عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   روايات و قصص بالعاميه (https://www.3rbseyes.com/forum185/)
-   -   روايتي الاولى انا ما كرهتك لكن دعيت ربي وقلت ليتني ما عرفتك (https://www.3rbseyes.com/t384670.html)

j0o0j 01-16-2013 12:41 AM

روايتي الاولى انا ما كرهتك لكن دعيت ربي وقلت ليتني ما عرفتك
 
هااااااي اليوم حبيت انزل اول روايه
لي وهي ( انا ماكرهتك لكن دعيت ربي وقلت ليتني ماعرفتك ) الروايه تتحدث عن بنت اسمها زي اسمي (جلنار) وبس والباقي مفاجأة

j0o0j 01-16-2013 12:42 AM

البارت الاول
صحت ع حلم فزعها وزاد فزعها صوت خالتها
سعده
سعده : جلنار يا زفت قاعده اناديك ساعه وانتي نايمه يله انقلعي كلمي أخوك الله
ياخذك انتي وياه
سعده : جلنار
جلنار : نعم
سعده : يا ويلك سواد ليلك اذا قلتيله عن اللي
يصير في البيت وبصراخ : سامعه
جلنار بخوف : طيب
جلنار راحت تكلم اخوها
جلنار :Hello
وبعدها قعدت تبكي
مازن بخوف : ايش فيك جوجو حبيبتي
جلنار طالعت عيون خالتها وكلها شرار يعني
مثل اللي يقول يا ويلك
جلنار : مافيني شي بس اشتقت لك اخوي حبيبي
مازن : ما عليك لا تبكين كلها شهر وجاي وجايب لك احلى هديه
جلنار : اوكي بس ايش الهديه
مازن : مفاجأة
مازن : يله باي سلمي ع أبوي وأمي وقوليلهم اني كلها شهر وجاي زين يله بحبك قالها وضحك ههههههه باي .


انتهى البارت
عارفه قصير بس بعد ما ارجع من الكامبينق
ابكتب بارت طويل لعيونكم

j0o0j

cool soso 01-16-2013 01:35 AM


بدايتك حلو جوجو والله بدت منافسة بس هين بفوز عليك نيهاهاهاهاهاهااههاهاها

مملكة الورده 01-16-2013 03:11 PM

روائعه كملي بسرعه

j0o0j 01-16-2013 04:34 PM

وهذا بارت لعيونكم 😃
البارت الثاني
جلنار : باي وانا بعد احبك
ع فكره ترى نسيت اقولكم ترى مازن مايدري ان امه وابوه ماتوا وكانت هذي هي الوصيه
علشان يكمل دراسته وما يقطعها وياخذ شركات أبوه كلها
الشخصيات
جلنار جميله جمال مش طبيعي عيونها زرق ووساع ورموشها كثار وطوال انفها صغير وشفايفها ورديه وصغار وبشرتها بيضا وجسمها جنان بشرتها صافيه وفيها حبه تحت عينها اليمين خلوقه وحساسه رومانسيه ورقيقه
وشعرها اسود وطويل الى آخر فخذها وناعم زي الحرير.

مازن وسيم جداً عيونه ناعسه ولونها ازرق شعره اسود وسويه سبايكي وناعم جسمه رياضي يحب أخته ومايقدر يزعلها.

سعده مررره حقوده وتكره جلنار واخوها مازن واهم شي عندها بناتها حصه ونوره

حصه قبيحه ومره سمينه وسمرا وعيونها صغار ولونها اسود وخشمها كبير >>>> زي خشم شغالتنا >>> فمها وسيع وشفايفها كبار

نوره توأم حصه وتشبها الفرق الوحيد انها نحيفه وشوي وتختفي وكلهم حقودات ويكرهون جلنار.

