عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   روايات و قصص الانمي (https://www.3rbseyes.com/forum164/)
-   -   فتـاة بنعومة أوراق الزهور - بقلمي ~. (https://www.3rbseyes.com/t384135.html)

C o r a#! 01-13-2013 03:12 AM

فتـاة بنعومة أوراق الزهور - بقلمي ~.
 
بسم الله الرحمان الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباااركم ان شاء الله تمام
اليوم راح انزل رواية جديدة ومن تأليفي
طبعا لييش نزلت الرواية الثانية لأن الرواية الاولى ما حازت على
متابعين وما كان في ردود ولا تفاعل فقلت اسوي رواية ثانية
والحقيقة المؤسفة ان خلق الله في هذي الفترة يحبون الروايات
الرومنسية مررررررة لدرجة انها معد تعتبر رومنسية
بالتعتبر(منحرفة)بس انا بحاول اخليها حلوة
وكمان بكتب قصة حياة كل شخصية
ملاحضة:ماراح احط صور للشخصيات لأني افضل رسمها في عقولكم.
بسم الله نبدأ
………………………………
اولا الفتيات:-
الشخصيات الرئيسية:
الاسم:ايومو الكس ساندر
العمر:16
الصف:ثاني ثنوي
نبذة عنها:فتاة جميلة بشعر طويل يصل لنصف ظهرها بالون الأشقر وحريري وعيون زرقاء صافية كلون السماء دائمة الابتسام طيبة القلب وحنونة وكثيرا ما تتغلب عليها مشاعرها من طبقة فقيرة والدها مريض وطريح الفراش ولا يقوا ابدا على الحركة ووالدتها قتلت لأسباب غامضة تحب العزف على البيانو والغناء فصوتها جميييل جدا ليس لديها اصدقاء ابدا منذ ان كانت في عمر الخامسة تخفي في قلبها الام واحزان ومع ذلك فئنها تبتسم دائما.
قصة حياتها:لم يكن لهذه الفتاة ذات السادسة عشر اي اصدقاء ابدا
وفي يوم من الأيام قتل المدير الذي تعمل لديه ووجهت اصابع الإتهام لهذه الفتاة المسكينة وقد تم نقلها لسجن كبييير نصفة للفتيان ونصفة الأخر للفتيات وحكم عليها10سنوات ولكنة حدث خطأ قد غير مجرى حياتها حيث انها تم ادخالها لجهة الفتيان ومن هنا تبدأ مغامرتها.


الاسم:ساندي والتر مايلون
العمر:16
الصف:ثاني ثنوي
نبذة عنها:فتاة جميلة جدا بشعر طويييييل يصل لفخذها وحريري بالون البني الفاتح وعيون خضراء ولكنها متكبرة ومغرورة تكرة ايومو وتحقد عليها بشكل جنوني وتفعل اي شئ لتؤذيها لأن ايومو اجمل منها تكتشف ان ايومو فتاة وتهددها انها سوف تخبر الفتيان وهي من طبقة غنية ودائما ما تكون مع احد الشبان دائما ما تحاول التقرب من الكس ولكنها تفشل في كل محاولة.
قصة حياتها:منذ ان كانت صغيرة وهي متكبرة ومغرورة وعندما بلغت من العمر 13 عاما بدأت ترى ابن عمها الذي لطالما عشقته يواعد فتاة (كاتي)ومع مرور السنين كبرت وكبر ابن عمها وحبيبته(كاتي) وكبر معهم الحقد والكره الذي حملته ساندي في قلبها وفي سن 15 بينما كان ابن عمها مع حبيبته ينزلان الدرج قامت ساندي بدفع كاتي ووقعت من اعلا الدرج وتسبب في وفاتها وحكم عليها8سنوات في السجن.


ثانيا الفتيان:-
الشخصيات الرئيسية:
الاسم:الكس ليون روبيرت
العمر:16
الصف:ثاني ثنوي
نبذة عنه:فتى وسييييم جدا بشعر اسود كسواد اليل وعيون سوداء جميلة وهو مشهور في السجن بسبب وسامته وذكاؤة لكنة جرئ وما اذا وقع في مشكلة فئنة يخرج منها بذكاؤة معظم الاحيان تخرج روح الدعابة والمزاح لديه من طبقة غنية فوالدة صاحب شركات كبيرة ومشهورة ووالدتة تعمل ايضا مديرة لشركات مشهورة يحب العزف على القيتار ويحلم ان يكون صاحب فرقة كبيرة ومشهورة ليس متعجرف او مغرور بالمتواضع جدا.
قصة حياتة:منذ ان كان صغيرا لم يهتم به احد ليس له اشقاء او شقيقات ووالديه كانا منشغلين كثيرا ولكن في يوم من الأيام تعرف على مجموعة من الفتيان في المدرسة وقد كانو منحرفين ولا يهتمون بشئ ولكن في يوم ارادو الإعتداء على احد الفتيات لكن الكس رفض وعندما كان عائد لمنزلة رأهم يعتدون على فتاة وعندما رأوه هددوه ولكنه لم يخف وذهب واخبر رجال الشرطة وبعد عدة ايام وهو في الفصل دخل مجموعة من رجال الشرطة وقامو بتفتيش حقائب الطلاب ولكن المفاجأة انهم عثرو على حبوب مخدرات في حقيبة الكس وكان رئيس مجموعة الطلاب تلك هو من وضعها انتقاما من الكس وحكم عليه10سنوات في السجن.


