عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #146  
قديم 04-24-2013, 12:28 PM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-color:gray;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]



البآرت التاسع عشر








نرجع لمها وفيصل اللي عايشين جوهُم !
مها حست خلاصص انها استسلمت لفيصل
وبِ ثواني
مها دفت فيصل بقوهه قبل [ يبوسها :$ ] !
فيصل تعور بس سكت
مها تمت تناظره
فيصل : شفيكك ؟
مها : حراامم وعيييب !
فيصل : انتي تحبيني ؟
كمل : مَ تبيني ؟
مها ترددت بس قآل بلا ششعور : آبييك بس بالـــحلآلل "( !
فيصل بقلبه [ ليتك قلتي قبل املك "( ]
فيصل مَ هو قادر يلاقي رد عليها
مها كانت بتروح بس فيصل مسك يدها
فيصل : وين ؟
مها : بدخل قبل يجي احد
فيصل : مها لا توافقين "(
مها بخنقه : ليت اققدر !
سحبت يدها وراحت
فيصل عض شفايفه وغمض عيونه
فيصل بقلبه [ الله يسامحك يَ يبه الله يسسامحك ! ]
فتح عيونه على لمسة يد امه على كتفه !
فيصل باستغرآب : يمه ؟
ام فيصل : شفيك مستغرب ؟
فيصل : مدريي
كمل : بغيتي شي ؟
ام فيصل : آي والله بغيتك بموضوع ضروريي
فيصل : مَ يتأجل ؟؟
ام فيصل : ليه ؟
فيصل : عندي مشوآر
ام فيصل تقعده : هالموضوع اهمم !
فيصل : آوكك
ام فيصل : غاليه !
فيصل بِ طفش : شفيييها !!!!
ام فيصل : حــــــــــــــــــــــــــــــــــــامــــــــــــــــــــــــــــــل
فيصل كان منزل راسه ولما سمع كلمة امه رفعه بسسرعه وطاحت عينه بعين أُمه !
فيصل بعدم استيعاب : حامل !!!!
ام فيصل : اي حاامل
فيصل : وش حامل فيه ؟
ام فيصل : بجججني ! يعني وشش فيه بووولدك !!!
فيصل : يمه انتي عارفه ايش تقولين ؟
ام فيصل: كثر ماني عارفه اني اكلمك !
فيصل : يييييممهه انا وهي مَ صار بيننا ششي =|
ام فيصل ابتسمت : فيصل لا تستحي ترا انت كبير اللحين
فيصل : بسس
قاطعته وهي تقوم وتحط يدها على كتفه : فكر يَ ولدي كيف راح يكون العرسس مَ نبي البنت يبين عليها الحمل ونفتضضح !
وقبل يتكلم فيصل ام فيصل راحت !
فيصل بعدممم استيعاب : هذي شتقول انا وهي مَ صار بيننا ششي !!!!
فيصل تم يفكر بسالفه غاليه
وهو ابداً مو مصدق ششي ومو قاادر يسستوعب !


-----------

مها رجعت وابتسامه خفيفه مرسومه على شفتها
راحت تشرب ماءء وتفكيرهه باللي صار بينها وبين فيصل
مها بقلبها [ صح هو مو لييْ ! بس يكفي عرفت إنه يحبني :"$ ]
ومَ هي إلا ثواني و يد على كتف مها
مها التفت : امل !
امل : عرفتي ؟؟؟؟
مها : ايشش :/: ؟
امل كانت هاديه ومها استغربت منها
امل : فيصل
مها : ششفيه ؟؟؟
امل : الحيوان طلع يكذذب
مها : وش فيه يكذذب ؟؟؟؟
امل : لما قال انه وغاليه مَ صار بينهم شي
مها : آيي
امل : يكذذذذبببب !
مها حست بدقات قلبها تزيد و مَ تدري آيش السبب !
امل تكمل بقهر : غاليه حححااامممممل !
مها سكتت مَ قدرت تنطق بكلمه
و الدموعع بدت تتجمع بعيونها و هي ماسكتهن بِ صعوبه !
مها : من قالك ؟
امل : من يعني ريم توها قالت لنا وقالت مَ نعلم الكبار عشان مَ يسوون سسالفه وكذا يعني
مها تذكرت لما غاليه قالت لريم انها وفيصل ناموا مع بعض [ بليلة عرسس بندر ] !
مها ناظرت امل : يعني غاليه كانت صادقه !
امل جلست وبتفكير : يب و احنا مكذبينها !!!!
مها : بس بأي شهر هي ؟؟ لان عرسس بندر قبل 5 مدري 6 شهور -.-"
امل : شيدريني
كملت : دامهم سووها ذيك الليلة طبيعي سووها مره ثثانيه
مها تتصنع الامبالاه : يب صصصادقه
امل : قسم بالله ماني ققادره اصصدق !!!!
مها : يعني انا اللي مصصدقه =|
امل بِ إبتسامة [ صصدمه ! ] : ببس ذذا فييصل ابداً مَ توقعت يسوي كذا
مها : الله يهنيهممْ !
امل : آميننْ
مها بقلبها [ حقييييييييييييييييرررررر ] !
ام فهد جات : بسم الله وش مقعدكن هني ؟
امل : ولا شي
مها : انتي شجايبك للمطبخ !
ام فهد : بسوي القهوه برا متجمعين كلهُمم !
مها : اها
امل : حتى العيال =|
ام فهد : لا بس انا وخوالك والبنات تعالن
مها : اوكك : )


