عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-01-2007, 02:33 AM
 
منهم عبدة الشيطان عبدة الشيطان أندر ألى السور والتعريف المفصل

هي فرقة قدست الشيطان عن طريق الأغاني الهستيرية والتي تسمى بموسيقى ( البلاك ميتل ، والهيفي ميتل ، والديث ميتل ) والبلاك ميتل هو المعدن الأسود والهيفي ميتل هو المعدن الثقيل والديث ميتل هو معدن الموت .
حيث وصل الكلام في هذه الأغاني إلى حد شتم الإله ومناجاة الشيطان .
كما تكفر هذه الفرقة بجميع الأديان والملل وتمجد السحر ، وتنتشر المخدرات في صفوفهم انتشاراً كبيراً .
والبعض يقول أن الذي يمول هذه الفرقة هو الموساد الإسرائيلي .
وللشيطانيين علماء نفس وشعراء وملحنون يضعون الموسيقى والكلمات ويشجعون على سماعها وذلك لكي يتقبلها العقل الباطن عند المستمع ويتم إيصال رسائل وإيحاءات الموسيقى ( الهارد روك ) ويكون ذلك بطريقتين :
الطريقة الأولى :
وهو تسجيل رسائل خفية بطريقة معكوسة بحيث يتلقاها وعي المستمع إذا أدار الاسطوانة بشكل معكوس ، وعندئذٍ تسمع بوضوح الرسالة المطلوبة التي لا تستوعبها الحواس الخارجية ، بل تدخل في عمق العقل الباطن للسامع والذي يبدوا عاجزاً عن التصدي لها .
ومثال ذلك :
أغنية تسمى ( الطريق إلى الجنة ) وهي لفرقة من الفرق تسمى ( الليدز ابلن ) ففي المقطع الثالث من هذه الأغنية رسالة خفية يمكن سماعها عند إدارة الاسطوانة بشكل معاكس حيث تقول هذه الرسالة :
( يجب أن أعيش للشيطان ) .
الطريقة الثانية :-
وهي التي يتبعها نجوم " الهارد روك " لإيصال رسائلهم وذلك باختيار أسماء ذات مغازي مشبوهة للفرق والأغاني تهدف في مجملها إلى إنكار الله تعالى وتمجيد الشيطان الرجيم .
أما أغاني " الهارد روك " معنى الهارد روك " الحجر القاسي أو الحجر الصلب" فهي تحمل أغاني توحي إلى عقائد مثل أغنية " الطريق واسع إلى جهنم " .
وفي أغنية لفريق من فرقهم الموسيقية أسمه " البلاك آديس آركاننس " رسالة خفية تُأله الشيطان وتنتهي هذه الرسالة بضحكة شيطانية عميقة .
ويرى علماء النفس أن هذه الإيحاءات تصل إلى لاوعي المستمع وإن كانت بغير لغته وغير مفهومه فإنه قادر على فك رموزها مما يؤثر سلبا على تصرفاته التي تصبح أكثر وحشية وعدائية .
أما من الناحية الاجتماعية :-
فالمهم لاتباع هذا الفكر هو نسف القيم والمقاييس وإزالة العوائق والضغوطات العائلية والدينية والسياسية والاقتصادية .
ومن الناحية الجسدية :-
فلهذه الموسيقى تأثير على حاسة السمع والبصر وعلى العمود الفقري ، وقد تصيب القلب بالخفقان الزائد وتؤثر على عملية التنفس وتسبب إفرازات هرمونية مكثفة مما يؤدي إلى انقباض في الحنجرة .
ويصف أحد الأطباء النفسانيين هذه الحالة قائلاً :
" أن موسيقى " الهارد روك " تلعب على الجسد وكأنه آله موسيقية تماماً كما يحدث أثناء تناول المخدرات .
أن الأجهزة المستعملة والمكبرة للصوت تصيب آذان الشباب ، والتأثيرات الضوئية تؤثر على النظر " انتهى كلامه .
أما من الناحية النفسية :-
فإلى جانب العصبية ، والغضب ، والعنف ، وعدم التركيز والوصول إلى حالة من الهستيريا والهلوسة والانبهار النفسي فإن موسيقى " الهارد روك " وبالذات موسيقى " البلاك ميتل " تنشئ في نفس المستمع ميلاً نحو الانتحار ، وتشويه الذات ، وتدمير النفس ، والحرص على التدمير والتخريب والهيجان .
فعلى سبيل المثال :
في عام 1969م وفي حفل لفرقة تسمى " الرولنج ستونز " قتل شاب زنجي أسود أمام أعين الحاضرين لكن أحد لم يكترث بسبب تأثير هذه الأغاني واستمرت الحفلة وكأن شيئاً لم يكن .



ثانيا / أشهر شخصيات عبدة الشيطان :


