عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-23-2007, 10:04 AM
 
ملف شامل ومتكامل للأفكار الرومانسية



ملف شامل ومتكامل للأفكار الرومانسية
هذه أفكار تزيد من محبة الزوجة لزوجها أتمنى الفائدة
استقبال الزوج حال دخوله المنزل :
1-
ألبس له أجمل الثياب .
2-
أعلّم الأطفالكيفية استقبال الوالد (قبلة ، نشيد ... )
3-
أستقبله بالتهليل والترحيب وبثالأشواق .
4-
أقبّله عند دخول المنزل .
5-
أصحبه إلى أن يجلس أو يغير ملابسه .
6-
أسأل عن حاله وظروفه اليومية .
7-
أحضر له كأساً من الماء أو العصير إنكان عطشاناً .
8-
أحرص على ألا يشتم مني إلا رائحة طيبة .


استقبالضيوف الزوج :
9-
أستقبل خبر حضورهم بالبشرى وعدم التأفف من كثرة حضورهم أو عددهم .
10-
أطيب مكان جلوسهم .
11-
أعدّ لهم الطعام والشراب وما يناسبهم .
12-
أتعرف على زوجات أصحابه وأتودد إليهن .


غضب الزوج :
13-
أحاول تهدئتهوأضبط انفعالاتي وإن كان الحق معي .
14-
أحاول فتح الموضوع من جديد بعد نسيانهبأسلوب شيق ولطيف .
15-
لا أكون نداً له فأردده وأستفزه .
16-
أحرص على ألاأنام ليلتها إلا برضاه .
17-
أتذكر الحديث الشريف (( زوجك جنتك أو نارك )) .


مرض الزوج :
18-
أخفف بعض آلامه بروايات مسلية .
19-
أجلس عندهلمساعدته .
20-
أقبل رأسه بين فترة وأخرى .
21-
أردد عليه (( إن المنزل منغيرك لا يساوي شيئاً )) وبعض الكلمات الجميلة .
22-
أخفف من حركة الأطفال حتى لاتزعجه .


نوم الزوج :
23-
أبتسم له دائماً .
24-
أدعوا له بالشفاء .
25-
أذكر له بعض أعماله الحسنة ومآثره الحميدة .
26-
أهيئ له الفراش وأقومبتطييبه .
27-
أحرص على نوم الأطفال مبكراً .
28-
أذكّره قبل النوم بقراءةآية الكرسي .
29-
أذكره بتطبيق السنة وهي قراءة المعوذات والنفث باليد ثلاثاًقبل النوم .
30-
ألبس له أجمل الثياب .
31-
أمازح زوجي وأضحك معه .
32-
أذكر له بعض الحكايات المفيدة .


سفر الزوج :
33-
أحضّر ملابسهوأرتبها في الحقيبة .
34-
أطيب حاجاته بالبخور والعطور .
35-
أضع له بعضالرسائل الغرامية في حقيبته دون علمه ، وأضع ما يحتاجه من ( إبرة ، خيط .. ) .
36-
لا أثقّل عليه بالطلبات .
37-
أودعه وأعبّر له عن مقدار الفراغ الذيسيتركه حال سفره .
38-
أضع مصحفاً صغيراً في جيبه .
39-
أحفظه أثناء سفره فيماله وعياله وبيته .
40-
أحضّر له بعض الأطعمة إن كان سفره بالسيارة .


كسب قلب والديه وبالأخص والدته :
41-
أساعدها في أعمال المنزلوبالأخص إن كان عندها وليمة .
42-
أختار مناسبات لإهدائها .
43-
أحضر لهاأطباقاً شهية بين فترة وأخرى .
44-
لا أتحدث بالشيء الذي تكرهه .
45-
أذكرمزايا ابنها أمامها ولا أذكر عيوبه .
46-
أحث زوجي على كثرة زيارة والدته وبرها .
47-
أحرص عند زيارتها على حفظ أولادي بقربي حتى لا أزعجها .
48-
أطلب منزوجي أحياناً شراء العشاء وتناوله في منزل والدته .
49-
أكرم صديقاتها .



