عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. عيون الاقسام المخفية.•°`¯)}§¢¤~ > قسم الاخبار المكتمله

قسم الاخبار المكتمله القسم يجمع المواضيع التي استوفت حقها من الردود ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-19-2007, 07:45 AM
 
حنان ترك تنفصل عن زوجها نهائيا لتدنيس كلبه سجادة صلاتها؟؟؟


أكدت الممثلة المصرية حنان ترك ماتردد عن انفصالها النهائي عن زوجها رجل الأعمال خالد الخطاب بعد شهر من استئناف حياتهما الزوجية التي شهدت مؤخرا توترا متصاعدا بسبب خلافات حول ارتدائها الحجاب، فيما أشارت معلومات إلى أن انفصالها الأخير جاء على خلفية رفض زوجها الاستغناء عن كلبه وإصرار حنان على التخلص منه لأنها وجدته يلهو على سجادة صلاتها.

وقالت حنان ترك في تسجيل خاص مع الإعلامية بوسي شلبي يذاع الخميس القادم ضمن برنامجها "عيون إيه أر تي" إن خبر طلاقها حقيقي مطالبة الجمهور بعدم التدخل في حياتها الشخصية بينما أجمعت صحيفتا "الحياة" وصحيفة "القدس العربي" اللندنيتين الاثنين 18-6-2007 أن سبب طلاقها يعود إلى رفض زوجها الاستغناء عن كلبه وإصرارها على التخلص منه ل"أسباب دينية".


وأكدت التقارير أن سبب انفصال الفنانة المصرية التي اعتزلت التمثيل بعد ارتدائها الحجاب منذ ما يقرب من عام، عن زوجها رجل الأعمال خالد الخطاب، يرجع أن حنان ترك استيقظت من نومها في أحد الأيام لتجد ***** زوجها يلهو علي سجادة الصلاة في الغرفة التي تتخذها مكانا للعبادة، الأمر الذي أثار غضب حنان التي انتفضت في وجه زوجها مطالبة إياه بالتخلص من الكلب، إلا أن خالد الخطاب رفض الأمر تماما.


وكانت الممثلة المصرية قد حصلت على فتوي تحرم اقتناء الكلاب داخل المنازل لأنها تفسد الصلاة إذا ما لامست الثياب أو مواضع العبادة. وسعت أمام إصرار زوجها على الإبقاء على كلبه، ورفضه طلاقها، إلى رفع دعوى خلع.


لكن زوجها بعد أن علم بأنها ستقاضيه أمام محكمة الأسرة سارع وطلب من محاميه الخاص أن يسوي الأمر ويصل لاتفاق معها كي يخلي سبيلها.


وقررت حنان، بحسب ما ذكرته صديقة لها ل"القدس العربي"، التنازل عن مؤخر الصداق لأنها هي التي طلبت الطلاق لكن لم يحسم وضع الشقة التي يقيمان بها حتى الآن، وتنوي حنان شراء فيلا بالتجمع الخامس حي الأثرياء الجدد في القاهرة.


يذكر أن حنان قاطعت السينما إثر قرارها ارتداء الحجاب، الأمر الذي أدخلها في مأزق مع عدد من السينمائيين لارتباطهم بأعمال معها، غير أنها قررت رد ما حصلت عليه من أموال للمنتجين ورفضت الانصياع للضغوط التي تعرضت لها.
  #2  
قديم 06-19-2007, 05:37 PM
 
رد: حنان ترك تنفصل عن زوجها نهائيا لتدنيس كلبه سجادة صلاتها؟؟؟

باينة شخصية زوجها (طليقها) من الصورة
الله يقوي إيمانها
ويرزقها بانسان متدين يحميها ويحافظ عليها

