عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي > روايات الأنيمي المكتملة

Like Tree2915Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 53 تصويتات, المعدل 4.96. انواع عرض الموضوع
  #1696  
قديم 03-26-2013, 02:55 PM
 
السلااااام عليكم...
رأيكم بالبارت ؟؟
عجييييييييب وغريييييييب ههه
أجمل مقطع؟؟
امام النافذة حيث وقفت ليندا تنظر الى تلك السماء ذات اللون البرتقالي المحمر الذي دل على وقت غروب الشمس.....التفتت ورائها عندما سمعت صوت تلك الاقدام لتعاود بنظرها الى الخارج......
وقف كين بجانبها يراقب غروب الشمس هو الاخر.....تحدث قائلاً "لماذا قمتِ بفعل ذلك؟؟"
قالت بتساؤل من غير ان تنظر له "ماذا تقصد؟؟"

"انا لن أسمح لكِ بالذهاب مقابل ارجاع امي...."
ليندا بهدوء "مارك أخبرك بذلك؟؟"

"لا...لم يقل شيئاً...ولكن كان هذا شرط والدك من قبل...."

التفتت لين له قائلة "ان كان هذا الشرط سيعيد والدتك....فلا بأس....سأرحل انا...."
كين بغضب "لن تذهبي الى اي مكان....لا يتحرك الثعابين من غير ان يعلموا قائدهم...."
قالت بسخرية "انت قلت الثعابين....اتباعك....ولستُ أنا...."
امسك كين بذراعها قائلاً "ولكنكِ واحدةً منا...."
حدقت به للحظات لتقول بعدها "انا لستُ واحدةً منكم...انا لا انتمي لهذا المكان ابداً...."
ثم حررت ذراعها من قبضة يده قائلة "وانت لست مسؤولاً عن تصرفاتي يا كين...."
نظر كين لها بغضب قائلاً "ما هذه التفاهات يا لين؟؟ نحن عائلةً واحدة..."

انزلت ليندا رأسها بحزن....شدة على قبضة يدها قائلة "كل من يقترب مني يتألم....كل من أحبهم أراهم يعانون بسببي....كان السيد الكسندر كـ والدي الحقيقي....لم يبخل علي بشيء....كان يعتبرني كأبنته الحقيقية....ولكنني رأيته يقتل هو وعائلته امام عيني.....كان ذلك قاسياً جداً.....لقد احببتهم حقاً.....لا أريد لأحدٍ أخر ان يتألم بسببي يا كين...." ثم رفعت رأسها ونظرت له قائلة "حتى انت يا كين....لا أريدك ان تعاني بفقدان والدتك....ان كان ذهابي سيعيدها...سأكون سعيدةً بذلك...."

امسكها كين من كتفيها قائلاً "هل تسائلتي ان كنت سأكون أنا سعيداً بذلك يا لين؟؟"
ابتعدت ليندا عنه متوجهةً نحو الباب قائلة "لا أهتم بذلك....ستنسى وجودي مع مرور الوقت وكأنني لم اكن يوماً برفقتكم...."
لتخرج بعدها من تلك الغرفة......
كين بصوتٍ مرتفع "حمقاء....كيف لي ان انسى من أحببت...."

سمعت ليندا كلمات كين الاخيرة....وضعت يدها على فمها مانعةً شهقات بكائها من الخروج......لتسرع بالابتعاد عن ذلك المكان والدموع آخذةً مجراها على وجنتيها.....


