عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   روايات و قصص الانمي (https://www.3rbseyes.com/forum164/)
-   -   أنتي كل شئ في حياتي (https://www.3rbseyes.com/t338063.html)

ناقيسا 06-28-2012 11:34 AM

أنتي كل شئ في حياتي
 
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاتة

مرحبا باعضاء المنتدى الحلوين

قررت اني اكتب رواية بعد كتييييييييييييييييييييير من التردد:dalbi:

ارجو منكم تشجيعي على اكمالها

واتمنى انها تعجبكم

طيب رح احط صور الابطال و البقية رح تتعرفوا عليهم بعدين تمام

رح ابأ بالبطل المفضل عندي و هو

كورابيكا:glb:
http://images.ados.fr/bd-manga/photo/8695309869/hunterxhunter/kilua-kurapika-1747426bf.jpg

وهذه البطلة و اسمها

سايا:glb:
http://n4hr.com/up/uploads/538e05269a.jpg

والبارت بعدين:nop:

:dalbi:اذا شفت تفاعل و حماس:dalbi:

مع السلامة :rose:


َVِAmpِIRِeً CٍOْOِkIٍeS ♫ 06-28-2012 11:49 AM

حـــــــــــــــجــــــــــــــــــز

َVِAmpِIRِeً CٍOْOِkIٍeS ♫ 06-28-2012 11:50 AM

اولاً اكيد بنشجعك و بننتظر البارت علي احر من الجمر و انا اول حدا يرد ^^

يالا بدنا نشوف ابداعك ^^

ناقيسا 06-28-2012 11:52 AM

تسلمي حبيبتي

هيدا من ذوقك وان شاء الله رح تعجبك القصة

مشكوووووووووووورة

۾ـچڑڌ ۾ـڜاξ ـڑ 06-28-2012 12:03 PM

مرحبا
نزليلنا البارت باسرع وقت وراح نشجعك
سلامي واحترامي

ناقيسا 06-28-2012 12:52 PM

تسلمي حبيبتي

ان شاء الله باسرع وقت

cartoon10 06-28-2012 01:25 PM

اتمنى ان تعتبريني من المتابعين للقصه وارجو ان ترسليلي الرابط اذا قمتي بأنزال البارت