1/ الرجل الأول " كراولي " :
ولد " كراولي " من عائلة عادية متوسطة الحال وتخرج من جامعة " كامبرج " في بريطانيا .
وأهتم في البداية بالظواهر والعبادات الغريبة ودافع عن الإثارة والشهوات الجنسية في كتابة المسمى " الشيطان الأبيض " وألقى محاضرات مطولة عن الجنس في بريطانيا وانظم بعد ذلك في أُخر القرن الماضي إلى نظام يسمى " نظام العهد الذهبي " وهي جماعة سرية تظم شعراء مثل الكاتب الروائي المشهور عند الغرب " وليم بتس " مؤلف رواية " دركولا مصاص الدماء " واصبح بعد ذلك " كراولي " هو المعلم الأول لجماعة عبدة الشيطان .
أنشأ " كراولي " علاقة شاذة مع الكاتب " ألن بنتس " ثم انغمس الاثنان فيما بعد بأعمال السحر وأعلن " كراولي " بعدها أنه يتمنى أن يصبح الشيطان ، وأنه يسمي نفسه ( بالوصي الكبير ) أو الرجل الشرير .
وفي عام 1900م ترك " كراولي " العهد الذهبي وأوجد نظاماً خاصاً به سماه " النجم الفضي " وراح يسافر عبر العالم حيث بقي لسنوات طويلة في " صقليا " مع عدد من أتباعه واشتهر بتعاطيه وترويجه للمخدرات ، وتقديم الذبائح والتضحيات للشيطان . وذلك مما جعل السلطات الإيطالية تطرده من البلاد فذهب إلى جزيرة " سيلان " حيث أرتبط مجدداً بالرجل الذي ربطته معه علاقة شاذة وهو " ألن بنتس " وقضى " كراولي " عمره مسافراً من بلد إلى آخر يبحث عن لذاته الجسدية مع النساء والرجال ويدعو إلى الوحشية والشيطانية .
وقد سافر إلى صحراء الجزائر للقاء روح الشيطان هناك كما يزعم .
وفي آخر حياته اصبح " كراولي " يعتقد أنه " مصاص الدماء " حقيقةً ، وراح يحقن نفسه بالهروين حتى وجِد في النهاية ميتاً بين زجاجات الخمر وحقن المخدرات .

2/ الرجل الثاني " أنطوان ليفي " .
وهو من أصل يهودي أمريكي الجنسية .
تزعم هذه العبادة بعد وفاة " كراولي " المؤسس الأول .
ويدعي " ليفي " أن الله عز وجل قد ظلم إبليس تعالى الله عن ذلك علواً كبيراً .
كما أنه ينكر الأديان جميعها ، ويطالب بدليل مادي على وجود الله سبحانه وتعالى مؤكداً أن الأدلة على وجود الشيطان كثيرة على حسب زعمه .
وكانت أبرز سمات المعبد الذي أنشأه " ليفي " في عام 1966م والذي سماه " بِيتْ شارش أوف ستن " أي كنيسة الشيطان تتمثل في تمجيد الشيطان والاستمتاع بكل ما حرمته الأديان والاستعانة بالسِحر والسَحَرة .
ومنذ تلك الفترة استخدم " ليفي " وأتباعه موسيقى " البلاك ميتل " وهي موسيقى عنيفة جداً تصاحبها رقصات هستيرية عنيفة أثناء ممارسة الطقوس التي حدد معالمها الأولى المؤسس الثاني " ليفي " .
وقد خرجت دعوة " ليفي " إلى خارج أمريكا ووجدت أصداء قوية لها في أوروبا وأستراليا وجنوب أفريقيا ، ولكنها بقيت عاجزة عن اختراق البلدان العربية والإسلامية وذلك بسبب تماسك الدين الإسلامي وصلابته وتمسك المسلمين القوي بأُسس الإسلام الصحيح .
لكن " ليفي " لم ييأس خاصة وأن مذهبه الهدام أُسس أصلاً لاختراق بلاد الإسلام .
فقد استغل الفرصة الذهبية في أعقاب الانفتاح الذي شهدته مصر أثر توقيع اتفاقية " كامب ديفد " مع إسرائيل وفتح الحدود بين مصر وإسرائيل لتشكل هذه الحدود أهم مصادر المذهب الهدام الساعي إلى ترسيخ أُسس الفساد والانحلال بجميع صوره في المجتمعات المسلمة بهدف تقويض أًسس هذه المجتمعات واختراقها .
وقد ألف " ليفي" العديد من الكتب التي تناولت هذه العبادة ودعت إليها ويقول " ليفي " في أحد كتبه الذي ألفه في عام 1969م ما نصه :
" أنه بزوغ عهد جديد ، عهد يحتفل بقوة الجسد ولا يحتقره أو يكبته ، إنه ميلاد معبد الشيطان " أ.ه .
ومن المؤلفات الأخرى " لليفي " كتاب " الشيطانية " وكتاب " الطقوس الشيطانية " وكتاب " الساحر الشيطاني " وكتاب " مذكرة الشيطان " .
ويذكر أيها الأحبة أن شبكة الإنترنت وهي الشبكة العالمية للمعلومات تحتوي على 7495 موقعاً يتناول عبدة الشيطان .
ومن خلالها تنتشر هذه العبادة الشاذة في جميع أنحاء العالم .
وللكنيسة الشيطان موقعاً على الإنترنت وفيه العجب العجاب .




ثالثا / شعار عبدة الشيطان :



فمن أهم الشعارات الشائعة بين أفراد عبدة الشيطان في العالم هو الصليب المقلوب والنجمة السداسية والجمجمة والنجمة الماسية المشوهة بالإضافة إلى الهلال المنقوص أي الناقص من أحد أطرافه .
ويعبر الصليب المقلوب عن رفض أعضاء الجماعة للأفكار الدينية التقليدية .
بينما يعبر الصليب ( المعقوف ) عن التقدير للأفكار النازية تعريف النازية اسفل الصفحة العدوانية .
أما الجمجمة فهي تعبير قديم لأعضاء الجماعة . تعبير عن الموت أو القتل كأحد طقوسهم القديمة ، ولكنه في العصر الحديث أصبح رمزاً لتعاطي المخدرات وخاصة الهروين والكوكايين .
كما أتخذ عبدة الشيطان أيضاً شعاراً لهم ، وهي أفعى محيطة بالكرة الأرضية بشكل بيضاوي يلتقي الرأس بالذيل بطريقة الالتفاف مما يعني كمال خطتهم لحكم الأرض والسيطرة عليها .
وهي شعار لقوة الشيطان في عقيدتهم ، وهي مسروقة من الفراعنة لأن الأفعى كانت رمز الحكمة لدى الفراعنة ورمز القوة والدهاء ، وكانوا يصنعون لها التماثيل الذهبية التي توضع على تيجان الملوك والأمراء منهم .
كما انهم اتخذوا العديد من الشعارات الفرعونية شعاراً لهم كالهرم وأبو الهول .
لكن تبقى الأفعى والهرم من أهم شعاراتهم وخاصة الهرم ذي العين الواضحة في رأسه والتي تشع نوراً وهي كناية عن أن عبدة الشيطان هم مصدر النور لهذا العالم ولهذا الوجود .
وهي نفس العين التي عند الإله المصري القديم ( أوزا ريس ) .