متفرقات :
50-
أتصل به عند تأخره في العمل وأسأل عنه .
51-
أمدح الأشياء التي اشتراها .
52-
أعمل الوجبة ( الطبخة ) التي يحبها .
53-
أغير مكان الأثاث بالمنزل بين فترة وأخرى .
54-
أردد عليه (( يا حبيبي ..... ياعيني ... )).
55-
أعمل مسابقة بيننا للجلوس لصلاة الفجر .
56-
أشركه في هموميوآخذ برأيه .
57-
أطيّبه وأبخّره بين حين وآخر وخاصة يوم الجمعة .
58-
أكونمنطقية في طلباتي وأتذكر دائماً المثل (( إن المرأة لا تريد إلا الزوج ، فإذا حصلتعليه أرادت كل شيء )) .
59-
أحرص علي أن أتعلم كل جديد من طبخ وهواية وفن حتىيرى مني كل يوم جديدا .
60-
أذكّره بأعماله في الصباح .
61-
إحياء مفهوم ( نحن لا نختلف على الدنيا ) فلا نختلف على تسمية مولود أو قطعة أثاث أو على نوعالطعام .
62-
التغيير الشكلي أمامه بين حين وآخر كقص الشعر ووضع المكياج ، (( وغيرها إن كان هو يحب ذلك )) .



الملاطفة والمعاشرة :
63-
أشرب منالمكان الذي شرب منه في الكأس .
64-
أهيئ له الجو وأظهر له أني مشتاقة إليهوأقبّله .
65-
أتفنن في الحوار الجنسي معه فمثلاً أحدثه ببعض الأحاديث المهيجةله وببعض الكلمات الغزلية مع اللمسات الخفيفة والمنوعة .
66-
أغير الأوضاعوالأشكال بين حين وآخر في لقائي مع زوجي .
67-
أستخدم أنوثتي في إغرائه بشتىالوسائل .
68-
لا أكون شريكة سلبية معه بل أتحبب إليه وأتقرب منه وأبادله الشعورالعاطفي والجسدي .
69-
أضع الروائح الطيبة في جميع الجسد .
70-
أستخدمالابتسامة والضحكة قبل المعاشرة .
71-
أداعبه قبل المعاشرة فقد قال تعالى في وصفالحور العين {فَجَعَلْنَاهُنَّ أَبْكَاراً*عُرُباً أَتْرَاباً} العُرُب جمع عرُبوهي المرأةملاحظة : حبيبتي الغالية قمت بالبحث لك عما ينفعك من عدة كتب ومواقعوجمعتها لكي لتستفيدي ولكن تذكري أيضا أن ما كتبته لكي ليس للقراءة فقط وإنماستؤجرين عليه اذا فعلتيه فأنتي خذي مايناسبك وينفعك ..
تستاهلون أتعب لأجلكم يابنات حواء
رومانسياتالخطوات لكي عزيزتيالزوجةالخطواتقومي برسم او حتى طباعة العديد من القبلات ثم قصيها ووزعيها من بداية ما يدخل زوجك البيت حتى يصل الى غرفة اخرى او الى اي مكان تريدين وعند نهاية اخر قبلة تضعين ورقة مكتوب عليها أقبل الارض التي تمشي عليهارسائل الحب القصيرةاتركى عدد من رسائل الحب القصيرة فيأماكن مختلفة فيجدها الطرف الآخر خلال اليوم في مخدة النوم او في كوب القهوة المفضلاو في السيارة او الحمام و في آخرها اطلبي منه ان يكون جاهز لليلة و لا بالخيالفكره قارورة الحبافرغي زجاجة اي مشروب ثم احضري ورقة واكتبيعليه شعر غزل او حب او حتى الصفات التي تعجبك في زوجك ورشي الورقة بالعطر ثم ضعيهافي الزجاجة و احكمي الغطاء و ضعيها في البانيو المليئ بالماء و الرغاوي ليفاجأ بهازوجك جربيهاالصندوقاشتري صندوق صغير و اوراق محارم ملونهثم داخل الصندوق ضعي أوراق زهور حمراء و بيضاء ثم ضعي بجامته المفضلة و رشي عليهاعطره المفضل وشيكولاته و ضعي ورقة تقولين فيها انكي ستكونين سعيده لرؤيته مرتديها وحددي وقت و يوم لليوم الرومانسيرسائل الوروداربطي 12 حبة منالورود مقلوبة من أعلى الى اسفل في البانيو (الدش) مع رسالة صغيرة مربوطة فيها تقولارد ت أن أغسلك بالزهوراتباع وسائل الغزل السابقةأيام ( الملكة ) كانت هناك مداعبات لطيفة بين الشاب والفتاة، وكانا يتبادلان عبارات الشوق واللهفةوالإعجاب. وبمرور الزمن ومع زيادة المشاغل ومسؤوليات الحياة اليومية تقل عباراتالغزل وأساليب المداعبة بين الزوج وزوجته. لهذا كان من الضروري عودة المياه إلىمجاريها والاهتمام بهذا الجانب مرة أخرى. وعلى الزوجة أن تهتم بمظهرها، وترتديالملابس الرقيقة الجذابة، وأن تستخدم العطور والشموع وتضفي جوا من الرومانسية علىالعلاقة. وعلى الزوج أن يداعب زوجته، ويلاعبها ويراودها ويبادلها عبارات الحبوالإعجاب.