-------

غاليه : ههههههههههههههههه واخخخخخيرااا
ريم منسدحه جنبها : والفضل لييييييْ
غاليه : لا والله
ريم التفت لها : اي والله وإلا من جاب فكره هالحمل غيرييْ ؟ ؟ ؟ !
غاليه ترسل بوسه بالهوا : امووووووووووااااهه ففديتكك والله
ريم : هههههههههههههههههه
غاليه : واخيرا راح اقول لمها فيصل لي انا انــــــا وبـــــــــــس !
ريم : صدق مها اخت زوجي بس والله انتي اغلى منها وبكثثثثيير :$
غاليه : حبيبتي والله
ريم : بس هااا انتي استغلي الوضع مو تفشلين كل خطتنا
غاليه : مَ عليك انا قدها و قدوووود
ريم : وبس يخلص العرسس نقول انك طحتي و لا صاار فيك ايي شي و سبحان الله مات الدادا :d
غاليه : ههههههههههههههههههههههه حححتى هذي مفكره فيها
ريم : اكككيد
غاليه ابتسمت و راحت فيها افكارها لفيصصصل


-----

فيصل ماسك راسسه من الصداع
فيصل بقلبه [ مسسستحيل قسسم بالله مستحيييل ]
قامم [ مالي إلا اكلم غاليه وافهم منها كل ششي ]
وقبل يوصصل لغرفة البنات
دق جواله و كان خالد
فيصل : هلا
خالد : هلا فيك
كمل بسرعه : وينك ؟
فيصل : بالبيت
خالد : أوكك تعال للاستراحه عند الشباب :|
فيصل : اليوم مصصدع يمكن مَ اجي
خالد : لا عاااااادد تكفى تعال
فيصل : بس اليومم ماني جايي بكرا ان شاء الله أجي
خالد : بكرا الصصبح برجع لحايل
فيصل : جد ! لييييه ؟ ؟
خالد : و الله فيه خطاب جايين اختي دانه و لازم اكون موجود
فيصل : اهااا الله يوفقها و مبروكك
خالد : الله يبارك فيك
كمل : هاا بتجي ؟ ؟ !
فيصل ناظر باب الغرفةة و رجع خطوات
و كلها ثواني و قال : اوكك دقايق و اكون عندك =)
خالد : اوك مع السلامه
فيصل : مع السلامه
فصل خالد و فيصل ركب سيارتهه
و مَ هي إلا نص ساعه
خالد : هلا والله
فيصل : هلا فييكك
مازن : هلا بالعروووسس
فيصل : ههههههههههه عروس بعينكك
مازن انسدح : قسم بالله مَ تجي إلا لما يجي خالد حشششى زوجكك و انا مَ ادري
فيصل: هههههههههههههههههههههههههههههه ككل تبن ززين
مازن بِ ابتسامه : ههههههههههه اوك اوكك
كمل و هو يقعد : اققلط يَ ولد
فيصل قعد : قلطت
اخذتهم السسوالف
ولما جات الساعه 2 قال فيصل لخالد انه يبيه [ لحاله ] !
خالد : خير شصصصاير ؟
فيصل : غاليه
خالد : شفيها :|
فيصل : حامل
خالد بصدمه : هاااااااااااااااههَ !
فيصل : حااامل حااامل حااااااااااااااااامممممللل
خالد : اادري انها حامل بسس كيف
فيصل يمسك راسه بقوه : و هذا اللي مجنني >-<"
خالد : وش اللي مجننك ؟ صار بينكم ششي ؟ ؟ ؟ ؟ !
فيصل : لا
خالد : فيييييييييصصل لآ تكذب
فيصل ناظره : قسسسم بالله مَ صار ششي والله العظييييييييييمم
خالد : ططيب كيييففف ؟
فيصل : شيدريني
خالد : صراحه يَ فيصل كلامك مَ يدخل العقل كيف حامل و انت مَ تدري و مَ ادري اييشش !
فيصل بِ حزن : والله يَ خالد إني مض قابلتها من بعد عرس بندر إلى الاسبوع ههذا
خالد : طيب انت كلمتها ؟
فيصل : لآ
خالد : و تعرف تقولي هااهه
فيصل : ليه ؟
خالد : كلمها
فيصل : شقول لها :|
خالد : اذا انت صصدق مَ سسويت شي معها اسألها ككيف حملت !
فيصل : قولتك !
خالد : آآيي و اللحين كمان اذا هي صاحيه
فيصل قام : اوكك مع السلامه
خالد : مع السلامه
فيصل راح
خالد بقلبه [ حامممل !!! اكيد تكذب او ان فيصل يكذب =| ]
[ فيصل مَ قال لخالد ان مها تحبه ! ]