الاسم:ارثر جيم بلوت
العمر:16
الصف:ثاني ثنوي
نبذة عنة:فتى خفيف الظل يحب المزاح ودائم التبسم والضحك وهو صديق الكس المقرب منذ الطفولة لا يحب الهدؤ وجرئ جدااااااااا وسيم بشعر احمر وعيون حمراء مثل لون شعرة ومشهور في السجن يحب المغامرات وداما ما يدخل نفسة بالمشاكل بسبب جرأته ومعظم الاحيان يجر الكس ايضا للمشاكل من طبقة غنية فوالدة مدير اعمال مشهوووور جدا لأحد الفرق الموسيقية المشهورة ووالدتة ممثلة مشهووورة جدا.
قصة حياتة:عندما حان موعد الإستراحة جأت فتاة له وصارحته بمشاعرها بأنها معجبة جدا به ولكنه رفض مشاعرها وارادت تلك الفتاة الإنتقام فعندما كان ارثر متجه للحمام(اكرمكم الله)فئذا بتلك الفتاة تمسكة وتقوم بحتضانة بشدة وبدأت بالصراخ فوقعت وامسكت بأرثر فوقع عليها وعندما حضر المعلمون وجدوهم على هذه الحاله واتهمت الفتاة ارثر بأنه قد تعدى عليها فحكم عليه 7سنوات في السجن.


الاسم:ماك سميث راون
العمر:16
الصف:ثاني ثانوي
نبذة عنة:فتى هادئ جدا يحب الهدؤ لدرجة لا تصدق وسيم بشعر ابيض جذاب جداااا وعيون رمادية ومشهور في السجن جرئ وطيب القلب وحنون ولكنة يخفي ذلك من طبقة غنية فوالدة من اكبر التجار المشاهير جداااا ووالدته تعمل ممثلة ومغنية مشهوره.
قصة حياتة:عندما ذهب مع احد اصدقائه للمبيت لديه و في صباح اليوم التالي وجدو الذهب والمجوهرات والمال جميعه سرق وقد تم اتهام ماك انه هو الذي قد سرق كل شئ وحكمو عليه 7سنوات في السجن.


الشخصيات الثانوية:
الاسم:لارا سوت ماين
العمر:16
الصف:ثاني ثنوي
نبذة عنها:صديقة ساندي ودائما ما تساعدها لئيذاء ايومو ليست جميلة جداا ولكن يمكن ان نقول ذلك شعرها يصل لنصف رقبتها بلون البني الغامق وعيون بنية بشكل عادي من طبقة غنية فوالدها مدير لإحدا الشركات اما والدتها فهي مديرة اعمال ناجحة ومشهورة.
قصة حياتها:اتهمت بأنها قد قامت بمساعدة ساندي في قتل(كاتي) لأنها كانت معها وحكم عليها8سنوات في السجن.


وطبعا راح تطلع شخصيات جديدة في الرواية
ملاحظة:في يوم من الأيام يكون اختلاط يعني تفتح البوابات ويشتمعو البنات والأولاد في ساحة وحدة لأسباب بتعرفونها بعدين.




اووووه الى هنا وبس يلا ابي اراؤكم حوول الشخصيات واكمل ولا لا
وترونها من تأليفي وما احلل نقلها لمنتدى ثاني دون ذكر المصدر {الكاتبة :اساس الاحساس-منتدى عيون العرب}
وكمان هالمرة ابي تفاعل مو زي في روايتي الأولى
راحت هباء منثورا
يلااااا سسي يأإآ

C o r a#! 01-13-2013 03:21 AM

ايييه صح حبيت اقول ترووون ماراح ارسل رابط لأي احد<<اسسفة😣بس والله اني دايما ادخل من الأيباد ولا اقدر ارسل روابط اوووك
سسامحووني😢
يلاا سسي يأإآ