نرجع للروايه

في مكان برى السعوديه في فرنسا والتحديد باريس
مازن: يلبا قلبها مشتاقة لي والله اني احبها
.......: وليش مين هالحبيبه اللي ماخذه قلبك وعقلك
مازن : فهيد احترم نفسك هذي اختي
فهد : سوري ع بالي وحده
مازن : انا مستحيل اخلي بنات الناس لعبه في يدي حرام.
انتهى البارت وسوري بكره بروح كامبينق ولازم اكشخ وبطلع للسوق وهذا اللي قدرت عليه

j0o0j

عاشقة الرعب هاروهي 01-17-2013 12:03 AM


يااااااااااي

انا اول مره اكووووون اول رد ههااااااي

( والله مدري اذا كنت نسيت لاني والله شكيت هههه:heee: )

المهم تقييمي في الروايه انها تشبه قصة سندريلا وهذا شيء فرحني

ومن يام كنت صغيره
وكنت اتمنى ان اكون انا سندريلا >>>>بس عشان قلعتها وفلوسها

(مالت علي :noo:)

غومينا ساي كأني قصيت قصة حياتي هههه

المهم >>>>>>> أحب اكرر هذي الكلمه هههه

أنا ابنتظرك

الراوي الاعمى بنت منتحلة صقة رجل 01-17-2013 12:24 AM

انا اسف اختي بس عندي انتقاد صغير للبارت الثاني اتمنى ما يزعلك...

انتي بتحكي خشمها كبير زي شغالتنا والله حرام الذم في الناس وخصوصا انها اضعف منك وفي بيتك



وبعدين الله سبحانه وتعالى حكى...ويل لكل همزة لمزه....حرام يا اختي.الله يهديكي...وسامحيني انا باعتزر من جووا البي بس انا حكيت هيك لجل مصلحتك واتنمى انك تتقبلي النصيحه بصدر رحب...


وتقدمي للامام روايتك كتير حلوه...

cool soso 01-17-2013 01:28 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراوي الاعمى http://vb.arabseyes.com/stylev1/buttons/viewpost.gif
انا اسف اختي بس عندي انتقاد صغير للبارت الثاني اتمنى ما يزعلك...

انتي بتحكي خشمها كبير زي شغالتنا والله حرام الذم في الناس وخصوصا انها اضعف منك وفي بيتك



وبعدين الله سبحانه وتعالى حكى...ويل لكل همزة لمزه....حرام يا اختي.الله يهديكي...وسامحيني انا باعتزر من جووا البي بس انا حكيت هيك لجل مصلحتك واتنمى انك تتقبلي النصيحه بصدر رحب...



وتقدمي للامام روايتك كتير حلوه...



شكرا على النصيحة وما أظن إن جوجو حتزعل لأن أخلاقها عالية بالأساس هذا حيساعدها علىتحسين أسلوبها :haha::haha::haha::haha:

cool soso 01-17-2013 01:29 AM


جوجو ههههه حلوة روايتك وكملي لأني متشوقة

j0o0j 01-17-2013 04:03 PM

ميرسي ع النصيحة وما قصرت بس يمكن ما انزل بارت لأنو انا بروح Camping trip اذا كان فيه شبكه راح انزل وهذا وعد مني بأذن الله واذا ما كان فيه شبكه اول ما ارجع راح انزل بارت طويل وراح اعمل عليه هناك ميرسي ع الردود

j0o0j

الراوي الاعمى بنت منتحلة صقة رجل 01-17-2013 10:05 PM

الله يوفئك يا حأ


احلى شي فيكي انك بتتئبلي النصيحه...

وربي كل اللي هون اخلاء


الله يستركم يا حأ


http://vb.arabseyes.com/t384521-p2.html

أحبك s.s 01-18-2013 11:33 AM

روووووووووعة البارت

j0o0j 01-18-2013 12:32 PM

آمين ترى ما فتحت النتيجة واتمنى النجاح واذا نجحت راح انزل بارت طويييييل عريض

ملآمـζ ﮃلـξ..♪ 01-21-2013 03:24 PM

واااااااااااااااااااو الروايه من بدايتها محمسه
بانتظار البارت القادم والله يوفقك
عوافي:)

