عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي

روايات و قصص الانمي روايات انمي, قصص انمي, رواية انمي, أنمي, انيمي, روايات انمي عيون العرب

Like Tree922Likes
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #541  
قديم 09-18-2012, 02:49 PM
 
البارت جناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
تسلم ايدك يا عسل
اتمنى تخبريني لما تنزلي البارت
Super Black likes this.
__________________




شرفوني على قصتي الاولى





http://vb.arabseyes.com/t342522.html





http://up.arabseyes.com/uploads/19_02_1313612949001.jpg
  #542  
قديم 09-20-2012, 05:28 PM
 
هذا البارت بمناسبة يوم الوطني طبعا يوم لاحد لاني راح خارج
البارت الحادي عشر (صدمة كيف هذا )
استيقظت في صباح الباكر دخلت الحمام وأخذت حماما دافئا وارتديت

جهزت أغراضي لان اليوم سوف نعود إلى بريطانيا نزلت إلى الأسفل
رأيت الجميع يفطر
أنا : صباح الخير
الجميع : صباح النور
جلست معهم لأفطر عندما ا انتهينا اخبرنا المدير ان نستعد لذهاب الى المطار تجهزنا وذهبنا ودعت هينو وماكس وصعد طائرة اتصلت على ديفا وسايا سوف اعود سوف يستقبلوني ف المطار
_____________________
ها نحن في ارض الوطن بريطانيا
انا: لقد اشتقت لديفا وسايا وهاجي وامي والوطن
هانا : وانا ايضا
رايت ديفا وسايا اسرعت اليهما واحتضنهما
اناا: لقد اشتقت اليكم
ديفا وسايا: ونحن اكثر
اتت الينا بيتي وهانا
ديفا: بيتي هانا لقد اشتقت اليكم
واحتضنتهما وكذلك سايا
ثم ات هاجي وشين شوجي
سحب شوجي ديفا
اناك اظن شوف يعترف لها
الجميع : نتمنا لهما ساعدة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لنذهب الى شوجي و ديفا
شوجي: لقد اشتقت اليك
ديفا بخجل : انا ايضا
شوجي : ها ماذا قلتي
ديفا بغباء : عن ماذا
شوجي : هل تاكدت من مشاعرك
ديفا بهمس : نعم شوجي
شوجي بفرح: نعم
ديفا : انا احبك
شوجي: وانا ايضا احبك
ثم قبلها على خدها واحتضنها
لندع عصفوران الحب ولنذهب الى عند الاصدقاء
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ذهب شوجي وبيتي الى منازلهم
سايا بحزن : نايس هل دريتي أي شيء عن رين
انا: نعم لقد اتصل علي ثم اكملت بحرن اظنه يوجد شيء من ورائي وانا لا اعلم
سايا: ......
هانا: انا متعبة سوف اذهب للبيت
انا: حسنا
هاجي: سوف اوصلكم هيا
انا: هيا
اوصل سايا ثم اوصلني عندما اردت نزول
هاجي: لا تنسي يا نادلتي عندما نعود الى المدرسة سوف تكونين نادلتي
انا بغضب : حسنا
هاجي: لا تغضبي
انا: الى اللقاء
هاجي: الى اللقاء
دخلت ال المنزل رايتا مي تشاهد التلفاز
انا: اهلا اهلا
ذهبت اليها واحتضنتها
امي: لقد اشتق اليك
انا: وانا ايضا
امي في نفسها : سوف افتح الموضوع الان
امي:نايس
انا: نعم امي
امي: نايس اريد ان تسكني وحدك في شقة لتاخذي راحتك ام بالن
لم تكمل امي كلامها لاني قاطعتها :امي لا اريد اريد ان اعيش معكي
امي: لكن
انا: ارجوك امي
امي: اظن الحد والمشاكل سوف تكثر
امي: حسنا
انا: أي ابي
امي : انه مسافر سوف يعود بعد اسبوع
انا : حسنا سوف اصعد الى غرفتي
امي : حسنا
صعدت الى غرفتي كنت ارتب شنطتي رايت هدية التي اريد ان اعطيها لامي
انا: أي اضعها اين؟ حسنا سوف اضعها في غرفتها