ناقيسا 06-28-2012 01:36 PM

حااااااااااااااااااااااااااااااااااااضر

من عيوني الثنتين

♪ Āηĝøøℓ 06-28-2012 07:17 PM

مبدعه

واصلى
الى الأمام سر هههههه

ناقيسا 06-29-2012 01:24 PM

مرحبا

رح أنزلكم البارت الأول ألحين أن شاء الله يعجبكم

كان الجميع يمشي في ذلك الشارع حتى يصلوا إلى مقرهم الجديد كانوا عشرة 4فتيات و 5شباب إلى جانب الأستاذ كاكاشي، كان بطلنا كورابيكا يمشي في المقدمة مع الأستاذ كاكاشي أما الجميع فقد كانوا في الخلف يوريو و كلاوس وويليام و جاك و ريتا و إلينا و ريمي وهينا، فقد كانوا منسجمين في الحديث فمنهم من يضحك و منهم من يتلقى الضربات على رأسه و الآخر ينظر إلى الفتيات بإعجاب وهكذا، أما كورابيكا كان يمشي بصمت و كانت جميع الفتيات تنظرن إليه بإعجاب حتى أن عيونهن تحولت إلى قلوب من كثرة إعجابهن به فقد كان بحق وسيما جدا مع شعره الأشقر الذي يلمع اثر أشعة الشمس وعينيه اللتان تشبهان لون السماء لكنه كان حزينا بل و شارد الذهن يفكر في احد ما، قاطع تفكيره العميق صوت امرأة تصرخ و هي تقول : ابنتييييييييييييييي نظر كورابيكا إلى تلك الطفلة التي تقف في وسط الشارع و هي متسمرة في مكانها فقد كانت خائفة جدا وهي ترى تلك الشاحنة متجهة نحوها بسرعة هائلة رمى كورابيكا حقيبته التي كانت على ظهره و بسرعة البرق ركض نحو تلك الطفلة احتضنها بشدة وقفز نحو الرصيف ،كان الجميع مصدومين من ذلك المشهد حتى الطفلة لم تصدق أنها قد نجت ووالدتها كانت مصدومة ومن كثرة الصدمة توقفت عن الصراخ
أما أصدقاءنا الأبطال لم يكونوا مدهشين لأنهم يعرفون صديقهم كورابيكا بأنه شهم و شجاع في مثل هذه المواقف ، نظر كورابيكا إلى تلك الطفلة وقال لها: هل أنتي بخير يا صغيرتي ؟
أما هي فقد انفجرت بالبكاء في أحضانه و هي تقول : لـ....قـ.د
كنـ........ـت خائـ...........فه جدا ، وضع يده على شعرها ومسح عليه بحنان قائلا: لا تخافي يا صغيرتي أنتي على ما يرام الآن ، ركضت والدتها وهي تنادي على ابنتها : سيري سيرررررررررررري ، سمعت الطفلة صوت والدتها وأسرعت إليها ورمت نفسها في أحضان والدتها احتضنتها والدتها بقوة و هي تقول : الحمد لله على سلامتك يا حبيبتي
عندما رأى كورابيكا ذلك المشهد ابتسم ابتسامة عذبة ووقف على رجليه وهو مازال يبتسم كان محدقا بالأم وابنتها وشارد الذهن و فجأة أحس بألم فظيع في رأسه اثر ضربة تلقاها من يوريو تغير وجهه و نظر إلى يوريو وقال: لماذا فعلت ذلك أيها الغبي؟ رد عليه يوريو : أيها المتعجرف لقد فعلت ذلك حتى تثير إعجاب الجميع أليس كذلك وخصوصا الفتيات؟و وضع يده على كتف كورابيكا وأكمل : أليس كذلك يا صديقي ؟
و ابتسم ابتسامة ماكرة
أما كورابيكا فقد كان غاضبا جدا نظر إلى يوريو نظرات حادة و مرعبة خاف يوريو وابتعد عنه بسرعة واختبأ خلف
إلينا وهو يقول : لقد كنت أمزح معك ألا تحتمل المزاح أبدا يا رجل؟ ردت عليه إلينا : تستحق ذلك ، قال مصدوما : ماذاااااااااا؟
انفجر الجميع بالضحك بعدها
شعر كورابيكا بأحد يشده من أسفل بنطا له وجه نظره إلى ذلك الشي فوجدها تلك الطفلة كانت تبتسم رغم الدموع التي في عينيها قائلة : شكرا لك يا أخي لقد أنقذت حياتي وابتسمت بعدها ابتسامة رائعة و بريئة لكن كورابيكا عندما رأى تلك الابتسامة تراءت في مخيلته صورة سايا وهي مبتسمة
لمعت عينيه من الدموع التي تجمعت فيها لكنه أدرك أنه لازال أمام الطفلة انحنى إلى الطفلة ومسح على شعرها وقال: لا داعي للشكر يا صغيرتي فهذا واجبي ، سمع صوت الأم وقد انحنت له حتى تشكره على إنقاذه لابنتها خجل من تصرف الأم ووضع يده خلف رأسه وقال: لاداعي للشكر ياسيدتي هذا واجبي ، وبعد أن شكرته ذهبت هي وابنتها إلى منزلهم أما أبطالنا فقد تابعوا مسيرهم إلى المقر لكن كورابيكا طأطأ رأسه للأسفل حتى لا يرى أحد دموعه التي انهمرت من عينيه فقد تذكرها تذكر كل شي في حياته وأغلى شي فيها أنها هي أنها سايا ابتسم بحزن وقال: أنها تشبهها كثيرا ورفع رأسه لينظر إلى السماء وهو يقول : اين أنتي الآن ؟ أريد أن أراك لا أستطيع أن أحتمل غيابك عني أكثر من هذا لا أستطيع لا أستطيع ........