Nazism تعريف النازية "
هي اختصار لكلمة " الحزب الاشتراكي الوطني الألماني " الذي تولى الحكم في ألمانيا عام ( 1933- 1945م ) وقد انشأ هذا الحزب الزعيم الألماني " أدولف هتلر 1889-1945م " ويقوم مذهب الاشتراكية القومية أو النازية على العنصرية المبالغ فيها ، حيث أنه اعتبر التاريخ ساحة صراع بين السلالات والطبقات العليا والسفلى ، ويرى أيضا أن الشعوب الأرية هي أعلى الجماعات التي تواجه خطر الاختلاط العنصري وتسلط اليهود الذين يعملون على هدم قوة الأمم عن طريق أفكار هدامة وأساليب قذرة .
وتهدف النازية إلى توحيد القوى تحت زعامة قوية وإعادة تسليح الأمة وهزيمة العدو الغربي والعمل على سيادة السلالة الألمانية في العالم .



رابعاً /عقائد عبدة الشيطان


الحلقة الأولى :

فمن عقائدهم أنهم يحتقرون الدين الإسلامي والنصراني واليهودي على حدٍ سواء ولا يعترفون بجميع الأديان ويهزءون بالكتب المقدسة والقرآن الكريم والإنجيل والتوراة.
كما يحتقرون جميع المبادئ الداعية إلى القيم والأخلاق الحميدة ، ويبحثون عن السبل الكفيلة لإرضاء النزوات الشريرة التي تنهى الأديان عنها ويمارسونها .
لذلك نجد الشذوذ وتعاطي المخدرات والسرقة وشرب الدماء وغيرها من الممارسات التي يرتكبونها بحذافيرها .
وتميز أفراد هذه الجماعة أنفسهم عن طريق ارتداء الملابس السوداء اعتقادا منهم بأنه اللون المفضل لدى إبليس .
كما أنهم يترددون على الأماكن المهجورة ليمارسوا فيها الجنس والشذوذ الجماعي وتعاطي المخدرات والمسكرات .
كذلك يطلقون شعورهم أو يحلقنها تماماًَ ويعيشون عرايا في وكورهم ، ويشربون دماء بعضهم بعضاً وينبشون القبور ولا يغتسلون أبداً .
ويأملون من هذه الممارسات في حضور الشيطان إليهم بعد أن جاملوه بارتكاب الذنوب والآثام والخطايا التي يسعى هو لنشرها فوق الأرض بين البشر .
كما يعتقدون أن الشيطان ظُلم حينما طرد من الجنة . وإحقاقا للحق تعيد هذه الجماعة إرضاءه ومجاملته الاعتبار له عن الظلم الذي وقع عليه في القديم كما يعتقدون .
والمعروف عن عبدة الشيطان أنهم يضحون بأولادهم عن طرق الذبح ويأكلون لحمهم ويشربون دمائهم والبعض منهم يأكلون غائطهم ويشربون بولهم .
ولتقديم الطفل الذبيحة إلى الشيطان طقوس خاصة . إذ يدخل مجموعة من الأشخاص مع الطفل الذي لا يعلم المصير الذي يساق إليه إلى غرفة سوداء بداخلها شموع مضاءة ومكان مخصص للذبيحة فيقطّعون جسده الصغير إرباً ويبترون الساقين واليدين ثم يحرقون جسده ويرمون رماده مع الأطراف المقطوعة على زوايا الطرقات اعتقادا منهم أن هذا يقربهم إلى الشيطان .
أما الأولاد الذين يضحون بهم فهم ليسوا مسجلين في دوائر النفوس الرسمية .
وفي بعض الحالات كانوا يجهضون المرأة في شهرها الخامس أو السادس لتقديم جنينها ذبيحة للشيطان ويجبرون الأم أن تأكل بعضا من جنينها .
ويعتقد عبدة الشيطان أن تاريخ هذه العبادة يعود إلى العصور المصرية القديمة ، وأن كلمة الشيطان ليس بالضرورة تعني الوحش الذي ذُكر في الكتاب المقدس عند النصارى بل يمكن أن يكون أمير الظلمات .
كما يعتقدون أن إبليس هو شقيق المسيح عيسى عليه السلام ولكنه طرد من السماء وأن القوة الموجودة في عقل الإنسان هي أقوى من أي قوة خارجية ومن شأنها أن تجعل منه فارساً يحقق ما يريد .
وقد كان لعبدة الشيطان حفلات تقام بعد شهر رمضان المبارك في بعض الدول العربية اعتقاداً منهم بأن الشيطان قد أُفرج عنه وانحل من قيوده . فهم يحتفلون فرحاً بذلك .
كما يؤمن عبدة الشيطان بأن قوتهم مصنوعة من الشر وليس من الخير وأقل واجب عليهم هو حرق الصليب أينما وجدوه .
ويعتقدون كذلك بأن الحيوانات عندما تموت تصعد قوتها إلى الخارج وإذا قتل الحيوان داخل ما يسمى عندهم بالدائرة السحرية وهي النجمة الخماسية فإن هذه الطاقة ستذهب إلى كل شخصٍ موجود ضمن هذه الدائرة .
ويعتقدون أن الحيوانات الصغيرة مفضلة على الكبيرة لأن الطاقة الموجودة في الأولى أقوى من الموجودة في الثانية .
وعبدة الشيطان ينكرون الأديان جميعها ويمتهنون الأديان السماوية .
كما أنهم يدوسون الكتب السماوية بأقدامهم أثناء حفلاتهم الصاخبة الماجنة .
ويمارسون طقوسهم المشبوهة في المقابر ثم يقومون بنبش هذه المقابر لاستخراج جثث الموتى الذي يعتبر وجودها ضرورياً بالنسبة لهم لإكمال هذه الطقوس .
كما انهم يشربون الدماء البشرية ويستخرجون دماء الحيوانات بعد ذبحها وذلك لتلطيخ جدران الأماكن التي يتواجدون فيها إضافة إلى تلطيخ أجسامهم قبل ممارسة الشذوذ الجنسي فيما بينهم .