ذهبت الى غرفتها كنت اريد ان اضعها فوق السرير وضعتها لكن انتبهت لصورة اخذتها وليتني لم اخذها رايت الصورة ثم قلبت الصورة كان مكتوب عليها بعض الكلمات قراتها عندما قراتها انهرت سقطت على الارض سقطت مني صورة بدات ارتجف كان تفكيري كله في صورة لقد رايت امي وفتى يمسك يدها وانا وماكس ونحن صغار كا خلف صورة مكتوب عليها : لقد اشتقت لزوجي
صورة الفتى يشبه المدير انه المدير مدير مدرستنا توقفت عن تفكير سحبت الصورة ونزلت الى الاسفل
انا: بصراخ ك امي
امي بخوف: نعم حبيبيتي ماذا بكي
انا: من هذا الذي في صورة
عندما نظرت امي الى الصورة فتحت عينها على اخرها
امي : نايس افهميني
انا: لا اريد ان افهم شي
صعدت الى الاعلى غير ملابسي الى بجامة وردية تصل الى نصف الفخذ وبلوزة بحبل وانسدحت فوق السرير ومسخت مخدتي وكنت ابكي بشدة كنت يومين لا اتحدث مع امي ذهبت الى المدرسة وانا كنت ارتدي بلوزة سوداء بنص كم مع بنطلون جينز ضيق ومه جزمة رياضية سوداء جعلت شعري كذيل الحصان
اكملت طريقي كنت امشي بهدوء حتى اصتدمت باحد عندما رايته كان هاجي
هاجي: باح الخير
انا: صباح النور
هاجي: ماذا بكي يا نادلتي
انا: لاشيء
هاجي: هل انتي بخير
انا بصراخ : نعم بخير
انصدمت مما فعلته
هاجي باستغراب : ماذا بكي تصرخين
انا: هاجي فلتبتعد عني ارجوك
هاجي: لماذا
انا: هكذا
هاجي: ما سبب صراخك
انا: بسبب انك ول
لم اكمل كلامي لقد تذكرت انه يصبح ولد عمي
كنت اريد البكاء
احتضني هاجي
هاجي: فلتبكي
انا: لماذا ابكي
هاجي بابتسامة:انها عيونك هيا
انا: لا
هاجي: هيا لا تخجلي
لم احس الى وانا ابكي بكيت لمدة نصف ساعة ثم توقفت احسست بارتياح كبير
انا بابتسامة: شكرا لك هاجي واسفة لقد اخرتك على المدرسة
هاجي: لا شكرا على واجب وهل نسيتي ان عمي المدير
بالنسبة للمدير لقد تذكرت خطر في بالي شيء <<<<<<<<<<فكرة جهنمية
هاجي: نايس نايس
انا: نعم
هاجي: ماذا بكي
انا: هيا لنذهب
هاجي: هيا
وصلنا الى المدرسة كنت اجري الى مكتب المدير وكان هاجي يناديني
طااااااخ
فتحت مكتب المدير بقوة دون ان اطرق الباب رايت رجلا يجلس فوق الكرسي الذي امام المكتب ودخل هاجي ورائي
هاجي: نايس ماذا بكي
انا: فلتصمت
انصدم هاجي
انتبه هاجي لرجل
هاجي: ابي
انا بمكر : انه ابيك رائع
المدير :ماذا بكي نايس
انا: ماذا بي ثم اكملت لاشيء
اب هاجي: فلتحترمي نفسك يا فتاة
انا: فلتصمت
اخرجت صورة من شنطتي ذهبت الى عند المدير او ابي وضعت الصورة فوق الطاولة
انا بصراخ: ما هذا ها ما هذا
ابي بفزع من اين لك
انا: من اين لدي صورة لماذا لم تخبراني
ابي: نايس فلتفهمي
انا ببكاء لقد فقدت حنان الابوه لماذا لم تخبرني ولماذا انفصلت عنها
لقد رخ ابي راسه : ابي حسنا اظنه حان الوقت لكي اخبرك لكن بعد انتها المدرسة في منزلي
انا ببكاء: حسنا
اقترب ابي مني واحتضني :اسف ناي اسف
لكن ابتعد عني بعدها عندما ابتعد شعرت بالحنان
ابي : سوف تتاخرين عن الحصة
اب هاجي: فلتوصل نايس للفصل وخذ هذه الورقة
هاجي: بصدمة: حسنا ابي
قبل انا اخرج: ابي لقد عجبني اسم ناي
سحب هاجي يدي وذهبنا الى الفصل
________________________
في الساعة 2 عند باب المدرسة كنت انتظر ابي رايته
ابي : هيا ناي
انا: حسنا ركبت مع ابي في سيارة
وصلنا لقصر كبير جدا جدا
انا: هل هذا منزلك
ابي: نعم انه منزلي
سحبني من يدي وادخلني الى المنزل دخلنا الى غرفة المعيشة
ابي: نايس سوف اخبرك بكل شيء
انا: حسنا
لنعود الى الوراء قليلا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كان هناك رجل وامرة حامل بفتاتة كانا سعيدين