الاسئلة

1) شو رأيكم في البارت ؟

2) هل أصلح ان أكون كاتبة و أكمل الرواية ولا مليتوا؟

3) ليش سايا مو مع المجموعة ؟ و فين هي ؟

4) ملاحظاتكم

مع جزيل الشكر الكم


cartoon10 06-29-2012 01:36 PM

البارت جميل جدا وروعه ياعسل

ناقيسا 06-29-2012 02:07 PM

تسلمي حبيبتي

هذا من ذوقك

عشقة الانمي 06-29-2012 02:09 PM

البارت رائع

Alfrédo 06-29-2012 02:12 PM

ما شاء الله بببببببببببببببببببببببارت ولا اروعع .. قوي جدا

ناقيسا 06-29-2012 02:33 PM

مشكورين على المرور الرائع

اسعدتموني كتييييييييييييييييييير

ملكة البراءه 06-29-2012 05:30 PM

كتتير حلوة يسلموووووووووو

ناقيسا 06-29-2012 05:55 PM

تسلمي حبيبتي على الرد


فراشة باريس 06-29-2012 08:17 PM

رررررررررد
 
يسلمووووووووو موضوعك رررررررررررروعه :rose::rose::rose:

ابتسامه الحب 06-29-2012 08:29 PM

الباااااارت كتييييييييير حلو تسلمييييي
ةكمليييي
وانتي طبعا تصلحي كاتبه روايات
واحلى كاتبه كمان
في انتظارك
ارسليلي الربابط
لما البارت ينزل