الانفراد بالزوج والخروج سوياالاتصال بالزوج وهو فيالعمل أو في أي مكان آخر وتحديد موعد للالتقاء به والخروج معه في نزهة عملية ممتعة. وفي هذه الحالة تشعر المرأة أن الموعد مع زوجها موعد خاص وأنه ملكها وحدها. ويمكنأن يجلس الزوجان على شاطئ البحر وأن يتناولا مشروبا، وتتشابك أيديهما ويتلامسانويجلسان تحت النجوم الساحرة الجميلة.



التوجه إلى فندق مريح أو حديقةغناءيرتادان أماكن جميلة ويقضيان أوقاتا رائعة معا.. في الفندق أو الحديقة . وتكرار الزيارة إلى تلك المواقع يجعل الزوجين يستعيدان أيامهما الحلوة ويشعرانبالسعادة والانطلاق، وتتولد الجاذبية الحارة من جديد وتصبح ممارسة الحب عملية أكثرإمتاعا ونشوة.



لمسة رومانسية جديدةفي بداية العلاقة كانتالزوجة تهتم بزوجها اهتماما خاصا، ويدخل البيت فيراها في أحسن صورة. وقد ترتدي لهمن الملابس ما تنعشه ويثيره. إلا أنه بمرور الزمن تقل الرغبة في إدخال البهجة إلىنفس الطرف الآخر - ربما لكثرة المشاغل ومتطلبات الأطفال وزيادة المسؤوليات..الخ. إلا أنه ليس هناك ما يمنع من تجيد اللقاءات الحلوة الأولى، ومن ارتداء الملابسالجذابة، ووضع الشموع، واستخدام الطور.. الخ. إن الزوج يحب أن يجد شيئا خاصاينتظره. وهذا الشيء يدل على أنه إنسان "خاص" وله مكانة "خاصة" ووضع "مميز". إنهإنسان يستأهل كل مبادرة رقيقة وحفاوة جميلة. ويكون أسعد وأسعد إذا استقبلته زوجتهبطريقة حلوة فيها جاذبية وفتنة و... إغراء!

الابتعاد قليلا يشعل اللهفةويزيد المحبةأثناء ( الملكة ) وفترة التعارف الأولى كانت اللهفة متقدةوالخيال جامحا والرومانسية هي طابع العلاقة السائد. وهذا الخيال جامحا والرومانسيةهي طابع العلاقة السائد. وهذا شيء طبيعي بسبب البعاد وعدم اللقاء إلا خلال فتراتمتقطعة، بخلاف الزواج الذي يكون فيه اللقاء دائما أو شبه دائم. لهذا يستحسن أنيفترق الزوجان لبعض الوقت ليلتقيا ثانية في لهفة وشوق وبدافع الحب والحنين. فمثلايمكن أن تشغل الزوجة نفسها بالدراسة في أحد معاهد الكمبيوتر أو اللغات، أو تقومبنشاط اجتماعي في خدمة البيئة، فيما يتوجه الزوج إلى النادي لممارسة الرياضة التييحبها، أو يلتقي في جلسة مودة مع أصدقائه، أو يمارس هواية مفيدة.. الخ. وهناك مثلمصري يقول "ابعدوا حبة تزدادوا محبة". وهذا يدل على أن الابتعاد لفترة محدودة يولدمشاعر الحنين والإعزاز، ويجعل كلا من الزوجين متلهفا إلى لقاء الآخر
كيفتستخرجي كلمات الحب من فم زوجكإذا كنتِ أيتها الزوجة الطيبة العفيفة ، تعانينمن ندرة كلمات الحب والعطف والحنان من زوجك – ذلك لأن أغلب الأزواج يحاول إخفاء هذهالمشاعر وعدم إظهارها للزوجة المسكينة ؛ ظناً منه أن هذا التصرف يؤثر على رجولتهوجديته معها !! فتسقط هيبته ويقل احترامه في نظره !! - ، وتشعرين أنه غير مبال بكأو بمظهرك ..
إذا كنت تعانين من هذه المشكلة ، عليك القيام بالآتي ، مع الصبروالتحمل حتى تقطفي ثمرة النجاح :-