الامراء: اااه
الرجل: عزيزتي ما بك
زوجه :اظنني انني سوف الد
حملها وذهب الى المستشفى ادخلها على العناية المركزية
بعد مرور ساعتان خرج الطبيب رجل : ها ماذا بها
الطبيب : لقد ولدت بفتاة
رجل بفرح: حقا هل يمكنني رايتها
طبيب: نعم يمكنك رايتها
دخل الرجل الى الغرفة اخذ ابنته انها جميلة
الاب: نايس
الام: ماذا
الاب : نايس سوف اسميها نايس
الام : لماذا هذا الاسم بذات
الاب : لانها جميلة
الم: حسنا نايس
نعم انهم اب وام نايس وماكس
خرجو من المستشفى ومرت الايام لكن هذا اليوم
هيرو بصراخ : ايها اللعين
........: سوف اقتله اذا لم تفعل ما اطلبه
هيرو بصراخ: سوف اعطيك كمية من المال
........: لا اريد المال
هيرو : سوف افكر
......: لديك 24 ساعة
هيرو: حسنا
اغلق الهاتف كان هيرو ينادي ريكا اتت اليه رييكا بخوف
رييكا بخوف: عزيزي ماذا بك؟
هبرو : لقد خطف ماكس
رييكا ببكاء : ماذ ولماذا سوف نعطيهم كمية من المال
هيرو ببكاء : انه لا يريد هذا
ريكا : اذا ماذا يريد
هيرو: سوف تنصدمي رييكا
رييكا : فلتقول
هيرو : ان
رييكا : ان ماذا
هيرو: لنن ننفصل وهو يتزوجك
رييكا بصدمة: ماذا
هيرو: ماذا نفعل الان؟
افاقت رييكا من صدمتها
رييكا: انا موافقة
هيرو بصراخ: ما الذي تقولينه
رييكا: سوف يجمعنا القدر مررة اخرى لا تحزن
هيرو: وما ادراكي
رييكا: اذا جمعنا القدر سوف نعيش حياة سعيدة واذا لم يجمعنا سوف اخبر ناي اذا تعدت سن 20 سوف تاخذها انت
هيرو: حسنا لكن قبل ان ترحلي اريد قبلة
ريكا : حسنا
قبلته ريكا ثم ابتعدت
رييكا: ان الوقت يمضي فلتخبره اننا موافقان سوف اجهز شنط
هيرو : حسنا
صعدت رييكا لكي تجهز شنط
ام بالنسبة لهيرو لقد اتصل على الرجل
هيرو: نحن موافقان
رجل: لنتقابل كي تاخذ ابنك
هيرو: حسنا في (.......)
رجل : حسنا
ذهر هيرو الى المكان عندما راه هيرو الرجل اللعنة
الرجل: هههه اظنك عرفتني
هيرو: اللعنة عليك يا عارو
هارو: فلتاخذ ابنك لكن هناك شخص غدر بك
هيرو: من هو
هارو : لن اقول : لاني وعدته
رمى رجل ماكس وذهب
هيرو: هيا ماكس
لكن كل تفكير هيرو من هو هذا الرج الذي غدر به
في اليوم التالي ذهبت رييكا وماكس ونايس واعطو ماكس دواء لفقد ذاكرة لكي ينسى ابوه
عودة ال الحاض
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ابي: ومنذ ذلك اليوم وانا افكر من هذا الرجل
انا ببكاء: اسفة ابي
ابي: على ماذا
انا: ان اصرخ عليك وفلتعتذر لعمي
ابي: لا عليك سوف يعتذر
انا: ابي
ابي: نعم
انا: لقد تخاصمت مع امي
ابي:فلتعتذري لها
انا: لكن لن تسامحني
ابي:بلا سوف تسامحك
انا: حسنا ساحاول
نضرت الى ساعة لقد كانت 4:00
انا: لقد تاخرت
ابي باستغراب:عن ماذا
انا: عن العمل
ابي:هل تعملين
انا: نعم
ابي: لماذ
انا: لكي اصرف على نفسي
ابي: ناي عزيزتي اريد منك شيئا
انا: ما هو
ابي: ان تنفصلي سوف اصرف عليكي
انا: حقا
ابي: نعم
انا: حسنا لقد تااخرت على امي
ابي : حسنا سوف اوصلك
انا: حسنا
ابي: نايس هل يمكنك ان تفصلي امك عن هارو
انا : حسنا لكن احتاج الى خطة
ابي: حسنا فلتفكري في خطة
انا: حسنا ثم تذكرت شيء ابي
ابي: نعم
انا: ابي هل كان لديك صديق قديم تركك دون ان تعلم
ابي : نعم
انا: من هو
ابي: انه كيفن باركر
انا في نفسي : مستحيل
انا: حسنا اوعدك بان تعودان
ابي حسنا هي لنعد
عدنا الى البيت واعتذرت الى امي جلست نصف ساعة اتحدث معها لكن لم اخبرها عن ابي واتصلت على المديره اننتي سوف استقيل وكنت افكر فيخطة

