عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام العامة > رياضة و شباب

رياضة و شباب القسم يهتم بجميع الرياضات و بأخبار الرياضة واللاعبين المحليين والدوليين

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-02-2007, 01:23 AM
 
ريال مدريد ينهزم في مباراة ودية أمام هانوفرالألماني ب 3/0 ( تقرير مفصل )

بسم الله الرحمن الرحيم..
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..



هزيمة لريال مدريد أمام هانوفر



مني ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم بهزيمة ثقيلة (صفر-3) أمام فريق هانوفر الألماني في المباراة الودية التي جمعتهما أمس الثلاثاء على ملعب الأخير، وتناوب على تسجيل الأهداف، كل من هوستيه في الدقيقة 29 و تورفالدسون في الدقيقة 63 ولاوث في الدقيقة 83.

الشوط الأول

لعب ريال مدريد المباراة بغياب أبرز نجومه على رأسهم الهولندي رود فان نيستلروي والبرازيلي روبينيو و المدافع الألماني المنضم حديثاً متسيلدير.

جاءت بداية المباراة سريعة وقوية من جانب ريال مدريد بقيادة راؤول غونزاليس الذي قدّم مستوى جيداً في الشوط الأول ولعب خلف المهاجمين، الأرجنتيني الشاب غونزالو هيغوين ونظيره الإسباني خافيير بويلبو.

في الدقيقة العاشرة، لاحت فرصة خطرة للريال، إذ تمكن هيغوين من التوغل في منطقة الجزاء الألمانية وسدد باتجاه المرمى لكن الحارس الألماني إينكيه تمكن من إبعاد الكرة ببراعة.

وبعدها بخمس دقائق، فشل هيغوين مرة جديدة في إيداع الكرة الشباك، بعد أن تلقى كرة من وسط الملعب من سيرجيو راموس فتقدم على الناحية اليسرى في منطقة الجزاء الخالية من المدافعين الألمان، تخطى الحارس وسدد باتجاه المرمى، لكن الكرة ضلّت طريق المرمى.

ورد هانوفر على هجمات مدريد في الدقيقة 20 إثر خطأ في تشتيت الكرة من أمام المرمى، فكاد بينتو بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء أن يفتتح التسجيل بعد أن مرت الكرة بجوار القائم الأيسر لحارس الريال، كاسياس.

وفي الدقيقة 26 مرر راؤول كرة بينية رائعة إلى هيغوين الذي انطلق من الخلف مباغتاً مدافعي هانوفر فتوغل على الناحية اليسرى، تخطى الحارس ببراعة وسدد باتجاه المرمى لكن الكرة مرت بغرابة بجانب القائم الأيسر لتبقى النتيجة التعادل السلبي.

وبعكس مجريات المباراة، وإثر هجمة ألمانية مرتدة منظمة في الدقيقة 29، وصلت الكرة من الناحية اليسرى إلى هوستيه الذي تقدم باتجاه المرمى المدريدي وتمكن ببراعة من تسديد الكرة على يسار كاسياس المتقدم ويسكن الكرة الشباك، وينتهي الشوط الأول بتقدم هانوفر بهدف دون مقابل.

الشوط الثاني

دخل الفريق الألماني الشوط الثاني مهاجماً، مستغلاً المساحة التي تركها لاعبو الريال في الوسط، ففي الدقيقة 57 نجا كاسياس من هدف محقق عندما هيأ بروغينغ داخل منطقة الجزاء كرة ذكية لهانكيه الذي سدد على العارضة.

وتابع هانوفر ضغطه على المرمى الإسباني وكاد هانكيه أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 59 لولا براعة كازياس الذي تعملق مرة ثانية وخلّص مرماه من هدف ثاني لبينتو أيضاً.

ولم يصمد كاسياس بعدها أمام تورفالدسون الذي تمكن من مخادعته بتسديدة من داخل منطقة الجزاء على الرغم من مضايقة الإيطالي كانافارو له لتصبح النتيجة (2-صفر) لصالح هانوفر.

وبدا واضحاً ارتباك دفاع ريال مدريد وبعد لاعبيه عن مستواهم خصوصاً كانافارو الذي ارتكب عدة أخطاء، فصال وجال لاعبو هانوفر في منطقة الجزاء وكادوا أن يضاعفوا النتيجة مرات عديدة لولا سوء الحظ.

وفي الدقيقة 81 عمّق البلجيكي بينجامين لوث جراح ريال مدريد بكرة رأسية إثر تمريرة عرضية من الناحية اليسرى لتنتهي المباراة بفوز كبير غير متوقع لهانوفر.
__________________
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

{...فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاء وَأَمَّا مَا يَنفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الأَرْضِ كَذَلِكَ يَضْرِبُ اللّهُ الأَمْثَالَ}(الرعد : 17)
  #2  
قديم 08-20-2007, 02:46 AM
 
رد: ريال مدريد ينهزم في مباراة ودية أمام هانوفرالألماني ب 3/0 ( تقرير مفصل )

مشكووووووور على الموضوووووووع

الجميل
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جداول الدوريات الأوربية لموسم 2007/ 2008 ( الإسباني ، الفرنسي،الإنجليزي، الإيطالي ) نبيل المجهول أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 08-14-2007 01:48 PM
خبر رونالدو يحذر كاكا من الانضمام إلى ريال مدريد zohir lihoche رياضة و شباب 0 05-03-2007 09:39 PM
تقرير مفصل عن الكلاسيكو الإسباني 2006 ولـد غرناطة رياضة و شباب 2 04-16-2006 12:59 AM


الساعة الآن 11:18 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011