j0o0j 01-25-2013 12:28 PM

البارت الثالث

في بيت بالرياض بنتعرف ع أصحابه

شوق تركض و ماسكه جوال راكان وناويه تعلم عليه أمها وراكان يلحقها وناوي يكفخها
شوق : والله لأعلم امي اقولها تكلم ولد منيره وأمي تقول لو تكلمه ابذبحك
راكان : مو شغلك جيبيه بسرعه ولا بتبكين
شوق وقفت : احترمني انا اكبر منك
راكان بيمسكها : ع تبن ي تبن جيبيه لأقوم عليك وادوس ببطنك
شوق كملت ركض من الخوف لا يمسكها قبل لا توصل أمها اول ما دخلت المجلس عند أمها وأبوها
شوق بصراخ : يممممممممااااااه
ام فهد ريا : وجع وش فيك تصارخين كنك بتولدين خوفتينا
شوق : راكان يكلم سعد ولد منيره اللي تقولين مش زينين
راكان : جيبيه احسنلك
راكان انصعق لما شاف عصبية امه اللي اول مره يشوفها
راح اوصف العائله بالتفصيل
_______________________________
عايلة ابو فهد
خالد : يحب عمله حييييييييل وعياله بعد افكورس أمهم ريا .
ريا: تحب عيالها وزجها خالد و م تحب طبخ الخدم تعز عليها نفسها توكل زوجها من الخدم .
فهد : وسيم وسيم وسيم شوي عليه عيونه كبار
وخلقه من ربه لونها رمادي>>> م يدرون ع مين طالع >>> ورموشه كثار وطوال اسمر السمار الجميل الحلو شعره شوي مايل ع شقار طالع خقه
جسمه رياضي يدرس برا عمره 25 مثل عمر مازن.

خلود : حلوه وجها وملامحها هاديه حييييييل
عيونها لونها بني فاااااتح شعرها بني عمرها 22 .

شوق : عيونها عسليه شعرها بني ع شقار
ماخذه من فهد و خلود فيسها بيبي فيس ونااااااعم عمرها 18 مثل عمر جلنار .

راكان : مملوح وجذاب فيه لمحه من فهد بسييييطه م يلاحظها الا اللي يركز بفيسه
عيونه بنيه وشعره اسسسود مرح شوي بس مرات يجي دمه ثقيل عمره 15 .

_______________________________
في بيت الذل والظلم والمهانه
سعده : جلنار الله يحرمك أحبابك تعالي .
جلنار بنفسها : وانتي قبلي انشالله .
جلنار : نعم
سعده : اسمعي الحين اطبخي الغدا وغسلي الصحون والبيت ابيه يلمع ولا اشوف ذرة غبار
الاذبحك ذبح ابطلع اشتري لبناتي فساتين وبصراخ : فاهمه .
جلنار : فاهمه .
سعده : الاسبوع الجاي فيه زواج
جلنار : وانا ايش دخلني
سعده: لما اكلمك لا تقاطعيني سامعه وكملت انتي بتروحين علشان ولد وحده من صديقاتي
لزوم تروحين ولو تكشخين ي ويلك فاهمه

_______________________________
في فرنسا وبالتحديد باريس
فهد : مازن انا بروح لزواج اختي خلود لزوم ارجع السعوديه علشان احضر العرس وانت
مازن : ايش يوديني السعوديه .
فهد : اف باقي شهر ع نهاية دراستنا هينا .
مازن : ليش ودك تجلس اكثر
فهد : لا بس يمر الوقت ببطء
مازن : اها ع بالي ودك تجلس بس طلع العكس .
فهد : وانت شكلك منت مشتاق لاهلك
مازن : الا ودي ارجع اليوم قبل بكره بس أهلي م يبوني ارجع الا بالشهادة علشان امسك شركات أبوي
فهد : الله يعينك

cool soso 01-26-2013 12:07 AM


روعة حبيبتي كملي بسرعــــــــــــــــــــــــــة


مملكة الورده 01-26-2013 12:24 PM

حلوه البارت
بس 😔 الحين انا ابي فهم ليش ماطولين البارت والله انا لحدين مافهت الرواية او هي مقتطفات الرواية
صديقن بداية اشك فيه >>> زودته عليه صح
بعدين حديد الوقت الي راح تنزل البارت بس لا تزعلين مني لان هذي رأيي او اعتبريه نصيحه
و لا تزعلين