Super Black 01-13-2013 03:36 AM

مشكوره وننتظر البارت
واعتبريني من المتابعين
ولا تنسي ترسليلي الرابط ^-^

C o r a#! 01-13-2013 03:39 AM

ياااااا هلا فيك حبيبتي منورة بس وربي اسسفة مقدر ارسل الرابط لأن اللاب خرب وانا ادخل من الأيباد
سسووووووري حبيبتي السموحة 😢
بس ولا يهمك بحاااااول قد ما اقدر

❤ EkA ❤ 01-13-2013 05:37 AM

روعة قصتك و فكرة مبتكرة
اعتبرني متابعة لك
و لا تنسي ترسلي رابط
البارت الأول لأني متشوقة كتير
جانا

$سايا~ساكي$ 01-13-2013 08:00 AM

[align=center][tabletext="width:100%;background-image:url('http://vb.arabseyes.com/backgrounds/24.gif');background-color:chocolate;border:10px solid gray;"][cell="filter:;"][align=center]
اهلينن
الششخصصيات ححلوه والفككره ججديدة
بسس اللي ابااه ممنك اششياء بسسيطة عششان يكوون في متاابعين
1* طولي البارتات قد م تقدري وكووني دقيقة ف الوصصف
2* زخخرفي النصص بششكل بسسيط وانيق يعني الحججم واللون والخخلفيه
3* لا تتاخري ف البارتات
5* ادا تقدري تححطي لكك مسساعده عششان تكتب معاكي بارتات~ع الخاصص~ وادا تاخخرتي تنزل
وششكرا
واسسفة ادا طوولت ف النصايح لككن ح تفيدك اككيد
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]

• мįηнσ 01-13-2013 08:54 AM

حجز قد يطول

nosha36 01-14-2013 06:27 PM

ياااااه حدي متحمسه للبارت الاول
الا ما قلتي متى راح تنزليه ؟؟
وترى فكرتك مرره اعجبتني اول مره تمر علي

ɾεძ բlօωεɾ 01-14-2013 08:13 PM

عزيزتي قصه رائعه مبتكره لاور مرره اسمع بها

ارجووا ان تنال روا كبير بعد ان تضعي يعض البرتات

nosha36 01-16-2013 09:43 PM

اووه متى تنزلين البارت الاول تأخرتي

cartoon10 01-16-2013 10:53 PM

القصه روعه اعتبريني من متابعيها

vampireroog 01-17-2013 05:06 PM

بانتظار البارت قلبى

ÇλtΎ SãΣǻ ♬ 01-17-2013 07:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

صديقتي .. ارجوا منكِ عدم وضعِ مقاطعٍ مُخلة بالآداب كـ (القبل (سواءً كان على الفم او الخد) , الاحظان , وغيرها)

كما أن كلمة (منحرف) كلمة بذيئه وارجوا عدم استخدامها بتاتاً ..

اتمنى لكِ التوفيق ..

يكفيني غلاكم 01-17-2013 07:39 PM

روايه مبينه وايد حلوة
اتمنى تقبليني من المتابعين
وعاشت ايدك

RoOory cute 01-17-2013 07:46 PM

بداية القصة حلوووه اتمنى انك تعتبريني من المتابعين

ANGEL 01-17-2013 11:34 PM

[frame="7 90"]
يااااااااااااااااااي حمستيني
بنتظر البارت الاول يا عسل
و الشخصيت مرة تجنن
و ابعتيلي رابط البارت الاول
[/frame]


ÇŗãŽỷ ÐĩVã 01-18-2013 01:51 PM

بداية موفقة

nosha36 01-19-2013 01:31 AM

يااااه لك خمس ايام ما نزلتي البارت
متى ناويه تنزليه ؟؟

C o r a#! 01-19-2013 01:37 PM

يا هلاااااا حبيباتي منورات ولا يهمكم بنزل البارات الحين واسفة ع التأخير
تعرفون اجازة وانا سافرت يلااا سسي يأإآ راح انزل البارت

C o r a#! 01-19-2013 01:45 PM

اما بالنسبة لـ ÇλtΎ SãΣǻ ♬
حبيبتي لا تخافي ما راح اخلي فيه انحراف
راح اخلي الرواية حلوة ومناسبة لكل الاعمار قد ما اقدر
ولا تخافي مجرد عنوان عشان اجذب القراء لا اكثر
وشكرا حبيبتي ع النصيحة واتقبلها بصدر رحب

C o r a#! 01-19-2013 01:48 PM

بنات انا الصراحة مستحية من غبائي ممكن وحدة تقلي كيف احط خلفية.....ابغا انزل البارت😓