ناقيسا 06-29-2012 08:39 PM

يسلمو على المرور حبيباتي

وان شاء الله رح ارسلك الرابط لما انزله

ƒάŧỹ ƒℓőฬř 06-30-2012 10:24 PM

البارت في قمة الروعة
ومشكورة لانك ارسلتي لي القصة

ناقيسا 07-01-2012 11:59 AM

مشكوووووووورة حبيبتي

تسلمي يا قمر

ناقيسا 07-01-2012 02:13 PM

مرحبا فيكم

تفضلوا البارت الثاني لعيونكم الحلوة

وبعد عناء و سير طويلين وصل الأبطال إلى المقر المتفق عليه ، انعقدت ألسن الجميع عندما رأوه فقد كان منزلا ضخما بل قصرا ، حدق كلاوس في الأستاذ كاكاشي الذي توقع ردة فعل الجميع وقال له: أستاذ هل أنت متأكد من أن هذا هو المقر ؟
أجابه الأستاذ مبتسما : نعم يا كلاوس هذا هو المقر و البيت الذي ستسكنون فيه جميعكم .
صرخ الجميع من الصدمة :
مااااااااااااااااااااااااااذاااااااااااااااااااااا؟
سأصف لكم المنزل كان موقعه بعيدا عن المدينة قليلا و كان يحيط به سور ضخم و حوله حديقة غناء تزينها أشجار الساكورا على الطرفين و في الخلف حديقة أصغر حجما من التي في الأمام و تزين الحديقة الخلفية أزهار من كل الأنواع والأشكال وكان المنزل مصبوغا بالون الأبيض تزينه خطوط بالون الأحمر كان بحق قصرا جميلا بل فعل
دخل أبطالنا المنزل و هم يتلفتون هنا و هناك حتى يرو كل شي إلى أن وجدوا أنفسهم أمام
باب القصر دخلوا والدهشة لا تفارق وجههم
فقد كان كل شي يلمع من كثرة النظافة والأرائك من النوع الراقي
ضحك الأستاذ على طلابه المندهشين وصفق بيديه حتى ينتبهوا إليه : كفى دهشة يا شباب بالله عليكم ألم تروا منزلا كهذا من قبل ؟
هز الجميع رأسهم بالنفي دليل على أنهم لم يروا شيئا كهذا أبدا في حياتهم
تنهد باستسلام وقال : حسنا حسنا
أريد أن أخبركم بالتعليمات الآن .
رد عليه يوريو : أي تعليمات يا أستاذ؟
أجابه الأستاذ: تعليمات المنزل.
قال ويليام : يا حبيبي وتعليمات أيضا
وتنهد بخيبة أمل
ضحكت عليه هينا وقالت له : هدأ من روعك يا ويليام لا تكن محبطا هكذا .
وضع جاك يده على فمه من كثرة التثاؤب وقال: أنا متعب كثيرا أريد أن أنامـ......
وقبل أن يكمل كلامه تلقى ضربة من ريتا التي كانت تنظر إليه نظرات مرعبة وقال مخاطبا لها : ما الذي فعلته هذه المرة؟
قالت : إليه الأحمق دائما تريد أن تنام ألا تكف عن النوم يوما واحدا أريد أن يأتي يوم وتقول فيه أنك لست متعبا .
وأشاحت بوجهها عنه وهي غاضبة ، أخفض جاك رأسه قائلا :أنا آسف جدا يا ريتا
لكنني حقا متعب من السير ، ألست متعبة أنتي أيضا ؟ ردت عليه من دون أن تلتفت : لا أبدا .
صفق الأستاذ بيده حتى ينتبهوا مرة أخرى وقال: ألا تكفون عن الشجار أبدا ، حسنا سأخبركم بالتعليمات ولكن عليكم أن تستمعوا إلي جيدا .
ألتفت الجميع إليه وقال مخاطبا لهم : ان غرفكم في الطابق الثاني ستجدون ممرا طويلا يحتوي على 10 غرف كل واحد منكم لديه واحدة وهي على الترتيب الآتي جاك ـ ويليام ـ كلاوس ـ يوريو ـ كورابيكا ـ إلينا ـ ريمي ـ هينا ـ ريتا
وبين غرفة كورابيكا و إلينا غرفة فارغة
هل هذا واضح ؟
رفعت هينا يدها وسألت قائلة: لكن يا أستاذ لماذا تلك الغرفة فارغة هل سيأتي أحد ليسكن فيها فيما بعد؟
طأطأ كورابيكا رأسه لأنه عرف أن تلك الغرفة هي غرفة سايا ، همس لها ويليام : لماذا هذا السؤال ؟ قالت : ما الأمر هل ارتكبت خطأ ما؟
نظرت إلى كورابيكا لتراه مطأطأ رأسه للأسفل
وأخيرا فهمت الأمر قالت : أنا آسفة يا كورابيكا لم أقصد أنـ.........وقبل أن تكمل كلامها رد عليها و هو يلتفت للخلف ليصعد السلم : لا عليكي أنتي لم تفعلي شيئا ، وذهب مبتعدا عن الجميع ذاهبا إلى غرفته .
قالت هينا : أنا حقا آسفة لم أقصد أن أذكره وبدأت الدموع تتجمع في عينيها احتضنها ويليام بحنان وقال: لا عليكي يا عزيزتي إن كورابيكا ليس غاضبا بل مستاء قليلا سيهدأ بعد قليل اطمئني . اطمأنت بفضل كلام ويليام فهو كان يحبها وهي كذلك والجميع يعلم أيضا
قال يوريو : عليكم أن لا تذكروا موضوع الأميرة أمام كورابيكا ألم أخبركم بهذا ألف مرة ؟
رد كلاوس : علينا أن لا نذكره يا أصدقاء ألم تروا كيف صار وجهه عندما ذكرناها؟
قال الجميع : معك حق
قال ويليام مخاطبا الأستاذ : ألم تعثروا عليها بعد يا أستاذ ؟
هز الأستاذ رأسه نافيا و قال : لا بأس اذهبوا الآن إلى غرفكم لترتاحوا
رد الجميع عليه : حاااااااااااااضر
كان مستلقي فوق ذلك السرير الأبيض يتأمل القلادة التي بين يديه وهو يتذكر ذلك اليوم التي ودعته فيه كان يوما عصيبا على كلاهما انكب فوق القلادة وهو يبكي بشدة كبيرة يبكي ويبكي إلى أن غفا وهو يبكي
كان يقف في بستان جميل جدا قطع تأمله صوت يناديه : كورابيكا
التفت ليرى مصدر الصوت فتح كلتا عينيه من الدهشة لقد كانت هي نعم هي قال بصوت متقطع : سـ.....ـا يـ.......ـا
ابتسمت على الرغم من الدموع المنهمرة من عينيها وقالت : كورابيكا كيف حالك يا عزيزي لقد اشتقت إليكـ..............
وقبل أن تكل كلامها فوجئت به يحتضنها وهو يبكي والدموع تتساقط من عينيه وهو يقول:
وأنا أيضا اشتقت إليك كثيرا كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرا يا سايا
و أضاف قائلا : سايا أنا أحبك كثيرا يا سايا
أحبك أحبك أرجو كي لا تتركيني لا تبتعدي عني أرجو كي أبقي معي أرجووووووووووكي
قالها ولم يستطع الكلام بعدها إلا بدموعه
أما هي فقد تبسمت عندما قال ذلك الكلام و أغمضت عينيها وكأنها قد استسلمت لأحضانه الدافئة لكنها فجأة اختفت من بين يديه اختفت تماما كأنها تبخرت صرخ بعدها :
ساااااااااااااااااااااااااااااااااايااااااااااااااااااااااااااااااا
فتح كلاوس باب غرفة كورابيكا وجده في مستلقيا على السرير وهو يصرخ باسمها
ركض إليه كلاوس وقال : كورابيكا أرجوك اهدأ انه مجرد كابوس لا أكثر أرجوك اهدأ
أما كورابيكا فقد كان يتعرق بشدة وهو ممسك رأسه بيديه وعينيه مفتوحتان بشدة ويقول : لقد كانت بين يدي أجل كانت بين يدي يا كلاوس لكنها اختفت اختفت فجأة يا كلاوس اختفت
وانفجر بالبكاء بعدها لم يحتمل كلاوس رؤية صديقه على هذه الحال فاحتضنه وقال : كورابيكا اهدأ أرجوك يا صديقي تماسك يا رجل هيا
في هذه الأثناء جاء الجميع يركض اثر الصراخ التفت كلاوس إلى ويليام وقال: ويليام أحضر إبرة مهدأ بسرعة هيا .
ركض ويليام حتى يحضر الإبرة اتجه يوريو و جاك إلى كلاوس الذي يمسك بكورابيكا بشدة وساعداه على إمساك كورابيكا ، أحضر ويليام الإبرة وحقنوا كورابيكا بعد أن ثبتوه جيدا و نام كورابيكا اثر المخدر الذي في تلك الإبرة
....................................................
لا تنسوا الأسئلة حبايبي:nop:

