عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي

روايات و قصص الانمي روايات انمي, قصص انمي, رواية انمي, أنمي, انيمي, روايات انمي عيون العرب

Like Tree922Likes
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #631  
قديم 11-16-2012, 12:59 PM
 
"""شكرا على البارت كان روعه انا متشوقه للبارت الجاي""لاتتاخري""
Super Black likes this.
  #632  
قديم 11-16-2012, 10:41 PM
 
البارت روووعه
بس عند ملاحظه لما نايس تحكي اكتبي " نايس" مش " انا "
بانتظار البارت الجديد
Super Black likes this.
  #633  
قديم 11-16-2012, 11:16 PM
 
البارت روعى عاشت ايدك
Super Black likes this.
__________________



  #634  
قديم 11-18-2012, 03:26 AM
 
مرحبا
أنـا متابعه جديده
روايتك مذهله
بانتظار البارت القادم
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
Super Black likes this.
  #635  
قديم 11-18-2012, 07:55 PM
 
[frame="6 90"]انا : ابي سوف اعطيك رقم فلتتصل عليه واخبره ان ياتي بسرعة
ابي : لماذا
انا: لكي ياتي مسرعا الى هنا واستقبله وانت تخبره الحكاية
ابي : انه ماكس
انا: نعم
ابي : حسنا
اعطيته رقم واتصل ابي على ماكس واخبره ان ياتي مسرعا
قال اخي سوف ياتي غدا
اغلق ابي الهاتف واخبرنا
انا: حسنا هكذا انتهينا
ابي : انتهينا
انا : سوف تعلم قريبا
ابي: حسنا
عدت الى بيت امي اتصل ماكس علي انه سوف ياتي غدا في ساعة 10:00
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في اليوم التالي في المطار ساعة 10:00 استقبلت ماكس وذهبت به الى بيت ابي
ماكس :ما الذي يجري
انا: عن ماذا تتحدث
ماكس : اتصل رجل يخبرني ان اتي بسرعة
دخلنا البيت
انا : ابي انه ماكس
ماكس : ابي
راء ماكس ابي
ماكس : من هذا
انا: انه ابي الحقيقي
ذهب اليه ابي واحتضنه لكن ماكس كان مستغرب ابتعد عنه
ادخله ابي صالة واخبره بكل شيء
ماكس بغضب: اللعنة سوف سوف اقتله
انا: فلتريح بالك الى غدا
ماكس : لماذا
اخبرتهم بكل شيء
ابي: يالك من ذكية
ماكس : مثلي
ابي: ها غضبت مني
ماكس: ابدا
احتضنه ابي مرة اخره وماكس املئ قلبه الفارغ مثلي الذي كان ناقصا من حنان ابي
ماكس: ابي
ابي بفرح : نعم ماكسي
ماكس: اول مرة احس بهذه الكلمة
ابي: سوف تحس بها داءما
ثم جلسنا الى ان حل الليل
اخي نامة في بيت ابي وانا ذهبت الى عند امي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في اليوم التالي في ساعة 5:00عصرا
كنت امسك الجريدة مكتوب عليها
((تم القبض على اكبر رجلين في تهريب المخدرات روكت انتوني وهارو انتوني ولهما صورة
نايس: لقد نجحت خطتي
امي : ماذا
نايس : لا شيء
امي: اوك
نايس: هل يمكنني ان طلب منك طلب
امي: ماهو
نايس: اريدك ان تلبسي اجمل الملابس
امي: لماذا
نايس: هكذا
امي: حسنا
نايس: فلتتجهزي في ساعة 6:00 مساء
امي: حسنا
نايس: سوف اذهب غند صديقتي
امي: حسنا
ذهبت الى الاعلى وارتديت اجمل لبس كنت ارتدي
(شورت اسود الى نصف الفخذ وبلوزة ضيقة طويلة الاكمام زرقاء وفوقه جاكيت اسود كت يصل الى الخصر من الاسفل مع بوت يصل الى ركبة لونه اسود وجعلت شعري منسدلا على ظهري مع اكسسوار ازرق على شكل دلفين صغيرة جدا)
وذهبت الى بيت ابي
نايس: مرحبا
رايت ماكس يقرا الجريدة
ماكس: احسنتي صنعا يا فتاة لم اظنك بهذا الذكاء
نايس:شكرا لك
ماكس: ماذا الان
نايس: اريد عشاء رومنسيا في الليل
ماكس: لماذا
نايس: لامي وابي
ماكس: حسنا انا موافق
ذهبت الى غرفة الضيوف جهزت طاولة دائرية شكل لونها احمر وضعت فيها بعض طعام وشموع مرتبة وعصيران ورششت فيها ورود حمرا مقطفة
نضرت الى ساعة كانت 5:30
نايس: فتجهز ابي وانا سوف احضر امي هنا
ماكس: حسنا
ذهبت واخذ تامي من البيت وذهبت الى قصر ابي
امي بارتباك: هذا بيت من
نايس: سوف تعرفين
امي : لا اريد دخول
نايس: بلا سوف تدخلين