عقائد عبدة الشيطان ....


الحلقة الثانية /

ويقيم عبدة الشيطان طقوسهم وصلواتهم ضمن مجموعات ، حيث يتناولون الدماء البشرية المستنزفة من أجسامهم ثم يشعلون النار ويرددون بعض الترانيم والأدعية وتسمى عندهم بالمفاتيح السبعة والتي أسسها لهم " كراولي " والهدف منها استحضار الشيطان وأعوانه لعبادته وسؤاله والتودد إليه .
كما يقومون بالوشم على أكتافهم ، وصدورهم ويسمون هذه الوشوم بكلمة " التاتو " .
ويبيح عبدة الشيطان كل شيء إرضاء للشيطان . كالعلاقات الجنسية الشاذة ، ويركزون على فعل قوم لوط فيما بينهم بل ويمارسون ذلك ضمن مجموعات تتواجد فيها فتيات من هذه الجماعة ، كما يؤكدون على حرية تناول المواد المخدرة والخمور
ومن شروط الانضمام إلى هذه الجماعة بل من أهم هذه الشروط هو عدم الاستحمام أو الاغتسال بدعوى طلب الشيطان الذي ترضيه هذه التصرفات ، كما يقومون بتأدية الرقصات الخاصة بهم والمتميزة بالعنف والهستيرية ويسمونها رقصات الشيطان حيث يقومون خلالها بهز رؤوسهم بطريقة رأسية وبصورة هستيرية .
ومن أهم التراتيل التي كان عبدة الشيطان يرددونها حين ذاك أي في عبادتهم وصلواتهم قولهم ما لفظه :
( إلهنا وسيدنا ربنا لك يا نور الوجود وحامل مشعل النور لكل الخلق أتوجه إليك أعدك بأن سأكون عبداً لك طائعاً محباً لك عدواً لغيرك أنت الروح الحق أنت يا إبليس النور الأبدي تتجلى علينا بالظهور لذلك نكره الإله الخفي إنه يعيش في الظلام ولهذا سوف أكون كارهاً للظلام وأجعله يتحول إلى نار ونور أنا لك يا إبليس جسماً وروحاً ودماً ففعل إلى كل ما يؤول إلى تمجيد اسمك ) أ.ه
ولهم دعاء آخر يقولون فيه :
( إلهنا إبليس الأكبر اقبل صلاتي وتذللي وأنر طريقي ببهائك الساطع وعندما يدنو يومي الأخير تجدني شجاعاً عند استقبال الموت وعلى أتم الاستعداد للانتقال إلى أمجادك في النيران الأبدية آآآآآمين ) أ.ه
وتشتهر عندهم عبادة تسمى بعبادة القداس الأسود وهي عبارة عن صورة للشيطان عاري وفتاة عارية تتقدم المصلين وذلك لتنقل إليهم البركة بلمس أعضائهم التناسلية ، وتنتهي هذه الصلاة بضروب من الإباحيات كالتي تقترف في العبادات التي تسمى بعبادة النسل عند قدماء الوثنيين .
كما يؤمن عبدة الشيطان بأن الشر يتحكم في العالم في النهاية ، وأن الأنانية هي الأمل في البقاء حياً وأن البقاء للأقوى والضعيف يموت بالتضحية ولا يوجد شيء اسمه حكومة أو دولة لأن كل شيء ملك للشيطان الذي يتحكم في العالم بعد حرب عالمية ثالثة مدمرة كما يزعمون .
وهذه نفس الخطة التي وضعها اليهود في بروتوكولا تهم والتي قالوا فيها :
" انه لا تقوم مملكة إسرائيل الكبرى إلا بعد قيام حرب عالمية ثالثة شاملة مدمرة يسيطر فيها اليهود على جميع الأرض " .
كما يعتقد عبدة الشيطان بأن الجنس يجب أن يتم داخل المقابر وبالتحديد على أحد شواهد القبور لأنهم يضعون في رحم الفتاة بذرة الشيطان كما يزعمون .
وأن المكان الأفضل لممارسة الجنس بعد ذلك هو شاطئ البحر ليلاً وعلى أن يمارس جماعياً .
كما لا يجب أن يفشي العضو أسرار الجماعة وإلا تعرض للقتل فوراً وتكون النتيجة النهائية هي التمثيل بجثته وقد حدث هذا فعلاً حينما انشق منهم رجل يدعى " عافيت ملخوم " عن الجماعة فقتل على الفور .