مقطع تمنيتوا انكم تقتلوني وتذبحوني وترسلوني للفضاء؟؟ (خليني أشوف مدى حبكم الي )
لا لا اكيد مافي ...لانو اذا ذبحناك مين بكمل الروايه بس حطي هذا السؤال في البارت الاخير راح تكون الاجوبه حدث ولا حرج
هل هذه هي حقاً نهاية الاصدقاء؟؟
لمصلحتك لأ..
ليندا التي حاولت الانتحار.....ماذا سيفعل اليساندرو عندما يكتشف ذلك؟؟
ما اعرف
توقعااااااتكم للأحداث النهائية...!!!
ما عندي توقعات بحب اقرا على الجاهز

انتقادااات - اقتراحاااات...!!!
لا يوجد..
لا تنسو اللايك والتقييم
اكيييد
__________________
رد مع اقتباس
  #1697  
قديم 03-26-2013, 02:59 PM
 
ها هي ليندا تحاول الانتحار معتقدةً انه برحيلها سينتهي كل شيئ.....

كين والاصدقاء.....ذلك الانفجار الضخم الذي خطط له اليساندرو....هل رحلوا حقاً؟؟

هل ماتوا وتركونا؟؟

وهل ستلحقهم ليندا أيضاً؟؟

هل ستكون هذه النهاية.....رحيل الجميع؟؟

....هل سيكتب الحزن والالم والمعاناة عنوانه في قصتنا....ام ان للبارت الاخير كلمته الخاصة...؟


ما استغرب مو غريبة عليك اثناء قراأتي لروايتك شاهت افضع السناريوهات في القتل و الإجرام لهيك هذا يعتبر ولا شي :kesha:

ألحين يأتي رأي

نفسي اقتلك واشرحك وأرمي رأسك للوحوش لينهشوه ويشوهوه وارمي جسدك في الصحراء تأكله النسور والضباع

وأضع بقاياك في صندوق وأرويه في البحر :kesha: <<< يلا قيمو منهو الأكثر اجرام اني ولا يوكي

وطبعا انا لا امزح

هكذا ستكون نهايتك إذا صار شي لليندا أو كين والأعضاء أكين موافقين :coolcool:

بس لا تزعلي OK لأنك إلي جنيت على نفسك لأننا لن نحتمل أكثر من السناريوهات الدموية

ننتقل إلى الأسئلة

رأيكم بالبارت ؟؟

جنااااااااان وانهبلت واني اقرأه

أجمل مقطع؟؟

كانت تنظر الى كين بحزن وهي ترتفع بتلك المروحية مبتعدين عن المكان......
انفجارٌ جعل المروحية تهتز بسبب قوته...... اتسعت عيناها اندهاشاً وهي ترى تلك النيران تأكل المكان......كان موجوداً هناك قبل لحظات.....ولكن كل ما تراه الان هي تلك النيران.......

وضعت يديها على زجاج النافذة وهي تنظر الى ذلك المنظر المروع.....انهمرت الدموع من عينيها لتصرخ قائلة "كيـــن....."

التفتت الى والدها الذي كان ينظر الى الخارج بابتسامة لم تفارق شفتيه.....امسكت بقميصه قائلة "لماذا؟؟"
بدأت بضربه بكلتا يديها على صدره وهي تبكي بشدة قائلة "كيف فعلت ذلك....كيف...."

فتحت اماندا عينيها ببطء لتشعر بذلك الثقل فوق جسدها....نظرت الى جورج الذي قام بحمايتها من تلك الصخور المتطايرة.....
نهض من فوقها قائلاً "هل أنتِ بخير؟؟"
أومئت برأسها بمعنى أجل وهي لا تزال تحت تآثير تلك الصدمة.....
نهضت جودي عن الارض واضعةً يدها على رأسها بألم.....التفتت الى ذلك المبنى المحترق....ركضت باتجاهه الا ان دانتي اوقفها عندما مسك يدها.....قالت ببكاء "انهم....في الداخل...."
حدقت ليليان بالمبنى المشتعل باندهاش.....صرخت قائلة "هذا مستحيل....."
كان دانتي ينظر الى تلك النيران وهو منصدمٌ تماماً.....شعر بأنه قد فشل في ايقاف خطة اليساندرو.......
جثى على ركبتيه ليضرب الارض بقبضة يده قائلاً "لقد تأخرنا....تأخرنا جداً...."