-------

مها عيا النوم يجيها
و نزلت للمجلس و شغلت التلفزون !
مها بقلبها [ معقوله فيصل يضضحك علي =( ]
تذكرت صوت امل لما تعلمها
غمضت عيونها بقوهه و دمعت
مها : الله يسامحك يَ فيصل الله يسسسامحكك


-----

نرجع لِ فيصل اللي دق على غاليه و قال لها تجيه
و هي مَ صصدقت يناديها و راحت له علطووووول
غاليه : هلا و الله
فيصل : هلا فيك
كمل و هو يقعد : اقعدي !
غاليه قعدت : هلا
فيصل : كلام امي صدق ؟
غاليه ابتسمت : اي كلامم
فيصل بصعوبه : انك حامل !
غاليه : ليه مو فرحان ؟
فيصل : مو كذا بس كيف ؟
غاليه : كيف يعني !!
فيصل : غاليه انا و انتي مَ صار بيننا اي ششييي ! ! ! !
غاليه : فيصصصل انت شكلك تتناسى او انك بذيك الليله مو بوعيك
فيصل : أي ليله :|
غاليه قامت : آوووووووووهه انت شكلك مَ تبي هالولد
فيصل : انتي شفيك عصبتي ؟
غاليه تتصنع الحزن : لآنك مَ باركت لي و لآنكك شاكك فيني :"(
فيصل ببرود : لآ مو كذا بس اسألك
غاليه : الله يااااااخذني ززين
و راحت و هي تتصنع إنها تببكي
غاليه بقلبها [ تبي تتركني عشانها ! ]
فيصل بإستغراب : هذي علامها :/: ؟ ؟ !
سند راسه على الكنبه
تذكر مها و ابتسم
فيصل بقلبه [ إنتي الوحيده اللي تخليني ابتسسسم غغغصباً عني ! ! ! ]
كمل : و ليتك تدرين !
قامم و راح لغرفته