C o r a#! 01-19-2013 05:05 PM

البارت الأول:-
--------------------
كان نهار طبيعي وعادي مثل كل يوم استيقضت تلك الفتاة من النوم ثم استحمت وتناولت الفطور وودعت والدها وذهبت الى العمل ولكن.....
اليوم ليس كأي يوم فسوف تتغير حياة هذه الفتاة تماما....
---------------------
.......:سيد جوهونج لقد انهيت العمل سوف اعود للمنزل
سيد جوهونج:حسنا يا صغيرتي ايومو اذهبي لمنزلك مباشرة فالصوص اصبحو يخرجون كثيرا وانا اخاف عليك
ايومو ببتسامة:لا تقلق علي يا سيد جوهونج الى اللقاء
السيد جوهونج:الى اللقاء
{ايومو}
بينما كنت امشي تذكرت ان علي ان اخبر السيد جوهونج انني سأتغيب غدا عن العمل لأنه علي ان اخذ ابي الى المشفى اسرعت عائدة الى السيد جوهونج وعندما وصلت وجدت المحل لايزال مفتوحا دخلت ولم اجد اي شخص فكرت ربما يكون يرتب المخزن كالعادة ولكن المفاجأ هي انني عندما فتحت باب المخزن وقعت علي جثة وكانت ملطخة بالدماء نضرت لبرهة......
مستحيل انا لا اصدق انه....انه السيد جوهونج كيف قتل.
السيدة جوهونج بصدمة:مـ.....من هذا؟؟!
فصرخت على السيدة جوهونج لكي لا تقترب وتكتشف انها جثة زوجها ولكن خاب املي ورفعت رأسة وللأسف وقعت السيدة جوهونج ارضًا مغشى عليها رأت ابنتهما(ميمي)الوحيدة كل شئ واتصلت فورا على رجال الشرطة وللأسف لقد توفى السيد جوهونج والسيدة جوهونج دخلت في غيبوبة وابنتهما ضلت وحيدة وانا........
--------------------
.......:كما سمعت ابنتك قتلت السيد جوهونج كل الأدلة تثبت ذلك
........:ماذا تقول ابنتي لا يمكن ان تفعل ذلك
........:سيد الكس ساندر تفهم الأمر ابنتك هي من قتلته علينا اخذها الى السجن من فظلك دلنا على غرفتها حالا
السيد الكس ساندر والدموع تملأ عينيه:انا اعرف ابنتي لا يمكن ان تفعل ذلك وانا سؤدافع عنها لن تأخذوها ما دمت حيا ارزق
وحاول السيد الكس ساندر الوقوف ولكنه لم يستطع فهو مريض وغير قادر على الحراك.
كين:اذن لن تسلمها(وبصراخ موجه كلامه لرجال الشرطة)فتشو المنزل واخرجو تلك الفتاة
وبدأ التفتيش وامسكو بـ ايومو واخذوها للسجن....
--------------------
{ايومو}
ماهذا انها بوابة السجن الكبيرة لالا اريد ان اكون بداخلها
امي لماذا ذهبتي وتركتيني وحيدة ليتكي بجانبي
{الكاتبة}
فتحت البوابة الكبيرة وادخلو ايومو ومرو بها من بين جميع السجناء متجهين لغرفة القائد الأعلى كانت ايومو مطأطئة رأسها خجلا مع انها لم تفعل شئ وصلو الى غرفة القائد الأعلى
الحارس:عذرا سيدي على ازعاجك ولكـ
القائد الأعلى:اعلم اعلم اذهب الأن
الحارس:حاضر
القائد الأعلى ماكس:اهلا اهلا تفضل بالجلوس يا....... ايومو
ايومو:(ماذا يعني بتفضل)
ماكس:هي انت ايها الشاب
ايومو:ا..ا..اسفة سيدي ولكني فتاة
ماكس:ولكن مسجل هنا انك فتى
ايومو:مستحيل انا فتـ
ماكس بصراخ:تحاول خداعي ايها المنحرف لتذهب عند الفتيات وثانيا انا لا يمكن ان اصدق مجرما وايضا احكم عليك 10سنوات
تفاجأة ايومو بل صدمت هل قال عنها انها مجرمة لم يلبث حتى هوت ايومو ووقعت مغشا عليها
------------------
{ايومو}
فتحت عيني ببطئ شديد ولم ارى احد جلت بنضري في المكان وكان غرفة عادية مكونة من سرير وخزانة وتسريحة ومكتب وحمام ماهذا هل عدت الى المنزل فتحت الباب لأخرج ولكن عندما خرجت كانت الصاعقة انه يوجد ثلاثة ابواب داخل زنزانة واحدة وبابي هو الثالث اي انه يوجد بابان على يساري وواحد على يميني فتح احدهم احد الأبواب وضهر منه فتى ثم نضر الي واقترب وانا ضللت ابتعد حتى التصقت بالجدار
......:انت.....فتاة!!؟
ايومو:مـ....مـ.....مـ....مذا تريد؟
......:كيف دخلتي الى هنا؟
ايومو:انا......
......مقاطعا لها:لا تخبريني انكي شريكت الزنزانة التي كانو يتكلمون عنها؟؟!
ايومو:ماذا؟؟؟؟!
.....نظر للسقف بملل:لا بد انهم قد اخطأو على كل حال انا اسمي ارثر وانتي او اقصد وانت اذا كنت فتى
التفت ارثر الى ايومو ورأها تنظر للأسفل وتبكي بخوف
ارثر بتفاجؤ:مـ..مـ...ماذا هناك لم البكاء؟؟!
ايومو وهي تبكي:انا فتاة وفي جهة الفتيان وقد ظلمت وابي مريض جدا وليس هناك من يهتم به وفقيرة وقد خسرت عملي وابنت مديري اصبحت وحيـ...
ارثر بصدمة:كل هذه المشاكل تعانينها لوحدك دون مساعدة؟؟!
ايومو:اجل
ارثر:وماذا عن والدتك هل هي مريضة ايضن واشقاؤك؟؟
ايومو:امي قد قتلت وليس لي اشقاء
فجأة فتح الضابط الزنزانة والقى بفتى
الضابط:سوف يبقى هذا الفتى مؤقتا
ورحل الضابط وقف ذلك الفتى وهو ينفض ثيابة وعندما راى ايومو صدم بشدة
{ايومو}
شعرت بقشعريرة لمجرد رؤيت ذلك الحقير ولكنه تجرأ على الكلام
.....:هل انا مخطئ ام انك ايومو الكس ساند
ايومو:...........