مقطع تمنيتوا انكم تقتلوني وتذبحوني وترسلوني للفضاء؟؟ (خليني أشوف مدى حبكم الي )

المقطع السابق / ولكن كيفيت موتك كتبتها فوق ^ :baaad:

هل هذه هي حقاً نهاية الاصدقاء؟؟

اكيييييييييييييد لا وإلا تعرفي شو بصير

يوكي : بس .. بس .. هذا ظلم شو سويت

لحن : إلي سويتيه أسألي المحكمة عن ذالك لأني أنفذ الأوامر بس اني ساعت القاضي شوي في كيف يعاقبك <<:coolcool:

يوكي : طيب شو قال

لحن : لا تضهري هذا الوجه لأنه لا ينفع معي << جربيها على غيري

يوكي :

لحن : والبكاء أيضا لا ينفع

يوكي : Ok .. Ok بس قولي شو قالت المحكمة :laaaa:

لحن : لقد حكمت عليك محكمة (الألحان) >من وين جا الإسم ذا<

بالعقوبة المذكورة أعلاه بسبب

1- التلاعب و الإستخفاف بمشاعر القراء وجعلهم ينتحرون بعد قراءة البارت مباشرة

2- بسبب جعل اميرة فرنسا تنتحر << وشوفي كمان القضاء الفرنسي شو بيحكم عليكي << هههه

3- لأن القاضية المكرمة صاحبة المكانة والمقام العالي سمو القاضية (لحن)

أمرت بذالك:waat: << شفتو تواضعي يوصل لوين :kesha:

وصيصدر القرار تبعاً للبارت القادم فهو من سيحدد هل يتم تنفيذ العقاب أم لا

ونقطة ثانية : إن لم يرسل البارت للقاضية المحترمة الموقرة الجليلة صاحبة السمو (لحن ) <ههههههههه>

سيتم اجراء العقاب المذكور أعلاه حتى لو لقي البارت استحسان النقاد

وأخيرا وليس أخرا : ختمت الجلسة

يوكي : يعني عندي أمل ان اذا خليت لين وكين يعيشوا ممكن أعيش :cooler:

لحن : و الأهم انك ترسلي البارت

يوكي : خلاص .. انتي أول وحدة أرسلها البارت

لحن : :waat: صحيح ؟

يوكي : صحيح ونص

لحن : ياااااااااي .. عجل باحاول مع المحكمة ممكن يفرجو عنك :coolcool:

يوكي ::eesh:



ههههههههههههههههههههههههه سمعتي يوكي لازم تنفدي الشروط و إلا ....

يوكي : :laaaa:

طيب طيب ننتقل للسؤال الثاني <<< كل ذاك كان سؤال ^44^


ليندا التي حاولت الانتحار.....ماذا سيفعل اليساندرو عندما يكتشف ذلك؟؟

باجاوب عليه في فقرة التوقعات


توقعااااااتكم للأحداث النهائية...!!!


زي ما أقول دائما أن التوقعات هي فقرتي المفضلة لهيك لازم اجاوب عليها

نبدأ من حيث ما وقفنا ( إنتحاار ليندا )

عندما يكتشف ليساندرو الأمر ينقلها بسرعة للمشفى

بس#

في عندي إحساس داخلي يقول أن علاقة ليساندرو بتتحسن مع لين يمكن يون يحب بنته

ولما يشوفها هيك يقول << فل يذهب الحكم للجحيم >> ههههههههههه

وهنا يتدخل شارل ويقول كنت اتوقع هذا منك أليساندرو ويأخذ لين

وعند ابطالنا يقوم جورج ودانتي بأخذهم لمكان ليساندرو

فيروه حزينا منكسرا <<< حتى و أني أكرهه أحبه

ويخبرهم بما حصل و يقول أنه نادم فتأتي فكتوريا من العدم

لتمسح على شعره وتقول لا تقلق سيعيدها كين الينا << هههههههههه

وهنا يأتي جورج ليقول : ولكن انا من سأقتل شارل لأني أريد الإنتقام

وهكذا تمضي الأحداث كين يسترجع لين وجورج يقتل شارل و يأخذ أنتقامه

وكما قال أليساندرو " فل يذهب الحكم للجحيم " ولهذا يقرر التنازل عن الحكم ويعود مع لين الى البلاد مرة أخرى