------

الساعه 1 ونص الظهر !
مها بطفش : اللحين بفهم انا شمسويه لكمم ؟
امل : ههههههههههههههههههههه ليييه ؟
مها : اللحين مقوميني و حالتكم حاله و كل ذذا عشان افكر معكم وين نسوي تمايم فيصل !
جود : ههههههههههههههههههههه و انتي معصبه لاننا قومناك
مها : طبيييييييييعععيي ! ! ! ! !
جود : قسم بالله مَ عندك سسالفه
كملت و هي تناظر الساعه : وبعدين شششوفي السساعه و انتي للحين نايمه
مها : الله ياخذكن زين
امل : هههههههههههههههههههه ويااكك يَ رب
مها : كلي تبن ززين
قعدت و اخذت حليب امل و شربته
امل : وين الادب ؟
مها : راح لحولي
امل : حولي !
مها : يب
امل : وش جابها لبالك
مها : حبيبي فيها
جود : يوووووووهه انا ولد اببوي ولدهه جيبوا الكفن يَ عيال
مها : هههههههههههههههههه علطوووول كفن
جود تضحك : ههههههههههه آي ماشاءالله البنت بس تقول انا اححب علطول يدفنونها
مها : هههههههههههههههههههههه الله يرحم ححالنا بسس
جات ام فهد و معها فيصل
ام فهد : سلام
امل : هلا
ام فهد قعدت : صبيلي حليب
مها : ابوي وينه ؟
ام فهد : راح !
جود : اخخخ يَ هالابو مَ يقعد بالبيت ااابداً
مها : لا و يقول انتن وش يزهقكن من البيت !!!!!
عمر جاءء و بصوت عالي : أبـــــــــــــــــــــــــــي حلـــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــــــب
مها : اوك احطه لك برضاعه ؟
عمر يضربها : كككككلييي تببببنن
مها : هههههههههههههههههه انت تقول تبي حليب
عمر : كلي تبن حيوانه كلبه حمارهه
مها : لا سب زياده عشان اضضربك
عمر بصوت خفيف بإذنها : بعدين اعلم فيصل
مها ناظره و عيونها طاااااايرهه من الدهشه
عمر ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام فهد : شفيكم ؟
مها : و لا شي
مها قامت و اعطت عمر الحليب و قعدته جنبها !
جود : وش قالك عمر و خلاك تجلسينه جنبك كماانن !!!
مها : و لا شييي
ام فهد : اقول عن الهذره و قولن لي نسوي تمايم فصول بكرا ؟
مها : لا خليها بعد اسبوع و الا اسبوعين احسسسن
ام فهد : لا انا ابي الكل يحضرها
مها : من الكل ؟
ام فهد : خالك ابو بندر و فيصل راح يكون موجود احسسن =)
مها : اها
ام فهد : يعني نسويها بكرا ؟
مها : أيي
جود : اجل اليوم نروح للسوق لازم الاقي لي لبس !
ام فهد : طيب
كملت و هي تقف : يلا انا بروح لاخوي
مها : يُمه مَ زهقتي من اخوك ؟
ام فهد : لآ و انتي بتروحين معايي
جود : و انا كمان
امل : و اناااااااااااا
ام فهد : اجل يلا البسن و إلا اروح عنكن
مها : بتصصرع عشان تروحين عني
ام فهد : انتي بالذات لو اقعد للعصر انتظرك المهم تروحين
مها بتحلطم : زييييينننن !
قامت مها و خواتها و لبسن عبيهن
و كالعاده دايركت لبيت خالها
بس المفاجأه بالنسبه لمها إن العيال كانوا قاعدين برا
ام فهد : هلا والله اخباركم ؟
فهد : هلا بام المزيون
ابو بندر : هههههههههه انت تمدح نفسسك ؟
فهد : يعني
ام فهد : المهم يَ عيال ترا بكرا تمايم حبيبي الصصغير
فيصل يقوم وياخذ فيصل الصغير !
فيصل : انشهد ان هذا المزيون
فهد : كل تبن
ابو بندر : عندنا التمايم
ام فهد : لا والله ببيتنا
ابو بندر : عادي ببيت خواله
ام فهد : لا بعدين يزعل ابو فهد انا عارفته !
ابو بندر : ايييه اجل خلاصص احنا من العصر عندكم
فيصل : و ناصر ؟
ام فهد : فديته اليوم يجي
فيصل : اها
نزلن البنات و عيون فيصل علطول مع مها !
مها ناظرته و طاحت عينها بعينه
و مَ وخر عينها إلا [ قرصت ] عمر ليدها
عمر : ههههههههه شتبين فيه ؟
مها ناظرته : قسم إن مَ سديت حلقك اسده انا
عمر : طيب عادي
مها بقلبها [ يهبب ذا الورع من اللحين ذي سوالفه إذا كبر وش بيسوي =| ]
دخلن بسرعه
و عمر راح لآمه و العيال !