أ - إذا أردت لزوجك أن يتغير .. وينطلق لسانه بالكلمات العذبة التي تتشوقين لسماعها منه ، فعليك بممارسة هذاالتغيير على نفسك أولاً ، وأعطيه الفرصة ليتعرف على المشاعر التي تولدها لمسةعاطفية أو لحظة اهتمام .. فإن محصلة اهتمامك به ستكون مثيرة لاهتمامه بك بالطريقةالعاطفية ذاتها ..


مثال على ذلك :-
عندما ترينه جالساً على مكتبهأو مستلقياً على سريره .. فتقدمي إليه بلطف واسأليه هل يريد .. هل يطلب .. هل يتمنى .. هل يشتهي أي شيء ؟ثم بعد ذلك أسرعي بتحضير ما طلب – ولنفرض أنه طلب منكتحضير فنجان قهوة أو شاي - ، وقدميه له واحرصي على أن تكون يدك في أسفل هذا الطبق ،وعند تقديمه له حاولي أن تلمس يدك يده بحنان وأنت تداعبينه بأطراف أصابعك .. متبعةذلك بابتسامة رقيقة ، وحاولي في هذه الابتسامة عن ألا تزيد من أن تظهر مقدمةالأسنان ، لا أن تظهر الفم وما حوى !! وقولي له تفضل ( حبيبي ) .. أو تمهل ( حياتي ) فهو لا يزال ساخناً ..
انصرفي واتركيه يشرب على مهله ، وبعدها عودي وتأكدي منأنه قد انتهى من شربه ، خذي الكأس أو الفنجان ، وانصرفي وقبل ذلك طبعاً لا تنسيالابتسامة التي طلبناها أثناء التقديم ، وقولي له بالهناء .. عسى أن يكون قد أعجبك .. هل تريد المزيد ؟ فإن طلب المزيد فلا تتأففي بل سارعي على الفور وبنفس الأسلوبمع حركة أخرى ..
مثال : إن طلب كوباً من الماء أو العصير .. حاولي أن تسقيهبنفسك إن استطعت ، واسأليه إن كان بإمكانك أن تشربي معه من نفس الكأس ، فإن وافق ،فبادري على الفور بسؤاله عن المكان الذي شرب منه ، ولا تتقززي من هذا الفعل .. ثمأتبعي ذلك بقولك إن العصير أو الماء قد أصبح طعمه أحلى .. هل تعرف لماذا ؟ لأنكشربت منه .. ثم دعيه ليستريح وانصرفي لعملك ، وقبل ذلك اطلبي منه أن يغمض عينيه ،فإن فعل ، فلا تبخلي عليه بقبلة رقيقة لا تكاد تسمع إلا كالهمس ..