خلص البارت
ادري انه قصير بس هذا اول بارت يعني بس عشان اشوف اراؤكم وتفاعلاتكم يلااااا مع الواجب


من هو ذلك الفتى؟


وكيف يعرف ايومو؟


وش رايكم بفكرة الزنزانةحلوة ولا تبغونها مثل الزنزانة الي نعرفها؟


الطووووووووووووول؟


اقتراحات/انتقادات اي شي؟


واسفة لأن البارت مو منسق لأني معرف احط خلفية
اتمنا تعلموني
يلاااااا سسي يأإآ =)

يكفيني غلاكم 01-20-2013 07:30 AM

البارت يجنن عاشت ايدك

MEMU 01-20-2013 09:23 AM

جناااااااااااااااااااااان البارت بس ياريت تطوليه اكثر و بنسبه للاسئلة
1-معرفش


2- كمان معرفش

3-حلوه كده

4-انك تزيد شخصيات البنات علشان يكون في رومنسيه اكتر

و تطولي البارت اكتر بكتير
وشكر
انا عرفه اني دمي ثقيل بس استحمليني

RoOory cute 01-20-2013 09:47 AM

من هو ذلك الفتى؟
اممممم يمكن ..........


وكيف يعرف ايومو؟

الله اعلم


وش رايكم بفكرة الزنزانةحلوة ولا تبغونها مثل الزنزانة الي نعرفها؟

حلوه لا تغيريها


الطووووووووووووول؟

مناسب

اقتراحات/انتقادات اي شي؟

لا يوجد

واسفة لأن البارت مو منسق لأني معرف احط خلفية
اتمنا تعلموني
يلاااااا سسي يأإآ =)

لا عادي
اممم ممكن ترسلين لي رابط البارت الجاي
ثانكس يا عسل عالبارت

ṕяiиςєѕѕ 01-20-2013 10:15 AM

من هو ذلك الفتى؟
الكس

وكيف يعرف ايومو؟
اممم يمكن حبيب سابق

وش رايكم بفكرة الزنزانةحلوة ولا تبغونها مثل الزنزانة الي نعرفها؟
لا حلوه خليه تغطي المستور

الطووووووووووووول؟
كويس

اقتراحات/انتقادات اي شي؟
تكفين لاتطولين بسالفة المغرورتين ملينا من بطلة ضعيفة والباقي مغرورات ويغارن منه وخليهن يصيرن صديقاته طبعا مو مجبره تسمعين هذري


ياقلبي أرسليلي البارت متى مانزل

باحثه عن المستحيل 01-20-2013 11:47 AM

من هو ذلك الفتى؟
الكس

وكيف يعرف ايومو؟
معها في المدرسة

وش رايكم بفكرة الزنزانةحلوة ولا تبغونها مثل الزنزانة الي نعرفها؟
لا تغيريها الفكرة حلوه

