عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree20Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 08-18-2012, 12:14 AM
 
البارت روووعة
وعلى فكرة اتأخرتي بالبارت متى ينزل الدور الارضي:kesha:
  #32  
قديم 08-18-2012, 06:03 PM
 
حججججججججججججز
__________________





ملاحظة: لا أقبل صداقة الفتيان

  #33  
قديم 09-28-2012, 10:37 PM
 
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

أنتي عن جد مبدعة وصلي أبداعك لأختي
  #34  
قديم 10-04-2012, 12:20 PM
 
~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~
ما أحلل النقل دون ذكر اسم المنتدى واسمي شهد والنك حق المنتدى Black singer ❤
البارت

قامت جميلة من النوم ناظرت قدامها لقت سلطان يتفرج فلم ((منحرف))
وقفت ودخلت الحنام (الله يكرمكم) غسلت وجهها ولقت فرشة أسنان جديدة مقفولة قامت أخذتها و غسلت أسنانها بعدين مشطت شعرها وظفرته على جنب ، طلعت من الحمام و وقفت جنب زرار التلفزيون وخي حاطة ايد على خصرها ، قفلت التلفزيون قام طل فيها سلطان بعصبية و وقف فقالت بسرعة : لحظة .
هدأت أعصابه فكملت : أولاً عيب عليك تتفرج ذي الاشياء وانا موجودة .
طالع فيها بسخرية وكان بيتكلم لكن قاطعته وهي تقول : ثانياً "تنهدت" انا وانت بدأنا بداية سيئة ...... و أنا أسفة وان شاءالله تتقبل أسفِ لأن أكيد في سبب من أختطافك لنا ..... وأنا بتقبل الأمر ..... أن قلت السبب .
طالع فيها وهو مو مصدق بعدين قعد وقال : بتعرفِ گل شئ ...... لكن ان جا وقته .
أبتسمت جميلة وقالت : ممتاز ..... ولا تخاف ما بعصب ثاني أبداً ..... بس أحنا الحين في برلين و....وأنا ما معاي ملابس و أبغى أستحم و أغير ممممممـ عادي توديني السوق أشتري ملابس ؟؟
رفع سلطان حواجبه : ومن وينلك فلوس ؟!
طلعت من جيب المريول بطاقة أئتمانية وقالت : هذي ما تطلع من جيبي .
سلطان : طيب يا ذكية حنا في برلين .
ضربت جبهتها بشويش وقالت : إيه صح .
وقف سلطان وقال : خلاص عادي بعطيك فلوس .... وبعدين رديها.
جلست على السرير و لمت يديها لصدرها : لأ لأ لأ مابغى أستلف من أحد .
وقف سلطان قدامها وقال : عادي بعدين رديها .
لفت جميلة وجها وقالت : لأ،لأ،لأ
سلطان : أووووووف
حط يده ورا ظهرها و وحدة تحت ركبها وشالها أنفجعت جميلة وصرخت : سيــــــبني.
سلطان : أسف
فتح الباب و طلع وقفله بعدين نزل وركب سيارته وأتجه للسوق
~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~
گانت جود قاعدة جنب أحلام وتهديها و ميارا قاعدة هي وإيمان ساكتين
وقفت إيمان و وقفت قدام أحمد و قالت : لو سمحت ممكن طلب ؟؟
أحمد : آمري .
إيمان وهي تمسح دموعها : أبغى أكلم جميلة.
وقف أحمد واتجه للباب ودق على سلطان ... أتكلم معه شوية بعدين قال : مهم هنا.
حطت يدها على قلبها وقالت بفجع : فينهم..!!!
جلس أحمد وقال : راحوا السوق عشان جميلة تبي تشتري أشياء.
ارتاحت إيمان بعدين جلست مع صحباتها و قالتلهم السالفة ، بعدين قامت ميارا بكل عناد و جلست قدام التلفزيون وشغلته و قعدت تتفرج ، وقف خالد قدام التلفزيون وقال : خير ؟؟!!
طالعت فيه ميارا : أتفرج .... فيه شي ؟
قفل التلفزيون وقال : ما عندي بنات يتفرجوا.
نفخت خدودها وقالت : قال خالد قال والله يصلح عليك خابل .
بعدين وقفت قام رمى على راسها ريموت ولف وجهه ، لفت وجهها له وقالت : هاها ظريف.
أخذت الريموت وبأقرى ما عندها رمت عليه الرموت ، خالد : آآآآخ .
ميارا : أحسن.
~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~
گآنت جميلة ماشية بحقد مو طايقة أسم سلطان ، طل فيها وابتسم فطلت فيه وقالت : إيش ؟؟!!
سلطان بسررررعة قال : ولا شئ
دخلت محل وقعدت تدور شي طويل ما لقت الا فستان فوشي ناعم لين نص الساق و بگُم وفيه جيبين و ثلاثة ازرار من فرق
وقالت : خلاص .
إستغرب سلطان وقال : وصحباتك ؟؟
جميلة : بس كذا بثقل عليك
سلطان : عادي
