعال نبشر الباقين خخخخخخخخخخ
فيصل قام : يلا نستأذنك جدهه
الجده : اذنك معك
طلع فيصل وبندر وراحوا للحوش يم الشباب


--------------

نرجع لمها اللي خلاص شوي وتموت من البكي
جات في بالها خطه
فرآحت لامها لحالها
مها وهي تبكي : يمه بروح البيت
ام فهد : بسم الله شفيك ؟
مها : ببطني يممغصني حححححححححححححيل
ام فهد : طيب اسويلك دواء وخلااص
مها كملت تمثيل : لا يَ يمه ماراح يننفع لازم اروح البيت
ام فهد : لحالك :/:
مها : اي اروح اللحين وارجع الليله
ام فهد : طيب بقول لناصر يوديك
امي قالت لناصر
رحت ركبت السياره وانا انتظره عيوني كانت حمرآءء
ناصر ركب
طالعني بدهشه
ناصر : بسم الله انتي من صافقك ؟؟
مها : محد
ناصر : وليه عيونك حمرآءء !!!
مها : تعبانه يلا ودني البيت
ناصر : ططططيب
جاء بيريوس ! الا جوا الخمه الثانيه
فهد : وين رايح ومن معاك :|
ناصر : معاي مهيو ورايح البيت بوديها واجي
محمد : اخبارك مها ؟
مها : تمام
فيصل لاحظ عيونها الحمراء هو وبندر
بندر سكت وفيصل ذاابحه الفضول وسأل ناصر
فيصل بصوت واطي : شفيها ؟
ناصر : دلع بنات xD
بندر سمعهم وقام يضضحك
ناصر : اوخخص يَ سسمعه
فيصل ضحك : ههههههههه طيب ودها قبل تروح بداهيه خخخخخخخخ
ناصر : ططططيب
ورحنا انا وناصر
وقفنا عند ماك
مها : والله انك فاضي
ناصر : وشوو ماششبعت وبأكل
مها : الحمدلله والشكر
ناصر : المهم وش تبين انتي ؟
مها : مابي شي
طلب ناصر وجبه
ورحنا البيت نزلني ورااح
وانا دموعي نزلت من دون سابق انذآر
تميت آبكي وماوقفني الا اتصصال دانه !
مها : هلا والله
دانه : يَ هلا وغلا بهالصصصصصصوت آخبارك ؟ ووحشتيني
مها : هلا بك تمام الحمدلله انتي اكثر والله وانتي اخبارك ؟
دانه : دوم يَ رب دامك بخير انا بخير جعلني فداء لك
تمينا نسولف الين جاء موضوع الجامعه !
دانه : مها ترا لازم واحد من اخوانك يروح للشؤون حق العيال
مها : ليه :/:
دانه : عشان انتي مو حولتي للكليات الصحيه !
مها : آيه
دانه : اي لازم يروح ياخذ اوراق من الشؤون مدري شسألفتها المهم انها عشان تنقلين للكليات الصحيه
مها : بس هم قبلوني :|
دانه : آي حتى انا بس دقوا على ابوي وقالوا له لازم اوراق وحوسه من شؤون الطلاب حق العيآل
مها : لحووول
دانه : جامعه تجيب المرض >->
مها : آي والله ااف ليتني بقيت بالبيت
دانه : ههههههههههههه مو صاحيه
مها : والله
دانه : لحول امي تناديني :|
مها : اوك اكلمك بعدين
دانه : مع السلامه
مها : مع السلامه
قفلت من دانه وانا افكر بالجامعه !
الله يلعنهم كل سنه نظام جديد وافشل من اللي قبل آآف استغفرالله
لازم فهد يروح يجيب الاوراق
بس عارفه فهد ماراح يسمع كلامي
يَ ررررب
لا جامعه تفتح النفس ولا اهل يفتحون النفس
ولا ححتى عيشه تفتح النفس
آففف استغفرالله
قمت وصليت ركعتين وقريت قرأن
وع الساعه 9 جاءء السسواق حق خالي واخذني
وصلت البيت وكان بالحوش كالعاده بندر وفيصل
دايم بهالوقت يقعدون لحالهم بالحوش >->
انا مدري كيف بنزل
داريه بندر راح يسأل عن اخباري وفيصل كمان
مالي خخلق اكلم احد =(
نزلت وعبآتي ارتفعت وطلعت سآقي كلها *-*"
لما التفت لهم الحمير كانوا يطالعون
لا وهالزفت فيصل يبتسم
اما بندر قام وجاء عندي
بندر : انتي بخير !
مها متفشله : آي
بندر ابتسم : اساعدك بشي ؟
مها ناظرت عيونه : لآ مشكور
بندر تم يناظرها
الين راحت
بندر رجع لفيصل
فيصل : والله ماكان باقي الا تضمها
بندر : يصير :|
فيصل : استغفرالله
بندر : هههههههههههههههههههه
انا دخلت للبيت ورحت للبنات
تدرون مدري ليه كان نفسي لو فيه وحده
وحده بس تحس فيني
نفسي لو اضضم آي شخص
وآضضضمه الين اششبع :$
بس طبعآ ماكان عندي الا مخدتي اضمها >->"
ريم : وين رحتي ؟
مها : للبيت =)
رحت للغرفة عشان اطلع عبآتي