j0o0j 01-27-2013 09:42 PM

البارت الرابع
نرجع لبيت جلنار المسكينه

سعده : جلناااااااااار الله يأخذك تعالي
جلناربنفسها : افففف ايش تبي هذي
جلنار : نعم
سعده : اسمعي انا بطلع اشتري لبناتي فساتين العرس
جلنار : تيب بس بتشتريلي فستان مثل بناتك
سعده بسخريه : ههههههههههههه والله انك تضحكين وقالت بحده : لا بعد خدامات آخر زمن .
جلنار انقهرت وحزة هالكلمه بخاطرها
سعده : اسمعي م ابي ارجع والقا البيت وصخ ابيه يلمع وأشوف وجهي فيه يمكن أجي الساعه 11 ونص
جلنار : اوكي
وراحت تنظف البيت مثل ما قالت لها خالتها وفجأه في الهدوء المخيف دق التليفون
صرخت جلنار بعدين تعدلت وراحت ترد
طلع مازن اخوها
جلنار :Hello
مازن :Hello كيفك جوجتي
جلنار بفرحه : تمام متى تجي
مازن : يمكن بداية الشهر الجاي
جلنار : wow يعني قريب
مازن : غريبه ليش فرحانه هالكثر
جلنار انصدمت : هاه لا بس اشتقت لأخوي حرام
مازن ضحك : هههههههه لا
جلنار : يله مازن باي
مازن: يله باي
_______________________________
في بيت ابو فهد
ام فهد بعصبيه : راكان انا م قلت لك هذا الولد لا تكلمه انت عارف زين انهم ناس مش زينين
الولد مثل منت عارف يكلم بنات والام مشالله
وكل يوم مع واحد والتربيه اللهم لك الحمد
ان شفتك تكلم بنات يا ويلك فاهم
راكان : طيب
شوق : احسننننن تستاهل
راكان : اوريك ي الكلبه
جلسوا يتلاحقون في البيت شوق خايفه من راكان وراكان يبي يضرب شوق

_______________________________

انا ما أحلل اللي تنقل او ينقل الروايه وم يكتب اسمي
وبس
j0o0j

j0o0j 01-27-2013 09:45 PM

انا ممكن انزل البارت الجاي بال Weekend هذا ☺

j0o0j 01-28-2013 02:37 PM

وين الردود ترى زعلت 😔



j0o0j ❤☺

ليوميناتا 01-29-2013 11:43 AM

[frame="9 80"]البارت جميـــــــــــــــــــــــــــــــيل
انتظر البارت القادم[/frame]

j0o0j 01-29-2013 08:05 PM

حلو بما ان الروايه أعجبتكم ممكن البارت ينزل Tomorrow انشالله لأنو راح اجلس بالبيت وم راح اروح لبيت جدو ☺

j0o0j 02-01-2013 01:45 PM

البارت الخامس
احم احم راح أعرفكم ع العائلات
خالد - ريا
عيالهم
فهد -خلود - شوق - راكان ( عائله غنيه عن التعريف )

عايلة ابو طلال
عبدالله ابو طلال : يحب عياله ومدين
إلهام ام طلال : تحب عيالها وطيوبه
طلال : رجه ودمه مرررره خفيف بس يحب يعلق ع الناس وهذا عيبه واذا مسك الكلمه علق عليها وسيم شعره اسود وعيونه وسط >>>حشى طلبيه من مطعم مش عيون >>>
لونها اسود عمره 23
ريان : جذاب وينحب يعني يدخل القلب بسرعه
شعره اسود وعيونه سود عمره 20
ريم : حلوه وجذابه ورجه ما تهتم بالدراسه وهي آخر همها بس أبوها يهاوشها لأنها مهمله شعرها وعيونها لونهم بني عمرها 19
رغد : دفره وتلبس نظارات وخلوقه وتهتم بالدراسه مررررره جذابه ومملوحه عيونها بنيه
مايله ع عسلي شوي شعرها اسود عمرها 16