ب - ضعي كلمات الحب في أذن زوجك ، حتى يتعلم كيف ينطقها .. واطبعي كلمات الحب أمامناظريه ، حتى يعرف متى يستخدمها ، ودعيه يشعر بالألفة مع تعابيرك العاطفية ..
مثال على ذلك : احرصي دائماً على ترديد كلمة ( أحبك ) على مسمع زوجك بين الفينةوالأخرى ، واسأليه بعدها هل هو أيضاً يحبك ؟ ولا تقبلي أن تكون إجابته بهز الرأس أوالإيماء ، وإنما حاولي أن تستخرجيها من فمه قدر المستطاع حتى يتتدرب ويعتاد لسانهعلى نطقها ..
ولا تطمعي حتى يقول ما تتطلعين إليه بشكل كامل ، ولا تيأسي منمحاولاتك واصبري عليه ؛ لأن الرجل يتعلم منذ طفولته كيف يخفي عواطفه خلف مظهر هاديوصامت ، حتى يعطيه صورة الرجل الحقيقي في نظره !! .
مثال آخر : قومي بكتابة بعضالكلمات الجميلة ذات المعاني النبيلة والتي تثير انتباه الزوج ، وتختلف هذه الكلماتبحسب حالة الرجل ، مثل كلمة : ( أحبك .. حياتي .. عمري .. روحي .. مشتاقة لك .. فديتك .. تصبح على خير .. صباح الخير .. ) إلى غيرها من الكلمات التي تسري في النفسالبشرية ، وتعمل في قلوب وأحاسيس الرجال العجائب ..
وبعد كتابتها قومي بوضعهاعلى فراش زوجك ، أو على مكتبه في البيت أو في درج السيارة ، أو في أي مكان ترينهمناسباً .. بشرط أن يكون في مكان يثير انتباهه ..
((
لطيفة )) .. بعض الزوجاتالمبدعات في حياتهن الزوجية ، يحرصن على أن لا تغيب هذه الكلمات عن نظر زوجها ،وخاصة حينما يكون في البيت .. فتستغل كل وسيلة ممكنة للتعبير عما في خلجات نفسها منعواطف جياشة لزوجها .. فتقوم بكتابة بعض الكلمات أو العبارات الجميلة الرقيقة فيأماكن لا تخطر على بال أحد ..
مثلاً : تقوم بكتابة كلمة ( صباح الخير .. أوسأشتاق إليك ) بأحمر الشفاه – حتى يسهل تنظيفه - على زجاج المرآة التي يستخدمهاالزوج في الصباح ، في أثناء استعداده للذهاب إلى العمل ..
أو أن تقوم باستغلالشاشة التوقف الخاصة بالحاسب الألى الخاص بالزوج ، وتقومي بكتابه ما تريدين من كلماتفي المكان الخاص بها .. وحينما يقوم الزوج بتشغيل الجهاز ليقوم بعمله ، قد يتركهلبعض الوقت فتظهر شاشة التوقف و يقرأ ما سطرته أنامك الرقيقة من كلمات ..


ج - لا تبخلي عليه بكلمات الإعجاب .. وعليك أن تشجعيه بالابتساموالقبول الواضح لمحاولاته ، ولا تتوقعي كل ما تتمنين ، ومع هذا لا تيأسي منمحاولاتك واستمري ..
مثال على ذلك ..
إذا رأيته قد استعد للخروج من المنزلللذهاب إلى ( العمل .. زيارة أحد من الأقارب أو الأصدقاء .. لصلاة الجمعة مثلاً .. الخ ) فأسرعي بتحضير البخور ، وسليه عن نوع العطر والطيب الذي يريد أن يضعه علىثيابه .. ثم إذا رأيته قد أتم لباسه واستعد للخروج ، هنا يبدأ دورك في المديحوالاعجاب – والرجل عادة يحب أن يمتدح أحد لباسه أو مظهره وبالأخص الزوجة أوالأصدقاء ، وإن لم يتلفظ هو أو يطلب رأيك في مظهره ، لكنه بلسان حاله يقول هيابادري .. أعطيني رأيك .. - ، فلا تبخلي عليه بكل كلمة تعرفينها في المدح والثناء ..
كما أنه لا ينبغي لك أن تفوتي فرصة الدعاء له والتبريك عليه ليحميه الله منالعين والحسد ..