امي بارتباك : حسنا
ادخلتها القصر في الغرفة وكان موجود فيه ابي والانوار مغلقة وشموع مشتعلة وذهبت
ابي: لقد اشتقت اليك
امي: هيرو
ابي:نعم
امي: ولكن
ابي: انه في سجن تعالى اجلسي
امي : حسنا
قبل ان تجلس امي كانت فرحة جدا وسعيدة سعادة لا توصف
امسك ابي يد امي وقبلها : اشتقت اليك
امي : وانا ايضا
فلنترك عصفوران الحب ونذهب الى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ماكس: الى اين
نايس: الى االاصدقاء
ماكس: حسنا
اتصلت على الجميع اما رين اظنكم تسالون عن رين كان رين ياتيه هاجي كل يوم اما اليوم فذهب لبيت امه واخبرها بكل شيء حتى انا هارو وروكت في سجين فرحت جدا
تقبلنا جميعا في المطعم ما عدا انا ورين وهاجي وماكس كنا خارج المطعم
نايس: رين هل انت متاكدة انك تريد دخول
رين نعم
دخلنا وذهبنا الى عند الاصدقاء
نايس: لدي مفاجاء لسايا
ديفا: ما هي
رين : ها هي المفاجاء
سايا: رين
رين : نعم
سايا : رين
نايس: هل يوف تقولي طوال الوقت رين
ارتمت في حظنه وبدات تبكي
سايا: ابها الاحمق اين كنت
رين: في قلبك هيا لنجلس
جلس الاثنين
سايا وديفا : هاي ماكس
ماكس: هايات
شوجي وشين هانا وبيتي :من هذها
نايس: انه اخي
هانا: واو انه جميل
فتى : من هو
هانا: لا تفهمني غلط انك اجمل منه بكثير
الفتى: هكذا
نايس: من هذا
هانا: ان ابن عمي
بيتي بكل هدوء: حبيبها
انا: حقا
هانا بخجل: نعم
انا: اخيرا وجدتي لك حبيب
هانا: بقيا انتي لا تنسي
انا: عندما اتوظف سوف اجده
شوجي : حسنا ننتظرك ........ ولدي خبر سار
الجميع : ماهو
شوجي: لقد خطبت ديفا
الجميع: الف مبررررررروك نتمنا لكم حياة سعيدة
وبدانا نتحدث حتى ساعة العاشرة 10:00 ليلا عاد الجميع الى بيت ورايت ابي
نايس: اين امي
ابي: انها نائمة
ذهبت انا وهاجي وماكس الى نوم هاجي نام في غرفة اخر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في اليوم التالي وفي الساعة5:00 دق الجرس وانا كنت ارتدي فستانا يصل فوق ركبة بفليل لون اصفر وعليه ضيق من فوق وواسع من تحت مع كعبا ابيض متوسط طول
فتحت الخادم البيت ورايت كما توقعت صديق ابي القديم
دخل البيت وراني: اهلا ناي
نايس: حتى انت مرحبا عمي
صديق ابي : كان اباكي يسميك هكذا وانتي صغيرة ثم اكمل اين هيرو
نايس: انه في داخل
دخل ابي صالة: سام
سام : اعتذر عم بدر مني
واخبره الحقيقة
ابي: اعتذارك مقبول ولقد اشتقت اليك
سام: وانا ايضا
دخل ماكس
ماكس بتفاجئ: عمي سام
سام: اهلا ماكس
ابي : هل تعرفان بعضكما
انا وهاجي: مع بعض : انه يعرف ابنته وايضا تكون حبيبته
ابي :ماذا
سام: نعم هو كذلك
ابتسم ابي: احسنت الاختيار
نزلت امي وبدانا نتحدث جميعا وحتى المساء
انتهى البارت
انتظروني في الباااااااارت الاخبرة من عنوان (( انتي نادلتي ))
1) هل سوفيكون هاجي ونايس لبعض ام لا ؟؟


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ابغى لايك تقييم
[/frame]
__________________
sweet black
شكرا اختي Ĵust Đrëâm
على التوقيع[/COLOR]


^_^روايتي الاولى انتي نادلتي^_^

http://vb.arabseyes.com/t330593.html

التعديل الأخير تم بواسطة Super Black ; 11-18-2012 الساعة 08:36 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تصبحين مليونيرة فى خمس دقائق جولدن ايجل إعلانات تجارية و إشهار مواقع 135 09-26-2021 01:28 PM
كيف تصبحين اميره في عين زوجك؟؟؟ لمسه رقه الحياة الأسرية 10 06-19-2012 03:10 PM
كيف تصبحين صديقة زوجك؟ صدى السنين- الهاملية الحياة الأسرية 2 06-28-2011 08:45 PM
كيف تصبحين دلوعة سبفعة ايام كلثم نكت و ضحك و خنبقة 2 08-27-2009 03:15 AM
كيف تصبحين هيفاء بالأرقام بــو راكـــــان أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 08-10-2006 07:26 PM


الساعة الآن 01:52 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011