عايلة ابو مشاري
سعود : يحب عياله وهو مررره فري يعني مهملهم بس يحبهم كانوا ساكنين في امريكا ورجعوا لهم شهر وهم راجعين من امريكا
هدى : مهمله عيالهم ومهمته بنفسها مررره ومصغرها روحها
مشاري : راعي بنات ومن هالحركات وكل يوم مع بنت وصخ ومنحرف >>>حاقده عليه ههههههههه >>> شعره طويل الى رقبته
جذاب وهذا اللي مخلي البنات يخقون عليه
لون شعره بني وعيونه بنيه عمره 25
فجر : وصخه وكلبه وتقهر تكره جلنار وتغار منها تكلم شباب وتبي فهد علشان فلوسه
والمشكله انها مش ذاك الجمال عاديه
عيونها سودا وشعرها بني عمرها 20
نوف : واللي هي غير عن كل العائله جميله
ومدينه شوي تحب جلنار رجه ودجه تمزح كثير
بس كلش ولا الدين شعرها اسود وعيونها بنيه
عمرها 19
عايله ابو مازن
محمد : انتقل الى رحمة الله في حادثٍ مروري
نتالي : جتها جلطه من سمعت خبر وفاة زوجها وهي فرنسيه
مازن :غني عن التعريف
جلنار :غنيه عن التعريف
سعده :غنيه عن التعريف
نوره:غنيه عن التعريف
حصه :غنيه عن التعريف

العمه مها

لمار :مملوحه لكن تكره جلنار وتغار منها لها توأم وهي لمار كلهم يشبهون بعض مرررره بس الفرق هو الحبه في الخد وعيونهم وشعرهم لونهم بني وهي اكبر من ميار بساعه .
ميار : مملوحه لكن تكره جلنار وتغار منها لها توأم وهي لمار كلهم يشبهون بعض مرررره وعيونهم وشعرهم لونهم بني وعمرهم 18 .

عايله ابو سلمان
وليد ابو سلمان : يحب عمله وعياله ومهتم فيهم مرررره ويحب يوافق بين العمل والبيت
سهى ام سلمان : تحب عيالها ومهمته فيهم مررره
سلمان : وسيم وفيه جاذبيه خلوق رومنسي ورجه ومرح ودمه خفيف عيونه عسليه وشعره اسود
تركي : وله توأم وهي بنت واسمها أثير نرجع لتركي وسيم وجذاب مرح ومزحه كثير وم يطيق الواحد يمزح معه عيونه عسليه وشعره بني عمره 19 وهو اكبر من أثير بخمس دقايق .
أثير : تشبه اخوها جميله وجذابه بس جاده هي نفس ملامح اخوها مررررره حتى لون الشعر والعيون دفره مررررره .
راشد : وسيم مرررره ويحب رغد يكره شي اسمه مشاري وده يطحنه محافظ مره عيونه عسليه و شعره اسود عمره 16 .
وتين : تحب راكان وراكان يحبها يعني حب من الطرفين جميله مررره عيونها عسليه وشعرها بني مايل ع شقار عمرها 15 .
الهنوف : جميله ودفره وتحب تحشر نفسها في كل شي وراعية مقالب وملقوفه عيونها
عسليه وشعرها اسود عمرها 14 .

_______________________________
في بيت جلنار او سعده
خلصت جلنار شغل الساعه 10 ونص وراحت للمطبخ
جلنار : افففف بروح اكل شي قبل م تجي خالتي .
حشت لها سندويش بالجبنه والزعتر وزيت الزيتون >>>> صدقوني لذيذة انا مجربتها >>>> وخلصت اكل وراحت تنظف غرفتها
وهي ع الدرج دق التليفون خافت لان المكان هادي وهي ماتحب الهدوء وراحت ترد
جلنار :Hello
سعده : اسمعي ي تبن سوي لنا عشا زين ترنا م تعشينا في السوق سامعه .
جلنار : سامعه
سعده سكرت بوجهها انقهرت جلنار وراحت تسوي لهم فتوشيني
وهي تتذكر انو العرس باقي عليه يومين وانقهرت اكثر انها م تقدر تكشخ مثل كل البنات مسكت العشا وحطته بصحن كبير ع طاولت الطعام وحطت ثلاث صحون ورتبت
الأكل بشكل يشهي حتى هي اشتهت اكلها
_______________________________
في مطار باريس الدولي
فهد : شكلي جاي مبكر
مازن: ههههههه شكلك
فهد : تصدق بس ي خي الطيارة باقي عليها
ساعه الا ربع
مازن : يووووه مطولين تصدق ي فهد والله اني مشتاق لختي جوجو
فهد : طيب خذ أجازه ورح
مازن : م تسوى كلها اسبوعين وبس يعني م له
داعي
فهد : كيفك
مازن : طيب متى بتجي
فهد : العرس بعد يومين يعني اليوم السبت
يعني ارجع ع اول طياره يوم الثلاثاء
مازن : الحمدلله بس أظن انه م معك الوقت علشان تذاكر الامتحانات بعد اسبوع وانت مطول
فهد : ي خي معليك انا بذاكر هناك لاتخاف علي يله انا استاذن الحين موعد الطيارة
مع السلامه
مازن : مع السلامه
مازن في نفسه : ليتني اقدر ارجع بس لازم اخلص الدراسه ي الله قد ايش مشتاق لك جوجو بس م تسوى الإجازة اللي باخذها