راحت جابتلهم لبس طويل حلو وبعدين قالت : خلاص .
سلطان : طيب
أعطته الملابس وراح يحاسب ، وهو يحاسب خطف نظرها سلسال حلو راحت تشوفه كانت سلستين مع بعض مقسومة نصين يعني سلسة فيها نص قلب أسود والسلسة الثانية عليها النص الثاني لونوا أبيض ، خلص سلطان شرا وشافها تبتسم وهي ماسكة السلسال قام قال : أحم أحم .
طلت فيه فقال : يلا .
جميلة : طيب .
وهم ماشيين للسيارة كان كل الشباب الي ماشيين يتنحوا في جميلة ، عصب سلطان قام مسك يدها وسحبها له وقال : خليكِ جنبِ .
طالعت فيه وقالت : فُك ايدي ... وبعدين ايش دخلك وين اوقف ؟؟!!
طالع فيها ولقاها لاصقة فيه ، قرب زيادة وقال و هو يطالع عيونها : عاجبك منظر الشباب حولينك ؟؟
لفت وجهها لقت الشباب يطالعونها ببتسامه ، ابتسمت وطلت فيه بعدين قالت بشماته : تغٌـــآآآآر ؟؟؟
حس بنفسه والي يقوله قام بعد شوي وطالع في الارض وفك ايدها : لـ لــ لآ
جميلة : طـــيـــب .
مشيت بعيد عنه شوية بعدين صارت تمشي قدامه و تتمخطر لين وصلوا السيارة فتحت الباب وقعدت بعدين طلت في سلطان وابتسمت بعدين ضحكت من قلبها وقالت : لا يكون معجب ؟؟
طل فيها سلطان بسرعة وقال : نـ نعم !!
طلت قدامها وقعدت تضحك بعدين لفت وجهها للشباك و قعدت تتفرج مناظر برلين .
~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~
ناموا البنات بس جود ما نامت لانه سرحت في شئ اسمه مهند ، كانوا كل الشباب نايمين بس نايف خرج و مهند صاحِ يتفرج فلم تايتنك ، و جود طول يومها سارحه فيه ، لاحظها فطل فيها فأرتبكت وطلت في الارض ... ابتسم مهند لا شعورياً وهو يطالع فيها رجع يتفرج تايتنگ ، اما هي نامت بارتياح
شرية يسمع جوال خالد يدق لقا المتصل سلطان فرد عليه وقال : سلام عليك
سلطان : وعليك السلام ... وين خالد ؟؟
مهند : كلهم نايمين حتى البنات بس نايف خرج و انا اتفرج تلفزيون .
سلطان : طيب انا جاي الحين .... اجي الاقي البنات في غرفتهم الاولى .... مع جميلتنا .
طلت فيه جميلة بفرح و حركت شفايفها بشويش من دون صوت : شكراً (:
مهند : حاضر ..... سلام
سلطان : سلام
قفل مهند وراح صحا جود بشويييييش قامت فقال : قومي صحباتك يلا بتروحون الغرفة الثانية مع جميلة
فتحت جود عيونها ونطت تصحي صحباتها ، قاموا كلهم وراحوا الغرفة يستنوا جميلة
~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~
وقف سلطان عند محل صغير و اشترى له مويا و لجميلة مويا ( مع انها ما طلبت )
أعطاها الموية وقال : بالعافية
أخذت جميلة المويا وقالت : شكراً
وصلوا الفندق ، اول ما فتحت الباب لقت ميارا في وجهها وحظنتها وقالت : جميييييييييييييييييييييييلة
ضحكت جميلة وحظنت ميارا بقوة وقالت : شكرا يا عسل
سمعت جميلة صوت من وراها يقول : أحم أحم .
لفت لقته سلطان أبتسمت فأبتسم طالع فيها وقال : الأكياس .
راحت تاخذ منه الاكياس ، وهي تاخذها من يده تلامست اياديهم حست بـ قشعريرة و هو كمان طلوا في بعض ، حمرت خدود جميلة فشالت الاكياس وقالت : شـ شكراً
طل في الارض وقال : هذا واجب .
بعدين راح فقفلت الباب ولمن لفت وجهها لقت صحباتها يطالعولها بنظرة خبث حمر وجهها كله وقالت : إيش ... إيش فيه ؟؟؟
جود وهي تمد في صوتها بسخرية : ولااااا شــــــئ .
إيمان : لا لا أبداً لا تهتمي
ميارا : في شئ ؟؟ لا لا مافي شئ
أحلام بغباء : إيشبكم بنات قولولي عشان افهم >>> مسكينة هذي البنت مفهية
جميلة بعد ما فهمت الموضوع : آهـــــآ عشان سلطان ؟؟
إيمان و جود وميارا : لا جدي ... طبعاً هو !!
جلست جميلة عالسرير و قالت : مابينا شئ بس اليوم صالحته عشان ما يكون بينا تعامل سئ .
أحلام : طيب فين كنتوا ؟؟
جميلة : في السوق
ميارا بغباء : ايش تسوا ؟؟
جميلة بسخرية : لا ابداً كنا نكتب عقود "بعدين قلب وجهها" ايش كنا نسوي مثلاً رحت اجيب ملابس عشان نستحم وننضف واحنا في بلد غريبة .
ميارا : ااه فهمت
إيمان : هو دفع ؟؟
جميلة : للأسف
جـــود : ليه ؟؟؟
جميلة : أول شئ اجلسوا السالفة طويييلة .