1} ايش رايكم بالبارت؟

2} أحلى مقطع \ أسوأ مقطع؟

3} شو رح يصير مع كورابيكا المسكين ؟:7aram:

4} ملاحظاتكم؟

:glb:مع السلامة:glb:



brave sakura 07-01-2012 03:32 PM

1} ايش رايكم بالبارت؟
رروعة:glb::glb::glb:


2} أحلى مقطع \ أسوأ مقطع؟
البارت كل ررائع


3} شو رح يصير مع كورابيكا المسكين ؟
رح يتعلق ببنت اخرى او :77:


4} ملاحظاتكم؟
coff22حح بدي ياك الطولي البارت اكتر و ...
المهم البارت رروعة :7b:

رُورِي ~ 07-01-2012 03:42 PM

سووري لأني مارديت ع الروابط اللي ارسلتيها قبل بس والله انشغلت >.< خخخخ

طييب :
البااارت روووعة ماشاء الله ..تسسلمي
+
تاابعي ^.^

ملكة البراءه 07-01-2012 04:19 PM

يسلمو موضوعك حلو يستاهل التقييم تقبلي مروري

فراشة باريس 07-01-2012 05:59 PM

ررررررررررررروعه كتير حلوووو يسلمووووو

سرينتي 07-01-2012 06:02 PM

والله انا ما بحب هيك قصص

سخيفة ..مع احترامي

وجهة نظر لا اكثر ولا اقــــل

Ocean Pearl 07-01-2012 06:22 PM

القصه كتيــــــــــــــــــــــــر
روعـــــــــــــــــــــــــــــــه
اعتبرينى من المتابعين
1} ايش رايكم بالبارت؟
روعــــــــــــــــــــــــــه