خامسا / طقوسهم وعبادتهم



وتتم طقوسهم وعبادتهم غالباً في الصحراء ، أو في معابدهم الخاصة حيث يرفعون صوت الموسيقى الصاخبة ثم يقومون برسم نجمة خماسية ويضعون في منتصفها شمعة سوداء ويقف كل واحد منهم على رأس من رؤوس هذه النجمة .
ولهذا فإن هذه الطقوس وهذه الصلوات عندهم لا تتم لعدد أقل من خمسة أشخاص .
وعندما يتم ذلك تتقدم إحدى العابدات والتي توصف بالطهارة والنقاء بزعمهم وهي غارقة في روائح عطرية نفاثة ، وتستلقي على المذبح عارية وتوضع على كل فخذ لها شمعة ، ثم تطفى أنوار المعبد وتضاء شمعتا المذبح عندها يُمنع المصلون عن الكلام والتدخين ويقرع الكاهن الجرس إشارة إلى الاستغاثة بإبليس وعندها يأمر قائدهم وهو الكاهن بممارسة جميع أنواع الشذوذ الجنسي معتقدين أن الشيطان قد بارك هذه العبادة .




سادساً/ أغاني عبدة الشيطان



فإن عبدة الشيطان يغنون لمعبودهم وهو الشيطان في حفلة عامة دون أن ينتبه أحد إليهم أو إلى أغانيهم الشيطانية ، والتي يرددونها على أنغام موسيقى الروك الصاخبة والمدوية وخاصة أنهم يؤدونها باللغة الإنجليزية مع ليٍّ في الألسن لجعل الناس لايفهمون كلمات هذه الأغاني الشاذة التي تمجد الشيطان وتسب الأديان السماوية والعياذ بالله تعالى .
ومن هذه الأغاني التي تم ترجمتها إلى العربية ما يقولون فيه :
( المحاربون يجتمعون بهدوء حول المدينة المقدسة . شيطان الجحيم يصرخ . وملائكته تهبط على الأرض لتنتقم ، الطغاة يحققون الخراب على أرض الحب . الشياطين تتآمر لتقلب الجنة إلى رماد . راية الجحيم إلى الأعلى ، راية الشيطان إلى الأعلى ، الجنة ترتعد من الخوف ، . الشيطان سينتقم لنفسه ) انتهت كلمات هذه الأغنية .




سابعاً / أماكن تواجد عبدة الشيطان




أولاً : عبدة الشيطان في إسرائيل .


أقول أخواني في الله إن عبدة الشيطان عرفت طريقها إلى المجتمع الإسرائيلي منذ فترة طويلة حيث نشرت صحيفة " يدعوت إحرانوت " أكثر من مرة حوادث تجاوزات قام بها عبدة الشيطان الإسرائيليون .
كان آخرها قصة نبشهم لقبر جندي إسرائيلي في عام 1997م .
وتذكر إحصائيات الشرطة الإسرائيلية أن عدد أتباع الشيطان قد بلغ عدة آلاف فتحتوي تل أبيب وحدها قرابة 4550 شخص من عبدة الشيطان .
فيما تذكر مصادرها أن من نبش قبر الجندي الإسرائيلي هم شيطانوا مستوطنة " حتسابا " الواقعة على الحدود مع الدولة الأردنية .
كما تقول وسائل الإعلام الإسرائيلية أن طائفة عبدة الشيطان أصبح لها مراكز متعددة ومتفرقة في إسرائيل حتى في إيلات الملاصقة لطابا المصرية والتي شكلت منفذاً لهم لتصدير عقيدتهم الشاذة لمصر وتورط عدد من الشباب المصري فيها .
وتعتبر جماعة تل أبيب من أشرس جماعات عبدة الشيطان في إسرائيل حيث يعمدون إلى التضحية بالأعضاء الجدد والضعفاء في الجماعة وذلك عن طريق قتلهم وشرب دمائهم وقد ظهرت هذه الحوادث في البداية على شاطئ " نيتانيا " مما أشاع الرعب في صفوف الناس ومنعهم من الاقتراب ليلاً بعد الساعة الحادية عشر من الليل وذلك في منطقة الشاطئ وخاصة مع توالي جرائم القتل التي كانت تحدث بعد منتصف الليل .




ثانيا / عبدة الشيطان في الولايات المتحدة الأمريكية :



فقد اعتقلت السلطات الأمريكية خلال عام 1996م مجموعة من عبدة الشيطان بعد أن تورط أفرادها في سرقة كميات كبيرة من الدماء البشرية من مستشفيات نيويورك لشربها خلال ممارسة الطقوس الشيطانية عندهم .
وأعد الباحثون بمكتب التحقيقات الفدرالية الأمريكية دراسة هامة في عام 1992م حول استغلال الأطفال للطقوس الغريبة لعبدة الشيطان .
وأشارت هذه الدراسة إلى روايات شاعت في 1983م تؤكد انتماء بعض الأشخاص الذين يشغلون مناصب هامة اجتماعية في الدولة إلى طائفة عبدة الشيطان كما انتهت بعض التقارير الأمنية الأمريكية إلى أن عمليات قتل تتم بشكل منتظم في إطار الطقوس الشيطانية لهذه الطائفة وأن هذه العمليات أو الجرائم تتم بشكل يساعد مرتكبيها على الهروب من العقاب .
وأشارت هذه التقارير إلى أن عدد ضحايا هذه الممارسات يتزايد في الولايات المتحدة الأمريكية بشكل ملحوظ حتى وصل إلى عدة ألوف .
وقالت إن بعض الضحايا دفع حياته بسبب معتقدات عبدة الشيطان في الولايات المتحدة الأمريكية ، والبعض الآخر تعرض لاعتداءات وانتهاكات جنسية في إطار الممارسات نفسها .
كما أن عبدة الشيطان في الولايات المتحدة الأمريكية يلجئون إلى اختطاف الأطفال الغرباء واستخدامهم في هذه الطقوس التي تتراوح ما بين القتل وشرب الدماء وممارسة الشذوذ .
وخلال الفترات التي كان عبدة الشيطان يشعرون فيها بالضعف والخوف كانوا يحاولون تجنب الصدام بالسلطة الأمريكية ، ولهذا كانوا يستبدلون الدماء البشرية بدماء الحيوانات في طقوسهم الغريبة .
ولكن في السنوات الأخيرة ومع تزايد احترام الحرية الفردية في المجتمعات الأمريكية والإمعان في تقديسها تزايدت جراءة عبدة الشيطان بل وعدوانيتهم ، حيث وصلت إلى حد نشر إعلانات خاصة بهم في بعض الصحف الأمريكية والأوروبية .
كما تزايدت تحدياتهم للقوانين بإضافة طقوس وممارسات جديدة إلى أنشطتهم مثل تعاطي المخدرات واستخدام الدماء البشرية واغتصاب جثث الموتى بعد نبش قبورهم
إضافة إلى اغتصاب الأعضاء الجدد في الجماعة في حفلات هستيرية جنسية مجنونة كما تؤكد الدراسات التي أجرتها أجهزت الأمن في الولايات المتحدة الأمريكية .
وانتماء العضو لطائفة عبدة الشيطان يكون برغبته في بداية الأمر وذلك بسبب دوافع عديدة البعض يعلقها باضطرابات نفسية أو أزمات اجتماعية وعائلية أو رغبات جنسية مكبوتة يجد متنفس لها من خلال هذه الطقوس الغريبة والتي تبيح جميع الممارسات ألاّ أخلاقية وبعد أن ينتمي العضو الجديد ويتم قبوله رسمياً من خلال بعض الطقوس الغريبة مثل شرب الدماء أو تمزيق أجساد بعض الحيوانات وهي على قيد الحياة أو التعرض لتجربة جنسية غير طبيعية يصبح من المستحيل لهذا العضو الخروج من صفوف هذه الطائفة الخبيثة . حيث تتم السيطرة عليه بعد ذلك بعدة وسائل مثل التخويف أو التهديد أو الاغراءات أو إدمان المخدرات .

