عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي > روايات الأنيمي المكتملة

Like Tree2915Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 53 تصويتات, المعدل 4.96. انواع عرض الموضوع
  #836  
قديم 12-20-2012, 11:38 PM
 
رأيكم بالبارت؟؟
رائع وجميل جداً
افضل جزء؟؟
داخل تلك الحديقة الكبيرة التي توسطت احدى مناطق فرنسا.....امام تلك الشجرة الكبيرة الشامخة حيث وقفت جوليا....نظرت لها قائلة "ما أجمل هذا المكان....وما أجمل هذه الشجرة...."
وقفت امام الشجرة واضعةً يدها اليمنى على جذعها الضخم المغبر....اغمضت عينيها قائلة "لا بد ان هذه الشجرة قد شهدت على احداثٍ عديدة حصلت هنا.....ربما بكاء طفل صغير....ضحكات عائلة سعيدة....ربما شهدت على علاقة حب جميلة....."
حدق اليساندرو بها قليلاً ليقف ورائها واضعاً يده فوق يدها قائلاً "وربما شهدت ايضاً على فراق الاحبة.....بكاء شخصٌ مجروح مكسور القلب...." ليشد بقبضته على يدها....نظرت له جوليا باستغراب....حدقت بعينيه الزرقاوتان الجميلتان التي امتلئتا بالغضب الممزوج بالحزن.....نظر لها قائلاً بابتسامته الساحرة "لقد تأخر الوقت يجب ان تعودي للقصر...."
أومئت برأسها منصاعةً لأوامره........
جزء لم يعجبكم؟؟
للللللللااااا يوووجدد

Sayonara
رد مع اقتباس
  #837  
قديم 12-20-2012, 11:46 PM
 
ما هذا -_-

ما كنت اتوقع ان اليساندرو سافل لهدرجه

صحيح ان فكتوريا غلطت غلطه كبيره لما انفصلت عنه بس هي مضطره يعني بس ما كان عليها تقول له هـ الكلام وو ..

عـ كل حال تستحق

بس مدري ليش يخدع جوليا ..

رأيكم بالبارت؟؟
رائع

افضل جزء؟؟
بصراحه خخخخ كلها فيها اليساندرو الحقير لذا ... ايه

جزء لم يعجبكم؟؟
لا يوجد :ha3:

يلا احكولي رأيكم بماضي اليساندرو؟؟
بصراحه لما اكتشفت ماضيه عرفت كم هو شخص نذل وحقير وووو و كائن فضائي بلا مشاعر او قلب ويوزع الالعاب والشوكولا للاطفال << xD

صحيح ان ماضيه حزين لكن عـ الاقل كانت فكتوريا سبب في ثروته :baaad:

وشكرها عـ طريقته (دعسها)

ايه ... مدري وش بيصير لو عاشت ليندا مع ابوها المتخلف المجنون الـ الـ الـ (طووط) :kesha:

اخاف ثاني يوم نشوفها انتحرت .. :lolz:

ومدري ليش تعيش معه بس يلا عـ كل حال ..

الى الحين انا مو مستوعبه اذا هو طيب ولا شرير :eesh:

وو تكلمت كثير :kesha:

احم احم .. يلا يلا ..

انتظر البارت القاااااااااااااااااااااااااااااااااااااادم عـ جمر

اح اح << كف :noo:

سيي يووو :wardah:
__________________
[CENTER][FONT="Comic Sans MS"][SIZE="4"][COLOR="Silver"][IMG]http://25.media.tumblr.com/tumblr_m5uknl3Y1P1rt7057o1_500.gif[/IMG]

[IMG]http://img26.imageshack.us/img26/1245/ilovemusicy.gif[/IMG]

شعور .. مؤلم .. قاسي .. قاتل .. ان تترك من تحب .. لـ تتالم .. وتكتشف بعدها .. انك بالنسبه له .. شخص بلا قيمه !!