وطبعا لأن ليساندرو أصبح طيوب تتزوجه فكتوريا << لساتني متشبثة بالفكرة >> ني قلت هذا في الرد إلي فات

ويعيش الكل وئام وسلام وزي ما قلت في الرد الي فات الكل يتزوجو ويضل بيتر ينضر لهم لوحده

وبس هذي توقعاتي أدري أنها خيالية شوي <<< هههههههههه






لحن : يوكي

يوكي وهي تكفكف دموعها : نعم

لحن : ليش تبكي :eesh:

يوكي : التوقعات كتير حلوة وأني أقرأها صرت حزينة لأني تذكرت لأنها للبارت الأخير و..

لحن : و.. شو ؟

يوكي : شو رأيك تكتبي البارت الأخير

لحن ::waat: من أنا ؟

يوكي : نعم أنتي

لحن : لا ما بصير أنتي الكاتبة وماحد ممكن يتخلى عنك تمبي الأعضاء يقتلوني اذا عرفو اني من كتبت البارت

يوكي : هههه طبعا مستحل خليكي تكتبي البارت كنت أمزح مواهاهاهاهاها

لحن :

يوكي : خلاص .. لا تبكي دموعك غالية >هههههه< وعشان تسامحيني با خليك تقولي لي

فكرة حتى أسويها مثل ما سويت مع aynasa

لحن زهي تمسح دموعها : طيب أمممممممممم أي عرفت وش أمبا ومع أني كرهت سناريوهات الدموية

لكن مافي مانع أنك تحطي لمساتك الإبداعية ( الدموية )في مقتل شارل

يوكي : لا يهمك لأن هذا بكون آخر مقطع دموي بكتبه سيكون قمة في الدموية

ولا انصح مشاهدته للصغار 18+<< هههه

يلا مع السلامة

لحن : لحضة لوين رايحة :coolcool:

يوكي : شو كمان :haa:

لحن : نسيت اقول لك آخر شروط المحكمة <<< إذا ما نسيتي عشان عقابك

يوكي : وبعد شرط.. ماهو ؟

لحن : حكمت المحكمة وبأمر من القاضية (لحن) أن لازم تخلي ليساندرو طيب ولا يموت ويعيش بسعادة مع لين

يوكي : ....


_________________


دي أخليك تجاوبي عليها ههههههههههه

يلا أدري أني طولت عليكي بس أني قاعدة في إجازة فقلت ليش ما خلي الرد طويل شوي

وأني ما أمزح لازم تنفذي الشروط OK

سلآاآم
:rose:


__________________




رد مع اقتباس
  #1698  
قديم 03-26-2013, 03:14 PM
 
slt
رأيكم بالبارت ؟؟
حزييييييين

أجمل مقطع؟؟
كلو
مقطع تمنيتوا انكم تقتلوني وتذبحوني وترسلوني للفضاء؟؟ (خليني أشوف مدى حبكم الي :lolz: )
في الانفجار لو كنت امامي لكنت متي من زمااااان
هل هذه هي حقاً نهاية الاصدقاء؟؟
لا

ليندا التي حاولت الانتحار.....ماذا سيفعل اليساندرو عندما يكتشف ذلك؟؟
لااعلم لكن اتمنى انو يعمل جاست في حياته
توقعااااااتكم للأحداث النهائية...!!!
نهاية سعيدة

انتقادااات - اقتراحاااات...!!!
حسنا ساعطيكي نصيحة ثمينة
اجعلي النهاية سعيدة افضل من ان يؤكلكي متابعوا القصة وأنت حية
صحيح أنا شريرة لكن لست مثلك
بنتظار البارت القادم
لاتتاخري كثييييير
ولاتبكينا
تحياتي
__________________
رد مع اقتباس
  #1699  
قديم 03-26-2013, 03:24 PM
 