الطووووووووووووول؟
كويس

اقتراحات/انتقادات اي شي؟
لا يوجد


ممكن ترسليلي رابط البارت الجاي
وشكرا حبيبتى

C o r a#! 01-20-2013 02:21 PM

يا هلااا حبيباتي منورات
الصراحة كلامكم شجعني كثييييييير شكرا
وكمان البارت الثاني ان شاء الله يكون الليله واذا ما نزلته اليوم
بنزلة يوم الأربعاء
بس بنات بلييييز وحدة تقولي كيف احط خلفية
وبالنسبة لبعظ الأقتراحات راااح انفذها لأنها الصراحة عجبتني
اما بالنسبة للرابط والله يا بنات نفسي ومن كل قلبي اني ارسلها بس والله ما اقدر
لأن اللاب حقي زي ما قلت اول خرب وانا ادخل من الأيباد واذا كان في طريقة
عشان ارسل الروابط من الأيباد قولولي بليييييز
وسؤال اخييير بنات تحسوني متكبرة؟؟؟
يلاااا سسي يأإآ =)

nosha36 01-22-2013 03:43 PM

لا منتي متكبره
امهم وناااسه البارت بكرا
بس متى البارت ؟؟؟

Anny_Nano 01-22-2013 04:01 PM

البارت كتير حلو
بالتوفيق
اتمنى تخبرينى بنزول البارت

احاسيس أمل 01-22-2013 05:16 PM

قصتك وايد حلوة =)
اعجبتني واذا كتبتي البارت ارسليلي البارت

*اميرة الاحلام* 01-23-2013 05:46 PM

الشخصيات و الفكرة كتير حلوين
اعتقد الرواية راح تكون روووووووعة

ارسليلى البارت لما ينزل
بانتظارك

C o r a#! 01-23-2013 07:33 PM

البارت الثاني:-
(خوف مؤقت داخل الزنزانة وذكريات الماضي الأليمة)
-----------------
{ايومو}
تأملت ملامح وجهه قليلا لكي اتأكد هل يعقل انه هو لا اصدق هل هاذا ممكن هل يكون........لالا مستحيل ليس هوا مستحيل لا بد انني مخطأه
.......بحدة:هي انتي لقد سألتك ولن اعيد سؤالي هل انتي ايومو الكس ساندر؟
لم اتمالك نفسي من شدة الخوف كادت دموعي تخونني وتسقط امامه ولكني تمالكت نفسي
فقلت بصوتي الذي يكاد يسمع:نـ....نـ.....نعم انا هي وهل انت....من قتل امي
.....وهو يبتسم ابتسامتة الخبيثة المعهودة:هه اذن انتي لازلتي تتذكريني انسة ايومو........دعيني اعرفك على نفسي اسمي هو اكيرا
يا الاهي نعم انه.....انه ذلك الحقير الذي قتل امي لا اصدق اني مع قاتل امي في مكان واحد..........فجأة تذكرت ذلك اليوم المشؤوم
(قبل 10سنوات)
كانت تلك الفتاة الجميلة تلعب في الحديقة وتجري هنا وهناك
......بصوتها الدافئ:ايومو هيا يا عزيزتي نعود للمنزل فوالدك في انتضارنا
ايومو ببتسامة برئة:حسنا امي (وامسكت ايومو بيدي والدتها وبدأت تجرها) ولكن قبل ذلك اريد ركوب الأرجوحة ارجوك ماما ادفعيني
والدت ايومو ببتسامة:حسنا عزيزتي هيا
ايومو وهي تجلس على الأرجوحة:ماما هل تعديني بأن تشتري لي المثلجات في طريق العودة
والدت ايومو وهي تضحك برقة:هههههه حسنا عزيزتي سوف اشتري لك المثلجات بقدر ما تريدين
ايومو:عديني
والدة ايومو:اعدك
وبينما والدت ايومو تدفعها جاء احدهم وهو يجري وامسك بوالدت ايومو ودفعها على الأرض وبدأ بغرس سكينة في صدرها بكل عنف وايومو تراقب بصدمة وخوف حتى وقعت عن الأرجوحة وهي منصدمة التفت ذلك الشخص لأيومو ونظر لها بنظرات مرعبة ثم هم بالذهاب مسرعا اقتربت ايومو من والدتها الغارقة في دمائها وجثت على الأرض وبدأت تهزها بهدؤ
ايومو بصدمة:ماما هيا علينا العودة للمنزل
والدت ايومو:..................(لا رد)
ايومو والدموع بدت تتجمع في عينيها:ماما هيا لقد وعدتيني ان تشتري لي المثلجات هيا ماما انتي لم تخلفي لي وعد من قبل هيا ماما
والدت ايومو:............(لا رد)
بدأت دموع ايومو بالنهمار وبدأت تبكي وحتضنت جثت والدتها الهامدة التي لن تتحرك ابدا
ايومو وهي تدفن رأسها في صدر والدتها بصراخ وبكاء:ماما ارجوك استيقضي ماما انتي لن تتركيني صحيح ماما انتي تحبيني ولن تتركيني ماما ماما ارجوك استيقضي وقولي لي مثل كل مرة قولي انكي تحبيني ارجوك