مشكور Love Cancer على النقل













__________________
منتديات عيون العرب
(صور حب- صور زهور -تحميل صور - صور كرتون - صور رومانسية متحركة- صور ورود و ازهار - صور ميكي ماوس - كاريكاتيرات روعة روعه - صور نوافير رائعة رائعه - مسجات شوق - صور رومانسية متحركة - صور سيارات جديدة - صور مساجد - برنامج المؤذن - Download Msn Messenger 9.0 - برنامج flv Player for mac - Bmw بي ام دبليو 2008- نغمات Mp3 -العاب للبنات فقط - كلمات رومانسية - صور ازهار - مسجات- تحميل كتب توبيكات ملونة توبيكات توبيكات للماسن توبيكات ملونة اناشيد يوتيوب يو تيوب مركز تحميل صور مقاطع فيديو مركز تحميل الصور تحميل صور صور رومانسية رسائل حب موقع باربي صور عيون منتديات صور بنات تحميل الماسنجرمسجات حب مسجات ثيمات العاب للبنات فقطmobile9برامج الماسنجر مكياج خلفيات تحميل العاب صور أنمي ترجمة نصوص العاب تلبي تلبيس باربي العاب ماريوsitemap صور سيارات برامج جوال رسائل الجوال موقع باربي اكواد جافا العاب بنات فساتين صور تلوين اليوتيوب صورنكت 2008نكت 2009مقاطع صوتية مقاطع فيديو للتحميل صور حلوه موسوعة الصور دليل مواقع صور قلوب تحميل برامجwindows live messenger 9 عيون ا لعاب فلاش برامج برامج جوال وموبايلDrivers برامج صوت وفيديوتحميل العاب جديدة برامج شبكات برامج حماية برامج إدارة النظام برامج تصميم وفوتوشوب نسخ اقراص و DVDبرامج كمبيوتر الكمبيوتر كتب عربية تحميل كتب عربية برامج اطفال برامج بورتابل portable برامج عربية ومعربة برنامج هندسة معمارية برنامج ضغط وفك ضغط تعاريف الأجهزة وخدمات أخرى برامج المكتبة برامج منوعة موقع برامج العاب بنات العاب مسجات مرض منتديات صور صدام حسين العاب تلبيس العاب باربيا لعاب ترتيب غرف العاب طبخ العاب مغامرات العاب اكشن العاب ميك اب العاب مكياج العاب بنات منوعةhguhfhguhf fkhj tr' )



أين يجد القمح العدالة في محكمة قضاتها دجاج
  #3  
قديم 06-19-2007, 06:19 PM
 
رد: حنان ترك تنفصل عن زوجها نهائيا لتدنيس كلبه سجادة صلاتها؟؟؟

مشكور على الخبر
نسال الله ان يبدلها زوجا تقيا يعينها على الالتزام والمحافظة على امور دينها
نسال الله لها الثبات
__________________
بسم الله والصلاة والسلام على الحبيب المصطفى
اللهم اجمعنا بها في الفردوس الاعلى ومتعنا وهي بلذة النظر الى وجهك الكريم
اللهم ارضها وارض عنها وعافها واعف عنها وجازها بالحسنات احسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا
انا لله وانا اليه راجعون
  #4  
قديم 06-19-2007, 08:08 PM
 
رد: حنان ترك تنفصل عن زوجها نهائيا لتدنيس كلبه سجادة صلاتها؟؟؟

اي التزام هذا الذي لا يتعدى غطاء الراس ، سبحان الله كيف تحول الالتزام الى قشورفقط
قد تكون ارتكبت خطئاً لأنها لم تبين لزوجها أن البيت الدي توجد فيه الكلاب لا تدخله الملائكة و لم يكن عليها طلب الطلاق و المشكل أن بينهما ولدان و هما ثمرة حبهما ..
شكرا لك
__________________



كل شجرة أصلها بذرة
وكل إنجاز أصله فكرة
  #5  
قديم 06-22-2007, 12:56 PM
 
رد: حنان ترك تنفصل عن زوجها نهائيا لتدنيس كلبه سجادة صلاتها؟؟؟

[frame="11 10"]هذه الفنانة كنت ماأحبها أما الأن أعشقها بأيمانها[/frame]
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بورقة وقلم حلت كل مشاكلها مع زوجها ......!!!! ام ياسمين الحياة الأسرية 9 04-03-2007 10:56 PM
الحياة بلا حنان مااقساها من حياة ؟ غرور انثى أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 7 03-15-2007 10:51 AM
فقدت بصرها عندما شاهدت زوجها مع شقيقتها serina de marruecos أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 12 09-11-2006 11:30 AM
بعد ارتدائها الحجاب.. الفنّانة حنان ترك تُجهّز فيلماً عن الشهيدة آيات الأخرس rozana_per ختامه مسك 1 07-13-2006 09:43 PM


الساعة الآن 03:07 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011