مثال آخر متعلق بكِ أنتِ أيتها الزوجة ..
احرصيعلى تجديد شبابك ومظهرك ، حتى يراك كأجمل امرأة في العالم .. و اهتمي بمظهرك وزينتكفي بيتك لزوجك ، وتزيني له بكل ما تملكين من نفيس وغال لتكوني في أجمل حلة وأبهىزينة وأحسن شكل .. لتستنطقي قلبه قبل لسانه .. وتستخرجي مكونه الدفين من حب وعباراترقيقة ..
د - قد يهوى زوجك الكتابة .. أو نظم الشعر .. وكتاباته هذه قد تكوندون المستوى ، وأحب يوماً أن يسمعك بعض ما يكتبه ، هنا يأتي دورك في كسب زوجك وجعلهينطق بالكلمة التي تريدين وهو في قمة الفرح ، هنا عليك أن تسمعيه كلمات المديحوالثناء ، وتشجعيه على هذه الموهبة ، حتى ولو كنتِ أنتِ المعجبة الوحيدة بهذا !! .
ولكِ أن تتصوري مشاعر الراحة والسعادة التي تتركها كلماتك هذه في نفس زوجك ،بدلاً من أن تؤذي مشاعره وتجلبي نقمته وكراهيته .
لفتة وفائدة للزوجات .. أرجوإخفائها عن الأزواج !!
يمكنك أختي الزوجة العاقلة الحكيمة الذكية أن تثني علىكرم زوجك ، وتبالغي في مديحهوالحديث عن عطفه ؛ كأن تقولي : أنت قد غمرتني بفضلك ورعايتك .. أنت قد أكرمتني بعطاياك وهداياك .. أنت لم تترك في نفسي حاجة إلا وقدجلبتها لي .. لا أعرف كيف أشكرك على هذا الكرم وهذا الحنان .. الخ .. لتحصلي على كلما تريدي وما تشتهي – طبعاً في حدود المعقول وفي مقدور الزوج - ، وزوجك راض ومستسلموفرحان ..
بدلاً من الكلمات التي تثير غضبه ، وتحسه بتقصيره ، والمقارنة بينهوبين أزواج صديقاتك أو أخواتك ، فإن ذلك سوف يجلب المشاكل ويزداد عناداً وكرها لك ،وتزداد المشاكل ..
وختاماً أتمنى أن أكون قد وفقت في طرح هذا الموضوع وهذهالنصائح .. ولكِ أن تتصوري أيتها الزوجة مدى السعادة التي ستحصلين عليها عن طريقرضا زوجك عنك ومحبته ووده ، كيف ؟ بقليل من الذكاء واللباقة في اللسان والكلماتالرقيقة
هلتشعرين ببرود زوجك نحوك؟؟هل سألتي نفسك يوما ماهو السبب؟؟هل جربتي طرقاتجددين بها حياتك ؟؟هل تريدين من يساندك ؟؟اذن رافقيني لأوصلك لبعضالأشياء الخفيه التي لم تخطر على بالكوتجدد حياتك مع زوجك ..



تعلمين ونعلم جميعا بأن الكثير من الأزواج قبل ارتباطهم , رسم كلمنهما شريك حياتهبريشة فنان , ولونها بلون الغروب , وغطاها بالغيوم متشبعةبقطرات الندى,
ولا يرتاح الفؤاد الا عندما يجد كل منهما مبتغاه , وتتم الخطوبه ,
حينها تغزوا الكلمات والاحلام الورديه حياتهم قبل الزواج , فيعبثوا حينهابالكون ,
ويبحروا بزورقهما في الفضاء , تحمله أجنحة الريح , شباكهم تصطادالكلمات التي لم تخطر ببال ألف شاعر أعياه الحب , مرساهم القمر , وحبات الرملالنجوم ,
يقف الجمر بساحتهم ضيفاً , فيستقبلونه بلهيب الشوق ,
لقد فضلواالعيش بين النجوم , الى أن يتم لقائهم , وينال كل منهم مبتغاه تحت شرع الله وسنةنبيه , فيهبطوا حينها الى أرض الواقع , تلمس أقدامهم حبات الرمل الحارقه ,
ويسقط القمر من الخريطه , منخرطين بمشاكل الحياة والعمل ومتطلبات المنزل ,
فيتحول حديث الحب الى اللحم والدجاج والليمون الأسود , فيكره الزوج بيتهويندفع الى اصدقائهحينها يبدأ دور الزوجة الذكيهفي استعادة الحبوأحيائه من جديد بطرق تبهر الزوج وتسحرهطرق كثيره تستطيعين اختراعها, وسأقدملك الأن بعضا منها .