ولكن للأسف لم تسمع ايومو اي رد ابدا وبدأت بالبكاء والصراخ حتى رأهم رجل واخذ والدت ايومو للمشفى وللأسف توفت والدت ايومو
(عودة للزنزانة)
{الكاتبة}
جثت ايومو على الأرض وهي تنضر للأرض وبدأت بالبكاء ودموعها تنهمر مثل الشلال فجأة رفعت ايومو رأسها ونضرت اليه
ايومو بكل برأة والدموع التي تملأ عينيها:ا...انت لقد...لقد قتلت امي ايها الشرير لماذا لماذا امي مالذي فعلته لك امي لم تضر احد من قبل لماذا قتلتها
اكيرا:تسأليني لماذا قتلتها هه امك كانت زوجتي وانتي يا ايومو في الواقع............ابنتي انا وليس ذلك العجوز الذي تحبينة وتكنين له الاحترام
ايومو والصدمة علت ملامح وجهها:ماذا...........يستحيل ان اكون ابنتك هل تفهم مستحيل ان اكون ابنت قاتل
اكيرا:ولكنك ايضا قاتلة لقد قتلتي مديرك هل نسيتي
صدمت ايومو كيف يتهمها بالقتل هي لم تقتل مديرها يستحيل ذلك فكيف يتهمها والسؤال الاهم من ذلك كيف علم بأمر مقتل السيد جوهونج؟؟!
-----------------
في مكان اخر حيث الهدؤ يعم المكان
..........بهمس:هل سمعتي لقد جاء سجين جديد
..........بهمس:حقا؟!!
..........:نعم نعم وايضا لقد سمعت انه وسيم جدا
..........:حقا انتي رائعة
..........بخبث:اعلم اعلم يا صديقتي ولكن علينا ان نتقرب من ذلك الفتى
..........بتساؤل:ولكن ماذا عن الكس؟؟
.........:هل انتي غبية انا لن اتركه بالتأكيد
.........:حسنا حسنا كنت اسألك فقط
.........:لماذا هل تريدين ان تتقربي من الكس؟
.........:ربما............ولكني اعلم انك لن تتركيه
.........:جيد انك تعلمين ذلك
---------------
{ايومو}
كيف........كيف علم بالأمر.......لا لن اخشاه يجب علي ان اكون قوية ولو مرة واحدة في حياتي حسنا يا ايومو لا يجب ان تضعفي وتبدئي بالبكاء كالعادة عليك ان تكوني قوية
فقلت وانا احاول ان اتصنع القوة:لا يهمني ان كنت ابي المهم ان تبتعد عني
فقال وهو يستهزئ بي:هه لا يناسبك التمثيل ابدا انتي خائفة جدا اليس كذلك
{الكاتبة}
كل هذه الأحداث تدور بين ايومو و اكيرا ولكنهما نسيا وجود ارثر الذي الصدمة تعم وجهه من الذي يسمعة فهو لا يعرف ايومو ابدا ولكنه يشعر انها لا يمكن ان تقدم على القتل ابدا وانها بريئة مثله ومثل صديقية
{ارثر}
مالذي يحدث هنا؟؟ علي ان ابعدهما عن بعظهما ذهبت لتلك الفتاة التي تجلس على الأرض ويبدو انها لا تشعر بشئ ورفعتها لأن التعب بادي على ملامح وجهها ولاكن ذلك المدعو اكيرا اوقفني
اكيرا بستهزاء:دعها هنا ولا تأخذها لأي مكان اريد الاستمتاع بتعذيبها كما عذبتني والدتها اريد رؤيتها تبكي بشدة كما ابكتني والدتها اريد التلذذ والستمتاع برؤيتها تتعذب
اجبت وانا اهم بالذهاب:لن ادعها هنا لكي تسبب لها انهيارا عصبيا
اكيري بغضب:لقد قلت لك.....
فجأه قاطعة دخول احد رجال الشرطة
الشرطي:اين هو المدعو اكيرا؟
اكيرا:انا هو
الشرطي:هيا لقد جاء امر بنقلك لأحد السجون
اكيرا بنضرة وعيد وتهديد:سوف اعود يا ايومو وسوف انتقم على سنين عمري التي قضيتها مع والدتك سوف اريك اقسم لك اني سأعود
واخذه الشرطي ورحلو تاركين المكان في هدؤ قاتل الى ان قطع ذلك الهدؤ تلك الفتاة المدعوة ايومو
قالت بهدؤ شديد:شكرا لك سيد ارثر هلا انزلتني الأن
اجبت وانا انزلها:بالتأكيد هيا اذهبي لتستريحي قليلا وعندما تستيقضين سوف اعرفك على الكس وماك
فقالت بتساؤل:هل يوجد غيرك هنا؟؟
فأجبتها بهدؤ:اجل
{الكاتبة}
ذهبت ايومو لتستحم وتغير ملابسها وتخلد للنوم
ايومو:ماذااااا؟!! ليس هناك في الخزانة اي ملابس للفتيات
ضلت ايومو تبحث عن ملابس للفتيات فيأست ورتدت ملابس للفتيان قامت بعد يوم شاق ومتعب برمي جسمها النحيل و البارد على السرير ومن دون سابق انذار اغمضت عينيها وغطت في نوم عميق
----------------
انتهاااااا البارت =)
يلا على الأسئلة