[cc=مشتركه في حمله ..][IMG]http://up.arabseyes.com/uploads/19_11_1213533438651.png[/IMG][/cc]

[IMG]http://24.media.tumblr.com/tumblr_m6e4w6Y2lH1r9pxflo1_500.gif[/IMG]

^ كم آعششقةه >///<[/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER]
رد مع اقتباس
  #838  
قديم 12-20-2012, 11:54 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yuki Kaname مشاهدة المشاركة
ولهووووووون بحكي ستوووووووووب

اولاً:
آآسفة على التأخر بتنزيل الباارت :haaa:
وبما اني تأخرت عليكم ما حبيت أحط باارت قصير....خليته طويل, يعني يا ويلوه يلي بقول انه قصير :dam:
ياماما خلص طويييل
وكماان البارت الجاي راح يكون قصير.....يعني شي خمس او عشر اسطر :lamao:

شوووووو أوكي انتي اعملي هيك ورح يصير فيكي هيك :dam::dam:
ثانياً:
حبيت اخرج عن محور قصتنا شوي واحطلكم عن ماضي اليساندرو
لاني بعرف انكم بتحبونه كثير ومتشوقين حتى تعرفوا قصته....بس طبعاً راح ينكشف اشياء تانية بالبارتات الجاية

ثالثاً:
البارت الجاي راح نرجع فيه للأحداث العادية ....يعني راح اكمل من عند ما وقفت
اكيد متذكرين وين وقفنا.....ولا بتحبوا اذكركم؟؟ :n3m:

لا متذكرين :kesha:
رابعاً:
هلا دور الوااجب :baaad:

رأيكم بالبارت؟؟

حلوووووووو وحزييين
افضل جزء؟؟
كللله بيجنن :glb:
جزء لم يعجبكم؟؟

نو مافي
يلا احكولي رأيكم بماضي اليساندرو؟؟ اطربوووني بابداعاتكم :coolcool:

أمم شو احكي عن جد مااضيه حزيين كتيير مسكين يتيم ولا وحبيبته تركته كمان حسيت حالي رح ابكي
ليش بتعمل فيه هيك أخ خلوني عليها رح أقتلها والله :00:
خامساً:
لا تنسوا اللايك والتقييم اذا عجبكم ماضي اليساندرو
اكييييد حبيبتي من عيوني
سادساً:
خلص خلص ما في سادساً بكفي حكي :7ayaty:
:noo:
بس احكووولي....في شي اخطاء املائية؟؟ او اي انتقاادات....اقتراااحات

نوو مافي شئ

في انتظااار البارات القادم فلا تتاخري حبي

وهيك خلص بكفي
في امان الله
الله معك
__________________





لسْتُ بِهَذَا الغَرُورْ الذِي لا يُطَاقْ
وَ لَسْتُ الأُنثَى المُتَكَبِرَة التِي لا يَعْجُبَهَا شَيءْ!
كُلْ مَافِي الأمَر
إنْ طُهْرِي وَ نَقَائِي يَختَلِفْ عَنْ بَقِيَةْ النِسَاءْ
لِذَلِك لا أَحَد يَسْتَطِيع فَهَمِي سِوَى القَلِيل مِنْ البَشَرْ]
رد مع اقتباس
  #839  
قديم 12-20-2012, 11:59 PM
 
وااااو الباارت كثيييير حلوة انا اصبحت متيم بابداعتك
رأيكم بالبارت؟؟ كثير منيييحة:lolz::lolz::lolz:
افضل جزء؟؟
امام ذلك الباب الخشبي الصغير حيث اتخذه كلا من جوليا واليساندرو ممرهما السري.....خرجت جوليا منه لتجد اليساندرو متكأً بظهره على احدى الاشجار....اقتربت منه من غير ان تتفوه بكلمة واحدة....نظر لها باستغراب قائلاً "ما الامر؟؟"
انهمرت الدموع من عينيها.....اليساندرو باستغراب "مـ....ماذا هناك؟؟"
جوليا وهي تبكي "لم أكن أعلم أي شيء عنك....لم أكن أعلم بأنك عانيت بشدة بصغرك....لا بد أنك تألمت كثيراً..."
حدق بها باستغراب....وضع يده على كتفها قائلاً "من اخبرك؟؟"