الا تجي امل وهي تغني : حطيتك ببالي واشغلت بك حالي الين انا اصبح في قلبك الغاااااااااالي
مها : ععشتوا
امل : عرفتي الاخبار الجديده
مها : آيش ؟
امل : بندوووري وفصووووولي ماراح يملكون
انا حسيت بفرحه مو طبيعيه
مها بهدوء خارجي : جد
امل : والله بس فهود
مها : ربي يهنيه =)
انا اسدحت وحطيت السماعه وشغلت دروب السفر
الله تونس هالاغنية
وانا كنت فرحآنه وشغلتها وقعدت ارقص معها
وامل ترقص معآي < علطول ششبكت معاي خخخخخخ
تدخل جود وهي ترقص
وبعددها سمعت الاغنيةة الخدامه ودخلت
استغربت من اشكالنا وضحكت
هزت براسها عشان ترقص خخخخخخخخخ
وبعدها راحت تكمل شغلها
مها تغني : يقولولي صبر وانا ققلبي قهر يريدوني مادنيه يفرحونه بخبر
مها وامل قامن يهزن
وجود تلفح بشعرها
مها تسوي حركآت بوجهها يعنها حزينه xD
جات الخدامه تضحك
الخدامه : مها مها
مها طفت التليفون : هلا
الخدامه : بابا يقول يطفي صصوت
مها : هههههههههههه اوكك
طفيت الججوال وانسدحت ع السرير
آححححبك والله احححبك =$
طلعنا عشان نتعشى
انا رحت للصآله
وانا ماشاءالله مستحيل اقعد بدون لا اغني
مها : انا كنت بسيرتك امبارح مع ئلبي وحبنيني ليك
شافوني الناس وانا ساارح
قطع عليها دخول جدتها
الجده : وراك سكتي
مهآ : استحيت
الجده : عوذه لهدرجه كارهه تركي !
مها : شجاب طاريه !!!!!!
الجده : اليوم متضايقة منه واللحين طايره من الفرحهه
انا قلت بقلبي : بلاك ماعرفتي يَ جدتي ان اللي مفرحني ان حبيبي ماراح يملك :$
كملت بصوت عالي : ههههههههههه يب ماااحبه !
الجده : عاد ماببالك واحد !
مها : هاهه
الجده : هههههههههه اققول ماببالك واحد يعني مو مثل غالية وريم :d
مها : كيف يعني
الجده : يعني غالية من يوم وهي بالمتوسط وعيونها على فيصل وريم على فهد وانتي مافي ؟
مها : ههههههههه لآ مااافي
الجده : معقوله =d
مها : يب معقوله
الجده : الله يرزقك باللي ببالك هههههه
مها : آن شاء الله
الجده : شرايك ببندر ؟
انا اندهشت
مها : هاااه !!!
الجده : شرايك ببندر !!!!!!!!
مها : عآدي
الجده : يعني لو يتقدم ترفضينه ؟؟
مها : بسم الله بندر تقدم لاماني
الجده : ماتقدم رسمي بس حكي
مها : بس خلاص العايله كلها ععرفت وحرام يتركها :|
الجده : يعني لو يتقدم توافقين :$
انا سكتت مالقيت ججوآب
الجده : السكوت علامة الرضا
انا قمت ورحت للغرفة
الجده قامت تضحك وراحت لبندر
الجده : هلا والله ببندوووري
بندر : بسم الله
الجده : شايف جني ؟
بندر : لـآ بس غريبة تهلين فيني :|
الجده : آبي البشاره
بندر : ليه ؟
فيصل جاء وقعد : وش السالفه وش بشارته
الجده : اذنيك وشي ؟
فيصل : هههههههههههههههه المهم ووش السسالفه
الجده : وافقت ست الحسن والدلال
فيصل وبندر قاموا يناظرون بعض
فيصل : من ست الحسن والدلال ؟؟!
الجده : من بعد مهااوي
بندر بصراخ : آححححححلفيي
الجده : هههههههههههههههه والله
بندر : يعني خلاص بأخذها
الجده : باذنه تعآلى
فيصل ابتسم : مبروك يَ الحبيب =))
بندر : الله يبآرك فيك
الفرحه كانت مباينه على بندر
وفيصل فرح لفرحته
والجده كمان راحت تقول لآبوه
آبو محمد : ولدي بندر !!!؟؟؟؟
الجده : آي ولدك بندر
ابو محمد : ماكان يبي اماني :|
الجده : لا اماني انا اللي خطبتها له اما هو يبي مهآ
ابو محمد : يصير خير خلي ابو فهد يرجع من السفر ونخطب مها رسمي =)
الخبر انتشر بالبيت
واماني انصدمت من الخبر
اماني تبكي وعندها اسماء
اسماء : اماني خلاااااص
اماني : اهئ اهئ كيف تقوليلي ككذا وبندر راح مني رآآآآح
اسماء : بجهنم شدخلج انتي ؟
دخلت ريم وغالية وهن معصبات
ريم ضمت اماني
ريم : اموونه خلاص لا تعورين ققلبي
اماني تمت تبكي
وماسكتها الا كلمة غالية
اللي قالت بعصبية : والله مايتم الزواج والله !
ريم : وش بتسوين ؟
غالية : هههين انا اراوي هالكلب بندر
وطلعت غاليةة وهي مععصبه