جلسوا البنات حلقة جنب البلكونة ، او الدريشة كما يسميها البعض و بدأت جميلة تحكيلهم ايش صار و لمن خلصت
جميلة : وهذا الي صار
إيمان : طلع في النهاية رجل نبيل
أحلام : من جد
ميارا : طيب ورينا إيش جبتي
جميلة : طيب
وقفت جميلة وراحت عند الاكياس ، شالتها و ودتها لعند البنات و طلعت اول شئ بلوزة نص كم الين فوق فخذها لونها أحمر و لنطلون جينز أسود واعطته لـ احلام وقالت : هذا حقك
و بعدين طلعت فستان جينز طويل و عليه جاكيت موڤ واعطته لـ إيمان : وهذا حقك
و طلعت تنورة لنص الساق لونها اسود وعليها بلوزة بكم طويل لونها ازرق و اعطته لـ ميارا وقالت : و هذا لك
و أخيراً طلعت بلوزة بكم و الين نص الفخذ لونها اسود وعليها بنطلون جينز واعطته لـ جود وقالت : ارائكم ؟؟
كلهم قالوا : حلو !
و بعدين طلعت لبسها و ورته للبنات وعجبهم دخلوا بنت بنت يستحموا و لمن خلصوا جلسوا سوا يتفرجوا تلفزيون
أحلام : يتهيألي ولا احنا ما اكلنا شئ من الصبح والحين 12 في الليل
ميارا : من جد
إيمان : بمووووت جووووع
جـــود : ايـــه والـــلَّـــه
ما سمعوا حس لجميلة
و يوم لفول لها لقوها دايخة موت
احلام : جوجو ويش فيكِ
جميلة : دا....(كانت بتقول دايخة بس اغمى عليها)
حطت أحلام يدها على خد جميلة و قعدت تقول : جميلة .... جميلة .... جـ..."بعدين صرخت" ااااه بنات جميلة ما تتحرك ولا تتكلم ما ادري اشبها !!!!
قامت ميارا وحطت يدها على جبهة جميلة وقالت : حرارتها مرتفعة !!
قامت إيمان وجلست قدام جميلة وحطت يدها على معصم جميلة عشان تحس بالنبض وبعدها قالت بخوف : بـ بـنات مـ ماليها نبض.
قامت جود و حطت اذنها عند قلب جميلة عشان تسمع النبض بعدها قعدت وقالت بارتياح : لا تخافوا ... في بس ضعيف .
تنهدوا البنات براحة بعدين قامت ميارا و اتجهت لعند الباب الي يوصل على غرفة الشباب ، دقت الباب بشويش قام فتح علي و طب فيها من فوق لتحت وقال باستغراب : من فينلك ملابس ؟؟؟
ميارا بعصبية : مو وقت ذا السؤال .. جميلة أغمى عليها ونبضها ضعيف !!!
انفجع علي قام بسرعة راح لـ سلطان الي قاعد يلعب بلايستيشن مع خالد و قال : جميلة اغمى عليها و نبضها ضعيف !!!!
بسرعة وقف سلطان وجري لعندها لقى البنات كلهم حولينها فقال : ايش في ؟؟!!
جود وهي تبكي : جـ..جميلة
قام بسرعة وراح لعندها وحط اذنه على قلبها و من جد نبضها ضعيييييييييف
بسرعة شالها و أخذها المستشفى ، بعد نص ساعة خرج الدكتور من غرفتها وقال
( هذا الحوار بالانجليزي )
الدكتور (انجليزي): انها بخير لكن فقط اغشي عليها بسبب انها لم تاكل شيئاً من الصباح وقد تعبت كثيراً ...... ويبدو ايضاً بانها قد كانت مخدرة لوقت متأخر .
و طل في سلطان بـ نظرة قول الحقيقة ههههههه
سلطان (انجليزي): لا لم تكن....حسناً متى ستستيقظ
الدكتور (انجليزي): بعد حوالي...3 او 4 دقائق
سلطان (انجليزي): اوه هذا رائع...، هل يمكنني الدخول ؟؟
الدكتور (انجليزي): أجل
دخل سلطان لعند جميلة وجلس جنب جميلة لين قامت ، طلت فيه باستغراب وقالت : فين انا؟؟
سلطان بحزم : الشي الوحيد الي بتعرفينه ... هو انك حالاً اول ما نطلع بتروحي تتعشي .
جميلة بسخرية : ما كنت ادري انك بابا
سلطان بتريقة : ها ها سخافة
جميلة وهي تحاول تجلس : ااه إيش جابني هـ..اااه "وهي تحاول تجلس ما قدرت تسيطر على يدها فطاحت"
سلطان : ههههههههههههههههههه
طلت فيه جميلة بـ حقد : ها ها الحين سخاف مو انا
حط سلطان ايده على فمه عشان يسكت بعدين قال : آسف خلاص ما بضحك
جميلة : طيب بالنسبة ليا ابغى اجلس !؟
سلطان : طيب
وقف سلطان جنب سرير جميلة وجلسها بعدين قال : كذه احسن ؟؟
جميلة : بكثيييير
سلطان : طيب استئذن بروح اشوف متى تطلعي
جميلة : طيب
طلع سلطان من الغرفة وراح لعند الدكتور وسأله فقال له انوا عادي اذا خرجت الحين ، دخل الغرفة وقالها انه عادي اذا خرجت فقالت طيب و ساعدها لين وصلوا السيارة و داها مطعم واشترا لكل اصحابه واصحابها و بعدين رجعوا الفندق .