"قرأت ذلك بالصحف...رغبت بان اعلم من تكون...ان اعرف عن ماضيك...هذا محزن جداً..." لتغطي وجهها بيديها لتنهمر بالبكاء....
حدق بها باستغراب وقال متسائلاً "هل كل الفتيات حساسات هكذا؟؟"
ابعدت يدها عن عينيها ونظرت له والدموع آخذة مجراها على وجنتيها....تحدثت قائلة "لا...ولكن اي شخص يسمع قصتك سيشعر بالحزن...."
امسك وجهها بيده اليسرى ومسح دموعها بيده الاخرى قائلاً "لا اعتقد ان هنالك من سيهتم لقصتي....."
هزت جوليا رأسها يمينا ويساراً و وضعت يدها على يده قائلة "ولكن انا أهتم...."
ابتسم اليساندرو وضمها الى صدره قائلاً "انتِ طيبة القلب....جوليا"
...............................................
................................
.................
ها هي الايام تمضي يوما تلو الاخر والعلاقة بين اليساندرو و جوليا اصبحت تتطور شيئاً فشيئاً.... بالاضافة الى انه قد استطاع اكتساب ثقة الحاكم ومن في القصر ليعتبروه واحداً من العائلة الحاكمة......

وفي احد الايام.....داخل تلك الغرفة الكبيرة.....على ذلك السرير ذو الغطاء الوردي المزين بنقوش الازهار الجميلة.....كانت جوليا مستلقيةً عليه....امسكت وسادتها وقامت بضمها الى صدرها....اغمضت عينيها لتشد بقبضتها على تلك الوسادة قائلة "يا الهي....انه لا يغادر تفكيري لحظة واحدة....اعتقد انني...." صمتت قليلاً لتكمل بعدها قائلة "اعتقد انني....أحبه....."

"من هو؟؟"
فتحت جوليا عينيها بسرعة لتجد اليساندرو واقفاً بجانبها...رفعت جزئها العلوي قائلة بذعر "ما الذي تفعله هنا؟؟"
جلس على حافة السرير قائلاً "يبدو أنكِ نسيتي أن والدك طلب رؤيتي....وقد انهيت عملي معه وفكرت بأن آراكِ قبل ان اغادر...."

"وكيف عرفت اين تقع غرفتي؟؟"

"سألتُ احدى الخادمات وأرشدتني...." حدق بها قليلاً ليقول "من هو ذلك الشخص الذي تحبينه؟؟"
أشاحت بوجهها عنه قائلة بخجل "هذا ليس من شأنك...."
حل الصمت بينهما الى ان قطعه اليساندرو قائلاً "أنتِ لا تخرجين من القصر....ولا تعرفين أحداً....ايعقل أنكِ...." صمت قليلاً...نظرت له جوليا منتظرةً ان يكمل كلامه حيث قال "أتحبين المستشار السابق؟؟ ام حارسك الشخصي؟؟"
نظرت له جوليا بنظرات غاضبة ملئتها الخجل...امسكت بوسادتها وضربته بها قائلة "اخرج من هنا....."
ضحك اليساندرو لينهض بعدها قائلاً "حسناً حسناً....انا ذاهب....الى اللقاء...ولكنني سأكتشف من هو ذلك الشخص" ليخرج بعدها من تلك الغرفة.....
استلقت جوليا من جديد على سريرها لتحدق بالسقف قائلة "أحمق...ذلك الشخص...هو انت....
جزء لم يعجبكم؟؟ شو ها الكلام البارت كله اعجبتني

يلا احكولي رأيكم بماضي اليساندرو؟؟كثير محزن
رد مع اقتباس
  #840  
قديم 12-21-2012, 12:02 AM
 
منوووووورين بردودكم الحلوة والرااائعة
عنجد اطربتوني بردودكم هههههههه
نورتوووووووا
__________________

















رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سر الماضى المخفى s.a.y.a روايات الأنيمي المكتملة 640 12-21-2016 11:53 AM
موسوعـــــــــة الرسوم المتحركـــــة القديـــــــــمة... ذكريات الماضي الجميلة عابرة سَبــيل موسوعة الصور 20 01-28-2011 12:10 PM
ذكريات زمن الماضي الجميل ♥ βőΛ ♫ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 01-14-2010 07:24 PM
ذكريات من الماضي ..... ريشة رسام أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 5 02-01-2009 01:56 PM
ذكريات الماضي..... بسمة أمل أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 04-28-2007 08:23 PM


الساعة الآن 02:14 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011