_______________________________
جا اليوم المنتظر واللي راح تصير فيه مفاجأت كثيره وخاصه لجلنار
_______________________________
انتهى البارت
وانا راح اقبل نقدكم بصدر رحب بس النقد الحلو مش الجارح ورجاً بدون
نقد جارح

j0o0j ❤☺

القلب الحزين {آ} 02-01-2013 02:24 PM

بارت روعة ماتتأخري بالبارت القادم

j0o0j 02-01-2013 04:18 PM

انا يمكن م انزل البارت القادم لظروف خاصه م اقدر اذكرها ومشغوله مررره هالايام يمكن ينزل البارت بال Weekend ☺❤

j0o0j ❤😊

j0o0j 02-03-2013 05:57 PM

بصراحه انا م شفت ردود تبيض الوجه ولا حسيت اني كاتبه روايه ابدا يعني يمكن راح أوقف الروايه لأن الاشخاص اللي يردون يتعدون ع الأصابع وبصراحه انا زعلت وايد


وشكراً j0o0j

ليوميناتا 02-03-2013 06:15 PM

لاا ما تزعلي روايتك حلوه:wardah::wardah::7b::7b::7b:
بس لو اعملتي رواية انمي
لانه روايات الانمي عليها اقبال اكتر من هاذة الروايات:th:^454^
لكن روايتك جميــــــــــــــلة جدا:44::44::44:
بزعل اذا ما بتكمليها
:laaa::laaa::laaa::laaa::okiko:

j0o0j 02-03-2013 08:24 PM

من عنوني بس علشانك راح اكمل وعلشان اللي ردوا

End | لا إله إلا الله 02-04-2013 02:34 PM

القصة good
 
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك يا عسل أن شاء الله بخير

الرواية مرره نايس وحلوه

بس بصراحة سعده ذي قهرتني

كل شوي تسب في جلنار حراام

أنا :ـ مـ ـتـ ـا بـ ـعـ ـة .

لا تنسين الرابط لما ينزل البارت أوك :nop::7b:



جبت لك صور ممكن تفيدك يا حبيبتي :th:

[cc=أضــغــطي هنا]جلنار

http://up.arab-x.com/May11/Gck92493.jpg

مازن :88:

http://www.sptechs.com/pub/_cartoons/anime-00018.jpg
[/cc]
تقبلي مروري المتواضع تحياتي وخالص ودي لك / فتاة الأحلام

j0o0j 02-04-2013 10:18 PM

ميرسي حياتي بس انا اكتب بالآيبود وم اعرف احط صور ولازم لاب علشان كذا م اقدر احط الصور والبارت الجاي ممكن ينزل الأربعاء واذا م قدرت ف عندي ظروف

ملك ملوكه 02-05-2013 02:04 AM

حلوه

End | لا إله إلا الله 02-05-2013 02:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة j0o0j (المشاركة 5728546)
ميرسي حياتي بس انا اكتب بالآيبود وم اعرف احط صور ولازم لاب علشان كذا م اقدر احط الصور والبارت الجاي ممكن ينزل الأربعاء واذا م قدرت ف عندي ظروف