وش رايكم في البارت؟


بصراحة توقعتو ان اكيرا هو والد ايومو؟


تتوقعون ان اكيرا كان يكذب لما قال ان ايومو هي ابنته؟


الطوووووووووووووول؟


اقتراحات/انتقادات اي شي؟


وش رايكم في روايتي؟


مين تبغون يكون البطل؟


تحبوووووووني =) ؟


يلاااااا سسي يأإآ

ÇŗãŽỷ ÐĩVã 01-23-2013 08:00 PM

يسس اول رد
الواجب :
1 وش رايكم في البارت؟
كتييييييييييييييير حلو
2 بصراحة توقعتو ان اكيرا هو والد ايومو؟
نعم اتوقع ذلك
3 تتوقعون ان اكيرا كان يكذب لما قال ان ايومو هي ابنته؟
لا اتوقع
4 الطوووووووووووووول؟
منيييييح
5 اقتراحات/انتقادات اي شي؟
ما في
6 وش رايكم في روايتي؟
قمة في الابداع
7 مين تبغون يكون البطل؟
ارثر
8 تحبوووووووني =) ؟
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا




















































بمزح اكييييييييييييييد بنحبك

ILOVE YOU WENOO 01-23-2013 09:35 PM

القصة حلوه بتمنى ترسليلي الرابط

jihano-sama 01-23-2013 11:37 PM


البارت كثييييييييييييير بتتجنن وبتمنى انك ترسلي لي الرابط
وش رايكم في البارت؟
كثيييييير حلوة وكملي ابداعك
بصراحة توقعتو ان اكيرا هو والد ايومو؟
nnnnnnnnnnnnnnnnnnn
تتوقعون ان اكيرا كان يكذب لما قال ان ايومو هي ابنته؟
يمكن لا
الطوووووووووووووول؟
مناسب
اقتراحات/انتقادات اي شي؟
مافي
وش رايكم في روايتي؟
كثييير حلوة ومن الروايات الراقية
مين تبغون يكون البطل؟
ايومو
تحبوووووووني =) ؟
وااااايظ

dondon1992 01-24-2013 12:33 AM

Heyyyyy :D قصتك كتيررررررر روعة :D تقبلي مروري :)

يكفيني غلاكم 01-24-2013 01:25 AM

البارت يجنن
اما بلنسبه للروابط فانا اعلمك اذا تبين
لاني ادخل من الايباد مالي
بانتضار البارت الجاي

C o r a#! 01-24-2013 03:08 AM

يا هلاااااا منورات يا حلوات =)
يكفيني غلاكم اييه حبيبتي بليز الله يخليك
علميني اذا ما عليك امر
لأني بصراحة ابغا ارسل الروابط للبنات
فراح اكون شاكرة لك لو علمتيني الطريقة

❤ EkA ❤ 01-24-2013 07:42 AM

سوري لأني ما ردت على البارت الأول
بس كان رائع
وش رايكم في البارت؟
جميل
بصراحة توقعتو ان اكيرا هو والد ايومو؟
نعم أتوقع هذا
تتوقعون ان اكيرا كان يكذب لما قال ان ايومو هي ابنته؟
لا ..لا أظن ذلك
الطوووووووووووووول؟
مناسب و لكن أريد أطول<<<طماعة
اقتراحات/انتقادات اي شي؟
نسقي البارت إذا بدك مساعدة بهذه النقطة خبرني
وش رايكم في روايتي؟
رائعة
مين تبغون يكون البطل؟
ارثر
تحبوووووووني =) ؟
أكيد بنحبك
و الآن جانا


الساعة الآن 09:33 AM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011