أما عن طرق تمويل حفلات عبدة الشيطان فإنها تتم بعدة طرق منها :-
السرقة حيث يُدفع الأعضاء إلى سرقة البنوك أو السطو على أحد المحلات التجارية أو حتى من الناس العاديين أو عن طريق فرض اشتراكات المالية على اعضاء الجماعة .
وفي بعض الأحيان يفرض زعماء الجماعة على بعض الأعضاء التخلي عن أملاكهم كاملة لصالح هذه الطائفة حيث يتنازلون عن أملاكهم إلى زعيم الطائفة .
وتشير دراسات أمنية أمريكية إلى أن طائفة عبدة الشيطان باعتبارها ذات علاقة بالممارسات الشيطانية رغم أن أفكارهم المعلنة قد لا تحتوي صراحة إلى الدعوة إلى عبادة الشيطان .

ومن أهم هذه الجماعات المشبوهة في أمريكا وأوروبا الغربية ما يلي :-
جماعة المعبد الشرقي .
جماعة كنيسة الشيطان .
جماعة الشيطانيين .
جماعة السحر الأسود .
جماعة الفورو .
جماعة الوثنيون .
جماعة الماسونيون الأحرار .
جماعة فرسان المعبد .
جماعة ذوي الرؤوس الحليقة .
جماعة الطريق .
جماعة هاري كرشنا .
جماعة رادي نت .
جماعة العصر الجديد .
حركة الصليب الوردي .
جماعة معبد الغروب .
كما يوجد في لندن وباريس وبرلين وغيرها من المدن الأوروبية محلات تبيع الملابس السوداء وقطع الإكسسوارات الغريبة وأدوات التجميل التي يحتاجها عبدة الشيطان .
وفي هذه المحلات كذلك تباع الأنياب الصناعية والتوابيت والصلبان والحيوانات والطيور المحنطة إضافة إلى عبوات من الدماء والسوائل الملونة التي يستخدمها عبدة الشيطان في طقوسهم الغريبة .
وكما شهدت جزيرة " بورتوريكو " في أمريكا اللاتينية عدة جماعات منظمة من عبدة الشيطان خلال القرن الماضي .