وآنتهى البآرت :$
وان شاء الله طوله منآسب
والبآرت الجاي ماحنزله الآ الخميس او الاربعاء الجآي
وان شاء الله يكون ممررهه ححيل
+
رآيكم بذا البآرت
ويَ ترى آيش حتعمل غاليةة *-*"


[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
__________________
*,







  #32  
قديم 01-31-2013, 10:02 PM
 
السلام عليكم ..
كيفكم ؟!
اول شئ البارت طويل حييل وحلو :wardah::looove:
يالبئ مهاا فرحت حييل يوم عرفت ان بندر كان يبيها خخخ
بندر ياحليله مبسوط
أكرهه اماني وريم وغاليه مدري عاليه
كنت اكره امل -.-"
بس الحين لــآآ
يالبئ الجده طيبه حييل ومتفهمه :kesha:



اقتباس:
ويَ ترى آيش حتعمل غاليةة *-*"
أكيد بتخرب على مهاوي وبندر --"

وانتظرك الاسبوع الجاي
ودي لك :madry:
  #33  
قديم 01-31-2013, 10:46 PM
 
Talking تنكسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-color:silver;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يَ قلبن كم"ن" صصبر ع حبه ~
آآآآآآآآآآآه من سسنين طالت ع حبهـــــــــــآ ~
وجاء النصصر من الله !!!!!!
^
وسسسلآمتكم :coolcool::coolcool:

+

كلللللللللللللللللوووووو
الف الصصصلالالالاة و السسسسسسسلام عليييييييك ي حبيييييييييب الله
محححححححححمد:looove:
زفوآ مهاوي زفوهـآ ..
و زفوآ بدوري وفووة!!
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه > صرخةة اونها ههههههههههههههههههههههه

+

قققققققد ايشششششششششش متحمسسسسسسسسسسةةة */////////////////*
الموت لك ايها الحب المعدوم > خبصي

+

شسمة بالنسبةة لسؤالج
انا مع نجوى بتخرب عليهم ^/^
بس بس النههاية بيكونون لبعض> شو جاب النهايةة :coolcool:

+

رووووووووووووووعه حييلات ^//^
انطر البارت الياي
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
__________________
-






  #34  
قديم 02-01-2013, 11:02 PM
 

اكرهه آماني وغاليه ><"

احسس ان مها ماتبي بندر :nop::7b: > كف

لا جد احساسي ان الي تحبه مها هو فيصل =="
ع العموم للحين ما شفنا مها فرحت ولا حزنت لانها راحت الغرفه وانتهى البارت > مصره ان إلي تحبه فيصل XD


البارت روعه واحلى شئ انه طويل بس مدري ليه ينتهي عند الجزء الي يحمس :ha3:
.
.

اما غاليه ماظنيت بتسوي شئ لانها اخته مو امه او ابوه وعادي بيطنشها

ننتظرك بالبارت الجاي 3>
__________________
لا شيء أنسبَ من الصمت
عندما ترىَ , ما لا تريد أن تراهہَ .. ♡
  #35  
قديم 02-02-2013, 04:20 PM
 
رووووآاآاآاآ يـــــــتـــكــ فخخخخخمممممممممممممممممممممممممممممممة
و نآصر الأمور لي
ووو تنرحم مهآ و الله اني أشفق عليها
خخخخخخخخ و انا لما اقرا روايتك لآزم أمسك بطني من الضحك
مآآآآ شآآآآآآآء الله عليك مبببدعةة
__________________

#
#
.
لَو يَعلَم أحدكُم حَقيقَة جَهنمَ ,
لَصرَخ مِنهآ حَتىْ يتقَطَع صَوتُه ,
و لَصلّى حَتىْ يَنكسِر صَلبُه ,


 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هام جداً♥♥ تنبيه الأخوات عن الخضوع بالقول في المنتديات♥♥نسأل الله العافية♥♥ أحلى صحبة خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية 21 07-02-2017 04:52 PM
....[ ♥ ] ! , ♥،،يا ♥الجنوب♥ ضمي بنتك ،،♥،،خانها كل الحكي ♥،، ....[ ♥ ] ! , انـــــــــا،، مدونات الأعضاء 14 11-15-2012 03:54 PM
♥♥♥آلآنمي بآبهى صوره ومختلف وضعيآته }}~~ مشترك * ♥♥♥ ╝◄♥ سهم الحب ♥►╚ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 38 08-12-2012 07:18 AM


الساعة الآن 02:09 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011