~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~❤~

انتهى البارت (:
ياريت يكون البارت طويل لاني تعبت فيه
بالنسبة للاحداث
ادري انها مملة جداً لكن مو بيدي
الافكار جايتني عالنص ^^"
ههههههههههه
ان شاء الله البارت الجاي طويل و حلو ومثير
لان الاحداث بتبدا فيه (:
قولولي رأيكم في البارت
ومافي أسئلة ^^
__________________

Hey there !
')i missed u guys

  #35  
قديم 10-04-2012, 01:19 PM
 
حجز
__________________

As long as you love me
We're under pressure
7billion people in the world trying to fit in
Keep it together
Smile on your face even though your heart is frowning
But, hey now. You know girl
We both know it's a cruel world
But, i will take my chances
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تنقذ نفسك من عملية الاختطاف؟ حر بحالي مواضيع عامة 2 09-11-2011 10:58 AM
كتب -كتب ادبية+كتب علمية+كتب دينية+مراجع علمية +كتب فلسفة تكلنوجيا إعلانات تجارية و إشهار مواقع 2 07-31-2011 02:21 PM
الاختطاف والقتل ..~ *مودا* مواضيع عامة 1 01-12-2011 11:49 PM
الناس يسون عملية تجميل مو عملية تشويه الدلوعه@@@ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 18 07-02-2007 01:27 AM
عملية جهادية يحدث فيها خطا ورغم هذا الخطا يبقى المجاهدون صامدون الى ان يستشهدون (عملية مؤثرة جداً جداً والله من يراها يبكي ) iraqsalam نور الإسلام - 46 05-06-2007 02:03 PM


الساعة الآن 02:07 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011