انتهى البارت








__________________
sweet black
شكرا اختي Ĵust Đrëâm
على التوقيع[/COLOR]


^_^روايتي الاولى انتي نادلتي^_^

http://vb.arabseyes.com/t330593.html
  #543  
قديم 09-20-2012, 06:02 PM
 
["]
اول رد
لأحلى قصه :wardah::wardah:

الباااارت رااااااائع وخطييييييير كتييير حلو :ha3::ha3:
وخصوصا. الأخير ولما اعترف شوجي شوجي وديفا:looove::looove:
ياربي فديتهم :hmmm::hmmm:
ولما بكت نايس ياربي تجنن:kesha::kesha:
الباااارت كان راااااائع جداً :baaad:
انتظر البارت الجديد بفارغ الصبر:baaad::baaad:

وكل عام ووطنك بخير
أعتقد انه السعوديه صح ؟؟؟لأنك كاتبه بالأخضر :kesha:££££££عبقريه زمانها:baaad::baaad:
Super Black likes this.
__________________




*
« إن ككنت تريد السعاده
-إستغففر ربكك بكل الأآوقات
- أستغفر اللهُ العظيم من كُلِِ ذنبُ عظيمَ
»




مدونتي هنا »







  #544  
قديم 09-20-2012, 06:13 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -вяσκєи нэαят ⊰. مشاهدة المشاركة
["]
اول رد
لأحلى قصه :wardah::wardah:

الباااارت رااااااائع وخطييييييير كتييير حلو :ha3::ha3:
وخصوصا. الأخير ولما اعترف شوجي شوجي وديفا:looove::looove:
ياربي فديتهم :hmmm::hmmm:
ولما بكت نايس ياربي تجنن:kesha::kesha:
الباااارت كان راااااائع جداً :baaad:
انتظر البارت الجديد بفارغ الصبر:baaad::baaad:

وكل عام ووطنك بخير
أعتقد انه السعوديه صح ؟؟؟لأنك كاتبه بالأخضر :kesha:££££££عبقريه زمانها:baaad::baaad:
انشاء الله
انتي الاروع والاحلى
الحمدلله انه عجبك البارت
قريبا
وانتي بخير
يب يب
ههههههههههههههه
ومرسي ع الرد
Łἠoosђ<✿ likes this.
__________________
sweet black
شكرا اختي Ĵust Đrëâm
على التوقيع[/COLOR]


^_^روايتي الاولى انتي نادلتي^_^

http://vb.arabseyes.com/t330593.html
  #545  
قديم 09-20-2012, 06:56 PM
 
البارت يجنن شكرا الك
واحسن شي انها خلصت شغل>>>> ارتحت
اسفه فش وقت اجاوب على الاسئله بس وعد البارت الجاي
بااي:wardah:
Super Black likes this.
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تصبحين مليونيرة فى خمس دقائق جولدن ايجل إعلانات تجارية و إشهار مواقع 135 09-26-2021 01:28 PM
كيف تصبحين اميره في عين زوجك؟؟؟ لمسه رقه الحياة الأسرية 10 06-19-2012 03:10 PM
كيف تصبحين صديقة زوجك؟ صدى السنين- الهاملية الحياة الأسرية 2 06-28-2011 08:45 PM
كيف تصبحين دلوعة سبفعة ايام كلثم نكت و ضحك و خنبقة 2 08-27-2009 03:15 AM
كيف تصبحين هيفاء بالأرقام بــو راكـــــان أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 08-10-2006 07:26 PM


الساعة الآن 09:52 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011