ثالثا / عبدة الشيطان في مصر



فهؤلاء جماعة اشتهروا في مصر في أواخر سنة 1996م و أوائل سنة 1997م وتحدثت عنهم وسائل الإعلام المصرية والعربية وخاضت في ذكر أوصافها وطقوسهم ومصادر ثقافتهم وقبضت الشرطة المصرية على نحو 140 فردا منهم من الذكور والإناث وهم جميعا من أولاد الطبقة الغنية والتي استحدثها ألا نفاتح الاقتصادي والثقافي وأثرتها أموال المخابرات الإسرائيلية .
وقد تبين أن المقبوض عليهم من أعضاء ما يسمى بعبدة الشيطان ، وتتراوح أعمارهم ما بين 15- 24 سنة . وأنهم من خريجي المدارس الأجنبية وهم لا يعرفون شيئا عن الإسلام برغم أنهم من آباء مسلمين .
كما تبين من بحوث الباحثين التي نشرت في الصحف أن هذه الفرقة قد تلقت معلوماتها من طريق الاختلاط بالإسرائيليين في المنطقة المصرح دخولهم إلى الأراضي المصرية بدون جوازات مثل منطقة ( طابا ) .
أما اخطر ما كُشف عن هذه الجماعة المصرية الجديدة والتي بدأت نيابة أمن الدولة العليا المصرية تحقيقاتها الموسعة معهم هو أنه سبق لبعضهم السفر إلى اسرائيل والارتباط بجماعة إسرائيلية شاذة وانهم خلية من الشواذ ينتمون إلى جماعة من الشواذ اصلها في مدينة لندن يمارسون معهم أنواع المجون والازدراء وعدم الاعتراف بالله تعالى رباً وخالقاً .
وكانت المفاجئة أن المتهمين من الرجال والإناث هم من الطبقات الراقية ، ومن بينهم أطباء ومهندسون واثنان من أصحاب معامل التصوير واللذان يقومان بتصوير أعضاء الجماعة في حفلاتهم المشبوهة ، كما تبين أن المتهمين ضبطوا وهم يحتفلون في إحدى البواخر النيلية المتحركة وذلك بمناسبة خطوبة اثنين من المتهمين الرجال ، وانهم يترددون على صالة ديسكو ( مرقص ) تملكه سيدة لاتسمح لأي شخص بدخول الصالة إلا للمنتمين لهذه الطائفة الشيطانية .
ومن أقوال رؤساء جماعة عبدة الشيطان في مصر والذين ناقشهم علماء الأزهر أنهم يعتبرون عبادة الشيطان هي الموضة الجديدة أو صرعت التسعينات كما يقولون مثلما كانت المدرسة الوجودية صرعت الخمسينات والهبِّز صرعت السبعينات .
وفي أثناء التحقيق مع قائد عبدة الشيطان ادعى أنه شاهد رؤيا مناميه غامضة حول غلام كري سيظهر عام 2011م للانتقام من معتنقي الأديان السماوية الثلاثة الإسلام ، واليهودية ، والنصرانية ، ولأنه صدق ذلك فلقد أعد نفسه لمواجهة هذا الغلام ومن أجل ذلك قام بدراسة بعض المؤلفات حوا الأكراد وتاريخهم .
طبعا وهذا يبين لنا تلك العقيدة وهي عقيدة اليزيدية أتباع الشيطان والذين يسمونه في عقيدتهم " طاووس الملائكة " .
وللجماعة أي جماعة عبدة الشيطان مراتب ، فبعضهم أمير وبعضهم مجرد منتمى وبعضهم أمير مجموعة .
وتمارس هذه الجماعة بعد كل جلسة استماع لموسيقى الشيطان الجنس الجماعة ويتعاطون المخدرات ، وعندئذٍ يشتد بهم الرقص ويستبيحون الأعراض ويمارسون الجنس الجماعي ، وفعل قوم لوط ويجتمع الشابات على شابة واحدة ويختلط الحابل بالنابل والعياذ بالله .
ومن أقوالهم كذلك :-
أنه لا ينبغي أن تتورط بالحب ،فالحب هو ضعف وتخاذل فأزهق الحب في نفسك لتكن كاملاً كما يقولون ، ولتُظهِر أنك لست في حاجة لأحد وأن سعادتك من ذاتك لا يعطيها لك أحد وليس لأحد أن يمن بها عليك .
ويقولون أنه لابد أن تنتزع حقوقك من الآخرين ومن يضربك على خدك بيده فضربه بيدك على جسمه كله ، ولاتحب جارك وإنما عامله كأحد الناس العاديين ولا تتزوج ولا تنجب .
وقد نبهت وسائل الإعلام المصرية إلى بعض غرائب هذه الجماعة في مصر ، منها مسألة نبش القبور حيث يذهبون إلى المقابر خاصة مقابر مصر الجديدة ويقومون بالنبش والبحث عن جثث الموتى حيث يتراقص كبيرهم فوق الجثة التي يعثرون عليها وغالباً ما يفضلون الجثث حديثة الوفاة ، ويذبحون القطط باعتبار نفوسها من الشيطان كما في الفلكلور المصري تماما ، ويشربون من دمائها ويلطخون أجسادهم ووجوههم بها ثم يذهبون إلى الصحراء ليعيشون فيها أياماً لايضيئون شمعة وإنما يعيشون في الظلام .
وعلامتهم بينهم رفع إصبعين رمز الشيطان وتلك الإشارة هي السلام فيما بينهم .
وقيل في تبرير نبش القبور والمبيت في الأماكن الموحشة أنه لتقسية قلوبهم ولمعاينة العدم والشعور به محسوساً والتدريب على ممارسة القتل دون أن تطرف لهم عين .
وقيل عن تلطيخ اليدين والجسم بالدم انه ليكون العضو دموياً عنيفاً لا يخش الموت ولا يرهب القتل ويزيد من إحساسه بالقوة .
ومن علامات الإناث عابدات الشيطان طلاء الأظافر والشفاه باللون الأسود وارتداء الملابس المطبوع عليها نقوش الشيطان والمقابر والموت ، وكذلك التزين بالحلي الفضية ذات الأشكال الغير مألوفة والتي تعبر عن أفكارهم مثل الجماجم ورؤوس الحيوانات .
ولما قبض على أفراد عبدة الشيطان كشفت التحقيقات الأمنية المصرية أن هدفهم هو اعتناق الفكر المنحرف والترويج له والدعوة إلى عدم الإيمان بالله تعالى وإنكار الذات الإلهية وتقديس الشيطان باعتباره القوة العظمى التي تحرك الحياة والبشر .
واثبتت أيضا التحقيقات أن منظامت وهيئات خارجية تخطط لنشر الفكر المنحرف بهدف اختراق الشباب المصري المسلم وافساده .
ومن قيادات جماعة عبدة الشيطان المدعو " خالد " في مصر الجديدة وهو الذي دبر الحفل الراقص في قصر البارون والذي لطخ أفراد الجماعة جدرانه بدماء القطط والكلاب والدجاج باعتباره قصرا مهجورا تسكنه العفاريت .
وأكدت التحقيقات الأمنية المصرية أن أفراد الجماعة يبلغ عددهم في مصر 2000 عضو منهم مذيعات وأبناء فنانين وموسيقيين كبار وتبين أن هناك محلات متخصصة لملابس عبدة الشيطان وفي موسيقاهم .
ولقد أطلقت النيابة المصرية سراح الجميع بعد ذلك وتوقفت الحملة في الصحف والجرائد وكأن لم تكن ولم يعد أحد إلى الموضوع بعد ذلك ولم يعرف الناس شيئا عما تم بشأن هذه الجماعة التي أدانوها جميعا .