(1)
احظري قصاصات من الورق , واكتبي في كل ورقهكلماتك الرومانسيه فمثلا
#
زوجي المحب أين كلماتك الشفافه
#
أحبك من كلأعماق قلبي
#
كم أنا بحاجة الى دفء حبك
#
أنت أجمل شيء تلقيته في حياتي
#
همسه أسطرها بأحرفي لأقول لك أحبكوغيرها من تلك العباراتأطوي بعدهاتلك القصاصات كلا على حدى , وضعيها في سلة مزينه بالورودواجعليها قريبة منمتناول يده , وأخبريه [ان هذه الوريقات بمثابة مضاد حيوي يعالجككلما شعرتبفتور الحب بيننا]
طريقه مرحه خصوصا اذا انت قدمتي له العلاج تذكره بحبكماالسابق



(2)
أتصلي عليه يوما قبل حضوره للمنزل واستدعيه الى غاباتكالاستوائيهقد يتعجب من كلمة غابات لكن حينما يحظر سينبهر من تلك الغابه التياعددتيها اياهبعد أن يجدك قد حضرتي له طعامه ومايحب من أكلات ويسعد بمظهركالأنيقولا مانع أن تقتبسي ملابسك من واقع الغابات.."واللبيب بالإشارةيفهم"
وحينما يدخل الى الحمام ليستحم سيتفاجأ بتلك الغابهبالطبع تكونين قدفرشتي أرضية الحمام بالفوط الخضراء و شبهتي المكانبخضرة الغابه , وتكونين قدأطفأتي أنوار الحمام وأشعلتي بدلا منها الشموعوأحظرتي مبخره وجعلتى الدخانالخفيف يتصاعد منهاوفتحتي ماء الدش لينسكب و يملىء حوض الاستحماموقدركزتي كشاف بلمبة زرقاء على الماء ليعكس زرقته وكأنه بحيره صغيرهوإذا لم يوجدممكن أن تضعي بدلاً من الكشاف أملاح البحر بالنعناع تعطي لون أخضر ومريحه جداًللأعصابوتجعلي زجاجه فارغه تطفو عليه تطلبين من زوجك بفتحهاوعندما يفتحهاسيجد في داخلها ورقه كتبتي داخلها
.....
كل التعابير تبحر في شواطينا .......
أو أي جمله أخرى تختارينهاهذه الاشياء ستكسر الروتين الممل وتدخل علىعلاقتكما نوعا من التجديد



(3)
عند خروجه من الحمام فاجئيه بوجودبجامته داخل صندوق فوق سريرهسيفتح الصندوق وسيرى فوق بجامته كرت كتب عليهكلماتك الرومانسيه وفوقه قطعة شوكلاته مميزة..



(4)
جددي غرفته ببعضالحركات البسيطهانثري مره فوق سريره ورق ورد أحمر , أو أوراق الروز الأحمروممكن أن تنثري ورود مجففه برائحة يحبها..، انيري الانوار الملونه المتحركه , ثمبدلي تلك الانوار بنور الشموع الهاديء , أكتبي مره بأصبع الروج على مرآة مغسلتهكلمة أحبك , فاجئيه بهدايا سواء كانت هناك مناسبه ام لم تكن , غيري بطريقة لبسكوتسريحة شعرك في كل مرهخطوات بسيطه كهذه تجددين بها علاقتك معزوجك وهذا كله سيرافقه بالطبع هدوء طبعك ومشاركتك له بمشاكله مبعدة عنه كل مايعكرمزاجهارجوا ان اكون قد وصلت بك الى بعض النقاط التى خفيت عنكوالتي ستحييبها علاقتك مع شريك حياتك



  #2  
قديم 06-23-2007, 09:10 PM
 
رد: ملف شامل ومتكامل للأفكار الرومانسية

__________________
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لمحبي الرومانسية جزيرة المالديف الساحرة قمرمصر أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 26 10-09-2007 08:47 PM
الرومانسية النبوية........ samir albattawi الحياة الأسرية 2 06-18-2007 08:23 PM
مثلث الرومانسية الزوجية............. samir albattawi الحياة الأسرية 6 06-03-2007 06:13 PM
اعرف شخصيتك الرومانسية من أول حرف من أسمك؟؟؟ samir albattawi أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 04-09-2007 09:13 PM
أم سالم وصلت وتبغي ترحيب لو تكرمتواااا أم سالم عيون التهاني و الترحيب بالأعضاء المستجدين 12 01-24-2007 09:54 PM


الساعة الآن 08:30 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011