الــــــــــــــــــــبـــــــــــــارت رااااااائـــــــــــــــــع 😍😍

بس حزيييين😣
احس اني راح ابجي الحين 😢
السبب
1- لان القصة بقالها بارت واحد
2-لانج قاااسيه اشلون اتخلين ليندا تنتحر
😭😭😭😭

المهم خلينا انروح حق الاسئله



رأيكم بالبارت ؟؟
رائع
أجمل مقطع؟؟
كله
مقطع تمنيتوا انكم تقتلوني وتذبحوني وترسلوني للفضاء؟؟ (خليني أشوف مدى حبكم الي )
انتحار لين و الانفجار 😡
هل هذه هي حقاً نهاية الاصدقاء؟؟
no
ليندا التي حاولت الانتحار.....ماذا سيفعل اليساندرو عندما يكتشف ذلك؟؟
ما ادري
توقعااااااتكم للأحداث النهائية...!!!
كين يرجع و ينقض ليندا💪
يمكن ليندا راح اتسير اميرة فرنسا 🇫🇷👈👧
بعدين كل حبيب ويه حبيبتا يتزوجون 💑
بعدين النهايه 💃


انتقادااات - اقتراحاااات...!!!
لا يوجد



و ننطرج في البارت القادم
😘😘

رد مع اقتباس
  #1700  
قديم 03-26-2013, 05:50 PM
 
رد على القصة الرائعة

[QUOTE=Yuki Kaname;5908728] [ALIGN=CENTER]







رأيكم بالبارت ؟؟
بارت بيجنن و مرررررررررة حزيييييييين قطعتيلي قلبي

أجمل مقطع؟؟
لما انفجر المبنى

مقطع تمنيتوا انكم تقتلوني وتذبحوني وترسلوني للفضاء؟؟ (خليني أشوف مدى حبكم الي :lolz: )
لما مات كين (افتراضا انو مات)

هل هذه هي حقاً نهاية الاصدقاء؟؟
لالالاالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ليندا التي حاولت الانتحار.....ماذا سيفعل اليساندرو عندما يكتشف ذلك؟؟
ربما ينصدم لما يشوفها بها الحالة و أخيرا رح يتحرك شيء في قلبوا المتحجر

توقعااااااتكم للأحداث النهائية...!!!
اليساندروا رح ينقذ ليندا
كين رح يحاول ينقذها هو و دانتي و ادوارد و الباقين و أكيد رح ينجحوا
بس انتي كتييييييييييير شريرة رح احط توقعاتي الثانية بس لانك بنحبي الحزن كنبببببر
كين رح يحاول ينقذ لين و في عملية الانقاد اليساندروا رح يطلق النار على كين و ليندا راح تحميه
و احتمال بموتوا مع بعض

انتقادااات - اقتراحاااات...!!!
ما في هيك شيء في رواينك يا حبيبتي :7b: :7b: :hmmm:

لا تنسو اللايك والتقييم
تم و مستنيين البارت على احر من الجمر لاتتاخري علينا :kesha: :kesha: :looove:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سر الماضى المخفى s.a.y.a روايات الأنيمي المكتملة 640 12-21-2016 11:53 AM
موسوعـــــــــة الرسوم المتحركـــــة القديـــــــــمة... ذكريات الماضي الجميلة عابرة سَبــيل موسوعة الصور 20 01-28-2011 12:10 PM
ذكريات زمن الماضي الجميل ♥ βőΛ ♫ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 01-14-2010 07:24 PM
ذكريات من الماضي ..... ريشة رسام أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 5 02-01-2009 01:56 PM
ذكريات الماضي..... بسمة أمل أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 04-28-2007 08:23 PM


الساعة الآن 12:27 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011