رابعا / عبدة الشيطان في الأردن



الأردن أيضا كانت على موعد مع الانحراف الشبابي بقيام ثلة من الشباب المنحرف بتشكيل مجموعة تُطلق على نفسها ( عبدة الشيطان ) بالاعتداء على بعض المساجد وقاموا بتلويث المصاحف بالأوساخ والقاذورات والعياذ بالله بقصد الإساءة للدين الإسلامي وانتهاك حرمة القرآن الكريم والتنفيس عن الحقد على الدين الإسلامي ، وكان هؤلاء المنحرفين يتركون وراءهم شهادات توضح انهم من عبدة الشيطان إضافة إلى كتابة كلمة إبليس الأعظم ورسم النجمة الخماسية على المصحف .



عبدة الشيطان في لبنان .


وفي لبنان حيث ظهور مجموعة منحرفة من الشباب والشابات معظمهم في عمر المراهقة نصبوا أنفسهم محامين عن الشيطان ، فبعد أن ارتفعت نسبة حوادث الانتحار بين الشباب ، وكانت الحوادث تمر دون ملاحظة أو انتباه ، إلى أن شهد الشمال اللبناني حادثة غريبة أسفرت عن انتحار شاب في العشرين من عمره بعدما ألقى بنفسه من علو شاهق ، وكان بصحبة مجموعة من رفاقه الجامعيين ، وكادت الحادثة تمر دون ملاحظة أمنية ولكن ما حدث بعد الوفاة أثار الكثير من الشكوك والأقاويل ، حيث حضر رفاق الشاب المنتحر للوداع الأخير ولكن مظهرهم أثار الكثير من الاستهجان والاستغراب لدى الحضور فغالبيتهم بشعور طويلة وملابس غريبة ممزقة ، وبعضهم يحل وشماً غريبا يشير إلى رموز شيطانية ثم مارسوا طقوساً غريبة حول نعش رفيقهم وكتبوا كلمات غريبة على النعش ووضعوا سروال جينز وقميصا عائدين إلى الشاب المنتحر داخل القبر ووجد مع المجموعة ملصق يمثل صورة الشيطان وعبارة " احترق في الجحيم " وأشرطة صوتية عليها علامات تدل على الشيطان ، فما كان من أجهزة الأمن اللبنانية إلا أن أوقفت ثلاثة شبان من المجموعة للتحقيق معهم بسبب هذه الممارسات الغريبة .



عبدة الشيطان في تركيا

ظهر عبدة الشيطان في تركيا بعد أن هزها الزلزال المدمر الذي شغل وسائل الإعلام . هناك جاءت جماعة عبدة الشيطان لتشغل الرأي العام التركي بل والرأي العام الإسلامي .
ففي ارتباط وثيق بالزلزال وبحجة وقف الزلازل قام ثلاثة شبان في منطقة اورتاكوري باسطنبول بإجراء مراسم عبادة الشيطان مع رفيقتهم ( شهربان جو شقون فرات 21 سنة ) وذهبوا بها إلى مقبرة المنطقة وبعد الرقص والعربدة قالوا لها : إن الشيطان أمرهم بوجوب تقديم ضحية لوقف الزلازل التي تتعرض لها البلاد ، وقد آن الأوان لذلك ووقع اختيارنا عليك لتنفيذ أمر الشيطان وأوقعوها أرضا وقاموا بمعاونة صديقة لهم بطعنها بالسكين وخنقها وهوى أحدهم بالفأس الذي يحمله معه على رأسها ثم قاموا باغتصابها ودفنها إلى نصف جسدها وفقا لتعاليم الشيطان .

الصور


















  #2  
قديم 07-01-2007, 02:42 AM
 
رد: منهم عبدة الشيطان عبدة الشيطان أندر ألى السور والتعريف المفصل

  #3  
قديم 07-03-2007, 01:34 AM
 
رد: منهم عبدة الشيطان عبدة الشيطان أندر ألى السور والتعريف المفصل

.....................................................
  #4  
قديم 07-03-2007, 01:50 AM
 
رد: منهم عبدة الشيطان عبدة الشيطان أندر ألى السور والتعريف المفصل

موضوع مهم ورائع أخي خصوصا أن هؤلاء الشياطين ظهروا أيضا عندنا في المغرب ورأيتهم بأعيني ومن ورائهم جهة تدعمهم وتحميهم والويل لمن تصدى لهم لكن لا يعرفون أن الويل ( نهر في جهنم ينتظرهم ) فهم يحبون لباس اللون الأسود ويعملون كبائر الإثم وقد قادهم جهلهم وشيطانهم إلى كتابة شعارات يسبون فيها الخالق سبحانه ورسوله صلى الله عليه وسلم وتمنيت لو سلموهم لي لأعدمتهم الواحد تلوى الآخرلكي لا يسري وباءهم في المجتمع المغربي المسلم والمحافظ بارك الله فيك أخي وأنا أقيم لك موضوعك هدا والمهم بخمسة نجوم^45^:77:
  #5  
قديم 07-03-2007, 03:09 AM
 
رد: منهم عبدة الشيطان عبدة الشيطان أندر ألى السور والتعريف المفصل

مشكووور أخي انا أيضا أراهم كتير في المغرب وخصوصا في مدينتي
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من هم عبدة الشيطان؟ كيف هم؟ سمعنا عنهم كثيرا!! الصور التي يقشعر لها البدن جمال اسلام أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 160 06-20-2007 08:41 AM
عبدة الشيطان : طقوسهم, تجمعاتهم , رمزهم , نبيل المجهول أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 05-06-2007 11:13 PM
من هم عبدة الشيطان وما هي صفاتهم وبعض الحقائق عنهم... AminoLoLo أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 24 09-17-2006 11:20 PM


الساعة الآن 10:21 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011