على راحتك ^^

j0o0j 02-05-2013 04:59 PM

لايكون زعلتي ترى كلش ولا زعلك

ع س ص الحلوه ما تنصاد 02-05-2013 06:55 PM

أبدعت وأمتعت مشاعر بقمة الجمال والروعه

سطور منحوته على قلوبنا وزخرفتها بقلمك ومشاعرك الفياضه

الله يعطيك العافيه ولايحرمنا منك ومن نبض قلبك وقلمك

أرق تحياتي لك



تقبلي مروري :)

vămpȋɾȅ ɡȈȓl 02-05-2013 08:11 PM

البارت مرة حلو عجبني
بس قاهرتني ذي سعدة نفسي اقتلها
اهي وبنتها
تسلم يدك على الرواية

End | لا إله إلا الله 02-05-2013 09:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة j0o0j (المشاركة 5730909)
لايكون زعلتي ترى كلش ولا زعلك


لا أبداً ما زعلت ليش أزعل روايتك مو روايتي :kesha::wardah::wardah::wardah::wardah:

:looove:

j0o0j 02-05-2013 10:32 PM

البارت انشالله راح ينزل Tomorrow

j0o0j 02-06-2013 01:33 PM

البارت السادس جا واعذروني ع اي خطا إملائي لاني كنت مستعجله في كتابته

j0o0j 02-06-2013 01:34 PM

البارت السادس
_______________________________
اليوم هو اليوم المنتظر يوم المفاجأت وهو يوم العرس
_______________________________
في بيت سعده
صحت ورتبت البيت وشالت هم العرس وطول الوقت تفكر فيه وفجأه جاها صوت سعده وبناتها
سعده وحصه ونوره : جلنااااااااااار
جلنار في نفسها : حشى كلهم بوقت واحد
راحت جلنار لخالتهافي غرفتها اللي كانت غرفة أمها حزنت جلنار لما شافت صور أمها بكيس زباله اسود وتذكرت لما قالت لها خالتها تجيب الكيس
جلنار بحزن واضح : نعم خالتي
سعده : تخلخلت عضامك قولي آمين انقلعي
سويلي كابوتشينو وانقلعي لبناتي
جلنار بنفس الحزن : ع أمرك
وراحت للمطبخ وقعدت تسوي الكابوتشينو وهي تبكي وخلصت ومسحت دموعها
وراحت تعطي خالتها كوبها وراحت لبناتها
نوره : جلنار ي الكلبه لما اناديك تجين سامعه ولا ناسيه نفسك
جلنار : لا م نسيت نفسي
نوره : احسن لأنك خدامه
انصدمت جلنار من هالكلمه
صحت جلنار ع صوت حصه
حصه : روحي جيبي جلكسي ومارس وسنكرس وجلكسي ريبل وفليك جيبي من كل كاكاو حبه وبسبي
جلنار: بس كذا بسمنين
حصه : مو شغلك
جلنار : كيفك
وراحت للمطبخ وجابت اغراض حصه ورجعت للغرفة وشافت نوره وحصه ومهاوشين وأشكالهم تضحك وكتمت ضحكتها علشان م تمنعها خالتها من الروحه وحطت اغرض حصه ع التسريحة وطلعت لغرفتها بما انها خلصت وطلعت لبسها اللي بتروح فيه
وكان برمودا ابيض ع تيشيرت احمر بكتابات انقليزيه بالابيض وSport ابيض بأحمر
ودلاغات لونهم ابيض وطلعت البكلات اللي بتحطهم ع شعرها وكانت بكله حمرا
_______________________________
في بيت ابو فهدازعاج بنات العم وهواشهم
وخلود المسكينه خايفه وشوق تزيدها خوف
شوق : ترى اذا تزوجتي زوجك بيضربك ويهاوشك ولازم تقومين من خمس الفجر علشان تنظفين وتطبخين وراح تتعذبين عذاب
م شفتيه بحياتك صدقيني قريت هالكلام بالروايات
خلود بخوف : خلاص م ابي اتزوج يماااااه خليه يطلقني م ابي اتزوج مابي مابي مابي
ام فهد بخوف : ليش وش فيك يمه
خلود بخوف : يبي يعذبني
ام فهد : من قالك هالكلام
خلود : شوق
ام فهد : انا لو ايش م ازوجك لواحد م يصونك
ومثل م عرفنا يمه الرجل يحبك ويبيك وشاريك