------------

عند البنات
ريم : هلا والله بمهوي
مها : هلا فيك
ريم : اخبارك ؟
مها : تمام الحمدلله
مها بقلبها [ شعندها ذييْ ؟ ]
غاليه جات : ااهه مرررررهه تعبانه
ريم : حبيبتي تعالي انسدحي هينا
امل كانت تطالعهم بقرف !
اما جود فَ راحت لِ ششجن بغرفتها !
غاليه انسدحت : بنات جد بُكرا تمايم فصصولي ؟
امل : إإإإيييي
غاليه : ااجل لازم نروح السسوق ذي تمايم سسمي الغالي :d
مها ابتسمت و بِ داخلها [ الله ياخذكك ]
مها : انا رايحه اقول للخدامه تسوي ششاي
غاليه : اوكك
ريم : عشان بعد الغداء نروح كلنا سسوا للسوق
مها : ان شاء الله
راحت مها
مها بقلبها [ اكرهها اكرهها اكرهها اكرهها ربي ياااخذها ااافففففف وصصصصصخه -_- ! ]
مها : سرياني
سرياني : نعمم
مها : سوي ششاي
سرياني : شاي شنو ؟
مها : نعناع
سرياني : ان شاء الله
راحت سرياني تسوي الشاي
اما مها فَ تمت تفكر بفيصل و غاليه
مها [ فيصل حَ ياخذ غاليه و غاليه حَ تجيب ولد او بنت لِ فيصل و انا ..... انا اصير فترهه و عدت ! ]
عضت شفايفها بقوةة عشان مَ تدمع عينها !
لفَت على ورى
و انصدمت بِ وجود [ بـــــــــــــنــــــــــــــــــــدر ] !
مها : بندر !
بندر : هلا والله مها
مها حطت الشيله على راسها عشان يستحي و يروح [ مَ كان معها لثامم ! ]
مها بقلبها [ شكله مَ هو ناوي يروحح ]
جات بتمشي بس مسك يدها
مها التفت له
بندر : بكلمك !
مها : مَ أنت محرم لي عشان اكلمك
بندر للحين ماسك يدها : قلت بكلمكك !
مها : شتبي ؟
بندر : فيصل
مها : شفيه ؟
بندر : اتركيه
مها : آيششش ؟
بندر : اتركييييييهه
مها : و من متى انا معه عشان اتركه
بندر بعصبيه مكتومه : مها انا مَ راح اخليك تخلين اخختي غاليه مطلقه
مها : يَ ععممي مَ بيني و بين فييصل هذا شششي
بندر : انا قلتلك
مها تشد يدها : اترككني بسس
بندر عاندها و تم ماسك يدها
مها عصصبت من إبتساامته !
مها : فكككني و إلا قسسم بالله .....
قاطعها بندر : و إلا اييشش يَ قققويه !
مها خافت يجي احد و كانت ششوي و تبكي
و مَ لقت نفسها إلا تعطي بندر [ كـــفف ] !
بندر فك يدها و هو مصدومم
مها بسسسسسسسرعهه دخلت البيت
بندر بقلبه بعصبيه [ انا تعطيني بنت كف ! ]
كمل : قسسم بالله تندمين يَ مها قسسسمم بالله
بالنسبه لِ مها
رجعت و هي خايفه
مها : حححيوانه ليه سويتي كِذا ؟ ؟ !











توقعاتكم للبآرت الجأيي ؟ ؟ !
قراءة ممتعه :7b:



[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
__________________
*,







  #147  
قديم 04-24-2013, 01:44 PM
luu
 
كــونـيــتـشششــووواااااا ^*^!
كيــــفيـك؟
‏^
إهــــــــــــــيئ ‏TT^TT
غالية بدي امـــــــوووتها حيوانـه حيوانــه ><!!

وبندر هاد طالعلنـا بسحبة ام الشـلـن ==!
أل "ما بدي أختي تتطلق بسببك " =،= كــل هوا انـت واختــــك =-=!
~
انـــا لو مكان فيصل لشبعتها كفــوف =ــ=!
وضرب وكم حركة كاراتيه هــــــــــــــا يــــــــــــــاااااااااااااااا وبعدين مسكت شعرها نتفته تنتفيف وبعديــــن ها يـــــــا بشوتها ولا متل الكابتن ماجد ‏xD‏ >> عنف مش طبيعي ‏xD
هههههههههـع
بس جـد بتقهر يا بنت الحلال --'
أل جاية وبكل وقاحة "أنـا حامل " !! تحملي بقرد إلــهـــــي >:|
ههههههههههههههههههـ
‏^
بالنسبه للتوقعات فـ أنا والحمداللــه ما بتوقع ‏xP
انـا اكسل من اتوقع بــــس بمــــوت إزا بتخليها تتجوز الشب إلي جابو عمهــا >:|
بموته وبموتك معو =0
‏~ بمزح مش تضربيني ‏xI
هيهيهي ~
‏^
إحــــــــــــــمزز دوشتك صح؟ ‏v.v
طب انا اسف ‏‎;Pp
ههــــــ
و يسلمــوووو إيـديـــكــي عالبــارت =)) !! بجنـــن كالعاده ~
‏^
لا تطولي علينا بالــبارت الجـاي >،> وإلا برمـي حالي بعـدين ='0 ، وبحمـــلـك مسؤليـة إنتحاري @0@!
هوهوهو ‏x'3
^
جــــانـــا
__________________
No hope no harm
just another false alarm :P
  #148  
قديم 04-24-2013, 02:25 PM
 