2} أحلى مقطع \ أسوأ مقطع؟
كلو حلو ومافيه مقطع سئ


3} شو رح يصير مع كورابيكا المسكين ؟:7aram:
مابعرف بس ان شاء الله يرجع يجتمع مع سايا


4} ملاحظاتكم؟
لاتعذيبى كورابيكا كتير


:glb:مع السلامة:glb:
مع السلامه
تحياتى


ابتسامه الحب 07-01-2012 11:24 PM

واااااااااااااااااااو كتييييييييييييير حلو تسلمي

nane* 07-01-2012 11:30 PM

:rose:،،،،شكرا على البارت الجميل انا متشوقه البارت الجاي،،،،

Mr.s Kawai 07-02-2012 04:13 AM

رووووووووووووووووووووعه منتظره البارت الجاي لاتنسي تخبريني

ناقيسا 07-02-2012 10:44 AM

} ايش رايكم بالبارت؟
رروعة:glb::glb::glb:

2} أحلى مقطع \ أسوأ مقطع؟
البارت كل ررائع


3} شو رح يصير مع كورابيكا المسكين ؟
رح يتعلق ببنت اخرى او :77:


4} ملاحظاتكم؟
coff22حح بدي ياك الطولي البارت اكتر و ...
المهم البارت رروعة :7b:


تسلمي حبيبتي على الرد ان شاء الله رح اطوله تمام

ناقيسا 07-02-2012 10:46 AM

سووري لأني مارديت ع الروابط اللي ارسلتيها قبل بس والله انشغلت >.< خخخخ

طييب :
البااارت روووعة ماشاء الله ..تسسلمي
+
تاابعي ^.^

لا عادي حبيبتي بعرف انك مشغولة ومن منا مو مشغول بس ان شاء الله تفضي تردي على البارتات الجاية تمام

تسلمي على المرور

ناقيسا 07-02-2012 10:47 AM

يسلمو موضوعك حلو يستاهل التقييم تقبلي مروري
تسلمي حبيبتي على الرد

ناقيسا 07-02-2012 10:48 AM

ررررررررررررروعه كتير حلوووو يسلمووووو

تسلمي يا فراشة على الرد الروعة

ناقيسا 07-02-2012 10:51 AM

والله انا ما بحب هيك قصص

سخيفة ..مع احترامي

وجهة نظر لا اكثر ولا اقــــل

عادي حبيبتي اذا كنت ما تحبينها مافي مشكلة سررت انك قريتي القصة

تسلمي حبيبتي

ناقيسا 07-02-2012 10:52 AM

القصه كتيــــــــــــــــــــــــر
روعـــــــــــــــــــــــــــــــه
اعتبرينى من المتابعين
1} ايش رايكم بالبارت؟
روعــــــــــــــــــــــــــه

2} أحلى مقطع \ أسوأ مقطع؟
كلو حلو ومافيه مقطع سئ


3} شو رح يصير مع كورابيكا المسكين ؟:7aram:
مابعرف بس ان شاء الله يرجع يجتمع مع سايا


4} ملاحظاتكم؟
لاتعذيبى كورابيكا كتير


:glb:مع السلامة:glb:
مع السلامه
تحياتى

حاضر حبيبتي ما رح اعذبه كتيييييييييييييير بس زي ما يقولون الحب عذاب ههههههههه
رح ارسلك الرابط اذا نزلت البارت

ناقيسا 07-02-2012 10:53 AM

واااااااااااااااااااو كتييييييييييييير حلو تسلمي

تسلمي ابتسامة على الرد الحلو

ناقيسا 07-02-2012 10:54 AM

:rose:،،،،شكرا على البارت الجميل انا متشوقه البارت الجاي،،،،

تسلمي على الرد حبيبتي


الساعة الآن 11:25 PM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011