ولو م كان يحبك ليش يتزوجك هاه قوليلي يمه.
خلود اكتفت بالسكوت و م ردت وعرفت ان شوق تكذب عليها وقررت تنتقم منها بطريقتها
الخاصه
ام فهد : شوووووووق
شوق : نعم يمه
ام فهد : تعالي ليش تخوفين اختك هاه اوريك ي الكلبه
شوق : يمه وربي كنت امزح معها
ام فهد : تمزحين معها كذا مزحك ثقيل
تنهدت ام فهد وقالت : ي يمه هذا مزح تمزحينه البنت بتتزوج اليوم تلقين اختك الحين
موقف قلبها من الخوف لا تمزحين كذا مره ثانيه تيب
شوق بزعل : تيب
وراحت شوق تتزين لانه اذن العصر
Of course راحت تصلي العصر وتتزين
_______________________________
في بيت سعده
راحت تتزين وتزين بناتها وقالت لجلنار تلبس وم تكثر زينهOf course علشان ينخطبون بناتها جا المغرب وعلشان ام فهد وسعده صاحبات باقي خمس دقايق ويمشون جلنار كانت تلبس وانتم عارفين لبسها اما حصه ونوره هاذا لبسهم
حصه كانت لابسه فستان اسود كله شك وخرابيط وكان مرهfver مع انه الفستان قصير مررررره يمكن شوي وتطلع ملابسها الداخليه وعلشانها سمينه طالع شكلها مقزز
وبعد المكياجOfer
ونوره نفسه بالظبط الفرق هو اللون نوره لونه وردي لو تشوفونه اغمى عليكم من شكله لا هو ولا حق اختها
نرجع اللروايه
سعده : وش ذا البس مره خايس >>>> بدا شغل التحطيم >>>>
جلنار ولا كأنهم هزوا فيها شعره : خالتي متى بنمشي
سعده بعصبيه : تخلخلت عظامك قولي آمين روحي للسواق وقوليله يستعجل
جلنار : تيب
وراحت له وقال لها روحي قوليلهم يركبون
وركبوا كلهم حتى جلنار
في القاعه كانت فخمه لأبعد حد كانت
قاعة .......... المهم كانت باللون الOrange
والBlack والطاولات كانت بالشكلTriangle وكانت مرررره ذوق جلنار تطالع القاعه بدهشه
سعده : تعدلي فشلتينا كنتك م شفتي خير
نوره : اصلا هي م شافت خير
حصه : ايه والله
جتهم ام فهد : هلا وغلا تو م نورت القاعه
سعده : هلا فيك
ام فهد تطالع بنات سعده بقرف : هذولي بناتك
سعده : ايه والله وش رايك تزوجين وحده منهم ولدك
ام فهد في نفسها : والله لو متغديه حشيش م زوجتها ولدي
ام فهد تصرف : هاذي بنت زوجك
جلنار : ايه خالتي
سعده : تقدرين تقولين خدامه >>> الله ي خدك ي الكلبه >>>
ام فهد : مشغوله يمه
جلنار : لا خالتي
ام فهد : حلو تعالي أبيك تساعديني
جلنار : من عيوني خالتي
ام فهد : تسلم عيونك
تعالي فوق أبيك وراحت جلنار مع ام فهد فوق
وعملتها ايش تسوي بالطريق وقالت لها
ام فهد : اسمعي يمه أبيك تشوفين العروس تساعدينها وتشوفين ايش تبي زين يمه
جلنار بدون قصد : زين ماما
جلنار انتبهت ع حالها : اسفه خالتي
ام فهد : لا عادي يمه لي الشرف تقولين لي
ماما انتي بسم الله عليك خلوقه وحلوه وباين عليك متربيه صح
جلنار : ميرسي خالتي
ام فهد : العفو يمه وهاه مثل م وصيتك
جلنار : تيب
كانت جلنار فوق تمشي وتفكر ايش تسوي وفجأه صدمت بواحد
_______________________________
انتهى البارت
توقعاتكم
مين الشخص اللي صدمت فيه جلنار ؟
وايش بصير بالعرس ؟
ولا تبخلوا علي بردودكم
وشكراً
j0o0j

القلب الحزين {آ} 02-06-2013 04:22 PM

بارت روعة ماتتأخري بالبارت القادم


الساعة الآن 04:02 AM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011