أهليَن ... كَيفكَم ؟!


.
.
وآآآو بآرت خطيَر :$
يخي غآليَةة ودي تموَت وريمَ كنت أحبَهَآآ بص الحيِن كرهتهَآ من قلبَيِ :laaaa::wardah:
فيصَل مسكين لو بص يعرفون الخطةة كآن أحسَن :looove::wardah:
مهآآ يالببببييييةة بس حزنتني "(
.
بندر يوم قاآل لمهآآ أنهآ تترك فيصَل على بآلي أنه لحد الحيِن يحبَهآآ :waat:< تفكير عبَيَط -__-
أمممم يستأآهل يوم أعطتةة كف ×.×
.
كنت شآكة ان أحد بيدخل عندهم :kesha:...
توقعاتي أن فيصل يسمع ريم وغآليةة يتكلمن عن الخطةة وبيكشفهن ويصير يكرةة غاآليةة أكثر :ha3:
بندر أتوقع يكلم فيصل ويحذره ولآ كذه :$

المهم تسلمَين يآ قلبيِ عالبآرت يجنن بمعنى الكلمةة :looove::wardah:
... بالانتظآر ..
  #149  
قديم 04-24-2013, 04:18 PM
 
اقتباس:
مها : حححيوانه ليه سويتي كِذا ؟ ؟ !
^
كفوو

~

أآوهههآآآييو *،* > ي ماامآ نحن مسساء خخخ
عمومآ اصلا البارت ما ححلو > آخخررررررررطط!

يييييييييييع كان بيبووسسههآ يييييييييييي لا تذكروني ~،~
خخخخخخخ
حسيت بقرف و تقزز!!!
،
ي رب خذ ريم و فكني منههآ *،*
و غاليه خلهآ عشان تنقههر >
وناصصةة البارت ششوي لئئيييييم مرةة !!
=-="
ش ر ي ر ة
و قصصصيير

،

حبيت فكرةة ريم للحمل!
بيخلي ففيصل يتزوج غغصب !

،

وَ بندر اللعين
حقيييييير اذا ما انجلع من ممههآ ي ويله
ي ريييييييييت ذيج السساعع يدش فيصل

،

الله يخليج خلي بندر يصفع مههآ كف
و يششوف فيصل المقطع
ويجي و يصصفعه و يقول اييييييييييييييييهه احبهآ و اكره اختتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتك
ارتحت ؟!!!!!

وجي بصصيح من الفرحةة :"(
سسُحقاً لج ي جمآنهه =-="
بارتج رأآأئع !


ججآآنآآآآآ
__________________
-






  #150  
قديم 04-25-2013, 11:44 PM
 
هلاووو
البارتين كثيررر حلوووات ومحمسااات ويقهرن مها خطية شراح يصير بيهة وفيصل
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هام جداً♥♥ تنبيه الأخوات عن الخضوع بالقول في المنتديات♥♥نسأل الله العافية♥♥ أحلى صحبة خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية 21 07-02-2017 04:52 PM
....[ ♥ ] ! , ♥،،يا ♥الجنوب♥ ضمي بنتك ،،♥،،خانها كل الحكي ♥،، ....[ ♥ ] ! , انـــــــــا،، مدونات الأعضاء 14 11-15-2012 03:54 PM
♥♥♥آلآنمي بآبهى صوره ومختلف وضعيآته }}~~ مشترك * ♥♥♥ ╝◄♥ سهم الحب ♥►╚ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 38 08-12-2012 07:18 AM


الساعة الآن 05:06 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011